عبور الفجوة الكبرى: الولايات المتحدة نقف ، منقسمون نحن الخريف

نحن نقف ونقسم نحن نسقط: عبور الفجوة الكبرى

الجميع يبحث عن حلول للشقوق التي تسيطر على واشنطن. معظم الاقتراحات معقدة. لكن هناك خطوة بسيطة يمكن أن تحرك الكونغرس في الاتجاه الصحيح. يمكن أن نتوقف عن الجلوس على الأطراف على جانبي الممر.

آثار ترتيبات الجلوس الحالية معروضة بشكل كبير في كل عنوان لدولة الاتحاد. أحد الجانبين يرتفع وسط تصفيق متصاعد على نقطة يتفقون معها ، بينما يجلس الطرف الآخر بصمت صخري.

إلغاء الفجوة الكبرى؟

ولكن ماذا لو كان الحديث مع مشرع من حزب مختلف لا يتطلب "عبور الممر؟"

كان من المعروف أن الأشخاص الذين أرسلناهم لتمثيلنا في واشنطن تعرفوا على بعضهم البعض عبر خطوط حزبية. ذهبوا إلى نفس الأحداث الاجتماعية ، مختلطة في "بيضة عيد الفصح البيض لفة" السنوية ، ولعب الغولف معا.

لا أكثر. لم تتسع الفجوة السياسية فحسب ، وإنما الفجوة الشخصية كذلك ، ومعها أي مظهر من مظاهر الثقة. لا يكاد الأعضاء على جانبي الممر يعرفون أسماء بعضهم البعض ، ناهيك عن أسماء أزواج خصومهم أو أطفالهم.

أبدا لن يلتق الزوجان؟

العديد من العوامل تساهم في القطيعة. مع هجمة الأموال الكبيرة في السياسة ، فإن مشرعينا مشغولون بجمع الأموال منذ لحظة فوزهم في الانتخابات الأخيرة. انهم الآن يطير بشكل منتظم المنزل في عطلة نهاية الأسبوع. وكما قال إي. كلاي شو ، عضو الكونغرس الجمهوري السابق من ولاية فلوريدا في العام العاشر من ولاية فلوريدا ، لصحيفة Sun Sentinel: "لا يعرف الديموقراطيون والجمهوريون بعضهم بعضًا. يصلون إلى المدينة في صباح الثلاثاء ويصوتون ويغادرون يوم الخميس. انهم لا الاختلاط. انهم لا يرون بعضهم البعض ".

نظرًا لتقلص الفرص المتاحة للتواصل الاجتماعي في غير ساعات العمل ، ربما حان الوقت لتشجيع المحادثات بين الأحزاب خلال ساعات العمل. ماذا؟ ببساطة إعادة ترتيب المقاعد في الكونغرس.

الترتيب الأبجدي: إنشاء أرضية مشتركة

نحن نقف ونقسم نحن نسقط: عبور الفجوة الكبرىتخيل المشرعين لدينا يجلس في الترتيب الأبجدي.

في البيت ، كان بول ريان يجلس إلى جانب تيم ريان الديموقراطي لأوهايو. تتحدث شاكا فتاح ، ديمقراطية بنسيلفانيا التقدمية ، مع زعيم حزب الشاي ستيفن فينشر من ولاية تينيسي.

في مجلس الشيوخ ، سيكون ميتش ماكونيل محصوراً بين الديموقراطيين التقدميين كلير مكاسكيل من ميسوري وروبرت مينينديز من نيوجيرسي. سوف يتعرف Firebrand Florida Republican Marco Rubio على Vermont Independent Bernie Sanders.

مزيج المباراة: إنشاء ترتيب جديد

هل يمكن ترتيب مختلف للجلوس أي فرق؟

يقول جيم كاستاما ، وهو ديمقراطي خدم سنوات 16 في مجلس شيوخ ولاية واشنطن ، إنه يستطيع ذلك. في مقالة افتتاحية في صحيفة كريستيان ساينس مونيتور ، يروي كاستاماما أنه عندما انضم إلى مجلس الشيوخ ، لم يكن هناك مساحة كافية على جانب الديمقراطيين من الغرفة ، لذا كان عليه أن يجلس مع الجمهوريين. في وقت لاحق ، لا يزال ديمقراطيا ، بقي على الجانب الجمهوري عن طريق الاختيار. البعض اتهمه بأنه جمهوري في القلب و بيع. يدعي اختياره "... سمح لي ببناء علاقات مع هؤلاء المشرعين وعائلاتهم ، واكتشاف المجالات التي نتفق عليها ، وبناء الثقة. لا تزال لدينا اختلافات حادة ، لكنني وجدت رغبة في العمل على حل المشاكل بدلاً من القتال ".

إن الاستقطاب الذي نراه اليوم في كونغرسنا لديه العديد من المصادر. تخلق المناطق المقامة في الدوائر الانتخابية المقاعد الآمنة التي تمكّن المواقف المتطرفة. إن تدفق الأموال في السياسة يمول السياسيين بسبب مواقف ثابتة. يزدهر وسيط الوسائط 24 / 7 الخاص بنا على الشيطنة ويستقطبنا جميعًا.

إلغاء الممر لن يحل تلك المشاكل. لكن مساعدة المشرعين على معرفة خصومهم كأشخاص بدلاً من مواقف يمكن أن تبدأ ببناء الجسور عبر خطوط الحزب. لا يكلف المال - وربما فقط تجنب أسوأ حالة من الجمود.

* ترجمات من قبل INNERSELF

أوصى الكتاب:

كيف نعيش؟ أفكار عظيمة من الماضي للحياة اليومية
بقلم رومان كرزناريك ، دكتوراه.

كيف نعيش؟ أفكار عظيمة من الماضي للحياة اليومية.اثنا عشر موضوعًا عالميًا - بما في ذلك العمل والحب والأسرة ؛ الوقت ، والإبداع ، والتعاطف - يتم استكشافها في هذا الكتاب بإلقاء الضوء على الماضي وكشف الحكمة التي فقدها الناس. يمكن أن يكون البحث عن تاريخ للإلهام قوياً بشكل مدهش. في كيف نعيش؟يشارك المفكر الثقافي الروماني كرزناريك الأفكار والقصص من التاريخ - كل منها يلقي الضوء على القرارات التي يتم اتخاذها كل يوم. هذا الكتاب هو تاريخ عملي - يظهر أن التاريخ يمكنه تعليم فن الحياة ، وذلك باستخدام الماضي للتفكير في الحياة اليومية.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

فران كورتين ، ناشر YES!كتب Fran Korten ، ناشر YES! ، هذه المقالة لـ كيف تأكل مثل حياتنا تعتمد على ذلك، وقضية الشتاء 2014 من نعم فعلا! مجلة. قبل الانضمام إلى YES! عملت المجلة ، فران كمنحة لسنوات 20 في مكاتب مؤسسة فورد في مانيلا وجاكارتا ونيويورك ، حيث دعمت المناهج المجتمعية للاستخدام المستدام للأراضي والأشجار والمياه. لديها درجة الدكتوراه في علم النفس الاجتماعي من جامعة ستانفورد ، وتدرس في الجامعة الوطنية في إثيوبيا وجامعة هارفارد. تعيش مع زوجها ، ديفيد كورتين ، في جزيرة بينبريدج ، في واشنطن ، حيث تعمل الدراجات.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Crossing the Great Divide: United We Stand, Divided We Fall

United We Stand, Divided We Fall: Crossing the Great Divide

Everyone is looking for solutions to the gridlock that grips Washington. Most suggestions are complicated. But there’s a simple step that could move our Congress in the right direction. We could stop seating the parties on opposite sides of the aisle.

The effects of the current seating arrangements are dramatically on display at every State of the Union address. One side rises in roaring applause for a point they agree with, as the other side sits in stony silence.

Abolishing the Great Divide?

But what if talking with a legislator of a different party did not require “crossing the aisle?”

It used to be that the folks we sent to represent us in Washington got to know each other across party lines. They went to the same social events, mixed at the annual White House Easter Egg Roll, and played golf together.

No more. Not only has the political gap widened, the personal gap has as well, and with it any semblance of trust. Members on opposite sides of the aisle hardly know each others’ names, much less the names of their opponents’ spouses or children.

Never the Twain Shall Meet?

Many factors contribute to the estrangement. With the onslaught of big money in politics, our legislators are occupied with fundraising from the moment they win their most recent election. They now regularly fly home on weekends. As E. Clay Shaw, a 26-year former Republican congressman from Florida, told the Sun Sentinel, “The Democrats and the Republicans don't really know each other. They get to town on a Tuesday morning, vote, and leave on a Thursday. They don't socialize. They never see each other."

Given the reduced opportunities for socializing in off-hours, perhaps it’s time to encourage cross-party conversations during work hours. How? Simply rearrange the seating in Congress.

Alphabetical Order: Creating Common Ground

United We Stand, Divided We Fall: Crossing the Great DivideImagine our legislators seated in alphabetical order.

In the House, Paul Ryan would sit next to Ohio Democrat Tim Ryan. Progressive Pennsylvania Democrat Chaka Fattah would converse with Tea Party leader Stephen Fincher of Tennessee.

In the Senate, Mitch McConnell would be sandwiched between progressive Democrats Claire McCaskill from Missouri and Robert Menendez from New Jersey. Firebrand Florida Republican Marco Rubio would get to know Vermont Independent Bernie Sanders.

Mix and Match: Creating a New Arrangement

Can a different seating arrangement make any difference?

Jim Kastama, a Democrat who served 16 years in the Washington state senate, says it can. In an op-ed in the Christian Science Monitor, Kastama recounts that when he joined the senate, there wasn’t enough room on the Democrats’ side of the chamber, so he had to sit with the Republicans. Later on, still a Democrat, he stayed on the Republican side by choice. Some accused him of being a Republican at heart and a sell-out. He claims his choice “… allowed me to build relationships with these lawmakers and their families, discover areas where we agree, and build trust. We still had sharp differences, but I found a willingness to work problems out, rather than fight.”

The polarization we see today in our Congress has many sources. Gerrymandered districts create safe seats that enable extreme positions. The flood of money in politics funds politicians beholden to fixed positions. Our 24/7 media barrage thrives on demonization and polarizes us all.

Abolishing the aisle will not solve those problems. But helping legislators know their opponents as people rather than as positions could begin to build bridges across party lines. It doesn’t cost money — and just might avoid the worst of the gridlock.

*Subtitles by InnerSelf

Recommended Book:

How Should We Live? Great Ideas from the Past for Everyday Life
by Roman Krznaric, Ph.D.

How Should We Live? Great Ideas from the Past for Everyday Life. Twelve universal topics — including work, love, and family; time, creativity, and empathy — are explored in this book by illuminating the past and revealing the wisdom that people have been missing. Looking to history for inspiration can be surprisingly powerful. In How Should We Live?, cultural thinker Roman Krznaric shares ideas and stories from history — each of which sheds invaluable light on decisions made every day. This book is practical history — showing that history can teach the art of living, using the past to think about day-to-day life.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Fran Korten, publisher of YES!Fran Korten, publisher of YES!, wrote this article for How to Eat Like Our Lives Depend On It, the Winter 2014 issue of YES! Magazine. Before joining YES! Magazine, Fran served as a grantmaker for 20 years in the Ford Foundation’s offices in Manila, Jakarta, and New York, where she supported community-based approaches to the sustainable use of land, trees, and water. She has a Ph.D. in Social Psychology from Stanford University and taught at the national university of Ethiopia and at Harvard University. She lives with her husband, David Korten, on Bainbridge Island, Washington, where she bikes to work.
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}