تحسين احتمالات البقاء على قيد الحياة من خلال تقليد الحياة

محاكاة الحياة - تحسين الصعاب وحياتنا

يمكن أن تكرر هذه العملية في كثير من الأحيان: قواعد الحياة، ونحن لا. نحن لسنا أكبر من الحياة، ونحن لا نستطيع العيش بعيدا عن الحياة على الرغم من أننا قد حاولت بقوة أن تفعل ذلك تماما. الحياة هي المجال الوحيد الذي ضمن يمكننا أن نفهم ما يتعين علينا القيام به على حد سواء من أجل البقاء والتخفيف من هذه الكتلة الحرجة * لدينا سبب وتجنب التسبب في ذلك مرة أخرى.

* الحرجة قداس .. يوحي المغزى الكامل والوزن من جمع الأزمات التي نعاني منها بالفعل. الكتلة الحرجة المصطلح في حد ذاته ليس له دلالة إيجابية أو سلبية. في الأصل تستخدم من قبل علماء الفيزياء النووية على سبيل المثال كمية المواد الانشطارية اللازمة لتحريك ودعم سلسلة من ردود الفعل، ويتم استخدامه الآن بشكل عام إلى تحديد نقطة في الوقت المناسب أو في عملية عند ما يكفي من شيء وقد جمعت حرفيا أن يحدث تحولا عفوية . بعد أن يتم الوصول الكتلة الحرجة، شيئا جديدا يظهر أو يتم إنشاؤه، أو يتم التوصل إلى حالة جديدة من الوجود.

وقد تم قبول حقيقة أن قواعد الحياة والمعرفة والطاعة لقوانين الحياة هي حيوية لبقائنا كجنس بشري كما الترميز الوراثي لتلك القواعد إلى الأنواع الأخرى من البشرية. محاكاة الحياة هو كيف يجوز لنا حتى الآن، وإذا ببطء، وإصلاح ما على غير ما يرام في كل مكان في آن واحد.

ماذا محاكاة سبل الحياة يعني أننا يجب أن أفعل؟

نعترف الحكمة الحياة: الانتقال إلى الوئام

بأسرع ما نحن قادرون، في جميع الأماكن الخاصة والمتنوعة التي الأزمة يجد لنا، وجئنا lifeways لدينا في وئام مع وسائل الحياة ومحاولة بأقصى ما في وسعنا لتكريم توجيه رئيس الحياة في العيش في حدود الوسائل الأرض.

ونظرا لمدى بعمق وعلى نطاق واسع ويترسخ النظام الحالي وكيف تعتمد تماما على ذلك ونحن، ونحن سوف يكون قادرا على اتخاذ خطوات تدريجية في اتجاه الحياة فقط. ولكن بشكل أسرع ونحن يمكن أن تتخذ بينها وبين أكثر منا الذين يفعلون ذلك، كلما كان ذلك أفضل لآفاق لدينا على المدى الطويل وعلى احتمال استمرار الحياة كما نعرفها.

تحمل المسؤولية

تعاملنا مع الحياة، بما في ذلك حياة الإنسان، كما لو كان قد حكم عليه بالسجن الموت التي نحن فقط، والعمل معا ومع الحياة، ويمكن تخفيف. أصبحنا (كما اقترح بول هاوكن ما في وسعنا في الاضطرابات المباركة) مكافئات من الأجسام المضادة في جهاز المناعة لدينا أنه بعد الكثير من التجربة والخطأ، وقد تم تجهيز بدقة للتعامل مع مثل هذه التهديدات في كل جزء فريد من الجسم الأرض.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تقليص

ونحن نفعل ما يفعله الأنواع عدا عن الإنسان عندما تفشل نظم الدعم الذي كانوا قد يتوقف: ما خفضنا. كيف نفعل ذلك؟ كل واحد منا، في كل مكان تقليم سكاننا، والأنشطة والاستهلاك والتوقعات.

الكتلة الحرجة المخففة هي المهمة التي تقع على عاتق كل واحد منا قادرا الكبار على حد سواء ولكن لا شيء منا فقط كأفراد. وهي مهمة حيوية وضرورية في الذي نحن يمكن أن تنجح إلا معا. معا، كما أسر والأحياء والبلدات والقرى والمجتمعات المحلية والمجتمعات المحلية للمجتمعات، ونحن جعل القيام به. ونحن نعلم أن العمل في حدود الموارد المتاحة لنا محليا وإقليميا ونتوقف عن إساءة استخدام البيئات والنظم الإيكولوجية التي توفر لهم.

نفعل هذه الأشياء ليس لأن بعض الأحزاب السياسية أو العقائديين أو النقاد أو الدعاة يقول لنا يجب علينا، ولكن لأن بقاءنا يعتمد عليه.

تكريم جميع الحياة

نحن نأخذ حياة الأنواع الأخرى من البشرية على من بقاءنا يعتمد على محمل الجد كما أخذنا الخاصة بنا وحياة أحبائنا ". ونحن نعلم فكريا وعاطفيا وروحيا وسلوكيا على إدراك وعلاج المجتمعات البشرية والطبيعية كما هي في الواقع: مجتمع واحد، المجتمع من الحياة ككل.

نحن نأخذ الصالح العام - رفاه وبقاء الأنواع المتنوعة أننا لم يخلق ولا يمكن إعادة - حتى أكثر جدية من أن نأخذ الخاصة بنا. ليس فقط لأنه، في إطار تعاليم الديانات الكبرى في العالم، فإنه سيكون الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به، ولكن لأنه أمر ضروري.

الانخراط في شفاء

محاكاة الحياة - تحسين الصعاب وحياتنانعطي المجتمعات الطبيعية التي تربطنا التعايش فرصة للشفاء وأن يعلمنا كيف يعمل الشفاء. ننخرط في ما تيم واتسون، وهو مهندس معماري ولاية كارولينا الشمالية، ومدرس ورئيس التحالف يدعو EarthWalk صديقة للترميم. نصبح شركاء مع المجتمعات الطبيعية في صون النظم الإيكولوجية المحلية الخاصة بنا. وهذا يعني أننا سوف تزيد من احتمال أن تؤخذ معا - كل المجتمع نفسه وأكبر عدد ممكن في نفس الوقت، وتشارك في عملية تطوير planetful المجتمعات البشرية Earthogical - ونحن قد يساعد على شفاء الجهاز المناعي فشل الأرض حتى أنه لن يكون هناك مستقبل الإنسان وأنها ستكون جديرة بأن تعاش.

تقليص النظم الاقتصادية والطاقة

وبشكل أكثر تحديدا، أن نبدأ في تقليص وتنويعها وتحقيق اللامركزية في اقتصاداتنا ونظم الطاقة التي تدعمها. ونحن نعلم toorganize، تحكم وتنظم انفسنا والمجتمعات Earthological، ونحن نفعل كل هذا ديمقراطيا لأن الحياة يعلمنا أن أساليب ديمقراطية من التنظيم والسلوكيات الديمقراطية والعلاقات (التي هي بالفعل خضوعها للضريبة من ندرة والركود وعدم اليقين) من الأمور الأساسية لدينا البقاء على قيد الحياة.

وأكرر: نحن سوف نفعل هذه الأشياء ليس فقط لأنها فاضلة أو الإيثار، ليس لأن ذلك سوف يكون لطيفا، ولكن لأنه أمر ضروري. بقائنا كجنس بشري قد يعتمد على ذلك؛ نوعية حياتنا سوف تعتمد عليها.

استعادة الصحة مجتمعاتنا

قياسا على فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز مع اقتصادنا الفيروسية ينهار تماما هنا، وأنه يكسر في صالحنا. فيروس نقص المناعة في جسم الإنسان يموت فقط عندما يموت المريض. الاقتصاد العالمي الفيروسية يحتضر - إذا كان عن طريق متقطعة وغير منتظمة - وأخذ العديد من المجتمعات البشرية والطبيعية معها. ولكن ليس كل منهم. وليس كل واحد منا.

هناك نافذة التلاشي بسرعة من فرصة من خلاله لا يزال بوسعنا إنقاذ واستعادة الصحة لكثير من مجتمعاتنا (حتى أفقرها المعين) وإلى المجتمعات الطبيعية التي والاقتصادات ومستقبلنا يتوقف. نحن حتى الآن قادرة على أن تصبح ناجحة والأجسام المضادة، التعاونية، المشاركين المشارك الإبداعية النشطة في تعادل الأرض من نظام المناعة.

© 2012 من قبل إلين اكونت. © جميع الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
الناشرون المجتمع الجديد. www.newsociety.com

المادة المصدر

قواعد الحياة: مخطط الطبيعة للبقاء الانهيار الاقتصادي والبيئي
بواسطة إلين اكونت.

قواعد الحياة: مخطط الطبيعة للبقاء الانهيار الاقتصادي والبيئي عن طريق إلين اكونتمطلوب هذا البيان بعد اقعية متفائلة أساسا قراءة لأي شخص تشعر بالقلق إزاء قدرتنا على العيش داخل وسائل الأرض. أداة قوية للتحول المجتمع والتحول الثقافي، قوانين الحياة يقدم حلا للتحديات العالمية لدينا وهذا هو الأمل في آن واحد أصلي، والملهم عميق، وتحرير عميقا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

إلين اكونت، مؤلف كتاب: قوانين الحياة - مخطط الطبيعة للبقاء الانهيار الاقتصادي والبيئيإلين اكونت يتصرف مدير التحالف EarthWalk، المساهمة في تحرير لمجلة الأخضر الأفق وEcozoic، برنامجا حواريا متكررة للنزلاء، وناشر نقطة إخبارية على الإنترنت ابتداء. وقد ألفت كتابين عن هيلين وسكوت يقترب، والمزارعون من الكتاب الأكثر مبيعا من يعيشون حياة طيبة، وأنها هي صاحبة المقبلة البيئية رواية أفتون. بعد ثلاثة وعشرين عاما لتوطين في منتصف ساحل ولاية ماين، وقالت انها يقيم الآن في الإقليم الحيوي bioregion بيدمونت من ولاية كارولينا الشمالية. زيارة موقعها على الانترنت في www.ellenlaconte.com.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = لتوطين، maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...

Improving Our Odds of Survival by Mimicking Life

Mimicking Life -- Improving the Odds and Our Lives

THIS CANNOT BE REPEATED TOO OFTEN: Life rules, we don't. We are not larger than Life, and we cannot live apart from Life though we have tried mightily to do just that. Life is the only context within which we can understand what we need to do both to survive and mitigate this Critical Mass* we have caused and to avoid causing it again.

*Critical Mass...suggests the full significance and weight of the collection of crises we are already experiencing. The term critical mass in itself has no positive or negative connotation. Originally used by nuclear physicists to name the amount of fissionable material required to trigger and sustain a chain reaction, it is now used more generally to identify a point in time or in a process when enough of something has been literally amassed that a spontaneous transformation occurs. After critical mass is reached, something new emerges or is created, or a new state of being is achieved.

Acceptance of the fact that Life rules and knowledge of and obedience to Life's Rules are as vital to our survival as a species as genetic encoding of those rules has been to other-than-human species. Mimicking Life is how we may yet, if slowly, fix what's going wrong everywhere at once.

What does mimicking Life's ways mean that we need to do?

Acknowledge Life's Wisdom: Move Into Harmony

As quickly as we are able, in all the particular and diverse places in which the crisis finds us, we bring our lifeways into harmony with Life's ways and try as hard as we can to honor Life's prime directive to live within Earth's means.

Given how deeply and widely the present system is entrenched and how utterly dependent on it we are, we will only be able to take incremental steps in Life's direction. But the faster we can take them and the more of us who do, the better for our longer term prospects and for the likelihood of the continuation of Life as we know it.

Take Responsibility

We treat Life, including human life, as if it had been given a death sentence that only we, working together and with Life, can commute. We become (as Paul Hawken has suggested that we can in Blessed Unrest) the equivalents of the antibodies in our immune systems that, after much trial and error, are equipped precisely to deal with such threats in every unique part of Earth's body.

Cut Back

We do what other-than-human species do when the support systems on which they've depended fail: we cut back. How do we do that? All of us, everywhere trim our populations, activities, consumption and expectations.

Mitigating Critical Mass is a task that falls to each of us able adults alike but to none of us only as individuals. It is a vital and necessary task at which we can only succeed together. Together, as families, neighborhoods, towns and villages, communities and communities of communities, we make do. We learn to work within the limits of resources that are available to us locally and regionally and we stop abusing the environments and ecosystems that provide them.

We do these things not because some political party or ideologues or pundits or preachers tell us we should, but because our survival depends on it.

Honor All Life

We take the lives of the other-than-human species on whom our survival depends as seriously as we take our own and our loved ones' lives. We learn intellectually, emotionally, spiritually and behaviorally to perceive and to treat human and natural communities as they are in reality: one community, the community of Life as a whole.

We take the common good — the well-being and survival of the diverse species we did not create and cannot recreate — even more seriously than we take our own. Not only because, within the tenets of the world's major religions, it would be the right thing to do, but because it is necessary.

Engage in the Healing

Mimicking Life -- Improving the Odds and Our LivesWe give the natural communities with which we cohabit a chance to heal and to teach us how healing works. We engage in what Tim Watson, a North Carolina architect, teacher and president of the EarthWalk Alliance calls eco-restoration. We become partners with natural communities in the maintenance of our local ecosystems. And by that means we will increase the possibility that, taken together — each community itself and as many as possible at the same time, engaged in the process of evolving a planetful of Earthogical human communities — we may help to heal Earth's failing immune system so that there will be a human future and it will be worth living.

Downsize Economic and Energy Systems

More specifically, we begin to downsize, diversify and decentralize our economies and the energy systems that support them. We learn toorganize, govern and regulate ourselves as Earthological communities, and we do all of this democratically because life teaches us that democratic methods of organization and democratic behaviors and relationships (which are already being taxed by scarcity, recession and uncertainty) are fundamental to our survival.

And I repeat: We will do these things not only because they are virtuous or altruistic, not because it would be nice, but because it is necessary. Our survival as a species may depend on it; our quality of life will depend on it.

Restoring the Health of Our Communities

The analogy of HIV/AIDS with our viral economy breaks down exactly here, and it breaks in our favor. The immunodeficiency virus in the human body dies only when the patient dies. The viral global economy is dying — if by fits and starts — and taking many human and natural communities with it. But not all of them. And not all of us.

There is a rapidly vanishing window of opportunity within which we can still rescue and restore health to many of our communities (even the designated poorest ones) and to the natural communities on which they, our economies and futures depend. We are yet able to become successful antibodies and active, cooperative, co-creative participants in Earth's equivalent of an immune system.

©2012 by Ellen LaConte. All rights reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
New Society Publishers. www.newsociety.com

Article Source

Life Rules: Nature's Blueprint for Surviving Economic and Environmental Collapse
by Ellen LaConte.

Life Rules: Nature's Blueprint for Surviving Economic and Environmental Collapse by Ellen LaConteThis sobering yet essentially optimistic manifesto is required reading for anyone concerned about our ability to live within Earth's means. A powerful tool for community transition and cultural transformation, Life Rules offers a solution to our global challenges that is at once authentically hopeful, deeply inspiring, and profoundly liberating.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Ellen LaConte, author of: Life Rules -- Nature's Blueprint for Surviving Economic and Environmental CollapseEllen LaConte is acting director of the EarthWalk Alliance, a contributing editor to Green Horizon Magazine and The Ecozoic, a frequent talk show guest, and publisher of the Starting Point online newsletter. She has written two books about Helen and Scott Nearing, homesteaders and best-selling authors of Living the Good Life, and she is the author of the upcoming environmental novel Afton. After twenty three years homesteading in Mid-Coast Maine, she resides now in the Piedmont bioregion of North Carolina. Visit her website at www.ellenlaconte.com.

Related Books:

The Homesteading Handbook: A Back to Basics Guide to Growing Your Own Food, Canning, Keeping Chickens, Generating Your Own Energy, Crafting, Herbal Medicine, and More (The Handbook Series)
reformsBinding: Paperback
Publisher: Skyhorse Publishing
List Price: $14.95

Buy Now

The Backyard Homestead: Produce all the food you need on just a quarter acre!
reformsBinding: Paperback
Publisher: Storey Publishing, LLC
List Price: $18.95

Buy Now

The Encyclopedia of Country Living, 40th Anniversary Edition: The Original Manual for Living off the Land & Doing It Yourself
reformsAuthor: Carla Emery
Binding: Paperback
Publisher: Sasquatch Books
List Price: $32.50

Buy Now

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}