كيف تأخذ خطوات الطفل نحو واقع جديد

كيف تأخذ خطوات الطفل نحو واقع جديد

إذا كنا قادرين على تذكر كيف كان شعورنا عندما كان طفلا يتعلم الزحف، لكنا ربما نتذكر تبحث عن باستغراب في "عمالقة" رأينا من حولنا المشي والركض من مكان إلى آخر، عندما كنا مجرد التعلم على الزحف. وهذا قد يساعدنا على الذاكرة عندما نحن نتعلم بعض مهمة الإنسان - سواء كانت المهارة التقنية، أو مهارة سلوكية مثل الحب غير المشروط، والصبر، والتفاهم والقبول والغفران، الخ.

إذا قرأنا كتبًا عن "القديسين" أو الأساتذة الصاعدين ، فقد نشعر أيضًا بهذا الطفل - مندهشًا مما فعله هؤلاء العمالقة الروحيون ، وبالتأكيد قد لا نفهم أننا سنكون كذلك في يوم من الأيام. لكن تذكر أن خطوات الطفل تؤدي إلى خطوات عملاقة.

هل عندما نتعلم من أي وقت مضى؟

عندما أنظر إلى حالة كوكبنا كله ، أتساءل ، في كلمات أغنية شعبية مألوفة ، "متى سنتعلم". نحن بالتأكيد أطفال - لا نزال نتعلم الاحترام لبيئتنا ، سواء كانت البيئة تتكون من نباتات أو حيوانات أو أشخاص. نحن نكافح مع احترام أنفسنا ، ناهيك عن الآخرين في العالم.

لقد حققنا "خطوات خاطئة" عملاقة في تعاملنا مع بعضنا البعض ، سواء كان واحدًا على واحد ، أو الجنس إلى الجنس ، أو السباق نحو العرق ، أو بلدًا إلى بلد. نحن بالتأكيد أطفال مقارنة بالأرواح المتطورة التي نرغب في تقليدها.

هذا هو المكان الذي وصلنا إليه الآن - سواء كنا مسيحيين أو بوذيين أو مسلمين أو يهودا أو من الويكيين أو الملحدين - من الضروري أن نطبق مبادئ دياناتنا: الحب ، القبول ، الغفران ، والوحدانية.

الولايات المتحدة الأمريكية: زعيم العالم الحر

خطوات الطفل نحو واقع جديدنحن في الولايات المتحدة نتحمل مسؤولية كبيرة تجاه العالم. لقد اعتبرنا الزعيم في العديد من المجالات - التكنولوجيا ، التجارة ، الديمقراطية ، إلخ. الآن ، نحن بحاجة لأن نكون قادة في أن نكون كائنات متطورة روحيا. نحن بحاجة إلى ممارسة كل هذه الأشياء التي علمتنا عبر السنين ، والتي كنا نكرز بها - يجب الآن أن تتجسد مفاهيم ومبادئ دياناتنا في حياتنا.

لم تكن تعاليم يسوع "للعرض" فقط ، بل يجب أن تحيا - حب قريبك كنفسك ، ورمي الحجر الأول فقط إذا كنا أبرياء ، وغفر 7 مرات 7 ، إلخ. معجب. على العكس من ذلك ، أراد منا أن نسير على خطاه بل وأن نتفوق عليه. أخبر تلاميذه أنهم أيضًا "يمكنهم فعل هذه الأشياء" (المعجزات). لم يرغب يسوع في أن يوضع على قاعدة التمثال ويعشق ، بل يريد أن يستخدم كنموذج يحتذى به ، كمثال يُظهر لنا كيف نعيش وكيف نحب.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الولايات المتحدة الأمريكية: الزعيم في التطور الروحي؟

هذا هو دورنا "كقادة للعالم الحر". أن نكون قدوة. للمساعدة في تحرير الآخرين ليس فقط من قيود الفقر المادي أو الأنظمة السياسية ، ولكن أيضًا لتحريرهم من أغلال الكراهية والخوف. نحن الذين نتمتعون ببركة كبيرة نحتاج إلى مشاركة بركاتنا مع الآخرين الأقل حظًا - سواء كانوا يقيمون في الفناء الخلفي الخاص بنا أو عبر الجانب الآخر من الكوكب. حان الوقت لكي ندرك أن فناءنا الخلفي يمتد في جميع أنحاء الكوكب ويعود. إن عبارة "كل ما تفعله بواحد من هؤلاء ، تفعله بي" ينطبق على كل شخص على هذا الكوكب - بغض النظر عن العرق أو الدين أو الجنسية أو المعتقدات السياسية ، إلخ.

لطالما تكلم يسوع وغيره من المعلمين المتنورين عن جروح الشفاء - وليس خلقها. نحن بحاجة إلى التركيز على ما نريد خلقه - عالم مليء بالفرح والحب والوفرة ، والافتقار إلى الخوف والكراهية. والطريقة الوحيدة للوصول إلى هناك هي ممارسة ما تعظ به جميع الأديان - حب الجار ، والصفح ، والتعاطف - وتقديم يد المساعدة ، وليس القبضة.

يجب أن نضع هذه التعاليم موضع التنفيذ في البيت ، في قلوبنا ، في أفكارنا ، في تصرفاتنا ، وفي سياساتنا ، وفي رؤانا ، وفي كل لحظة لدينا. نحن بحاجة إلى التأكد من أن خطواتنا تقودنا نحو الشفاء - وليس التدمير. نحو الحب - وليس الكراهية. نحو الفرح - وليس الحزن.

خطوات الطفل إلى واقع جديد المحبة

دعونا نستمر في اتخاذ خطوات صغيرة للوصول إلى حيث نريد أن نكون - عيش واقع محب للحياة على الأرض. نبدأ بالتركيز على الحاضر الفوري - الخطوات التالية التي تقدم نفسها لنا كل يوم ونتأكد ، مع كل خطوة صغيرة ، أننا نحاكي المعلمين الذين علمونا الطريقة الأعلى والأكثر حبًا لإنشاء "الجنة على أرض". إنها ملكنا للطلب والصنع ...

اتبع قلبك وتوجيه المعلمين العظيم. الخريطة كلها وضعت لنا ... يمكننا القيام بها ، خطوة واحدة في كل مرة ...

أوصى الكتاب:

مبعوث من الحب: الأطفال نفسية التحدث إلى العالم
(أعيد طبعه بعنوان جديد: أطفال نفسانيون يتحدثون إلى العالم: كيف يخلق الحب المعجزات)
بواسطة جيمس Twyman.

النشاط

في 2000 ، أثناء حديثه في منزل خاص ، واجه تويمان صبيًا غير عاديًا في العاشرة من العمر اسمه ماركو. لقد لمس إصبع تويمان ، وفجأة يستطيع تويمان أن يثني الملاعق بقوة رأسه ، ويقرأ الأفكار ، وينقل الأفكار إلى الآخرين. وقال ماركو إن هناك أطفالا خاصين آخرين مثله في دير بجبال بلغاريا ، وهو ما قاد تويمان إلى جنوب أوروبا والمزيد من المغامرات. في هذه العملية ، علم أن الأطفال لديهم رسالة لجميع العالم وأنه كان من المفترض أن يقدم تلك الرسالة. الرسالة؟ الحب يخلق المعجزات.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. (طبعة جديدة ، عنوان جديد ، غلاف جديد). متاح أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

فيديو / عرض تقديمي مع جيمس تويمان: ماذا سيقول الحب من خلالك اليوم؟

فيديو / أغنية ؛ لا استطيع الامتناع عن الابتسام ~ جيمس تويمان

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أحصل على القليل من المساعدة من أصدقائي

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لنحت طريقنا وشفاء حياتنا روحياً ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.

How To Take Baby Steps Towards A New Reality

How To Take Baby Steps Towards A New Reality

If we were able to remember how we felt as a child learning to crawl, we probably would remember looking on with amazement at the "giants" we saw around us walking and running from place to place, when we were just learning to crawl. This memory might help us when we are learning some human task -- whether it be a technical skill, or a behavioral skill such as unconditional love, patience, understanding, acceptance, forgiveness, etc.

If we read books about "holy ones" or ascended masters, we might also feel like that baby -- amazed at what these spiritual giants have done, and surely we might not comprehend that we, also, will someday be like that. But, remember baby steps lead to giant steps.

When Will We Ever Learn?

When I look at the state of our whole planet, I wonder, in the words of a familiar folk song, "when will we ever learn". We are definitely babies -- still learning respect for our environment, whether the environment consists of plants, animals, or people. We struggle with respecting our own selves, let alone the other people in the world.

We have made gigantic "faux pas" (false steps) in our dealings with each other, whether one on one, or gender to gender, or race to race, or country to country. We are definitely babies compared to the advanced souls whose teachings we are wanting to emulate.

This is the place we now have reached -- whether we are Christians, Buddhists, Muslim, Jewish, Wiccans, or atheists -- it is essential that we put in practice the precepts of our religions: Love, Acceptance, Forgiveness, and Oneness.

USA: Leader of the Free World

Baby Steps Towards A New RealityWe in the United States have a major responsibility to the world. We have been considered the leader in many fields -- technology, commerce, democracy, etc. Now, we need to be the leaders in becoming spiritually-evolved beings. We need to practice all these things that have been taught to us through the years, and that we have been preaching -- the concepts and precepts of our religions must now become embodied in our lives.

The teachings of Jesus were not just "for show", they are to be lived -- loving thy neighbor as thyself, casting the first stone only if we are innocent, forgiving 7 times 7, etc. Jesus the Christ certainly never meant to be admired and not emulated. He told his disciples that they too "could do these things" (miracles). Jesus did not desire to be put on a pedestal and adored, but rather to be used as a role model, as an example to show us how to live and how to love.

USA: Leader in Spiritual Development?

This is our role as "leaders of the free world". To be role models. To help free others not from the shackles of physical poverty or political systems, but rather to free them of the shackles of hatred and fear. We who are so abundantly blessed need to share our blessings with others less fortunate -- whether they reside in our own back yard or across the other side of the planet. It is time for us to recognize that our backyard extends all around the planet and back. That "whatever you do to one of these, you do to me" applies to every single inhabitant on the planet -- no matter the race, religion, nationality, political beliefs, etc.

Jesus and other enlightened teachers have always spoken of healing wounds -- not creating them. We need to keep our focus on what we want to create -- a world full of joy, love, abundance, and lacking in fear and hatred. And the only way to get there is to practice what all religions preach -- love thy neighbor, forgive, have compassion -- lend a helping hand, not a punching fist.

We must put these teachings into practice at home, in our hearts, in our thoughts, in our actions, in our politics, in our visions, in our every single moment. We need to make sure our steps are leading us towards healing -- not destruction; towards love -- not hatred; towards joy -- not sorrow.

Baby Steps to a Loving New Reality

Let us keep taking baby steps to get to where we want to be -- living a loving reality of life on earth. We start by focusing on the immediate present -- the next steps that present themselves to us each day and make sure, with each baby step, that we are emulating the teachers that have taught us the Highest and most Loving way to create "heaven on earth". It is ours for the asking...

Follow your heart and the guidance of the Great Teachers. The map is all laid out for us... we can do it, one step at a time...

InnerSelf Recommended Book:

Emissary of Love: The Psychic Children Speak to the World
(reprinted with new title: Psychic Children Speak to the World: How Love Creates Miracles)
by James Twyman.

activism

In 2000, while giving a talk in a private home, Twyman encountered an extraordinary ten-year-old boy named Marco. He touched Twyman's finger, and suddenly Twyman could bend spoons with the power of his mind, read thoughts, and transmit thoughts to others. Marco said that there were other special children like him--in a monastery in the mountains of Bulgaria---which led Twyman to southern Europe and further adventures. In the process, he learned that the children had a message for all the world and that he was to be the one to deliver that message. The message? Love creates miracles.

Click here for more info and/or to order this book. (new edition, new title, new cover)

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=unconditional forgiveness;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}