أساطير 4 حول المشردين

أساطير 4 حول المشردين
عدد متزايد من الناس ينامون بالخارج في الخيام ، والمداخل ، وتحت الجسور. في الولايات المتحدة ، كان الأشخاص 192,875 غير مأوى في ليلة معينة في يناير 2018 ، وهي زيادة بنسبة 9٪ من 2016.

لماذا النظام الغذائي الصحي ليس دائما ممكنا بالنسبة للأميركيين ذوي الدخل المنخفض

لماذا النظام الغذائي الصحي ليس دائما ممكنا بالنسبة للأميركيين ذوي الدخل المنخفض
في حين أن البحث عن مدى صعوبة أن يأكل الأمريكيون ذوو الدخل المنخفض بشكل سليم في ميزانيات ضيقة ، فقد وجدت في كثير من الأحيان عدم توافق بين ما يريد الناس تناوله والنظام الغذائي الذي يمكنهم اتباعه.

الإصلاح الضريبي وعدم أخلاقيات اللامساواة

الإصلاح الضريبي وعدم أخلاقيات اللامساواة
تميل المجتمعات إلى أن تصبح غير متساوية مع مرور الوقت ، ما لم يكن هناك انسحاب متضافر. إن المجتمع الذي يفشل في الاستثمار في أبنائه ، لحماية أرضه ومياهه ، أو لبناء مستقبل له هو الانهيار. تتغذى العملية على نفسها ، تنمو مثل السرطان ...

يكبر في الفقر - ​​حتى إذا كنت الهروب منه - يضعف الصحة لاحقا

يكبر في الفقر - ​​حتى إذا كنت الهروب منه - يضعف الصحة لاحقا
لا يزال الفقر مشكلة واسعة الانتشار. في المملكة المتحدة ، ينمو الأطفال 30٪ في الفقر. أكثر من نصف هؤلاء الأطفال هم في أسر معيشية ، والفقر آخذ في الارتفاع حتى بالنسبة للأطفال الذين يعمل آباؤهم في وظائف ممولة من الحكومة.

إفطار مدرسة مجاني يعطي درجات دفعة

إفطار مدرسة مجاني يعطي درجات دفعة
أفاد باحثون أن الأطفال من العائلات ذات الدخل المنخفض الذين يحضرون مدرسة تقدم وجبات إفطار مجانية يقومون بشكل أكاديمي بشكل أفضل في الرياضيات والعلوم والقراءة.

لماذا يجب عليك التصويت لصالح النساء في 2018

لماذا يجب عليك التصويت لصالح النساء في 2018
قد يتساءل المشككون ، هل جنس الشخص الذي يمثلك في الكونجرس مهم حقاً؟ حالياً ، فقط حوالي 20 في المئة من جميع أعضاء الكونغرس من النساء - 22 من أعضاء مجلس الشيوخ في 100 هم من النساء ، مثل 84 من أعضاء 435 في البيت الأمريكي.

أساطير 3 حول الفقراء التي يتم استخدامها لدعم خفض شبكة الأمان في الولايات المتحدة

أساطير 3 حول الفقراء التي يتم استخدامها لدعم خفض شبكة الأمان في الولايات المتحدةلا يزال الجمهوريون يستخدمون أساطير مزعجة منذ فترة طويلة حول الفقراء ، حيث يدافعون عن الضرائب المنخفضة للتخفيضات العميقة والغنية لشبكة الأمان الاجتماعي لدفع ثمنها.

لماذا يجب أن نستمع للناس الغاضبين عن ضرائبهم

لماذا يجب أن نستمع للناس الغاضبين عن ضرائبهمهل من الكثير أن نتوقع من الناس أن يتحدثوا بهدوء وبشكل معقول عن التغييرات الضريبية؟ نعم فعلا. نعم ، هذا كثير جدا. إن غضب دافعي الضرائب الذين يغذيهم الوقود هو سمة ثابتة للثقافة الضريبية لأسباب وجيهة.

هل تتعارض فقرات عدم التوافق مع قوانين العمل الأمريكية؟

هل تتعارض فقرات عدم التوافق مع قوانين العمل الأمريكية؟يعمل معظم الأميركيين الذين لديهم وظائف "عند الإرادة": يجوز لأي من الطرفين إنهاء الترتيب في أي وقت لسبب جيد أو سيء أو لا شيء على الإطلاق. أرباب العمل مدينون لموظفيهم لا شيء في العلاقة والعكس صحيح.

كيف يحاول بعض الأثرياء تفكيك اللامساواة

كيف يحاول بعض الأثرياء تفكيك اللامساواةتشير الأبحاث الوافرة إلى أن مشكلة التفاوت في الثروة والدخل قد تؤدي إلى تعويق النمو الاقتصادي الأمريكي وتقويض ديمقراطيتنا مع إثارة الاستقطاب السياسي.

يحتاج الاتفاق العالمي بشأن الهجرة إلى التركيز على تسخير فوائده المربحة للجانبين

يحتاج الاتفاق العالمي بشأن الهجرة إلى التركيز على تسخير فوائده المربحة للجانبينتوصل كثيرون في الأمم المتحدة إلى اتفاقية لمعالجة أزمات المهاجرين واللاجئين في جميع أنحاء العالم ، والتي تبنتها الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر / أيلول 2016 ، على أنها معجزة.

درس من الهند: لماذا تؤذي جمعية غير نقدية الفقراء

درس من الهند: لماذا تؤذي جمعية غير نقدية الفقراءحاولت الهند في الآونة الأخيرة الحد من استخدام النقد في اقتصادها من خلال القضاء ، بين عشية وضحاها ، على اثنين من أكثر مشاريع القوانين المستخدمة على نطاق واسع فيما كان يسمى بالتعريف.

حل التشرد: خيار عام لملكية الأراضي؟

حل التشرد: خيار عام لملكية الأراضي؟يبرز عدد من المقالات الأخيرة في الصحافة المؤسسية في جميع أنحاء البلاد المعضلة المستمرة التي تواجه الطبقة الرأسمالية في التعامل مع مشكلة التشرد المستمرة والمتصاعدة.

لماذا الفقر هو انعكاس للمجتمع

لماذا الفقر هو انعكاس للمجتمع

بينما يستعد مجلس الشيوخ لتعديل نسخته من فاتورة الرعاية الصحية ، أصبح الوقت الآن مناسبًا للدعم ودراسة لماذا نحن كأمة منقسمون حول توفير الرعاية الصحية ، وخاصة للفقراء.

هل المرأة المعجزة رمز نسوي أو رمز للقمع؟

عجب المرأة والنسويةلقد كان عامًا مزدحمًا - ومثيرة للجدل - لعجائب المرأة. في أكتوبر 2016 ، حددت الأمم المتحدة موعدًا لافتًا للنظر: ستصبح "وندر ومان" السفيرة الجديدة لمنظمة تمكين المرأة العالمية

هل الحلم الأمريكي على دعم الحياة؟

هل الحلم الأمريكي على دعم الحياة؟"لقد كان الانخفاض في التنقل المطلق ظاهرة منتظمة ومنتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة منذ 1940" ، كما كتب مؤلفو الدراسة الجديدة.

كيف يمكن للابتكار محاربة اللامساواة

كيف يمكن للابتكار محاربة اللامساواةعدم المساواة هو ظاهرة اجتماعية وسياسية واقتصادية محددة في عصرنا. فقط 1٪ من سكان العالم يحتفظون الآن بنسبة 35٪ من جميع الثروة الخاصة

كيف يجري فرض الضرائب على العمال والشركات تتزلج

كيف يجري فرض الضرائب على العمال والشركات تتزلجاليوم الضريبي هنا مرة أخرى ، وسوف يهرع عشرات الملايين من الأمريكيين إلى إيداع ضرائب دخلهم بحلول الموعد النهائي في نيسان (أبريل) 18 (بدلاً من أبريل 15 لمجموعة متنوعة من الأسباب). المحادثة

لماذا الثروات وحدها لن توفر الملياردير Doomsday Preppers

لماذا الثروات وحدها لن توفر الملياردير Doomsday Preppersالأثرياء لن يكونوا قادرين على بناء جدار عالي بما فيه الكفاية أو صومعة عميقة بما فيه الكفاية. الحل الوحيد هو جلب ثروة إلى بلدك والاستثمار في مرونة المجتمع لضمان بقاء الجميع.

كيف يؤدي انعدام الأمن الوظيفي إلى الهوية وعدم الاستقرار الاجتماعي وينتهي بالتطرف

يؤدي انعدام الأمن الوظيفي إلى الهوية وعدم الاستقرار الاجتماعي وينتهي"هل سأفقد وظيفتي في المستقبل القريب؟" بالنسبة لمعظم الناس ، هذا سيناريو مزعج للتفكير فيه ، وبالنسبة للكثيرين ، هو مصدر قلق حقيقي وملح.

عندما ترتفع مخصصات قسائم الطعام ("فود ستامبس") ، تزداد هذه الزيارات إلى ER

عندما ترتفع مخصصات قسائم الطعام ("فود ستامبس") ، تزداد هذه الزيارات إلى ERفي 2014 ، قدم برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (SNAP) ، وهو برنامج فيدرالي لمعالجة انعدام الأمن الغذائي في الولايات المتحدة ، $ 70 مليار دولار في دعم التغذية لـ 46.5 مليون عائلة والأطفال الذين يعيشون في 22.7 مليون أسرة أمريكية.

لماذا لا تضغط الجدران الكبيرة والجميلة على المهاجرين

لماذا لا تضغط الجدران الكبيرة والجميلة على المهاجرينالجدران لها دلالة سياسية قوية في أوروبا ما بعد الحرب. الأكثر شهرة على نحو مأساوي هو جدار برلين الذي بني في 1961 لمنع المواطنين من DDR (والمعروف باسم ألمانيا الشرقية) من اللجوء إلى الغرب.

كيف يشعر عندما يراك الناس أقل من البشر

كيف يشعر عندما يراك الناس أقل من البشرفي دراسة حديثة ، وضع المشتركون الأمريكيون المسلمين والمهاجرين المكسيكيين أقرب إلى السلف الذي يشبه القردة أكثر من الأمريكيين ككل.

كيف يربط التأمين الصحي الجيران معا

كيف يربط التأمين الصحي الجيران معايمكن أن يساعد الحصول على التأمين الصحي في الحفاظ على مجتمع اجتماعيًا اجتماعيًا ، ويمكن أن يساعد الافتقار إلى ذلك في تماسك الجوار ، كما يقول الباحثون.

من هم الأمريكيون المنسيون الحقيقيون؟

من هم الأمريكيون المنسيون الحقيقيون؟كما يفترض دونالد جي ترامب الرئاسة ويضع جدول أعماله لبلدنا ، فمن المرجح أن يعلن نفسه ، كما فعل في الحملة ، صوت "الأمريكيين المنسيين".

هل يتحكم رجال 8 في نفس الثروة كأصغر نصف سكان العالم؟

هل يتحكم رجال 8 في نفس الثروة كأصغر نصف سكان العالم؟تقرير أوكسفام جديد لديه عدد من المزاعم المذهلة حول عدم المساواة في الثروة حول العالم - أغنى أغنياء العالم الثمانية يسيطرون على نفس الثروة مع أكثر نصف سكان العالم فقرا.

حقيقة غير مريحة حول التنقل الاجتماعي

حقيقة غير مريحة حول التنقل الاجتماعيهل من المقبول التحدث مع أطفالك الصغار؟ لقراءة القصص في وقت النوم ، ومناقشة الزهور من محطة الحافلات ، تكون منتبهة كما يصفون يومهم؟ دعونا نحاول طريقة أخرى.

لماذا يجب على دونالد ترامب قراءة ساحر أوز

لماذا يجب على دونالد ترامب قراءة ساحر أوز

قد يكون دونالد ترامب قد فاز بالرئاسة الأمريكية بالترويج لنفسه كمرشح لعامة الناس للإطاحة بمؤسسة واشنطن ، لكن هذه الزيادة الشعبوية الأخيرة ليست بالتأكيد الأولى في البلاد.

كيف Wells Fargo شجعت الموظفين على ارتكاب الغش

كيف Wells Fargo شجعت الموظفين على ارتكاب الغشعلى مدار أربع سنوات ، قام ما لا يقل عن موظفي 5,000 Wells Fargo بفتح أكثر من مليون حساب مزيف للبطاقات الائتمانية وبطاقات الائتمان نيابة عن العملاء غير المتعملين.

كيف يدفع جيم كرو الإنترنت للخلف ضد حياة السود

كيف يدفع جيم كرو الإنترنت للخلف ضد حياة السودأصبحت عمليات قتل الشرطة للأميركيين الأفارقة على وسائل الإعلام الاجتماعية السمة البصرية لزماننا. سيتم استحضار هذا العقد من خلال الهاتف الخلوي الباهت ومقاطع الفيديو dash-cam من إطلاق النار. لكن كيف سيتم تذكرها؟

كيف يمكن للشركات الأمريكية أن تساعد في الحد من عدم المساواة في الدخل

كيف يمكن للشركات الأمريكية أن تساعد في الحد من عدم المساواة في الدخلالتقى العقرب ضفدع على ضفة نهر وطلب منه ركوبه إلى الجانب الآخر. سأل ضفادع: "كيف أعرف أنك لن تلدني؟" أجاب سكوربيون: "لأنني سأفعل". إذا كنت راضيًا ، فإن الضفدع ينسج عبر الماء مع عقرب على ظهره. في منتصف الطريق عبر العقرب الضفدع. "لماذا فعلت ذلك؟" غرق الضفدع بينما بدأ بالغرق. أجاب سكوربيون: "الآن سنموت." "لا أستطيع مساعدتك." "إنها طبيعتي."

خطة ترامب الاقتصادية الضخمة

خطة ترامب الاقتصادية الضخمةيطرح دونالد ترامب كشخصية شعبية من الطبقة العاملة ، ولكن عن خطته الاقتصادية الجديدة ستكون بمثابة دفقة للأثرياء. وتقريبا لا شيء سوف ينزل إلى أي شخص آخر.

توفير رعاية الطفل في أمريكا

توفير رعاية الطفل في أمريكافي هذا الأسبوع من الحملة الانتخابية الرئاسية ، اتخذ دونالد ترامب خطوة كبيرة خارج الأراضي الجمهورية التقليدية لاقتراح حل فيدرالي لارتفاع تكلفة رعاية الأطفال. تقترح خطته استخدام قانون الضرائب لإعطاء راحة للآباء العاملين مع الأطفال الصغار.

الاتحادات الضعيفة أيضا قطعت شيكات نقض؟

الاتحادات الضعيفة أيضا قطعت شيكات نقض؟توصلت دراسة حديثة إلى أن الانخفاض الكبير في كثافة النقابات العمالية في الولايات المتحدة منذ عهد 1970s أدى إلى انخفاض الأجور للعاملين في النقابات وغير النقابات.

لماذا يمثل العالم الذي يعاني من عدم المساواة في كل مكان تهديدًا اقتصاديًا

world ineqquality3 9 12هناك أدلة متزايدة على أن عدم المساواة يتزايد ليس فقط في أستراليا ولكن على المستوى الدولي في الاقتصادات الصناعية المتقدمة. إن عصر النمو الذي لا نهاية له في الرخاء للجميع هو ذكرى بعيدة لعصر أكثر تفاؤلاً.

كيف الوعد حملة فشل بيل كلينتون يلعب الخراب مع حياتك

كيف الوعد حملة فشل بيل كلينتون يلعب الخراب مع حياتكما الذي يمكن عمله لردع شركات الأدوية عن رفع أسعار الأدوية الخطرة؟ لمنع بنوك وول ستريت من القمار المفرط؟ لدفع المديرين التنفيذيين إلى اتخاذ وجهة نظر أطول أجلاً؟ لكبح جماح الرئيس التنفيذي لشركة هارب؟

دروس من الأرجنتين بالنسبة للطبقة الوسطى في أوروبا الفقيرة

دروس من الأرجنتين بالنسبة للطبقة الوسطى في أوروبا الفقيرةوحذر معهد الدراسات المالية الرائد في معهد الدراسات المالية من أن "الأسر متوسطة الدخل هي الفقراء الجدد" - وهو اتهام صارخ لطريقة انتشار الفقر في بريطانيا إلى أبعد من الجماعات التي تعتبر فقيرة تقليديا.

كيف تؤثر الطبقة والثروة على صحتك

كيف تؤثر الطبقة والثروة على صحتكتعد عدم المساواة في الثروة والدخل واحدة من أكبر التحديات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في عصرنا. من المهم معالجة هذه الظلمات لثلاثة أسباب رئيسية.

كيفية إصلاح مشكلة رعاية الطفل في أمريكا

يحتاج المدافعون إلى تطوير دعم واسع النطاق ، يتضمن الاستماع إلى جميع الأصوات ، مثل أصوات العاملين في مجال رعاية الأطفال. الجيش الأمريكي ، CC BYفي ما قد يكون موسم الحملات الانتخابية الأكثر إثارة للجدل حتى الآن ، يبدو أن المرشحين الرئيسيين للرئاسة يتفقون على قضية واحدة على الأقل - أن السياسة حول رعاية الأطفال للأسر الأمريكية تحتاج إلى تحسين.

لماذا الجذور عميقة في عدم المساواة

لماذا الجذور عميقة في عدم المساواةلطالما كانت أمريكا اللاتينية أكثر المناطق غير المتكافئة في العالم ، لكنها أظهرت مؤخرًا علامات على حدوث تغيير. من خلال 2000s ، أدى ارتفاع الأسعار الدولية للصادرات إلى انخفاض مستويات عدم المساواة.

كيف تحول الفقر جذريا في جميع أنحاء أوروبا في العقد الأخير

كيف تحول الفقر جذريا في جميع أنحاء أوروبا في العقد الأخيرخروج بريكسيت من العقد المضطرب بالنسبة للاتحاد الأوروبي. يأمل الكثيرون في منطقة اليورو في ألا يتسبب ذلك في المزيد من الاضطرابات الاقتصادية ، حيث أصبح من الواضح بشكل متزايد أن الأزمة المالية لـ 2008-09 أدت إلى زيادة كبيرة في الفقر عبر القارة.

36 في المئة من الولايات المتحدة "يائسة ماليا" أو بالكاد الحصول عليها

36 في المئة من الولايات المتحدة "يائسة ماليا" أو بالكاد الحصول عليهاأظهر استطلاع دولي جديد أن بعض 36 في المائة من جميع المقيمين في الولايات المتحدة إما يائسون من الناحية المالية - مما يعني أنهم لا يكسبون ما يكفي لدفع الفواتير الأساسية - أو بالكاد يحصلون عليها.

دونالد ترامب و "القمامة البيضاء الفقيرة"

دونالد ترامب و "القمامة البيضاء الفقيرة"في كتابها الجديد ، "المهملات البيضاء": تاريخ 400-Year الذي لا يوصف للصف في أميركا ، تمزّق نانسي إسنبرغ أسطورة أن الولايات المتحدة هي مجتمع خالٍ من الفصل حيث يكافأ العمل الجاد بالحراك الاجتماعي.

اللامساواة العرقية يبدأ في مرحلة ما قبل المدرسة

معدل التعليق أعلى للفتيات الأميركيات الأفارقة كذلك. woodleywonderworks ، CC BYفي يوم الأربعاء ، يوليو 6 ، ابنة الماس رينولدز البالغة من العمر أربع سنوات شهد قتل فيلو كاستيل من قبل ضابط شرطة في مينيسوتا. جلست هي وأمها على مقربة من قشتالة عندما أطلق عليه النار.

سر الثروة لا يصدق بيل غيتس

سر الثروة لا يصدق بيل غيتسآسف الناس ، هذه ليست جامعة ترامب ، ليس لدي خطة لجعل الثراء السريع. لكن من المهم أن يفهم الجميع بالضبط لماذا يكون بيل غيتس غنياً جداً. يطلق عليه "حماية حقوق الطبع والنشر".

لماذا يكون من الصعب للغاية بالنسبة للطلاب للحصول على الديون الخاصة بهم غفر

سامحني ، لأني اقترضت. Peg Hunter / Flickr، CC BY-NCبلغ الرصيد القائم للدين القروض الطلابية في الولايات المتحدة سجل الولايات المتحدة 1.35 $ تريليون دولار في مارس بزيادة ستة في المئة عن العام السابق.

اتساع الفجوة الاقتصادية بين الشباب

اتساع الفجوة الاقتصادية بين الشبابفي جميع أنحاء العالم ، نشط الجيل الحالي من الشباب بشكل ملحوظ في التعبئة ضد عدم المساواة. من الربيع العربي وحركة الاحتلال العالمي إلى العديد من الحملات السياسية في جميع أنحاء العالم ، غالباً ما يكون الشباب في مقدمة الكفاح.

لماذا لا يزال الوصول إلى النطاق العريض في المناطق الريفية يمثل مشكلة من هذا القبيل؟

الفجوة الرقمية 6 10هناك "فجوة رقمية" موثقة بشكل جيد بين المناطق الريفية والحضرية عندما يتعلق الأمر بالنفاذ عريض النطاق. بدءًا من 2015 ، كانت نسبة 74 في المائة من الأسر في المناطق الحضرية بالولايات المتحدة لديها اتصالات النطاق العريض السكنية ، مقارنةً بـ 64 فقط من الأسر الريفية. هذه الفجوة استمرت مع مرور الوقت.

النساء اللواتي يتولين على وول مارت

دينيس بارلاج وفنانزي لونا. ليز كوك ، CC BYبيكو ريفيرا هي ضاحية لاتينية من الطبقة العاملة المتربة في لوس أنجلوس. بعد الحي المدرسي ، تعتبر Wal-Mart أكبر جهة توظيف في المدينة ومصدرًا لنسبة 10 من إيراداتها الضريبية. تعتمد أكثر من عائلات 500 في المدينة على الدخل من المتجر.

لماذا يجب علينا إنهاء التوزيعات المسبقة للأغنياء؟

pWhy يجب أن ينتهي التوزيعات السابقة للأغنياءتسمع في كثير من الأحيان عدم المساواة قد اتسعت لأن العولمة والتغير التكنولوجي جعل معظم الناس أقل قدرة على المنافسة ، في حين جعل أفضل تعليما أكثر قدرة على المنافسة. هناك بعض الحقيقة لهذا. إن المهام التي اعتاد معظم الناس القيام بها الآن يمكن أن يتم القيام بها بتكلفة أقل من قبل العمال الأقل أجورًا في الخارج أو عن طريق الآلات التي تعتمد على الكمبيوتر.

ما الذي يدمر الطبقة الوسطى الأمريكية؟

ما هو قتل الطبقة الوسطى الأمريكية؟وقد حفزت دراسة جديدة أجراها مركز بيو للأبحاث في الأسبوع الماضي على صدور سلسلة من العناوين الرئيسية حول "الطبقة الوسطى المحتضرة". لكن كلمة "الموت" قد تكون أكثر ملاءمة إذا كنا نراقب الآثار المؤسفة لكن الحتمية للقوى الطبيعية في العمل.

توقف الشاحنة: كيف تحولت واحدة من أكثر الوظائف ثباتاً في أمريكا إلى واحدة من أكثرها قسوة

شاحنة توقف 5 10

التقيت كلاوديو في محطة للشاحنات في الغرب الأوسط قبيل الكساد العظيم. في ذلك الوقت ، كنت طالبة دراسات في علم الاجتماع حاولت أن أفهم كيف انتقلت عمليات النقل على المدى الطويل من واحدة من أفضل الوظائف ذات الياقات الزرقاء في الولايات المتحدة.

كيف جعلت المحكمة العليا عدم المساواة الاقتصادية الكثير بأسوأ

كيف جعلت المحكمة العليا عدم المساواة الاقتصادية الكثير بأسوأإن اللامساواة الاقتصادية هي الآن على جدول الأعمال العام بشكل صارم حيث يبحث المرشحون والناخبون على حد سواء عن شخص يلوم على الأجور الراكدة والفقر المتأصل والفجوة الآخذة في الاتساع بين الأغنياء والفقراء.

ستة اشياء خبير ضرائب هافن المستفادة من ورقات بنما

ستة اشياء خبير ضرائب هافن المستفادة من ورقات بنماأوراق بنما هي كنز من المعلومات حول أنشطة وزبائن شركة محاماة كبيرة ، ولكن ليست شاذة تعمل في مركز مالي خارجي. في هذه الحالة ، هي شركة تدعى Mossack Fonseca ، ومقرها في بنما. إنه يتبع سلسلة من التسريبات المذهلة من قبل الاتحاد الدولي لصحفيي التحقيق ، بما في ذلك ملفات HSBC

نحن بحاجة إلى النظر إلى ما وراء البطالة لإصلاح عدم المساواة في سوق العمل

عندما نفكر في عيوب وتحديات في سوق العمل ، والبطالة عادة ما تحتل مركز الصدارة ، واضح من قبل تقرير الوظائف الشهري الضجيج على واحدة stat: معدل البطالة.

إذا كنا نريد حقا ازدهار الأفكار، ونحن بحاجة الى مزيد من النساء في الأعلى تيير العلوم

تانيا مونرو (يسار)، إيما جونستون (وسط) وناليني جوشي (يمين) في نادي الصحافة الوطني. نادي الصحافة الوطني في أسترالياوفي يوم الأربعاء ، تحدثت 30 و Emma Johnston و Nalini Joshi و Tanya Monro في نادي الصحافة الوطني عن حدث خاص لنساء العلوم. هنا يستعرضون وجهات نظرهم حول كيفية تشجيع مشاركة أكبر للمرأة في أعلى مستويات العلوم.

تفاوت الدخل الولايات المتحدة الأعلى منذ الكساد العظيم

تفاوت الدخل الولايات المتحدة الأعلى منذ الكساد العظيمكان التفاوت في الدخل في الولايات المتحدة نقطة اشتعال رئيسية خلال انتخابات 2016 الرئاسية ، حيث ركز الكثير من النقاش على ما إذا كانت الولايات المتحدة مقسمة بين "نسبة 1 في المائة" الذين يشكلون النخبة الثرية والطبقات الوسطى والعاملة المتخلفة.

لماذا لقد تم قياس عدم المساواة خاطئ

لماذا لقد تم قياس عدم المساواة خاطئعلى الرغم من المظاهرات على عكس ذلك ، فقد تمكنت حماقات الرئاسة هذا العام من عرض بعض المناقشات السياسية على الأقل وسط كل ما يطلق على الأسماء. أدى عدم المساواة في الدخل على وجه الخصوص إلى تحريك الناخبين على جانبي الانقسام الحزبي ، لكن الحلول التي ينادي بها المرشحون من كل حزب تختلف اختلافاً ملحوظاً.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
by كاسي إرنست وبولينا كولومبو

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

4 Myths About The Homeless

4 Myths About The Homeless
An increasing number of people are sleeping outside in tents, doorways, and under bridges. In the United States, 192,875 people were unsheltered on a given night in January 2018, a 9% increase from 2016.

Tax Overhaul and the Immorality of Inequality

Tax Overhaul and the Immorality of Inequality
Societies tend to become more unequal over time, unless there is concerted pushback. A society that fails to invest in its children, to protect its land and water, or to build a future is courting collapse. The process feeds on itself, growing like a cancer...

Growing Up In Poverty – Even If You Escape It – Weakens Later Health

Growing Up In Poverty – Even If You Escape It – Weakens Later Health
Poverty remains a widespread problem. In the UK, 30% of children are growing up in poverty. More than half of these children are in working households, and poverty is on the rise even for children whose parents work in government-funded jobs.

Free School Breakfast Gives Grades A Boost

Free School Breakfast Gives Grades A Boost
Children from low-income families who attend a school that offers free breakfasts do better academically in math, science, and reading, report researchers.

Why You Should Vote For Women In 2018

Why You Should Vote For Women In 2018
Skeptics may wonder, does the gender of the person who represents you in Congress really matter? Currently, only about 20 percent of all members of Congress are women - 22 of the 100 U.S. senators are female, as are 84 of the 435 members of the U.S. House.

Why We Should Listen To People Angry About Their Taxes

Why We Should Listen To People Angry About Their TaxesIs it too much to expect people to talk calmly and reasonably about tax changes? Yes. Yes, it is too much. The rocket-fuelled fury of the worried taxpayer is a constant feature of tax culture for good reasons.

Do Noncompete Clauses Clash With US Labor Laws?

Do Noncompete Clauses Clash With US Labor Laws?Most Americans with jobs work “at-will”: Either party may terminate the arrangement at any time for a good or bad reason or none at all. Employers owe their employees nothing in the relationship and vice versa.

How Some Rich People Are Trying To Dismantle Inequality

How Some Rich People Are Trying To Dismantle InequalityAmple research indicates that the growing problem of wealth and income inequality could stunt U.S. economic growth and undermine our democracy while stirring political polarization.

Solving Homelessness: A Public Option For Land Ownership?

Solving Homelessness: A Public Option For Land Ownership?A number of recent articles in the corporate press around the country highlight the ongoing dilemma the capitalist class faces in dealing with the persistent and rising homelessness problem.

Why Poverty Is A Reflection Of Society

Why Poverty Is A Reflection Of Society

As the Senate prepares to modify its version of the health care bill, now is a good time to back up and examine why we as a nation are so divided about providing health care, especially to the poor.

Is Wonder Woman A Feminist Icon Or Symbol Of Oppression?

wonder woman and feminismIt’s been a busy – and controversial – year for Wonder Woman. In October 2016, the United Nations made a curious appointment: Wonder Woman would be the global organisation’s new Ambassador for Women’s Empowerment

Is The American Dream On Life Support?

Is The American Dream On Life Support?'Declines in absolute mobility have been a systematic, widespread phenomenon throughout the United States since 1940,' the authors of the new study write.

How Innovation Can Fight Off Inequality

How Innovation Can Fight Off InequalityInequality is the defining social, political and economic phenomenon of our time. Just 1% of the world’s population now holds over 35% of all private wealth

How Workers Are Being Taxed And Companies Are Skating

How Workers Are Being Taxed And Companies Are SkatingTax day is here once more, and tens of millions of Americans will rush to file their income taxes by this year’s deadline of April 18 (rather than April 15 for a variety of reasons). The Conversation 

When Food Stamp Benefits Go Up, These ER Visits Go Down

When Food Stamp Benefits Go Up, These ER Visits Go DownIn 2014, the Supplemental Nutrition Assistance Program (SNAP), a federal program to address food insecurity in the United States, provided $70 billion in nutrition support to 46.5 million families and children living in 22.7 million American households.

Why Big, Beautiful Walls Don't Stop Migrants

Why Big, Beautiful Walls Don't Stop MigrantsWalls have a strong political connotation in post-war Europe. The most tragically famous was the Berlin wall built in 1961 to prevent citizens of the DDR (otherwise known as East Germany) from seeking refuge in the West.

US Teens In Poverty Go Hungry So Siblings Can Eat

US Teens In Poverty Go Hungry So Siblings Can EatA survey of about 1,500 extremely disadvantaged families in Boston, Chicago, and San Antonio shows teenagers go without food twice as often as their younger brothers and sisters.

How It Feels When People See You As Less Human

How It Feels When People See You As Less HumanIn a recent study, American participants placed Muslims and Mexican immigrants significantly closer to the ape-like ancestor than Americans as a whole.

How Health Insurance Binds Neighbors Together

How Health Insurance Binds Neighbors TogetherAccess to health insurance can help hold a community together socially, and lack of it can help fray neighborhood cohesion, report researchers.

Who Are The Real Forgotten Americans?

Who Are The Real Forgotten Americans?As Donald J. Trump assumes the presidency and lays out his agenda for our country, he will likely proclaim himself, as he did in the campaign, the voice of "the forgotten Americans."

Why Is It So Hard To Close The Racial Health Gap In The US?

Why Is It So Hard To Close The Racial Health Gap In The US?The racial health gap in the United States is well-documented. The gap starts with the infant mortality rate (11.1 blacks vs. 5.1 whites per 1,000) and extends to almost any health domain.

The Uncomfortable Truth About Social Mobility

The Uncomfortable Truth About Social MobilityIs it okay to talk to your young children? To read them stories at bedtime, discuss the flowers by the bus stop, be attentive as they describe their day? Let’s try another tack.

Why Donald Trump Should Read The Wizard Of Oz

Why Donald Trump Should Read The Wizard Of Oz

Donald Trump may have won the American presidency by promoting himself as the candidate for the common people to overthrow the Washington establishment, but this recent populist surge is certainly not the country’s first.

How Wells Fargo Encouraged Employees To Commit Fraud

How Wells Fargo Encouraged Employees To Commit FraudOver the course of four years, at least 5,000 Wells Fargo employees opened more than a million fake bank and credit card accounts on behalf of unwitting customers.

How Corporate America Can Help Curb Income Inequality

How Corporate America Can Help Curb Income InequalityScorpion met Frog on a river bank and asked him for a ride to the other side. “How do I know you won’t sting me?” asked Frog. “Because,” replied Scorpion, “if I do, I will drown.” Satisfied, Frog set out across the water with Scorpion on his back. Halfway across, Scorpion stung Frog. “Why did you do that?” gasped Frog as he started to sink. “Now we’ll both die.” “I can’t help it,” replied Scorpion. “It’s my nature.”

Trump's Huge Trickle-Down Economic Plan

Trump's Huge Trickle-Down Economic PlanDonald Trump poses as a working-class populist, but about his new economic plan would be a gusher for the wealthy. And almost nothing will trickle down to anyone else.

Affording Child Care In America

Affording Child Care In AmericaThis week on the presidential campaign trail, Donald Trump took a big step out of traditional Republican territory to propose a federal solution to the high cost of child care. His plan suggests utilizing the tax code to give a break to working parents with young kids.

Weaker Unions Have Also Cut Nonunion Paychecks?

Weaker Unions Have Also Cut Nonunion Paychecks?A dramatic decline in the density of US labor unions since the 1970s has resulted in lower wages for both union and nonunion workers, a new study suggests.

Why A World With Inequality Everywhere Is An Economic Threat

world ineqquality3 9 12There is growing evidence that inequality is increasing not only in Australia but internationally within the advanced industrial economies. The age of endless growth in prosperity for everyone is a distant memory of a more hopeful age.

Lessons From Argentina For Europe's Newly Impoverished Middle Class

Lessons From Argentina For Europe's Newly Impoverished Middle ClassLeading economic think-tank the institute of Fiscal Studies has warned that “middle-income families are the new poor” – a damning indictment of the way poverty in Britain has spread far beyond groups that are traditionally considered poor.

How Class And Wealth Affect Your Health

How Class And Wealth Affect Your HealthInequities in wealth and income are one of the biggest social, economic and political challenges of our time. It’s important to address these inequities for three key reasons.

Economic Inequality Is On The Rise Worldwide

Economic Inequality Is On The Rise WorldwideHere are some conclusions from a recent economics research paper. Do you think the authors are from some left-leaning think tank full of malcontents?

How To Fix America’s Child Care Problem

Advocates need to develop a broad-based support, which includes hearing all voices, such as those of child care workers. U.S. Army, CC BYIn what might be the most contentious election campaign season yet, the main presidential candidates seem to agree on at least one issue – that the policy around child care for American families needs improvement.

Why Violence Is Deeply Rooted In Inequality

Why Violence Is Deeply Rooted In InequalityLatin America has traditionally been the world’s most unequal region, but it has recently shown signs of change. Through the 2000s, high international prices for exports have brought inequality levels down.

How Poverty Has Radically Shifted Across Europe In The Last Decade

How Poverty Has Radically Shifted Across Europe In The Last DecadeBrexit caps off a turbulent decade for the EU. Many in the eurozone will be hoping that it does not cause further economic turmoil, as it is becoming increasingly clear that the financial crisis of 2008-09 led to a substantial increase in poverty across the continent.

Donald Trump And "Poor White Trash"

Donald Trump And "Poor White Trash"In her new book,White Trash: The 400-Year Untold History of Class in America, Nancy Isenberg rips apart the myth that the United States is a class-free society where hard work is rewarded by social mobility.

How The Sexism Surrounding Women's Speech Endures

How The Sexism Surrounding Women's Speech EnduresAfter a campaign lasting more than a year and taking in all 50 states, Hillary Rodham Clinton has delivered a speech that will go down in history.

What Factors Influence Income Inequality?

What Factors Influence Income Inequality?Whether it’s by coincidence or causation, the financial collapse of 2008 and 2009 has resulted in growing angst over income inequality.

Racial Inequality Starts Early In Preschool

The rate of suspension is higher for African American girls as well. woodleywonderworks, CC BYOn Wednesday, July 6, the four-year-old daughter of Diamond Reynolds witnessed the killing of Philando Castile by a Minnesota police officer. She and her mother sat in close proximity to Castile when he was shot.

The Secret To The Incredible Wealth Of Bill Gates

The Secret To The Incredible Wealth Of Bill GatesSorry folks, this isn’t Trump University, I don’t have the plan for you to get rich quick. But it is important for everyone to understand exactly why Bill Gates is very rich. It’s called “copyright protection.”

Why It's So Hard For Students To Have Their Debts Forgiven

Forgive me, for I have borrowed. Peg Hunter/Flickr, CC BY-NCOutstanding student loan debt in the United States reached a record US$1.35 trillion in March, up six percent from a year earlier.

The Widening Economic Gap Among Young People

The Widening Economic Gap Among Young PeopleAcross the world, the current generation of youth has been remarkably active in mobilizing against inequality. From the Arab Spring and the global Occupy movement to many political campaigns across the world, young people are often at the forefront of the fight.

Why Is Rural Broadband Access Still Such A Problem?

digital divide 6 10There is a well-documented “digital divide” between rural and urban areas when it comes to broadband access. As of 2015, 74 percent of households in urban areas of the U.S. had residential broadband connections, compared with only 64 percent of rural households. This gap has persisted over time.

The Women Who Are Taking On Wal-Mart

Denise Barlage and Venanzi Luna. Liz Cooke, CC BYPico Rivera is a dusty working-class Latino suburb of Los Angeles. After the school district, Wal-Mart is the city’s largest employer and the source of 10 percent of its tax revenue. More than 500 families in the town depend on income from the store.

Why We Must End Upward Pre-distributions To The Rich

pWhy We Must End Upward Pre-distributions To The RichYou often hear inequality has widened because globalization and technological change have made most people less competitive, while making the best educated more competitive. There’s some truth to this. The tasks most people used to do can now be done more cheaply by lower-paid workers abroad or by computer-driven machines.

What’s Destroying the American Middle Class?

What’s Killing the American Middle Class?A new study by the Pew Research Center spurred a rash of headlines last week about “the dying middle class.” But the word “dying” might be more appropriate if we were watching the regrettable but inevitable effects of natural forces at work.

Having Babies Before Age 25 May Cost Women More Income

"Children do not kill careers, but the earlier children arrive the more their mother's income suffers. There is a clear incentive for delaying," says coauthor Raul Santaeulalia-Llopis. (Credit: Thomas Angermann/Flickr)"Children do not kill careers, but the earlier children arrive the more their mother's income suffers. There is a clear incentive for delaying," says coauthor Raul Santaeulalia-Llopis.

How The Supreme Court Made Economic Inequality A Whole Lot Worse

How The Supreme Court Made Economic Inequality A Whole Lot WorseEconomic inequality is now firmly on the public agenda as candidates and voters alike look for someone to blame for stagnant wages, entrenched poverty and a widening gap between rich and poor.

Six Things A Tax Haven Expert Learned From The Panama Papers

Six Things A Tax Haven Expert Learned From The Panama PapersThe Panama Papers is a treasure trove of information on the activities and clientele of a large, but not atypical law firm operating in an offshore financial centre. In this case, it is a firm called Mossack Fonseca, based in Panama. It follows a series of spectacular leaks by the International Consortium of Investigative Journalists, including the HSBC files

If We Really Want An Ideas Boom, We Need More Women At The Top Tiers Of Science

Tanya Monro (left), Emma Johnston (centre) and Nalini Joshi (right) at the National Press Club. National Press Club of AustraliaOn Wednesday May 30, Emma Johnston, Nalini Joshi and Tanya Monro spoke at the National Press Club for a special Women Of Science event. Here they outline their views on how to promote greater participation by women at the top levels of science.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…