يمكنك التخلص من القروض الطلابية الخاصة بك عن طريق تقديم للإفلاس؟

يمكنك التخلص من القروض الطلابية الخاصة بك عن طريق تقديم للإفلاس؟ يتعين على المقترضين الذين يتطلعون إلى القضاء على ديون القروض الطلابية من خلال الإفلاس إزالة سلسلة من العقبات الكبيرة. zimmytws / صور غيتي

إن سداد القروض الطلابية ليس بالأمر السهل. واحد من كل 5 المقترضين مع الديون المستحقة القروض الطلابية قد تراجعت وراء مدفوعاتها.

هناك عدة طرق يمكن للمقترضين من خلالها الحصول على مساعدة للتعامل مع عبء ديونهم. الإفلاس هو الأكثر تطرفا. بشكل عام ، لا يسمح لك القانون بالتخلص من قروض الطلاب عن طريق الإفلاس. استثناء واحد للقاعدة هو ما إذا كان المقترض يمكنه إثبات أن سداد القروض "من شأنه أن يفرض مصاعب لا مبرر لها على [لهم] وعلى [معاليهم]". عتبة لإثبات أن عالية جدا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد الكثير من التوجيهات القانونية بشأن ماهية الصعوبة التي لا داعي لها على وجه التحديد.

لا يحاول الكثير من الناس التخلص من قروض الطلاب من خلال الإفلاس. قد يكون السبب في ذلك إما أنهم لا يعرفون خياره أو لا يعتقدون أنهم سيسودون. وجدت دراسة واحدة أن فقط 0.1٪ من المقترضين القروض الطلابية الذين تقدموا بطلب للإفلاس حاولوا تصريف قروض الطلاب. بين أولئك الذين يحاولون ، معدلات النجاح مرتفعة. تقريبًا 40٪ من المقترضين الذين يتحدون ديونهم الطلابية يحصلون على تفريغ جزئي على الأقل.

لم تفكر المحكمة العليا في الولايات المتحدة بعد في ما الذي يصنع بالضبط "مشقة لا مبرر لها". ومع ذلك ، فإن معظم المحاكم الفيدرالية تتبع قرار الدائرة الثانية لعام 1987 ، برونر ضد نيويورك.

تحت Brunner ، يمكن للمقترضين تلبية استثناء "المشقة التي لا داعي لها" من خلال إظهار ثلاثة أشياء. أولاً ، يجب على المقترضين إظهار أنهم لا يستطيعون - بناءً على دخلهم الحالي وسنداتهم - الحفاظ على "الحد الأدنى" مستوى المعيشة إذا اضطر إلى السداد. ثانياً ، يجب عليهم إظهار أنهم لن يكونوا قادرين على السداد "لجزء مهم من فترة السداد". ثالثًا ، يجب عليهم إظهار أنهم بذلوا جهودًا بحسن نية لسداد الديون.

إثبات المشقة

من هذه الشقوق الثلاثة ، الأول هو الأكثر أهمية. عادةً ما يتعين على المقترض أن يوضح أنه قام بزيادة دخله وخفض نفقاته لتغطية الاحتياجات الأساسية فقط.

كمثال على عدم تحقيق أقصى قدر من الدخل ، فكر في القضية التي قضت فيها محكمة الإفلاس ضد المقترض الذي اتخذ الديون لحضور كلية الحقوق. على الرغم من أنها قدمت أدلة على أن صحتها العقلية تجعل من غير المحتمل أن تصبح محامية مرخصة ، فقد وجدت المحكمة أنها ، بالنظر إلى تعليمها ، فإنها لم تبحث عن عمل آخر مربح ، مثل العمل شبه القانوني ، لكسب أكبر قدر ممكن.


الحصول على أحدث من InnerSelf


قد يجد المقترضون صعوبة في إثبات أنهم قاموا بكل شيء لتقليل النفقات. وقد وجدت المحاكم حتى فاتورة تلفزيون الكابل الشهرية منخفضة تصل إلى 35 دولارًا أمريكيًا في ضوء القروض الطلابية غير المسددة.

يعد عمر المقترض وحالة إعاقته من العوامل التي قد تعتبرها المحكمة بمثابة تأثير على قدرة الكسب المتوقعة للمقترض. في الوقت نفسه ، المقترضين الذين الحصول على قروض في وقت لاحق في الحياة لا يمكن الاعتماد على سنهم كـ "ظروف إضافية". ولكن ، إذا أصبح المقترض "معطل بشكل كامل ودائم" يجب على وزارة التعليم صرف قروض الطلاب الفيدرالية عند الطلب دون اللجوء إلى الإفلاس.

في حالة استيفاء المقترضين لمعيار المشقة الأول الذي لا داعي له ، فيجب عليهم أن يوضحوا أن حالة الصعوبة من المرجح أن تستمر لبقية فترة السداد. كما أوضح القاضي في قضية تعرف باسم في إعادة روبرسوننظرًا لأن اتفاقيات القروض الطلابية تعتمد على الدخل المستقبلي للمقترض ، يتطلب التفريغ أ اليقين من اليأسوليس مجرد عجز حالي عن الوفاء بالالتزام المالي ".

أخيرًا ، يجب على المحكمة تقييم "المقترض"حسن النية"الجهود لدفع ديون الطلاب القروض الخاصة بهم. تتضمن الجهود بحسن نية إظهار أنك كنت على اتصال دائم بخدمات القرض أو حاولت تعليق مدفوعاتك لفترة وجيزة. يمكن أن تشمل جهود حسن النية أيضًا تجربة خطط سداد مختلفة وإجراء بعض المدفوعات على القرض ، حتى لو كانت تلك المدفوعات أقل من المبلغ المستحق.

إذا وجدت المحكمة أنك استوفت معايير برونر الثلاثة ، فقد تمنح تفريغًا كاملاً أو جزئيًا لقرض الطالب. يمكن للمحكمة أيضا أن تقرر فقط تخفيف المقترض من دفع الفوائد أو الرسوم. أو ، يمكن للمحكمة اسمح للمقترض بدفع مبالغ صغيرة الآن ومدفوعات أكبر لاحقًا مع فكرة أن المقترض سوف يكون كسب المزيد من المال في المستقبل.

خيارات أخرى

تلبية جميع الشروط الثلاثة قد يكون تحديا. توجد أشكال أخرى من الإغاثة يمكن الوصول إليها. إذا كانت الضغوط المالية مؤقتة ، فقد يكون المقترض مؤهلاً للحصول على خيارات تُعرف باسم "التأجيل" أو "التحمل". يقوم كل من التأجيل والإحالة بتعليق مدفوعات القروض الطلابية المطلوبة لفترة زمنية محدودة ولكن لا تتخلص من الديون.

من أجل التأهل ل تأجيل، تحتاج إلى تلبية معايير معينة ، مثل التسجيل في الكلية أو أن تكون عاطلاً عن العمل. تسامح، من ناحية أخرى ، يمكن طلب مجموعة واسعة من الصعوبات المالية. تستمر التأجيلات طالما كان الوضع مؤهلاً ، لكن مدة التحمل تقتصر على 12 شهرًا. يجب منح التأجيلات ، ولكن يمكن رفض طلب التحمل من قبل مخدّم القرض.

هناك خيار آخر لتخفيض مبلغ الدفع الشهري وهو متابعة خطة سداد مدفوعة بالدخل. هذه عادة ما تكون متاحة فقط للقروض الطلاب الفيدرالية.

على الرغم من اختلاف الأهلية عبر أربع خطط مختلفة، معظم المقترضين مؤهلون لدخول سداد خطة. تعتمد كل خطة على الدفع الشهري على الدخل ويمكن أن تخفض المدفوعات ، حتى إلى صفر دولار في بعض الحالات. بموجب REPAYE ، يتم تعريف الدفعة الشهرية على أنها 10٪ من الدخل الشهري التقديري. يتم تقديم الغفران لجميع الخطط الأربعة بعد إجراء الدفعات لمدة تتراوح بين 20 و 25 عامًا ، على الرغم من أن المقترضين الذين يعملون في القطاع العام ، مثل المعلم أو الموظف في مؤسسة غير ربحية ، قد يكونون مؤهلين للحصول على التسامح بعد 10 سنوات من المدفوعات.

ربما تكون قد سمعت أن معظم الأشخاص الذين يتقدمون بطلب للحصول على إعفاء من قرض الخدمة العامة تم رفض. في حين أن هذا صحيح تقنيا ، البيانات الحكومية تبين أن غالبية المتقدمين لم يكملوا بعد 10 سنوات من السداد ، وأن ربع المتقدمين الآخرين لم يقدموا الطلب بشكل صحيح. بغض النظر عن خيارات الإعفاء من القروض ، يمكن لخطة السداد التي تعتمد على الدخل خفض مبلغ السداد الشهري.

أخيرًا ، قد يرغب المقترضون أيضًا في محاولة التفاوض مباشرةً مع مخدّم القروض. قد لا يثبت هذا نجاحه دائمًا ، لكن يمكن للمقرضين قبول التبرعات الشهرية المخفضة أو خفض أسعار الفائدة أو دفع مبالغ مقطوعة أقل مقدمًا بدلاً من دفع المقترضين إلى سداد الرصيد الكامل للقرض بمرور الوقت. لذلك ، يستحق الاتصال بمزود خدمة القروض إذا كنت تواجه مشكلة في سداد المدفوعات.

نبذة عن الكاتب

برنت إيفانز ، أستاذ مساعد السياسة العامة والتعليم العالي ، جامعة فاندربيلت وماثيو باتريك شو ، أستاذ مساعد السياسة العامة والتعليم والقانون بجامعة فاندربيلت ، جامعة فاندربيلت

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


تذكر مستقبلك
في الثالث من نوفمبر

أسلوب العم سام Smokey Bear Only You.jpg

تعرف على القضايا وما هو على المحك في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 3 نوفمبر 2020.

قريبا جدا؟ لا تراهن على ذلك. القوى تتحد لمنعك من أن يكون لك رأي في مستقبلك.

هذا هو الكبير وهذه الانتخابات قد تكون لجميع الرخام. الابتعاد في خطر الخاص بك.

يمكنك فقط منع سرقة "المستقبل"

اتبع InnerSelf.com
"تذكر مستقبلك" تغطية


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

تولي مسؤولية صحتنا: تجسيد الوعي 5D
تولي مسؤولية صحتنا: تجسيد الوعي 5D
by جوديث كورفين بلاكبيرن

من المحررين

ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.
الجانب الخفيف من التحليل النفسي لأرنب عيد الفصح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في InnerSelf ، نشجع الاستبطان ، وبالتالي كان من دواعي سرورنا أن نرى أنه حتى أرنب عيد الفصح قد طلب المساعدة في فهم عاداته وإكراهاته.
ماريان ويليامسون تعكس جائحة فيروس كورونا
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
تأملات ماريان ويليامسون حول جائحة فيروس كورونا الحالي في 31 مارس 2020.
كارول كينغ - التكيف مع 2020
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
نشرت كارول كينغ ، المغنية وكاتبة الأغاني المحبوبة ، مقطع فيديو قصيرًا على الإنترنت مؤخرًا ، تكيفًا لأغنيتها So Far Away.

Can You Get Rid Of Your Student Loans By Filing For Bankruptcy?

Can You Get Rid Of Your Student Loans By Filing For Bankruptcy? Borrowers looking to eliminate student loan debt through bankruptcy have to clear a series of high hurdles. zimmytws/Getty Images

Paying back student loans is not an easy thing to do. One out of every 5 borrowers with outstanding student loan debt has fallen behind their payments.

There are several ways borrowers can get help to deal with their debt burden. Bankruptcy is the most extreme. In general, the law does not allow you to get rid of student loans through bankruptcy. One exception to the rule is if a borrower can prove that paying back the loans “would impose an undue hardship on [them] and [their] dependents.” The threshold for proving that is pretty high. Plus, there’s not a lot of legal guidance on what precisely an undue hardship is.

Not many people try to get rid of student loans through bankruptcy. It could be because they either don’t know its an option or don’t think they will prevail. One study found that only 0.1% of student loan borrowers who have filed for bankruptcy tried to discharge their student loans. Among those who do try, the success rates are high. Nearly 40% of borrowers who challenge their student debt receive at least a partial discharge.

The U.S. Supreme Court has not yet weighed in on what exactly makes for an “undue hardship.” However, most federal courts follow the 1987 Second Circuit decision, Brunner v. New York.

Under Brunner, borrowers can meet the “undue hardship” exception by showing three things. First, borrowers must show that they can’t – based on their current income and bills – maintain a “minimal” standard of living if forced to repay. Second, they must show that they will not be able to repay for a “significant portion of the repayment period.” Third, they must show that they’ve made good faith efforts to repay the debt.

Proving hardship

Of these three prongs, the first is the most important. Typically, a borrower has to show they have both maximized their income and reduced their expenses to cover only basic needs.

As an example of failure to maximize income, consider the case in which a bankruptcy court ruled against a borrower who had taken on debt to attend law school. Although she provided evidence that her mental health made it unlikely that she would ever become a licensed attorney, the court found that, considering her education, she had not pursued other gainful employment, like paralegal work, to earn as much as she could.


 Get The Latest From InnerSelf


Borrowers may find it difficult to prove that they’ve done everything to minimize expenses. Courts have found even a monthly cable TV bill as low as US$35 to be excessive in light of unpaid student loans.

A borrower’s age and disability status are also factors a court would consider as influencing a borrower’s expected earning capacity. At the same time, borrowers who obtain loans later in life cannot rely on their age as “additional circumstances.” But, if a borrower becomes “totally and permanently disabled,” the Department of Education must discharge their federal student loans upon application without resorting to bankruptcy.

If borrowers meet the first undue hardship criterion, then they must show that the hardship condition is likely to last for the rest of the repayment period. As a judge explained in a case known as In re Roberson, because student-loan agreements rely on the borrower’s future income, discharge requires a “certainty of hopelessness, not simply a present inability to fulfill financial commitment.”

Finally, the court must evaluate a borrower’s “good faith” efforts to pay their student-loan debt. Good faith efforts include showing that you’ve been in regular contact with the loan servicer or tried to get your payments suspended for a brief period. Good faith efforts could also include having tried different repayment plans and making some payments on the loan, even if those payments were below the amount owed.

If a court finds you have met all three Brunner criteria, it may grant a full or partial discharge of the student loan. A court could also decide to just relieve a borrower from paying interests or fees. Or, a court could let the borrower pay small payments now and bigger payments later with the idea that the borrower will be making more money in the future.

Other options

Satisfying all three conditions may be challenging. Other, more accessible forms of relief exist. If the financial strain is temporary, a borrower may be eligible for options known as “deferment” or “forbearance.” Both deferment and forbearance suspend the required student-loan payment for a limited time period but do not get rid of the debt.

In order to qualify for a deferment, you need to meet certain criteria, such as having enrolled in college or being unemployed. Forbearance, on the other hand, can be requested for a broader range of financial difficulties. Deferments last for as long as the qualifying situation, but a forbearance is limited to 12 months. Deferments must be granted, but a forbearance request can be denied by the loan servicer.

Another option to reduce the monthly payment amount is pursuing an income-driven repayment plan. These are typically only available for federal student loans.

Although eligibility differs across four different plans, most borrowers are eligible to enter the REPAYE plan. Each plan bases the monthly payment on income and can lower payments, even to zero dollars in some cases. Under REPAYE, the monthly payment is defined as 10% of discretionary monthly income. Forgiveness for all four plans is offered after making payments for 20-25 years, although borrowers working in the public sector, such as a teacher, or employee at a not-for-profit organization, may qualify for forgiveness after 10 years of payments.

You may have heard that most people who apply for public service loan forgiveness are rejected. While this is technically true, government data show that the majority of applicants had not yet completed the required 10 years of repayment, and another quarter of applicants did not correctly file the application. Regardless of the loan forgiveness options, an income-driven repayment plan could lower the monthly repayment amount.

Finally, borrowers may also want to try to negotiate directly with the loan servicer. This may not always prove successful, but lenders can voluntarily accept reduced monthly payments, lower interest rates, or lower lump sum payments up front instead of having borrowers repay the full balance of the loan over time. So it’s worth a shot to call your loan servicer if you are having trouble making payments.

About The Author

Brent Evans, Assistant Professor of Public Policy & Higher Education, Vanderbilt University and Matthew Patrick Shaw, Assistant Professor of Public Policy, Education, and Law, Vanderbilt University, Vanderbilt University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Remember Your Future
on the 3rd of November

Uncle Sam style Smokey Bear Only You.jpg

Learn about the issues and what's at stake in the November 3, 2020 US Presidential election.

Too soon? Don't bet on it. Forces are conniving to stop you from having a say in your future.

This is the big one and this election may be for ALL the marbles. Turn away at your peril.

Only You Can Prevent 'Future' Theft

Follow InnerSelf.com's
"Remember Your Future" coverage


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)