لماذا النظام الغذائي الصحي ليس دائما ممكنا بالنسبة للأميركيين ذوي الدخل المنخفض

لماذا النظام الغذائي الصحي ليس دائما ممكنا بالنسبة للأميركيين ذوي الدخل المنخفض
الجميع بحاجة إلى أكل الخضار.
wavebreakmedia / Shutterstock.com

أثناء البحث كم هو صعب على الأمريكيين ذوي الدخل المنخفض أن يأكلوا بصحة جيدة في ميزانيات ضيقةلقد وجدت في كثير من الأحيان عدم توافق بين ما يريد الناس تناوله والنظام الغذائي الذي يمكنهم اتباعه. هذا جعلني أتساءل ما هي تكاليف الطعام المناسبة وكمية هذا التبويب التي يتم تغطيتها من قبل أكبر برنامج تغذية فيدرالي ، والذي يعرف عادة باسم SNAP أو قسائم الطعام.

لمعرفة ذلك ، تعاونت مع كرانتي مولكخبير اقتصادي زراعي.

MyPlate و SNAP

نحن على أساس افتراضاتنا الغذائية على طبقي، المبادئ التوجيهية للحكومة الفيدرالية الغذائية ، والتي تمثل الاختلافات وفقا للعمر والجنس. توضح الإرشادات ما يجب أن تأكله من خمس مجموعات غذائية: الفواكه والخضراوات والحبوب ومنتجات الألبان والبروتين - بما في ذلك اللحوم والفول والبيض والتوفو وغيرها من منتجات الصويا والبندق والبذور.

ﺗﺨﺘﻠﻒ ﻣﺰاﻳﺎ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ SNAP أﻳﻀﺎً ﻋﻠﻰ أﺳﺎس دﺧﻞ اﻷﺳﺮة وآﻢ ﻋﺪد اﻷﻓﺮاد اﻟﻤﺆهﻠﻴﻦ اﻟﺬﻳﻦ ﻳﻌﻴﺸﻮن ﻓﻲ أﺳﺮة ﻣﻌﻴﻨﺔ.

هذه الفوائد المتواضعة ، والتي في المتوسط حوالي 1.40 دولارًا أمريكيًا لكل وجبة، تقليل عدد الأشخاص الذين لولا ذلك الجوع في نهاية كل شهر بنحو 30 في المئة ، وفقا لخبير الاقتصاد في معهد العمراني كارولين راتكليف.

محاسبة الوجبات

المحادثات حول الطعام الصحي غالباً ما تترك وقت الطهي. وﻟﻜﻦ ﻟﺘﻘﺪﻳﺮ اﻟﻌﺠﺰ اﻟﺸﻬﺮي ﻟﻸﺷﺨﺎص اﻟﺬﻳﻦ ﻳﻌﻴﺸﻮن ﻓﻲ ﺻﻌﻮﺑﺎت اﻗﺘﺼﺎدﻳﺔ ﻳﺤﺼﻠﻮن ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺎﻓﻊ SNAP ، ﻟﻢ ﻧﺄﺧﺬ ﻓﻲ اﻻﻋﺘﺒﺎر ﻓﻘﻂ أﺳﻌﺎر اﻟﺒﻘﺎﻟﺔ وﻣﺰاﻳﺎ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ SNAP وﻟﻜﻦ اﻟﺠﻬﻮد اﻟﺘﻲ ﺗﺘﻨﺎول وﺟﺒﺎت اﻟﻄﻌﺎم اﻟﻤﻨﺰﻟﻴﺔ ﺗﺘﻄﻠﺐ.

وهذا يشمل السفر إلى المتاجر والتسوق للمكونات ، بالإضافة إلى تحضير الطعام والطهي وتقديم الوجبات والتنظيف بعد ذلك. لتقدير هذه القيمة ، استخدم الاقتصاديون متوسط ​​معدل الأجور بالساعة في الولايات المتحدةوضربه في الوقت الذي يستغرقه لإعداد وجبات الطعام. وجدوا أن العمل يستحق 40 في المئة مما ينفق الأميركيون على الطعام الذي يأكلونه في المنزل.

بالنسبة للأشخاص الذين يعتمدون على مخصصات SNAP ، يمكن أن تكون تكاليف اليد العاملة مرعبة. انهم قد لا يعيش بالقرب من محلات السوبر ماركت or أي متاجر تبيع المنتجات. قد لا يمتلكون سيارات ويفتقرون إلى وسائل النقل ، وقد يفتقرون إلى معدات الطبخ الأساسية اللازمة لإعداد وجبات الطعام.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لا تقوم الحكومة بإصدار فواتير رسمية من SNAP على أنها تغطي كل شيء يقضيه المستفيدون على الطعام - وهذا هو السبب في هذه الكلمة التكميلية هي جزء من اسم البرنامج. في 2016 ، ومع ذلك ، يقدر أن الأميركيين يستطيعون إطعام عائلة مكونة من أربعة نظام غذائي صحي مقابل أقل القليل 588 دولار شهريا - أقل من $ 649 الذي يمكن لعائلة مكونة من أربعة أفراد الحصول على أقصى استفادة من فوائد SNAP. تذكر ، هذا المبلغ يستثني عمل إعداد وجبات الطعام.

نحن نحسب أن الأمر سيستغرق حوالي 1,100 دولار شهريًا ، بما في ذلك العمالة ، للحفاظ على الطعام على طاولة العائلة الافتراضية. وفقا لحساباتنا ، تغطي SNAP حوالي نصف بين 43 و 60 في المائة - ما بعد اتباع نظام غذائي MyPlate بعد الأخذ بعين الاعتبار العمل المطلوب لإعداد الوجبات.

وبالنسبة للأسر المعيشية التي تشتري المنتجات الطازجة والحبوب ومنتجات الألبان واللحوم ، فإن هذا النقص أكبر بكثير من أولئك الذين يشترون الفواكه المعلبة والخضروات المجمدة. ويكلف تقديم وجبة من البروكلي الطازج المطهو ​​بالبخار ، والمعكرونة بالقمح الكامل والدجاج المشوي أكثر من تسخين الطماطم المعلبة والفاصوليا الحمراء لتناولها مع الأرز الأبيض.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من المعيلين الذين يضطرون إلى توسيع دولاراتهم الغذائية يعملون في وظائف متعددة أو لديهم قيود أخرى على وقتهم. بالنسبة لهم ، يمكن لكل ساعة تنفق على إعداد الوجبات أن تصل إلى ما يعادل ساعة من الأجر المفقود.

$ 600 المزيد في الشهر

استنادًا إلى نموذجنا ، وجدنا أن عائلة مكونة من أربعة أشخاص مع شخصين بالغين وشخصين مراهقين أو فتيات مراهقات سيحتاجون إلى إنفاق أكثر من $ 600 شهريًا بالإضافة إلى فوائد SNAP ، إذا كانوا يأكلون فقط المنتجات الطازجة والحبوب واللحوم ومنتجات الألبان.

سيحتاج هذا المنزل نفسه إلى إنفاق ما يقرب من $ 500 أكثر من الحد الأقصى من مخصصات SNAP إذا تناولوا حمية نباتية مع مزيج من الفواكه والخضروات الطازجة والمجمدة والمعلبة - واشتقوا بروتينهم من التوفو وغيره من منتجات فول الصويا ، والفاصوليا ، البيض والمكسرات والبذور.

المحادثةوحتى مع استبعاد العمل الذي يتطلبه وضع الطعام على المائدة ، فإن هذه الأسرة ستحتاج إلى إنفاق ما لا يقل عن دولار أمريكي 200 شهريًا فوق فوائد SNAP الخاصة بأعضائها لاستهلاك نظام غذائي صحي.

نبذة عن الكاتب

ليندسي هاينس ماسلو ، أستاذ مساعد في الزراعة والعلوم الإنسانية ، جامعة ولاية نورث كارولينا

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = health and poor with snap؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
by دكتور جو لوسياني
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

الفيزيائي والنفس الداخلية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد قرأت للتو مقالة رائعة كتبها ألان لايتمان ، الكاتب والفيزيائي الذي يدرس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. آلان هو مؤلف كتاب "In Praise of Wasting Time". أجد أنه من الملهم العثور على العلماء والفيزيائيين ...
اغنية اغسل اليدين
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد سمعناها عدة مرات في الأسابيع القليلة الماضية ... اغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل. حسنًا ، واحد واثنان وثلاثة ... لأولئك منا الذين يواجهون تحديات في التوقيت ، أو ربما ADD قليلاً ، قمنا ...
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
الآن بعد أن أصبح لدى الجميع الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.
مدينة الأشباح: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أرسلنا طائرات بدون طيار في نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل لنرى كيف تغيرت المدن منذ إغلاق COVID-19.
نحن جميعًا في المنزل ... على كوكب الأرض
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
خلال الأوقات الصعبة ، وربما في الغالب خلال الأوقات الصعبة ، نحتاج إلى أن نتذكر أن "هذا سوف يمر أيضًا" وأنه في كل مشكلة أو أزمة ، هناك شيء يمكن تعلمه ، وآخر ...

Why A Healthy Diet Isn't Always Possible For Low-Income Americans

inequality

Why A Healthy Diet Isn't Always Possible For Low-Income Americans
Everyone needs to eat their veggies.
wavebreakmedia/Shutterstock.com

While researching how hard it is for low-income Americans to eat healthy on tight budgets, I’ve often found a mismatch between what people want to eat and the diet they can afford to follow. This made me wonder what eating right costs and how much of this tab gets covered by the largest federal nutrition program, commonly known as SNAP or food stamps.

To find out, I teamed up with Kranti Mulik, an agricultural economist.

MyPlate and SNAP

We based our nutrition assumptions on MyPlate, the federal government’s dietary guidelines, which account for differences according to age and gender. The guidelines spell out what you should eat from five food groups: fruits, vegetables, grains, dairy and protein – including meat, beans, eggs, tofu and other soy-based products, nuts and seeds.

SNAP benefits also vary, based on household income and how many eligible people live in a given household.

These modest benefits, which average about US$1.40 per meal, reduce the number of people who would otherwise go hungry at the end of each month by nearly 30 percent, according to Urban Institute economist Caroline Ratcliffe.

Meal accounting

Conversations around healthy eating often leave out cooking time. But to estimate the monthly shortfall for people living in economic hardship who get SNAP benefits, we took into account not just grocery prices and SNAP benefits but the effort eating home-prepared meals requires.

This includes traveling to stores and shopping for ingredients, as well as prepping, cooking and serving meals and cleaning up afterwards. To estimate this value, economists have used the average U.S. hourly wage rate, multiplying it by the time it takes to prepare meals. They find that labor is worth 40 percent of what Americans spend on food that they eat at home.

For people who rely on SNAP benefits, the labor costs can be daunting. They may not live close to supermarkets or any stores that sell produce. They might not own cars and lack access to transit, and they might lack the basic cooking equipment needed to prepare meals.

The government does not officially bill SNAP as covering everything that beneficiaries spend on food – that’s why the word supplemental is part of the program’s name. In 2016, however, it estimated that Americans could afford to feed a family of four a healthy diet for as little as $588 a month – less than the $649 that a family of four can get at most in SNAP benefits. Remember, this amount excludes the labor of preparing meals.

We calculate that it would take about $1,100 per month, including labor, to keep food on this hypothetical family’s table. According to our calculations, SNAP covers about half – between 43 and 60 percent – of what following a MyPlate diet costs after taking into account the labor required for meal preparation.

For households that purchase only fresh produce, grains, dairy and meat, this shortfall is much bigger than for those buying canned, frozen fruits and vegetables. Serving a meal of freshly steamed broccoli, whole-wheat pasta and roast chicken costs more than heating up canned diced tomatoes and red beans to eat with white rice.

Besides, many breadwinners who have to stretch their food dollars work multiple jobs or have other constraints on their time. For them, every hour spent on meal preparation can amount to an hour’s worth of pay lost.

$600 more per month

Based on our model, we found that a family of four with two adults and two teens or tweens would need to spend more than $600 per month in addition to their SNAP benefits, if they ate only fresh produce, grains, meat and dairy.

That same household would need to spend almost $500 more than the maximum SNAP benefits if they ate a vegetarian diet with a mix of fresh, frozen and canned fruits and vegetables – and derived their protein from tofu and other soy-based products, beans, eggs, nuts and seeds.

The ConversationEven excluding the labor it takes to put food on the table, that family would need to spend at least $200 monthly on top of its members’ SNAP benefits to consume a healthy diet.

About The Author

Lindsey Haynes-Maslow, Assistant Professor of Agriculture and Human Sciences, North Carolina State University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

SNAP Matters: How Food Stamps Affect Health and Well-Being (Studies in Social Inequality)
inequalityBinding: Paperback
Publisher: Stanford University Press
List Price: $27.95

Buy Now

The American Welfare State: A Practical Guide
inequalityAuthor: Brian Glenn
Binding: Paperback
Publisher: Routledge
List Price: $51.95

Buy Now

Feeding the Other: Whiteness, Privilege, and Neoliberal Stigma in Food Pantries (Food, Health, and the Environment)
inequalityAuthor: Rebecca T. de Souza
Binding: Paperback
Publisher: The MIT Press
List Price: $30.00

Buy Now

inequality
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}