كيف الإعلان عبر العصور قد شكل عيد الميلاد

كيف الإعلان عبر العصور قد شكل عيد الميلاد LightField Studios / Shutterstock.com

25 ديسمبر ، كما نعلم جميعًا ، هو عيد ميلاد يسوع المسيح ، وهو احتفال مسيحي ، حيث تلهم أسطورة الملوك الثلاثة الذين سافروا بعيدًا لتقديم الهدايا إلى "الملك الجديد المولد" التقليد المسيحي الحديث في تقديم الهدايا. اعتادت الهدايا المبكرة أن تكون ثمارًا أو مكسرات ، ولكن نظرًا لتزايد أهمية هذا العمل ، أصبحت الهدايا أكبر وأقل تواضعًا ، وتم وضعها تحت شجرة.

كانت منتصف الشتاء فترة من الاحتفالات لآلاف السنين ، ولكن عيد الميلاد كما نعرفه اليوم له أصوله بريطانيا الفيكتوري. في العصر الفيكتوري ، أصبحت فكرة عيد الميلاد بمثابة عطلة عائلية ، مع تقديم الهدايا ، وشجرة ، وحفل عشاء حميم في هذا الاحتفال. يحتفل البريطانيون تقليديا بميلاد المسيح بقداس ديني. ومن هنا جاءت عبارة "المسيح" و "الكتلة" مجتمعة لتشكيل كلمة عيد الميلاد.

كيف الإعلان عبر العصور قد شكل عيد الميلاد من كارول عيد الميلاد تشارلز ديكنز ، 1843. ويكيميديا ​​كومنز

عرّف تشارلز ديكنز عيد الميلاد البريطاني بقصته ، كارول عيد الميلاد ، التي ربطت القيم المسيحية بفكرة المشاركة و "كرم الاحتفال بالروح". ساعد كتابه في نشر ما كان يحدث بالفعل في بريطانيا ، ويعود الفضل في نشر تقاليد المهرجان. بيع كتابه في طباعته الأولى في عام 1843 ووضع لهجة لإحياء منتصف الفيكتوري لعطلة عيد الميلاد من خلال عكس وتعزيز رؤية Dickensian لعيد الميلاد.

من أوائل التقاليد الفولكلورية الإنجليزية المرتبطة بهذا الاحتفال بعيد الميلاد "عيد الأب القديم" ، والذي يمكن العثور عليه أولاً في منتصف القرن السابع عشر كرمز للبهجة الجيدة. في الجزء الأول من القرن التاسع عشر ، تم تصويره على أنه رجل نحيف روج للشرب والاحتفال خلال موسم العطلات. ولكن بحلول عام 17 ، تطورت الأب عيد الميلاد إلى رجل جولي مستدير يرتدي الفراء الأحمر والأخضر واصطف الجلباب وهولي على رأسه.

ارتبطت هذه النسخة المبكرة من عيد الميلاد المجيد مع الاحتفال بالكبار ، ولكن خلال العصر الفيكتوري بتركيزهم الجديد على الأسرة ، بدأ الأب عيد الميلاد يرتبط بفكرة تقديم الهدايا. صور عيد الميلاد تم استنساخها في الثقافة الشعبية من خلال وسائل الإعلام الجماهيرية. المجلات والمسرح. هذه الصور محددة بصريا عيد الميلاد وكيف ينبغي الاحتفال بها.

كيف الإعلان عبر العصور قد شكل عيد الميلاد الأب عيد الميلاد في عام 1879 ، مع تاج هولي وصحن wassail المستخدمة لتقديم الهدايا للأطفال. "المرح" (لندن ، إنجلترا) ، الإصدار 763 ، ص 256.


الحصول على أحدث من InnerSelf


بحلول القرن العشرين ، أصبحت الإعلانات الجماعية شائعة. تم الآن بث رسائل المستهلك للجمهور من خلال اللوحات الإعلانية والمجلات والراديو ، وفي وقت لاحق الصورة المتحركة للتلفزيون. كان الإعلان الجماعي هو الذي سمح لفكرة عيد الميلاد التي تتطور ببطء كوقت لإعطاء الهدايا لتتحول إلى التيار الرئيسي ، وفي نهاية المطاف ، لتحديد عيد الميلاد نفسه.

أدركت الشركات أن عيد الميلاد يمكن أن يكون سبينر أموالاً رائعة. بدأت الإعلانات الموسمية تشدد على فعل "تقديم الهدايا" كجزء رئيسي من وقت عيد الميلاد من خلال عرض الأب عيد الميلاد جسديًا المنتجات ذات العلامات التجارية لسوق استهلاكية متنامية. الصلة بين أيقونة عيد الميلاد والسلع الاستهلاكية كانت واضحة للغاية في الإعلانات ، كما هو موضح في هذا الإعلان من Newball و Mason لبيع مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية الكحولية. استغرق الإعلان حكاية الأب عيد الميلاد وربطه مع العلامات التجارية المادية ، وتحول الأسطورة إلى واقع ، وهو أمر يمكن لمسه ، ورائحة ، والخبرة.

في عام 1937 ، قدمت Coca Cola العالم إلى نسخة مبسطة ويمكن الوصول إليها بسهولة الأب عيد الميلاد يرتدي كوكا كولا الأحمر ، وهذه المرة دون الرأس التقليدي. في إعلاناتهم كان اسمه سانتا كلوز ، وفقا للتقاليد الأمريكية. أصبح بابا نويل تجسيدًا للعلامة التجارية ومنح السائل البني شخصية ووجهًا ، وربط المشروب بواحدة من أسعد الاحتفالات الغربية السنوية. كرر كوكاكولا نفس الرسالة كل شهر ديسمبر ، واستبدل اسم "سانتا" ببطء "عيد الأب" في لغة شعبية في المملكة المتحدة أيضًا. وأدى ذلك إلى أن يصبح الرجل المناسب الأحمر الرمز الأكثر ارتباطًا بعيد الميلاد.

لا تزال إعلانات Coca Cola في عيد الميلاد قوية.

في بريطانيا ، استمرت العلامات التجارية في التعبير عن الفكرة التي عكسها ديكنز بأن عيد الميلاد كان وقتًا للاحتفال وتوحيد الأسرة. احتفلت الملكة فيكتوريا وألبرت بشجرة عيد الميلاد ، وببطء مفهوم وضع الهدايا تحت شجرة مزينة. في القرن العشرين ، أصبحت فكرة الأب عيد الميلاد المجيد للهدايا وتركها تحت الشجرة شائعة ، وبالتالي ربط مفهوم تقديم سانتا بفرحة المشاركة.

واحد 1965 إعلان بيع مسجلات الشريط، على سبيل المثال ، يُظهر افتتاح عائلة بريطانية بيضاء في صباح يوم عيد الميلاد يسجل فيه طفلاً يلعب على طبله الجديد. تحاول هذه الصورة إقناع المستهلك بأنهم قادرون على إظهار "الحب" من خلال تقديم الهدايا ، وهي فكرة لا تزال تتمتع بجاذبية حقيقية حتى اليوم.

انتقلت إعلانات عيد الميلاد الحديثة من جديد لتعكس مجتمعاتنا متعددة الثقافات والعلمانية أكثر من أي وقت مضى. في أحدث إعلان تلفزيوني لـ Selfridges ، "A Christmas for Modern Times" ، تظهر مجموعة من الأصدقاء متعددي الأعراق يحتفلون "بعيد الخيال" لعيد الميلاد. تشارك هذه "العائلة المختارة" الهدايا والطعام والشراب مع بعضها البعض ، ثم تذهب للرقص في ملهى ليلي. تعكس إضافة الذهاب إلى الديسكو لمواصلة الاحتفال بعيد الميلاد أشكالًا جديدة من البهجة وتسلط الضوء على مدى إبعاد فكرة عيد الميلاد عن الدين.

لحسن الحظ ، فإن أفراد العائلة النووية البيضاء أصبحوا الآن ، في الغالب ، قد تم إرسالهم إلى إعلانات عيد الميلاد التاريخية. إعلان جون لويس 2019 "مثيرة إدغار"و Ikea's #رائع كل يوم كلا ميزة يلقي الأعراق الاحتفال بعيد الميلاد معا. هذه التصورات المرئية لعيد الميلاد تدل على تطور العطلة من واحدة بيضاء إلى واحدة شاملة. لم يعد عيد الميلاد عطلة مسيحية ، بل هو وقت يحتفل به الجميع.

هذا بالطبع شيء يجب أن نكون شاكرين له - ولكن الآن وقد تم استبداله بدين استهلاك واضح ، إنه عمل كبير سيكون أكثر سعادة على الإطلاق.المحادثة

نبذة عن الكاتب

كارل دبليو جونز ، محاضر أول ، كلية الإعلام والاتصال ، جامعة وستمنستر

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
by دكتور جو لوسياني
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
كيفية اتخاذ قرارات دقيقة عندما تتحرك الأشياء بسرعة
كيفية اتخاذ قرارات دقيقة عندما تتحرك الأشياء بسرعة
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه

من المحررين

الفيزيائي والنفس الداخلية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد قرأت للتو مقالة رائعة كتبها ألان لايتمان ، الكاتب والفيزيائي الذي يدرس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. آلان هو مؤلف كتاب "In Praise of Wasting Time". أجد أنه من الملهم العثور على العلماء والفيزيائيين ...
اغنية اغسل اليدين
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد سمعناها عدة مرات في الأسابيع القليلة الماضية ... اغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل. حسنًا ، واحد واثنان وثلاثة ... لأولئك منا الذين يواجهون تحديات في التوقيت ، أو ربما ADD قليلاً ، قمنا ...
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
الآن بعد أن أصبح لدى الجميع الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.
مدينة الأشباح: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أرسلنا طائرات بدون طيار في نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل لنرى كيف تغيرت المدن منذ إغلاق COVID-19.
نحن جميعًا في المنزل ... على كوكب الأرض
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
خلال الأوقات الصعبة ، وربما في الغالب خلال الأوقات الصعبة ، نحتاج إلى أن نتذكر أن "هذا سوف يمر أيضًا" وأنه في كل مشكلة أو أزمة ، هناك شيء يمكن تعلمه ، وآخر ...

How Advertising Through The Ages Has Shaped Christmas

How Advertising Through The Ages Has Shaped Christmas LightField Studios/Shutterstock.com

December 25, as we all know, is Jesus Christ’s birthday, a Christian celebration in which the myth of three kings who travelled far and wide to give gifts to the “new born king” inspires the modern Christian tradition of gift giving. Early gifts used to be fruits or nuts, but as this act took on more importance, gifts became larger and less modest, and were placed under a tree.

Midwinter has been a period of festivities for millenia, but Christmas as we know it today has its origins in Victorian Britain. It was in Victorian times that the idea of Christmas as a family holiday, with gift giving, a tree, and an intimate dinner became central to this celebration. Britons traditionally celebrate Christ’s birth with a religious mass. Hence the words “Christ” and “mass” coming together to form the word Christmas.

How Advertising Through The Ages Has Shaped Christmas From A Christmas Carol by Charles Dickens, 1843. Wikimedia Commons

Charles Dickens defined the British Christmas with his story, A Christmas Carol, which linked Christian values with the idea of sharing and a “festive generosity of spirit”. His book helped popularise what was already occurring in Britain, and is credited with spreading the traditions of the festival. His book sold out in its first printing in 1843 and set the tone for the mid-Victorian revival of the Christmas holiday by reflecting and reinforcing the Dickensian vision of Christmas.

An early English folkloric tradition associated with this holiday celebration is “Old Father Christmas”, who can first be found in the mid-17th century as a symbol of good cheer. In the early part of the 19th century, he was depicted as a skinny man who promoted drinking and partying during the holiday season. But by 1874, Father Christmas had evolved into a round jolly man wearing red and green fur lined robes and holly on his head.

This early version of Father Christmas was mostly associated with the adult celebration, but during the Victorian times with their new focus on the family, Father Christmas began to be linked to the idea of giving gifts. Images of Christmas were reproduced in popular culture through mass mediums of newspapers; magazines and theatre. These images visually defined Christmas and how it should be celebrated.

How Advertising Through The Ages Has Shaped Christmas Father Christmas in 1879, with holly crown and wassail bowl used for the delivery of children’s presents. 'Fun' (London, England), Issue 763, p 256.


 Get The Latest From InnerSelf


By the 20th century, mass advertising became commonplace. Consumer messages were now broadcast to the public through billboards, magazines, radio, and later the moving image of television. Mass advertising was what allowed the slowly developing idea of Christmas as a time to give gifts to go mainstream, and eventually, to define Christmas itself.

Businesses realised that Christmas could be a brilliant money spinner. Seasonal advertisements began to emphasise the act of “giving gifts” as a major part of Christmas time by having Father Christmas physically display branded products to a growing consumer market. The link between this Christmas icon and consumer goods was made very obvious in advertising, as illustrated in this ad from Newball & Mason to sell an assortment of alcoholic spirits. Advertising took the fable of Father Christmas and linked him with physical brands, turning myth into a reality, something that could be touched, smelled, and experienced.

In 1937 Coca Cola introduced the world to a simplified and more accessible version of Father Christmas dressed in Coca-Cola red, this time without the traditional cape. In their ads he was named Santa Claus, in accordance with American tradition. Santa Claus became a personification of the brand and gave the brown liquid a personality and a face, associating the drink with one of the happiest yearly western celebrations. Coke repeated the same message every December, and the name “Santa” slowly replaced “Father Christmas” in popular parlance in the UK too. This led to the red suited man becoming the icon most associated with Christmas.

Coca Cola’s Christmas ads are still going strong.

In Britain, brands continued to express the idea reflected by Dickens that Christmas was a time to celebrate and unite the family. Queen Victoria and Albert celebrated with a Christmas tree, and slowly the concept of putting presents under a decorated tree took hold. In the 20th century the idea of Father Christmas bringing presents and leaving them under the tree became popular, thereby linking the concept of Santa delivering presents with the joy of sharing.

One 1965 ad selling tape recorders, for example, shows a white British family opening presents on a Christmas morning recording a child playing on his new drum. This image attempts to convince the consumer that they can demonstrate “love” through the act of giving gifts, an idea that still has real traction today.

Modern Christmas advertising has moved on again in order to reflect our multicultural and ever more secular societies. In the latest Selfridges television ad, “A Christmas for Modern Times”, a multiracial group of friends are shown celebrating “future fantasy” of Christmas. This “chosen family” share gifts, food and drink with one another, and then go dancing in a nightclub. The addition of going to a disco to continue the Christmas celebration reflects ever newer forms of cheer and highlights just how far the idea of Christmas is now removed from religion.

Thankfully, the white nuclear family casts are now, mostly, consigned to historical Christmas ads. The 2019 John Lewis ad “Excitable Edgar” and Ikea’s #WonderfulEveryday both feature multiracial casts celebrating Christmas together. These visual representations of Christmas signpost the holiday’s evolution from a white one to an inclusive one. Christmas is no longer a Christian holiday – but a time to be celebrated by everyone.

This is of course something we should be thankful for – but now that it has been replaced by a religion of conspicuous consumption, it’s big business which will be most pleased of all.The Conversation

About The Author

Carl W. Jones, Senior Lecturer, School of Media and Communication, University of Westminster

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)