عندما يعود المهاجرون إلى بلادهم ، فإنهم يعيدون الأموال والمهارات والأفكار

عندما يعود المهاجرون إلى بلادهم ، فإنهم يعيدون الأموال والمهارات والأفكار
يعمل العديد من مراكز الاتصال في أمريكا اللاتينية ، مثل مركز Firstkontact في تيخوانا ، في توظيف المبعدين من الولايات المتحدة الذين يمكنهم تقديم خدمة عملاء باللغة الإنجليزية للشركات الأمريكية ، أغسطس 13 ، 2014. AP Photo / Alex Cossio

الهروب من العنف والحرب والفقر والكوارث البيئية ، والمزيد من الناس من أي وقت مضى الهجرة في جميع أنحاء العالم. بعض 258 مليون شخص - 3.4٪ من سكان العالم - يعيشون خارج بلد ميلادهم.

في 1970، حوالي 2٪ من 3.7 مليار شخص في العالم عاش في الخارج. تاريخياً ، كان هؤلاء المهاجرون قد استقروا حيث هبطوا ، ونشأوا عائلات وانضموا إلى مجتمع جديد.

اليوم ، ومع ذلك ، المزيد من المهاجرين العودة للمنزل، سواء عن طريق الاختيار أو عن طريق القوة. بين 1990 و 2015 ، ما يقرب من نصف جميع المهاجرين في جميع أنحاء العالم عاد إلى بلد ميلادهم.

المهاجرون يعودون إلى بلادهم بطريقة مختلفة عن أوقات مغادرتهم. هم انهم ثراء, متعدد اللغات و أكثر تعليما من معظم في مجتمعهم المحلي. المهاجرين أيضا أكثر من ذلك خبرة العمل من الناس الذين لم يعيشوا في الخارج ، وكذلك شبكات اجتماعية أكبر وقدرات تقنية جديدة المكتسبة في المدارس والوظائف الأجنبية.

ونتيجة لذلك ، فإن العودة إلى الوطن هي نوع من "اكتساب العقول" لا يفيد عائلة المهاجر فحسب ، بل يستفيد منها أيضًا المجتمع - بل حتى بلدهم.

وكلاء التغيير

بعد إقامة طويلة في أوروبا الغربية وأمريكا الشمالية ، على سبيل المثال ، تبين أن المهاجرين من مالي يعودون المعايير السياسية الديمقراطية التي تسهم في زيادة المشاركة الانتخابية. كما يطلبون المزيد من النزاهة من المسؤولين الحكوميين ، مما يشجع المساءلة السياسية.

وقد وثق الباحثون في الرأس الأخضر مماثلة تحسينات في المساءلة السياسية والشفافية في المجتمعات التي بها عدد أكبر نسبيا من المهاجرين العائدين.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لا تؤدي الهجرة دائمًا إلى تغييرات إيجابية. فلبينيون يعودون من مهام في الشرق الأوسط ، على سبيل المثال ، غالباً ما يكونون أقل دعماً للديمقراطية عندما يعودون إلى الوطن. و ال عصابة الشوارع في لوس أنجلوس MS-13 أخذت الجذر في أمريكا الوسطى بعد أن رحلت الولايات المتحدة مئات من أعضائها إلى السلفادور في أوائل 2000s.

جنبا إلى جنب مع الاقتصاديين خوسيه بوشيلي وماتياس فونتينلا ، لقد درست تأثير هجرة العودة على المكسيك. اليوم، المزيد من المكسيكيين يغادرون الولايات المتحدة من الذهاب إليها.

بحثنا يعتمد على 2011 الدراسة أبلغت الأسر المكسيكية التي لديها مهاجر على الأقل بعائد أعلى عن إمكانية الحصول على الدخل المتاح والأموال المخصصة للاستثمار ، فضلاً عن إمكانية أفضل للحصول على المياه النظيفة والكهرباء التي يمكن الاعتماد عليها والإسكان والتعليم العالي الجودة.

من خلال تحليل البيانات والمقابلات الشخصية في ولاية غواناخواتو ، قررنا أن المهاجرين العائدين إلى المكسيك يتحسنون بالفعل الظروف المعيشية لكثير من الآخرين في مجتمعاتهم، جدا. عودة المهاجرين الاستفادة من مهارات جديدة لقد اكتسبوها في الخارج - مثل الإنجليزية بطلاقة - إلى تعزيز التنمية الاقتصادية المحلية، وخلق فرص العمل ، وزيادة الثروة والمطالبة بمزيد من المساءلة الحكومية.

قال أحد المهاجرين العائدين الذين قابلتهم في 2011 إنه حاول تشغيل موقف التورتيا الخاص به "مثل رؤسائي يديرون أعمالهم في الولايات المتحدة"

وقال "إنني أفتح كل يوم في نفس الوقت ، وأولي اهتمامًا لمراقبة الجودة وأضع العميل دائمًا على رأس أولوياتي".

أخبرني العديد من المكسيكيين الآخرين الذين عاشوا في الولايات المتحدة أنهم يتوقعون الآن المزيد من المسؤولين الحكوميين. وأعربوا عن الاشمئزاز ، على سبيل المثال ، في فساد الشرطة المكسيكية، الذين يمكن رشوة من السائقين التذاكر.

قال لي أحدهم: "لقد رأيت كيف يمكن أن تعمل الأشياء بشكل مختلف وأنا الآن مصمم على المساهمة في تحسين المكسيك".

وجود عودة المهاجرين في الواقع يقلل من احتمالية العنف في المكسيك ، يظهر بحثنا. هناك ، عندما يأتي المهاجرون إلى المنزل ، فإنهم يضخون مسقط رأسهم رأس المال الاجتماعي والبشري الذي تمس الحاجة إليه. وهذا يخلق نوعا من الإحياء المحلي الذي يؤدي إلى انخفاض الجريمة.

خوان أغيلار: المرحل المبادر

تركز المرحلة التالية من بحثي حول هجرة العودة على نيكاراغوا.

بين دكتاتورية سوموزا 1970s ، الثورة التي أطاحت بنظامه ، والحرب الأهلية لل 1980s ، ومؤخرا ، صراع سياسي برئاسة دانييل أورتيغا، موجات من الناس من جميع الطبقات الاجتماعية لها هرب من نيكاراغوا في العقود الأخيرة.

لقد قابلت أكثر من 70 Nicaraguans الذين عادوا إلى بلادهم منذ ذلك الحين. تتنوع قصصهم الشخصية ، لكنهم يشتركون في قاسم مشترك: بالاعتماد على تجاربهم في الخارج ، فإنهم يغيرون نيكاراغوا.

لقد نشأت في لوس أنجلوس. والآن أعيش هنا ، في بلد لم أكن أعرفه أبدًا ، كما أخبرني خوان أغيلار ، وهو رجل مهيب يحمل وشمًا باهتًا بالقرب من عينه اليسرى ، والحروف "LA" الموقعة تحت قبعة بيسبوله ، باللغة الإنجليزية التي لم يتم التعرف عليها.

تم نقل أغيلار إلى الولايات المتحدة سيراً على الأقدام من قبل والدته وهو في سن 2. في 2010 ، تم ترحيله بسبب تعاطيه المخدرات ونشاط العصابات.

"لقد دمرت في البداية. قال عن الكابتشينو في كاسا ديل كافيه في مانياجوا في مارس 2018. "لكنني سعيد هنا الآن. لن أعود حتى لو أتيحت لي الفرصة ".

عندما يعود المهاجرون إلى بلادهم ، فإنهم يعيدون الأموال والمهارات والأفكار خوان أغيلار في ماناغوا ، بعد وقت قصير من ترحيله. خوان أغيلار, مؤلف المنصوص

يمتلك خوان وشريكته ، سارة ، خمسة مراكز اتصال في ماناغوا تقدم خدمة العملاء لمقدمي الرعاية الصحية في الولايات المتحدة وشركات القروض الطلابية وغيرها من الشركات المربحة.

توظف مراكز الاتصال أكثر من 100 ، أكثر من نصفهم من المبعدين من الولايات المتحدة الذين يتحدثون الإنجليزية ، أكثر من غيرهم اللغة المستخدمة على نطاق واسع في العالم.

وقال عن فرشهم بالقانون "نحاول أن نعطي الناس فائدة الشك".

حتى الأطباء يعملون في مراكز اتصال خوان وسارة. هناك ، يمكنهم تعويض ما يصل إلى 1,000 من دولارات الولايات المتحدة في الشهر - أي ضعف ما سوف يصنعونه في المستشفيات العامة المتهالكة في نيكاراغوا.

سألت خوان ما الذي أوضح قصة نجاحه التي من غير المرجح أن تكون رجل أعمال.

"الإنجليزية" ، قال. وحقيقة أنني أعرف كيفية إدارة الأعمال. هذه أشياء تعلمتها في الولايات المتحدة. "

بييرو بيرجمان ، الرئيس التنفيذي

غادر بييرو بيرجمان وعائلته الحرب الأهلية في نيكاراغوا خلال 1980s لبوكا راتون ، فلوريدا. وبصفتهم نيكاراغوا من الطبقة العليا ، وصلوا إلى الولايات المتحدة مع تأشيرات الدخول.

عندما عاد بيرجمان إلى نيكاراغوا في أواخر 1990s بعد عقود في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية ، عاد مع فكرة العمل: المقاهي الإلكترونية.

قال لي: "كنت أسافر كثيرًا ، 60 ، شيء في السنة". "كنت أذهب إلى مقاهي الإنترنت بشكل متكرر ، خاصة في الأرجنتين".

في بوينس آيرس ، تنتشر مقاهي الإنترنت في الشوارع. ماناغوا ، مسقط رأس بيرجمان ، لم يكن لديها شيء.

أطلق بيرجمان سلسلة من مقاهي الإنترنت في ماناغوا ، حيث جلب الإنترنت إلى الدولة الواقعة في أمريكا الوسطى.

وقال "لقد انطلق الأمر ، ووضعناها على مستوى البلاد". في النهاية ، كانت شركة Bergman تقدم خدمات IP لأكثر من مقاهي الإنترنت 1,500 في جميع أنحاء البلاد.

بعد أن عرقل الإنترنت في المنزل أعمال Piero ، حوّل تركيزه إلى الأمان الرقمي. اليوم ، بييرو هو رئيس الحلول الذكية، شركة الأمن الإلكترونية في نيكاراجوا مع أكثر من 100 من الموظفين.

يعزو بيرغمان نجاحه إلى الوقت الذي أمضاه في العيش والسفر إلى الخارج.

وقال "لقد جئت إلى هنا بعقلية مختلفة وأفكار حول كيفية القيام بالأشياء".

نبذة عن الكاتب

بنيامين فاضل ، أستاذ مشارك في علم الاجتماع ، كلية فورت لويس

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

When Migrants Go Home, They Bring Back Money, Skills And Ideas

When Migrants Go Home, They Bring Back Money, Skills And Ideas
Many call centers in Latin America, like the Firstkontact Center in Tijuana, employ U.S. deportees who can provide English-language customer service for American companies, Aug. 13, 2014. AP Photo/Alex Cossio

Escaping violence, war, poverty and environmental disaster, more people than ever are migrating worldwide. Some 258 million people – 3.4% of the global population – live outside their country of birth.

In 1970, about 2% of the world’s 3.7 billion people lived abroad. Historically, those immigrants would have settled where they landed, raised families and joined a new society.

Today, however, more migrants are returning home, whether by choice or by force. Between 1990 to 2015, nearly half of all migrants worldwide went back to their country of birth.

Migrants come home different than when they left, studies show. They are wealthier, multilingual and more educated than most in their local community. Migrants also have more work experience than people who have never lived abroad, as well as bigger social networks and novel technical abilities acquired in foreign schools and jobs.

As a result, their homecomings are a kind of “brain gain” that benefit not just a migrant’s family but also the community – even their country.

Agents of change

After lengthy stays in Western European and North America, for example, migrants from Mali have been shown to bring back democratic political norms that contribute to higher electoral participation. They also demand more integrity from government officials, which encourages political accountability.

Researchers in Cape Verde have documented similar improvements in political accountability and transparency in communities with relatively more return migrants.


 Get The Latest From InnerSelf


Migration doesn’t always engender positive changes. Filipinos returning from stints in the Middle East, for example, are frequently less supportive of democracy when they get home. And the Los Angeles street gang MS-13 took root in Central America after the U.S. deported hundreds of its members to El Salvador in the early 2000s.

Along with economists José Bucheli and Matías Fontenla, I have studied the impact of return migration on Mexico. Today, more Mexicans are leaving the U.S. than going to it.

Our research builds on a 2011 study that Mexican households with at one least return migrant reported higher access to disposable income and funds for investment, as well as better access to clean water, dependable electricity, better-quality housing and education.

With data analysis and in-person interviews in Guanajuato state, we determined that migrants returning to Mexico actually improve living conditions for many others in their communities, too. Return migrants tap into the new skills they’ve acquired abroad – like fluent English – to promote local economic development, creating jobs, increasing wealth and demanding more government accountability.

One return migrant I met in 2011 said he tried to run his tortilla stand “like my bosses ran their businesses back in the U.S.”

“I open every day at the same time, I pay attention to quality control and I always make the customer my priority,” he said.

Several other Mexicans who’d lived in the U.S. told me they now expected more of public officials. They expressed disgust, for example, at the corruption of the Mexican police, who can be bribed out of ticketing drivers.

“I’ve seen how things can work differently and I’m now determined to contribute to a better Mexico,” one man told me.

The presence of return migrants actually reduces the likelihood of violence in Mexico, our research shows. There, when migrants come home, they inject their hometowns with much-needed social and human capital. That creates a kind of local revival that leads crime to drop.

Juan Aguilar: The entrepreneurial deportee

The next phase of my research on return migration is focused on Nicaragua.

Between the Somoza dictatorship of the 1970s, the revolution that ousted his regime, the civil war of the 1980s and, most recently, the political strife of Daniel Ortega’s presidency, waves of people from all social classes have fled Nicaragua in recent decades.

I have interviewed more than 70 Nicaraguans who’ve since returned home. Their personal stories are varied, but they share a common denominator: Drawing on their experiences abroad, they are changing Nicaragua.

“I grew up in LA. And now I live here, in a country I never knew,” Juan Aguilar, an imposing man with a fading teardrop tattoo near his left eye and the letters “L.A.” inked under his baseball cap, told me in unaccented English.

Aguilar was carried into the U.S. on foot by his mom at the age of 2. In 2010, he was deported for dealing drugs and gang activity.

“I was devastated at first. I wanted to go back,” he said over cappuccino at Managua’s Casa del Café in March 2018. “But I’m happy here now. I wouldn’t go back even if I had the chance.”

When Migrants Go Home, They Bring Back Money, Skills And Ideas Juan Aguilar in Managua, shortly after being deported. Juan Aguilar, Author provided

Juan and his partner, Sarah, own five call centers in Managua that provide customer service for U.S. health care providers, student loan companies and other lucrative businesses.

The call centers employ more than 100 people, more than half of whom are U.S. deportees who speak English, the most widely spoken language in the world.

“We try to give people the benefit of the doubt,” he said of their brushes with the law.

Even doctors work at Juan and Sarah’s call centers. There, they can make up to US$1,000 a month – twice what they’d make in Nicaragua’s crumbling public hospitals.

I asked Juan what explained his seemingly unlikely success story as an entrepreneur.

“English,” he said. “And the fact that I know how to run a business. Those are things I learned in the States.”

Piero Bergman, the CEO

Piero Bergman and his family left civil war in Nicaragua during the 1980s for Boca Raton, Florida. As upper-class Nicaraguans, they arrived to the United States with visas in hand.

When Bergman returned to Nicaragua in the late 1990s after decades in the telecommunications industry, he came back with a business idea: cyber cafes.

“I was traveling a lot, 60-something countries a year,” he told me. “I used to go to internet cafes frequently, particularly in Argentina.”

In Buenos Aires, internet cafes dotted the streets. Managua, Bergman’s hometown, had none.

Bergman launched a chain of cybercafes in Managua, bringing publicly accessible internet to the Central American country.

“The thing took off, and we put them up nationwide,” he said. Eventually, Bergman’s company was providing IP services to over 1,500 internet cafes across the country.

After in-home internet undercut Piero’s businesses, he shifted his focus to digital security. Today, Piero is the president of Intelligent Solutions, a Nicaraguan electronic security company with more than 100 employees.

Bergman attributes his success to the time he spent living and traveling abroad.

“I came down here with a different mindset and ideas about how to do things,” he said.

About The Author

Benjamin Waddell, Associate Professor of Sociology, Fort Lewis College

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}