الأميركيون السود ، العمال الحاسمون في الأزمات ، يظهرون أسوأ

الأميركيون السود ، العمال الحاسمون في الأزمات ، يظهرون أسوأ مجموعة من المزارعين ، الذين تم طردهم من أراضيهم في الكساد الكبير ، يقفون بجانب طريق ميسوري في يناير 1939. GHI / Universal Images Group عبر Getty Images

في 19 يونيو 1865 - قبل 155 عامًا - احتفل الأمريكيون السود يوم اليوبيل، المعروفة لاحقًا باسم Juneteenth ، ربما توقعت فرصة حقيقية. التحرر من عبودية كان يجب أن تكون الحرية لتسلق السلم الاقتصادي ، بمساعدة - أو على الأقل عدم إعاقتها - من قبل دولة جديدة مكرسة للمساواة البشرية.

كان الأمريكيون السود خدم في الحربأيضا ، يشكلون أكثر من 10 ٪ من جيش الاتحاد ، ربع البحرية الاتحاد والأعداد التي لا توصف مساعدة جهد الاتحاد.

في العديد من الأزمات الوطنية منذ ذلك الحين ، كان الأمريكيون السود أيضًا عاملين أساسيين.

لكن العمل في أدوار حاسمة لم يؤد إلى المساواة الاقتصادية. لقد أعادت ردود الحكومات على الأزمات الاقتصادية تاريخياً الأميركيين السود إلى الوراء بالنسبة إلى البيض ، وتجريد الثروة السوداء ووضع حواجز جديدة وأقوى في مسارات النجاح - حتى في أوقات النمو الاقتصادي الوطني.

الأميركيون السود ، العمال الحاسمون في الأزمات ، يظهرون أسوأ الحاضرون في الاحتفال بيوم التحرير التاسع عشر في تكساس عام 1900. السيدة تشارلز ستيفنسون (جريس موراي) / ويكيميديا ​​كومنز

بعد الحرب الأهلية

في أواخر ستينيات القرن التاسع عشر ، استغل الجنوبيون البيض الذين كانوا يائسين لإعادة بناء دولهم التي مزقتها الحرب العمال السود المحررين حديثًا - لكنهم لم يعاملوهم بإنصاف.

أعلنت دول مثل ميسيسيبي ذلك غير قانوني للعاطلين عن العمل، مما يجبر أصحاب السندات السابقين على القيام بأي عمل يمكنهم القيام به ، مهما كانت الشروط المقدمة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كانت خيارات المعيشة لمعظم الأميركيين الأفارقة محدودة أيضًا. زراعة المحاصيل - استئجار الأراضي الزراعية بنسبة من الحصاد - سرعان ما حوصر العديد من الأسر في دين دائم. كانت منح الأراضي الحكومية في شكل مسكن في الغالب محظور على السود. غالبًا ما يكون ملاك الأراضي من أصل أفريقي سرقت عقاراتهم من قبل البيض.

أدين تأجير تأجير التصنيع السريع جنوب. عندما لم يتمكن المواطنون السود الذين اعتُقلوا بتهمة ارتكاب جرائم صغيرة من دفع الغرامة ، تعاقدت المحاكم مع عملهم. إدانة بتهم ملفقة مثل "بيع القطن بعد غروب الشمسيمكن أن يؤدي إلى دين لا يمكن دفعه أبداً.

يمكن أن تحمل الجرائم الخيالية ، مدى الحياة ، عقوبات بالسجن المؤبد: 40٪ من السجناء توفي المستأجر لمناجم ألاباما في عام 1870. وكانت النساء والأطفال السود كذلك اضطر للعمل في الحقول والمصانع بدون أجر.

بحلول عام 1880 ، حصل العمال السود على 34 سنتًا مقابل كل دولار العمال البيض يكسبون وطنيا.

الأميركيون السود ، العمال الحاسمون في الأزمات ، يظهرون أسوأ كان هؤلاء الرجال التسعة ، الذين فازوا بالكرواش الفرنسي دي كروي في شجاعة في العمل ، من بين القوات في فوج المشاة 369 ، وهي وحدة سوداء بالكامل في الحرب العالمية الأولى. المحفوظات الوطنية الأمريكية / ويكيميديا ​​كومنز

أوائل القرن 20th

خلال الحرب العالمية الأولى ، كان الأمريكيون من أصل أفريقي صيغت بشكل غير متناسب للعمل بالزي الرسمي.

كما قام مصنعو زمن الحرب بتجنيد عمال سود في مدن مثل شيكاغو وديترويت وفيلادلفيا لصنع معدات الحرب. ولكن بدلاً من الترحيب باللاجئين من الفقر والتمييز في الجنوب ، الموجة الأولى مما أصبح هجرة عظيمة وكان التقى بالعنف.

كان المهاجرون الأمريكيون من أصل أفريقي الذين يغتنمون الفرص الاقتصادية مزدحمين في المساكن المتهدمة ، ويدفعون إيجارات عالية و أسعار الفائدة المدمرة على الائتمان الاستهلاكي. كانت الوظائف النقابية الأفضل أجرا محفوظة للبيضوخلال فترة الكساد الكبير ، كان الأمريكيون الأفارقة الذين لديهم القليل من الأمن الوظيفي والموارد هم الأكثر عرضة للخطر.

مرة أخرى في الحرب العالمية الثانية ، كان الأمريكيون السود قوة عاملة محلية حيوية وعمود فقري للقوات الأمريكية على مستوى العالم ، ويقاتلون من أجل "انتصار مزدوجضد الفاشية في الخارج والعنصرية في الداخل.

ولكن قد تم استبعاد قدامى المحاربين السود عمدا من الفوائد المقصودة تحسين الفرص الاقتصادية، بما في ذلك التعليم الجامعي والتدريب الوظيفي وملكية المنازل ، الذي ذهب بشكل غير متناسب إلى الأبيض قدامى المحاربين. أدت هذه الفوائد إلى توسع هائل للطبقة الوسطى البيضاء في منتصف القرن السادس عشر.

لأن قروض المنازل المؤمن عليها من الحكومة كانت غير متوفر في الأحياء السوداء, مخططات الإيجار المفترس للتملك جردت المليارات من الأسر السوداء. بحلول عام 1963 ، كان لدى الأسرة البيضاء المتوسطة في الولايات المتحدة 19 مرات ثروة النموذجي غير الأبيض.

الأميركيون السود ، العمال الحاسمون في الأزمات ، يظهرون أسوأ السيدة الأولى بيرد جونسون ، السيدة الأولى ، تزور فصلاً للتعليم المبكر في Head Start عام 1966 الولايات المتحدة المحفوظات الوطنية

في الستينيات

جهود مكافحة الفقر مثل 1964 قانون الفرص الاقتصادية تم تمريرها كجزء من أ الحرب على الفقر. كانت برامج مثل Head Start و Medicaid و Job Corps فعالة إلى حد ما في تضييق عدم المساواة. لكنها كانت مثيرة للجدل لأنها استهدفت الفقر الأسود ، ونشر العنصرية الاتهامات من الظلم.

ساعدت حرب فيتنام تآكل الدعم والموارد لسياسات مكافحة الفقر. ومع ذلك ، خدم الأميركيون من أصل أفريقي مرة أخرى بشكل غير متكافئ ، مكونين 23٪ من أفراد القتال في عام 1967 ، ضعف نسبة الأمريكيين السود في إجمالي السكان.

بحلول ذلك الوقت ، تم استبعاد الأمريكيين السود من "استثناء عظيم، "ارتفاع غير مسبوق في عضوية الطبقة المتوسطة والمساواة الاقتصادية النسبية.

إلا أن حظر القانون لم يطيح بالعنصرية الهيكلية التي أعاقت المساواة. يحظر قانون الإسكان العادل لعام 1968 التمييز العنصري. لكن redlining - باستثناء الأحياء السوداء من ضمانات القروض - تم استبداله بـ "الشمولية المفترسة. " في مدن مثل ديترويت ، استهدف المقرضون العملاء السود الذين من المحتمل أن يتخلفوا عن السداد حتى يتمكنوا من الاستيلاء على العقار وجمع ضمانات القروض الحكومية. جردت هذه الممارسات الثروة بينما لم تخفف من التفاوت الاقتصادي العنصري.

أدت الحرب على المخدرات إلى حبس جماعي لمجرمي المخدرات غير البيض و الشرطة العدوانية من الأحياء غير البيضاء. يمكن أن تكون الإدانة الحكم على الحياة الاقتصاديةبسبب فقدان الأجور أثناء السجن تخفيض التعليم و فرص توظيف للسجناء السابقين.

الأميركيون السود ، العمال الحاسمون في الأزمات ، يظهرون أسوأ غالبًا ما تحدث مارتن لوثر كينغ جونيور عن العدالة الاقتصادية. صورة AP

الركود العظيم ومن ثم جائحة

دمرت أزمة الإسكان لعام 2008 ما يقرب من نصف الثروة السوداء في حبس الرهن والأسهم المفقودة.

عشية أزمة COVID-19 ، كانت لدى الأسرة السوداء النموذجية 1 / 12th ثروة العائلة البيضاء النموذجية ، وكانت فجوة الثروة العرقية تنمو. العائلات السوداء من المحتمل أن تصبح أكثر فقراً مع كل جيل من أن تصبح أكثر ثراء.

في عام 2016 ، كان متوسط ​​فجوة الكسب الأسود-الأبيض نفس النسبة التي كانت عليها في عام 1950. تشير التحليلات إلى أنه في غضون 20 عامًا ، بدون تغيرات في السياسة ، ستقوم الأسرة الأمريكية السوداء النموذجية بذلك لديهم ثروة أقل من اليوم.

العوامل التي توسع عدم المساواة في الثروة السوداء تشمل ارتفاع ديون تعليم السود، وانخفاض نقل الثروة بين الأجيال والحواجز العرقية ل الوصول إلى الرعاية الصحية.

عاد العديد من الأمريكيين المنحدرين من أصل أفريقي مرة أخرى العمال الأساسيين في أزمة COVID-19وضمان الولادات وتوفير الرعاية الصحية. يشكل الأميركيون السود ثلث الحالات وطنيا. ومن المفارقات ، أن العديد من تلك الوظائف الأساسية غير آمنة أيضًا ، لذا فإن التباطؤ الاقتصادي يخلق أيضًا ارتفاع معدل البطالة السوداء.

لقد تم اعتبار الأرواح السوداء أمرا مفروغا منه وسط القوى المستمرة لعدم المساواة العرقية ، وما يصفه الصحفي والمؤلف Ta-Nehisi Coates "النهب الهادئ"سمحت بالتفوق الاقتصادي الأبيض للظهور من كل أزمة.

نبذة عن الكاتب

كالفن شيرمرهورن ، أستاذ التاريخ ، جامعة ولاية أريزونا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Black Americans, Crucial Workers In Crises, Emerge Worse Off

Black Americans, Crucial Workers In Crises, Emerge Worse Off A group of sharecroppers, evicted from their land in the Great Depression, stand beside a Missouri road in January 1939. GHI/Universal Images Group via Getty Images

On June 19, 1865 – 155 years ago – black Americans celebrating the day of Jubilee, later known as Juneteenth, may have expected a shot at real opportunity. Freedom from slavery should have been freedom to climb up the economic ladder, helped – or at least not hindered – by a nation newly rededicated to human equality.

Black Americans had served in the war, too, making up more than 10% of the Union Army, a quarter of the Union Navy and untold numbers aiding the Union effort.

In many national crises since then, black Americans have also been essential workers.

But serving in crucial roles has not resulted in economic equality. Government responses to economic crises have historically set black Americans back relative to whites, stripping black wealth and setting new and stronger barriers in paths to success – even in times of national economic growth.

Black Americans, Crucial Workers In Crises, Emerge Worse Off Attendees at a Juneteenth Emancipation Day celebration in Texas in 1900. Mrs. Charles Stephenson (Grace Murray)/Wikimedia Commons

After the Civil War

In the late 1860s, white Southerners desperate to rebuild their war-torn states took advantage of newly freed black workers – but did not treat them fairly.

States like Mississippi declared it illegal to be unemployed, forcing former bondspeople to take whatever jobs they could, under whatever terms were offered.


 Get The Latest From InnerSelf


Most African Americans’ living options were limited, too. Sharecropping – renting farmland with a percentage of the harvest – soon trapped many families in perpetual debt. Government land grants in the form of homesteading were mostly off-limits to black people. African-descended landowners often had their real estate stolen by whites.

Convict leasing jump-started Southern industrialization. When black citizens arrested for petty crimes couldn’t pay the fine, courts contracted out their labor. A conviction for trumped-up charges like “selling cotton after sun set” could result in a debt that could never be paid.

Imaginary offenses could, effectively, carry life sentences: 40% of prisoners leased to Alabama mines died in 1870. Black women and children too were forced to work in fields and factories for no pay.

By 1880, black workers earned 34 cents for every dollar white workers earned nationally.

Black Americans, Crucial Workers In Crises, Emerge Worse Off These nine men, who won the French Croix de Guerre for gallantry in action, were among troops in the 369th Infantry Regiment, an all-black unit in World War I. U.S. National Archives/Wikimedia Commons

Early 20th century

During the First World War, African Americans were drafted disproportionately to serve in uniform.

Wartime manufacturers also recruited black workers to cities like Chicago, Detroit and Philadelphia to make war materiel. But instead of welcoming refugees from Southern poverty and discrimination, the first wave of what became the Great Migration was met with violence.

African American migrants seizing economic opportunity were crowded into rundown housing, paying high rents and ruinous interest rates on consumer credit. Better-paying unionized jobs were reserved for whites, and during the Great Depression, African Americans with scant job security and resources were most at risk.

Again in World War II, black Americans were a vital domestic labor force and a backbone of U.S. forces globally, fighting for a “double victory” against fascism abroad and racism at home.

But black veterans were deliberately excluded from benefits meant to improve economic opportunity, including college educations, job training and homeownership, which went disproportionately to white veterans. Those benefits led to a massive expansion of the white middle class in the mid-20th century.

Because government-insured home loans were unavailable in black neighborhoods, predatory rent-to-own schemes stripped billions from black households. By 1963, the median white household in the U.S. had 19 times the wealth of the typical nonwhite one.

Black Americans, Crucial Workers In Crises, Emerge Worse Off Lady Bird Johnson, the first lady, visits a Head Start early education classroom in 1966. U.S. National Archives

Into the 1960s

Antipoverty efforts like the 1964 Economic Opportunity Act were passed as part of a War on Poverty. Programs like Head Start, Medicaid and the Job Corps were somewhat effective at narrowing inequality. But they were controversial because they targeted black poverty, propagating racist accusations of unfairness.

The Vietnam War helped erode support and resources for antipoverty policies. Yet African Americans again served disproportionately, making up 23% of combat personnel in 1967, double the proportion of black Americans in the overall population.

By then, black Americans had been excluded from the “great exception,” an unprecedented rise in middle-class membership and relative economic equality.

Outlawing discrimination did not, however, overthrow the structural racism that impeded equality. The 1968 Fair Housing Act prohibited racial discrimination. But redlining – excluding black neighborhoods from loan guarantees – was replaced by “predatory inclusion.” In cities like Detroit, lenders targeted black customers likely to default so they could seize the property and collect government loan guarantees. Such practices stripped wealth while not alleviating racial economic inequality.

The war on drugs led to mass incarceration of nonwhite drug offenders and aggressive policing of nonwhite neighborhoods. A conviction could be an economic life sentence, because of lost wages while imprisoned, and reduced educational and employment opportunities for former prisoners.

Black Americans, Crucial Workers In Crises, Emerge Worse Off Martin Luther King Jr. often spoke of economic justice. AP Photo

The Great Recession and then a pandemic

The 2008 housing crisis destroyed nearly half of black wealth in foreclosures and lost equity.

On the eve of the COVID-19 crisis, the typical black family had 1/12th the wealth of the typical white family, and the racial wealth gap was growing. Black families are likelier to get poorer with each generation than to get wealthier.

In 2016 “the median black-white earning gap” was the same proportion as in 1950. Analyses indicate that in 20 years, without policy turnarounds, the typical black American family will have less wealth than today.

Factors widening black-white wealth inequality include higher black education debt, low intergenerational wealth transfer and racial barriers to health care access.

Many African-descended Americans are again essential workers in the COVID-19 crisis, ensuring deliveries and providing health care. Black Americans constitute one-third of the cases nationally. Paradoxically, many of those essential jobs are also insecure, so the economic slowdown is also creating higher black unemployment.

Black lives have been taken for granted amid the persistent forces of racial inequality, and what journalist and author Ta-Nehisi Coates terms “the quiet plunder” has allowed economic white supremacy to reemerge from each crisis.

About The Author

Calvin Schermerhorn, Professor of History, Arizona State University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…