يصاب واحد من كل عشرة مرضى بالمستشفى ، وهو ليس دائمًا ما تفكر فيه

1 في مرضى 10 مصابون في المستشفى ، وليس دائمًا مع ما تفكر فيه

معظم الناس يتوقعون العلاج في المستشفى لجعلهم أفضل. لكن بالنسبة للبعض ، فإن الإقامة في المستشفى يمكن أن تجعلهم بالفعل أكثر مرضا.

وكانت القطرات وغيرها من الأجهزة الطبية مصادر محتملة للعدوى. لكن لا أحد يتوقع أن يجد الالتهاب الرئوي المكتسب من المستشفى والتهابات المسالك البولية. من www.shutterstock.com

معظم الناس يتوقعون العلاج في المستشفى لجعلهم أفضل. لكن بالنسبة للبعض ، فإن الإقامة في المستشفى يمكن أن تجعلهم بالفعل أكثر مرضا. قد يصاب الجرح بعد العملية الجراحية أو قد يصاب بعدوى دموية نتيجة إجراء طبي.

دراستنا ، نشرت اليوم في المجلة الدولية مقاومة مضادات الميكروبات والسيطرة على العدوى، وجد واحد من بين كل عشرة مرضى بالغين في المستشفى مصابًا بحالة حادة (قصيرة الأجل) مصابة بالعدوى المرتبطة بالرعاية الصحية.

في أول دراسة من نوعها في أستراليا لأكثر من سنوات 30 ، اكتشفنا أيضًا حالات عدوى غير متوقعة ، مثل الالتهاب الرئوي والتهابات المسالك البولية ، بالإضافة إلى أعداد كبيرة من المرضى المصابين بالكائنات المقاومة للعقاقير المتعددة (البق الخارق).

لماذا نحتاج إلى تتبع الإصابات؟

معظم هذه الالتهابات يمكن الوقاية منها. لذلك من المهم معرفة نوع الإصابات التي تصيبها ، ومدى انتشارها وأي المرضى يصابون بها. بمجرد الحصول على هذه المعلومات ، يمكننا إيجاد طريقة لمنعها.

إذا تركت هذه الالتهابات بدون تحديد ، فإنها يمكن أن تجعل المرضى المرضى بالفعل أكثر مرضًا ، ويمكن أن تحول موارد المستشفى دون داع ، ويمكن أن تقتل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


معظم المستشفيات في أستراليا لديها مراقبة مستمرة للعدوى المحددة ، مثل التهابات الجرح ومجرى الدم.

لدى بعض الولايات برامج جيدة التنسيق مثل البرنامج الفيكتوري VICNISS، يؤدي إلى بيانات مفصلة على الرعاية الصحية العدوى المرتبطة. ثم يتم استخدام هذه البيانات لإبلاغ استراتيجيات المستشفى حول كيفية الوقاية من الالتهابات. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من طرق المراقبة يتطلب موارد واسعة ولا يلجأ إلى جميع الإصابات التي تحدث في المستشفى.

بدلاً من ذلك ، أجرينا دراسة استقصائية حول "انتشار النقاط" ، والتي تأخذ لمحة سريعة عن الوضع الحالي في أي يوم معين. هذا هو أقل كثافة في استخدام الموارد من المراقبة المستمرة ويوفر معلومات قيمة عن توزيع وحدوث جميع الالتهابات في المستشفى.

في أوروبا ، و المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها ينسق دراسات انتشار النقطة الوطنية كل أربع سنوات. وقد وفرت هذه نظرة ثاقبة قيمة عبء الرعاية الصحية العدوى المرتبطة. كما تم استخدامها لتتبع ظهور الكائنات المقاومة للأدوية المتعددة في أوروبا. كما تديرها الولايات المتحدة وسنغافورة والعديد من الدول الأخرى.

1 في مرضى 10 مصابون في المستشفى ، وليس دائمًا مع ما تفكر فيه
يمكن الوقاية من معظم الإصابات في المستشفيات. Santypan / شترستوك

الغاء الاعجاب معظم دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، أستراليا ليس لديها برنامج وطني لمراقبة الرعاية المرتبطة بالعدوى ولا تجري دراسات عن انتشار النقاط الوطنية.

تتعلق البيانات الوطنية الوحيدة التي يتم جمعها بشكل روتيني التهابات مجرى الدم الناجمة عن الكائنات الحية الدقيقة المكورات العنقودية الذهبية. هذه الإصابات خطيرة ولكنها نادرة وتمثل جزءًا صغيرًا من جميع الإصابات في المستشفيات.

لتحسين فهمنا للعدوى المرتبطة بالرعاية الصحية في جميع أنحاء أستراليا ، استخدمنا طريقة الدراسة نفسها التي استخدمها الأوروبيون. على مدى أربعة أشهر في 2018 ، زرنا مستشفيات 19 الكبيرة في جميع أنحاء أستراليا وجمعنا معلومات عن جميع الإصابات في المرضى الداخليين الحادين البالغين. أربعة من المستشفيات الإقليمية ، وغيرها من المستشفيات الكبرى في المدينة.

ما هي العدوى التي وجدناها؟

من بين مرضى 2,767 الذين قمنا بمسحهم ، وجدنا إصابات 363 في مرضى 273 ، مما يعني أن بعض المرضى لديهم أكثر من إصابة واحدة. وكانت أكثر الإصابات شيوعًا هي التهابات الجروح بعد الجراحة (التهابات موقع الجراحة) والالتهاب الرئوي والتهابات المسالك البولية. تمثل هذه 64٪ من جميع الإصابات التي وجدناها.

هذا أمر مهم لأن معظم المستشفيات لا تبحث عادة عن الالتهاب الرئوي أو التهابات المسالك البولية وليس هناك مراقبة روتينية على مستوى الولاية أو وطنية لهذه.

النتائج التي توصلنا إليها تعني أن هذه الإصابات تحدث بشكل شائع ولكنها غير مكتشفة. مصدر محتمل للمعلومات حول هذه الأنواع من الإصابات هو المستشفى بيانات الترميز الإداري. ومع ذلك ، تم تصميم هذه الرموز بشكل أساسي لأغراض الفوترة وقد ثبت أنها كذلك غير جدير بالثقة عندما يتعلق الأمر تحديد العدوى.

وجدنا أيضًا مرضى مصابين بجهاز طبي ، مثل بالتنقيط كبير في الوريد، أو القسطرة البولية (أنبوبة مرنة يتم إدخالها في المثانة لإفراغها من البول) ، كانت أكثر عرضة للإصابة من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك.

تقوم وحدات العناية المركزة بمعالجة المرضى الذين يعانون من توعك شديد وبخطر أكبر للإصابة. لذلك لم يكن مفاجئًا أن نجد أن 25٪ من المرضى في وحدات العناية المركزة لديهم عدوى مرتبطة بالرعاية الصحية.

ظهور الكائنات المقاومة للعقاقير المتعددة (الجراثيم) هو مصدر قلق في جميع أنحاء العالم. غير معروف سابقًا ، كشفت دراستنا أن 10٪ من المرضى الداخليين الحادين البالغين في دراستنا لديهم كائن مقاوم للعقاقير المتعددة.

ما الذي وجدته دراسات أخرى؟

لأول مرة منذ سنوات 34 لدينا لمحة عن مدى انتشار العدوى المرتبطة بالرعاية الصحية في المستشفيات الأسترالية. على الرغم من أن الآخر فقط الدراسة السابقة كان أكبر ، القوة الرئيسية لدراستنا هي أننا استخدمنا نفس جامعي البيانات المدربين لجمع البيانات من جميع المستشفيات.

قلل هذا من التناقض المحتمل في العثور على الإصابات التي قد تحدث إذا قام موظفو المستشفى بجمع بياناتهم الخاصة. كما قللت من استخدام موارد المستشفى لإجراء المسح.

الأهم من ذلك ، أننا لم مسح جميع أنواع المستشفيات. من الممكن أنه إذا تم توسيع نفس المسح ليشمل الأطفال والرضع ومستشفيات السرطان ، فقد يتم العثور على معدلات إصابة أعلى نظرًا لضعف هؤلاء المرضى.

ماذا يمكننا أن نفعل بشكل أفضل؟

كواحد من المؤلفين لاحظت سابقا، وجود فجوة كبيرة في الجهود التي تبذلها أستراليا لمكافحة الالتهابات المرتبطة بالرعاية الصحية ، وظهور الكائنات المقاومة للعقاقير المتعددة ، هو عدم وجود بيانات وطنية قوية.

هذا يعني أنه لا يمكننا قياس تأثير السياسة الوطنية أو المبادئ التوجيهية على الرغم من الاستثمار الكبير.

في غياب برنامج للمراقبة الوطنية ، نوصي بإجراء دراسات استقصائية واسعة النطاق لانتشار النقاط ، بما في ذلك المستشفيات الأصغر والمستشفيات المتخصصة والقطاع الخاص بانتظام. ويمكن بعد ذلك استخدام البيانات التي تم الحصول عليها من هذه الدراسات لإعلام وقيادة المبادرات الوطنية للوقاية من العدوى.المحادثة

عن المؤلفين

فيليب روسو ، أستاذ مشارك ، مدير جامعة كابريني موناش ، قسم أبحاث التمريض ، جامعة موناش وبريت ميتشل ، أستاذ التمريض ، جامعة نيوكاسل

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

One In Ten Patients Are Infected In Hospital, And It’s Not Always With What You Think

1 In 10 Patients Are Infected In Hospital, And It’s  Not Always With What You Think

Most people expect hospital treatment to make them better. But for some, a stay in hospital can actually make them sicker. 

Drips and other medical devices were potential sources of infection. But no-one expected to find hospital-acquired pneumonia and urinary tract infections. from www.shutterstock.com

Most people expect hospital treatment to make them better. But for some, a stay in hospital can actually make them sicker. Their wound might get infected after an operation or they might get a blood infection as a result of a medical procedure.

Our study, published today in the international journal Antimicrobial Resistance and Infection Control, found one in ten adult patients in hospital with an acute (short-term) condition had a health care associated infection.

In the first study of its kind in Australia for over 30 years, we also uncovered unexpected infections, like pneumonia and urinary tract infections, as well as high numbers of patients with multi-drug resistant organisms (superbugs).

Why do we need to keep track of infections?

Most of these infections can be prevented. So it is important to know what type of infections they are, how common they are and which patients get them. Once we have this information, we can work out a way to prevent them.

Left unchecked, these infections can make already sick patients sicker, can divert hospital resources unnecessarily, and can kill.

Most hospitals in Australia have ongoing surveillance for specific infections, such as wound and bloodstream infections.

Some states have well coordinated programs like the Victorian program VICNISS, leading to detailed data on health care associated infections. This data is then used to inform hospital strategies on how to prevent infections. However, this type of surveillance method requires extensive resources and does not capture all infections that occur in a hospital.

Instead, we conducted a “point prevalence” survey, which takes a snapshot of the current situation on any given day. This is less resource intensive than ongoing surveillance and it provides valuable information on the distribution and occurrence of all infections in a hospital.

In Europe, the European Centre for Disease Prevention and Control co-ordinates national point prevalence studies every four years. These have provided valuable insight into the burden of health care associated infections. They have also been used to track the emergence of multi-drug resistant organisms in Europe. The US, Singapore and many other countries also run them.

1 In 10 Patients Are Infected In Hospital, And It’s  Not Always With What You Think
Most hospital infections can be prevented. Santypan/Shutterstock

Unlike most OECD countries, Australia does not have a national health care associated infection surveillance program and does not undertake national point prevalence studies.

The only national data routinely collected relates to bloodstream infections caused by the microorganism Staphylococcus aureus. These infections are serious but rare and only represent a tiny fraction of all infections in hospitals.

To improve our understanding of health care associated infections across Australia, we used the same study method as the Europeans. Over a four month period in 2018, we visited 19 large hospitals across Australia and collected information on all infections in adult acute inpatients. Four of the hospitals were regional, the others major city hospitals.

What infections did we find?

Of the 2,767 patients we surveyed, we found 363 infections in 273 patients, meaning some patients had more than one infection. The most common infections were wound infections after surgery (surgical site infections), pneumonia and urinary tract infections. These accounted for 64% of all the infections we found.

This is important as most hospitals do not normally look for pneumonia or urinary tract infections and there is no routine statewide or national surveillance for these.

Our findings mean these infections are commonly occurring but undetected. A potential source of information on these types of infections is hospital administrative coding data. However, these codes were mainly designed for billing purposes and have been shown to be unreliable when it comes to identifying infections.

We also found patients with a medical device, such as a large intravenous drip, or urinary catheter (a flexible tube inserted into the bladder to empty it of urine), were more likely to have an infection than those who did not.

Intensive care units treat patients who are gravely unwell and at greater risk of infection. So it was unsurprising to find that 25% of patients in intensive care units had a health care associated infection.

The emergence of multi-drug resistant organisms (superbugs) is a concern worldwide. Previously unknown, our study revealed that 10% of the adult acute inpatients in our study had a multi-drug resistant organism.

What have other studies found?

For the first time in 34 years we have a glimpse of how common health care associated infections are in Australian hospitals. Although the only other previous study was larger, a major strength of our study is that we used the same two trained data collectors to collect the data from all hospitals.

This reduced the potential inconsistency in finding infections that might occur if hospital staff collected their own data. It also minimised the use of hospital resources to undertake the survey.

Importantly though, we did not survey all types of hospitals. It is possible that if the same survey was extended to include children, babies and cancer hospitals, higher rates of infection may be found given the vulnerability of these patients.

What can we do better?

As one of the authors has previously noted, a major gap in Australia’s effort to combat health care associated infections, and the emergence of multi-drug resistance organisms, is the lack of robust national data.

This means we cannot measure the effect of national policy or guidelines despite significant investment.

In the absence of a national surveillance program, we recommend that large-scale point prevalence surveys, including smaller hospitals, specialist hospitals and the private sector be undertaken regularly. Data generated from these studies could then be used to inform and drive national infection prevention initiatives.The Conversation

About The Authors

Philip Russo, Associate Professor, Director Cabrini Monash University Department of Nursing Research, Monash University and Brett Mitchell, Professor of Nursing, University of Newcastle

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}