كيف يمكن للعمالة المنظمة عكس عقود من الانخفاض

كيف يمكن للعمالة المنظمة عكس عقود من الانخفاض

لطالما كانت المفاوضة الجماعية واحدة من نقاط البيع الأكثر جاذبية للعمال المنظمين.

في أبسط أشكاله ، تنطوي المفاوضة الجماعية على مجموعة منظمة من الموظفين الذين يتفاوضون على الأجور وشروط التوظيف الأخرى. بمعنى آخر ، تقول النقابات: انضم إلينا ، وسنتفاوض مع رئيسك للحصول على رواتب أفضل.

لسوء الحظ ، لم تعد المفاوضة الجماعية التقليدية استراتيجية فعالة لنمو النقابات العمالية. ذلك بسبب أرباب العمل و العديد من الدول جعل من الصعب للغاية على العمال تشكيل نقابة ، وهو أمر ضروري للعمال للمساومة الجماعية.

بحثي الخاص يقترح على النقابات أن تتبع طرقًا بديلة للتنظيم ، مثل التركيز على الدعوة القوية للعمال وتقديم مزايا مثل الرعاية الصحية. القيام بذلك من شأنه أن يساعد النقابات في تضخيم حجمها ، ووضعها في وضع أقوى لتأمين حقوق المفاوضة الجماعية والدفاع عنها. ساعد في بناء الطبقة الوسطى في أمريكا.

لماذا لا تزال النقابات مهمة

النقابات وصلت ذروتها في منتصف 1950s عندما ينتمي ثلث العمال الأمريكيين إلى واحد. اليوم، هذا الرقم يقف في فقط 10.5 ٪.

جزء كبير من المشكلة هو أن أرباب العمل قد استخدموا اليد الثقيلة التكتيكات القانونية والإدارية لمنع التنظيم والانتخابات اللازمة لتشكيل الاتحاد. و أكثر من نصف الولايات الأمريكية أقرت ما يسمى بقوانين الحق في العمل ، والتي تسمح للعاملين في شركة نقابية بتجنب دفع المستحقات.

إن مخاطر هذا التحدي كبيرة - ليس فقط بالنسبة للنقابات ولكن بالنسبة لمعظم العمال في الولايات المتحدة النقابات ترتبط مع انخفاض الأجور ، وانخفاض الفوائد وزيادة التفاوت الاقتصادي.

يستفيد الملايين من الحركة العمالية المعززة السائقين اوبر وليفت في الاقتصاد أزعج للموظفين ذوي الأجور المنخفضة في تجارة التجزئة والضيافة. وتظهر الاستطلاعات ما يقرب من نصف العمال غير النقابيين في الولايات المتحدة يقولون أنهم سينضمون إلى واحد إذا استطاعوا ذلك.

أعتقد أن هناك ثلاثة نماذج يمكن للنقابات التقليدية اتباعها لإضافة أعضاء دون الاعتماد على شهادة مكان العمل والمفاوضة الجماعية.

الدفاع عن العمال

نهج واحد هو البناء على نجاح مجموعات الدعوة العاملة مثل الكفاح من أجل $ 15 و ال التحالف الوطني للعمال المنزليين.

لعب الكفاح من أجل $ 15 ، على سبيل المثال ، دورًا رائدًا في الدعوة إلى الزيادات في الحد الأدنى للأجور في عدة ولايات ، آخرها كونيتيكت، في حين أن التحالف الوطني للعمال المنزليين ساعد في تأمين المرور مشروع قانون حقوق عاملات المنازل في نيويورك.

ما يشترك فيه الجميع هو أنهم يشاركون في الاحتجاجات والإضرابات لجذب انتباه الجمهور إلى محنة العمال المستغلين أثناء الدعوة إلى العدالة الاقتصادية والاجتماعية. تحتاج النقابات ، التي اعتادت الانخراط في هذا النوع من النشاط ، إلى استعادة بعض تلك الروح القتالية.

وضع الحد الأدنى من المعايير

النموذج الثاني ينطوي على دفع أصحاب العمل للموافقة على الحد الأدنى من مجموعة معايير المزايا ودفع مقابل توفير العمال.

تمثل رابطة الكتاب الأمريكية ، التي تمثل كتاب السيناريو وغيرهم في التلفزيون والمسرح وهوليوود ، هذا النموذج. على سبيل المثال ، فإنها تنشئ الحد الأدنى من مستويات التعويض للوظائف والواجبات المحددة ومن ثم مطالبة الأعضاء - أصحاب العمل والعمال - بالالتزام بهم. إنها اتفاقية مساومة جماعية ذات إمكانية أوسع بكثير.

ذلك لأن هذه الاتفاقيات يتم التفاوض عليها مع أصحاب العمل ولكنها تشمل أيضًا المقاولين المستقلين الذين يوقعون أيضًا. وتأتي قوتهم من التنظيم والدعوة العدوانية بالإضافة إلى الأهمية الاستراتيجية للعمال الذين يمثلونهم ، مما يضع ضغوطًا على أصحاب العمل للمشاركة والوفاء بالحد الأدنى من المعايير.

يمكن للنقابات الأخرى توسيع هذا النهج لتشجيع العمال في جميع الصناعات التي لديها تمثيل عمالي ضئيل أو معدوم للانضمام إلى صفوفهم كأعضاء منتسبين ، والتي يجب أن تضغط على أرباب العمل على أن يحذوا حذوها.

كيف يمكن للعمالة المنظمة عكس عقود من الانخفاض وصلت النقابات إلى ذروتها في 1950s. صور AP / سام مايرز

النقابات مع الفوائد

نهج آخر ينطوي على التركيز على تقديم مزايا خاصة للعمال المستقلين في مقابل رسوم.

تقوم بعض المجموعات العمالية بهذا بالفعل ، لكن العمال سوف يستفيدون من الجمع بين سلطتهم الجماعية لتقديم سلع وخدمات مخفضة بشكل أكبر ، مثل الرعاية الصحية واستحقاقات العجز والتمثيل القانوني.

على سبيل المثال ، على الرغم من 375,000 قوية اتحاد المستقلين لا يمكن التفاوض بشأن الأجور ، فهي تقدم للمقاولين المستقلين هذه الأنواع من المزايا المخفضة. بدلاً من فرض الرسوم ، فإنه يفرض رسومًا مقابل فوائده ، ويعمل أساسًا كشركة تأمين خاصة به. كما تدعو إلى تغييرات في السياسة العامة تحمي أصحاب العمل الحر من الاستغلال ، مثل التغييرات في نيويورك قانون حماية الأجور لحسابهم الخاص من 2010.

ربما يكون هذا النموذج هو النهج الأكثر نجاحًا في جذب أعداد كبيرة من الأعضاء الجدد. يعد اقتصاد الحفلة المتنامي والصناعات ذات الأجور المنخفضة مثل الوجبات السريعة مجالين يمكنهما الحصول على فوائد من هذه الأنواع من الكيانات الجماعية.

اللعبة النهائية

من الناحية المثالية ، ستتبنى النقابات جميع هذه النماذج الثلاثة ، وتقدم مزايا مخفضة لأي عامل مهتم بالتوقيع ، ويكافح من أجل الحصول على الحد الأدنى من المعايير في مختلف الصناعات ، ويضع مركز حماية العمال في المقدمة. من خلال توسيع الطرق التي يمكن للعمال الانضمام إليها وما يقدمونه ، ستصبح النقابات أقوى وأقرب من الناس والمجتمعات التي من المفترض أن يمثلوها.

لكن هذه النماذج لا تهدف بأي حال من الأحوال إلى استبدال دور المفاوضة الجماعية التقليدية للعمال المنظمين. نقطتي هي أن النقابات يجب أن تكسر تثبيت الجاكيت على المفاوضة التقليدية وأن تستخدم النماذج البديلة كخطوات وسيطة لتحقيق الهدف النهائي المتمثل في اتحاد المزيد من أماكن العمل من أجل التفاوض على اتفاقات المفاوضة الجماعية نيابة عن العمال.

للوصول إلى هناك ، على النقابات تعبئة حشد كبير من العمال. عندها فقط سوف يكسرون ديناميكية تراجع العمال.

نبذة عن الكاتب

ماريك ماستر ، أستاذ إدارة الأعمال وأستاذ مساعد للعلوم السياسية ، جامعة واين ستيت

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
by إريكا بوينافلور ، ماجستير ، دينار
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
by ستيفن ناتشمانوفيتش

How Organized Labor Can Reverse Decades Of Decline

How Organized Labor Can Reverse Decades Of Decline

Collective bargaining has long been one of organized labor’s most attractive selling points.

In its simplest form, collective bargaining involves an organized body of employees negotiating wages and other conditions of employment. In other words, unions are saying: Join us, and we’ll bargain with your boss for better pay.

Unfortunately, traditional collective bargaining is no longer an effective strategy for labor union growth. That’s because employers and many states have made it incredibly hard for workers to form a union, which is necessary for workers to bargain collectively.

My own research suggests unions should pursue alternative ways to organize, such as by focusing on more forceful worker advocacy and offering benefits like health care. Doing so would help unions swell in size, putting them in a stronger position to secure and defend the collective bargaining rights that helped build America’s middle class.

Why unions still matter

Unions reached their pinnacle in the mid-1950s when a third of American workers belonged to one. Today, that figure stands at just 10.5%.

A big part of the problem is that employers have used heavy-handed legal and managerial tactics to block organizing and the elections necessary to form a union. And more than half of U.S. states have passed so-called right to work laws, which allow workers at a unionized company to avoid paying dues.

The stakes of this challenge are high – not just for unions but for most workers in the U.S. That’s because weaker unions correlate with lower wages, reduced benefits and greater economic inequality.


 Get The Latest From InnerSelf


Millions stand to gain from a strengthened labor movement, from Uber and Lyft drivers in the gig economy to low-wage employees in retail and hospitality. And surveys show nearly half of nonunion workers in the U.S. say they would join one if they could.

I believe there are three models traditional unions could pursue to add members without relying on workplace certification and collective bargaining.

Advocating for workers

One approach is to build on the success of worker advocacy groups like Fight for $15 and the National Domestic Workers Alliance.

Fight for $15, for example, played a leading role advocating increases in the minimum wage in several states, most recently Connecticut, while the National Domestic Workers Alliance helped secure the passage of the domestic workers bill of rights in New York.

What they all have in common is that they engage in protests and strikes to call public attention to the plight of exploited workers while advocating for economic and social justice. Unions, which used to engage in more of this kind of activism, need to recapture some of that militant spirit.

Establishing minimum standards

A second model involves pushing employers to agree to a minimum set of standards for benefits and pay to provide workers.

The Writers Guild of America, which represent screenwriters and others in television, theater and Hollywood, exemplify this model. For example, they establish minimum levels of compensation for specific jobs and duties and then require members – both employers and workers – to adhere to them. It’s a collective bargaining agreement with a potentially much wider reach.

That’s because these agreements are negotiated with employers but also cover independent contractors who sign on as well. Their strength comes from the aggressive organizing and advocacy plus the strategic importance of the workers they represent, which puts pressure on employers to take part and meet the minimum standards.

Other unions could expand this approach to encourage workers throughout industries that have little or no labor representation to join their ranks as affiliated members, which should pressure employers to follow suit.

How Organized Labor Can Reverse Decades Of Decline Unions peaked in the 1950s. AP Photo/Sam Myers

Unions with benefits

Another approach involves focusing on offering special benefits to independent workers in exchange for fees.

Some labor groups already do this, but the workers would benefit from unions combining their collective power to offer more heavily discounted goods and services, such as health care, disability benefits and legal representation.

For example, although the 375,000-strong Freelancers Union can’t negotiate over pay, it offers independent contractors these sorts of discounted benefits. Instead of charging dues, it charges fees for its benefits, essentially operating as its own insurance company. It also advocates for public policy changes that safeguard freelancers from exploitation, such as New York’s Freelance Wage Protection Act of 2010.

This model is probably the approach most likely to succeed in attracting large numbers of new members. The growing gig economy and low-wage industries like fast food are two areas that could receive benefits from these types of collective entities.

The endgame

Ideally, unions would embrace all three of these models, offering discounted benefits to any worker interested in signing on, fighting for minimum standards across industries and putting worker advocacy front and center. By broadening the ways in which workers can join and what they offer, unions will become stronger and closer to the people and communities that they are meant to represent.

But by no means are these models meant to supplant organized labor’s traditional collective bargaining role. My point is that unions should break the straightjacket fixation on traditional bargaining and use alternative models as intermediate steps to the ultimate goal of unionizing more workplaces in order to negotiate collective bargaining agreements on behalf of workers.

To get there, though, unions must mobilize a critical mass of workers. Only then will they break the dynamic of labor’s decline.

About The Author

Marick Masters, Professor of Business and Adjunct Professor of Political Science, Wayne State University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}