الشباب والناشطين لتغيير العالم

المراهقين من أجل تغيير العالم

جعلت الأحداث التي وقعت في الولايات المتحدة في 11 سبتمبر، 2001، من الواضح بشدة أن يجب تغيير عالمنا. حتى الآن على الرغم من أحداث مروعة من ذلك اليوم الرهيب، لقد جئت هنا لاقول لكم ان هذا يمكن ان يكون أكثر المحبة، عالم يسوده السلام. ويمكن لك أن تكون تجربة أكثر بهيجة. ويمكن أن تكون لنا حياة أكثر مثمرة.

تغيير العالم

الملايين من الناس حول العالم، وصدمت في ما حدث في ذلك اليوم من سبتمبر، أصبحت الآن أكثر حماسا من أي وقت مضى لتغيير الطريقة التي نعيش بها حياتنا على هذا الكوكب. حتى الآن، كيف يمكن فعل ذلك؟ أعتقد أنني أعرف واحد على الأقل وسيلة جيدة للغاية. ننظر لنرى، الآن، ما هو عليه كنت ترغب في تجربة - في حياتك الخاصة، وعلى مستوى العالم - ونرى بعد ذلك ما إذا كان هناك أي طريقة لتكون مصدرا لذلك.

والتدريس المركزية حوارات مع الله هو: ماذا كنت ترغب في تجربة، وتوفير لآخر. لذلك، إذا كنت ترغب في تجربة أكبر السلام والمحبة، والتفاهم، وتسعى إلى توفير قدر أكبر من السلام والمحبة، والتفاهم على كل أولئك الذين يعيشون حياة كنت على اتصال. إذا كنت ترغب في معرفة أن أنت آمن، والسبب الآخر لمعرفة ان كان هو أو هي آمنة. إذا كنت ترغب في فهم أفضل للأشياء غير مفهومة على ما يبدو، مساعدة الآخرين من أجل فهم أفضل. إذا كنت ترغب في شفاء الحزن الخاصة بك أو الغضب، وتسعى لرأب حزن أو غضب من آخر.

أتذكر الشاب متسائلا "لماذا يجب دائما أن تكون واحدة لتبدأ؟" تحضرني هنا من لجنة التحقيق البحث عن الذات رائع من التقاليد اليهودية: إذا لم يكن الآن، فمتى؟ إن لم يكن لي، والذي؟

الشباب تقود الطريق

هو أنت، فمن شبابنا، الذي يمكن أن يحقق لنا التغيير الذي يمكن أن تقودنا بعيدا عن هذا النوع من insanities المعروضة على 11 سبتمبر، 2001. يمكنك تعيين مسار ليوم غد، اليوم.

هناك الكثير مما يمكننا القيام به قبل كل شيء، ولكن هناك شيء واحد لا نستطيع أن نفعل. لا يمكننا الاستمرار في cocreate حياتنا معا على هذا الكوكب كما فعلنا في الماضي. كنت تعرف هذا. معظم الشباب القيام به. لقد كنت أقول هذا العالم لسنوات، في كل شيء من الاحتجاجات على قصائد إلى الأغاني. بعض من أنت غاضب لأنك لم تسمع. والآن، في هذه نقطة تحول حاسمة في تاريخ البشرية، قد لا يكون الغضب غير لائقة. ربما، في الواقع، وتكون بركة. إذا كنت تستخدم لتحديد غضبك، وليس حيث يقع اللوم، ولكن أين يكمن السبب، يمكنك أن تقود الطريق إلى الشفاء.

لي السبب يبدو واضحا. نحن نعيش في عالم يعمل على سوء فهم عميق حول الحياة وكيفية التعامل معها. معظم البشر لم يتعلموا من الدروس الأساسية. معظم البشر لم تذكر الحقائق الأساسية. معظم لم يفهموا الحكمة الأساسية الروحية. وباختصار، فإن معظم البشر لم يتم الاستماع إلى الله، وليس لأن لديهم، وهم يرون أنفسهم أن تفعل أشياء محرمة شرعا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كلنا واحد

رسالة من حوارات مع الله بسيط: كلنا واحد. هذه هي الرسالة التي الجنس البشري قد تجاهلت إلى حد كبير. عقليتنا الفصل وقد أكد كل من إبداعاتنا الإنسان، وأنه تم بناء أدياننا، هياكلنا السياسية وأنظمتنا الاقتصادية ومؤسساتنا التعليمية، ونهجنا في الحياة كلها على فكرة أننا منفصلة عن بعضها البعض، لدينا تصيب جميع أنواع الإصابات على بعضها البعض. وتسبب هذه الإصابة إصابة أخرى، ليولد مثل مثل، والسلبية سلبية السلالات فقط.

الآن وصلت الى مشكلة تهدد كوكب النسب - وعلينا أن لا نخطئ في ذلك. الجنس البشري لديه القدرة على القضاء نفسه. يمكننا أن ينهي الحياة كما نعرفها على سطح هذا الكوكب في واحد بعد ظهر اليوم.

هذه هي المرة الأولى في تاريخ البشرية التي نحن قادرون على قول هذا. قبل، فإننا يمكن أن تدمر قرية أو مدينة، أو حتى أمة، ولكن أبدا في العالم كله في يوم واحد. الآن، نستطيع. ولذا فإني أطلب إلى جميع الشباب في كل مكان لتركيز الاهتمام الخاص على الأسئلة التي الأماكن مثل هذه السلطة قبل.

أرجو أن يجيب عليها من منظور الروحي، وليس من منظور سياسي، وليس وجهة نظر اقتصادية، من التي تم الرد عليها في الماضي.

وآمل أنه سيكون لديك محادثة الخاصة مع الله، إلا لحكمة ولا اروع واروع الحقيقة يمكن أن تعالج مشاكل كبرى، ونحن نواجه الآن أعظم المشكلات والتحديات الكبرى في تاريخ جنسنا البشري.

اخترت أن تكون ناشطة

إذا كنت تريد ما الجمال هناك في هذا العالم - وهناك الكثير من ذلك - ليكونوا من ذوي الخبرة من قبل أطفالك وأطفال أطفالك، وأعتقد أنه سيكون لديك لتصبح الناشطين الروحية الحق هنا، الحق الآن. عليك ان تختار ان تكون في القضية في هذه المسألة. هذا هو التحدي الذي وضعت من قبل كل شخص التفكير اليوم، الصغار والكبار على حد سواء. ولكن هذا هو الشباب الذين لديهم النشاط والحيوية والنشاط، والطاقة والدافع الحقيقي لمواجهة هذا التحدي. وبالنسبة للعالم الغد سيكون للعالم أن واجهت - والعالم التي ستقوم بإنشائها.

أطلب منكم: أرجوك، أرجوك، لا إعادة العالم كما تراه اليوم.

من فضلك، أن يكون هناك أكثر تشاؤما حول الحياة، وإذا كنت من أي وقت مضى. من فضلك، أنها لم تعد راغبة في الحياة، وإذا كنت من أي وقت مضى. من فضلكم، دعونا لا يوما واحدا يمر من دون مشاركتكم النشطة، في الوقت الراهن، حيث حق أنت، في بيوتكم، في المدارس الخاصة بك، في مجتمعاتكم، والعالم الذي تعيشون فيه، في حركة لتحقيق المزيد من الوحدة والتفاهم والانسجام، وأحب أن التجربة الإنسانية.

أصبح ناشطا في مساعدة الآخرين على تغيير، في الماضي، والمعتقدات القديمة التي تم إنشاؤها في السلوكيات القاسية، أناني، قاس، وغير إنسانية ترى كل من حولك. تصبح واحدة من الصرافون، والمحتوى لم تعد مجرد التحدث مع حول ما لا يعمل، ولكن اختيار الآن للانضمام في خلق ما سيعمل. والترفيه، ومؤسستنا غير ربحية، وتشكيل تحالف دولي من الشباب مما يجعل هذا الاختيار. إذا كنت ترغب في التواصل مع الآخرين في جميع أنحاء العالم الذين ينضمون معا في الأنشطة والبرامج التي يمكن أن يكون تغيير العالم، أو مهتما بذلك فصلا المحلية لمجتمعك، يرجى الاتصال بنا اليوم على العنوان التالي:

والصرافون ج / س المؤسسة منتزهات PMB # 1150 - 1257 Siskiyou الجادة. آشلاند، أو 97520. الهاتف: 541-201-0019. على الشبكة العالمية في thechangers.org عنوان البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي]

خلق عالم الغد اليوم

والآن، اسمحوا لي أن أقول وداعا لك، يا أصدقائي الصغار. وآمل أن محادثة هنا قد خدم لكم التوفيق، وسوف تجلب لك قدرا أكبر من الاستعداد للعيش من حكمتكم الداخلية والحقيقة الداخلية الخاصة بك كل يوم من حياتك. عالم الغد هو لك. إنشائه كأفضل العالم كان هناك من أي وقت مضى. أبعث لك الحب.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هامبتون الطرق النشر. © 2001، 2012.
http://www.hrpub.com

المادة المصدر:

محادثة مع الله للشباب من قبل نيل دونالد Walsch.محادثة مع الله للشباب
بواسطة Walsch دونالد نيل.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب (إصدار 2nd).

المزيد من الكتب من قبل هذا الكاتب.

عن المؤلف

نيل دونالد والش المؤلف من المحادثات مع اللهنيل دونالد Walsch وهو مؤلف من المحادثات مع الله، كتب 1, 2و3، محادثة مع الله للشباب, الصداقة مع اللهو مع الله، وجميعها من أكثر الكتب مبيعا في نيويورك تايمز. ترجمت الكتب إلى أكثر من عشرين لغة ، وقد بيعت في ملايين النسخ. وقد كتب عشرة كتب أخرى حول مواضيع ذات صلة. يقدم Neale محاضرات ويستضيف المعتكفات الروحية في جميع أنحاء العالم لدعم ونشر الرسائل الواردة في كتبه.

فيديو / مقابلة مع نيل دونالد والش: ذا ويك ويك | الدعوات التي يرسلها الله لنا

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Teens To Change the World

Teens To Change the World

The events that occurred in the United States on September 11, 2001, have made it desperately obvious that our world must be changed. Yet despite the horrible events of that terrible day, I come here to tell you that this can be a more loving, peaceful world. Yours can be a more joyful experience. Ours can be a more fruitful life.

Change The World

Millions of people around the globe, shocked at what happened on that September day, are now more motivated than ever to alter the way we live our lives on this planet. Yet, how can that be done? I believe I know of at least one very good way. Look to see, now, what it is you wish to experience -- in your own life, and in the world -- and then see if there is any way for you to be the source of that.

A central teaching of Conversations with God is: What you wish to experience, provide for another. So, if you wish to experience greater peace, love, and understanding, seek to provide greater peace, love, and understanding to all those whose lives you touch. If you wish to know that you are safe, cause another to know that he or she is safe. If you wish to better understand seemingly incomprehensible things, help others to better understand. If you wish to heal your own sadness or anger, seek to heal the sadness or anger of another.

I remember a young person asking, "Why do I always have to be the one to start?" I am reminded here of the wonderful soul-searching inquiry of the Jewish tradition: If not now, when? If not me, who?

Young People Lead The Way

It is you, it is our young people, who can bring us the change that can lead us away from the kind of insanities displayed on September 11, 2001. You can set the course for tomorrow, today.

There is much we can all do, but there is one thing we cannot do. We cannot continue to cocreate our lives together on this planet as we have in the past. You already know this. Most young people do. You've been telling the world this for years, in everything from protests to poems to songs. Some of you are angry because you have not been heard. And right now, at this critical turning point in humanity's history, anger may not be inappropriate. It may, in fact, be a blessing. If you use your anger to pinpoint, not where the blame falls, but where the cause lies, you can lead the way to healing.

To me the cause seems obvious. We are living in a world that operates on deep misunderstandings about life and how it is. Most humans have not learned the most basic lessons. Most humans have not remembered the most basic truths. Most have not understood the most basic spiritual wisdom. In short, most humans have not been listening to God, and because they have not, they watch themselves do ungodly things.


 Get The Latest From InnerSelf


We Are All One

The message of Conversations with God is simple: We are all one. This is the message that the human race has largely ignored. Our separation mentality has underscored all of our human creations, and because our religions, our political structures, our economic systems, our educational institutions, and our whole approach to life have been based on the idea that we are separate from each other, we have inflicted all manner of injury upon each other. This injury has caused other injury, for like begets like, and negativity only breeds negativity.

Now the problem has reached planet-threatening proportions -- and we should make no mistake about that. The human race has the power to annihilate itself. We can end life as we know it on this planet in one afternoon.

This is the first time in human history that we are able to say this. Before, we could destroy a village, or a city, or even a nation, but never the entire world in one day. Now, we can. And so I am asking all young people everywhere to focus your attention on the questions that such power places before you.

I hope that you will answer them from a spiritual perspective, not a political perspective, and not an economic perspective, from which they have been answered in the past.

I hope that you will have your own conversation with God, for only the grandest wisdom and the grandest truth can address the greatest problems, and we are now facing the greatest problems and the greatest challenges in the history of our species.

Choose to be an Activist

If you want what beauty there is in this world -- and there is so much of it -- to be experienced by your children and your children's children, I believe that you will have to become spiritual activists right here, right now. You must choose to be at cause in the matter. That is the challenge that is placed before every thinking person today, young and old alike. But it is the young people who have the verve and the vigor, and the energy and the real motivation to meet this challenge. For the world of tomorrow will be the world that you experience -- and the world that you will create.

I am asking you: Please, please, don't recreate the world as you see it today.

Please, be no more cynical about life, if ever you were. Please, be no longer disinterested in life, if ever you were. Please, let not one more day pass without your active involvement, right now, right where you are, in your homes, in your schools, in your communities, and in your world, in the movement to bring greater unity, understanding, harmony, and love to the human experience.

Become activists in helping others to change, at last, the age-old beliefs that have created the cruel, selfish, unkind, and inhuman behaviors you see all around you. Become one of The Changers, no longer content with simply talking about what's not working, but choosing now to join in creating what will work. ReCreation, our nonprofit foundation, is forming an international alliance of young people making this choice. If you wish to connect with others around the globe who are joining together in activities and programs that could be world-altering, or are interested in bringing a local chapter to your community, please contact us today at:

The Changers c/o The ReCreation Foundation PMB #1150 - 1257 Siskiyou Blvd. Ashland, OR 97520. Telephone: 541-201-0019. On the World Wide Web at thechangers.org e-mail address: [email protected]

Create Tomorrow's World Today

Now let me say good-bye to you, my young friends. I hope the conversation here has served you well, and will bring you to a greater willingness to live from your inner wisdom and your inner truth every day of your life. The world of tomorrow is yours. Create it as the best world there ever was. I send you love.

Article Source:

Conversation with God for Teens by Neale Donald Walsch.Conversation with God for Teens
by Neale Donald Walsch.

Reprinted with permission of the publisher, Hampton Roads Publishing. ©2001. http://www.hrpub.com

Click here for more info and/or to order this book.

More books by this author.

About the Author

Neale Donald Walsch author of Conversations with GodNeale Donald Walsch is the author of Conversations with God, Books 1, 2, and 3, Conversation with God for Teens, Friendship with God, and Communion with God, all of which have been New York Times bestsellers. The books have been translated into more than two dozen languages and have sold in the multi-millions of copies. He has written ten other books on related topics. Neale presents lectures and hosts spiritual retreats around the world to support and spread the messages contained in his books.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}