لماذا تضرب المدارس الإغلاق المجتمعات الريفية بشدة

لماذا تضرب المدارس الإغلاق المجتمعات الريفية بشدة مدرسة ثانوية مهجورة أركنساس. مارا كيسي تيكين, CC BY-SA

تبدأ الحافلة المدرسية في التقاط الأطفال قبل الساعة السادسة صباحًا في إيلين ، أركنساس ، وهي بلدة صغيرة معظمها من الأمريكيين من أصل أفريقي على سهول نهر المسيسيبي على بعد حوالي 6 ميلًا شرق ليتل روك. يزحف على امتداد فترات طويلة من بحيرات الثور ، وفدان من حقول فول الصويا والقطن ، ومدرستان مغلقتان للوصول - بعد ساعتين تقريبًا - في آخر مدينة أركنساس الصغيرة ودعا مارفيل. في الساعة 3:30 ، تبدأ الحافلة رحلة العودة المتعرجة.

ليس البحث في التعليم الريفيلقد رأيت كيف تسببت هذه الأنواع من الإغلاقات المدرسية ، إن لم يكن أكثر ، ثورة كما يحدث عندما المدارس العامة in شيكاغو وغيرها من المدن أغلق.

وأكثر من هذا الاضطراب قد يكون وشيك: التدابير قيد المناقشة أو تنفيذها في عدة ولايات ، بما في ذلك نيو جيرسي و فيرمونت، وأعتقد أنه سيؤدي إلى إغلاق المزيد من المدارس الريفية.

المبررات والسياسات

غالبًا ما يزعم أنصار إغلاق المدارس أن هذه الخطوة سوف حفظ دولار الضرائب, تعزيز الأداء الأكاديمي و إعطاء الطلاب المحرومين المزيد من الفرص. ألهمت هذه الأسس المنطقية العديد من السياسات الوطنية وحكومات الولايات والسياسات المحلية التي أدت إلى الإغلاق.

بعض السياسات ، مثل لوائح المساءلة الفيدرالية تصريح أو إغلاق الولاية مباشرة. هذه السياسات تجعل المسؤولين يغلقون المدارس بنتائج اختبار معيارية منخفضة ، كما حدث مع الإغلاقات الجماعية في شيكاغو أو ، بهدوء أكبر ، في الجهود المبذولة في واشنطن ، فرجينيا و دول أخرى إلى بسرعة "التف حوله"المدارس منخفضة الأداء.

تستند هذه السياسات إلى افتراضين ، عادة ما يكونان غير مذكورين. أولاً ، سوف يشجع تهديد الإغلاق على التدريس الأفضل. ثانياً ، إذا أغلقت المدرسة ، فسيحصل طلابها على تعليم أفضل في مكان آخر.


الحصول على أحدث من InnerSelf


السياسات الأخرى أكثر مباشرة. على سبيل المثال ، أركنساس قانون 60قانون 2004 يتطلب دمج الدوائر الصغيرة إذا انخفض عدد الطلاب عن 350 طالبًا. انها واحدة من العديد تدابير مماثلة لقد مر نواب الولاية ، جزئياً بسبب الاعتقاد بأن هذا سيوفر المال ، والذي يؤدي عادةً إلى إغلاق المدارس.

مطالب الدول بأن أنظمة المدارس المحلية تقدم برامج جديدة أو تعويضات أكبر للموظفين دون توفير التمويل المطلوب ، مثل تلك الموجودة في نيويورك و تكساس، مثال آخر. يمكنهم إجبار المسؤولين على إغلاق المدارس في محاولة لخفض الميزانيات.

لكن على الرغم من انتشار هذه السياسات ، عادة ما تكون المجتمعات تعارض الإغلاق. لفهم هذه المعارضة بشكل أفضل وتحديد الآثار الفعلية للإغلاق ، طالب دراسات عليا تريفور أولدريدج ريفيلز و انا مراجعة الدراسات على إغلاق المدرسة - الريفية والحضرية على حد سواء. هذا البحث ، على الرغم من محدودية ، يشير إلى أن الآثار يمكن أن تكون مدمرة.

بينما نجد أن العديد من المشكلات المتعلقة بإغلاق المدارس الريفية تشبه مشكلات المناطق الحضرية ، إلا أن هناك اختلافات ، مثل التأثيرات على المجتمعات المحلية.

لماذا تضرب المدارس الإغلاق المجتمعات الريفية بشدة عندما تغلق المدارس ، تختفي الوظائف المحلية. مارا كيسي تيكين, CC BY-SA

تداعيات المحلية

الآثار السلبية قصيرة المدى للإغلاق على الأداء الأكاديمي للطلاب موثقة جيدًا نسبيًا. درجات الاختبار ومتوسط ​​درجات الصف في شيكاغو, ميلووكي وغيرها من الأماكن قد انخفضت في العام السابق وبعد إغلاق المدارس مباشرة.

الآثار طويلة الأجل أكثر مختلطة. على سبيل المثال ، دراسة وطنية تبين أنه عندما ينتقل الطلاب إلى مدرسة أقوى أكاديمياً ، ترتفع درجات اختباراتهم عادة - دفعة تصل إلى 11 يومًا إضافيًا من التعلم في القراءة وحوالي شهر من التعلم في الرياضيات. لكن إذا انتقلوا إلى مدرسة ليست قوية أكاديميا ، فإن درجاتهم تميل إلى الانخفاض - مما يعكس خسائر لأكثر من شهر في القراءة وشهر ونصف في الرياضيات.

وعلى الرغم من ما ينوي صناع القرار ، فإن معظم الطلاب يهبطون في مدارس مشابهة الأداء أو حتى أضعف.

البحث عن معدلات التخرج غير حاسمة.

بعض مراقبة تحسينات. تشير إحدى الدراسات إلى أن نسبة الطلاب في شيكاغو الذين تخرجوا من المدرسة الثانوية ارتفعت من حوالي نصف إلى الثلثين بعد الإغلاق الجماعي. لكن الآخرين وثيقة انخفاض، مثل ما يقرب من 25 ٪ انخفاض في معدلات التخرج في دراسة لمدرسة ثانوية مغلقة في منطقة الحضرية الغربية.

إغلاق علبة المدرسة تعطيل علاقات الطلاب مع أقرانهم والمعلمين وتسبب الارتباك وعدم اليقين. وقد أظهرت بعض الدراسات زيادة في التغيب، على الرغم من أن الآثار قد تتلاشى مع مرور الوقت.

قد الطلاب أيضا تصبح أقل مشاركة في النوادي والرياضات بعد المدرسة ، حتى إذا كان عدد الخيارات اللامنهجية يتوسع. بالنسبة لأولئك في المناطق الريفية ذات الكثافة السكانية المنخفضة مثل إيلين ، حيث أغلقت المدرسة الثانوية في عام 2006 وأغلقت المدرسة الابتدائية في عام 2009 ، ربما يرجع ذلك إلى تنقلهم الطويل. يبدو أن الآباء أيضًا أقل تورطًا، مثل العمل التطوعي في الفصل الدراسي أو التعرف على معلمي أطفالهم.

رغم أن المدارس غالبًا ما تكون مغلقة لتوفير المال ، إلا أن هناك القليل من الدراسات حول ما إذا كان هذا يحدث. القليل البحوث التي أجريت حتى الآن يشير إلى أن المدخرات هي الحد الأدنى في أحسن الأحوال.

بالإضافة إلى ذلك ، المعلمين المحليين ، في كثير من الأحيان الناس من اللون مع خبرة وافرة، يمكن أن تفقد وظائفهم.

في وقت كان فيه أقل من 1 في 5 الأميركيين يعيشون في المناطق الريفية ، ويمكن أن يؤدي زوال المدارس المحلية أيضا إلى إغلاق الشركات المحلية والإسراع في خسائر السكان.

كما شرحت في بلدي كتاب عن المدارس الريفيةفي العديد من المجتمعات الريفية ، تعد المدارس أكبر رب عمل. إنها توفر السلطة السياسية ، وهي تربط الناس ببعضهم البعض. بمجرد رحيل المدارس ، يفقد المجتمع كل هذه الفوائد: هناك حشود أصغر في العشاء وعدد أقل من المقاعد على لوحة المدرسة. قد قيم الممتلكات أيضا انخفاض.

ما هو أكثر من ذلك ، تظهر بعض الأبحاث أن المدارس في المجتمعات الفقيرة والمجتمعات الملونة يتم إغلاقها بشكل غير متناسب. هذه الدراسات ، مثل تلك التي أجريت في أركنساس، أقترح أن التكاليف غير المرئية لسياسات الإغلاق العديدة لدينا غير متساوية.

كما أخبرني أحد سكان إلين سابقًا ، عندما أغلقت المدارس ، أصبحت "مدينة أشباح".

عن المؤلف

مارا كيسي تيكين ، أستاذة مشاركة في التربية ، كلية بيتس

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

Why School Closures Hit Rural Communities So Hard

Why School Closures Hit Rural Communities So Hard An abandoned Arkansas high school. Mara Casey Tieken, CC BY-SA

The school bus begins picking up children before 6 a.m. in Elaine, Arkansas, a small, mostly African American town on the Mississippi River floodplains about 120 miles east of Little Rock. It crawls past long stretches of oxbow lakes, acres of soybean and cotton fields, and two closed schools to arrive – nearly two hours later – in another small Arkansas town called Marvell. At 3:30, the bus begins its winding return trip.

While researching rural education, I have seen how these kinds of school closures are causing as much, if not more, upheaval as what’s going on when public schools in Chicago and other cities close.

And more of this disruption might be imminent: Measures are being debated or implemented in several states, including New Jersey and Vermont, that I believe would lead more rural schools to close.

Rationales and policies

Proponents of closing schools often claim that the step will save tax dollars, boost academic performance and give disadvantaged students more opportunities. These rationales have inspired many national, state and local policies that have led to closure.

Some policies, like federal accountability regulations permit or mandate closure directly. These policies cause officials to close schools with low standardized test scores, as happened with mass closures in Chicago or, more quietly, in efforts in Washington, Virginia and other states to swiftly “turn around” low-performing schools.

These policies rest on two, usually unstated, assumptions. First, the threat of closure will encourage better teaching. Second, if a school closes, its students will get a better education elsewhere.


 Get The Latest From InnerSelf


Other policies are more indirect. For example, Arkansas’ Act 60, a 2004 law, requires small districts to merge if enrollment falls under 350 students. It’s one of many similar measures state lawmakers have passed, partly due to a belief that this will save money, that typically lead to closed schools.

Demands by states that local school systems offer new programs or greater staff compensation without providing the funding required, like those in New York and Texas, are another example. They can force officials to close schools in an effort to trim budgets.

Yet despite the prevalence of these policies, communities typically oppose closures. To better understand this opposition and identify the actual impacts of closure, graduate student Trevor Auldridge-Reveles and I reviewed studies on school closure – both rural and urban. This research, while limited, suggests that the effects can be devastating.

While we find many of the problems with rural schools closing resemble those of urban districts, there are differences, such as the impacts on local communities.

Why School Closures Hit Rural Communities So Hard When schools close, local jobs go away. Mara Casey Tieken, CC BY-SA

Local repercussions

The negative short-term impacts of closure on students’ academic performance are relatively well documented. Test scores and grade point averages in Chicago, Milwaukee and other places have fallen in the year before and immediately after schools close.

The long-term effects are more mixed. For example, a national study found that when students move to an academically stronger school, their test scores typically rise – a boost amounting to 11 extra days of learning in reading and about a month of learning in math. But if they move to a school that’s not academically stronger, their scores tend to decline – reflecting losses of more than a month in reading and a month and a half in math.

And, despite what decision-makers intend, most students do land in similarly performing or even weaker schools.

The research on graduation rates is inconclusive.

Some observe improvements. One study indicates that the share of students in Chicago who graduated from high school climbed from about half to two-thirds following mass closures. But others document declines, such as a nearly 25% drop in graduation rates in a study of a closed high school in a western urban district.

Closing a school can disrupt students’ relationships with peers and teachers and cause confusion and uncertainty. Some studies have shown an increase in absenteeism, though the effects may fade over time.

Students also may become less involved in after-school clubs and sports, even if the number of extracurricular options expands. For those in sparsely populated rural places like Elaine, where the high school closed in 2006 and the elementary school closed in 2009, this is probably due to their long commute. Parents also appear to become less involved, such as by volunteering in a classroom or getting to know their child’s teachers.

Although schools often are closed to save money, there are few studies on whether that happens. The little research conducted so far suggests that savings are minimal at best.

In addition, local teachers, often people of color with ample experience, can lose their jobs.

At a time when fewer than 1 in 5 Americans live in rural areas, the demise of local schools can also lead to the closure of local businesses and expedite population losses.

As I explained in my book on rural schools, in many rural communities, schools are the largest employer. They provide political power, and they tie people together. Once the schools are gone, the community loses all of these benefits: There are smaller crowds at the diner and fewer seats on the school board. Property values may also decline.

What’s more, some research shows that schools in poor communities and communities of color are disproportionately being closed. These studies, such as one conducted in Arkansas, suggest that the unseen costs of our many closure policies are unequal.

As one former Elaine resident recently told me, when the schools closed, it became a “ghost town.”

About the Author

Mara Casey Tieken, Associate Professor of Education, Bates College

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Animal Perspectives on the Corona Virus
by Nancy Windheart
In this post, I share a few of the communications and transmissions from some of the non-human wisdom teachers I’ve connected with about our global situation, and in particular, the crucible of the…
The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…