المشكلة مع شفافية أسعار الرعاية الصحية: ليس لدينا شفافية التكلفة

المشكلة مع شفافية أسعار الرعاية الصحية: ليس لدينا شفافية التكلفة في صناعة الرعاية الصحية بالولايات المتحدة ، غالباً ما يتم خلط الأسعار والتكلفة. صور غيتي / جوني غريغ

2.4 مليون دولار 1.5 مليون دولار. 2.28 مليون دولار. هذه هي المبالغ المالية التي أنفقها النظام الصحي حيث أعمل وأعلم وأتلقى الرعاية الصحية التي أقضيها في شراء ماسح ضوئي PET وماسحة ضوئية وأشعة مقطعية لمدة ثلاثة أشهر pembrolizumabوهو دواء يعالج مجموعة متنوعة من سرطانات الأعضاء الصلبة.

لتلبية المتطلبات السريرية (اقرأ "السوق") للمرضى ، الذين لا يميلون عادة إلى الانتظار للتشخيص أو العلاج ، تمتلك UVA Health بالفعل سبعة ماسحات الأشعة المقطعية (التي أعرفها) وثلاثة ماسحات PET ، والتي تُستخدم للكشف عن الرواسب الصغيرة من السرطان المعروف. كما أن لديها ما يكفي من "Pembro" لعلاج جميع المرضى الذين سيستفيدون منها أو قد يستفيدون منها. تخمين كم من تكاليفها قابلة للفوترة للتأمين؟

صفر.

في أدواري المزدوجة في جامعة فرجينيا، بصفتي كبير المسؤولين الطبيين المعنيين بالتكامل السريري للنظام الصحي ومدير مركز السياسة الصحية في كلية فرانك باتن للقيادة والسياسة العامة ، أرى أن هذا الفصل ينفصل بشكل مستمر.

بالنسبة لبعض الأدوية ، لا تدفع Medicare كل شيء

إليكم السبب. تتمتع مستشفيات وممارسات الأطباء بمصدر وحيد للدخل: الدفع مقابل خدمات رعاية المرضى المقدمة. لشراء ماسحة PET أو ماسح الصور المقطعية أو Pembro ، يقوم نظام الرعاية الصحية بالجامعة بجمع الأموال من مرضانا ، إلى حد كبير من خلال شركة التأمين. في المقابل ، تقوم عياداتنا وغرف العمليات وأقسام الطوارئ بمعالجة المريض.

ببساطة ، يتم استخدام الأموال التي يتم جمعها من المرضى لشراء كل ما تستخدمه المستشفى لتوفير الرعاية الصحية. في بعض الأحيان ، يقوم النظام الصحي باقتراض الأموال من البنوك أو الجمهور ، ولكن حتى هذا الدين يتم خدمته بالكامل تقريبًا من خلال الدفع مقابل الخدمات المقدمة. المستهلكون يتحملون العبء الأكبر. كما هو الحال في أي عمل ، يتم تمرير هذه التكاليف إلى العميل.

المشكلة مع شفافية أسعار الرعاية الصحية: ليس لدينا شفافية التكلفة يمكن لمتلقي الرعاية الطبية أن يشاركوا في دفع الأدوية الخاصة بهم. في بعض الأحيان تكون التكاليف كبيرة. صور غيتي / ارييل سكيللي


الحصول على أحدث من InnerSelf


لكي نكون منصفين ، قد تقابل تكلفة الرعاية الطبية للعديد من الأدوية ، ولكن لا تدفع ثمنها. بالنسبة إلى Pembro ، على سبيل المثال ، قد يتم ترك مستلم Medicare 20 ٪ شارك في الدفعأو 30,000 دولار في السنة. المخدرات المختلفة تتحمل تكاليف مختلفة مدفوعة بقوى السوق ، بما في ذلك الجشع.

وهذا يقودني إلى نقطتي: إن شفافية الأسعار هي الهدف الخاطئ لهيكل الرعاية الصحية للأسواق الحرة الموجود لدينا في الولايات المتحدة. وبدلاً من ذلك ، يحتاج المستهلكون إلى معرفة السعر ليس كثيرًا ، ولكن تكاليف الأشياء.

الفرق بين السعر والتكلفة

إليك تشبيهًا: يوجد سعر ملصق السيارة التي تريد شراءها ، ثم هناك السعر الذي تدفعه. تختلف هذه الأرقام دائمًا تقريبًا ، ولا يدفع المشتريان نفس المبلغ بالضرورة. بدلاً من ذلك ، يتم التفاوض بين المشتري والبائع (التاجر ، في هذا المثال). في النهاية يتم الاتفاق على السعر. ولكن بغض النظر عن هذا الرقم ، فهي ليست التكلفة الفعلية لإنتاج السيارة.

تعرف شركة صناعة السيارات ، حتى قرش ، تكلفة إنتاج تلك السيارة. المستهلك لا يعرف. الوكالة لا تعرف ، إما ؛ يكون الوكيل مطلعا فقط على تكلفة الشراء (السعر لكل مركبة) التي يدفعها. يجمع صانع السيارات تكاليف الألومنيوم والصلب ، والإلكترونيات ، والزجاج ، والإطارات ، وما إلى ذلك ، ويدمجها جميعًا لاستخلاص سعر وحدة لكل سيارة. تعرف الجهة المصنعة جميع تكاليف كل مكون قبل أن تبدأ الشركة في بناء مركبة واحدة ، بما في ذلك العمالة والنفقات العامة.

فكر في المستشفيات والأطباء بصفتك الوكيل. إنهم لا يعرفون التكلفة الفعلية للأشياء أيضًا ، جزئيًا لأنه لا يوجد "صانع" واحد فقط. بدلاً من ذلك ، هناك "صناع" كثيرون في سلسلة التوريد - جميع الشركات التي تزود المستشفيات والأطباء بآلاف المنتجات والخدمات الطبية. فقط تخيل جميع الموردين المشاركين في التأكد من تلقي المريض للعلاج الكيميائي.

لفترة طويلة جدًا ، أربكت الوسائط العادية السعر والتكلفة. لذلك لديك المهنيين الصحيين وواضعي السياسات. متى مراكز الرعاية الطبية والخدمات الطبية تكاليف المراجع ، إنها تخبر المستهلكين أساسًا كم ستدفع لـ Medicare من أقساط التأمين والخصومات والمدفوعات المشتركة. أو بدلاً من ذلك ، فإنه يخبر المستهلكين بالمبلغ الذي سيدفعه بناءً على ما تشير إليه كل مستشفى من تكاليفه. هذه التكاليف مختلفة لكل منشأة ، لأنها أعداد كبيرة وليست محسوبة. لا يسأل أي دافع - أي شركة التأمين الخاصة بالمريض - عن التكلفة الفعلية لتوفير الرعاية الصحية. إليكم السبب: لا أحد يعلم. أسعار الرعاية الصحية هي أرقام مكياج.

تعود الممارسة إلى الأيام الأولى للطب الحديث. يتم تحديد الأسعار (والمعروفة أيضًا باسم "الرسوم") وفقًا لمعايير "الرسوم المعتادة والعرفية" المشحونة بالوقت والتي يتم فرضها محليًا وإقليميًا على الخدمة. هذا هو. أضافت الحكومة الفيدرالية الكلمة "معقول" لتعريفه قبل بضع سنوات.

لن تتحكم مقترحات إصلاح الرعاية الصحية ، مثل "الرعاية الطبية للجميع" ، وأشكالها المختلفة ، أبداً في تكلفة ممارسة الأعمال التجارية حتى يكون هناك فهم أفضل لما هو بالضبط. تدعي Big Pharma أن البحث والتطوير في العقاقير يكلف الكثير التسعير يجب أن يعوض الاستثمار. لا أشارك في هذا الادعاء على الإطلاق ، لأنهم لم يقدموا بيانات كافية لإقناعي.

لم يسبق لبلدنا مطلقًا الحديث المقابل في الرعاية الصحية ، وهو أمر كبير.

المشكلة مع شفافية أسعار الرعاية الصحية: ليس لدينا شفافية التكلفة المطلوب: حوار وطني حول تكلفة الرعاية الصحية. صور غيتي / ياسمين مردان

هناك طرق أفضل للقيام بذلك. النشاط ومحاسبة الوقت يحركها التكلفة ظهرت كطرق لحساب الواقع كم وحدة فردية من تكلفة الرعاية الصحية.

بشكل أساسي ، يتم تقدير تكلفة كل خطوة في عملية الرعاية ، سواء أكانت عملية جراحية أو إدارة بالمضادات الحيوية أو التصوير بالرنين المغناطيسي ، من خلال الملاحظة المباشرة لعمليات الرعاية. هذا ليس شيئًا يمكن تنفيذه في المستقبل البعيد - في بعض الأماكن ، هذا يحدث الآن. أنا فخور بأن أذكر أن نظام الصحة بجامعة فرجينيا قد اتخذ الخطوات الأولى للانضمام إليهم.

كم من الوقت يستغرقه الفني لأداء المهمة؟ كم تدفع لها كل ساعة؟ ما مقدار الفائدة الهامشية التي تتلقاها؟ كم من الوقت يستغرق نقل المريض؟ كم يكسب في الساعة زائد هامش؟ ما هو سعر شراء جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي؟

لحساب التكلفة الحقيقية للرعاية لكل وحدة رعاية ، يجب على المستشفى إضافة جميع تكاليف جميع الأجزاء المكونة للعملية أو العملية. هذا يسمح للمستشفيات بتطبيق بعض الدقة على مخطط التسعير الخاص بهم. البعض يفعل هذا بالفعل مع نتائج جيدة. إن معرفة مقدار تكاليف الرعاية والأسعار التي تتحملها جميع المستشفيات من شأنه أن يسمح لقوى السوق بإبلاغ المستهلكين في الواقع بالرعاية الصحية.

من نقطة البداية هذه ، قد يكون للحوار الوطني بشأن الأسعار في الرعاية الصحية معنى. وكذلك صنع السياسة العامة. "فواتير خارج الشبكة" و "شفافية الأسعار" سيكون لها أهمية في العالم الحقيقي. أخيرًا ، يمكن أن يحصل بلدنا على حوار طال انتظاره حول تكاليف الرعاية الصحية كمهنة وصناعة وأمة.

نبذة عن الكاتب

مايكل ويليامز ، المدير الطبي المساعد للتكامل السريري ؛ أستاذ مشارك في الجراحة ومدير مركز UVA للسياسة الصحية ، جامعة فرجينيا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


تذكر مستقبلك
في الثالث من نوفمبر

أسلوب العم سام Smokey Bear Only You.jpg

تعرف على القضايا وما هو على المحك في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 3 نوفمبر 2020.

قريبا جدا؟ لا تراهن على ذلك. القوى تتحد لمنعك من أن يكون لك رأي في مستقبلك.

هذا هو الكبير وهذه الانتخابات قد تكون لجميع الرخام. الابتعاد في خطر الخاص بك.

يمكنك فقط منع سرقة "المستقبل"

اتبع InnerSelf.com
"تذكر مستقبلك" تغطية



وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


يهمني
enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش
تحدث دائمًا أحداث المطر الغزير ، لكن هل تتغير؟
تحدث دائمًا أحداث المطر الغزير ، لكن هل تتغير؟
by فرانسيس زويرس ورونالد ستيوارت

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

The Problem With Health Care Price Transparency: We Don't Have Cost Transparency

The Problem With Health Care Price Transparency: We Don't Have Cost Transparency In the U.S. health care industry, price and cost are often conflated. Getty Images / Johnny Greig

US$2.4 million. $1.5 million. $2.28 million. These are the amounts of money the health system where I work, teach and receive health care spent purchasing a PET scanner, a CT scanner and a three-month supply of pembrolizumab, a drug that treats a variety of solid-organ cancers.

To meet the clinical (read “market”) demands of patients, who are typically disinclined to wait for diagnosis or treatment, UVA Health already owns seven CT scanners (that I know of) and three PET scanners, which are used to detect small deposits of known cancer. It also has enough “Pembro” to treat all patients who will or might benefit from it. Guess how much of their costs are billable to insurance?

Zero.

In my dual roles at the University of Virginia, as both associate chief medical officer for clinical integration for the health system and director of the Center for Health Policy at the Frank Batten School of Leadership and Public Policy, I see this disconnect play out continuously.

For some drugs, Medicare doesn’t pay everything

Here’s why. Hospitals and physician practices have a single source of revenue: payment for patient care services rendered. To buy the PET scanner, CT scanner or Pembro, the university health care system collects money from our patients, largely through the insurer. In turn, our clinics, operating rooms and emergency departments treat the patient.

Simply put, the money collected from patients is used to buy everything the hospital uses to provide health care. Sometimes the health system borrows money from banks or the public, but even that debt is almost entirely serviced through payment for services rendered. Consumers bear the brunt; as in any business, those costs are passed on to the customer.

The Problem With Health Care Price Transparency: We Don't Have Cost Transparency Medicare recipients can have co-pays on their medications. Sometimes the costs are significant. Getty Images / Ariel Skelley


 Get The Latest From InnerSelf


To be fair, Medicare Parts B and D may offset, but not pay for, the cost of many drugs. For Pembro, for example, a Medicare recipient may be left with a 20% co-pay, or $30,000 a year. Different drugs incur different costs driven by market forces, including greed.

Which brings me to my point: Price transparency is the wrong goal for the free-market health care structure we have in the U.S. Instead, consumers need to know not so much the price, but the costs of things.

The difference between price and cost

Here’s an analogy: There’s the sticker price of the car you want to buy, and then there’s the price you pay. Those numbers are almost always different, and no two buyers necessarily pay the same. Instead, a negotiation between buyer and seller (the dealership, in this example) takes place. Ultimately a price is agreed upon. But whatever that number is, it’s never the actual cost of producing the car.

The carmaker knows, down to the penny, the production cost of that car. The consumer doesn’t know. The dealership doesn’t know, either; the dealer is privy only to the acquisition cost (price per vehicle) it pays. The automaker aggregates the costs of the aluminum and steel, the electronics, the glass, the tires, etc., and incorporates it all to derive a unit price per vehicle. The manufacturer knows all the costs of each component before the company starts to build a single vehicle, including labor and overhead.

Think of hospitals and physicians as the dealership. They don’t know the actual cost of things either, partly because there’s not just one “maker.” Instead, many “makers” are in the supply chain – all the companies providing hospitals and doctors with thousands of medical products and services. Just imagine all the suppliers involved in making sure a patient receives a chemo treatment.

For far too long, the lay media has confused price and cost. So have health professionals and policymakers. When the Centers for Medicare and Medicaid Services references costs, it’s essentially telling consumers how much it will pay to Medicare in premiums, deductibles and co-pays. Or, alternatively, it is telling consumers how much it will pay based on what each hospital indicates its costs are. These costs are different for every facility, because they are by-and-large derived, not calculated, numbers. No payer – that is, the insurance company for the patient – ever asks about how much it actually costs to provide health care. Here’s why: No one knows. Health care prices are made-up numbers.

The practice goes back to the earliest days of modern medicine. Prices (also known as “fees”) are determined by the time-honored standard of “usual and customary fees” charged locally and regionally for a service. That’s it. The federal government added the word “reasonable” to its definition some years ago.

Health care reform proposals such as “Medicare for All,” and its variations, will never control the cost of doing business until there’s a better understanding of what precisely that is. Big Pharma claims that research and development of drugs costs so much that pricing has to recoup the investment. I don’t subscribe to this claim at all, because they didn’t provide sufficient data to convince me.

Our country has never even had the corresponding conversation in health care, writ large.

The Problem With Health Care Price Transparency: We Don't Have Cost Transparency What’s needed: a national dialogue on the cost of health care. Getty Images / Jasmin Merdan

There are better ways to do it. Activity and time-driven cost accounting have emerged as methods to actually calculate how much individual units of health care cost.

Essentially, each step in a care process, be it bypass surgery, antibiotic administration or an MRI, is costed out and aggregated through direct observation of the care processes. This is not something that might be implemented in the distant future – in some places, it’s happening now. I’m proud to state that the University of Virginia Health System has taken the first steps to join them.

How much time does the technician take to perform a task? How much is she paid per hour? How much fringe benefit does she receive? How much time does the patient transporter take? How much does he earn per hour plus fringe? What is the purchase price of the MRI machine?

To calculate the true cost of care per care unit, a hospital must add up all the costs of all the component parts of the procedure or process. This allows hospitals to apply some rigor to their pricing schema. Some are doing this already with good results. Seeing how much care costs and the prices all hospitals charge would allow market forces to actually inform consumerism in health care.

From that starting point, a national dialogue concerning prices in health care might have meaning. So would public policymaking. “Out-of-network bills” and “price transparency” would have real-world relevance. Finally, our country could have the long-overdue dialogue about health care costs as a profession, an industry and a nation.

About The Author

Michael Williams, Associate Chief Medical Officer for Clinical Integration; Associate Professor of Surgery and Director of the UVA Center for Health Policy, University of Virginia

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Remember Your Future
on the 3rd of November

Uncle Sam style Smokey Bear Only You.jpg

Learn about the issues and what's at stake in the November 3, 2020 US Presidential election.

Too soon? Don't bet on it. Forces are conniving to stop you from having a say in your future.

This is the big one and this election may be for ALL the marbles. Turn away at your peril.

Only You Can Prevent 'Future' Theft

Follow InnerSelf.com's
"Remember Your Future" coverage



Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


care
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Game Changing Cheap Antibody Test Sent For Validation In Coronavirus Fight
by Alistair Smout and Andrew MacAskill
LONDON (Reuters) - A British company behind a 10-minute coronavirus antibody test, which will cost about a $1, has begun sending prototypes to laboratories for validation, which could be a…
How To Counteract The Epidemic of Fear
by Marie T. Russell, InnerSelf
Sharing a message sent by Barry Vissell about the epidemic of fear that has infected many people...
What Real Leadership Looks And Sounds Like
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Lt. Gen. Todd Semonite, Chief of Engineers and commanding general of the Army Corps of Engineers, talks with Rachel Maddow about how the Army Corps of Engineers works with other federal agencies and…
What Works For Me: Listening To My Body
by Marie T. Russell, InnerSelf
The human body is an amazing creation. It works without needing our input as to what to do. The heart beats, the lungs pump, the lymph nodes do their thing, the evacuation process works. The body…