التعليم أو العزلة؟ القواعد الحديثة في لعبة قديمة

التعليم أو العزلة؟ القواعد الحديثة في لعبة قديمة

لقد تركت المدارس أثراً قوياً على الشباب الأمريكي ، بطرق جيدة وسوء. بالنسبة للذكور ، خلقت المدرسة عددا من المشاكل التي يمكن أن تعوض جوانبها الإيجابية.

لإلقاء نظرة رائعة على تاريخ التعليم في أمريكا وتأثيره على المراهقين ، أوصي بشدة بتأليف كتاب توماس هاين الـ صعود وسقوط المراهق الأمريكي. هاين يرسم صورة واضحة للأحداث والتغييرات التي حدثت في فلسفتنا التعليمية وأنظمتنا ومعتقداتنا.

كما أوصي بقوة جون تايلور جاتو سطحية بنا أسفل, الذي يتضمن وجهات نظر قوية استقاها من مهنة لتعليم أطفال المدينة الداخلية. تم تسمية جاتو مدرس مدينة نيويورك لهذا العام ثلاث مرات وتلقى تسمية مماثلة من ولاية نيويورك ، إلا أن الاستقالة على الفور بعد ذلك. وكان تفسيره لهذه الخطوة هو أنه بمجرد أن يرى الجميع تقنياته ونظرياته في التدريس ، فربما يضطرون إلى إطلاقه على أساليبه البديلة. كتابه هو نظرة رائعة على النظام التعليمي من شخص لديه نتائج مذهلة مع مجموعات صعبة للغاية من الأطفال.

نظام المدارس العامة التقليدية بنتائج عكسية لبعض المراهقين

كمدافعة عن التعليم والتعلم بشكل عام ، ليس من نيتي تشويه سمعة التعليم ، ولكن بدلاً من ذلك أشير إلى أن العديد من جوانب أنظمتنا التعليمية لا تعمل أو هي في الواقع بنتائج من نواياها الأصلية. تمتلكن حياتي المهنية مع المراهقين الذين لا يتناسبون مع نظام المدارس العامة التقليدية بشكل جيد. لقد جعل العديد من المراهقين الذين عملت معهم يشعرون بالفشل لأدائهم في المدرسة ، ولا سيما أولئك الأولاد الذين يتجهون نحو العمل في التجارة ، وليس إلى الكلية.

لقد فهمت أن هدف التعليم "الموحد" غير ممكن إن لم يكن مستحيلاً. يتناقض التوحيد القياسي مع ثقافتنا المتنوعة ، ولا يزال الاختبار الموحد الذي يلتزم به النظام التعليمي يبرز اختلافاتنا الثقافية على الرغم من الجهود التي نبذلها للوصول إلى نفس المكان في نفس الوقت. من خلال إجبار شبابنا على التفاعل في المقام الأول مع الأطفال من نفس العمر ، فإننا نأخذ وصولهم إلى التنوع. لن يقوم الأولاد الأكبر سنّاً بإرشاد الصبيان الصغار ، ولن يرى الفتيان الأصغر نمذجة الشباب الأكبر سناً. وهذا النهج يتجاهل تمامًا مرحلة نمو الطفل الفرد.

يعود تطور أميركا إلى التعليم الإلزامي إلى سنواتنا الأولى كمستوطنين. معظمنا على دراية بقصص من المدرسة حيث كانت جميع الأعمار تشارك في غرفة واحدة ، يمكن القول إن أفضل نموذج المدرسة حولها. تم تعليم الأطفال المهارات الأساسية التي يمكن البناء عليها طوال حياتهم حسب الحاجة أو المطلوب. سمح هذا الإعداد بالإشراف والترقية على أفضل وجه شخصي دون الاضطرار إلى انتظار انتظار الطلاب الآخرين.

التعليم بعد ذلك والآن: من الاكتئاب إلى القمع؟

في الواقع ، كان التعليم يعاني من صعوبة في الحصول على موطئ قدم في أمريكا. كانت المشكلة أن المراهقين كانوا في الواقع يعتبرون لا بديل لهم في المنزل أو في العمل ، نتيجة لتاريخ طويل من المساهمة في المجتمع والأسرة. لقد تحول دور المراهقين في مجتمعنا من كونه لا غنى عنه لمساهمتهم في الوجود اليومي للأسرة كونها غير مسؤولة وفي غير مكانها. أو كما تدعي هاينز: "إن السبب الرئيسي وراء تسجيل المدارس الثانوية الآن لجميع المراهقين تقريبًا هو أننا لا نستطيع تخيل ما قد يفعلونه أيضًا".

خلال فترة الكساد ، كانت الوظائف شحيحة ، وعندما تم تنفيذ الصفقة الجديدة ، أعطت الأولوية لمن تمكّن من العمل. حصل الآباء الذين لديهم أطفال متعددين على الطلقة الأولى في التوظيف ، وكان الآباء الذين لديهم عدد أقل أو طفل واحد هم القادمون في القائمة. وقد تبعهم رجال مع زوجات وأخيراً رجال منفردين ، حيث كان المراهقون الذكور يحتلون المكان الأخير للعمل.

تعلم الكبار بسرعة أن هناك حاجة إلى القيام بشيء الآن مع هؤلاء المراهقين المستقلين حديثًا وغير المتعاونين ، لذلك كانت المدرسة مكانًا مناسبًا للاحتفاظ بهم. إن فصل الأولاد المراهقين عن العمل السائد تركهم مفتوحين لخلق ثقافتهم الخاصة ، التي نعرفها اليوم.

أصبحت المدرسة على مدار اليوم هي القاعدة ، وتم إدخال العديد من التغييرات على النظم والمناهج المدرسية التي تعكس تركيزًا جديدًا على التكنولوجيا ، وهي ثمرة للحرب.

هي ذوي الياقات البيضاء وظائف أكثر أهمية من ذوي الياقات الزرقاء؟

التعليم أو العزلة؟ القواعد الحديثة في لعبة قديمةبعد فترة وجيزة من الحرب العالمية الثانية ، دفع اتجاهنا الغربي نحو تطوير التكنولوجيا وازدهار وظائف ذوي الياقات البيضاء الاعتقاد بأن النجاح في حياة الأطفال سيحتاج إلى المزيد من التعليم أكثر من أي وقت مضى. اقتباسات مقتبسة من مقال مكتوب في 1934 ، حيث طلبت جمعية التعليم الوطنية ،

"ما الذي سنفعله مع شبابنا حتى سن الثامنة عشرة أو العشرين عندما يتفق أفضل المهندسين الفنيين والخبراء الصناعيين على أنه لا يمكن استخدامها في الصناعة أو الزراعة في المستقبل؟"

وفجأة ، كان عمل الياقات الزرقاء ، الذي طالما كان العمود الفقري لأمريكا ، يعتبر من الطراز القديم في مجتمع تكنولوجي متزايد. واليوم يستمر هذا الاتجاه عندما نصنع أجهزة وأدوات للقيام بعمل الياقات ، وكثيراً ما يكلف آلاف العمال وظائفهم.

نحن نقوم باختبار مهني مع المراهقين ذوي الخطورة العالية. ما وجدناه عامًا بعد عام هو أنه من المحتمل أن يكبروا ليصبحوا أشخاصًا تجاريين مثل الميكانيكيين والنجارين وطبقات الصخور وطبقات البناء وسائقي الشاحنات وما إلى ذلك. ما يضايقني هو أنه عادة ما يتم تعليمهم في النظام التعليمي بأن هذا ليس جيداً بما فيه الكفاية.

يتم تشجيع المراهقين وتذليلهم لإنهاء دراستهم الثانوية ، ثم الذهاب إلى الكلية والحصول على وظيفة ذوي الياقات البيضاء التي تدفع أكثر وتسهل على الجسم. في حين أن هذا قد يكون نصيحة جيدة لكثير من الأطفال ، لا تزال وظائف الياقات الزرقاء هي العمود الفقري لهذه الثقافة ، وأغتنم أن العديد من الأطفال يشعرون بالفشل لأنهم غير قادرين أو غير راغبين في الالتحاق بالجامعة.

لا أعرف عنك ، ولكن لا فرق بالنسبة لي إذا كان الشخص الذي يرقع سيارتي يذهب إلى الكلية ، أو إذا كان الرجل الذي يثبت سقفه أو يضع سجادة جديدة مكتملة ، أو حتى مدرسة ثانوية لهذا الأمر - طالما أنه جيد في ما يفعل.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
حديقة شارع الصحافة، بصمة لشركة التقاليد الداخلية
© 2004، 2006 من قبل ستيفنسون بريت. www.innertraditions.com


وقد تم تكييف هذا المقال بإذن من 6 الفصل من الكتاب:

من الأولاد إلى الرجال: الطقوس الروحية للمرور في عصر متساهل
من قبل بريت ستيفنسون.

من بنين إلى الرجال: الطقوس الروحية للمرور في عصر متساهل من قبل ستيفنسون بريت.لعشرات الآلاف من السنين في جميع أنحاء العالم، وقد تم رفع المجتمعات التي تواجه المراهقين. ثم لماذا هو أن الثقافات الأصلية لم تكن الحاجة إلى قاعات الأحداث، مراكز العلاج السكنية، والمزاج، تغيير الأدوية، أو معسكرات؟ كيف تتجنب ارتفاع معدل العنف في سن المراهقة الأمريكية تشهد؟ في من بنين لرجال، بريت ستيفنسون تبين للقراء أن أقدم الثقافات لم تجنب سحرية المراهقة، بدلا من ذلك أنها وضعت الطقوس والشعائر ناجحة للمرور للبنين في سن المراهقة النحت في الشباب الأصحاء.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


عن المؤلف

بريت ستيفنسون، مؤلف من بنين إلى الرجال: الطقوس الروحية للمرور في عصر متساهلBRET STEPHENSON هو مستشار للمراهقين المعرضين للخطر وارتفاع المخاطر وميسر مجموعة الرجال. بالإضافة إلى عمله كمدير تنفيذي في مركز متاهة، وهي منظمة غير ربحية في بحيرة تاهو تقديم دروس الجنوبية وورش عمل حول قضايا المراهقين والبالغين للشباب، وقال انه هو تصميم وتنفيذ العمل حاليا والمشاريع الريادية للشباب. لقد كان مقدم والمتحدثين في مهرجان السلام العالمي للأمم المتحدة ومؤتمر القمة العالمي للطفل.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Education or Isolation? Modern Rules in an Ancient Game

Education or Isolation? Modern Rules in an Ancient Game

Schools have made a strong impact on American youth, in good ways and bad. For boys, school has created a number of problems that can offset its positive aspects.

For a fascinating look at the history of education in America and its impact on teens, I highly recommend Thomas Hine’s book The Rise and Fall of the American Teenager. Hine paints a clear picture of the events and changes that have occurred in our educational philosophies, systems, and beliefs.

I also recommend John Taylor Gatto’s powerful Dumbing Us Down, which includes strong views gleaned from a career of teaching inner-city kids. Gatto was named New York City Teacher of the Year three times and received a similar designation from New York State, only to resign immediately afterward. His explanation for that move was that once everyone saw his techniques and theories on teaching, they’d probably have to fire him for his alternative approaches. His book is a fascinating look at the educational system from someone who had spectacular results with very difficult populations of kids.

The Traditional Public School System Backfiring for Some Teens

As an advocate for education and learning in general, it is not my intention to denigrate education, but instead to point out that many aspects of our educational systems do not work or are indeed backfiring from their original intentions. My own career has been filled with teens who don’t fit into the traditional public school system very well. Many of the teens I’ve worked with have been made to feel like failures for their performance in school, particularly those boys who are headed toward work in a trade, rather than to college.


 Get The Latest From InnerSelf


I’ve come to understand that the goal of “standardized” education is improbable if not impossible. Standardization is at odds with our diverse culture, and the standardized testing that the educational system adheres to continues to show us our cultural differences in spite of our efforts to get everyone to the same place at the same time. By forcing our youth to interact primarily with kids of the same age, we take away their access to diversity. Older boys won’t mentor younger boys, and younger boys won’t see the modeling of older youth. And this approach completely disregards the individual boy’s developmental stage.

America’s evolution into compulsory education goes back to our earliest years as settlers. Most of us are familiar with stories of the schoolhouse where all ages were engaged in one room, arguably the best school model around. Kids were taught basic skills on which they could build throughout their lives as needed or desired. This setting allowed for mentoring and rising to one’s personal best without having to wait for other students to catch up.

Schooling Then and Now: From Depression to Repression?

Education actually had a difficult time getting a foothold in America. The problem was that teens were actually considered irreplaceable at home or work, the result of a long history of contributing to society and the family. The role of teens in our society has gone from being indispensable for their contribution to the family’s daily existence to being irresponsible and out of place. Or, as Hine claims, “The principal reason high schools now enroll nearly all teenagers is that we can’t imagine what else they might do.”

During the Depression, jobs were scarce, and when the New Deal was implemented, it prioritized who got to work. Fathers with multiple children got the first shot at employment, and fathers who had fewer or one child were next on the list. They were followed by men with wives and finally single men, with male teens holding the last place for employment.

Adults quickly learned that something now needed to be done with these newly independent and uninvolved teens, so school was a convenient holding place for them. The separation of teen boys from mainstream work left them open to create their own culture, which we are all too familiar with today.

All-day school became the norm, and many changes were made to school systems and curricula that reflected a new focus on technology, an outgrowth of the war.

Are White-Collar Jobs More Important Than Blue-Collar?

Education or Isolation? Modern Rules in an Ancient GameSoon after World War II, our Western trend toward developing technology and the burgeoning of white-collar jobs prompted the belief that to succeed in life kids would need more education than ever. Hine quotes from an article written way back in 1934, in which the National Education Association asked,

“What are we to do with our youth up to the age of eighteen or twenty when our best technical engineers and industrial experts are agreed that they cannot be used in the industry or agriculture of the future?”

Suddenly, blue-collar work, so long the backbone of America, was considered old-fashioned in an increasingly technological society. Today that trend continues as we create devices and tools for doing blue-collar work, often costing thousands of workers their jobs.

We do vocational testing with my high-risk teens. What we have found year after year is that they will probably grow up to be trade people such as mechanics, carpenters, sheet-rock layers, bricklayers, truck drivers, and so on. What really bothers me is that they are usually taught in the educational system that this is not good enough.

Teens are encouraged and cajoled to finish high school, then to go to college and get a white-collar job that pays more and is easier on the body. While that may be good advice for many kids, blue-collar jobs are still the backbone of this culture, and I take offense that so many kids feel like failures because they are unable or unwilling to attend college.

I don’t know about you, but it makes little difference to me if the person who tunes up my car went to college, or if the guy fixing my roof or putting in new carpet completed college, or even high school for that matter — as long as he is good at what he does.

Reprinted with permission of the publisher,
Park Street Press, an imprint of Inner Traditions Inc.
©2004, 2006 by Bret Stephenson. www.innertraditions.com


This article was adapted with permission from Chapter 6 of the book:

From Boys to Men: Spiritual Rites of Passage in an Indulgent Age
by Bret Stephenson.

From Boys to Men: Spiritual Rites of Passage in an Indulgent Age by Bret Stephenson.For tens of thousands of years all across the globe, societies have been coping with raising adolescents. Why is it then that native cultures never had the need for juvenile halls, residential treatment centers, mood-altering drugs, or boot camps? How did they avoid the high incidence of teen violence America is experiencing? In From Boys to Men, Bret Stephenson shows readers that older cultures didn’t magically avoid adolescence; instead they developed successful rituals and rites of passage for sculpting teen boys into healthy young men.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


About the Author

Bret Stephenson, author of From Boys to Men: Spiritual Rites of Passage in an Indulgent AgeBRET STEPHENSON is a counselor of at-risk and high-risk adolescents and a men’s group facilitator. In addition to serving as executive director at Labyrinth Center, a nonprofit organization in South Lake Tahoe offering classes and workshops on adolescent issues for teens and adults, he is currently designing and implementing employment and entrepreneurial projects for teens. He has been a presenter and speaker at the United Nations World Peace Festival and the World Children’s Summit.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}