لقد تسبب الوباء في تفجير الإطارات من شاحنة الديون القديمة هذه

لقد تسبب الوباء في تفجير الإطارات من شاحنة الديون القديمة هذه شترستوك

ارتدى جوش فريدنبرغ ، الفيكتوري ، قناعًا جراحيًا أثناء سيره من مكتب مجلس النواب إلى غرفة اللجنة لتقديم البيان الاقتصادي للحكومة.

كان على أمين الخزانة بالفعل الحصول على إذن من حكومة ACT لتكون في كانبيرا.

تذكيرات رمزية ، كما لو كان أي شخص يحتاجها ، أن فيكتوريا تمسك بمفتاح ما إذا كانت أرقام الميزانية الرهيبة التي قدمها فرايدنبرغ يوم الخميس تمثل الأرضية في ظل هذه الأزمة ، أو أنها مجرد مقدمة لمجموعة أكثر خوفًا.

يصف فرايدنبرغ الأرقام ، بما في ذلك العجز المتوقع للسنة المالية 184.4 مليار دولار ، بأنها "تروي العين".

بالنسبة لملايين الأشخاص إما عاطلين عن العمل أو مدعومين بشكل غير مستقر من قبل JobKeeper ، فإن الرقم الأكثر إثارة للخوف سيكون 9.25 ٪ - الذروة المتوقعة في معدل البطالة ، بحلول نهاية العام. (بالطبع سيكون ذلك بخسًا - أخبرنا فريدنبيرغ قبل أيام أن مستوى البطالة الحقيقي قد تجاوز بالفعل 11٪.)

بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، بالإضافة إلى العديد من الأشخاص الآخرين الذين لديهم دخل محدود ، سيكون أعنف عيد الميلاد يمكن تخيله.

لكن في هذا الوباء ، عيد الميلاد بعيد إلى الأبد ، لأن الكثير في الهواء ، كما يشير البيان الاقتصادي. بشكل حاسم ، تفترض أن إغلاق فيكتوريا يستمر فقط لمدة ستة أسابيع. إذا تدهورت الأمور ، يمكن تمديدها ؛ في أسوأ الأحوال ، يمكن تشديد الإغلاق.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ثم هناك NSW ، التي تمسك الخط في الحالات ، ولكنها تجلس على حافة السكين.

مع انكشاف فيكتوريا على أنها الحلقة الضعيفة في الاستجابة الصحية للبلاد ، تتعرض حكومة أندروز للنقد المستحق. فشل في الحجر الصحي ؛ كانت جهود البحث عن المفقودين غير كافية ؛ هناك معلومات متضاربة حول العزل.

ينتقل الفيروس عبر مرافق رعاية المسنين الفيكتورية ، سواء من الموظفين أو المقيمين. والواقع أن عدم القدرة على حماية هذا القطاع يثير تساؤلات على المستوى الوطني ، بالنظر إلى المشاكل المحتملة مع القوى العاملة التي كان ينبغي معالجتها في وقت سابق وأفضل.

إذا تفاقمت أزمة فيكتوريا ، سيتعين إصلاح الأرقام الواردة في البيان الاقتصادي بشكل كبير في ميزانية أكتوبر ، وإنفاق المزيد من الأموال.

حتى إذا لم يسوء الوضع الصحي ، فسيكون الأمر صعبًا للغاية بالنسبة للعديد من الأشخاص حيث يتنافسون على مجموعة محدودة من الوظائف ، وبالنسبة للعديد من الشركات ، وبعضها لن يصل إلى "الجانب الآخر".

حاز سكوت موريسون على الثناء الذي يستحقه للتعامل مع هذا الوباء ، وكما يبدو الوضع ، تبدو قرارات هذا الأسبوع مناسبة.

على الرغم من آمال الحكومة السابقة في "snapback" ، كانت امتدادات JobKeeper وملحق Coronovirus إلى JobSeeker ضرورية لتجنب سقوط الاقتصاد من تلك "الهاوية" التي يخشاها الكثير.

اعتباراً من أكتوبر / تشرين الأول ، تقوم الحكومة بالتخفيض من أجل تخفيض المدفوعات ؛ أيضا ، سيكون JobKeeper من مستويين.

يقول المنتقدون إن التخفيضات ستكون سابقة لأوانها ، ولكن على افتراض أن الاقتصاد سوف يتحول ، فإن بعض التراجع يعود معقول. إذا ابتعد الفيروس عنا ، فستكون قصة أخرى.

يشمل البيان الاقتصادي ، بالضرورة والدين والعجز في أبعاد ضخمة. من المتوقع أن يرتفع صافي الدين إلى 677.1 مليار دولار بحلول منتصف العام المقبل ، 35.7 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي (في 2018-19 كان أقل من 20 ٪).

إذا كان أي شخص قد أخبر الائتلاف عندما تم انتخابه في عام 2013 أنه سيرأس مستوى الديون هذا ، ناهيك عن الجدل بفضائله ، لكان قد ضحك خارج المحكمة.

ولكن كما قال وزير المالية ماتياس كورمان ، "ما هو البديل؟" أستراليا أيضا في وضع أفضل بكثير من العديد من البلدان الأخرى للتعامل مع الديون ، بالنظر إلى أنها بدأت معها بنسبة منخفضة من الناتج المحلي الإجمالي. علاوة على ذلك ، يمكن اقتراض الأموال بسعر رخيص للغاية.

لا يشعر موريسون البراغماتي بالقلق من سحب "شاحنة الديون" القديمة هذه إلى ساحة النفايات ، التي انفجرت إطاراتها ، وهي الآن غير صالحة للغرض.

من الناحية السياسية البحتة ، فإن موريسون في وضع جيد (وهذا لا يعني أن هذا سيدوم بالضرورة). خلال الوباء ، نظر الناس إلى الحكومات ؛ ارتفعت مستويات الثقة المنخفضة تاريخيا. قد لا يبقى على هذا النحو على الطريق الطويل ولكن هذا ساعد الحكومة حتى الآن.

تواجه حكومة موريسون الانتقادات لكنها صامتة أو عاجزة إلى حد ما.

تأتي النسخة الصامتة من حزب العمل ، الذي يلتقط حواف الإجراءات الحكومية ، بينما يؤيد الإجراءات الرئيسية. هذا هو المسار الوحيد الذي يمكن أن تتخذه معارضة ألباني. في هذه الأوقات العصيبة ، يضطر حزب العمل إلى هوامش الصلة.

ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو السخط على اليمين ، والذي يتضمن أنصار الحكومة المتشددين في التعليق.

كان العديد من هؤلاء النقاد إلى جانبهم ، مدعين أن الحكومة ردت بشكل كبير على الفيروس. سيكون لديهم المقاييس التي تزن الصحة والاقتصاد لإعادة لصالح الأخيرة بشدة. يصرون على أن خطر COVID-19 مبالغ فيه كثيرًا ، مؤكدين على اعتدال المرض لدى معظم الذين يصابون به. بالنسبة لهؤلاء النقاد ، فإن الأرقام الواردة في البيان الاقتصادي مروعة.

حجة من هم على اليمين معيبة من حيث السياسة ، وبالتأكيد ليس حيث يجلس الجمهور العام. إذا أنتج COVID-19 عددًا كبيرًا من القتلى ، فإن الاقتصاد سينخفض ​​كثيرًا. من الخيالي الاعتقاد بأن النشاط والاستثمار سيتأرجحان بمرح.

يسعى موريسون بشدة إلى المضي قدمًا في العودة إلى نوع من الحياة الاقتصادية الطبيعية. لكنه يقبل أيضا الضرورة الصحية عندما تفرض الظروف ذلك. لم يهاجم إغلاق فيكتوريا الجديد. والواقع أنه توقف عن ملاحقة الصحفيين لاستخدام مصطلح "الإغلاق" (الذي توجد نسخ مختلفة منه).

مع خروج البيان الاقتصادي ، سيتحول الاهتمام إلى الميزانية وجدول أعمال الإصلاح.

لقد تلقينا هذا الأسبوع إشارة قوية جديدة بشأن هذا الأخير ، حيث أشار موريسون مرة أخرى إلى أنه مصمم على الاستفادة من الأزمة لتحقيق مرونة العلاقات الصناعية على المدى الطويل.

لديه عملية تفاوضية حول العلاقات في مكان العمل تجمع بين الأعمال والنقابات والحكومة. بينما يبحث عن بعض الاتفاق ، فإن هذا يتعلق أيضًا بإضفاء الشرعية على السعي إلى التغيير.

وقال: "لقد اعتمدنا نهجا استشاريا للغاية". "لكن لا أحد منا ساذج لدرجة الاعتقاد بأن هذا سيؤدي إلى اتفاق كامل على جميع التدابير.

"يمكنني أن أؤكد لكم ، سنطرح ما نعتقد أنه الأفضل للاقتصاد الأسترالي وللشعب الأسترالي ... سنسعى إلى تشريع ذلك من خلال البرلمان."

يصر موريسون على أن البيان الاقتصادي ليس ميزانية صغيرة. إنه على حق. إنه تحديث لأرقام الميزانية - وإن لم نشهد أي شيء آخر رأيناه - بالإضافة إلى توسيع البرامج الحالية. في الواقع ، سيكون اتخاذ القرارات المقبلة أصعب من قرارات هذا الأسبوع ، وفي بعض الحالات ، سيكون بيعها أكثر صعوبة.المحادثة

نبذة عن الكاتب

ميشيل جراتان ، زميلة بروفيسور ، جامعة كانبيرا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

The Pandemic Has Blown The Tires Right Off That Old Debt Truck

The Pandemic Has Blown The Tires Right Off That Old Debt Truck Shutterstock

Josh Frydenberg, a Victorian, wore a surgical mask as he walked from his parliament house office to a committee room to deliver the government’s economic statement.

The treasurer had already had to obtain permission from the ACT government to be in Canberra.

Symbolic reminders, as if anyone needed them, that Victoria holds the key to whether the dire budget numbers Frydenberg presented on Thursday represent the floor under this crisis, or they’re just a prelude to an even scarier set.

Frydenberg describes the numbers, including a projected deficit this financial year of $184.4 billion, as “eye-watering”.

For the millions of people either jobless or being precariously supported by JobKeeper, the most frightening figure will be 9.25% – the expected peak in the unemployment rate, coming by year’s end. (Of course that will be an understatement – Frydenberg told us the other day that already the real unemployment level has topped 11%.)

For these people, as well as the many others on squeezed incomes, it will be the bleakest Christmas imaginable.

But in this pandemic, Christmas is an eternity away, because so much is up in the air, as the economic statement indicates. Crucially, it assumes Victoria’s lockdown lasts just its scheduled six weeks. If things deteriorate, that could be extended; at worst, the lockdown could be toughened.


 Get The Latest From InnerSelf


Then there’s NSW, which is holding the line on cases, but sits on a knife edge.

With Victoria exposed as the weak link in the nation’s health response, the Andrews government is under deserved criticism. It failed on quarantine; its tracing effort has been inadequate; there’s been conflicting information on isolating.

The virus is running through Victorian aged care facilities, both staff and residents. Indeed, the inability to protect this sector raises questions at a national level, given the likely problems with its workforces should have been addressed earlier and better.

If Victoria’s crisis deepens, the numbers in the economic statement will have to be drastically overhauled in the October budget, and more money spent.

Even if the health situation doesn’t worsen, it will be incredibly tough for many people as they compete for a limited pool of jobs, and for many businesses, some of which won’t make it to that “other side”.

Scott Morrison has won deserved praise for his handling of the pandemic and, as the situation stands, this week’s decisions appear appropriate.

Despite the government’s earlier hopes of “snapback”, extensions of JobKeeper and the Coronovirus Supplement to JobSeeker were vital to avoid the economy falling off that much-feared “cliff”.

From October the government is building in step-downs to lower payments; also, JobKeeper will be two-tiered.

Critics say the reductions will be premature, but on the assumption the economy will be transitioning, some winding back is reasonable. If the virus gets away from us, it will be another story.

The economic statement embraces, of necessity, debt and deficits of massive proportions. Net debt is forecast to increase to $677.1 billion by mid next year, 35.7% of GDP (in 2018-19 it was under 20%).

If anyone had told the Coalition when it was elected in 2013 that it would be presiding over such a debt level, let alone arguing its virtues, they’d have been laughed out of court.

But as Finance Minister Mathias Cormann said, “what was the alternative?” Australia is also in a much better position than many other countries to handle debt, given it started with it a low proportion to GDP. Moreover the funds can be borrowed extremely cheaply.

A pragmatic Morrison isn’t fretting about retiring that old “debt truck” to the junk yard, its tyres blown off, now it’s unfit for purpose.

In purely political terms, Morrison is well placed (which isn’t to say this will necessarily last). During the pandemic, people have looked to governments; historically low levels of trust have risen. It mightn’t stay like that on the long road ahead but this has helped the government so far.

The Morrison government does face criticism but it is muted or, to an extent, impotent.

The muted version comes from Labor, which picks around the edges of the government’s actions, while endorsing the headline measures. That’s about the only course Albanese’s opposition can take; in these desperate times, Labor is forced to the margins of relevance.

More interesting perhaps is the discontent on the right, which includes the government’s hardline supporters in the commentariat.

Many of these critics have been beside themselves, claiming the government has massively over-reacted to the virus. They would have the scales weighing health and economy reset to heavily favour the latter. The threat of COVID-19 has been much exaggerated, they insist, emphasising the mildness of the disease for most who get it. For these critics, the numbers in the economic statement are horrific.

The argument of those on the right is flawed in policy terms, and certainly not where the mainstream public sit. If COVID-19 produced a large death toll, the economy would tank a lot further. It’s fanciful to think activity and investment would swing along merrily.

Morrison has his eyes firmly on pushing ahead with a return to some sort of economic normality. But he also accepts the health imperative when circumstances force that. He didn’t attack Victoria’s new lockdown. Indeed, he has stopped chastising journalists for using the term “lockdown” (of which there are various versions).

With the economic statement out, attention will turn to the budget and the reform agenda.

This week we received a fresh strong signal on the latter, with Morrison again flagging he’s determined to leverage the crisis to achieve long-term industrial relations flexibility.

He has under way a negotiating process on workplace relations bringing together business, unions and government. While he’s looking for some agreement, this is also about legitimising the pursuit of change.

“We’ve been adopting a highly consultative approach,” he said. “But none of us are so naive to think that this will result in a complete agreement on all measures.

"I can assure you, we’ll put forward what we think is best for the Australian economy and for the Australian people. … We’ll seek to legislate that through the parliament.”

Morrison insists the economic statement is not a mini-budget. He’s right. It is an update of budget numbers – albeit like no other we’ve seen – plus the extension of existing programs. The decisions ahead will actually be harder to make than this week’s and, in some instances, a lot more difficult to sell.The Conversation

About The Author

Michelle Grattan, Professorial Fellow, University of Canberra

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…