كيف الغياب المزمن يهدد مدارس أمريكا

كيف الغياب المزمن يهدد مدارس أمريكا
الملايين من الطلاب الأميركيين يغيبون عن أجزاء كبيرة من العام الدراسي.

كل عام في الولايات المتحدة ، تقريبا 5 إلى 7.5 مليون طالب في المدارس K-12 في البلاد تفوت شهرا أو أكثر من المدارس. وهذا يعني أن 150 إلى 225 مليون يوم تعليمي يتم فقدانها كل عام دراسي.

المشكلة أكثر وضوحا في المجتمعات الحضرية ذات الدخل المنخفض في جميع أنحاء البلاد. في المدرسة الابتدائية ، على سبيل المثال ، تم العثور على الطلاب الذين يعيشون في الفقر ما يصل إلى خمس مرات من المرجح أن تكون غائبة بشكل مزمن من أقرانهم المحظوظين.

يمكن أن تختلف الأسباب التي يغيبها الطلاب عن المدرسة ، وفقًا "أهمية التواجد في المدرسة: تقرير عن الغياب في المدارس العامة بالأمة"تتراوح الأسباب من الظروف ، مثل المسؤوليات الأسرية أو ترتيبات المعيشة غير المستقرة ، أو الحاجة إلى العمل ، التي تمنع الطلاب من القدوم إلى المدرسة ، إلى ظروف غير آمنة أو التنمر التي تقود الطلاب إلى تجنب المدرسة. أو قد لا يرى الطلاب ببساطة قيمة الذهاب إلى المدرسة ، حسب التقرير.

يفقد الطلاب أكثر عندما يتعلق الأمر بكونهم غائبين بشكل مزمن ، وهو أمر غالبًا تعريف في عداد المفقودين 10 في المئة أو أكثر من مجموع أيام المدرسة في السنة. يُترجم ذلك إلى 18 يومًا أو أكثر في العام الدراسي العادي في 180-day.

على سبيل المثال ، يقل عدد الطلاب الذين لديهم المزيد من الغياب عن المدرسة اختبار عشرات والدرجات ، فرص أكبر من التسرب من المدرسة الثانوية ، وبعد ذلك ، احتمالات أعلى البطالة في المستقبل.

هذه التفاوتات هي صفقة كبيرة ، خاصة أن هناك بالفعل اختلافات ملحوظة في الأداء على أساس دخل الأسرة ، حتى في الوقت الذي يدخل فيه الأطفال المدرسة لأول مرة.

هذا هو السبب - كما الباحثون الذين ركزوا على التغيب وطرق أفضل لإبقاء الطلاب المشاركين - وجدنا تقرير حديث حول الطلاب المتخرجين من مدرسة Ballou High School في واشنطن العاصمة ، على الرغم من عدم وجود أعداد كبيرة من المدارس.

الضغط لتمرير الطلاب

ووجد التقرير - الذي أعدته شركة استشارية تابعة لمكتب مسؤول الدولة للتعليم - أن الضغوط المؤسسية ساهمت في "ثقافة العبور". لقد كانت ثقافة نشأت جزئياً من خلال "أهداف التخرج والترويج العدوانية" التي طورها المركز. مكتب في مدارس مقاطعة كولومبيا العامة. كما أنها ثقافة كان الطلاب المتخرجون والمتخرجون "متوقعين ، وفي بعض الأحيان متناقضين مع معايير الدقة والنزاهة الأكاديمية".

ووجد التقرير أن "قادة المدارس في جميع أنحاء DCPS تم تقييمهم بشكل جزئي على مقاييس الترويج و [معدلات التخرج] ، بينما تم تقييم المعلمين في مدارس 10 على أساس النسبة المارة". بالإضافة إلى ذلك ، كانت بعض الأهداف "غير قابلة للتحقيق" استنادًا إلى الأداء الأكاديمي السابق للطلاب المعنيين.

ووجد التقرير أيضا أن "التعاطف مع الاحتياجات القصوى" للطلاب ، وخاصة أولئك الذين كانوا فقراء ، ساهم أيضا في ثقافة المرور.

لم تكن Ballou المدرسة الوحيدة التي أصبحت عرضة لثقافة العبور هذه. في الواقع ، وجد التقرير أن من خريجي 2,758 District of Columbia Public Schools في السنة الدراسية 2016-2017 ، 937 - أو 34 في المائة - "تخرجوا بمساعدة من انتهاكات السياسة". ووجد التقرير أن طلاب 572 قد اجتازوا دورة واحدة على الأقل مع 30 أو المزيد من حالات الغياب - انتهاك لسياسة المقاطعة.

جزء من مشكلة أكبر

فضيحة Ballou ، والتي ورد الاسبوع الماضي دفعت التحقيق FBI، تستعد الآن للانضمام إلى سلسلة من فضائح التعليم المماثلة في جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك فضائح التزوير نتيجة الاختبار في أتلانتا و فيلادلفيا.

في حين كان الاختبار محورا رئيسيا في مناقشات سياسة التعليم ، فإن الغياب المزمن هو على نحو متزايد نقطة محورية أيضا ، وهذا صحيح. ومع ذلك ، فإن الخطر هو أنه كلما وضعنا مزيدًا من التركيز والوزن على تدبير واحد ، مثل الحضور أو التخرج ، كلما كان ذلك التدبير أكثر عرضة للفساد والتلاعب. على الأقل هذا هو العقيدة المركزية لما يُعرف قانون كامبل.

أحد الأسباب الرئيسية وراء اعتبار هذا التخرج مؤشراً مهماً للنجاح المدرسي هو أن شهادة الدراسة الثانوية يتم النظر فيها الآن الحد الأدنى من المؤهلات لدخول القوى العاملة.

هذا في تناقض صارخ مع 1970s ، عندما كان لديك دبلوم المدرسة الثانوية يكفي لمساعدتك في دخول مهنة من الطبقة المتوسطة.

في الوقت الحاضر يقف سعر التخرج الوطني في حوالي 83 في المئة. ويعني هذا أن ما يقرب من 1 في 5 لا يتخرج الطلاب وليس من المحتمل أن يدخل إلى القوى العاملة ويكسب أجرًا حيًا. يشكل أولئك الذين لا يتخرجون أبداً تكلفة اجتماعية متصاعدة على المجتمع. على وجه التحديد، هم أكثر عرضة للاعتماد على الخدمات الاجتماعية وارتكاب الجرائم بمعدل أعلى.

زيادة معدل التخرج هو الحل الطبيعي لهذه المشكلة ، ولكن فقط إذا كان الدبلوم يعكس في الواقع الحد الأدنى من المهارات المتوقعة من قبل أرباب العمل. بدون السياسات والممارسات التي تعمل على تحسين معدلات التخرج من خلال التحسينات الحقيقية في التعلم واكتساب الائتمان ، فمن المرجح أننا سنواصل الاستماع إلى المدارس مثل Ballou. وستكون هذه المدارس حيث يختار اختصاصيو التوعية - عندما يواجهون متطلبات متزايدة وتحديات هيكلية قائمة - تحقيق النجاح بدلاً من الإبلاغ عن التحديات الحقيقية والمستعصية أحيانًا المتمثلة في إشراك الشباب في سن المدرسة العليا وإتمام المهام الدراسية.

إذن ما الذي يمكن عمله لمنع فضائح مماثلة مثل تلك التي اجتاحت Ballou حاليا؟

التدخلات تعمل

أولاً ، ينبغي على اختصاصيي التوعية وصانعي السياسات إدراك ذلك التدخلات منخفضة التكلفة التي ثبت للحد من التغيب. وتشمل هذه الأشياء بسيطة مثل إرسال رسالة تذكير الوالدين بطاقة بريدية واحدة عن أهمية الذهاب إلى المدرسة. لقد كان هذا أظهرت لزيادة الحضور بنسبة 2.4 في المئة. ا تدخل مماثل تهدف إلى تصحيح سوء الفهم الآباء حول كم عدد الغياب الكلي لدى أطفالهم المتراكمة انخفاض التغيب بنسبة 10 في المئة.

ثانياً ، يجب على صانعي السياسة أن يكونوا حذرين بشأن التدابير العقابية التي قد تخلق الانطباع بأنهم يهاجمون التغيب عن المدرسة ولكن ليس لهم أي تأثير. واحد دراسةعلى سبيل المثال ، لم يجد أي دليل على أن الطلاب الذين واجهوا عقوبات قضائية - من غرامات 25 الأبوية مقابل كل يوم دراسي خالي إلى خدمة المجتمع وحتى الحبس - قاموا بأي شيء أفضل أو أسوأ في المدرسة من أولئك الذين لم يتم استدعاءهم إلى المحكمة.

ثالثًا ، بدلاً من التركيز على السياسات التي تحدد حدًا اعتباطيًا لعدد الأيام التي يمكن أن يفوت فيها أي طالب قبل أن يفقد الطالب الفضل في دورة تدريبية ، يجب أن يركز اختصاصيو التوعية وواضعو السياسات على أكثر فعالية طرق للحفاظ على الطلاب مخطوب و الشعور بالأمان في المدرسة.

رابعاً ، يجب على قادة التعليم أن يتعاملوا مع مواقف الحياة الواقعية التي تجعل الطلاب يغيبوا عن المدرسة في المقام الأول ، مثل "السلالة من الاضطرار إلى الاعتناء بالأخوات الأصغر سنا" ، كما يقول مستشار المدارس العامة في جامعة كولومبيا ، انتوان ويلسون. شهد مؤخرا في أعقاب فضيحة بالو.

المحادثةقد لا يكون من السهل الحصول على حلول للتغيب المزمن ولكنها موجودة. ولكن مثل الكثير من الطلاب الغائبين بشكل مزمن ، لا يمكننا أن نتوقع أن تظهر هذه الحلول. يجب أن نكون على استعداد للعثور عليهم.

عن المؤلفين

شون م. دوجيرتي ، أستاذ مساعد في التعليم والسياسة العامة ، جامعة كونيتيكت ومايكل غوتفريد ، أستاذ مشارك في التعليم ، جامعة كاليفورنيا في سانتا باربارا

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = school abenteeism؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

How Chronic Absenteeism Threatens America's Schools

parenting

How Chronic Absenteeism Threatens America's Schools
Millions of American students miss large chunks of the school year. 

Each year in the United States, approximately 5 to 7.5 million students in the nation’s K-12 schools miss a month or more of school. That means 150 to 225 million instructional days are lost every school year.

The problem is more pronounced in low-income urban communities throughout the country. In elementary school, for example, students who live in poverty were found to be as much as five times more likely to be chronically absent than their advantaged peers.

The reasons students miss school can vary, according to “The Importance of Being in School: A Report on Absenteeism in the Nation’s Public Schools.” The reasons range from circumstances, such as family responsibilities or unstable living arrangements, or the need to work, that prevent students from coming to school, to unsafe conditions or bullying that lead students to avoid school. Or, students may simply not see the value of going to school, the report states.

Students lose the most when it comes to being chronically absent, which is often defined as missing 10 percent or more of the total school days in a year. That translates to 18 days or more in a typical 180-day school year.

For instance, students with more school absences have lower test scores and grades, greater chances of dropping out of high school, and, subsequently, higher odds of future unemployment.

These disparities are a big deal, especially since there are already notable differences in performance based on family income, even by the time that children first enter school.

This is why — as researchers who have focused on absenteeism and better ways to keep students engaged — we found the recent report about students graduating from Ballou High School in Washington, D.C., despite missing large amounts of school so concerning.

Pressure to pass students

The report — prepared by a consulting firm for the Office of the State Superintendent of Education — found that institutional pressure contributed to a “culture of passing.” It was a culture created in part by “aggressive graduation and promotion goals” developed by the central office at District of Columbia Public Schools. It was also a culture in which passing and graduating students was “expected, sometimes in contradiction to standards of academic rigor and integrity.”

“School leaders across DCPS were evaluated based in part on measures of promotion and [graduation rates], while teachers at 10 schools were evaluated based on passing percentage,” the report found. Additionally, some of the goals “appeared unachievable” based on the previous academic performance of the students in question.

The report also found that “empathy for the extreme needs” of students, especially those who were poor, also contributed to the culture of passing.

Ballou was not the only school that became susceptible to this culture of passing. Indeed, the report found that out of 2,758 District of Columbia Public Schools graduates in the 2016-2017 school year, 937 — or 34 percent — “graduated with the assistance of policy violations.” The report found 572 students had passed at least one course with 30 or more absences — a violation of district policy.

Part of a larger problem

The Ballou scandal, which last week reportedly prompted an FBI investigation, is now poised to join a series of similar education scandals across the nation, including test-score forgery scandals in Atlanta and Philadelphia.

While testing has been a major focus of education policy discussions, chronic absenteeism is increasingly a focal point, too, and rightly so. However, the danger is that as we put more focus and weight on a single measure, such as attendance or graduation, the more that measure is subject to corruption and manipulation. At least this is the central tenet of what is known as Campbell’s Law.

A major reason why graduation is seen as such an important indicator of school success is because a high school diploma is now considered a minimum qualification to enter the workforce.

This is in stark contrast to the 1970s, when having a high school diploma was enough to help you enter a middle-class profession.

At present the national graduation rate stands at about 83 percent. This means nearly 1 in 5 students is not graduating and is not likely to enter the workforce and earn a living wage. Those who never graduate pose a growing social cost on society. Specifically, they are more likely to rely on social services and commit crimes at a higher rate.

Increasing the graduation rate is a natural solution to this problem, but only if the diploma actually reflects the minimum skills expected by employers. Without policies and practices that improve graduation rates through real improvements in learning and credit acquisition, it is likely that we will continue to hear about schools like Ballou. These will be schools where educators — when faced with rising requirements and existing structural challenges — elect to fabricate success rather than report the real and sometimes intractable challenges of getting high school-aged youth to show up and complete assignments.

So what can be done to prevent similar scandals such as the one that has currently engulfed Ballou?

Interventions work

First, educators and policymakers should recognize low-cost interventions that have been shown to reduce absenteeism. These include things as simple as sending parents a single postcard reminder about the importance of attending school. This was shown to increase attendance by 2.4 percent. A similar intervention aimed at correcting parents’ misunderstandings about how many total absences their children have accumulated reduced absenteeism by 10 percent.

Second, policymakers must be cautious about punitive measures that may create the impression that they are cracking down on truancy but have no effect. One study, for instance, did not find any evidence that students who faced court sanctions — from $25 parental fines for each missed school day to community service and even confinement — did any better or worse in school than those who were not called into court.

Third, rather than focusing on policies that set an arbitrary threshold for how many days a student can miss before the student loses credit for a course, educators and policymakers need to focus on more effective ways to keep students engaged and feeling safe in school.

Fourth, education leaders must tackle real-life situations that cause students to miss school in the first place, such as “the strain of having to take care of younger siblings,” as D.C. Public Schools Chancellor Antwan Wilson testified recently in the wake of the Ballou scandal.

The ConversationSolutions to chronic absenteeism may not be easy to come by but they exist. But much like chronically absent students, we can’t expect those solutions to just show up. We have to be willing to find them.

About The Authors

Shaun M. Dougherty, Assistant Professor of Education & Public Policy, University of Connecticut and Michael Gottfried, Associate Professor of Education, University of California, Santa Barbara

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

Managing School Absenteeism at Multiple Tiers: An Evidence-Based and Practical Guide for Professionals
parentingAuthor: Christopher A. Kearney
Binding: Paperback
Publisher: Oxford University Press
List Price: $37.95

Buy Now

Truancy, Chronic Absenteeism & Dropping Out: How Parents & Teachers Can Improve Student School Attendance (Educator, Teacher & Teaching Books Book 10)
parentingAuthor: Dr. Charlotte Garman
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook
Publisher: William Gladden Foundation Press

Buy Now

Absent from School: Understanding and Addressing Student Absenteeism
parentingBinding: Paperback
Publisher: Harvard Education Press
List Price: $34.00

Buy Now

parenting
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}