كيف عملت تدابير مكافحة الفيروسات التاجية حول العالم

كيف عملت تدابير مكافحة الفيروسات التاجية حول العالم

بعد شهر من إعلان ما هو الآن وباء الفيروس التاجي "طوارئ الصحة العامة ذات الاهتمام الدولي"، إنها تسبب الآن اضطرابًا في جميع أنحاء العالم على نطاق غير مسبوق. اتبعت الحكومات الوطنية مناهج مختلفة لمعالجة هذه الأزمة ، وقد أثرت هذه الاختيارات على مسار الفيروس بطرق مختلفة ، مع آثار مختلفة.

الصين

بدأ تفشي المرض في مدينة ووهان وانتشر بسرعة. السلطات الصينية اتخذ إجراءات جذرية في وقت مبكر نسبيا عندما كان هناك حوالي 500 حالة معروفة. قاموا ببناء مستشفيات جديدة في محاولة لمنع النظام الصحي من الإرهاق. ولكن حتى مع ذلك ، كان العاملون في مجال الصحة فوق طاقتهم وأصاب الكثير منهم.

كما أدخلت الحكومة تدابير صارمة للصحة العامة للحد من الاتصال الشخصي ، بما في ذلك وقف الحركة خارج مقاطعة هوبي ، ووقف النقل العام المحلي ، وإغلاق المدارس ، وساعات العمل المذهلة ، والحد بشكل صارم من حركة الخروج من المنازل وعدد الأشخاص في المطاعم أو المتاجر. نجحت هذه الإجراءات الاجتماعية عن بُعد ، وبحلول فبراير ، تباطأ عدد الحالات الجديدة وتراجع توقف الآن تقريبا.

بعد وقت قصير من بدء تفشي المرض ، شوهدت بعض الحالات في أجزاء أخرى من الصين ، وتم اتخاذ تدابير صحية عامة متشابهة بسرعة كبيرة هناك. ونتيجة لذلك ، تم منع انتشار الأوبئة في تلك المدن وظل عدد الحالات فيها منخفضًا للغاية. هذا يدل على أنه يمكن احتواء الوباء.

الدول الآسيوية المجاورة

اليابان, تايوان, تايلاند, سنغافورة و هونج كونج كما اتخذوا تدابير صارمة للصحة العامة عندما حددوا عددًا قليلاً فقط من الحالات. هذه هي الأماكن التي شهدت اندلاع مرض مماثل السارس في 2002-2003. حتى الآن ، يبدو أنهم منعوا تفشي المتفجرات هذه المرة.

السؤال الذي يواجه السلطات الآن هو إلى أي نقطة يمكن تخفيف إجراءات الرقابة. بسبب إصابة نسبة صغيرة فقط من السكان في كل بلد ، فإن الغالبية لا تزال عرضة للخطر. إذا تم إيقاف القيود في وقت مبكر جدًا ، فقد يعود الوباء إلى الظهور وسيكون من الصعب إعادة فرض الحجر الصحي. إذا استمرت الإجراءات لفترة طويلة للغاية ، فسوف يعاني الناس والاقتصادات بطرق أخرى.

كوريا الجنوبية

كان الاستثناء الوحيد في المنطقة هو كوريا الجنوبية ، حيث ارتفع عدد الحالات في البداية بسرعة جدا. ربما كان هذا مرتبطًا بـ حدث "فائق الانتشار" التي شهدت شخصًا واحدًا يصيب المئات إن لم يكن الآلاف من الناس ، ذات صلة بكنيسة اتهمها البعض بأنها عبادة. ومع ذلك ، وضعت الدولة بعد ذلك النظام الأكثر شمولاً في العالم الاختبار والتتبع الذين يعانون المحتملون ، وتدابير الاحتواء اللاحقة هي الآن بدأ يسري مفعولها.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


إيران

حدث مماثل واسع الانتشار ، ربما مرتبطة بتجمع ديني، يبدو أنه حدث في إيران ، مما أدى إلى تسريع انتشار الفيروس بعد أن تم نقله إلى البلاد من قبل تاجر عائد من الصين. السلطات وقد انتقد بزعم محاولته قمع المعلومات عن انتشار الفيروس وعدم انتشاره تدابير الاحتواء قريبا جدا. إيران لديها الآن واحدة من أكبر عدد من الحالات خارج الصين والفيروس يستمر في الانتشار.

إيطاليا

يبدو أن العدوى قد حدثت عممت دون أن يلاحظها أحد في شمال إيطاليا لبعض الوقت ، مما سمح للفيروس بالانتشار على نطاق واسع وقيادة خدمات المستشفيات المحلية تصبح غارقة. تم وضع تدابير رقابة صارمة في عدد قليل من مناطق شمال إيطاليا ، على الرغم من أنها لم تكن صارمة مثل تلك الموجودة في الصين.

لكن ذلك لم يكن كافيا لوقف استمرار الإرسال ، لذلك الحكومة مدد بسرعة هذه التدابير للبلد كله. في وقت كتابة هذا المقال ، كان من السابق لأوانه البدء في رؤية تأثير هذه التدابير ، والتي قد تستغرق من 10 إلى 12 يومًا حتى يكون لها تأثير.

أوروبا الغربية

ارتفع عدد الحالات بسرعة في فرنسا وألمانيا وإسبانيا وسويسرا. إجراءات التباعد الاجتماعي موجودة الآن ، مع أكثر من 100 مليون شخص تحت الإغلاق. في المملكة المتحدة ، لم ترتفع أعداد الحالات بسرعة كبيرة وتم وضع قيود أقل حتى الآن.

تأمل هذه البلدان في محاكاة السيطرة التي تحققت في الصين. ولكن بدون العثور على الحالات ، والاختبارات التشخيصية الدقيقة ، وتحديد جهات الاتصال ، وعزل الحالات وجهات الاتصال ، فإن التدابير المعمول بها أكثر عرضة لإبطاء تفشي المرض بدلاً من احتوائه.

جميع الأساس المنطقي هنا هو أنه من خلال تقليل انتقال العدوى وبالتالي تسطيح منحنى الوباء ونشر الحالات مع مرور الوقت ، سيكون هناك ضغط أقل على الخدمات الصحية وأقل اضطراب ناجم عن الوباء. في الواقع ، هذا عمل متوازن بين التسبب في اضطراب اجتماعي فقط بقدر ما هو ضروري لضمان استمرار الخدمة الصحية في العمل بكفاءة.

الولايات المتحدة

الولايات المتحدة كان بطيئا لتطوير وتوزيع اختبار تشخيصي دقيق للفيروس التاجي بأعداد كافية ، وكانت الاستجابة الوطنية بطيئ وغير منسق. مدن فردية بدأوا في إدخال تدابير إبعاد اجتماعي صارمة. وفي الوقت نفسه انتشر الوباء على نطاق واسع كل دولة، مع تزايد أعداد الحالات ، والحصول غير المتكافئ على الرعاية الصحية والوفيات اللاحقة.

استنتاجات

لكي تضع الحكومات تدابير فعالة لمراقبة الصحة العامة ، فإنها تحتاج إلى دعم وامتثال من عامة الناس. إذا لم يمتثل الجمهور ، فستفشل الإجراءات. على سبيل المثال ، إذا تم إغلاق البارات والحانات ولكن الناس يتجمعون ويشربون في منازل خاصة ، فلن يتم تحقيق التباعد الاجتماعي الضروري.

في البلدان التي تهدف إلى إبطاء الوباء بدلاً من إيقافه ، سيصاب المزيد من السكان على مدى فترة أطول من الزمن ، ولكن هذا يعني أن المزيد حصانة مطورة في حالة حدوث موجات أخرى من هذه العدوى. مهما كانت الاستراتيجية التي تم اعتمادها ، هناك دور نلعبه جميعًا في حماية أنفسنا ومواطنينا.المحادثة

نبذة عن الكاتب

جيمي ويتوورث ، أستاذ الصحة العامة الدولية ، مدرسة لندن للصحة والطب الاستوائي

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


يهمني
دعم وظيفة جيدة!
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

hnob2t7o
لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
متى ذهب البشر إلى الحرب لأول مرة؟
متى ذهب البشر إلى الحرب لأول مرة؟
by مارتن سميث وجون ستيوارت
ربط عالمنا بالنجوم؟
أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم
by ماري تي راسل وروبرت جينينغز ، InnerSelf.com

من المحررين

لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أنا وزوجتي ماري زوجان مختلطان. هي كندية وأنا أميركية. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أمضينا فصول الشتاء في فلوريدا وصيفنا في نوفا سكوشا.
النشرة الإخبارية InnerSelf: نوفمبر 15 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، نفكر في السؤال: "إلى أين نتجه من هنا؟" تمامًا كما هو الحال مع أي طقوس مرور ، سواء كان التخرج ، أو الزواج ، أو ولادة طفل ، أو انتخابات محورية ، أو فقدان (أو اكتشاف) ...
أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم
by ماري تي راسل وروبرت جينينغز ، InnerSelf.com
حسنًا ، أصبحت الانتخابات الرئاسية الأمريكية وراءنا الآن وحان وقت التقييم. يجب أن نجد أرضية مشتركة بين الشباب والكبار ، الديموقراطيين والجمهوريين ، الليبراليين والمحافظين لنجعل ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 25 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
إن "الشعار" أو العنوان الفرعي لموقع InnerSelf على الويب هو "اتجاهات جديدة - إمكانيات جديدة" ، وهذا هو بالضبط موضوع النشرة الإخبارية لهذا الأسبوع. الغرض من مقالاتنا ومؤلفينا هو ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...

How Coronavirus Measures Have Worked Around The World

How Coronavirus Measures Have Worked Around The World

One month after what is now the coronavirus pandemic was declared a “public health emergency of international concern”, it is now causing disruption all round the world on an unprecedented scale. National governments have taken different approaches to tackling this crisis and these choices have affected the virus’s course in different ways, with various implications.

China

The outbreak started in the city of Wuhan and rapidly spread. The Chinese authorities took drastic action relatively early when there were about 500 known cases. They built new hospitals in an attempt to prevent the health system becoming overwhelmed. But even so health workers were overstretched and many became infected.

The government also introduced rigorous public health measures to reduce personal contact, including stopping movement out of Hubei province, stopping local public transport, shutting schools, staggering working hours, strictly limiting movement out of homes and the numbers of people in restaurants or shops. These social distancing measures worked and by February the number of new cases had slowed down and has now almost stopped.

Shortly after the outbreak started, a few cases were seen in other parts of China, and very rapidly similar public health measures were instituted there. As a result, epidemics were prevented in those cities and the number of cases in them has stayed very low. This shows that the epidemic can be contained.

Neighbouring Asian states

Japan, Taiwan, Thailand, Singapore and Hong Kong also took drastic public health measures when they had identified just a small number of cases. These are places that had witnessed the outbreak of the similar disease SARS in 2002-2003. So far, they appear to have prevented explosive outbreaks this time.

The question now facing authorities is at what point can the control measures be relaxed. Because only a small proportion of the population in each country has been infected, the majority remain vulnerable. If restrictions are stopped too early, the epidemic may resurge and it will be difficult to reimpose quarantine. If measures go on too long, the people and economies will suffer in otehr ways.

South Korea

One exception in the region was South Korea, where the number of cases initially rose very rapidly. This was possibly linked to a “superspreading” event that saw one person infecting hundreds if not thousands of people, related to a church that some have accused of being a cult. However, the country then put in place the world’s most extensive regime of testing and tracing potential sufferers, and the subsequent containment measures are now starting to take effect.


 Get The Latest From InnerSelf


Iran

A similar superspreading event, possibly linked to a religious gathering, seems to have taken place in Iran, accelerating spread of the virus after it was reportedly brought to the country by a merchant returning from China. The authorities have been criticised for allegedly trying to suppress information about the spread of the virus and not instituting containment measures soon enough. Iran now has one of the highest number of cases outside China and the virus continues to spread.

Italy

The infection seems to have circulated unnoticed in northern Italy for some time, allowing the virus to spread widely and leading local hospital services to become overwhelmed. Strict control measures were instituted in a few areas of northern Italy, although they were not as stringent as those in China.

But it wasn’t enough to stop continued transmission, so the government quickly extended those measures to the whole country. At the time of writing this article, it was too early to start to see the effect of these measures, which will probably take 10-12 days to have an impact.

Western Europe

The number of cases has risen rapidly in France, Germany, Spain and Switzerland . Social distancing measures are now in place, with more than 100 million people under lockdown. In the UK, numbers of cases have not risen so fast and fewer restrictions have been put in place so far.

These countries are hoping to emulate the control achieved in China. But without case finding, rigorous diagnostic testing, identification of contacts, and isolation of cases and contacts, the measures in place are more likely to slow the outbreak rather than to contain it.

The rationale here is that by reducing transmission and thereby flattening the epidemic curve and spreading cases out over time, there will be less pressure on health services and less disruption caused by the epidemic. In effect, this is a balancing act between causing only as much social disruption as is necessary to ensure that the health service can still operate efficiently.

United States

The US has been slow to develop and distribute an accurate coronavirus diagnostic test in adequate numbers, and the national response has been sluggish and uncoordinated. Individual cities are starting to introduce strict social distancing measures. Meanwhile the epidemic has spread widely to every state, with increasing numbers of cases, inequitable access to healthcare and subsequent deaths.

Conclusions

For governments to institute effective public health control measures they need the support and compliance of the general public. If the public do not comply then the measures will fail. For example if bars and pubs are closed but people simply congregate and drink in private houses, then the necessary social distancing won’t be achieved.

In countries aiming to slow rather than stop the epidemic, more of the population will be infected over a longer period of time, but this means more will have developed immunity if further waves of this infection occur. Whatever strategy is adopted there is a role for all of us to play in protecting ourselves and our fellow citizens.The Conversation

About The Author

Jimmy Whitworth, Professor of International Public Health, London School of Hygiene & Tropical Medicine

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


care
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Physicist and The Inner Self
by Marie T. Russell, InnerSelf
I just read a wonderful article by Alan Lightman, a writer and physicist who teaches at MIT. Alan is the author of "In Praise of Wasting Time". I find it inspiring to find scientists and physicists…
The Hand Washing Song
by Marie T. Russell, InnerSelf
We all heard it many times in the past few weeks... wash your hands for at least 20 seconds. OK, one and two and three... For those of us who are timing-challenged, or perhaps slightly ADD, we've…
Pluto Service Announcement
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Now that everybody has the time to be creative, there's no telling what you will find to entertain your inner self.
Ghost Town: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by Robert Jennings, InnerSelf.com
We sent drones out in New York, Los Angeles, San Francisco and Seattle to see how the cities have changed since the COVID-19 lockdown.
We're All Being Home-Schooled... on Planet Earth
by Marie T. Russell, InnerSelf
During challenging times, and probably mostly during challenging times, we need to remember that "this too shall pass" and that in every problem or crisis, there is something to be learned, another…