الأمازون تحول 25 - هنا نظرة إلى الوراء في كيف أنها غيرت العالم

الأمازون تحول 25 - هنا نظرة إلى الوراء في كيف أنها غيرت العالم أعادت أمازون تعريف التجزئة على مدار الأعوام الماضية من 25. هادريان / shutterstock.com

قبل ربع قرن من الزمان ، في يوليو 5 ، تم تأسيس 1994 ، وهي شركة تشترك في اسم مع أكبر نهر في العالم. باع الكتب للعملاء الذين وصلوا إلى موقعها على الإنترنت مودم الطلب الهاتفي.

لم يكن أول متجر لبيع الكتب على الإنترنت. (تم إطلاق Books.com في 1992.) ولكنه كان يتصرف مثل متجر محلي ، كان صاحب المتجر يعرف العملاء بالاسم - جرس رن حتى في مقر الشركة في سياتل في كل مرة تم وضع الطلب.

وضع مؤسس شركة أمازون ، جيف بيزوس ، أنظاره لجعله "متجرًا لكل شيء". وستستمر الشركة في أن تصبح ليس مجرد متجر لكل شيء ، بل "شركة كل شيء".

اليوم ، بعد سنوات من 25 ، أعادت أمازون تشكيل تجارة التجزئة بشكل دائم. إنها واحدة من الشركات الثلاث الأكثر قيمة في العالم ، حيث تبلغ القيمة السوقية حوالي 1 تريليون دولار أمريكي ، أكبر من إجمالي الناتج المحلي في بلدان 200 تقريبًا.

إذا كنت قد اشتريت ما قيمته $ 100 من أسهم الاكتتاب العام في 1997 ، فسيكون ذلك بقيمة 120,000 $ اليوم.

الأمازون تحول 25 - هنا نظرة إلى الوراء في كيف أنها غيرت العالم

إعادة تعريف التجزئة

استغرق الأمازون باستمرار راحة التسوق إلى مستويات أحدث.

قبل 1994 ، كان على المتسوقين السفر إلى المتاجر لاكتشاف وشراء الأشياء. كان التسوق عملاً شاقًا - تجول في العديد من الممرات بحثًا عن عنصر مرغوب فيه ، والتعامل مع الأطفال الذين يبكيون ويقلبون ، وينتظرون طوابير الخروج الطويلة. تحاول المتاجر اليوم الوصول إلى المتسوقين في أي مكان وفي أي وقت ومن خلال قنوات وأجهزة متعددة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


بعد أول تجربة شحن مجانية لمدة يومين من برنامج عضوية أمازون برايم ، بدأ المتسوقون يتوقعون ما لا يقل عن كل بائع تجزئة عبر الإنترنت. حول 100 مليون متسوق في جميع أنحاء العالم يكون الأمازون برايم.

جعلت الشركة التسوق أكثر ملاءمة من خلال ميزات مثل الطلب بنقرة واحدة. توصيات شخصية التقاط حزمة في مراكز أمازون وخزائن. طلب المنتجات مع لمسة واحدة من زر داش، و التوصيل داخل المنزل باستخدام Amazon Key.

يمكن للمتسوقين أيضًا البحث عن العناصر وترتيبها من خلال أمر صوتي بسيط إلى Echo أو بالنقر فوق انستجرام أو بنترست صورة. الأمازون الآن لديه حتى متجر "Go" بدون كاشير في سياتل.

كانت أمازون عاملاً في الإغلاق المتزايد لمتاجر الطوب والملاط التي لا تستطيع مواكبة التغيرات في تجارة التجزئة. في الأسابيع الأولى من 15 من 2019 وحدها ، كان هناك حوالي إغلاق متاجر 6,000 في الولايات المتحدة بشكل عام ، أعلى من عدد عمليات الإغلاق في جميع 2018. يخشى المحللون أن يأتي "نهاية العالم التجزئة".

كيف تغيرت الأمازون world2 7 6

صاحب عمل كبير

تأثير الأمازون يمتد إلى الصناعات الأخرىبما في ذلك الأجهزة الاستهلاكية الذكية (Alexa) ، والخدمات السحابية (Amazon Web Services) ، ومنتجات وخدمات التكنولوجيا (الطائرات بدون طيار).

هذا هو تأثير أمازون الذي يستخدمه اللاعبون والمراقبون في الصناعة مصطلح "امازون" لوصف نموذج أعمالهم وعملياتهم التي تعطلتها أمازون.

اليوم ، الأمازون هي أكبر صاحب عمل في مجال التكنولوجيا إلى حد بعيد. هذا توظف المزيد من الناس من شركات التكنولوجيا الخمس القادمة مجتمعة. لا عجب أن الأمازون خلق مثل هذا الطنين في العام الماضي من قبل اختيار موقع لمقرها الثاني.

الأمازون تحول 25 - هنا نظرة إلى الوراء في كيف أنها غيرت العالم

ثقافة العمل في أمازون مكثفة. لها سمعة كما بيئة قاطعة مع ارتفاع معدل نضوب الموظف. فمن أتمتة أكبر عدد ممكن من الوظائف، في الغالب في التخزين.

في الوقت نفسه ، بعد انتقادات صانعي السياسة ، صعدت شركة Amazon في أكتوبر 2018 من قبل رفع الحد الأدنى للأجور لجميع الموظفين في الولايات المتحدة إلى 15 دولار في الساعة.

في مواجهة الانتقادات المتزايدة حول التأثير المتزايد لصناديق أمازون ومواد التغليف الأخرى على البيئة ، تعهدت أمازون بذلك الكشف عن مزيد من المعلومات حول تأثيرها البيئي في نهاية 2019.

الجيل القادم

ما في متجر لمستقبل الأمازون؟

الأمازون تحول 25 - هنا نظرة إلى الوراء في كيف أنها غيرت العالم الأمازون صدى بلس. ClassyPictures / shutterstock.com

وقد قال بيزوس أن جهود الأمازون التركيز على منعه من الموت. كما لاحظ في اجتماع 2018 الشامل ، "الأمازون ليست كبيرة جدًا بحيث لا يمكن أن تفشل".

كأستاذ التسويقبعد إجراء بحث حول البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وتحليل مئات الحالات ، أعتقد أن مستقبل الأمازون ، مثل المتسوقين ومستقبل المجتمع ، يرتبط ارتباطًا وثيقًا بنشوء الذكاء الاصطناعي. بدءا من اليكسا ، مساعد الشركة الظاهري، الأمازون تراهن على منظمة العفو الدولية.

في الواقع، الأمازون تختبر الشحن الاستباقي، وهي ممارسة تتوقع فيها ما يحتاجه المتسوقون وترسل لهم العناصر دون أن يأمرهم المتسوقون. يمكن للمتسوقين الاحتفاظ بالعناصر التي يحبونها وإرجاع العناصر التي لا يريدونها دون مقابل.

الأمازون تحول 25 - هنا نظرة إلى الوراء في كيف أنها غيرت العالم رسم تخطيطي في براءة أمازون للشحن المستقبلي. براءات الاختراع من Google

تتعلق الأسئلة الأكثر إلحاحًا بدخول أمازون في صناعتين قويتين وحاسمتين: الرعاية الصحية والخدمات المالية.

على الرغم من أن شركة Amazon قد عطلت العديد من الصناعات ، إلا أن هذين هما صناعتان خاضعتان للتنظيم بشدة ولم تتمتع الشركة بخبرة كبيرة فيهما.

الأمازون تفكر في أن تصبح لاعبا رئيسيا في الدوائية وأسواق التأمين الصحي. في مايو ، حصلت عليها صيدلية على الإنترنت PillPack مقابل 1 مليار دولار للقضاء على سوق 500 مليار دولار للعقاقير الطبية وله شكلت مشروع صحة مشترك مع بيركشاير هاثاواي وجيه بي مورغان تشيس.

وفي الوقت نفسه ، مع 310 مليون حساب عميل ، تقوم أمازون ببناء مجموعة من الخدمات المالية عالية التقنية، مثل الأمازون النقدية، وسيلة لإضافة النقد إلى رصيدك عبر الإنترنت ، و Amazon Pay ، وهي خدمة للدفع عبر الإنترنت. تهدف هذه البرامج إلى تطوير الأسواق مثل الهند ، التي تضم عددًا كبيرًا من السكان لا يستخدمون البنوك.

قامت أمازون بإعادة تشكيل تجارة التجزئة بشكل دائم في السنوات الأخيرة من 25. في 25 التالي ، قد يعيد تعريف طريقة التسوق العالمية تمامًا.المحادثة

نبذة عن الكاتب

فينكاتيش شانكار ، أستاذ التسويق ؛ مدير البحوث ، مركز دراسات البيع بالتجزئة ، تكساس A & M جامعة

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Amazon Is Turning 25 – Here's A Look Back At How It Changed The World

Amazon Is Turning 25 – Here's A Look Back At How It Changed The World Amazon has redefined retail over the last 25 years. Hadrian/shutterstock.com

A quarter of a century ago, on July 5, 1994, a company, which shared a name with the world’s largest river, was incorporated. It sold books to customers who got to its website through a dial-up modem.

It wasn’t the first bookstore to sell online. (Books.com launched in 1992.) But it behaved like a local store, whose shopkeeper knew customers by name – a bell even rang in the company’s Seattle headquarters every time an order was placed.

Amazon’s founder, Jeff Bezos, set his sights on making it an “everything store.” The company would go on to become not just an everything store, but an “everything company.”

Today, 25 years later, Amazon has reshaped retailing permanently. It is one of the top three most valuable companies in the world, with a market capitalization hovering around US$1 trillion, greater than the GDP of nearly 200 countries.

If you had bought $100 worth of its IPO shares in 1997, it would be worth about $120,000 today.

Amazon Is Turning 25 – Here's A Look Back At How It Changed The World

Redefining retail

Amazon continually took shopping convenience to newer levels.

Before 1994, shoppers had to travel to stores to discover and buy things. Shopping used to be hard work – wandering down multiple aisles in search of a desired item, dealing with crying and nagging kids, and waiting in long checkout lines. Today, stores try to reach out to shoppers anywhere, anytime and through multiple channels and devices.


 Get The Latest From InnerSelf


After first experiencing two-day free shipping from Amazon’s Prime membership program, shoppers started expecting no less from every online retailer. About 100 million shoppers worldwide have Amazon Prime.

The company made shopping more convenient through features like one-click ordering; personalized recommendations; package pickup at Amazon hubs and lockers; ordering products with the single touch of a Dash button; and in-home delivery with Amazon Key.

Shoppers can also search for and order items through a simple voice command to an Echo or by clicking an Instagram or a Pinterest image. Amazon now even has a cashierless “Go” store in Seattle.

Amazon has been a factor in the rising closures of brick-and-mortar stores that can’t keep pace with the changes in retail. In the first 15 weeks of 2019 alone, there were about 6,000 store closures in the U.S. overall, higher than the number of closures in all of 2018. Analysts fear a coming “retail apocalypse.”

how amazon changed the world2 7 6

A major employer

Amazon’s impact extends to other industries, including smart consumer devices (Alexa), cloud service (Amazon Web Services), and technology products and services (drones).

Such is Amazon’s impact that industry players and observers use the term “Amazoned” to describe their business model and operations being disrupted by Amazon.

Today, Amazon is the largest tech employer by far. It employs more people than the next five tech companies combined. No wonder Amazon created such a buzz last year before selecting a location for its second headquarters.

Amazon Is Turning 25 – Here's A Look Back At How It Changed The World

Amazon’s work culture is intense. It has a reputation as a cutthroat environment with a high employee burnout rate. It is automating as many jobs as possible, mostly in warehousing.

At the same time, after criticism from policymakers, Amazon stepped up in October 2018 by raising minimum wage for all U.S. employees to $15 per hour.

Faced with growing criticisms about the mounting impact of Amazon’s boxes and other packaging material on the environment, Amazon has pledged to disclose more information about its environmental impact at the end of 2019.

The next generation

What’s in store for Amazon’s future?

Amazon Is Turning 25 – Here's A Look Back At How It Changed The World The Amazon Echo Plus. ClassyPictures/shutterstock.com

Bezos has said that Amazon’s efforts focus on preventing it from dying. As he noted at a 2018 all-hands meeting, “Amazon is not too big to fail.”

As a professor of marketing, having conducted research on online retailing and analyzed hundreds of cases, I believe that Amazon’s future, like shoppers’ and the society’s future, is inextricably linked to the rise of artificial intelligence. Starting with Alexa, the company’s virtual assistant, Amazon is betting on AI.

In fact, Amazon is testing anticipatory shipping, a practice in which it anticipates what shoppers need and mails them the items without shoppers ordering them. Shoppers could keep the items they like and return those they don’t want at no charge.

Amazon Is Turning 25 – Here's A Look Back At How It Changed The World A diagram in Amazon’s patent for anticipatory shipping. Google Patents

More immediate questions relate to Amazon’s entry in two stodgy yet critical industries: health care and financial services.

Although Amazon has disrupted many industries, these two are heavily regulated industries in which the company hasn’t had much experience.

Amazon is considering becoming a major player in the pharmaceutical and the health insurance markets. In May, it acquired online drugstore PillPack for $1 billion to crack the $500 billion market for prescription drugs and has formed a joint health venture with Berkshire Hathaway and JP Morgan Chase.

Meanwhile, with 310 million customer accounts, Amazon is building a suite of high-tech financial services, such as Amazon Cash, a way to add cash to your online balance, and Amazon Pay, an online payment service. These programs are aimed at developing markets such as India, which has a huge population that does not use banks.

Amazon has reshaped retailing permanently in the last 25 years. In the next 25, it might totally redefine how the world shops.The Conversation

About The Author

Venkatesh Shankar, Professor of Marketing; Director of Research, Center for Retailing Studies, Texas A&M University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}