هل نحن على استعداد لرفع الضرائب على الأغنياء؟

هل نحن على استعداد لرفع الضرائب على الأغنياء؟

عدم المساواة الاقتصادية مرتفع وصاعد. في نفس الوقت، العديد من الحكومات تكافح لتحقيق التوازن بين الميزانيات مع الحفاظ على الإنفاق للبرامج الشعبية.

بينما يطمح الطموحون في البيت الأبيض والسياسيون والناخبون الآخرون إلى ما إذا كان الوقت قد حان لنقع الأغنياء مرة أخرى لنشر ثرواتهم ، من المفيد النظر في ما دفع الحكومات الماضية - حكوماتنا وغيرها - إلى رفع ضرائبها.

لقد بحثنا في المناقشات والسياسات الضريبية في بلدان 20 من 1800 إلى الوقت الحاضر لكتابنا ، "فرض الضرائب على الأغنياء: تاريخ الإنصاف المالي في الولايات المتحدة وأوروبا ". يظهر بحثنا أن التغييرات في المعتقدات حول العدالة - وليس عدم المساواة الاقتصادية أو الحاجة إلى الإيرادات وحدها - هي التي دفعت الاختلافات الرئيسية في الضرائب على الدخول المرتفعة والثروة على مدى القرنين الماضيين.

بشكل عام ، تفرض المجتمعات ضريبة على الأثرياء عندما يعتقد الناس أن الدولة قد ميزت الأثرياء ، وبالتالي فإن الإنصاف يتطلب فرض ضريبة على الأثرياء أكثر من الآخرين. لفهم ما إذا كان الناخبون اليوم على استعداد لفرض ضريبة على الأغنياء يتطلب تحديد الظروف السياسية والاقتصادية التي تحرك هذه المعتقدات.

مناقشة الضرائب

تدور المناقشات حول الضرائب عادة حول المصلحة الذاتية (لا أحد يحب دفع الضرائب) ، والكفاءة الاقتصادية (يجب أن تكون السياسات الضريبية جيدة للنمو الاقتصادي) والإنصاف (يجب على الدولة معاملة المواطنين على قدم المساواة).

في حين أنه من السهل أن نرى كيف تؤثر المصالح الذاتية والاعتبارات المتعلقة بالنمو الاقتصادي في السياسة الضريبية ، إلا أنه يصعب تمييز مدى تناسب العدالة في المعادلة. في الواقع ، تشير أبحاثنا إلى أن العدالة لعبت دوراً رئيسياً في توليد إجماع حول زيادة الضرائب على الأغنياء أو تخفيضها.

يميل السياسيون وغيرهم إلى استخدام ثلاث حجج حول الإنصاف لدعم أو معارضة فرض الضرائب على الأثرياء:

  1. تزعم حجج "المساواة في المعاملة" أن كل شخص يجب أن يخضع للضريبة بنفس المعدل ، تمامًا مثل أن لكل شخص صوت واحد.

  2. تزعم حجج "القدرة على الدفع" أنه يتعين على الدول فرض ضريبة على الأغنياء بمعدلات أعلى لأنهم قادرون على دفع المزيد مقارنة مع أي شخص آخر.

  3. تشير الحجج "التعويضية" إلى أنه من العدل فرض ضريبة على الأغنياء بمعدلات أعلى عندما يعوض ذلك عن المعاملة غير المتساوية من قبل الدولة في بعض مجالات السياسة الأخرى.

على مدار سنوات 200 الماضية ، ومن بين كل الحجج المتباينة لدعم رفع الضرائب على الأثرياء ، يشير بحثنا إلى أن المطالبات التعويضية ، خاصة أثناء حروب التعبئة الجماعية ، كانت الأقوى.

عندما تكون هذه الحجج ذات مصداقية ، إجماع على فرض الضرائب على الأشكال الغنية لصنع السياسات.

الوقت لفرض ضريبة على الأثرياء

كانت الحجج التعويضية مهمة في التطوير المبكر لأنظمة ضريبة الدخل في القرن 19th عندما قيل إن ضرائب الدخل على الأثرياء ضرورية لموازنة الضرائب غير المباشرة الثقيلة (مثل ضرائب المبيعات) التي تقع بشكل غير متناسب على الفقراء والطبقة المتوسطة.

يظهر الرسم البياني أدناه عندما رفعت البلدان أو خفضت الضرائب على الأغنياء ، بناءً على متوسط ​​أعلى معدلات الدخل والميراث منذ 1800.

هل نحن على استعداد لرفع الضرائب على الأغنياء؟

كما ترون ، فإن اللحظة الفاصلة الحقيقية لفرض ضريبة على الأثرياء في العديد من البلدان جاءت في 1914. لقد كانت حقبة الحربين العالميتين وما تلاها من عصر فرضت فيه الحكومات ضريبة على الأثرياء بمعدلات كانت تبدو في السابق غير متوقعة.

في الواقع ، كما يوضح بحثنا ، فإن أهم المبررات القائمة على التعويض لزيادة الضرائب على الأغنياء هي الحفاظ على التضحية المتساوية في حروب التعبئة الجماهيرية ، مثل الحربين العالميتين الأولى والثانية. كان هذا صحيحًا لكل من حكومة اليسار واليمين.

أجبرت هذه الصراعات الدول على تكوين جيوش كبيرة من خلال التجنيد الإجباري ، وجادل المواطنون والسياسيون على حد سواء بأنه يجب أن يكون هناك تجنيد مماثل للثروة.

يوضح الرسم البياني التالي هذا التأثير بوضوح من خلال مقارنة متوسط ​​المعدلات في البلدان التي لم تقم بالحشد ولم تقم بتعبئة من أجل الحرب العالمية الأولى.

هل نحن على استعداد لرفع الضرائب على الأغنياء؟

تجنيد الثروة

إذا كانت التعبئة من أجل الحرب الجماعية تحدث عندما حدثت تغييرات كبيرة في الضرائب على الأغنياء ، فكيف نعرف أن تأثير هذه الحروب كان نتيجة للتغيرات في اعتبارات الإنصاف؟

كما ندرس بالتفصيل في كتابنا ، عندما تحولت البلدان من السلام إلى الحرب ، أو العكس ، كان هناك أيضًا تحول في نوع الحجج المتعلقة بالعدالة الضريبية. خلال أوقات السلم ، مناظرات حول ما إذا كان من العدل فرض ضريبة على المركز الغني على المساواة في المعاملة مقابل القدرة على دفع الحجج. خلال أوقات الحرب ، كان مؤيدو فرض الضرائب على الأغنياء قادرين على تقديم حجج تعويضية.

ومثال على هذا النوع من الحجة ، على هذا النحو: إذا كانت الطبقة الفقيرة والطبقة الوسطى تقوم بالقتال ، فيجب أن يُطلب من الأثرياء دفع المزيد من أجل المجهود الحربي. أو إذا استفاد بعض الأفراد الأثرياء من أرباح الحرب ، فإن هذا يخلق حجة تعويضية أخرى لفرض ضريبة على الأثرياء.

يوضح الرسم البياني التالي كيف تغير تكوين حجج الإنصاف في المناقشات البرلمانية في المملكة المتحدة قبل الحرب العالمية الأولى وبعدها.

هل نحن على استعداد لرفع الضرائب على الأغنياء؟

ووجدنا أيضًا أن هذه الحجج التعويضية كان لها أكبر الأثر في الديمقراطيات ، مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، حيث فكرة أن المواطنين يجب أن يعاملوا على قدم المساواة هي الأقوى.

لماذا انخفضت الضرائب على الأغنياء

على الرغم من أن معدلات الضرائب على الأثرياء ظلت مرتفعة لبضعة عقود بعد الحروب الكبرى في القرن 20th ، فقد انخفضت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة من 40. هل يعطينا هذا التراجع أدلة إضافية حول المحددات طويلة الأجل لما هي الحجج التي تعمل على فرض ضرائب أعلى على الأغنياء؟

كان العامل الأكثر أهمية هو أنه في عصر تفضل فيه التكنولوجيا العسكرية أشكالاً محدودة من الحروب - صواريخ كروز وطائرات بدون طيار بدلاً من الأحذية على الأرض - لم يعد من الممكن استخدام الحجج التعويضية القديمة في زمن الحرب في المناقشات الضريبية الوطنية. دون التجنيد ، هذه الحجج ليست ذات مصداقية.

في هذه الحقبة التكنولوجية الجديدة ، جادل المدافعون عن تخفيض الضرائب على الأغنياء بأن العدالة تتطلب معاملة متساوية ، في حين أجبر أنصار فرض الضرائب على الأغنياء على التراجع عن القدرة التقليدية على دفع الحجج - على أن الأثرياء يجب أن يدفعوا أكثر لأنهم قادرون على تحمل التكاليف ذلك. مع اختفاء الحجج التعويضية ، تآكل توافق الآراء بشأن الضرائب المرتفعة على الأغنياء في معظم البلدان مع مرور الوقت.

نظرنا أيضًا في الدور الذي لعبه تغيير المخاوف بشأن الحوافز الاقتصادية ودور العولمة في انخفاض المعدلات لكن لم نجد أدلة تذكر عندما يتعلق الأمر بضريبة الدخل الشخصي والثروة.

ماذا يعني هذا اليوم

ما الذي يمكن أن نستنتجه بشأن المناقشات الضريبية اليوم من كل هذا؟

أبحاثنا تشير إلى أننا لا ينبغي أن نتوقع عالية و ارتفاع عدم المساواة وحده يؤدي إلى العودة إلى أعلى معدلات الضرائب في حقبة ما بعد الحرب ، عندما بلغت الضرائب الأمريكية ذروتها بأكثر من 90. هذا هو الدرس الذي يمكن استخلاصه من التاريخ ، وهو يتناسب أيضًا مع ما يفضله الكثير من الناخبين الأميركيين اليوم.

عندما أجرينا دراسة استقصائية لكتابنا على عينة تمثيلية من الأميركيين ، وجدنا دعم أقلية فقط لتطبيق جدول ضريبي مع ضرائب أعلى بشكل كبير على الأغنياء من تلك الموجودة اليوم.

في الوقت نفسه ، لا يزال المواطنون يهتمون كثيرًا بالعدالة. كما هو الحال في العصور الأخرى التي لا يهيمن عليها حشد الحرب ، تتشكل معتقداتهم العادلة في المقام الأول من خلال المعاملة المتساوية والقدرة على دفع وجهات النظر ، دون إجماع على معدلات عالية.

ومع ذلك ، على الرغم من أنه يبدو أن هناك مساحة محدودة لإجراء تغييرات كبيرة في أعلى المعدلات القانونية أو الهامشية ، فإن الآراء المعاصرة بشأن العدالة تشير إلى أنه سيكون هناك دعم للإصلاحات المهمة بحيث يدفع الأثرياء مبالغ أعلى فعال أسعار الفائدة.

في الولايات المتحدة ، وأحيانا الأغنياء في الواقع دفع معدل الضريبة أقل فعالة من أي شخص آخر بسبب الثغرات وغيرها من الامتيازات في قانون الضرائب. هذه هي الحجة الرئيسية لصالح حكم بافيت، سميت الملياردير المستثمر وارن بافيت.

من الواضح أن الأثرياء الذين يدفعون نصيبًا أقل من دخلهم من أي شخص آخر ينتهكون بشكل واضح إحساسنا بالعدالة ، سواء أكنت مؤيدًا للمعاملة المتساوية لجميع دافعي الضرائب أو يجادل بأن الأثرياء يجب أن يدفعوا أكثر لأنهم أكثر قدرة على ذلك. يجب أن تكون الإصلاحات لمعالجة هذه الامتيازات شيئًا يمكن للمجموعتين الاتفاق عليه.

عن المؤلفين

كينيث شيف ، أستاذ العلوم السياسية بجامعة ستانفورد. تشمل مشاريعه البحثية الحالية دراسات مقارنة تدرس دور التفضيلات الاجتماعية في تكوين الرأي حول السياسة الضريبية والسياسة التجارية والتعاون البيئي الدولي بالإضافة إلى العمل على الأصول السياسية للتغيرات في عدم المساواة في الثروة في القرن 19th و 20th.

ديفيد ستاسافاج ، أستاذ يوليوس سيلفر ، قسم السياسة ، جامعة نيويورك. امتد عمله في عدد من المجالات المختلفة ويركز حاليًا على مجالين: تطوير مؤسسات الدولة على المدى البعيد وسياسة عدم المساواة.

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

Are We Ready To Raise Taxes On The Rich?

Are We Ready To Raise Taxes On The Rich?

Economic inequality is high and rising. At the same time, many governments are struggling to balance budgets while maintaining spending for popular programs.

As White House aspirants, other politicians and voters debate whether it’s time to once again soak the rich to spread their wealth around, it’s helpful to consider what prompted past governments – ours and others – to raise their taxes.

We investigated tax debates and policies in 20 countries from 1800 to the present for our book, “Taxing the Rich: A History of Fiscal Fairness in the United States and Europe." Our research shows that it is changes in beliefs about fairness – and not economic inequality or the need for revenue alone – that have driven the major variations in taxes on high incomes and wealth over the last two centuries.

In general, societies tax the rich when people believe that the state has privileged the wealthy, and so fairness demands that the rich be taxed more heavily than the rest. To understand whether today’s voters are ready to tax the rich requires identifying the political and economic conditions that drive these beliefs.


 Get The Latest From InnerSelf


Debating taxation

Debates about taxation typically revolve around self-interest (no one likes paying taxes), economic efficiency (tax policies should be good for economic growth) and fairness (the state should treat citizens as equals).

While it’s easy to see how self-interest and considerations about economic growth influence changes in tax policy, it’s harder to discern how fairness fits into the equation. In fact, our research suggests that fairness has played a key role in either generating a consensus around raising taxes on the rich or lowering them.

Politicians and others tend to use three arguments about fairness to support or oppose taxing the well-to-do:

  1. “Equal treatment” arguments claim that everyone should be taxed at the same rate, just like everyone has one vote.

  2. “Ability to pay” arguments contend that states should tax the rich at higher rates because they can better afford to pay more compared with everyone else.

  3. “Compensatory” arguments suggest that it is fair to tax the rich at higher rates when this compensates for unequal treatment by the state in some other policy area.

Over the last 200 years, of all the varying arguments used to support raising taxes on the rich, our research suggests that compensatory claims, especially during mass mobilization wars, have been the most powerful.

When these arguments are credible, a consensus for taxing the rich shapes policymaking.

Time to tax the wealthy

Compensatory arguments were important in the early development of income tax systems in the 19th century when it was argued that income taxes on the rich were necessary to counterbalance heavy indirect taxes (e.g., sales taxes) that fell disproportionately on the poor and middle class.

The chart below shows when countries raised or lowered taxes on the rich, based on average top income and inheritance rates since 1800.

Are We Ready To Raise Taxes On The Rich?

As you can see, the real watershed moment for taxing the rich for many countries came in 1914. The era of the two world wars and their aftermath was one in which governments taxed the rich at rates that would have previously seemed unimaginable.

In fact, as our research shows, the most significant compensatory-based justifications for raising taxes on the rich have been to preserve equal sacrifice in wars of mass mobilization, such as World Wars I and II. This was true for both governments of the left and the right.

These conflicts forced states to raise large armies through conscription, and citizens and politicians alike argued that there should be an equivalent conscription of wealth.

The next chart shows this effect clearly by comparing average rates in countries that did and did not mobilize for World War I.

Are We Ready To Raise Taxes On The Rich?

Conscripting wealth

If mobilization for mass warfare is when major changes in taxes on the rich occurred, how do we know that the effect of these wars was due to changes in fairness considerations?

As we examine in detail in our book, when countries shifted from peace to war, or the reverse, there was also a shift in the type of tax fairness arguments made. During times of peace, debates about whether it is fair to tax the rich center on equal treatment versus ability to pay arguments. It was primarily during times of war that supporters of taxing the rich were able to make compensatory arguments.

An example of this type of argument goes like this: if the poor and middle class are doing the fighting, then the rich should be asked to pay more for the war effort. Or, if some wealthy individuals benefit from war profits, then this creates another compensatory argument for taxing the rich.

The following graph shows how the composition of fairness arguments changed in parliamentary debates in the UK before and after World War I.

Are We Ready To Raise Taxes On The Rich?

We also found that these compensatory arguments had the biggest impact in democracies, such as the United Kingdom and United States, in which the idea that citizens should be treated as equals is the strongest.

Why taxes on the rich declined

Although tax rates on the rich stayed high for a few decades after the major wars of the 20th century, they have declined substantially over the last 40 years. Does this decline give us further clues about the long-run determinants of what arguments work to impose higher taxes on the rich?

The most important factor has been that in an era in which military technology favors more limited forms of warfare – cruise missiles and drones rather than boots on the ground – the wartime compensatory arguments of old can no longer be used in national tax debates. Without conscription, these arguments are not credible.

In this new technological era, advocates of reducing taxes on the rich have argued that fairness demands equal treatment, while proponents of taxing the rich have been forced to fall back on traditional ability to pay arguments – that the wealthy should pay more because they can afford it. With compensatory arguments gone, in most countries the consensus for high taxes on the rich eroded over time.

We also considered the role that changing concerns about economic incentives and the role of globalization may have played in the decline in rates but found little evidence when it comes to personal income and wealth taxes.

What this means today

What can we conclude for today’s tax debates from all of this?

Our research suggests we should not expect high and rising inequality alone to lead to a return to the high top tax rates of the post-war era, when U.S. taxes peaked at over 90 percent. This is the lesson to draw from history, and it also fits with what many American voters prefer today.

When we conducted a survey for our book on a representative sample of Americans, we found only minority support for implementing a tax schedule with radically higher taxes on the rich than the one in place today.

At the same time, citizens still care a great deal about fairness. As in other eras not dominated by war mobilization, their fairness beliefs are primarily formed by equal treatment and ability to pay views, without a consensus for high rates.

Still, even though there seems to be limited room for large changes in top statutory or marginal rates, contemporary views on fairness suggest there would be support for important reforms so that the rich pay higher effective rates.

In the U.S., sometimes the rich actually pay a lower effective tax rate than everyone else because of loopholes and other privileges in the tax code. This is the main argument in favor of the Buffett rule, named after billionaire investor Warren Buffett.

The rich paying a lower share of their income than everyone else clearly violates our sense of fairness, whether you are a proponent of equal treatment for all taxpayers or argue the rich should pay more because they are best able to. Reforms to address these privileges should be something both groups can agree on.

About The Authors

Kenneth Scheve, Professor of Political Science, Stanford University. His current research projects include comparative studies examining the role of social preferences in opinion formation about tax policy, trade policy, and international environmental cooperation as well as work on the political origins of changes in wealth inequality in the 19th and 20th century.

David Stasavage, Julius Silver Professor, Department of Politics, New York University. His work has spanned a number of different fields and currently focuses on two areas: development of state institutions over the long run and the politics of inequality.

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}