الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة بالملايين عند 750 مليون دولار - أين تذهب جميع عائدات ضريبة اليانصيب حقًا؟

الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة بالملايين عند 750 مليون دولار - أين تذهب جميع عائدات ضريبة اليانصيب حقًا؟
من المفترض أن تمول عائدات الضرائب من اليانصيب التعليم والخدمات العامة الأخرى.
AP Photo / Alan Diaz

الفوز بالجائزة الكبرى Mega Millions في 15 يناير 2021 قد ارتفعت 750 مليون دولار أمريكي ومازالت مستمرة. هذا يجعلها ثاني أكبر رهان في تاريخ Mega Millions - تجاوزها فقط من خلال التذكرة الفائزة البالغة 1.537 مليار دولار في أكتوبر 2018 - و خامس أكبر جائزة لوتو من أي وقت مضى في الولايات المتحدة

في منتصف القرن العشرين ، عندما بدأت ألعاب اليانصيب لأول مرة في الولايات المتحدة ، تم بيعها للولايات باعتبارها تعود بالنفع على الجمهور الأمريكي. يشير ذلك إلى أن الجوائز الأكبر والأكبر يجب أن تعني المزيد من أموال الضرائب التي يتم إنفاقها على الخدمات العامة مثل التعليم.

لكن هذا لا يحدث. إذن ما الذي يحدث حقًا؟

أموال كبيرة ، احتمالات ضئيلة

أولاً ، دعونا نلقي نظرة على الكيفية التي أصبحت بها جوائز اليانصيب كبيرة جدًا. منذ 15 سبتمبر 2020، أسبوعًا بعد أسبوع ، لم يسحب أي شخص الأرقام الفائزة وسيبدأ الرهان غير المطالب به في الأسبوع التالي. مع استمرار شراء التذاكر ، يصبح القدر أكبر.

لديك أيضًا فرصة للفوز بأحد أكبر جوائز Mega Millions على الإطلاق بمجرد شراء تذكرة بقيمة 2 دولار. ومع ذلك ، فإن فرصك ضئيلة للغاية. مع وجود فرصة 1 من 300 مليون لاختيار الأرقام المطابقة ، فمن المرجح أن تكون ثلاث مرات قتلت بواسطة آلة البيع.

أسهل طريقة لف رأسك حقًا حول هذه الاحتمالات هي تخيل حوض استحمام يفيض بالأرز الأبيض. خذ حبة أرز ، وادهنها بالذهب ثم ادفنها في مكان ما في حوض الأرز. الآن ، اطلب من أحدهم أن يمشي في باب الحمام ، ويغمس عينيه ويجعله يحاول ، بغطسة واحدة محظوظة ، أن يلتقط حبة الأرز الذهبية.

وفقًا لاستطلاع عام 2016 ، حول نصف الأميركيين يلعبون اليانصيب اليوم ، مقارنة بحوالي 70٪ في الثمانينيات. وهذا يعني أن اليانصيب يحتاج إلى جني المزيد من الأموال من عدد أقل من الناس - وهو اتجاه مقلق لعدائى اليانصيب.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 


قررت ميجا الملايين ل تقليل فرص الفوز لكل شخص، من أجل زيادة الجوائز الكبرى. قبل 2017، اختار اللاعبون خمسة أرقام بين 1 و 75 ثم رقم واحد بين 1 و 15. الآن ، يختار كل لاعب خمسة أرقام بين 1 و 70 ثم رقم واحد بين 1 و 25. هذا يزيد من فرصك في مطابقة خمسة أرقام والحصول على نوع ما من الجائزة ، مع تقليل فرصك في الفوز بكاملها. علاوة على ذلك ، تضاعف سعر التذكرة.

على ما يبدو ، مع زيادة الفوز بالجائزة الكبرى ، زاد عدد الأشخاص على استعداد لشراء تذكرة. وفقًا لمكتب إحصاءات العمل ، في عامي 2017 و 2018 ، متوسط ​​الإنفاق الأمريكي أقل بقليل من 70 دولارًا في الشهر على اليانصيب أو تجمعات الرهان. وبما أن نصف عدد البلد فقط يلعب ، فإن متوسط ​​المبلغ الذي يتم إنفاقه على كل لاعب أعلى.

فرصك في الفوز صغيرة بشكل لا يصدق ، لكن لوتو مصدر موثوق لإيرادات الضرائب للدول.
فرصك في الفوز صغيرة بشكل لا يصدق ، لكن لوتو مصدر موثوق لإيرادات الضرائب للدول.
AP Photo / Michel Euler

أين تذهب الأموال

يتم تقسيم أرباح Mega Millions بين 47 سلطة يانصيب - 45 ولاية ، العاصمة وجزر فيرجن الأمريكية. شاملة، 27 دولة مخصصة بعض أو كل عائدات اليانصيب للتعليم. في العاصمة ، تذهب دولارات اللوتو إلى الصندوق العام ؛ في كولورادو ، تذهب الأموال نحو حماية البيئة ؛ وفي كانساس ، تُدفع بعض الأموال لمراكز احتجاز الأحداث.

تم الترويج لليانصيب كوسيلة للإبداع المزيد من المال للتعليم - لكن معظم المجالس التشريعية للولايات لم تستخدم الأموال كتمويل إضافي. بدلاً من ذلك ، يستخدمون أموال اليانصيب لدفع ميزانية التعليم ، وإنفاق الأموال التي كان يمكن استخدامها في التعليم إذا لم تكن هناك ميزانية يانصيب على أشياء أخرى. نتيجة لذلك ، نادراً ما تحصل المدارس العامة على زيادة في الميزانية.

دراسة أبريل 2018 من مركز نورث كارولينا لأبحاث السياسة العامة أظهر أن العديد من الولايات - بما في ذلك كاليفورنيا وفلوريدا وميتشيغان - تستبدل ببساطة إيرادات اليانصيب بالاعتمادات العادية. اعتبارًا من عام 2016 ، خصصت ولاية كارولينا الشمالية جزءًا أصغر من ميزانيتها الإجمالية للتعليم مما كانت عليه قبل بدء اليانصيب.

مع دول مثل نيويورك مبيعات قياسية بلغت 10 مليارات دولار من اليانصيب في عام 2019 ، هذا طعم كبير ومرتق.

هذا لا يعني بالضرورة أن الوقت قد حان لإلغاء اليانصيب. لكنه يستدعي السؤال التالي: هل أموال اليانصيب جيدة للدولة؟ إنها تمول بعض الخدمات الحكومية ، لكن ليس من الواضح دائمًا ماذا. و ال ضرر إدمان القمار يجب أن تؤخذ في الاعتبار بطريقة ما.

في الوقت الحالي ، سأسافر لشراء تذكرة لجائزة Mega Millions هذه. أعني ، يجب أن يفوز شخص ما….

هذا هو نسخة محدثة من مقالة نشرت أصلا في أكتوبر 20 ، 2018.

المحادثةعن المؤلف

ليبرتي فيرت ، أستاذة ممارسة علم البيانات ، جامعة واشنطن في سانت لويس

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 

{Emailcloak = إيقاف}

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

10 أسباب لماذا يعاني الرجال
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
by باري Vissell
انتهيت مؤخرًا من قيادة معتكف للرجال عبر الإنترنت. أصبح كل واحد منا ضعيفًا للغاية و ، ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
هل ندخل عصر الروح القدس؟
هل ندخل عصر الروح القدس؟
by ريتشارد سمولي
ربما لن يكون كهنة عصر الآب ، الذين تركز عملهم على الذبيحة ، ...
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
by آلان كوهين
ربما في وقت مبكر من حياتك تبنت فكرة عن نفسك حددت فيها أنك صغير ، قبيح ، ...
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
by نانسي الرياح
عندما خاضت في الماء البارد ، لاحظت جسم بركة زرقاء تطفو على ...
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
by إليزابيث فورنييه
كتب لي ويبستر ، الرئيس الفخري للتحالف الوطني للجنازة المنزلية ، "الجنازات المنزلية ...
أسبوع الأبراج: 29 مارس - 4 أبريل 2021
أسبوع الأبراج الحالي: 29 مارس - 4 أبريل 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
by باري غروندلاند ، دكتوراه في الطب ، وباتريشيا كاي ، ماساتشوستس
التأمل على مستوى الخلية هو وسيلة لإيجاد طريقنا إلى "المنزل". نأخذ أنفاسنا إلى خلايانا ، ...

الأكثر قراءة

القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
by ج. دونالد والترز
كم من الوقت يجب أن تتأمل؟ القاعدة الأولى هي ، لا تحكم بما يفعله الآخرون. ما الذي يعمل بشكل جيد ...
تاريخ غريب جدا من عيد الفصح الأرنب
التاريخ الغريب جدا لأرنب عيد الفصح
by كاتي إدواردز ، جامعة شيفيلد
أثناء قيامك بقضم رؤوس أرانب الشوكولاتة في نهاية هذا الأسبوع ، قد تتساءل عن كيفية رسم الرسوم المتحركة ...
سبع طرق لتحقيق التوازن هذا الربيع
سبع طرق لتحقيق التوازن هذا الربيع
by نانسي إي
الربيع هو وقت النمو والبدايات الجديدة! أزهار النرجس البري والزنبق تصل إلى ذروتها ...
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
by سيرج كاهيلي كينج
من السهل المبالغة في تبسيط أحلام اليقظة بالقول إن كل ما عليك فعله هو تخيل شيء ما ، ولكن ...
الإجهاد المشي: خطوة في الاتجاه الصحيح
المشي الحماسي: خطوة في الاتجاه الصحيح
by كارولين سكوت Kortge
في كثير من الأحيان نتعامل مع التمرين على أنه مجرد مهمة أخرى - ربما حتى عبء. نحن نفعل ذلك لأننا ...
انطلق إلى الأمام ، وخذ هذه المخاطرة ، وحاول الوصول إلى إمكانياتك اللانهائية
انطلق إلى الأمام ، وخذ هذه المخاطرة ، وحاول الوصول إلى إمكانياتك اللانهائية
by دونا كيميلمان ، MS
هذا هو الوقت من العام ، الربيع ، الذي يمثل الولادة والتجدد. حان وقت ...
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
by إيدثا ويست وسابين شيفرلي
قال عالم الرياضيات الأمريكي روبرت كابلان ذات مرة: "إذا نظرت إلى الصفر ، فلن ترى شيئًا. لكن انظر…
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان ليهربوا؟
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان للهروب
by جاري ستيفنز وآخرون
على الرغم من التحذير من خطورة ظروف الطريق ، قام بعض الأشخاص بقيادة سياراتهم من خلال ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Mega Millions Jackpot at $750 Million – Where Does All The Lottery Tax Revenue Really Go?

Mega Millions Jackpot at $750 Million – Where Does All The Lottery Tax Revenue Really Go?
Tax revenue from lotteries is supposed to fund education and other public services.
AP Photo/Alan Diaz

The Mega Millions jackpot drawing for Jan. 15, 2021, has soared to US$750 million and counting. This makes it the second largest pot in Mega Millions history – surpassed only by the $1.537 billion winning ticket in October 2018 – and the fifth largest lotto jackpot ever in the U.S.

In the middle of the 20th century, when lotteries first started in the U.S., they were sold to states as a benefit to the American public. That suggests that bigger and bigger jackpots should mean more tax dollars to spend on public services like education.

But that isn’t happening. So what’s really going on?

Big money, tiny odds

First, let’s look at how lottery jackpots get so big. Since Sept. 15, 2020, week after week, no one has drawn the winning numbers and the unclaimed pot rolls over into the following week. As the tickets keep getting bought, the pot gets bigger.

You too have the chance to win the one of the biggest Mega Millions jackpots ever with the simple purchase of a $2 ticket. However, your chances are pretty slim. With a 1 in 300 million chance of picking the matching numbers, you are three times more likely to be killed by a vending machine.

An easier way to really wrap your head around these odds is to imagine a bathtub overflowing with white rice. Take one grain of rice, paint it gold and then bury it somewhere in the bathtub of rice. Now, have someone walk in the bathroom door, blindfold them and have them try, in one lucky dip, to pick out that single golden grain of rice.

According to a 2016 poll, about half of Americans play the lottery today, compared to almost 70% in the 1980s. That means the lottery needs to extract more money from fewer people – a worrying trend for lottery runners.


 Get The Latest From InnerSelf


Mega Millions decided to decrease each person’s chances of winning, in order to grow the jackpots bigger. Before 2017, players picked five numbers between 1 and 75 and then one number between 1 and 15. Now, each player picks five numbers between 1 and 70 and then one number between 1 and 25. This increases your chances of matching five numbers and receiving some sort of prize, while decreasing your chances of winning the whole shebang. What’s more, the price of a ticket has doubled.

Apparently, as the jackpot gets bigger, more people are willing to buy a ticket. According to the Bureau of Labor Statistics, in 2017 and 2018, the average American spent just under $70 a month on the lottery or betting pools. And since only about half of the country plays, the average amount spent per player is higher.

Your chances of winning are incredibly small, but lottos are a reliable source of tax revenue for states.
Your chances of winning are incredibly small, but lottos are a reliable source of tax revenue for states.
AP Photo/Michel Euler

Where the money goes

Mega Millions profits are split between 47 lottery jurisdictions – 45 states, D.C. and the U.S. Virgin Islands. Overall, 27 states earmark some or all lottery revenue for education. In D.C., the lotto dollars go to a general fund; in Colorado, the funds go toward environmental protection; and in Kansas, some of the money pays for juvenile detention facilities.

The lottery was promoted as a way to create more money for education – but most state legislatures haven’t been using the money as additional funding. Instead, they use the lottery money to pay for the education budget, spending the money that would have been used on education if there wasn’t a lottery budget on other things. As a result, public schools rarely get a budget boost.

An April 2018 study from the North Carolina Center for Public Policy Research showed that many states – including California, Florida and Michigan – simply substitute lottery revenues for normal appropriations. As of 2016, North Carolina devoted a smaller portion of its total budget to education than it did before starting the lottery.

With states like New York getting a record $10 billion in sales from the lottery in 2019, that is a pretty darn big bait and switch.

This doesn’t necessarily mean that it’s time to ax the lottery. But it does beg the question: Is lottery money a good thing for a state? It does fund some government services, but it isn’t always clear what. And the harm of gambling addiction must be taken into account somehow.

For now, I’m off to buy a ticket for this Mega Millions jackpot. I mean, someone’s gotta win….

This is an updated version of an article originally published on Oct. 20, 2018.

The ConversationAbout the Author

Liberty Vittert, Professor of the Practice of Data Science, Washington University in St Louis

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



More Articles By This Author

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

First name:E-mail:
 

{emailcloak=off}

DAILY INSPIRATION

Daily Inspiration: March 7, 2021
Daily Inspiration: March 7, 2021
Our culture has relegated aging to the closet. It is not something to be discussed, or even done,…
citizen of the world dress
Daily Inspiration: March 6, 2021
It is said that when someone asked Socrates what country he was from, his response was "of the…
Daily Inspiration: March 5, 2021
Daily Inspiration: March 5, 2021
There's no need to run away, or run to others for answers. Close your eyes and talk to your Self...

INNERSELF VOICES

We Create Our Own Reality By How We See and Interpret Things
We Create Our Own Reality By How We See and Interpret Things
by Pierre Pradervand
How I see my life path is a choice I make minute by minute, hour by hour, day by day… And this…
How to Walk for Health, Fitness, and Peace of Mind
How to Walk for Health, Fitness, and Peace of Mind
by James Endredy
For most people, walking is an activity that requires no thought or intention -- it is rarely even…
Young girl sitting surrounded by lots of book of various colors
How to Recognize Attention Deficit Hyperactivity Disorder (ADHD)
by Thom Hartmann
ADHD is not an all-or-nothing diagnosis. There appears to be a curve of behaviors and personality…
How To Recognize Your Core Negative Beliefs and Inner Critic
How To Recognize Your Core Negative Beliefs and Inner Critic
by Bridgit Dengel Gaspard
You may not think you have a core negative belief, but if you’re mysteriously stuck, one or two…
Scrabble letters that spell out: NO HATE
Vaccination or No Vaccination? That Is Not the Question Here...
by Joyce Vissell
This is not an article about the benefits of getting a vaccination. Nor is it an article about not…
heart shape filled with various colors
Quiz: What’s Your Risk of Heart Disease? and What To Do About It
by Maryon Stewart
If you answered yes to more than three questions, I would highly recommend that you follow the…
two balls balanced on top of each other under an arch
Attaining Balance Between Left and Right-Brain by Nourishing the Solar Plexus Chakra
by Glen Park
Aspiration and achievement, power and success, and fame and fortune are presented as highly…
Photo of aurora and moon by Markus Varik on February 22, 2021, Tromsø Norway
Horoscope Current Week: March 1 - 7, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…

MOST READ

silhouette of a woman's head and it is disintegrating
Letting Go of All Perceived Pain, Ignorance, and Fear
by Alexis I. Jordan
Thank you, infinite goodness, for your bounteous gifts, including peace, love, freedom and joy,…
picture of colorful fireworks in the sky
Cancer Meditation and Cancer Medication: A Powerful Combination
by Joyce Whiteley Hawkes
Each cell has its own biological clock that controls its individual rate of repair, replication,…
Emotions and Your Moon Sign
How To Deal with Your Emotions According To Your Moon Sign
by Donna Cunningham
The Moon, in the astrological chart, can help us understand how we deal with our emotions. It shows…
heart shape filled with various colors
Quiz: What’s Your Risk of Heart Disease? and What To Do About It
by Maryon Stewart
If you answered yes to more than three questions, I would highly recommend that you follow the…
Why Creating Art With Your Children Is Important
Why Creating Art With Your Children Is Important
by Vicky Armstrong
Many of us may be looking to art activities to keep children busy while at home. If you are, I want…
two balls balanced on top of each other under an arch
Attaining Balance Between Left and Right-Brain by Nourishing the Solar Plexus Chakra
by Glen Park
Aspiration and achievement, power and success, and fame and fortune are presented as highly…
The Condor, The Eagle, and the Return of Divine Feminine Wisdom (Video)
The Condor, The Eagle, and the Return of Divine Feminine Wisdom (Video)
by Vera Lopez and Linda Star Wolf Ph.D.
I truly believe there are no accidents in life. There is only the magic and mystery of Spirit, and…
First Aid Buttons: Regulate The Body's Energy Flow and Improve Your Health
First Aid Buttons: Regulate The Body's Energy Flow and Improve Your Health
by Barry Sultanoff, MD.
We came into this world with special "buttons" pre-installed. These "buttons" are specific spots on…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.