التصويت الخاص بك يختار العالم ونحن جميعا نعيش فيه

التصويت الخاص بك يختار العالم ونحن جميعا نعيش فيه

نعم نحن نعلم! لقد تعبنا جميعًا من سماع الانتخابات. ومع ذلك ، هذا لا يجعلها أقل أهمية. إنها تقترب من نهايتها هذا الثلاثاء ، نوفمبر 8th 2016 ، وبعض الناس لا يزالون "على السياج". ليس فقط أنهم لا يعرفون من سيصوتون ، ولكنهم لا يعرفون ما إذا كانوا حتى يصوتون.

كقراء InnerSelf قرأت العديد من المقالات على مر السنين حول "إنشاء واقعك". حسنا ، هذا بالتأكيد مثال ساطع على ذلك. لقد خلقنا الواقع الذي نحن فيه ... البعض منا بعدم التصويت في الانتخابات السابقة وعدم مواكبة الجنون الذي كان الكونغرس الأميركي لسنوات. إن عدم مشاركتنا في ديمقراطيتنا يحدث فارقاً بسبب الأصوات (أصواتنا) التي تفتقدها بعد ذلك المحادثة. إذا كانت الأصوات الوحيدة الموجودة في المناقشة هي الشركات الكبرى ، والشركات الكبرى ، والعديد من المابعين ، فإن الخيارات ليست أقل فائدة فحسب ، بل هي في كثير من الأحيان ضارة تماما.

لذا دعنا لخلق واقع مرغوب فيه ، نود أن نلقي نظرة على اختياراتك في هذه الانتخابات. هدفنا هو مساعدة قرائنا على التفكير في الخيارات المطروحة أمامنا ، وجعل الأشخاص الذين يدعمون المجتمع الذي نريد العيش فيه أفضل.

الاختيار #1: لا يتم التصويت على الإطلاق

نعم ، إن التصويت ليس خيارا ... خيار يمارسه الكثير من الأمريكيين لسنوات. ولكن عندما نسمح لشخص آخر باختيار رئيسنا ، أو كونغرسنا ، أو ممثلين آخرين ، يمكننا تمكين خياراتهم ، وليس خياراتنا.

إذا كنت تعيش في حالة تأرجح ، سواء كنت تصوت أو لمن تصوت مهمًا. تعلمنا هذا بالطريقة الصعبة في انتخابات 2000. شاهدنا أصوات 537 تصنع الفرق بينما صوت الناس 97,421 لصالح مرشح الحزب الأخضر رالف نادر. (لا تفهمنا خطأ. نحن نحب رالف نادر. لقد قام بعمل جيد جدا لهذا البلد). في تلك الانتخابات نفسها ، شاهدنا الحاكم جيب بوش ووزيرة الخارجية كاثرين هاريس يحرمان 50,000 + معظمهم من الناخبين من السود واللاتينيين من خلال وسائل شريرة. وإضافة إلى ذلك ، فإن ناخبي 1,000,000 + Florida غير قادرين على التصويت لأن لديهم قناعة كبرى أو ثانوية في مرحلة ما من حياتهم. لذا ، إذا لم يتمكنوا من التصويت ، فعلى الأقل يمكننا أن نحترم حقنا في التصويت.

اختيار #2: لا يتم التصويت للرئيس

بعض الناس يخططون للتصويت لكنهم قالوا إنهم سيغادرون المكان لرئيسهم غير شاغلي. ولكن ، مرة أخرى ، لا اختيار هو اختيار. عندما لا تختار ، أنت تخترق الخيار الآخر. لوضع هذا بصراحة ، إذا لم تصوت لأي مرشح رئاسي ، فأنت تصوت لصالح ترامب. هذه هي الطريقة التي تضيف الأرقام.

التصويت الذي حجبته يمكن أن يكون هو التصويت الذي يوجه الانتخابات بطريقة واحدة للآخر. في 2000 ، كما ذكرنا سابقاً ، انخفضت إعادة فرز الأصوات في فلوريدا إلى أصوات 537. هذا ليس كثيرًا كان يمكن لأفراد 537 أن يغيروا الانتخابات من حرب الخليج ، من عدم وجود عمل فدرالي حول تغير المناخ ، ومن أعلى 1٪ يحصلون على المزيد من التخفيضات الضريبية.

هذا ليس عن اللوم ، ولكن عن المسؤولية. لدينا جميعا مسؤولية ودور تلعب على هذا الكوكب وهذا البلد نسميه الوطن. تصوت أصواتك ، ومن خلال المشاركة ، يمكن أن يكون تصويتك هو الذي يصنع الفرق.

اختيار #3: التصويت لصالح حزب الخضر جيل شتاين
or
Choice #4: التصويت لصالح Liberary Gary Johnson

لا يملك حزب الخضر والحزب الليبرالي ما يلي في هذه المرحلة للفوز بالانتخابات. وحتى إذا فاز أحد هؤلاء المرشحين بالرئاسة ، فلن يكون له تمثيل في مجلس النواب من أجل تنفيذ أي إصلاحات. ونعم ، في حين أنه من المهم دعم الأطراف الثالثة ، إلا أنه من المهم للغاية في هذه الانتخابات أن يتم احتساب أصواتك إذا كنت تعيش في حالة تأرجح.

لكننا نشعر بذلك ، فالحقيقة هي أنه سيكون لدينا رئيس من أحد الحزبين السياسيين الرئيسيين. لذا فبدلاً من أن يكون لديّ رأي في أي حزب سيكون ، نحتاج إلى اختيار الخيار الذي يدعم رؤيتنا للمستقبل. لدينا مساران للاختيار من بينها ... وحتى إذا لم يكن أي من المسارين جذابًا تمامًا ، فيجب إجراء اختيار.

الاختيار #5: هيلاري كلينتون أو دونالد ترامب

دعونا نفصح عن أننا Berrniecrats * (أنصار بيرني ساندرز ، لأولئك منكم ليس على دراية بهذا المصطلح). الآن لدينا خيار آخر ، قمنا بتقطيرها إلى هذا. عندما نختلف مع السياسة ، من أفضّل الاعتراض على ، الديمقراطيين الذين يمهدون سياسة الجمهوريين السيئين أو الترويج للخوف من الجمهوريين ، الجورب الاستبدادي؟ هل نفضل أن يكون أمننا وأمننا الداخلي تحت القانون أو فوقه؟ هل نريد أن تكون المحكمة العليا مكدسة بقضاة محافظين من شأنه أن يفسد تقدم حقوق الإنسان في القرن الماضي؟

دعونا نتخيل الولايات المتحدة تحت أي من هؤلاء الرؤساء والأحزاب السياسية للسنوات 4-8 القادمة.

في كتابه "من يحكم العالم"ناعوم تشومسكي يحدد اثنين من التهديدات الرئيسية تواجه الإنسانية اليوم باسم "الحرب النووية" و "تغير المناخ". إن سحب الزناد النووي أو عدم النشاط الرئيسي في تغير المناخ حتى في سنوات 4 سيكون كارثياً على أطفالنا وأحفادنا. على كل من هذه القضايا فشل دونالد ترامب. لقد ألمح إلى أننا أو حلفائنا يجب أن نفكر في استخدام الأسلحة النووية.

يأتي "قائد العالم الحر" بمسؤوليات معينة ... وأحدها هو أن يزن الخيارات بعناية قبل اتخاذ القرارات ليس فقط عندما يتعلق الأمر بالحرب والهجمات النووية. فوجود هيلاري باعتباره الشخص الذي يتخذ "قرارًا نوويًا" يشعر أنه أكثر منطقية وأكثر أمانًا من المقبض السهل التحليق دونالد ترامب.

وكما نعلم ، فإن الحزب الجمهوري يقول إنه لا يؤمن بتغير المناخ ، أو على الأقل أن البشرية لا علاقة لها بتسببه. ينكر ترامب أن تغير المناخ موجود ويقول علناً إنه خدعة تخلقها الصين. يمكننا على الأرجح أن نفترض أنه سيملأ حكومته ومستشاريه مع أولئك الذين ينكرون تغير المناخ من أجل الربح. يعترف الديمقراطيون على الأقل بتغير المناخ ، وهي الخطوة الأولى في القيام بشيء حيال ذلك.

قضية أخرى بالغة الأهمية تتعلق بالتخفيضات الضريبية للأثرياء. بعد قيادتنا ذهاباً وإياباً إلى كندا مرتين هذا العام ، رأينا أولاً أن حالة بنيتنا التحتية مروعة. الطرق هي مجموعة من الحفر ، والممرات الصخرية الصدئة ، والجسور بحاجة ماسة للإصلاحات. تحتاج هذه الإصلاحات إلى تمويل ضريبي. عندما لا تدفع نسبة 1٪ (التي تمثل 35٪ من إجمالي دخل الدولة) نصيبها العادل من الضرائب ، فهذه مشكلة رئيسية. هل نريد انتخاب الحزب الذي يروج للتخفيضات الضريبية للأغنياء عندما تنهار بنيتنا التحتية بأكملها وتحتاج إلى تمويل لعمليات الإصلاح؟

عندما يتعلق الأمر بالمؤهلات أو حتى "بالحس السليم" ، من الواضح أن هيلاري كلينتون مؤهلة أكثر لقيادة دولة. إذن لماذا يحظى دونالد ترامب بالكثير من الدعم؟ لقد لخص مايكل مور هذا الأمر: إنها تصويت هيلاري كلينتون ضد التصويت "FU". لقد تعب الناس من السياسيين والسياسة كالمعتاد ، وقد قادوا إلى الاعتقاد بأن ترامب هو الحل.

في افتتاحية بعنوان "عزيزتي أميركا: من فضلك لا تصوّت لصالح دونالد ترامبكتب جلوب اند ميل (المملكة المتحدة): "لا يمكننا أن نصدق أنه في ضوء الاختيار بين مرشح معيّن أقل ما يقال ، وآخر يسلّم مجموعة متفجّرة من الأفكار السيئة ، لا أفكار ولا ضبط للذات ، فأنت تواجه مشكلة في اختيار ".

ربما يرجع هذا إلى أننا نعاني من "فريقي" مقابل عقلية "فريقك" ، حيث يصوت البعض لصالح الجمهوريين حتى لو كان هتلر يتولى المنصب. هذا لا يعني أن الحزبية العمياء غير موجودة في الجانب الديمقراطي كذلك. لكن في هذه الحالة ، جعل الديمقراطيون اختيارًا معقولًا للمرشح ، واختار الجمهوريون دونالد. وعلى رأس ذلك ، يعتزم ترامب تسليم السياسة المحلية والخارجية إلى نائبه بيك مايك بينس بينما دونالد "يجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى" ، مهما كان ذلك يعني.

بالنسبة إلى بيانات اعتماد VP ، نحتاج إلى النظر إلى تاريخ قيادة Pence ... وهي ليست "مناسبة للأشخاص". وبينما تم استدعاء تيم كين "خيارًا آمنًا" ، ربما هذا هو بالضبط ما نحتاج إليه ، وليس بطاقة برية ، وليس كما سماه مايك بنس نفسه كمذيع في الإذاعة والتليفزيون "راش ليمبو على منزوعة الكافيين". وبالنظر إلى استعداد ترامب لتسليم الحكومة إلى نائبه ، فإن التصويت لصالح ترامب هو تصويت لتكرار السياسات الاقتصادية الفاشلة لبنس في إنديانا.

أخيراً ، نحن بحاجة إلى مجلس شيوخ يسيطر عليه الديمقراطيون. بدونها ، سيكون لدينا على الأرجح استمرار لحكومتنا الحالية المتشبثة. بالإضافة إلى ذلك هناك 95 المناصب القضائية الشاغرة معظمهم منعتهم سوء السلوك الحزبي أو الفتنة الصريحة. بما في ذلك الشغور الواضح للمحكمة العليا ، فإن هذه المحكمة لديها القدرة على إعادة تشكيل أميركا والعالم لجيل كامل.

في بعض الأحيان كنت فلدي الرقص مع واحد أن Brung 'يا

هناك قضايا رئيسية مع الديمقراطيين والجمهوريين بالطبع. الديمقراطيون ليسوا بلا لوم في الوضع الذي تجد الولايات المتحدة نفسها فيه ... لكن الأمر يتطلب اثنين من التانجو ، ولسوء الحظ ، اختار الجمهوريون رفض الرقص مع الديمقراطيين على الإطلاق ، وبالتالي تركنا جميعاً نشاهد الفشل. هناك رقصة ، هناك موسيقى ، لكن لا أحد يرقص. البعض يلوّح ، والبعض الآخر يشتكي ، وبعضهم يتجادل ، ولا أحد يلعب بشكل جيد أو يلهو!

ولكن بما أننا يجب أن نختار ، دعونا نجعل اختيارا يحافظ على استمرارية الموسيقى على الأقل ، ومن ثم يمكننا العمل على جعل الناس "يلعبون" ويعملوا معا. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن نجعل بها هذه الأزمة هي إبقاء القارب مفتوحاً حتى لو لم يكن القبطان هو الشخص الذي نرغب حقاً في قيادته. لكن على الأقل إذا كان القارب عائمًا ، لدينا فرصة لجعله على الشاطئ.

إذا قمنا بتقليب القارب عن قصد لأننا لا نحب القبطان أو الطاقم ، فنحن جميعنا نقوم به. دعونا نضع جانبا خلافاتنا ، وأحكامنا ، و "ليست جيدة بما فيه الكفاية" و "كل شيء مزور" المواقف ، واختيار إبقاء القارب طافيا حتى نتمكن من العمل على إجراء الإصلاحات. غرق القارب ليس حلا.

الاستنتاج: يمنحنا التصويت للديمقراطيين بعض الشيء على المستقبل ، في حين أن الجمهوري الذي يصوت يتخلى ببساطة عن الطفل مع ماء الحمام. كليشية؟ ربما ، ولكن واحدة مناسبة مع ذلك. في الختام ، نحث جميع الألفيين على وضع أصواتهم الاحتجاجية جانبا ، وبدلا من ذلك ، يدلون بأصواتهم لخيار أفضل قابلة للحياة للبلاد في هذا الوقت ، الحزب الديمقراطي.

إخلاء المسؤولية: اختيارنا هو هيلاري كلينتون لمنصب الرئيس ، وأي ديمقراطي لمجلس الشيوخ الأمريكي.

حول المؤلف

ماري رسل

Marie T. Russell و Robert Jennings ناشرون لمجلة InnerSelf المجلة في سنة 32nd من النشر في أي من المطبوعات (1984-1995) أو عبر الإنترنت باسم InnerSelf.com. يعكس InnerSelf.com "غرض الحياة" والرغبة في "إحداث فرق" في حياة الآخرين.

كتاب ذات الصلة:

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1631980696. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Your Vote Chooses the World We All Will Live In

Your Vote Chooses the World We All Will Live In

Yes, we know! We're all tired of hearing about the elections. However, that doesn't make it less important. It's coming to a close this Tuesday, November 8th 2016, and some people are still "on the fence". Not only do they not know who they will vote for, but they don't know if they're even going to vote.

As readers of InnerSelf you've read numerous articles throughout the years about "creating your reality". Well, this is definitely a prime example of that. We have created the reality we're in... some of us by not voting in past elections and by not keeping up with the madness that has been the US Congress for years. Not participating in our democracy makes a difference because of the voices (our voices) that are then missing from the conversation. If the only voices present in the discussion are Big Business, Big Pharma, and too many hate-mongers, then the choices are not only less helpful, they are oftentimes outright harmful.

So in support of creating a reality that is desirable, we would like to offer a look at your choices this election. Our goal is to help our readers reflect on the choices before us, and make the ones that best support the society we want to live in.

Choice #1: Not Voting At All

Yes, not voting is a choice... one that too many Americans have exercised for years. Yet when we let someone else choose our President, our Congress, or other representatives, we empower their choices, not ours.

If you live in a swing state, whether you vote or for whom you vote is important. We learned this the hard way in the 2000 election. We watched 537 votes make the difference while 97,421 people voted for the Green Party nominee Ralph Nader. (And don't get us wrong. We like Ralph Nader. He has done some very good work for this country.) In that same election, we watched Governor Jeb Bush and Secretary of State Katherine Harris disenfranchise 50,000+ mostly Black and Hispanic voters through nefarious means. And add to that, 1,000,000+ Florida voters unable to vote because they had a major or minor felony conviction at some point in their life. So, if they can't vote, at the least we can honor our own right to vote.

Choice #2: Not Voting For President

Some people are planning to vote but have said they will be leaving the spot for President unfilled. But, there again, not choosing is choosing. When you don't choose, you default to the other choice.To put this bluntly, if you don't vote for any Presidential candidate, you're voting for Trump. That's how the numbers add up.

The vote you withhold could be the vote that tips the election one way of the other. In 2000, as we previously mentioned, the Florida recount fell to 537 votes. That's not very many. Those 537 people could have tipped the election away from the Gulf War, from the lack of Federal action about Climate Change, and from the top 1% getting even more tax cuts.

This is not about blame, but about responsibility. We all have a responsibility and a role to play on this planet and this country we call home. Your vote does count, and by participating, yours could be the vote that makes a difference.


 Get The Latest From InnerSelf


Choice #3: Voting for Green Party Jill Stein
or
Choice #4: Voting for Libertarian Gary Johnson

The Green Party and the Libertarian Party do not have the necessary following at this point to win the election. And even if one of those candidates won the Presidency, they would not have the representation in the House of Congress to push through any reforms. And yes, while it is important to support third parties, in this election it is extremely important to make your vote count if you're living in a swing state.

However we feel about it, the fact is that we will have a President from one of the two major political parties. So rather than not have a say in which party that will be, we need to make the choice that best supports our vision for the future. We have two paths to pick from... and even if neither path is completely appealing, a choice must be made.

Choice #5: Hillary Clinton or Donald Trump

Let us disclose that we are Berrniecrats* (Bernie Sanders supporters, for those of you not familiar with the term). Now having to make a second choice, we have distilled it to this. When disagreeing with policy, who would I rather protest against, the Democrat enablers of bad Republican policy or the Republican fear-mongering, authoritarian jackboots? Would we rather our police and homeland security be under or above the law? Do we want the Supreme Court to be stacked with conservative judges that would undo the human rights advances of the past century?

Let's imagine the United States under either of these Presidents and political parties for the next 4-8 years.

In his book "Who Rules the World?" Noam Chomsky identifies the two major threats facing humanity today as "nuclear war" and "climate change". Pulling the nuclear trigger or major inactivity on climate change for even 4 years will be catastrophic for our children and grandchildren. On both these issues Donald Trump fails. He has insinuated that we or our allies should consider using nuclear weapons.

"Leader of the free world" comes with certain responsibilities... and one of those is to weigh choices carefully before making decisions not only when it comes to war and nuclear attacks. Having Hillary as the one who makes a "nuclear decision" feels infinitely more reasonable and safer than an easy-to-fly-off-the-handle Donald Trump.

As we know, the Republican party says they don't believe in climate change, or at the least that mankind has nothing to do with causing it. Trump denies that climate change exists and says publicly it is a hoax created by China. We can most likely assume that he will fill his cabinet and advisors with those who deny climate change for profit. At least Democrats acknowledge climate change, which is the first step in doing something about it.

Another extremely important issue has to do with tax cuts for the wealthy. Having just driven back and forth to Canada twice this year, we've seen first hand that the condition of our infrastructure is appalling. Roads are a conglomeration of potholes, overpasses are rusty, and bridges are seriously in need of repairs. These repairs need tax-funding to take place. When the top 1% (which account for 35% of the country's total income) are not paying their fair share of taxes, then that's a major problem. Do we want to elect the party that keeps touting tax cuts to the rich when our whole infrastructure is crumbling and in dire need of funding for repairs?

When it comes to qualifications or even "having good sense", Hillary Clinton is obviously more qualified to lead a nation. So why does Donald Trump have so much support? Michael Moore summed this up best: It's the Hillary Clinton Vote vs the "F.U." vote. People are tired of politicians and politics as usual, and they have been led to believe that Trump is the solution.

In an editorial entitled "Dear America: Please don’t vote for Donald Trump", The Globe and Mail (UK) wrote: "We can’t believe that given a choice between one mildly flawed candidate and another peddling an explosive combo of bad ideas, no ideas and zero self-control, you’re having trouble choosing."

Perhaps this is because we suffer from the "my team" vs "your team" mentality, wherein some would vote Republican even if Hitler was running for office. This is not to say that blind partisanship doesn't exist on the Democratic side as well. But in this case the Democrats made a reasonable pick for a candidate, and the Republicans picked The Donald. And to top that, Trump plans to turn over domestic and foreign policy to his VP pick Mike Pence while Donald "Makes America Great Again", whatever that means.

For the VP credentials, we need to look at the history of a Pence leadership... and it's not very "people-friendly". And while Tim Kaine has been called a "safe choice", perhaps that's exactly what we need, not a wild-card, and not as Mike Pence called himself as a radio and TV host "Rush Limbaugh on decaf". Given Trump's willingness to turn over the government to his Vice President, voting for Trump is a vote for a repeat of Pence's failed economic policies in Indiana.

Lastly we need a Democratic controlled US Senate. Without it we will most likely have a continuation of our current gridlocked government. In addition there are 95 judicial vacancies mostly blocked by partisan misbehavior or outright sedition. Including the obvious Supreme Court vacancy, these judgeship have the ability to reshape America and the world for a generation.

Sometimes You Gotta Dance with the One That Brung 'Ya

There are major issues with the Democrats as well as Republicans of course. The Democrats are not blameless in the situation the USA finds itself in... yet it does take two to tango, and unfortunately the Republicans have chosen to refuse to dance with the Democrats at all, thus leaving us all watching a fiasco. There is a dance, there is music, but no one is dancing. Some are pouting, others are whining, some are arguing, and nobody is playing well together or having any fun!

Yet since choose we must, let's make a choice that at least keeps the music going and then we can work at getting people to "play nice" and work together. The only way we can make it through this crisis is by keeping the boat afloat even if the Captain is not the one we'd really really want to lead the ship. But at least if the boat is floating, we have a chance to make it to shore.

If we capsize the boat on purpose because we don't like the Captain or the crew, then we're all done for. Let's put aside our differences, our judgments, our "she ain't good enough" and "the whole thing is rigged" attitudes, and choose to keep the boat afloat so we can work on making repairs. Sinking the boat is not a solution.

Conclusion: Voting for the Democrats gives us a bit of an edge on the future, whereas voting Republican is simply throwing out the baby with the bathwater. Cliché? Maybe, but an appropriate one nevertheless. In closing, we urge all Millennials to set aside their protest votes, and instead, cast their vote for the best viable option for the country at this time, the Democratic Party.

* Disclaimer: Our choice is Hillary Clinton for President, and any Democrat for the US Senate.

About the Authors

Marie T. Russell

elections

Marie T. Russell and Robert Jennings are the publishers of InnerSelf Magazine which is in the 32nd year of publication in either print (1984-1995) or online as InnerSelf.com. InnerSelf.com reflects their "life purpose" and desire to "make a difference" in the lives of others.

Related Book:

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1631980696;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}