هذه اللائحة الفيدرالية تنقذ ملايين الأرواح

هذه اللائحة الفيدرالية تنقذ ملايين الأرواح هذه اللائحة الفيدرالية تنقذ ملايين الأرواح

قبل خمسين عاماً في هذا الشهر (في شهر سبتمبر 9 ، 1966) ، وقع الرئيس ليندون جونسون على قانون قوانين السلامة المرورية والمركبات الوطنية التي أطلقت برنامجًا كبيرًا لإنقاذ حياة الشعب الأمريكي.

كنت هناك في ذلك اليوم في البيت الأبيض بدعوة من الرئيس جونسون الذي أعطاني إحدى أقلام التوقيع. في 1966 ، وصلت حالات الوفيات الناتجة عن حركة المرور إلى عدد حالات وفاة 50,894 أو 5.50 لكل 100 مليون مركبة. وبحلول 2014 ، كان فقدان الحياة هو 32,675 أو 1.07 عدد الوفيات لكل مائة مليون ميل من المركبات التي تم قطعها. تخفيض ضخم!

كان هذا نجاحًا مدهشًا لبرنامج سلامة فدرالي شمل معايير السلامة الإجبارية للمركبات (أحزمة الأمان ، وسائد هوائية ، ومكابح أفضل ، وإطارات ومقبضات بين أوجه التقدم الأخرى) وتحديث معايير سلامة السائق والطريق السريع.

عندما تم اقتراح المعايير الصعبة لأول مرة في 1967 ، حذر هنري فورد الثاني من أنها "ستغلق الصناعة". بعد عشر سنوات على NBC التقي بالصحافة وقد اعترف قائلاً: "لن يكون لدينا أنواع الأمان المضمنة في السيارات التي لدينا ما لم يكن هناك قانون اتحادي".

في حفل التوقيع في البيت الأبيض ، قمت بتوزيع بيان موجز ، طلب في اليوم السابق من قبل نيويورك تايمز حيث قال "إن ترجمة الإمكانية إلى واقع يتطلب إدارة كفؤة وقوية للقوانين وأولويات التصنيع الجديدة من جانب صناعة السيارات".

على مر السنين ، تسبب الضغط السياسي لقطاع صناعة السيارات المقاوم دائمًا في إعاقة مبادرات الوكالة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) وأحيانًا إغلاقها. فالمسؤولون السودانيون الذين تلقوا أوامر من أصدقاء شركات السيارات في الكونغرس ، مثل عضو الكونغرس جون دينغل (د ، ميتشيغن) والبيت الأبيض ، كلهم ​​أبطأوا تقدم السلامة في السيارات. ومع ذلك ، استنادًا إلى المقياس المقارن للوفيات لكل كيلومتر من السيارات التي تم قطعها على مر السنين ، قدّر مركز سلامة السيارات 3.5 مليون نسمة تم حفظها بين 1966 و 2014 في الولايات المتحدة.

بطبيعة الحال ، فإن عدد الإصابات التي تم منعها أو تضاؤلها أكبر. إن الوفورات في مئات المليارات من الدولارات التي تنفق على عواقب الاصطدام - مثل الأضرار في الممتلكات ، والنفقات الطبية ، وخسائر الأجور ، والتكاليف الملموسة مثل الضرر الأسري والتعطيل هي مزايا إضافية رئيسية من التنظيم العقلاني.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إذا كان رؤساء شركات السيارات قد حرروا مهندسيهم وعلماءهم وتعاونوا مع المنظمين الفيدراليين ، الذين كانوا في البداية من الأطباء والمهندسين ، لكان من الممكن منع المزيد من الضحايا.

اليوم ، لا تزال التحديات في الارتقاء بجوانب التشغيل والسلامة للسيارات ، وخاصة الشاحنات الكبيرة ، والتحسينات في البنية التحتية للطرق السريعة ومحركات المناولة التي تصرفها الهواتف المحمولة أو تحت التأثير. يتم كتابة الكثير من المركبات ذاتية القيادة المستقبلية والمستقلة. لا تؤخذ مع هذا الضجيج ، أو الاعتماد المتغطرس على الخوارزميات. وستكون سنوات عديدة ، إذا كان أي وقت مضى ، حتى يتم تحويل أسطول المركبات بأكمله إلى آلات لا يمكن إصلاحها ، بدون سائق.

وفي الوقت نفسه ، فإن أنظمة الكبح المتواضعة شبه المستقلة ، مع وجود السائقين الذين لا يزالون على عجلة القيادة ، هم هنا وسوف يتحسنون. سيكون هناك أنظمة أخرى تدعوا الاعتماد على السائقين مما سيثير تساؤلات حول السيطرة النهائية على مركبة سريعة الحركة.

إن الإفصاح الأخير - وهو مفتاح الإشعال المعدلة وراثيا الذي يشوه الجريمة والتلاعب الإجرامي في برنامج فولكسفاجن فيما يتعلق بالانبعاثات السامة - يتطلب إقرار تعديل عقابي جنائي لقانون سلامة 1966. وقد قدم أعضاء مجلس الشيوخ ريتشارد بلومنتال (د ، CT) وإدوارد ماركي (د ، ماجستير) مثل هذا القانون - S. 900 - ولكن تم حظره من قبل الجمهوريين على الشركات لينة الجريمة.

يستمر كفاح المدافعين عن المستهلك لإنقاذ الأرواح على الطريق السريع ، بما في ذلك المشاة وراكبي الدراجات النارية. على الرغم من العديد من الابتكارات (انظر Rob Cirincione تقرير) من قبل موردي السيارات ، لا تزال شركات السيارات البيروقراطية تعاني من هذه المتلازمة القديمة "التي لم يتم اختراعها هنا".

هل يمكن لشاب اليوم أن يكتب كتاباً يكشف عن الانتهاكات المزمنة لهذه الصناعة ، ويختبر مثل هذا المستوى من العمل في الكونغرس واهتمام وسائل الإعلام المتكررة كما تم إعطائي وكتابي "غير آمن في أي سرعة"؟

مشكوك فيه جدا ، دون الكونغرس العلامة التجارية الجديدة. لا يملك الكونغرس ما يكفي من أعضاء مجلس الشيوخ وممثلين مثل أعضاء مجلس الشيوخ وارن ماجنوسون ، وأبراهام ريبيكوف ، وجايلورد نيلسون ، وعضو الكونغرس جون موس ، الذي تولى قيادة عمالقة السيارات واستمر حتى سن التشريعات اللازمة. هناك قلة متصورة من الناس أكثر مما كان عليه في الستينات.

كما يعطينا المزيد من وسائل الإعلام الخاصة بالشركات قصص المشاهير والرياضة والكوارث العنيفة الطبيعية والكوارث من صنع الإنسان والخيول السياسية والزغب السهل. الأخبار من قبل مجموعات المواطنين ليست أولوية إعلامية.

الديمقراطية ونتيجتها - مجتمع أكثر عدلاً - ليست رياضة متفرج. يجب أن ينظم الناس لتحدي قوى الظلم. لقد قال فريدريك دوغلاس ، بصفته المؤيد الرئيسي لإلغاء العقوبة ، للأعمار: "لا تعترف السلطة بأي شيء دون طلب. لم ولن يحدث ذلك أبدا. "

أوصى كتاب:

وسبعة عشر التقاليد: دروس من الطفولة الأمريكية
من رالف نادر.

وسبعة عشر التقاليد: دروس من الطفولة الأمريكية من قبل رالف نادر.ينظر رالف نادر إلى طفولته في بلدة كونيتيكت الصغيرة والتقاليد والقيم التي شكلت نظرته العالمية التقدمية. في وقت واحد ، مثيرة للتفكير ، مثيرة للتفكير ، ورائعة ومثيرة للدهشة ، التقاليد سبعة عشر هو احتفال بالأخلاقيات الأمريكية الفريدة التي من المؤكد أنها ستناشد مشجعي ميتش ألبوم وتيم روسيرت وآنا كويندلين - وهي هدية غير متوقعة ومرحب بها من هذا المصلح الملتزم بلا خوف ومنتقد للفساد في الحكومة والمجتمع. في وقت يشهد على نطاق واسع عدم الرضا والاستياء الوطنيين الذي أدى إلى ظهور معارضة جديدة تميزت بها حركة "احتلوا وول ستريت" ، يظهر لنا الرمز الليبرالي كيف يمكن لكل أمريكي أن يتعلم من التقاليد سبعة عشر ومن خلال تبنيهم ، يساعدون على إحداث تغيير ذي معنى وضروري.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

رالف نادرتم تسمية رالف نادر من قبل الأطلنطي كواحد من أكثر الشخصيات تأثيراً في التاريخ الأمريكي ، وهو واحد من أربعة أشخاص فقط يعيشون في ذلك الشرف. وهو مدافع عن المستهلك ومحامي ومؤلف. في مسيرته كمدافع عن المستهلك أسس العديد من المنظمات بما في ذلك مركز دراسة القانون المستجيب ، ومجموعة أبحاث المصلحة العامة (PIRG) ، ومركز سلامة السيارات ، المواطن العام ، مشروع العمل في مجال المياه النظيفة ، ومركز حقوق الإعاقة ، وحقوق المعاشات التقاعدية المركز، مشروع مسؤولية الشركة و مونيتور المتعددة الجنسيات (مجلة شهرية). ووجهت جماعات له تأثير على الإصلاح الضريبي، وتنظيم للطاقة الذرية، وصناعة التبغ والهواء النقي والمياه، والأمن الغذائي، والحصول على الرعاية الصحية، والحقوق المدنية والأخلاق في الكونغرس، وأكثر من ذلك بكثير. http://nader.org/


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

This Federal Regulation Saves Millions of Lives

This Federal Regulation Saves Millions of LivesThis Federal Regulation Saves Millions of Lives

Fifty years ago this month (on September 9, 1966), President Lyndon Johnson signed into law the National Traffic and Motor Vehicle Safety laws that launched a great life-saving program for the American People.

I was there that day at the White House at the invitation of President Johnson who gave me one of the signing pens. In 1966, traffic fatalities reached 50,894 or 5.50 deaths per 100 million vehicle miles traveled. By 2014, the loss of life was 32,675 or 1.07 fatalities per hundred million vehicle miles traveled. A huge reduction!

This was an astounding success for a federal safety program that included mandatory vehicle-safety standards (seat belts, airbags, better brakes, tires and handling among other advances) and upgrading driver and highway-safety standards.

When the crashworthy standards were first proposed in 1967, Henry Ford II warned that they “would shut down the industry.” Ten years later on NBC’s Meet the Press he conceded, “We wouldn’t have the kinds of safety built into automobiles that we have had unless there had been a federal law.”

At the White House signing ceremony, I distributed a brief statement, requested the previous day by the New York Times, which said “To translate potential into reality will require competent and vigorous administration of the laws and new manufacturing priorities by the auto industry.”

Over the years, the political pressure of the almost always resistant auto industry stalled, slowed and sometimes shut down National Highway Traffic Safety Agency (NHTSA) initiatives. Toady administrators taking orders from the auto companies’ friends in Congress, such as Congressman John Dingell (D, MI) and the White House all slowed auto safety advances. Nonetheless, based on the comparative yardstick of fatalities per motor-vehicle miles travelled over the years, the Center for Auto Safety estimated 3.5 million lives saved between 1966 and 2014 in the United States.

Of course, the number of injuries prevented or diminished is even greater. The savings in hundreds of billions of dollars spent on crash consequences – such as property damage, medical expenses, wage losses and less tangible costs such as family anguish and disruption are major additional benefits from rational regulation.


 Get The Latest From InnerSelf


If the auto company bosses had liberated their own engineers and scientists and cooperated with the federal regulators, who early on were physicians and engineers, even more casualties would have been prevented.

Today, the challenges remain in the upgrading of the operational and safety aspects of motor vehicles, especially large trucks, improvements in highway infrastructure and handling drivers distracted by cell phones or under the influence. Much is being written of futuristic self-driving, autonomous vehicles. Don’t be taken in with the hype, or the arrogant reliance on algorithms. It will be many years, if ever, until the entire vehicle fleet is converted into unhackable, driverless machines.

Meanwhile, modest semi-autonomous braking systems, with drivers still at the steering wheel, are here and will improve. There will be other systems inviting the dependency of drivers which will raise questions of ultimate control of a fast-moving vehicle.

Recent disclosures – the GM ignition switch defect crime and the VW criminal manipulation of software regarding toxic emissions – demand the passage of a criminal penalty amendment to the 1966 safety law. Senators Richard Blumenthal (D, CT) and Edward Markey (D, MA) have introduced such a bill – S. 900 – but it is blocked by soft-on-corporate-crime Republicans.

The consumer advocates’ struggle to save lives on the highway, including those of pedestrians and motorcyclists, continues. Despite many innovations (see Rob Cirincione’s report) by the automotive suppliers, the bureaucratic auto companies still have that old “not-invented-here” syndrome bedeviling them.

Can a young person today, writing a book exposing an industry’s chronic abuses, experience such a level of Congressional action and recurrent media attention as was accorded me and my book Unsafe at Any Speed?

Very doubtful, without a brand new Congress. The Congress doesn’t have enough Senators and Representatives like Senators Warren Magnuson, Abraham Ribicoff, Gaylord Nelson and Congressman John Moss, who took on the auto giants and persisted until enactment of the necessary legislation. There is less perceived rumble from the people than in the nineteen sixties.

Also a more corporate media gives us celebrity stories, sports, natural and man-made violent disasters, political horseraces and just plain fluff. News by citizen groups is not a media priority.

Democracy and its result – a more just society – is not a spectator sport. People have to organize to challenge the forces of injustice. As the great abolitionist, Frederick Douglass said for the ages: “Power concedes nothing without a demand. Never has and never will.”

Recommended book:

The Seventeen Traditions: Lessons from an American Childhood
by Ralph Nader.

The Seventeen Traditions: Lessons from an American Childhood by Ralph Nader.Ralph Nader looks back at his small-town Connecticut childhood and the traditions and values that shaped his progressive worldview. At once eye-opening, thought-provoking, and surprisingly fresh and moving, The Seventeen Traditions is a celebration of uniquely American ethics certain to appeal to fans of Mitch Albom, Tim Russert, and Anna Quindlen — an unexpected and most welcome gift from this fearlessly committed reformer and outspoken critic of corruption in government and society. In a time of widespread national dissatisfaction and disillusionment that has given rise to new dissent characterized by the Occupy Wall Street movement, the liberal icon shows us how every American can learn from The Seventeen Traditions and, by embracing them, help bring about meaningful and necessary change.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Ralph NaderRalph Nader was named by the Atlantic as one of the 100 most influential figures in American history, one of only four living people to be so honored. He is a consumer advocate, lawyer, and author. In his career as consumer advocate he founded many organizations including the Center for Study of Responsive Law, the Public Interest Research Group (PIRG), the Center for Auto Safety, Public Citizen, Clean Water Action Project, the Disability Rights Center, the Pension Rights Center, the Project for Corporate Responsibility and The Multinational Monitor (a monthly magazine). His groups have made an impact on tax reform, atomic power regulation, the tobacco industry, clean air and water, food safety, access to health care, civil rights, congressional ethics, and much more. http://nader.org/


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}