لماذا المزيد من الرعاية الصحية العقلية لن توقف وباء بندقية

لماذا المزيد من الرعاية الصحية العقلية لن توقف وباء بندقية
يجتمع طلاب مارجوري ستونيمان دوغلاس في مبنى الكابيتول بولاية فلوريدا في تالاهاسي في فبراير. 21، 2018 لمواجهة المشرعين حول قوانين الأسلحة الصارمة. جيرالد هربرت / AP صور

البنادق تكبد خسائر فادحة في الرأي العام الأمريكي كل يوم. في المتوسط ​​اليوم ، حول 100 الناس يموت من الموت بندقية. بسبب ارتفاع في وفيات بندقية في السنوات الأخيرة، الأمة الآن تواجه وباء خطير من صنع الإنسان.

عندما يفكر الناس في موت السلاح الناري ، فإنهم يميلون إلى التركيز على إطلاق النار الجماعي مثل المذبحة في مدرسة هوك الرملي الابتدائية في نيوتاون ، كونيتيكت. إطلاق النار في مدرسة مارجوري ستونيمان دوغلاس الثانوية في باركلاند بولاية فلوريدا ؛ وعمليات إطلاق النار الجماعية الأخيرة في إل باسو ، تكساس. ودايتون ، أوهايو. على الرغم من أن عمليات إطلاق النار الجماعية تحدث بشكل متكرر ، تشير الأبحاث إلى أنها مسؤولة أقل من٪ 0.2 جميع جرائم القتل في الولايات المتحدة

يمثل الانتحار بالأسلحة خسائر في الأرواح أكبر بكثير من القتل. في 2017 ، توفي شخص 39,773 من الأسلحة النارية. قتل تمثل 37٪ من هذه الوفيات. تمثل إنفاذ القانون وإطلاق النار العرضي لحوالي 3 ٪ من الوفيات. نتجت نسبة 60٪ المتبقية من وفيات الأسلحة النارية عن الانتحار.

الانتحار هو السبب الرئيسي للوفاة 10th بين البالغين في الولايات المتحدة و السبب الرئيسي الثاني للوفاة بين المراهقين. ال غالبية حالات الانتحار يتم الانتهاء باستخدام سلاح ناري.

كان هناك الكثير من النقاش مؤخرًا حول الدور الذي يلعبه المرض العقلي في إطلاق النار على الوفيات ، وخاصة الانتحار بالأسلحة النارية. كباحثين في مجال الخدمات الصحية من كلية الصحة العامة بجامعة ولاية أوهايو ، قمنا بتحليل الانتحار بالأسلحة النارية وقدرة الدول على تقديم خدمات الرعاية الصحية السلوكية: أي خدمات الصحة العقلية وخدمات اضطرابات المواد. أردنا أن نعرف ما إذا كانت وفيات الانتحار بالأسلحة أقل في الولايات التي تقدم المزيد من الرعاية الصحية السلوكية التوسعية.

وفاة الانتحار في الارتفاع

منذ 2005 ، فإن معدل الانتحار سلاح ناري لديه زيادة بنسبة 22.6٪، مقارنة ب ارتفاع 10.3٪ في معدل القتل بالأسلحة النارية. لا شك أن الولايات المتحدة لديها أكثر وفيات الأسلحة النارية وانتحار الأسلحة النارية مقارنة بجميع البلدان المتقدمة ذات الدخل المرتفع. معدل القتل بالأسلحة النارية في الولايات المتحدة أكثر من 25 أضعاف من غيرها من البلدان المتقدمة ذات الدخل المرتفع ، في حين أن معدل الانتحار سلاح ناري هو ثماني مرات أعلى.

هناك عدد من العوامل التي تساهم في ارتفاع معدل الوفيات بأسلحة نارية في أمريكا ، ولكن هناك عامل فريد لأمريكا يبرز - توافر الأسلحة على نطاق واسع.


الحصول على أحدث من InnerSelf


سبق أن اقترحت ارتفاع معدل انتشار ملكية السلاح في الولايات المتحدة يساهم في عبء الإصابة المرتبطة بالأسلحة النارية. تشير التقديرات أكثر من 390 مليون بندقية مملوكة في الولايات المتحدة من قبل ما يقرب من ثلث سكان البلاد ، وهو ما يصل إلى بنادق 120.5 مملوكة لكل شخص 100 في البلاد. في المقابل ، هناك مدافع 34.7 مملوكة لكل شخص 100 في كندا. هناك نسبيا جرائم القتل أقل بكثير في كندا مما كانت عليه في الولايات المتحدة

الأسلحة النارية الانتحار والرعاية الصحية السلوكية

لماذا المزيد من الرعاية الصحية العقلية لن توقف وباء بندقية
قد يساعد وجود متخصص في الصحة العقلية مع شخص يعاني من أفكار انتحارية على منع الانتحار. قرد صور الأعمال / Shutterstock.com

باستخدام البيانات المقدمة من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها والوكالات الحكومية الأخرى ، أجرينا تحليلًا إحصائيًا تفصيليًا لفحص معدلات الانتحار بالأسلحة النارية من 2005 إلى 2015 في كل ولاية فيما يتعلق بحجم القوى العاملة في مجال الرعاية الصحية السلوكية وعدد اضطرابات المواد المخدرة مرافق معالجة.

في دراسة نشرت في الشؤون الصحية أكتوبر 7 ، وجدنا زيادة كبيرة إحصائيا 10 ٪ في القوى العاملة الرعاية الصحية السلوكية يرتبط مع انخفاض 1.2 ٪ في معدل الانتحار سلاح ناري. لقد سيطرنا على متغيرات مثل معدل البطالة والعرق والجنس وحجم السكان ، من بين أمور أخرى. قد تؤدي زيادة القوى العاملة بنسبة 40٪ ، وهو تغيير قد يستغرق وقتًا كبيرًا وموارد كبيرة ، إلى انخفاض معدل الانتحار بالأسلحة النارية بنسبة 4.8٪ فقط.

يمكن أن تكون زيادة القدرة على توفير الرعاية الصحية السلوكية اللازمة مقاربة مكلفة للحد من حالات الانتحار بالأسلحة النارية.

بناءً على تحليلنا الإحصائي ، ومع الأخذ في الاعتبار رواتب العاملين في مجال الصحة العقلية ، قد يكلف ما يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي لزيادة حجم القوى العاملة في مجال الرعاية الصحية السلوكية في أوهايو بما يكفي لمنع انتحار سلاح ناري واحد.

الآثار المترتبة على السياسات والطريق إلى الأمام

لماذا المزيد من الرعاية الصحية العقلية لن توقف وباء بندقية
يجتمع المشيعون في جنازة مارجي ريكارد ، 63 ، في أغسطس. 16 ، 2019 ، الذي قتل في حادث إطلاق النار في إل باسو ، تكساس. راسل كونتريراس / AP Photo

تعزز دراستنا ما يدركه الكثيرون في مجال الصحة العامة: لا يوجد حل واحد للمشاكل المعقدة المتمثلة في وفاة سلاح ناري وانتحار سلاح ناري. إذا لم يكن توسيع القوى العاملة في مجال الصحة العقلية وتحديد الأشخاص المعرضين للخطر من الحلول الكافية ، فيجب اتخاذ إجراء أوسع.

بناءً على بحثنا ، نعتقد أنه يمكن اتخاذ عدة خطوات ملموسة لتعزيز التدابير الوقائية.

أولاً ، على الرغم من أن زيادة الوصول إلى رعاية الصحة العقلية أمر ضروري لمجموعة متنوعة من الأسباب القهرية ، تشير نتائجنا إلى أن تعزيز خدمات الصحة العقلية لن يقلل من عنف الأسلحة النارية. بدلا من ذلك ، قد تكون هناك حاجة لاتخاذ إجراءات على المستوى الاتحادي ومستوى الولايات والمحلية لتعزيز القوانين واللوائح التي تظهر لتعزيز سلامة السلاح ومنع وفيات الأسلحة النارية. بلدان أخرى ، على وجه الخصوص أستراليا و نيوزيلاندا، استجابت بقوة لأحداث إطلاق النار الجماعي عند وقوعها واعتمدت تدابير تنظيمية لحماية مواطنيها من العنف المسلح.

ثانياً ، تبذل المجتمعات الطبية والصحية العامة المزيد من الجهود لمنع الانتحار والوفاة بالأسلحة النارية. يمكن للأفراد الذين يعملون في أدوارهم السريرية إجراء فحوصات للتعرف على الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات المزاج المعرضين لخطر الانتحار. يمكن للمجتمع الطبي ومجتمع الصحة العامة ، من خلال جمعياتهما المهنية ، الدفاع عن سلامة الأسلحة النارية.

ثالثا، تعديل ديكي، التي صدرت في 1996 ، والسياسات ذات الصلة قد خنق التمويل الفيدرالي للبحوث العنف بندقية. نعتقد أن على الكونغرس إلغاء القانون والسياسات ذات الصلة. هناك حاجة ماسة لإجراء بحث لتحسين الفهم حول عوامل الخطر لانتحار الأسلحة النارية وعنف الأسلحة النارية والتدابير التي يمكن اتخاذها لمكافحة وباء موت الأسلحة النارية الذي يصيب مجتمعاتنا.

الغالبية العظمى من الجمهور ، سواء أصحاب السلاح أو أصحاب الأسلحة غير ، تفضل تنظيم أقوى لشراء البنادق واستخدامها وتخزينها. وتبين البحوث وجود أسلحة نارية والاحتفاظ بها في المنزل من عوامل الخطر القوية للانتحار التام ، لا سيما بين المراهقين.

لم تحقق البلاد حتى الآن سوى تقدم ضئيل في مكافحة وباء الانتحار بالأسلحة النارية ووفيات الأسلحة النارية.

تشير البيانات إلى أن المشكلة تزداد سوءًا ، وليس أفضل. سيتطلب إيجاد طرق فعالة للحد من مشكلة الانتحار بالأسلحة النارية والعنف بالأسلحة النارية أن تصبح البلاد أكثر توحيدًا سياسيًا في استعدادها للاعتراف بنطاق المشكلة وطبيعتها. يبدو أن هناك القليل من العذر لاستمرار التقاعس.

حول المؤلف

توم ويكررئيس وأستاذ الصحة العامة جامعة ولاية أوهايو; إيفان ف. جولدشتاين، مرشح للدكتوراه، جامعة ولاية أوهايوو لورا براتر، زميل ما بعد الدكتوراه، جامعة ولاية أوهايو

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

تكريم دورات الزمن والطبيعة والفضاء
تكريم دورات الزمن والطبيعة والفضاء
by غابرييلا يوروش لاندا
يظهر الطقس اليومي الآن بصمات تغير المناخ
يظهر الطقس اليومي الآن بصمات تغير المناخ
by ريتو كنوتي وسيباستيان سيبل
أفضل طريقة للتخلي عن العادات السيئة
أفضل طريقة للتخلي عن العادات السيئة
by إيان هاميلتونك وسالي مارلو

Why More Mental Health Care Won't Stop The Gun Epidemic

Why More Mental Health Care Won't Stop The Gun Epidemic
Marjory Stoneman Douglas students gather in the Florida state Capitol in Tallahassee Feb. 21, 2018 to confront legislators about stricter gun laws. Gerald Herbert/AP Photo

Guns exact a heavy toll on the American public every day. On the average day, around 100 people die from a gun death. Because of the rise in gun deaths in recent years, the nation now faces a serious man-made epidemic.

When people think of firearm death, they tend to focus on mass shootings such as the massacre at Sandy Hook Elementary School in Newtown, Connecticut; the shooting at Marjory Stoneman Douglas High School in Parkland, Florida; and the very recent mass shootings in El Paso, Texas. and Dayton, Ohio. Although mass shootings happen frequently, research suggests that they account for less than 0.2% of all homicides in the U.S.

Suicide by guns accounts for a much greater loss of life than murder. In 2017, 39,773 people died from firearms. Murder accounted for 37% of these deaths. Law enforcement and accidental shootings accounted for about for 3% of the deaths. The remaining 60% of firearm deaths resulted from suicide.

Suicide is the 10th leading cause of death among U.S. adults and the second leading cause of death among teens. The majority of suicides are completed using a firearm.

There’s been a lot discussion recently about the role that mental illness plays in shooting deaths, especially firearm suicide. As health services researchers from The Ohio State University College of Public Health, we analyzed firearm suicide and the capacity of states to provide behavioral health care services: that is, mental health services and substance disorder services. We wanted to know if suicide deaths by guns were lower in states that offered more expansive behavioral health care.

Deaths by suicide on the rise

Since 2005, the firearm suicide rate has increased by 22.6%, compared to a 10.3% rise in the firearm homicide rate. Without question, the U.S. has the most firearm deaths and firearm suicides compared to all other high-income, developed countries. The U.S. firearm homicide rate is more than 25 times higher than other high-income developed countries, while the firearm suicide rate is eight times higher.

A number of factors contribute to America’s high firearm death rate, but one factor unique to America stands out – the widespread availability of guns.


 Get The Latest From InnerSelf


The high prevalence of gun ownership in the U.S. contributes to the burden of firearm-related injury. Estimates indicate over 390 million guns are owned in the U.S. by approximately one-third of the nation’s population, which amounts to 120.5 guns owned for every 100 persons in the country. In contrast, there are 34.7 guns owned per 100 persons in Canada. There are comparatively far fewer firearm homicides in Canada than in the U.S.

Firearm suicide and behavioral health care

Why More Mental Health Care Won't Stop The Gun Epidemic
Having a mental health professional involved with a person who is experiencing suicidal thoughts may help prevent suicide. Monkey Business Images/Shutterstock.com

Using data provided by the Centers for Disease Control and Prevention and other government agencies, we performed a detailed statistical analysis to examine firearm suicide rates from 2005 to 2015 in each state in relation to the size of behavioral health care workforce and the number of substance disorder treatment facilities.

In a study published in Health Affairs Oct. 7, we found a statistically significant 10% increase in the behavioral health care workforce was associated with a 1.2% decrease in the firearm suicide rate. We controlled for variables such as the unemployment rate, race, gender and population size, among others. Increasing the workforce by 40%, a change that could potentially take significant time and resources, would perhaps lead to a reduction in the firearm suicide rate of only 4.8%.

Increasing the capacity to provide needed behavioral health care could be a costly approach to reducing firearm suicides.

Based on our statistical analysis, and taking account of the salaries for mental health professionals, it could cost as much as US$15 million to increase the size of Ohio’s behavioral health care workforce enough to prevent one firearm suicide.

Policy implications and a path forward

Why More Mental Health Care Won't Stop The Gun Epidemic
Mourners gather at the funeral for Margie Reckard, 63, on Aug. 16, 2019, who was killed in the El Paso, Texas shooting rampage. Russell Contreras/AP Photo

Our study reinforces what many in public health recognize: There is no single solution to the complex problems of firearm death and firearm suicide. If expanding the mental health workforce and identifying people at risk are not sufficient solutions, then broader action is required.

Based on our research, we believe that several concrete steps could be taken to foster preventive measures.

First, although increasing access to mental health care is necessary for a variety of compelling reasons, our findings suggest that strengthening mental health services won’t reduce firearm violence. Rather, action may be needed at the federal, state and local levels to strengthen laws and regulations shown to promote gun safety and prevent firearm deaths. Other countries, in particular Australia and New Zealand, responded forcefully to mass shooting events when they occurred and adopted regulatory measures to protect their citizens against gun violence.

Second, the medical and public health communities do more to prevent firearm suicide and deaths. Individual physicians working in their clinical roles could perform screenings to identify persons with mood disorders who are at risk for suicide. The medical community and public health community, acting through their professional associations, could advocate firearm safety.

Third, the Dickey Amendment, which was passed in 1996, and related policies have stifled federal funding for gun violence research. We believe that Congress should repeal the law and related policies. There is a critical need to conduct research to improve understanding about the risk factors for firearm suicide and gun violence and about the measures that could be taken to combat the firearm death epidemic afflicting our communities.

The substantial majority of the public, both gun owners and non-gun owners, favor stronger regulation for the purchase of guns and for their use and storage. Research shows having firearms available and keeping them in the home are strong risk factors for completed suicide, especially among adolescents.

So far the country has made little meaningful progress in combating the epidemic of firearm suicide and firearm deaths.

Data show the problem is getting worse, not better. Finding effective approaches to reducing the problem of firearm suicide and gun violence will require that the country become more politically unified in its willingness to recognize the scope and nature of the problem. There seems little excuse for continued inaction.

About the Authors

Tom Wickizer, Chair and Professor, Public Health, The Ohio State University; Evan V. Goldstein, Doctoral candidate, The Ohio State University, and Laura Prater, Postdoctoral Fellow, The Ohio State University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}