لماذا تعد تغطية الانتخابات عن سباق الخيل ذهبًا لوسائل الإعلام ولكنها سموم للديمقراطية

لماذا تعد تغطية الانتخابات عن سباق الخيل ذهبًا لوسائل الإعلام ولكنها سموم للديمقراطية
الصورة عن طريق أريك سوشا

جميع 2020 الانتخابات الرئاسية الأمريكية الحملة تتحرك بسرعة ووسائل الإعلام الإخبارية تكافح ببسالة لمواكبة ما يحدث. يومًا بعد يوم ، هناك مصدر لا هوادة فيه من المواد للإبلاغ عنها. من الصعب بما فيه الكفاية على الصحفيين ، ناهيك عن الأشخاص الذين يسعون جاهدين لإبقائهم على اطلاع قبل يوم الاقتراع في 3 نوفمبر.

كانت هناك تقارير تفيد بأن الرئيس ، دونالد ترامب ، كان يلمح إلى أنه قد لا يرضخ لانتقال سلس للسلطة إذا يخسر التصويت. ثم جاءت مزاعم بشأن ترامب التهرب من دفع الضرائب، تليها ادعاءاته التي أخذها جو بايدن مواد تحسين الأداء قبل المناظرة التلفزيونية الأولى.

ويا له من مناقشة ، فوضوية وخالية من النقاش الجاد. تبع ذلك أنباء تفيد بأن الرئيس والسيدة الأولى قد أثبتت إصابتهم بفيروس COVID-19 وأنه - في ليلة المناظرة - رفضت عائلتهما ارتداء أقنعة الوجه عندما طلبت أن تفعل ذلك.

ثم ، بالطبع ، لدينا قصة دخول ترامب المستشفى ، والتي كانت مرة أخرى محفوفة بالجدل. حتى أن منظري المؤامرة ، الذين يبدو أن هناك عددًا متزايدًا منهم ، يقترحون أنها كانت كلها خدعة إعادة إنشاء حملة الإبلاغ.

أين القضايا؟

التركيز على الشخصيات ، وأحداث الحملة ، والحوادث ، واستطلاعات الرأي ذات أهمية إخبارية كبيرة - ولكن التغطية الهادفة للقضايا الرئيسية ، والسياسات التي يتم تطويرها من قبل المرشحين مهمشة.

بالنسبة لأي شخص قام بتحليل تغطية الانتخابات القليلة الماضية ، فإن هذا ليس مفاجئًا. الكتاب الإبلاغ عن الانتخابات: إعادة التفكير في منطق تغطية الحملة، التي شاركت في تأليفها عام 2018 مع ستيفن كوشن من جامعة كارديف ، تقتبس البيانات التي جمعها المحلل الإخباري الأمريكي أندرو تيندال خلال حملة الولايات المتحدة لعام 2016 والتي تظهر أنه قبل أسبوعين من يوم الاقتراع ، كانت تغطية القضايا "غير موجودة فعليًا" في الثلاثة شبكات الأخبار التلفزيونية الرئيسية CBS و NBC و ABC.

في الواقع ، بلغت تغطيتهم المشتركة للقضايا 32 دقيقة فقط ويبدو أنها قاتلت عبثًا مع التركيز غير السياسي على جوانب مثل رسائل البريد الإلكتروني لهيلاري كلينتون والحياة الشخصية لدونالد ترامب.


الحصول على أحدث من InnerSelf


حدسيًا - لا سيما في منتصف قصة إخبارية عالمية مثل COVID-19 - من المرجح أن تكون تغطية القضية في عام 2020 ضحلة. ولكن في حين أن اختلال توازن الأخبار في السياسة مقابل العملية يكون أكثر تطرفًا في الولايات المتحدة ، إلا أنه يعد ظاهرة أوسع عبر معظم الديمقراطيات.

أثناء البحث عن تغطية الانتخابات ، وجدنا أن مشاهدي التلفزيون من المرجح أن يروا المزيد من التغطية السياسية في البلدان التي بها مذيعون للخدمة العامة. ولكن حتى ذلك الحين ، فإن الاستنتاج الساحق من النظر في عشرات الدراسات التي تفحص طبيعة تغطية الانتخابات هو "من سيفوز؟" هو سؤال أكثر إلحاحًا من "ماذا سيفعلون بالفعل عندما يفوزون؟"

المتواجدون ، من المحبط؟

هناك بعض الأسباب المنطقية للتأكيد على العملية وليس السياسة. أولا ، كمعلق سياسي تشير إيزابيل أوكشوت إلى ذلك، الأخبار السياسية لديها بعض التآزر مع الأخبار المتعلقة بالرياضة - بالتأكيد هوس وطني في كل مكان - وفتنتها بـ "من فوق ، من أسفل ، من على مقاعد البدلاء" و "من الذي يواجه مشكلة بسبب خطأ".

بعد ذلك ، بينما لا توجد مثل هذه المتطلبات التنظيمية في الولايات المتحدة التي تفرض على الصحفيين الإذاعيين السعي إلى الحياد - كما هو الحال في المملكة المتحدة - قد يكون الإبلاغ عن بيانات استطلاعات الرأي خيارًا أكثر أمانًا من تحليل مقترحات السياسة التي قد تترك المذيعين عرضة لاتهامات بأنهم قد قاموا بذلك. كانت قاسية جدًا على طرف ما ، أو ناعمة جدًا على طرف آخر.

علاوة على ذلك ، تغذي تفاصيل الحملة الأكثر تافهًا أو بذيئة دورات الأخبار المعاصرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وهناك تصور واحد هو أنها تثير قصصًا وزوايا دون الحاجة إلى عدم انتقاء عميق وشرعي لأي مقترحات سياسية.

لكن هذا لا يتعلق ببساطة بأي فشل صحفي. يكشف الإبلاغ عن الانتخابات عن الإحباط الذي يشعر به محررو ومراسلو التليفزيون من أن السياسيين غالبًا لا يرغبون في الانخراط في السياسة ويكونون أكثر سعادة دائمًا في الحديث ، على سبيل المثال ، استطلاعات الرأي - التبديل بسلاسة بين: "انظر إلى مدى أدائنا الجيد" إذا كانوا الفوز ، و: "هذه الاستطلاعات لا تعني شيئًا" إذا خسروا. وفي الوقت نفسه ، يتم تجنب الأسئلة المحرجة حول تفاصيل السياسة.

للتأكيد على هذه النقطة ، في إحدى مراحل حملة 2016 ، حددت حملة دونالد ترامب سبعة مقترحات سياسية تضم حوالي 9,000 كلمة على موقعه على الإنترنت. في غضون ذلك ، ناقش موقع هيلاري كلينتون على الإنترنت أكثر من سبعة أضعاف القضايا والإنفاق أكثر من 12 ضعف عدد الكلمات واصفا لهم. لكن عبر الشبكات الأمريكية الرئيسية الثلاث ، لا يزال ترامب منجذبًا ضعف حجم التغطية الذي فعلته كلينتون.

سياسة الشخصية

قد يُفسَّر هذا جزئيًا على الأقل من خلال حقيقة أن بعض المرشحين - وهو ما نقصد به في هذه الحالة ترامب بدلاً من جو بايدن - يستحقون النشر بشكل أساسي. حتى عندما تكون أنشطته الفعلية وخلافاته في عطلة ، فإن الرئيس ينشئ أجندة إخبارية افتراضية خاصة به عبر Twitter

قد يقال إن رئيس الوزراء البريطاني ، بوريس جونسون ، يتمتع أحيانًا بوجود مماثل - قد يقول البعض إنه معرض للحوادث -. لكن كلاهما كان الفائز في منافساتهما الانتخابية الأخيرة. في الانتخابات الأوروبية لعام 2014 في المملكة المتحدة ، نايجل فاراج غير التقليدي والمثير للجدل بالمثل - وبالتالي الأشياء التي أراد التحدث عنها - تهيمن التغطية التلفزيونية قبل أن يفعل حزبه الشيء نفسه في صناديق الاقتراع.

لذلك ، إذا فضّل السياسيون والمحرّرون والصحفيون تغطية استطلاعات الرأي والزلات والخلافات والحوادث ، فإن تغطية قضايا السياسة تفسح المجال حتماً. قد تساعد هذه التغطية السياسيين الذين ترتبط بهم. لكن ما يهم الجمهور ليس بالضرورة في المصلحة العامة - وقد لا تساعد تغطية الانتخابات المواطنين في فهم السياسات التي ستؤثر على حياتهم بعد يوم الاقتراع.

حول المؤلف

يناقش مؤلفو هذه المقالة هذا الموضوع وغيره من قضايا الانتخابات الأمريكية في بودكاست أسبوعي يمكن العثور عليه هنا (آبل) or هنا (سبوتيفي).

ريتشارد توماس ، محاضر أول ، الإعلام والاتصال ، جامعة سوانسي؛ ألينا كيلبي ، محاضر في الصحافة ، جامعة سوانسي، ومات وول ، أستاذ مشارك في الدراسات السياسية والثقافية ، جامعة سوانسي

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أحصل على القليل من المساعدة من أصدقائي

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لنحت طريقنا وشفاء حياتنا روحياً ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Why Election Horse-Race Reporting Is Media Gold But Poison for Democracy

Why Election Horse-Race Reporting Is Media Gold But Poison for Democracy
Image by Arek Socha 

The 2020 US presidential election campaign is moving quickly and the news media are valiantly struggling to keep abreast of what’s happening. Day in, day out there’s a relentless source of material to report. It’s hard enough for journalists, let alone the people they are striving to keep informed ahead of polling day on November 3.

There were reports that the president, Donald Trump, has been hinting that he may not acquiesce to a smooth transition of power if he loses the vote. Then came allegations about Trump’s tax avoidance, followed by his claims that Joe Biden was taking performance-enhancing substances ahead of the first televised debate.

And what a debate it was, anarchic and devoid of serious discussion. This was followed by the news that the president and first lady had tested positive for COVID-19 and that – on debate night – their wider family refused to wear face masks when requested to do so.

Then, of course, we’ve had the saga of Trump being hospitalised, which again has been fraught with controversy. Conspiracy theorists, of which there appears to be an ever-growing number, are even suggesting it has all been a ploy to regenerate a flagging campaign.

Where are the issues?

A focus on personalities, campaign events, mishaps and opinion polls and are highly newsworthy – but meaningful coverage of key issues, and the policies being developed by the candidates is marginalised.

For anyone who has analysed the coverage of the past few elections, this is unsurprising. The book Reporting Elections: Rethinking the Logic of Campaign Coverage, which I co-authored in 2018 with Stephen Cushion of Cardiff University, quotes data collected by US news analyst Andrew Tyndall during the 2016 US campaign showing that two weeks before polling day, issue coverage had been “virtually non-existent” on the three main TV news networks CBS, NBC and ABC.

Indeed, their combined coverage of issues amounted to just 32 minutes and seemingly battled in vain with the non-policy focus on aspects such as Hillary Clinton’s emails and Donald Trump’s personal life.


 Get The Latest From InnerSelf


Intuitively – particularly in the middle of a global news story such as COVID-19 – issue coverage in 2020 is likely to be shallower still. But while the policy versus process news imbalance is more extreme in the US, it is a wider phenomenon across most democracies.

While researching Reporting Elections, we found that TV viewers are likely to see more policy coverage in countries with public service broadcasters. But even then, the overwhelming conclusion from looking at dozens of studies examining the nature of election coverage is that “who is going to win?” is a more compelling question than “what will they actually do when they win?”

Who’s up, who’s down?

There are some logical reasons for the emphasis on process over policy. First, as political commentator Isabel Oakeshott indicates, political news has some synergy with news about sport – surely a national obsession everywhere – and its fascination with “who’s up, who’s down, who’s on the benches” and “who’s in trouble for a foul”.

Next, while there are no such regulatory requirements in the US mandating that broadcast journalists must strive for impartiality – as in the UK – reporting opinion poll data might be a safer option than dissecting policy proposals that might leave broadcasters open to accusations that they’ve been too hard on one party, or too soft on another.

Further, more trivial or salacious campaign details feed contemporary 24/7 news cycles, and one perception is that they trigger stories and angles without the need for the deep, forensic unpicking of any policy proposals.

But this isn’t simply about any journalistic failure. Reporting Elections reveals frustrations felt by TV editors and reporters that politicians often don’t wish to engage with policy and are invariably happier talking about, for example, opinion polls – switching seamlessly between: “look how well we’re doing” if they are winning, and: “these polls don’t mean anything” if they are losing. Meanwhile, the awkward questions about policy detail are avoided.

To emphasise this point, at one stage in the 2016 campaign, Donald Trump’s campaign identified seven policy proposals taking up around 9,000 words on his website. Meanwhile, Hillary Clinton’s website discussed over seven times as many issues and spent more than 12 times as many words describing them. But across the three main US networks, Trump still attracted twice the volume of coverage that Clinton did.

Personality politics

This might be at least partly explained by the reality that some candidates – by which in this case we mean Trump rather than Joe Biden – are fundamentally newsworthy. Even when his actual activities and controversies are in recess, the president creates his own virtual news agenda via Twitter.

The British prime minister, Boris Johnson, might be said to sometimes enjoy a similar – some would say accident-prone – existence. But both were the winners of their most recent electoral contests. In the 2014 European elections in the UK, the similarly non-conventional and controversial Nigel Farage – and thus the things he wanted to talk about – dominated TV coverage before his party did the same at the polls.

So, if politicians, editors and journalists prefer coverage about polls, gaffes, controversies and incidents, coverage of policy issues inevitably makes way. Such coverage might even help the politicians it relates to. But what interests the public is not necessarily in the public interest – and election coverage might not be helping citizens make sense of the policies that will affect their lives after polling day.

About the Authors

 

The authors of this article discuss this and other US election issues in a weekly podcast which can be found here (Apple) or here (Spotify).

Richard Thomas, Senior Lecturer, Media and Communication, Swansea University; Allaina Kilby, Lecturer in Journalism, Swansea University, and Matt Wall, Associate Professor, Political and Cultural Studies , Swansea University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…
InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to heal our lives, spiritually and emotionally, as well…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…