إحداث فرق في الطرق الصغيرة أو الكبيرة

إحداث فرق في الطرق الصغيرة أو الكبيرة

يتفق معظم الناس على ما يريدون من الحياة. انهم يريدون الأساسيات - الطعام ، الملابس ، المأوى ، الصحة الجيدة. انهم يريدون بيئة طبيعية جميلة وصحية. إنهم يريدون الفرص - التعليم والوظائف والنمو الشخصي. إنهم يريدون كرامة الإنسان وحياة روحية. إنهم يريدون الحب. إنهم يريدون السلام.

ما هو الجنون هو أن معظم هذه الاحتياجات يستطيع يتم الوفاء بها ، لكننا لا نلتقي بهم. نحن نعيش في عالم يعيش فيه مئات الملايين من دون طعام أو ملبس أو مأوى مناسب. مئات الملايين من المرضى والعيش في بيئات فقيرة ، من دون فرصة للحصول على تعليم جيد ، وفرص العمل ، أو النمو الشخصي. يناضل مئات الملايين من أجل الكرامة الإنسانية والنمو الروحي. لا يوجد حب كاف ، لا سلام كاف.

لا يجب أن تكون بهذه الطريقة. لا توجد قوانين العلم أو الطبيعة البشرية التي تمنعنا من تحسين العالم بشكل كبير لنا جميعا. لا يوجد نقص في الذكاء أو الموارد.

الحواجز في رؤوسنا وقلوبنا. هناك عداوات تاريخية ، بالإضافة إلى اختلافات سياسية وثقافية ، تتعمق وتتعذر التغلب عليها. المواقف يصعب تغييرها. لكنهم يستطيع يتغيرون. يستغرق وقتا وجهدا. يأخذ التعليم ، والتفاوض ، وبناء التفاهم المتبادل.

ولكن يمكن القيام به. وهذا يستحق القيام به.

كيف يمكنني أن أبدأ؟

1. ما هي المشاكل أو المشاكل التي تزعجني أو تثيرني أكثر؟

2. لقد درست المشاكل أو القضايا؟ كيف يمكنني معرفة المزيد؟

3. من الذي يعمل بالفعل على هذه المشاكل؟ ماذا افعل؟

4. الذي يمكن أن أدعو إلى الانضمام لي؟

5. يمكننا أن نبدأ في منطقتنا، أو مدينة، أو الدولة؟

6. عندما نحن ذاهبون للبدء؟

لا تقلق بشأن كيف كبيرة الفرق

عندما ترى طريقة لإحداث تغيير عن طريق محبة الناس ، أو فعل الخير ، أو النجاح ، أو الصراحة والصراحة ، أو التفكير بشكل كبير ، أو القتال من أجل المستضعفين ، أو البناء ، أو مساعدة الناس ، أو تقديم أفضل ما لديكم - ذلك. افعل ذلك لأنه يمنحك المعنى والسعادة. لا تقلق كيف كبيرة الفرق الذي ستجريه. قد يكون من الصعب الحكم على تأثير أفعالك مقدمًا. في الواقع ، قد لا تعرف أبدًا جميع التأثيرات. لست بحاجة إلى ذلك. كل ما تحتاج إلى معرفته هو أنك قمت بشيء ذي مغزى.

يروي بول كاتز قصة شيء فعله كان بسيطا بالنسبة له ، لكنه كان له تأثير كبير على حياة شاب. يجب أن يكون عمره 12 سنة في الصيف الأول ، منذ حوالي 25 سنة.

كنت جديدًا خارج الكلية ، حيث عملت كمديرة لبرنامج مخيم الحياة البرية الصيفي في جمعية الشبان المسيحية (YMCA) للمراهقين. كان غافن طفلاً نشيطًا نحيلًا ولديه خفة سريعة مؤذية والميل إلى أن يكون في المكان الخطأ في الوقت الخطأ.

قام معسكرنا بتكرار برنامج لمدة ثلاثة أسابيع عدة مرات خلال فصل الصيف. غافن كان هناك طوال اليوم ، كل يوم ، طوال الصيف. على مدار أيام الصيف الطويلة ، بدا أنه تعلم كل موطئ قدم ووجود في الوجوه الصخرية التي تسلقناها ، كل سرعة الأنهار التي قمنا بها ، وكل شبر من جبال أبالاتشي ترايل في كونيتيكت ارتفينا. كان يعرف جميع القواعد ، وبروح المرح والإفساد ، عرف كيف يكسرها دون إثارة القلق على السلامة.

أتذكره كواحد من هؤلاء الأطفال الذين نمت للاستمتاع به ، ولكن دائمًا دائما أبقى عن كثب على. كنت أعلم أنه سيدفع بالحد الأقصى ويختبر سلطتي ، لكنني أعطيته الحرية ومجانا لاستكشافه على أي حال.

عندما دخلت إلى المخيم في الليلة الأخيرة من رحلتنا الثالثة والأخيرة على ظهره طوال الأسبوع ، لاحظت ريشة صقور على جانب الطريق. ضربني رمز القوة والنعمة والجمال الطبيعي في ذلك الوقت كطريقة مثالية للاعتراف بمشاركة غافن في البرنامج. في صباح اليوم التالي ، في حفل بسيط ولكن خطير ، قدمت أنا وزميلي المشارك معه الريشة. ارتحلنا في ذلك اليوم ، ولست متأكداً من أنني فكرت في الريشة مرة أخرى.

بعد عشرين عاما ، كنت أعمل في جمعية الشبان المسيحية في غرب ماساتشوستس. في دور قيادي ، لم أكن مندهشًا أبدًا لاستدعائي إلى مكتب خدمة الأعضاء لمقابلة عضو محتمل. لكنني فوجئت عندما نظرت إلي شخص عبر المكتب من شخصيتي ووسمي ، وقالت: "أنت بول كاتز. هل كنت تعمل في ويستبورت ، كونيتيكت؟ أنا غافن."

كنت مذهولا. كان وجهه لا لبس فيه ، لكنه كان أكثر من ستة أقدام! في ذهني ، بالطبع ، كان لا يزال الطفل الصغير النحيل الذي تذكرته.

كان غافن قد أنهى لتوه شهادة التخرج في العمل الاجتماعي ، وعزا اختياره المهني إلى الدروس التي تعلمها معي على الطريق. أخبرني أن الصيف في معسكر الحياة البرية كان نقطة تحول في حياته.

"هل تتذكر ريشة الصقور التي قدمتها لي في نهاية المخيم؟" سأل.

لم أذكر في حفل بسيط قبل كل تلك السنوات.

وقال "لا زلت أملكها" ، موضحًا أنها سافرت معه ، ولديها دائمًا مكان خاص في غرفة نومه. سأل إذا كان يمكن أن يجلب زوجته الجديدة إلى ص لمقابلتي. كانت تعرف كل شيء عن ريشة الصقور. سمعت عن وقته في البرية وسمعت قصصًا عني. لقد تم تكريمني بطريقة لا توصف حيث أخبرت غافن أنني أتطلع إلى مقابلة زوجته.

لقد تعلم بولس درسًا قيمًا: فالعمل الذي يبدو صغيراً بالنسبة لنا يمكن أن يكون له تأثير كبير على شخص آخر.

يقول بول: "لقد علمتني الهدية التي تلقيتها من غافن ذلك اليوم أنه يجب علينا دعم وتحدي وتوجيه حياة الشباب". "قد لا يبدون تقديرهم ، أو حتى يعترفوا بجهودنا. في الواقع ، قد لا نعرف أبداً ما إذا كنا قد أثرنا. لكن يجب علينا دعمها والتحدي لها وإرشادها ، على أي حال".

هل أعرف كيف كبير يمكن أن أختلق؟

1. هل يمكنني تذكر فعل صغير من اللطف أو الاعتراف الذي كان له تأثير كبير عليّ؟

2. هل يمكنني أن أتذكر فعلًا صغيرًا خاصتي كان له تأثير كبير على شخص آخر؟

3. ما العمل اللطيف أو الاعتراف الصغير الذي يمكنني القيام به اليوم؟ غدا؟

لا تعتقد أن لديك الكثير لتقدمه

إحداث فرق هو شيء يمكن لكل منا القيام به ... مهما كانت حالتنا ، مهما كانت مواهبنا أو قدراتنا ، يمكن لكل واحد منا أن يحدث فرقا.

أتذكر موقفًا لم أكن أعلم فيه سوى القليل لدرجة أنه أتاح لي فرصة لمساعدة الآخرين. كنت موظفة قانونية خلال صيف 1975 في مكتب شركة محاماة دولية في طوكيو. كان المحامون هناك في معظمهم أمريكيون يعملون كمستشارين في القانون الأمريكي.

كنت واحدا من خمسة من كتبة القانون ، وكان الأربعة الآخرون متقدمين بي في قدراتهم اللغوية اليابانية. تم تكليفي لترجمة المستندات القانونية اليابانية ، والتي تضمنت الكثير من المصطلحات القانونية المتخصصة والعتيقة. جلست هناك ، يومًا بعد يوم ، محاطًا بقواميس ، أبحث عن كلمات. لقد كان عملاً مملاً وشاقًا.

ولأنني كنت أعلم أنه من المحتمل أن أتفق مع المصطلحات نفسها مرارًا وتكرارًا في وثائق أخرى ، فقد قررت كتابة تعريف كل مصطلح جديد أثناء مجالي. بحلول نهاية الصيف ، كنت قد أنشأت قاموسًا صغيرًا للمصطلحات القانونية اليابانية وترجماتها الإنجليزية. أعطيتها للشريك الرئيسي ، واقترح أنه قد يكون من المفيد لكتبة القانون في المستقبل. كان سعيدا. فقال من خلال الصفحات ثم التفت إلي وابتسم. وقال ببساطة: "أنت تحولت إلى قصور في المساهمة".

بطرق صغيرة أو كبيرة ، يمكن لكل واحد منا إيجاد طريقة لإحداث فرق. في بعض الأحيان ، عند اكتشاف كيفية تحقيق أفضل حالة سيئة ، نكتشف كيفية تحسين الأمور للآخرين ، ونستمد المعنى الشخصي في العملية.

هل أعرف ما الذي يجب عليّ تقديمه؟

1. هل لدي مهارة أو هواية فريدة؟ هل يمكنني استخدامه لإحداث فرق؟

2. هل لدي الصبر لفعل الأشياء التي لن يفعلها الآخرون؟ هل يمكنني استخدام تلك الجودة الشخصية لإحداث فرق؟

3. هل لدي قصور أو قيود يمكنني أن أتحول إلى مساهمة؟

أعيد طبعها بإذن من الناشر، العالم الجديد المكتبة، نوفاتو، كاليفورنيا.
© 2008. www.newworldlibrary.com أو 800-972-6657 تحويلة. 52.

المادة المصدر:

فعل ذلك على أي حال كنت من قبل م. كيثفعل ذلك على أي حال: العثور على معنى الشخصية والسعادة العميقة التي تعيش الوصايا المفارقة التي كنت م. كيث.

للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب.

عن المؤلف

كينت M. كيثكينت م. كيث وهو مؤلف من فعل ذلك على أي حال, هل يسوع على أي حال و على أي حال: إن Paradoxdical الوصايا. وقد ظهرت في وسائل الإعلام الوطنية من اليوم الى ال نيويورك تايمز. وهو محام سابق ورئيس الجامعة، وهو متحدث شعبية على إيجاد معنى شخصي في عالم فوضوي. موقعه على الانترنت هو www.kentmkeith.com. زيارة له أيضا في www.paradoxicalcommandments.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Making a Difference in Small or Big Ways

Making a Difference in Small or Big Ways

Most people agree on what they want out of life. They want the basics -- food, clothing, shelter, good health. They want a beautiful and healthy natural environment. They want opportunities -- education, jobs, and personal growth. They want human dignity and a spiritual life. They want love. They want peace.

What is so crazy is that most of these needs can be met, but we are not meeting them. We live in a world in which hundreds of millions live without adequate food, clothing, or shelter. Hundreds of millions are sick and live in poor environments, without the opportunity for a good education, jobs, or personal growth. Hundreds of millions struggle for human dignity and spiritual growth. There is not enough love, not enough peace.

It doesn't have to be this way. There are no laws of science or human nature that are preventing us from dramatically improving the world for all of us. There is no shortage of intelligence or resources.

The roadblocks are in our heads and hearts. There are historical animosities, as well as political and cultural differences, that run deep and are difficult to overcome. Attitudes are hard to change. But they can change. It takes time and effort. It takes education, negotiation, and the building of mutual understanding.


 Get The Latest From InnerSelf


But it can be done. And it is worth doing.

How Can I Get Started?

1. What problems or issues trouble me or excite me the most?

2. Have I studied the problems or issues? How can I learn more?

3. Who is already working on these problems? What can I do?

4. Who can I invite to join me?

5. Can we start in our own neighborhood, or city, or state?

6. When are we going to get started?

Don't Worry About How Big A Difference

When you see a way to make a difference by loving people, or doing good, or succeeding, or being honest and frank, or thinking big, or fighting for the underdog, or building, or helping people, or giving your best -- do it. Do it because it gives you meaning and happiness. Don't worry about how big a difference it will make. The impact of your actions may be hard to judge in advance. In fact, you may never know all the impacts. You don't need to. All you need to know is that you have done something meaningful.

Paul Katz tells the story of something he did that was simple for him but had a big impact on the life of a young man. He must have been twelve years old that first summer, about twenty-five years ago.

I was fresh out of college, working as the director of a YMCA summer wilderness camp program for preadolescents. Gavin was an active, skinny kid with a mischievous quick wit and the propensity to be in the wrong place at the wrong time.

Our camp repeated a three-week program a few times during the course of the summer. Gavin was there all day, every day, all summer long. Over the course of those long summer days, it seemed that he learned every handhold and foothold of the rock faces we climbed, every rapid of the rivers we canoed, and every inch of the Appalachian Trail in Connecticut we hiked. He knew all the rules and, in the spirit of fun and mischief, knew how to break them without causing concern for safety.

I remember him as one of those kids that I grew to enjoy, but always, always kept a close eye on. I knew he would push the limit and test my authority, but I gave him freedom and room to explore anyway.

Coming into camp on the last night of our third and final weeklong backpack trip together, I noticed a hawk feather off to the side of the trail. The symbol of strength, grace, and natural beauty struck me at the time as the perfect way to acknowledge Gavin's participation in the program. The next morning, in a simple but serious ceremony, my co-leader and I presented him with the feather. We hiked out that day, and I'm not sure I thought about the feather again.

Twenty years later, I was working at a YMCA in western Massachusetts. In my leadership role, I was never surprised to be called to the member service desk to meet a prospective member. I was surprised, however, when the person across the desk from me looked at me and my name tag and said, "You are Paul Katz. Did you used to work in Westport, Connecticut? I'm Gavin."

I was astounded. His face was unmistakable, but he was more than six feet tall! In my mind's eye, of course, he was still the skinny little kid I remembered.

Gavin had just finished his graduate degree in social work, and attributed his career choice to the lessons he learned with me on the trail. He told me that that summer in the wilderness camp had been a turning point in his life.

"Do you remember the hawk feather you gave me at the end of camp?" he asked.

I did recall the simple ceremony all those years ago.

"I still have it," he said, explaining that it has traveled with him and always has a special spot in his bedroom. He asked if he could bring his new wife to the Y to meet me. She knew all about the hawk feather. She had heard about his time in the wilderness and had heard stories about me. I was honored in an indescribable way as I told Gavin I looked forward to meeting his wife.

Paul learned a valuable lesson: an action that seems small to us can have a big impact on somebody else.

"The gift I received from Gavin that day taught me that we must support, challenge, and guide the lives of young people," Paul says. "They may not show their appreciation, or even acknowledge our efforts. In fact, we may never know if we've made an impact. But we should support, challenge, and guide them, anyway."

Do I Know How Big A Difference I Can Make?

1. Can I recall a small act of kindness or recognition that made a big impact on me?

2. Can I recall a small act of my own that made a big impact on somebody else?

3. What small act of kindness or recognition can I carry out today? Tomorrow?

Don't Think You Have Too Little to Offer

Making a difference is something that each of us can do... Whatever our condition, whatever our talent or ability, each of us can make a difference.

I remember a situation in which I knew so little that it opened up an opportunity for me to help others. I was a law clerk during the summer of 1975 at the Tokyo office of an international law firm. The lawyers there were mostly Americans serving as advisors on U.S. law.

I was one of five law clerks, and the other four were far ahead of me in their Japanese language ability. I was assigned to translate Japanese legal documents, which included a lot of specialized and archaic legal terms. I sat there, day after day, surrounded by dictionaries, looking up words. It was tedious, painstaking work.

Because I knew that I was likely to come across the same terms again and again in other documents, I decided to write down the definition of each new term as I went along. By the end of the summer, I had created a small dictionary of Japanese legal terms and their English translations. I gave it to the senior partner, suggesting that it might be helpful to law clerks in the future. He was delighted. He thumbed through the pages and then turned to me and smiled. "You turned a shortcoming into a contribution," he said simply.

In small ways or big, each of us can find a way to make a difference. Sometimes, in discovering how to make the best of a bad situation, we discover how to make things better for others, and derive personal meaning in the process.

Do I Know What I Have To Offer?

1. Do I have a unique skill or hobby? Can I use it to make a difference?

2. Do I have the patience to do things that others won't do? Can I use that personal quality to make a difference?

3. Do I have a shortcoming or limitation that I can turn into a contribution?

Reprinted with permission of the publisher, New World Library, Novato, CA.
©2008. www.newworldlibrary.com or 800-972-6657 ext. 52.

Article Source:

Do It Anyway by Kent M. KeithDo It Anyway: Finding Personal Meaning and Deep Happiness by Living the Paradoxical Commandments by Kent M. Keith.

For More Info or to Order This Book.

More books by this author.

About the Author

Kent M. KeithKent M. Keith is the author of Do It Anyway, Jesus Did it Anyway and Anyway: The Paradoxdical Commandments. He has appeared in national media from Today to the New York Times. A former attorney and university president, he is a popular speaker on finding personal meaning in a chaotic world. His website is www.kentmkeith.com. Visit him also at www.paradoxicalcommandments.com.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}