حصانة القطيع في أوروبا - هل نحن قريبون؟

حصانة القطيع في أوروبا - هل نحن قريبون؟ next143 / شترستوك

في حين لا يوجد بلد يدعي أنه يسعى إلى الحصانة القطيع كاستراتيجية ، اتخذت بعض - مثل السويد - نهج أكثر استرخاء لاحتواء الفيروس التاجي. إذن كيف كان النهج المريح بالنسبة للسويد - هل هو قريب من تحقيق مناعة القطيع؟ كيف تقارن مع الدول الأوروبية الأخرى التي اتخذت تدابير أكثر تقييدًا؟

مناعة القطيع هي فكرة أنه إذا كان جزء معين من السكان محصنًا ضد مرض معدي ، فسيتوقف المرض عن الانتشار ، دون الحاجة إلى إصابة جميع السكان. ومع ذلك ، تتطلب مناعة القطيع العدوى - أو لقاح لم يكن لدينا بعد - لتوليد استجابة مناعية دائمة تحمي من الإصابة مرة أخرى. من غير المعروف ما إذا كان هذا سيحدث لـ COVID-19 ، على الرغم من أنه من المحتمل.

وقد أظهرت الدراسات ذلك عدوى بفيروس السارس التاجي 2، أو لقاح مرشح، يولد استجابة الأجسام المضادة ، على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كانت هذه الأجسام المضادة تمنع العدوى مرة أخرى. وقد أظهرت الدراسات أيضًا أن الاستجابة المناعية للناس في هذا الصدد فيروس السارس كانت واقية واستمرت لمدة تصل إلى عامين ، مما يشير إلى أن الشيء نفسه قد يكون ممكنًا لـ SARS-CoV-2. كاستراتيجية للصحة العامة ، افترضت الحكومات أن السماح للفيروس بإصابة الجزء السليم من السكان سيولد مناعة القطيع الحاسمة التي ستحمي الأشخاص المعرضين لخطر العدوى الشديدة.

يعتمد هذا المفهوم على حماية الفئات المعرضة للخطر من الإصابة مع إبطاء انتشار الفيروس لتجنب إرهاق نظام الرعاية الصحية. الجاذبية هي أن هذه الاستراتيجية لن تنطوي على تأمين السكان ، ومن الناحية النظرية ، ستسمح بحل أسرع لتفشي البلاد.

طفل ملصق لمناعة القطيع

كانت السويد الطفل الملصق لحصانة القطيع ، حتى لو لم تكن السياسة الرسمية للبلاد. في حين استخدمت دول إسكندنافية أخرى عمليات الإغلاق والقيود العامة الواسعة لوقف انتشار COVID-19 ، اختارت السويد المزيد من التدخلات المعتدلة و مسؤولية شخصية لإبطاء الانتشار. لسوء الحظ ، أدت تدخلاتهم إلى ارتفاع كبير في عدد الحالات والوفيات ، كما هو موضح في الشكل أدناه.

حصانة القطيع في أوروبا - هل نحن قريبون؟ تم إنشاؤها بواسطة Derrick VanGennep و Vincent Brunsch من EndCoronavirus.org في 14 مايو 2020 من البيانات على https://github.com/CSSEGISandData/COVID-19.

السويد لديها كما تم انتقاده لعدم القيام بما يكفي ل حماية المسنين والمجموعات المعرضة للخطر في البلاد. ولكن مع ارتفاع معدل انتشار الفيروس في البلاد ، هل تقترب السويد من تحقيق مناعة القطيع وإنهاء تفشيها؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


اختبار الأجسام المضادة في أوروبا

تتمثل إحدى الطرق لمعرفة عدد الأشخاص الذين أصيبوا بفيروس سارس في CoV-2 في إجراء مسح للانتشار المصلي. تأخذ هذه الاستقصاءات عينات الدم وتبحث عن وجود أجسام مضادة ضد الفيروس لمعرفة من في العينة التمثيلية من السكان الذين أصيبوا بالمرض. قامت العديد من الدول في أوروبا بهذه الاستطلاعات.

في مدينة ستوكهولم ذات الكثافة السكانية العالية ، فقط 7.3٪ من السكان كان لديهم أجسام مضادة لـ COVID-19 ، مع احتمال انخفاض النسبة المئوية كمتوسط ​​للبلد بأكمله.

ذكرت إسبانيا متوسط ​​وطني إيجابي بنسبة 5٪ للأجسام المضادة لـ COVID-19 ، مع 11٪ في مدينة مدريد و 7٪ في برشلونة. في المملكة المتحدة ، الأرقام الأخيرة من مسح مكتب الإحصاءات الوطنية يشير إلى أن المملكة المتحدة لديها أيضًا متوسط ​​وطني يبلغ 5٪ ويرتفع إلى أعلى مستوى له عند 17٪ في لندن.

جميع وقدرت منظمة الصحة العالمية مؤخرا أنه في جميع أنحاء العالم ، فإن عدد الأشخاص الذين لديهم أجسام مضادة لـ COVID-19 أقل من ذلك ويعتقد أنه أقل من 3 ٪.

لا يوجد بلد معروف أن لديه أكثر من 5 ٪ من سكانه مع الأجسام المضادة لـ COVID-19 ، بما في ذلك البلدان التي كانت أكثر دعمًا لنهج مناعة القطيع.

بالنسبة لـ COVID-19 ، يقدر أن تحقيق مناعة القطيع يتطلب 60 ٪ على الأقل من السكان أن يكون لديهم أجسام مضادة واقية. كل بلد بعيد جدا عن هذه النقطة. مع ما يقرب من 5.8 مليون حافظة COVID-19 في جميع أنحاء العالم وأكثر من 358,000 حالة وفاة ، في انتظار مناعة القطيع سيؤدي إلى مئات الآلاف من الوفيات الإضافية.

الأهم من ذلك ، انتظار حصانة القطيع ليس ضروريًا. خفضت العديد من البلدان حول العالم من انتقال الفيروس إلى مستوى أقل من 100 حالة في اليوم. حتى الصين وكوريا الجنوبية أعادت فتح اقتصاداتهما وترى الآن المزيد من الحالات المستوردة إلى البلاد من تلك الناشئة محليًا. يتطلب هذا المستوى من التحكم الفيروسي استمرار الاختبار وتتبع وعزل الأشخاص المصابين ، ولكن الاحتواء ممكن.

من خلال الاحتواء المستمر ، يمكننا إنقاذ الأرواح بينما ننتظر لتحقيق مناعة القطيع من خلال الطريقة الآمنة والواقعية الوحيدة الممكنة: تلقيح.المحادثة

نبذة عن الكاتب

جيريمي روسمان ، محاضر أول فخري في علم الفيروسات ورئيس شبكات مساعدة الأبحاث ، جامعة كينت

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


يهمني
enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الأمل ليس مجرد التفكير بالتمني
لماذا الأمل ليس مجرد التفكير بالتمني
by كريستيان فان نيوربيرج

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Herd Immunity In Europe – Are We Close?

Herd Immunity In Europe – Are We Close? next143/Shutterstock

While no country claims to be pursuing herd immunity as a strategy, some – such as Sweden – have taken a more relaxed approach to containing the coronavirus. So how has the relaxed approach fared for Sweden – is it close to achieving herd immunity? How does it compare with other European countries that took more restrictive measures?

Herd immunity is the idea that if a certain portion of the population is immune to an infectious disease, then the disease will stop spreading, without needing the whole population to have been infected. However, herd immunity requires the infection – or a vaccine, which we don’t have yet – to generate a lasting immune response that protects against reinfection. It is not known if this will occur for COVID-19, though it is likely.

Studies have shown that infection with the SARS-CoV-2 coronavirus, or a candidate vaccine, generates an antibody response, though it’s not known if those antibodies prevent reinfection. Studies have also shown that people’s immune response to the related SARS virus were protective and lasted for up to two years, suggesting that the same may be possible for SARS-CoV-2. As a public health strategy, governments have hypothesised that allowing the virus to infect the healthy portion of the population would generate the crucial herd immunity that would then protect people at high risk of severe infection.

This concept relies on shielding the high-risk groups from infection while slowing the spread of the virus to avoid overwhelming the healthcare system. The attraction is that this strategy would not involve locking down the population and would, in theory, allow for a quicker resolution of the country’s outbreak.

Poster child for herd immunity

Sweden has been the poster child for herd immunity, even if it isn’t the country’s official policy. While other Scandinavian countries used lockdowns and broad public restrictions to stop the spread of COVID-19, Sweden opted for more mild interventions and personal responsibility to slow the spread. Unfortunately, their interventions have resulted in significantly higher numbers of cases and fatalities, as seen in the figure below.

Herd Immunity In Europe – Are We Close? Created by Derrick VanGennep and Vincent Brunsch of EndCoronavirus.org on 14 May 2020 from data at https://github.com/CSSEGISandData/COVID-19.

Sweden has also been criticised for not doing enough to protect the elderly and high-risk groups in the country. But with the high rate of viral spread in the country, is Sweden closer to achieving herd immunity and the end to their outbreak?


 Get The Latest From InnerSelf


Antibody testing in Europe

One way to find out how many people in a population have been infected with SARS-CoV-2 is by conducting a seroprevalence survey. These surveys take blood samples and look for the presence of antibodies against the virus to see who in a representative sample of a population has had the disease. Several countries in Europe have performed these surveys.

In the densely populated city of Stockholm, only 7.3% of the population were seen to have antibodies to COVID-19, with a lower percentage likely as an average for the whole country.

Spain reported a national average of 5% positive for COVID-19 antibodies, with 11% in the city of Madrid and 7% in Barcelona. In the UK, recent numbers from an Office for National Statistics survey suggests that the UK also has a national average of 5% that rises to a high of 17% in London.

The WHO recently estimated that, worldwide, the numbers of people with antibodies to COVID-19 is even lower and is thought to be less than 3%.

No country is known to have more than 5% of their population with antibodies to COVID-19, including countries that have been more supportive of a herd immunity approach.

For COVID-19 it is estimated that achieving herd immunity would require at least 60% of the population to have protective antibodies. Every country is a long way off from this point. With nearly 5.8 million COVID-19 cases around the world and over 358,000 deaths, waiting for herd immunity would cause hundreds of thousands of additional deaths.

Importantly, waiting for herd immunity is not necessary. Many countries around the world have reduced viral transmission to the level of fewer than 100 cases per day. Even China and South Korea have reopened their economies and now see more cases imported into the country than arising domestically. This level of viral control requires continued testing, tracing and isolation of infected people, but containment is possible.

Through continued containment, we can save lives while we wait to achieve herd immunity through the only safe and realistic way possible: vaccination.The Conversation

About The Author

Jeremy Rossman, Honorary Senior Lecturer in Virology and President of Research-Aid Networks, University of Kent

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


care
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)