5 طرق لإعادة تشغيل الاقتصاد الغذائي العالمي لجعله أكثر صحة للجميع

5 طرق لإعادة تشغيل الاقتصاد الغذائي العالمي لجعله أكثر صحة للجميع Shutterstock.com

أظهر COVID-19 مدى إلحاق الضرر بالصحة يمكن أن يكون للاقتصاد. لكنه أظهر أيضًا كيف يمكن اعتبار الإجراءات التي تفيد الصحة (الإغلاق) على أنها ازدهار اقتصادي سيئ. توجد مفارقة مماثلة في صميم الترويج لنظام غذائي أفضل.

النظام الغذائي السيئ هو السبب الرئيسي لاعتلال الصحة في العالم. سوء التغذية - من نقص التغذية إلى السمنة - يؤثر على الأقل ثلث سكان العالم. إنها قضية عدم المساواة أيضًا: التحديات المتعلقة بالنظام الغذائي تؤثر بشكل غير متناسب على الفقراء ، مما يجعل التحدي الاقتصادي أكبر.

كما أن سوء التغذية يكلف الشركات غالياً. أ تقرير حديث حسب تقديرات معهد تشاتام هاوس للأبحاث ، تخسر الشركات في جميع أنحاء العالم ما يصل إلى 38 مليار دولار أمريكي (29 مليار جنيه إسترليني) سنويًا بسبب نقص التغذية والسمنة بين القوى العاملة لديها. ومع ذلك ، عندما تحاول الحكومات إخراج الأطعمة غير الصحية من دائرة الضوء ووضع المزيد من الأطعمة المغذية في مركز الصدارة ، فإنها عادة ما تتعارض مع الحجج الاقتصادية القائلة بأن أي تنظيم سيضر بالأعمال.

أظهر COVID-19 أن الوقت قد حان للتغيير. • السمنة ., مرض السكري والأمراض المزمنة الأخرى المرتبطة بالنظم الغذائية غير الصحية تزيد من خطر الإصابة مضاعفات الفيروس (نقطة لم تضيع على رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ، الذي خاض معركته مع الفيروس).

هناك أيضًا توقعات بأن الوباء سيؤدي إلى أ أزمة نقص التغذية. مع احتدام المناقشات حول كيفية تجديد الاقتصاد العالمي - وإعادة التفكير في النظام الاقتصادي - ، يجب أن يكون الغذاء جزءًا من تفكيرنا.

يمكن أن تؤدي هذه الخطة المكونة من خمس نقاط إلى إعادة ضبط الاقتصاد الغذائي على المدى القصير ، مما يسمح له بالازدهار والتغذية على المدى الطويل.

1. تمويل الغذاء الصحي

الغذاء الصحي يكلف أكثر. هناك حاجة إلى الاستثمار على طول سلسلة القيمة الغذائية لجعل النظام الغذائي الصحي في متناول أكثر من 3 مليارات شخص حول العالم لا تستطيع تحمل واحدة.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


يميل الإنفاق العام على الزراعة - مثل دعم الأسمدة ، والمدفوعات المباشرة للمزارعين وبرامج تربية النباتات ، فضلاً عن سياسات جذب استثمارات القطاع الخاص - إلى تفضيل محاصيل مثل الذرة وزيت النخيل والأرز وفول الصويا.

تهيمن هذه المحاصيل على صناعة الأغذية غير الصحية وترك الأطفال في البلدان منخفضة الدخل نقص التغذية. يمكن إعادة تخصيص هذا الاستثمار لتنويع وبناء سلاسل التوريد لمزيد من الأطعمة المغذية مثل الفواكه والخضروات والفاصوليا والحبوب الكاملة.

جرار يرش المبيدات في حقل فول الصويا. إن اللبنات الأساسية لمعظم الأطعمة السريعة مدعومة بشكل كبير. شترستوك

هناك حاجة أيضًا إلى الاستثمار في سلاسل الإمداد الغذائي المحلية ، مما يربط المنتجين الأصغر والأكثر استدامة للأغذية المغذية بالمستهلكين الذين هم في أمس الحاجة إليها. تتزايد مبادرات التجارة الإلكترونية في أعقاب فيروس كورونا المستجد في العديد من البلدان ذات الدخل المنخفض ويمكن البناء عليها.

محاور الغذاء التي تجلب الغذاء من المنتجين إلى العملاء التجاريين أو مباشرة إلى المستهلكين تنمو أيضًا. وهذا من شأنه أن يدعم اقتصادات الغذاء المحلية في البلدان الغنية والفقيرة.

التمويل المبتكر جزء حيوي من الصورة. على سبيل المثال ، التحالف العالمي من أجل تحسين التغذية ، وهي منظمة تعمل على تحسين استهلاك الأطعمة المغذية ، لديها برنامج يشجع الاستثمار في شركات الأغذية المغذية في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل. هذه شركات صغيرة ومتوسطة الحجم تلعب دورًا مهمًا في خلق فرص العمل وتعزيز الاقتصادات الإقليمية.

في لندن صندوق الغذاء الجيد هو صندوق تسريع أعمال ومشاريع جديد بقيمة 1.8 مليون جنيه إسترليني مصمم لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة لإنتاج وجبات خفيفة صحية للأطفال.

2. جعل الوجبات السريعة أقل جاذبية

من السهل نسبيًا كسب المال عن طريق بيع وجبات خفيفة رخيصة للأطفال والكبار على حد سواء. تتنافس الشركات مع بعضها البعض لإغراء المستهلكين في كل مكان ، من داكار إلى دبلن. أ كمية صغيرة من التنظيم من شأنه أن يحفز المنافسة الصحية ، وليس غير الصحية.

حقيقة أنه أثناء الإغلاق كانت بعض الشركات الكبيرة تتنافس للحصول على حصة أكبر من السوق لملفات تعريف الارتباط والبيتزا والبرغر ، مما يدل على أنه طالما كان لدى الشركات الحافز للترويج للمنتجات غير الصحية ، فإنها ستواصل القيام بذلك.

في تشيلي ، على سبيل المثال ، أدخلت الحكومة لوائح صارمة وشاملة تجبر مصنعي المواد الغذائية على تسمية منتجاتهم وتسويقها بشكل واضح بمدى صحتها (أو غير صحية). وقد مكّن ذلك المبتكرين من التنافس مع صناعة الأغذية السريعة والتناغم مع الوعي الصحي. وبالمثل ، حفزت الضرائب على المشروبات السكرية في العديد من البلدان الصناعة لإنتاج منتجات صحية.

3. الربح مع الغرض

هناك طريقة أخرى لجعل الشركات الغذائية تبيع منتجات صحية هي من خلال آليات حوكمة الشركات. بدلاً من التركيز على أرباح المساهمين ، يمكن لشركات الأغذية أن تؤسس الصحة المتعلقة بالنظام الغذائي كهدف أساسي.

هنا ، هناك مجال واسع للانضمام إلى الرتب المتزايدة "الشركات B". هذه هي الشركات التي تؤكد على "الأداء الاجتماعي والبيئي" إلى جانب قيمة المساهمين. يمكن أن يشمل هذا بسهولة الصحة كمقياس لشركات الأغذية.

4. إعادة تعريف النجاح

هناك حاجة إلى حزمة جديدة من المقاييس الصحية لتحديد كيف يبدو النجاح للشركات الغذائية الكبيرة والصغيرة. ال الوصول إلى مؤشر التغذية، على سبيل المثال ، عشرات شركات الأغذية العالمية حول مدى معالجتها للسمنة والأمراض المرتبطة بالنظام الغذائي. في المملكة المتحدة ، مؤسسة الغذاء اقترح مقاييس للمستثمرين لتقييم مدى جودة إدارة الشركات للمخاطر والفرص في الانتقال نحو الغذاء الصحي.

5. القطاع العام يقود الطريق

لدى عشرات المدن حول العالم بالفعل معايير شراء عامة تضمن أن الملايين من الوجبات التي يقدمونها يوميًا في المدارس ودور الحضانة والمستشفيات والسجون صحية ، بينما توفر أيضًا أسواقًا مستقرة لدعم الأجزاء الضعيفة من الاقتصاد.

في برامج "التغذية المدرسية المحلية" و "من المزرعة إلى المدرسة" ، على سبيل المثال ، تُستخدم الميزانيات العامة لشراء طعام صحي من المزارعين الأصغر والأسر مع ضمان تغذية الأطفال بشكل جيد. دليل من نيبال و الولايات المتحدة يوضح أنه إذا تم تصميم هذه البرامج بشكل جيد ، فإنها تعمل.

سوف يواجه تنفيذ خطة النقاط الخمس هذه تحديات. ولكن تم بالفعل اختبار كل عنصر واختباره. كل شيء ممكن. والمهمة الآن هي تنفيذها كحزمة واحدة لضمان وجود العناصر المختلفة لإعادة توظيف الاقتصاد الغذائي - وبالفعل إصلاح الاقتصاد العالمي - من أجل تناول طعام أفضل وأكثر صحة.

أكد فيروس كورونا أن الجمهور حريص على رؤية قيادة شجاعة. حان الوقت الآن للتقدم والتأكد من أن لدينا اقتصادًا مغذيًا ومزدهرًا.المحادثة

نبذة عن الكاتب

كورينا هوكس ، أستاذة سياسة الغذاء ، سيتي، جامعة لندن

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الإلهام اليومي

مفتاح مع البوصلة والعملات المعدنية وخريطة العالم القديم
الإلهام اليومي: 25 فبراير 2021
يجب أن نكون على دراية بما نطلبه حقًا ، سواء بوعي أو بغير وعي. ال…
جرو يلمس أنوفه مع كلب آخر
الإلهام اليومي: 24 فبراير 2021
الغضب هو عاطفة إنسانية ، وقد عانينا جميعًا من الغضب في مرحلة ما. لكن هناك نوعان من ...
امرأة تقف في حقل من الزهور وذراعها ممدودتان إلى الشمس
الإلهام اليومي: 23 فبراير 2020
يعتقد الكثير منا أن التأمل شيء صعب أو جاد ... بالتأكيد ليس شيئًا سنفعله ...

من المحررين

هل هو جيد أم سيء؟ وهل تأهلنا إلى القاضي؟
by ماري رسل
يلعب الحكم دورًا كبيرًا في حياتنا ، لدرجة أننا لا ندرك حتى معظم الوقت الذي نحكم عليه. إذا كنت لا تعتقد أن هناك شيئًا سيئًا ، فلن يزعجك. إذا كنت لا تعتقد ...
النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: 15 فبراير 2021
by InnerSelf الموظفين
وأنا أكتب هذا ، إنه عيد الحب ، يوم مرتبط بالحب ... حب رومانسي. ومع ذلك ، بما أن الحب الرومانسي محدود إلى حد ما من حيث أنه عادة ما ينطبق فقط على الحب بين اثنين ...
النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: 8 فبراير 2021
by InnerSelf الموظفين
هناك سمات معينة للبشرية تستحق الثناء ، ولحسن الحظ ، يمكننا التأكيد على تلك الميول في أنفسنا وزيادتها. نحن كائنات تتطور. نحن لسنا "محصورين" أو عالقين ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: 31 يناير 2021
by InnerSelf الموظفين
في حين أن بداية العام قد فاتتنا ، فإن كل يوم يوفر لنا فرصة جديدة للبدء من جديد ، أو لمواصلة رحلتنا "الجديدة". لذلك ، نقدم لك هذا الأسبوع مقالات لدعمك في ...
InnerSelf النشرة: يناير 24th، 2021
by InnerSelf الموظفين
نركز هذا الأسبوع على الشفاء الذاتي ... سواء كان الشفاء عاطفيًا أو جسديًا أو روحيًا ، فهو مرتبط جميعًا داخل أنفسنا وكذلك بالعالم من حولنا. ومع ذلك ، للشفاء من ...

5 Ways To Reboot The Global Food Economy To Make It Healthier For All

5 Ways To Reboot The Global Food Economy To Make It Healthier For All Shutterstock.com

COVID-19 has shown how damaging ill-health can be for the economy. But it has also shown how measures that benefit health (lockdowns) can be seen as bad economic prosperity. A similar paradox is at the heart of promoting better diets.

Poor diet is the world’s leading cause of ill-health. Malnutrition – from undernutrition to obesity – affects at least one-third of the global population. It’s an issue of inequality, too: diet-related challenges disproportionately affect poorer people, making the economic challenge even greater.

Poor nutrition also costs businesses dearly. A recent report by research institute Chatham House estimates that businesses around the world lose as much as US$38 billion (£29 billion) a year from undernutrition and obesity among their workforce. Nevertheless, when governments attempt to take unhealthy foods out of the spotlight and place more nutritious foods centre stage, they typically rub up against economic arguments that any regulation will hurt business.

COVID-19 has shown it’s time to change. Obesity, diabetes and other chronic conditions associated with unhealthy diets increase the risk of complications from the virus (a point not lost on UK prime minister Boris Johnson, who had his own battle with the virus).

There are also predictions that the pandemic will lead to a crisis of undernutrition. As discussions about how to renew the global economy – and rethink the economic system – are heating up, food must be part of our thinking.

This five-point plan could do the work of resetting the food economy over the short term, allowing it to both flourish and nourish over the long term.

1. Financing for healthy food

Healthier food costs more. Investment is needed all the way along the food-value chain to make a healthy diet more affordable for the 3 billion people around the world who cannot afford one.


 Get The Latest From InnerSelf


Public spending on agriculture – like subsidies for fertilisers, payments direct to farmers and plant breeding programmes, as well as policies to attract private sector investment – tends to favour crops like maize, palm oil, rice and soybeans.

These crops dominate the unhealthy food industry and leave children in low-income countries undernourished. This investment could be reallocated to diversifying and building supply chains for more nutritious foods like fruits, vegetables, beans and whole grains.

Tractor sprays pesticides on soybean field. The building blocks of most junk food is heavily subsidised. Shutterstock

Investment is needed in local food supply chains too, connecting smaller and more sustainable producers of nutritious foods to consumers who need them most. E-commerce initiatives are growing in the wake of COVID-19 in many lower income countries and could be built on.

Food hubs that bring food from producers to commercial customers or direct to consumers are also growing. This would support local food economies in countries rich and poor.

Innovative financing is a vital part of the picture. For example, the Global Alliance for Improved Nutrition, an organisation working to improve the consumption of nutritious foods, has a programme that encourages investment in nutritious food businesses in low- and middle-income countries. These are small- and medium-sized businesses that play an important role in creating jobs and boosting regional economies.

In London, the Good Food Fund is a new £1.8 million business accelerator and venture fund designed to back SMEs and start-ups to produce healthier snacks for kids.

2. Make junk food less attractive

It’s relatively easy to make money by selling cheap snacks to kids and adults alike. Companies compete with each other to tempt consumers everywhere, from Dakar to Dublin. A small amount of regulation would incentivise healthy, rather than unhealthy, competition.

The fact that during lockdown some large corporations have been vying for greater market share for their cookies, pizzas and burgers shows that as long as businesses have the incentive to promote unhealthy products, they will continue to do so.

In Chile, for example, the government introduced tough, comprehensive regulations forcing food manufacturers to clearly label and market their products with how healthy (or unhealthy) they are. This enabled innovators to compete with the junk food industry and appeal to the health conscious. Similarly, taxes on sugary drinks in many countries has incentivised the industry to produce healthier products.

3. Profit with purpose

Another way to get food businesses to sell healthier products is through corporate governance mechanisms. Instead of focusing on shareholder profits, food companies could establish diet-related health as a core purpose.

Here, there is ample scope to join the growing ranks of “B corporations”. These are businesses that emphasise “social and environmental performance” alongside shareholder value. This could easily include health as a metric for food businesses.

4. Redefining success

A new package of healthy metrics is needed to define what success looks like for food businesses large and small. The Access to Nutrition Index, for instance, scores global food companies on how well they are addressing obesity and diet-related disease. In the UK, the Food Foundation has proposed metrics for investors to assess how well businesses are managing the risks and opportunities in the transition towards healthier food.

5. Public sector leading the way

Scores of cities around the world already have public procurement standards that ensure the millions of meals they serve daily in schools, nurseries, hospitals and prisons are healthy, while also providing stable markets to support vulnerable parts of the economy.

In “homegrown school feeding” and “farm-to-school” programmes, for example, public budgets are used to purchase healthy food from smaller, family, farmers while ensuring kids are well fed. Evidence from Nepal and the United States shows that if designed well, these programmes work.

Implementing this five-point plan will have its challenges. But every element has been tried and tested already. It’s all doable. The task now is to implement them as a package to ensure the different elements are in place to repurpose the food economy – and indeed reform the global economy – for better, healthier eating.

The coronavirus has highlighted that the public is eager to see courageous leadership. Now is the time to step up and ensure we have an economy that is both nourishing and flourishing.The Conversation

About The Author

Corinna Hawkes, Professor of Food Policy, City, University of London

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: November 29, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we focus on seeing things differently... of looking from a different perspective, with an open mind and an open heart.
Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
by Robert Jennings, InnerSelf.com
My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia.
InnerSelf Newsletter: November 15, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a…
America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars
by Marie T Russell and Robert Jennings, InnerSelf.com
Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock. We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, Liberal and Conservative to truly make…
InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…