إذا كان الحد الأدنى للأجور قد حافظ على وتيرة الإنتاج ، فسيكون 24 دولارًا في الساعة

إذا كان الحد الأدنى للأجور قد حافظ على وتيرة الإنتاج ، فسيكون 24 دولارًا في الساعة

في مثل هذا العالم ، يكسب عامل الحد الأدنى للأجور بدوام كامل 48,000 دولار في السنة في الولايات المتحدة.

إذا كان الحد الأدنى للأجور يواكب التضخم منذ عام 1968 ، فسوف يقترب من 12 دولارًا في الساعة اليوم ، أي أكثر من 65 في المائة من الحد الأدنى للأجور الوطني البالغ 7.25 دولار في الساعة. في حين أن هذا من شأنه أن يحدث فرقًا كبيرًا في حياة العديد من الأشخاص الذين يكسبون بالقرب من الحد الأدنى للأجور الوطنية ، إلا أنه في الواقع هدف غير طموح نسبيًا.

حتى عام 1968 ، لم يواكب الحد الأدنى للأجور التضخم فحسب ، بل ارتفع مع نمو الإنتاجية. المنطق واضح ومباشر. نتوقع أن ترتفع الأجور بشكل عام مع نمو الإنتاجية. بالنسبة للعمال في القاع للمشاركة في التحسن العام في مستويات المعيشة في المجتمع ، ينبغي أن يرتفع الحد الأدنى للأجور أيضًا مع الإنتاجية.

هذا فارق مهم. إذا ارتفع الحد الأدنى للأجور بالتزامن مع التضخم ، فإننا نضمن بشكل فعال أنه سيتيح لأصحاب الأجور الدنيا شراء نفس الكمية من السلع والخدمات عبر الوقت ، وحمايتهم من ارتفاع الأسعار. ومع ذلك ، إذا ارتفعت الإنتاجية ، فهذا يعني أنه بما أن العمال قادرون على إنتاج المزيد من السلع والخدمات في الساعة ، في المتوسط ​​، سيتمكّن الحد الأدنى للأجور من شراء المزيد من السلع والخدمات عبر الوقت.

في حين ارتفع الحد الأدنى للأجور الوطنية تقريبًا مع نمو الإنتاجية منذ بدايته في عام 1938 وحتى عام 1968 ، إلا أنه لم يواكب التضخم منذ أكثر من خمسة عقود. ومع ذلك ، إذا ارتفع الحد الأدنى للأجور إلى جانب نمو الإنتاجية منذ عام 1968 ، فسيكون أكثر من 24 دولارًا في الساعة اليوم ، كما هو موضح في الشكل أدناه.

يجدر النظر في شكل العالم إذا كان الأمر كذلك. يعني الحد الأدنى للأجور البالغ 24 دولارًا في الساعة أن العامل المتقاضٍ للأجر الذي يعمل بدوام كامل لمدة عام كامل سيحصل على 48,000 دولار سنويًا. سيكون للزوجين اللذين يتقاضيان الحد الأدنى للأجور دخل عائلي قدره 96,000 دولار في السنة ، وهو ما يكفي لوضعهما في الخُمس الأعلى لتوزيع الدخل الحالي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تجدر الإشارة إلى العداد المعياري للحجة القائلة بأن الحد الأدنى للأجور يجب أن يواكب نمو الإنتاجية. يُزعم أن إنتاجية الحد الأدنى للأجور لم تواكب متوسط ​​نمو الإنتاجية ، بحيث لا يكون من المجدي أن يحصل العاملون في الحد الأدنى للأجور على رواتب تزيد مع معدل نمو الإنتاجية.

هناك بعض الحقيقة لهذا الادعاء ، ولكن فقط على مستوى سطحي. يتم تحديد إنتاجية أي عامل فردي ليس فقط من خلال مهاراتهم وتقنياتهم ، ولكن أيضًا بواسطة الهيكل المؤسسي الذي وضعناه. في عالم خالٍ من براءات الاختراع وحقوق الطبع والنشر ، من المحتمل أن تكون مهارات الفنيين الحيويين ومصممي البرمجيات أقل قيمة مما هي عليه اليوم.

وبالمثل ، فإن مهارات الخبراء في تداول الأسهم وتصميم الأدوات المالية المعقدة سيكون لها قيمة أقل بكثير إذا كانت لدينا ضريبة على المعاملات المالية وسمحت للبنوك الكبيرة بالفشل عندما جعلت أخطائها الإعسار. وسيكون لمهارات الأطباء وغيرهم من المهنيين ذوي الأجور العالية قيمة أقل بكثير إذا كانت سياستنا التجارية ملتزمة بإخضاعهم للمنافسة الدولية ، كما كان الحال مع عمال السيارات والنسيج.

انخفاض الأجور لأولئك في الأعلى يزيد من الأجر الحقيقي لأولئك في القاع والوسط. إن الأجر الذي تبلغ قيمته 15 دولارًا في الساعة يذهب إلى أبعد من ذلك بكثير عندما تبيع جميع الأدوية كجينات منخفضة التكلفة ، ولا يمتص القطاع المالي 2 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي (230 مليار دولار سنويًا) من الاقتصاد ، ويتقاضى الأطباء أجورهم مقابل نظرائهم في أوروبا الغربية .

إذا كانت إنتاجية العمال الأقل مهارة لم تواكب متوسط ​​الإنتاجية ، فكان ذلك حسب التصميم. لم يكن خطأ هؤلاء العمال. كان خطأ أولئك الذين صمموا السياسات التي كان لها تأثير في تخفيض قيمة مهاراتهم.

هذا يثير نقطة أخيرة: لا يمكننا أن نتخيل أنه يمكننا فقط رفع الحد الأدنى للأجور إلى 24 دولارًا في الساعة دون حدوث اضطرابات خطيرة في الاقتصاد ، والتي سيكون للعديد منها آثار سيئة (أي البطالة) بالنسبة لمن هم في القاع. في حين أن هناك بالتأكيد مجالاً لرفع الحد الأدنى للأجور ، وقد فعلت العديد من الدول ذلك دون أي تأثير ملموس على العمالة ، إلا أنه من الواضح أن هناك حدًا لمدى ومدى السرعة التي يمكن أن نذهب بها.

من المعقول تمامًا أن يكون لديك هدف حيث يعود الحد الأدنى للأجور إلى حيث سيكون ، إذا كان قد تتبع نمو الإنتاجية على مدار الخمسين عامًا الماضية. لكن سيتعين علينا عكس العديد من التغييرات المؤسسية التي تم وضعها خلال هذه الفترة للوصول إلى هناك. هذا هو المكان الذي يتم فيه وصف السياسات الموضحة في مزور (إنه مجاني) يأتي ، لكن هذه قصة أطول من ذلك بكثير.

عن المؤلف

خباز عميددين بيكر هو المدير المشارك لمركز البحوث الاقتصادية والسياسة في واشنطن العاصمة. وكثيرا ما يستشهد في التقارير الاقتصاد في وسائل الإعلام الرئيسية، بما في ذلك نيويورك تايمز, واشنطن بوستو CNN و CNBC و National Public Radio. يكتب عمود أسبوعي لل الجارديان غير محدود (المملكة المتحدة)، و هافينغتون بوست, TruthOutوبلوق، فاز الصحافةميزات التعليق على التقارير الاقتصادية. وقد ظهرت تحليلاته في العديد من المنشورات الرئيسية ، بما في ذلك الأطلسي شهري، ال واشنطن بوست، ال لندن فاينانشال تايمز، و ال نيويورك ديلي نيوز. حصل على درجة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة ميتشيغان.


كتب موصى بها

العودة إلى التوظيف الكامل: صفقة أفضل للعاملين
من قبل جاريد بيرنشتاين ودين بيكر.

B00GOJ9GWOهذا الكتاب هو متابعة لكتاب كتبه قبل عقد من الزمن مؤلفو كتاب "فوائد التوظيف الكامل" (معهد السياسة الاقتصادية ، 2003). وهو يعتمد على الأدلة المقدمة في هذا الكتاب ، والتي تبين أن النمو الحقيقي للأجور للعمال في النصف السفلي من مقياس الدخل يعتمد بشكل كبير على معدل البطالة الإجمالي. في أواخر 1990s ، عندما شهدت الولايات المتحدة أول فترة مستمرة من انخفاض معدل البطالة في أكثر من ربع قرن ، تمكن العمال في منتصف وتوزيع الأجور من الحصول على مكاسب كبيرة في الأجور الحقيقية.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

نهاية الخاسر الليبرالية: جعل الأسواق تقدمية
من قبل دين بيكر.

0615533639التقدميين في حاجة إلى نهج جديد جذريا في السياسة. لقد تم فقدان ليس فقط لأن المحافظين يكون أكثر من ذلك بكثير المال والسلطة، ولكن أيضا لأنها قبلت تأطير المحافظين من المناقشات السياسية. قبلت لديهم تأطير حيث يريد المحافظون نتائج السوق في حين الليبراليين يريدون من الحكومة أن تتدخل لتحقيق النتائج التي يعتبرونها عادلة. هذا يضع الليبراليين في موقف يبدو أنها تريد فرض ضرائب على الفائزين لمساعدة الخاسرين. هذه "الليبرالية الخاسر" هي سياسة سيئة والسياسة الرهيبة. أن التقدميين أن معارك أفضل حالا القتال على هيكل الأسواق بحيث لا إعادة توزيع الدخل الأعلى. يصف هذا الكتاب بعض المجالات الرئيسية حيث يمكن التقدميين تركز جهودها في إعادة هيكلة السوق بحيث يتدفق المزيد من الدخل على الجزء الأكبر من السكان القادرين على العمل بدلا من مجرد نخبة صغيرة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

* هذه الكتب متوفرة أيضًا بتنسيق رقمي لـ "مجانًا" على موقع دين بيكر ، فاز الصحافة. نعم!


تذكر مستقبلك
في الثالث من نوفمبر

أسلوب العم سام Smokey Bear Only You.jpg

تعرف على القضايا وما هو على المحك في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 3 نوفمبر 2020.

قريبا جدا؟ لا تراهن على ذلك. القوى تتحد لمنعك من أن يكون لك رأي في مستقبلك.

هذا هو الكبير وهذه الانتخابات قد تكون لجميع الرخام. الابتعاد في خطر الخاص بك.

يمكنك فقط منع سرقة "المستقبل"

اتبع InnerSelf.com
"تذكر مستقبلك" تغطية


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
by دكتور جو لوسياني
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
كيفية اتخاذ قرارات دقيقة عندما تتحرك الأشياء بسرعة
كيفية اتخاذ قرارات دقيقة عندما تتحرك الأشياء بسرعة
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه

من المحررين

الفيزيائي والنفس الداخلية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد قرأت للتو مقالة رائعة كتبها ألان لايتمان ، الكاتب والفيزيائي الذي يدرس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. آلان هو مؤلف كتاب "In Praise of Wasting Time". أجد أنه من الملهم العثور على العلماء والفيزيائيين ...
اغنية اغسل اليدين
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد سمعناها عدة مرات في الأسابيع القليلة الماضية ... اغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل. حسنًا ، واحد واثنان وثلاثة ... لأولئك منا الذين يواجهون تحديات في التوقيت ، أو ربما ADD قليلاً ، قمنا ...
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
الآن بعد أن أصبح لدى الجميع الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.
مدينة الأشباح: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أرسلنا طائرات بدون طيار في نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل لنرى كيف تغيرت المدن منذ إغلاق COVID-19.
نحن جميعًا في المنزل ... على كوكب الأرض
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
خلال الأوقات الصعبة ، وربما في الغالب خلال الأوقات الصعبة ، نحتاج إلى أن نتذكر أن "هذا سوف يمر أيضًا" وأنه في كل مشكلة أو أزمة ، هناك شيء يمكن تعلمه ، وآخر ...

If The Minimum Wage Had Kept Pace with Productivity, It Would Be $24 an Hour

If The Minimum Wage Had Kept Pace with Productivity, It Would Be $24 an Hour

In such a world, a full-time minimum wage worker would be earning $48,000 a year in the United States.

If the minimum wage had kept pace with inflation since 1968, it would be close to $12 an hour today, more than 65 percent higher than the national minimum wage of $7.25 an hour. While this would make a huge difference in the lives of many people earning close to the national minimum wage, it is actually a relatively unambitious target.

Until 1968, the minimum wage not only kept pace with inflation, it rose in step with productivity growth. The logic is straightforward; we expect that wages in general will rise in step with productivity growth. For workers at the bottom to share in the overall improvement in society’s living standards, the minimum wage should also rise with productivity.

This is an important distinction. If the minimum wage rises in step with inflation, we are effectively ensuring that it will allow minimum wage earners to buy the same amount of goods and services through time, protecting them against higher prices. However, if it rises with productivity that means that as workers are able to produce more goods and services per hour, on average, minimum wage earners will be able to buy more goods and services through time.

While the national minimum wage did rise roughly in step with productivity growth from its inception in 1938 until 1968, in the more than five decades since then, it has not even kept pace with inflation. However, if the minimum wage did rise in step with productivity growth since 1968 it would be over $24 an hour today, as shown in the Figure below.

It is worth considering what the world would look like if this were the case. A minimum wage of $24 an hour would mean that a full-time full year minimum wage worker would be earning $48,000 a year. A two minimum wage earning couple would have a family income of $96,000 a year, enough to put them in the top quintile of the current income distribution. 


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

It is worth noting the standard counter to the argument that the minimum wage should keep pace with productivity growth. It would be claimed that the productivity of minimum wage workers has not kept pace with average productivity growth, so that it would not be feasible for minimum wage workers to earn pay that rises in step with average productivity growth.

There is some truth to this claim, but only at a superficial level. The productivity of any individual worker is determined not just by their skills and technology, but also by the institutional structure we put in place. In a world without patent and copyright monopolies, the skills of bio-technicians and software designers would likely be much less valuable than they are today.

Similarly, the skills of experts in stock trading and designing complex financial instruments would have much less value if we had a financial transactions tax in place and allowed large banks to fail when their mistakes made them insolvent. And, the skills of doctors and other highly paid professionals would have much less value if our trade policy was as committed to subjecting them to international competition, as has been the case with auto and textile workers.

Lower pay for those at the top increases the real pay for those at the bottom and middle. A $15 an hour wage goes much further when all drugs are selling as low costs generics, the financial sector is not sucking 2 percent of GDP ($230 billion a year) out of the economy, and doctors get paid the same as their West European counterparts. 

If the productivity of less-skilled workers has not kept pace with average productivity, this was by design. It was not the fault of these workers; it was the fault of those who designed policies that had the effect of devaluing their skills.

This raises a final point: we can’t imagine that we can just raise the minimum wage to $24 an hour without serious disruptions to the economy, many of which would have bad effects (i.e., unemployment) for those at the bottom. While there is certainly room to raise the minimum wage, and many states have done so with no measureable impact on employment, there clearly is a limit to how far and how fast we can go.

It is quite reasonable to have a target where the minimum wage returns to where it would be, if it had tracked productivity growth over the last 50 years. But we will have to reverse many of the institutional changes that have been put in place over this period to get there. This is where the sort of policies described in Rigged (it’s free) come in, but that is a much longer story.

About the Author

baker deanDean Baker is co-director of the Center for Economic and Policy Research in Washington, DC. He is frequently cited in economics reporting in major media outlets, including the New York Times, Washington Post, CNN, CNBC, and National Public Radio. He writes a weekly column for the Guardian Unlimited (UK), the Huffington Post, TruthOut, and his blog, Beat the Press, features commentary on economic reporting. His analyses have appeared in many major publications, including the Atlantic Monthly, the Washington Post, the London Financial Times, and the New York Daily News. He received his Ph.D in economics from the University of Michigan.


Recommended Books

Getting Back to Full Employment: A Better Bargain for Working People
by Jared Bernstein and Dean Baker.

B00GOJ9GWOThis book is a follow-up to a book written a decade ago by the authors, The Benefits of Full Employment (Economic Policy Institute, 2003). It builds on the evidence presented in that book, showing that real wage growth for workers in the bottom half of the income scale is highly dependent on the overall rate of unemployment. In the late 1990s, when the United States saw its first sustained period of low unemployment in more than a quarter century, workers at the middle and bottom of the wage distribution were able to secure substantial gains in real wages.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

The End of Loser Liberalism: Making Markets Progressive
by Dean Baker.

0615533639Progressives need a fundamentally new approach to politics. They have been losing not just because conservatives have so much more money and power, but also because they have accepted the conservatives' framing of political debates. They have accepted a framing where conservatives want market outcomes whereas liberals want the government to intervene to bring about outcomes that they consider fair. This puts liberals in the position of seeming to want to tax the winners to help the losers. This "loser liberalism" is bad policy and horrible politics. Progressives would be better off fighting battles over the structure of markets so that they don't redistribute income upward. This book describes some of the key areas where progressives can focus their efforts in restructuring the market so that more income flows to the bulk of the working population rather than just a small elite.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

*These books are also available in digital format for "free" on Dean Baker's website, Beat the Press. Yea!


Remember Your Future
on the 3rd of November

Uncle Sam style Smokey Bear Only You.jpg

Learn about the issues and what's at stake in the November 3, 2020 US Presidential election.

Too soon? Don't bet on it. Forces are conniving to stop you from having a say in your future.

This is the big one and this election may be for ALL the marbles. Turn away at your peril.

Only You Can Prevent 'Future' Theft

Follow InnerSelf.com's
"Remember Your Future" coverage


More Articles By This Author

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Marie T. Russell's Daily Inspiration

INNERSELF VOICES

Becoming Parents: A Path to Transformation
Becoming Parents: A Path to Transformation
by Barry and Joyce Vissell
For almost every couple, the thought of bringing a child into this world triggers a whole range of…
I Was Born during the late Eastern Han Dynasty...
I Was Born during the late Eastern Han Dynasty...
by Dena Merriam
I was born during the late Eastern Han Dynasty (25 CE-220 CE) into a family of ardent Daoists who…
Healing Otherness: Your Changes, Reflected in Community
Healing Otherness: Your Changes, Reflected in Community
by Stacee L. Reicherzer PhD
Seeking out a community of healing, being exploited in it, perhaps assuming the shame and…
Horoscope Week: June 14 - 20, 2021
Horoscope Current Week: June 14 - 20, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Being A Better Person
Being A Better Person
by Marie T. Russell
"He makes me want to be a better person." As I reflected on this statement later, I realized that…
Modeling Behavior is the Best Teacher: Respect Must Be Mutual
Modeling Behavior is the Best Teacher: Respect Must Be Mutual
by Carmen Viktoria Gamper
Socially respected behavior is learned behavior and some of it (for instance, table manners) varies…
Separation and Isolation vs. Community and Compassion
Separation and Isolation vs. Community and Compassion
by Lawrence Doochin
When we are in community, we automatically fall into service to those in need because we know them…
The Only Easy Day Was Yesterday
The Only Easy Day Was Yesterday
by Jason Redman
Ambushes don’t just happen in combat. In business and life, an ambush is a catastrophic event that…

MOST READ

Becoming Parents: A Path to Transformation
Becoming Parents: A Path to Transformation
by Barry and Joyce Vissell
For almost every couple, the thought of bringing a child into this world triggers a whole range of…
How to Build New Bone... Naturally
How to Build New Bone... Naturally
by Maryon Stewart
Many women assume that when their menopause symptoms stop, they are on safe ground. Sadly, we face…
image
IRS hitting you with a fine or late fee? Don't fret – a consumer tax advocate says you still have options
by Rita W. Green, Instructor of Accountancy, University of Memphis
Tax Day has come and gone, and you think you filed your return in the nick of time. But several…
How Well Your Immune System Works Can Depend On The Time Of Day
How Well Your Immune System Works Can Depend On The Time Of Day
by Annie Curtis, RCSI University of Medicine and Health Sciences
When microorganisms – such as bacteria or viruses – infect us, our immune system jumps into action.…
A teen reads her phone with a confused look on her face
Why teens have a hard time finding truth online
by Stanford
A new national study shows a woeful inability by high schoolers to detect fake news on the internet.
From deadly enemy to covidiots: Words matter when talking about COVID-19
Words matter when talking about COVID-19
by Ruth Derksen, PhD, Philosophy of Language, Faculty of Applied Science, Emeritus, University of British Columbia
So much has been said and written about the COVID-19 pandemic. We’ve been flooded with metaphors,…
image
The mystery of long COVID: up to 1 in 3 people who catch the virus suffer for months. Here's what we know so far
by Vanessa Bryant, Laboratory Head, Immunology Division, Walter and Eliza Hall Institute
Most people who get COVID suffer the common symptoms of fever, cough and breathing problems, and…
Planning the Burial: Anticipating Possible Problems and Blessings
Planning the Burial: Anticipating Possible Problems and Blessings
by Elizabeth Fournier
In addition to the emotional and spiritual aspects of funerals, there are always logistical and…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.