كيف تكبر في الصحراء المصرفية يمكن أن يضر الائتمان الخاصة بك لبقية حياتك

كيف تكبر في الصحراء المصرفية يمكن أن يضر الائتمان الخاصة بك لبقية حياتك إنه وحيد هناك. وينسلو للإنتاج عبر غيتي إيماجز

الفكرة الكبيرة

الصحراء المصرفية هي منطقة خالية من المؤسسات والخدمات المالية التقليدية. وهي شائعة في المناطق الريفية لأن المؤسسات المالية الكبيرة تحجم عن العمل في مناطق أقل سكانًا وأقل ربحية. وجدت أنا وزميلان أن الأشخاص الذين يكبرون في صحراء أحد البنوك على حجوزات الأمريكيين الأصليين هم في حالة العيب المالي طوال حياتهم الكبار. هم أقل عرضة لاستخدام الائتمان التقليدي ، مثل بطاقة الائتمان أو الرهن العقاري. عندما يفعلون ذلك ، تكون مدفوعاتهم أعلى بكثير من المتوسط ​​، ومن المرجح أن يتخلفوا عن الدفع. تستمر هذه الآثار حتى بالنسبة للأشخاص الذين ينتقلون إلى مناطق بها المزيد من الخدمات المصرفية.

لماذا يهم

الشباب على الأرجح الذين تعرضوا للنظام المالي في سن مبكرة - على سبيل المثال ، عندما يفتح أحد الوالدين حساب التوفير الأول الخاص بهم - من المرجح أن يصبحوا على معرفة مالية. هذا مهم لأن الأمية المالية تؤدي إلى أخطاء مكلفة عند التنقل في تعقيدات المنتجات المالية. تبرز نتائجنا أهمية التعلم من التفاعلات مع البنوك المحلية وتطوير تاريخ ائتماني في سن مبكرة.

كيف نقوم بعملنا

في هذه الدراسة بالذات ، نظرنا إلى الصحارى المصرفية في بيئة ذات ندرة خاصة في الوصول إلى الخدمات المالية: التحفظات الأمريكية الأصلية. 2001 دراسة الوصول المالي على التحفظات وجدت أن نصف التحفظات فقط كان لديه بنك في غضون 30 ميلا. على الرغم من أن التحليل الأخير يظهر أن الوصول إلى الخدمات المصرفية على الحجوزات قد تحسن ، فإن الشخص الذي يعيش في الحجز يجب السفر في المتوسط ​​أكثر من 12 ميلا للوصول إلى أقرب فرع للبنك.

لدراستنا ، استخدمنا بيانات مكتب ائتمان Equifax لمراقبة نتائج الائتمان للأشخاص الذين نشأوا في صحراء البنوك الأمريكية الأصلية ومقارنتها مع أولئك الذين أثيروا على التحفظات مع فرع في الموقع. بينما مجرد العيش على الحجز تم ربطه الفقر والعواقب السلبية للأفراد في وقت لاحق في الحياة، وجدنا أنه على الأقل بالنسبة لنتائج الائتمان ، كان الافتقار إلى الخدمات المصرفية هو المهم حقًا.

قمنا أيضًا باستطلاع ما يقرب من 1,000 من الأمريكيين الأصليين لفهم كيف أثرت صحارى البنوك على مواقفهم تجاه التمويل. لقد تعلمنا أن الأمريكيين الأصليين الذين نشأوا في الصحارى البنكية يعانون من محو الأمية المالية أسوأ وكانوا أقل ثقة من المصرفيين. أدت هذه الاختلافات الشباب إلى تطوير تاريخ ائتماني أسوأ ، وهو عيب يدوم مدى الحياة.

كيف تكبر في الصحراء المصرفية يمكن أن يضر الائتمان الخاصة بك لبقية حياتك مبنى بنك مهجور في مدينة الأشباح النفطية ، سليك ، أوكلا ، في عام 1940. راسل لي / أندروود المحفوظات / صور غيتي

ما لا يزال غير معروف

والسؤال المهم الذي لم تتم الإجابة عليه بعد هو ما إذا كانت التكنولوجيا يمكن أن تساعد في حل المشكلة. توسعت الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إلى حد كبير ، مع العديد من التطبيقات التي تجعل من السهل إدارة شؤون المرء المالية دون التقدم في فرع. من الناحية النظرية ، يمكن أن يمتد هذا الوصول المالي للأشخاص في الصحارى المصرفية. ومع ذلك ، وجدنا أن الصحاري المصرفية لها آثار طويلة الأمد على الرغم من الانتشار الحديث للخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، مما يشير إلى أن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لا تحل محل وجود بنك محلي قريب.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ماذا يحدث

يرتبط بحثنا حول الصحارى الأمريكية الأصلية بحوث السياسات الجارية التي تسعى إلى فهم كيف يمكن الحفاظ على الخدمات المصرفية على التحفظات. على الرغم من أننا نركز على كيفية تأثر الأشخاص بنقص الوصول إلى التمويل ، إلا أن هناك أيضًا فجوات مهمة للشركات الصغيرة التي تحتاج إلى ائتمان لتنمية أعمالها.

ماذا بعد

أنا مهتم عمومًا بفهم كيفية وصول الأسر إلى الائتمان واستخدامه. بحثي الأخير يدرس كيف يؤثر تلقي مبالغ نقدية كبيرة من اكتشاف الغاز الطبيعي الصخري على وصول الأسر واستخدام القروض. يمكن أن تتجاوز المدفوعات من اكتشافات الغاز الطبيعي الصخري 100,000 دولار أمريكي. نأمل أن نفهم كيف يؤثر هذا المال سداد الديون و العمل الحر النتائج للأسر.

نبذة عن الكاتب

توني كوكسون ، أستاذ مشارك في المالية ، جامعة كولورادو بولدر

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


تذكر مستقبلك
في الثالث من نوفمبر

أسلوب العم سام Smokey Bear Only You.jpg

تعرف على القضايا وما هو على المحك في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 3 نوفمبر 2020.

قريبا جدا؟ لا تراهن على ذلك. القوى تتحد لمنعك من أن يكون لك رأي في مستقبلك.

هذا هو الكبير وهذه الانتخابات قد تكون لجميع الرخام. الابتعاد في خطر الخاص بك.

يمكنك فقط منع سرقة "المستقبل"

اتبع InnerSelf.com
"تذكر مستقبلك" تغطية


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.
الجانب الخفيف من التحليل النفسي لأرنب عيد الفصح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في InnerSelf ، نشجع الاستبطان ، وبالتالي كان من دواعي سرورنا أن نرى أنه حتى أرنب عيد الفصح قد طلب المساعدة في فهم عاداته وإكراهاته.
ماريان ويليامسون تعكس جائحة فيروس كورونا
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
تأملات ماريان ويليامسون حول جائحة فيروس كورونا الحالي في 31 مارس 2020.
كارول كينغ - التكيف مع 2020
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
نشرت كارول كينغ ، المغنية وكاتبة الأغاني المحبوبة ، مقطع فيديو قصيرًا على الإنترنت مؤخرًا ، تكيفًا لأغنيتها So Far Away.

How Growing Up In A Banking Desert Can Hurt Your Credit For The Rest Of Your Life

How Growing Up In A Banking Desert Can Hurt Your Credit For The Rest Of Your Life It’s lonely out there. Winslow Productions via Getty Images

The Big Idea

A banking desert is an area without traditional financial institutions and services. They are common in rural areas because large financial institutions are reluctant to operate in less populated areas that are less profitable. Two colleagues and I found that people who grow up in a bank desert on Native American reservations are at a financial disadvantage throughout their adult life. They are less likely to use traditional credit, such as a credit card or a mortgage. When they do, their payments are significantly higher than average, and they’re more likely to fall behind on payments. These effects persist even for people who move to areas with more banking services.

Why it matters

Young adults who were exposed to the financial system at an early age – for example, when a parent opens up their first savings account – are more likely to become financially literate. This is important because financial illiteracy leads to costly mistakes when navigating the intricacies of financial products. Our results highlight the importance of learning from interactions with local banks and developing a credit history at a young age.

How we do our work

In this particular study, we looked at bank deserts in a setting with particularly scarce access to financial services: Native American reservations. A 2001 study of financial access on reservations found that only half of reservations had a bank within 30 miles. Though a recent analysis shows that access to banking on reservations has improved, someone living in a reservation must travel an average of more than 12 miles to reach their nearest bank branch.

For our study, we used Equifax credit bureau data to observe credit outcomes for people who grew up in Native American bank deserts and compared them with those who were raised on reservations with a branch on site. While merely living on a reservation has been linked to poverty and negative consequences for individuals later in life, we found that at least for credit outcomes it was the lack of banking that really mattered.

We also surveyed nearly 1,000 Native Americans to understand how bank deserts affected their attitudes toward finance. We learned that Native Americans who grew up in bank deserts had worse financial literacy and were less trusting of bankers. These differences led young people to develop worse credit histories, a disadvantage that lasts a lifetime.

How Growing Up In A Banking Desert Can Hurt Your Credit For The Rest Of Your Life A deserted bank building in the oil ghost town, Slick, Okla., in 1940. Russell Lee/Underwood Archives/Getty Images

What still isn’t known

An important question that still hasn’t been answered is whether technology can help solve the problem. Online banking has expanded significantly, with numerous apps that make it easier to manage one’s finances without stepping foot in a branch. In theory, this could extend financial access to people in bank deserts. However, we found that bank deserts have long lasting effects despite the recent proliferation of online banking, suggesting that online banking does not fully replace having a local bank nearby.


 Get The Latest From InnerSelf


What else is happening

Our research on Native American bank deserts is related to ongoing policy research that seeks to understand how banking can be sustained on reservations. Though we focus on how people are affected by lack of access to finance, there are also important gaps for small businesses that need credit to grow their businesses.

What’s next

I am generally interested in understanding how households access and use credit. My latest research studies how receiving large cash windfalls from the discovery of shale natural gas affects households’ access and use of credit. Payments from shale natural gas discoveries can frequently exceed US$100,000. We hope to understand how this money affects debt repayment and self-employment outcomes for households.

About The Author

Tony Cookson, Associate Professor of Finance, University of Colorado Boulder

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Remember Your Future
on the 3rd of November

Uncle Sam style Smokey Bear Only You.jpg

Learn about the issues and what's at stake in the November 3, 2020 US Presidential election.

Too soon? Don't bet on it. Forces are conniving to stop you from having a say in your future.

This is the big one and this election may be for ALL the marbles. Turn away at your peril.

Only You Can Prevent 'Future' Theft

Follow InnerSelf.com's
"Remember Your Future" coverage


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Physicist and The Inner Self
by Marie T. Russell, InnerSelf
I just read a wonderful article by Alan Lightman, a writer and physicist who teaches at MIT. Alan is the author of "In Praise of Wasting Time". I find it inspiring to find scientists and physicists…
The Hand Washing Song
by Marie T. Russell, InnerSelf
We all heard it many times in the past few weeks... wash your hands for at least 20 seconds. OK, one and two and three... For those of us who are timing-challenged, or perhaps slightly ADD, we've…
Pluto Service Announcement
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Now that everybody has the time to be creative, there's no telling what you will find to entertain your inner self.
Ghost Town: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by Robert Jennings, InnerSelf.com
We sent drones out in New York, Los Angeles, San Francisco and Seattle to see how the cities have changed since the COVID-19 lockdown.
We're All Being Home-Schooled... on Planet Earth
by Marie T. Russell, InnerSelf
During challenging times, and probably mostly during challenging times, we need to remember that "this too shall pass" and that in every problem or crisis, there is something to be learned, another…