لماذا تستحق كوستكو عملك

لماذا كوستكو يستحق العمل يورو

اعتدت على التسوق بانتظام في نادي سام ، وول مارت لهذه المسألة. ليس كثيرا بعد الان. لكن في بعض الأحيان يجب أن أجبر نفسي وهذا ما يزعجني حقاً. على سبيل المثال ، وول مارت هي الموزع الوحيد للبروكلي العضوي ، والقرنبيط ، والسبانخ داخل دائرة نصف قطرها 35 للمدينة الريفية الصغيرة حيث أعيش في أمريكا الريفية. (التحديث: بدأ متجر وين-ديكسي عبر الشارع من وول مارت ، يحمل قسمًا كاملاً من المنتجات العضوية ، بالإضافة إلى المنتجات العضوية الخالية من الغلوتين على أرففه).

بسبب الاندماجات والاستحواذات ، استمرت الرأسمالية الحديثة في احتكارها المحتوم عندما تُرك بدون تنظيم سليم. عادة ما كانت الطريقة التي تجنبنا بها هذه الحتمية في الماضي هي من خلال تطبيق قانون شيرمان لمكافحة الاحتكار. الغرض من هذا العمل وفقا لمؤلفه ، السيناتور جون شيرمان ، وهو جمهوري من ولاية أوهايو ، هو "لحماية المستهلكين من خلال منع الترتيبات المصممة ، أو التي تميل ، لدفع تكلفة السلع إلى المستهلك."

أصبح الاحتكار مشكلة كبيرة في جميع أنحاء العالم

الاحتكاراتتستخدم على نطاق واسع في مطلع القرن من قبل تيدي روزفلت وآخرين ضد أمثال ستاندرد أويلز لمكافحة الاحتكار ، وكان آخر استخدام لقانون شيرمان لمكافحة الاحتكار ضد شركة كبرى في السبعينيات. كانت تلك الحالة تحت إدارات فورد وكارتر وريغان ضد شركة AT & T.

نتيجة هذا الخمول التطبيق؟ معظم الصناعات في الولايات المتحدة هي 80٪ التي تسيطر عليها 3 إلى الشركات العملاقة 6 الذين أهدروا حرفياً فرص أصحاب الأعمال الصغيرة المحليين الذين تركوا للقتال من أجل الفتات من طاولة "بائع التجزئة الكبير". في حين أنه من الصحيح أن نهج المتاجر "الكبيرة" غالباً ما يحقق أسعاراً منخفضة ، إلا أنه في معظم الحالات يحقق أيضاً أجوراً منخفضة. وما الذي يحصل عليه بالفعل عندما يتم الجمع بين الأسعار المنخفضة والأجور المنخفضة؟ لا شيئ.

لقد احتكرت احتكارات التجزئة فرصة قليلة لتوزيع التجزئة المحلية

إنه أسوأ من مجرد وجود أماكن محدودة للتسوق أو تحديد الأسعار. المخاطر كامنة أيضا في عدم وجود المنافسة والفرص في المجتمعات الكبيرة والصغيرة. أو حتى أكثر تدميرا هو تأثيره على الأسر في جميع أنحاء العالم. في المحاولة القوية للتسعير التنافسي ، فإن النتيجة الحتمية هي الأجور المنخفضة وليس فقط لموظفي "الصندوق الكبير" ولكن لجميع موظفي مورديهم كذلك. وفي كثير من الحالات ، يعني هذا الآن انخفاض الأجور في جميع أنحاء العالم وغالباً ما يؤدي إلى ظروف عمل دون المستوى.

لا يجب أن تكون بهذه الطريقة ، وفي بعض الحالات لا تكون كذلك. كوستكو هو المثال الرئيسي لما يمكن تحقيقه من خلال اتباع نهج تعاوني في علاقات الموظفين. سجل الشركة مثير للإعجاب ونهجها يبرر عملي حقًا.

وماذا يستحق المنافس الرئيسي كوستكو؟ ليس كثيرا. إنه يدمر المناظر الطبيعية للمساعي الإنسانية ذات الأجور المنخفضة والساعات المنخفضة مما أجبر العديد من موظفيها وموظفي الموردين على الحصول على وظائف متعددة أو المساعدة العامة من أجل الحصول على ما يكفي للعيش وتربية أطفالهم.


الحصول على أحدث من InnerSelf


في حين أنه قد يكون من الصعب على المستهلكين تجنب الأولاد الكبار كليًا ، فيمكننا اختيار أولئك الذين هم مواطنون صالحون ، يعيشون بموجب القاعدة الذهبية ، والذين يعاملون موظفيهم بطريقة إنسانية. في النهاية ، نعيش جميعًا بشكل تعاوني سواء اخترنا قبولها أم لا.

ارتفاع أرباح كوستكو إلى $ 537 مليون دولار بعد أيام من إقرار الرئيس التنفيذي لزيادة الحد الأدنى للأجور

بعد أقل من أسبوع من تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Costco Craig Jelinek لصالح رفع الحد الأدنى للأجور ، أظهرت أرباح متاجر التجزئة الكبيرة أن دفع أجور العاملين الذين يدفعون أجورًا لا يضر دائمًا بالأعمال التجارية.

سجلت كوستكو أرباحًا مقدارها 537 مليون في الربع الأخير من العام ، ارتفاعًا من 394 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي ، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال. ويأتي تقرير الأرباح السليمة بعد ستة أيام فقط من حث جيلينك المشرعين على رفع الحد الأدنى للأجور إلى 10.10 دولار في الساعة.

"في كوستكو ، نحن نعلم أن دفع أجور الموظفين جيدة منطقي للأعمال التجارية" ، وقال جيلينك في بيان الأسبوع الماضي ...

مواصلة القراءة هذه المادة ...

المدير التنفيذي لشركة Costco: رفع الحد الأدنى للأجور إلى أكثر من $ 10 في الساعة

هوفينجتون بوست - يريد الرئيس باراك أوباما رفع الحد الأدنى للأجور الفيدرالية إلى 9 دولار في الساعة. ويقول المدير التنفيذي لأحد أكبر تجار التجزئة في أمريكا إن مثل هذه الخطوة ستكون مفيدة للعمال والشركات على حد سواء.

وقال جيلينك في بيان "في كوستكو ، نعلم أن دفع أجور الموظفين الجيدة أمر منطقي للأعمال". "نحن ندفع أجرًا يبدأ كل ساعة من 11.50 في جميع الولايات التي نعمل فيها ، وما زلنا قادرين على الحفاظ على انخفاض التكاليف العامة."

مواصلة القراءة هذه المادة...

POLYCONUNDRUM.com - في المقالة التالية من هارفارد بيزنس ريفيويساعد Wayne F. Cascio في تفسير سبب تشويه Walmartization of America ولماذا تمارس ممارساتهم التجارية هزيمة ذاتية. نحن نترك فقط لشرح لماذا شركات بحجم وول مارت التي لديها أموال تحليل لا تنضب تقريبا ستواصل مثل هذه الممارسات المدمرة. هل السبب مجرد كسل بسيط أم أن الإدارة العليا مشتتة لأنشطتهم الترفيهية؟ إذا كان الأمر كذلك لماذا؟ على الأرجح السبب هو انخفاض معدلات الضرائب الهامشية والثروة الزائدة التي يمكن أن تنتجها. وقد خلق هذا موقف قصير الأجل في الجزء العلوي من كومة الإدارة. فقط الأرباح على المدى القصير الآثار الطويلة الأجل مثل اختفاء الطبقة المتوسطة ، أو تدمير البيئة لا تحسب في معادلاتها الربحية على المدى القصير.

ارتفاع تكلفة الأجور المنخفضة

استعراض هارفارد للأعمال التجارية - يظهر هوس وول مارت الأسطوري لاحتواء التكاليف بطرق لا تعد ولا تحصى ، بما في ذلك السيطرة الشديدة على استحقاقات الموظفين والأجور. إن إدارة تكاليف العمالة ليست فكرة مجنونة ، بالطبع. ولكن الأجر البسيط والفوائد لا تترجم بالضرورة إلى تكاليف أقل على المدى الطويل.

مواصلة القراءة هذه المادة ...

وول مارت: ارتفاع كلفة الأسعار المنخفضة

{} يوتيوبhttps://www.youtube.com/watch?v=RXmnBbUjsPs{/} يوتيوب

عن المؤلف

جينينغزروبرت جننغز ناشر مشارك في InnerSelf.com مع زوجته ماري تي راسل. يكرس InnerSelf لتبادل المعلومات التي تسمح للناس بإجراء اختيارات متعمقة وثاقبة في حياتهم الشخصية ، من أجل خير المشاعات ، ورفاهية الكوكب. مجلة InnerSelf في عام 30 + من النشر في أي من المطبوعات (1984-1995) أو عبر الإنترنت باسم InnerSelf.com. يرجى دعم عملنا.

المشاع الإبداعي 3.0

تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0. صف المؤلف روبرت جينينغز ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Why Costco Deserves Your Business

 Why costco deserves yoru business

I used to shop regularly at Sam's Club, and Wal-mart for that matter. Not so much anymore. But sometimes I have to force myself and that's what really bugs me. For example, Wal-Mart is the only vendor of organic broccoli, cauliflower, and spinach within a 35 mile radius of the small country town where I live in rural America. (Update: The Winn-Dixie store across the street from Wal-Mart, has started carrying a whole section of organic produce, as well as organic and gluten-free products on their shelves.)

Because of mergers and acquisitions,  modern capitalism has continued its inevitable monopolization when left without proper regulation. Typically the way we have avoided this inevitability in the past was through the enforcement of the Sherman Antitrust Act. The purpose of the act according to its author, Senator John Sherman, a Republican from Ohio, is "To protect the consumers by preventing arrangements designed, or which tend, to advance the cost of goods to the consumer."

Monopoly Has Become A Major Problem Worldwide

MonopoliesUsed extensively around the turn of the century by Teddy  Roosevelt and others against the likes of the Standard Oils to combat monopolization, The Sherman Antitrust Act was last used against a major company in the seventies. That case was under the Ford, Carter, and Reagan administrations against AT&T.

The result of this enforcement inactivity? Most industries in the US are 80% controlled by 3 to 6 mega companies who have literally laid waste to the opportunities of local small business owners who are left to fight for the crumbs from the "big box" retailer's table. While it is true that the "big box" stores approach often brings low prices, in most cases it also brings low wages.  And just what is actually gained when low prices and low wages are combined? Nothing.

Retail Monopolies Have Left Little Opportunity For Local Retailing

It's worse than just having limited places to shop or price fixing. The dangers also lurk in the lack of competition and opportunity in communities big and small. Or even more devastating is its effect on families worldwide. In the vigorous attempt for competitive pricing, the inevitable result is low wages and not just for the "big box" employees but for all the employees of their suppliers as well. And in many cases, this now means worldwide low wages and often leads to impressive substandard working conditions.

It doesn't have to be this way and in some cases it is not. Costco is the prime example of what can be achieved with a cooperative approach to employee relations.Their record is impressive and their approach truly justifies my business.

And what does Costco's major competitor deserve? Not so much. It ravages the landscape of human endeavors with low wages and low hours forcing many of its employees and their suppliers' employees to multiple jobs or to public assistance in order to have enough to live and raise their kids.


 Get The Latest From InnerSelf


While it may be hard as consumers to avoid the big boys altogether, we can pick those that are responsible good citizens, live by the golden rule, and who treat their employees humanely.  In the end, we all live cooperatively whether we choose to accept it or not.

Costco's Profit Soars To $537 Million Just Days After CEO Endorses Minimum Wage Increase

Less than a week after Costco CEO Craig Jelinek spoke out in favor of raising the minimum wage, the big-box retailer’s earnings showed that paying workers a living wage doesn’t always hurt business.

Costco reported a profit of $537 million last quarter, up from $394 million during the same period last year, according to the Wall Street Journal. The healthy earnings report comes just six days after Jelinik urged lawmakers to raise the minimum wage to $10.10 an hour.

“At Costco, we know that paying employees good wages makes good sense for business,” Jelinik said in a statement last week...

Continue Reading This Article...

Costco CEO: Raise The Minimum Wage To More Than $10 Per Hour

HUFFINGTON POST - President Barack Obama wants to raise the federal minimum wage to $9 per hour. And the CEO of one of America's largest retailers says such a move would be good for workers and businesses alike.

"At Costco, we know that paying employees good wages makes good sense for business," Jelinek said in a statement. "We pay a starting hourly wage of $11.50 in all states where we do business, and we are still able to keep our overhead costs low."

Continue Reading This Article...

POLYCONUNDRUM.com - In the following article from Harvard Business Review, Wayne F. Cascio, helps explain why the Walmartization of America is flawed and why their business practices are self-defeating. We are left only to explain why companies the size of a walmart that have almost inexhaustible analysis monies would continue such devastating practices. Is the reason just plain laziness or is upper management distracted with their leisure activities? If so, why? Most likely the cause is low marginal tax rates  and the excess disposable wealth it produces.  This has created a short-timer attitude at the top of the  managerial heap. Only short-term profits count. Long-term effects such as the disappearance of the middle-class, or the destruction of the environment don't count in their short-term profit equation.

The High Cost of Low Wages

HARVARD BUSINESS REVIEW - Wal-Mart’s legendary obsession with cost containment shows up in countless ways, including aggressive control of employee benefits and wages. Managing labor costs isn’t a crazy idea, of course. But stingy pay and benefits don’t necessarily translate into lower costs in the long run.

Continue Reading This Article...

Walmart: The High Cost of Low Prices

{youtube}https://www.youtube.com/watch?v=RXmnBbUjsPs{/youtube}

About the Author

jenningsRobert Jennings is co-publisher of InnerSelf.com with his wife Marie T Russell. InnerSelf is dedicated to sharing information that allows people to make educated and insightful choices in their personal life, for the good of the commons, and for the well-being of the planet. InnerSelf Magazine is in its 30+year of publication in either print (1984-1995) or online as InnerSelf.com. Please support our work.

 Creative Commons 3.0

This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author Robert Jennings, InnerSelf.com. Link back to the article This article originally appeared on InnerSelf.com

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}