7 طرق يمكنك من خلالها المساعدة في مكافحة الفيروسات التاجية

7 طرق يمكنك من خلالها المساعدة في مكافحة الفيروسات التاجية شخص يحمل لافتة من خلال فتحة سقف سيارة لدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية خارج مستشفى سانت بول في فانكوفر ، في 5 أبريل 2020. الصحافة الكندية / داريل دايك

عندما وقع زلزال كبير تحت المحيط الهندي في 26 ديسمبر 2004 ، نتج عنه تسونامي مدمرساهم الناس من جميع أنحاء العالم واحدة من أكبر جهود الإغاثة على الإطلاق.

إن المساعدة هي جزء من الطبيعة البشرية. حتى قبل أن تتمكن من التحدث ، يمكن للرضع التعرف على شخص بالغ غير ذي صلة بحاجة للمساعدة وتقديم المساعدة. عند البالغين ، مناطق الدماغ المرتبطة بتخفيف الإجهاد والمكافأة لها استجابة أكبر للعطاء مما يفعلونه عند تلقي شيء ما.

7 طرق يمكنك من خلالها المساعدة في مكافحة الفيروسات التاجية إن قول الشكر هو أحد أسهل الأشياء وأكثرها قلبًا يمكننا القيام بها. (سكوت لير), مؤلف المنصوص

يبدو أن إنفاق الأموال على الآخرين له دور فريد في زيادة السعادة. حتى في أفعال اللطف الصغيرة مثل قص العشب في الجار أو غسل أطباق زميل الغرفة يمكن أن يقلل من القلق.

يمثل جائحة الفيروس التاجي أزمة أجيال مع كثير من الناس في حاجة إليها. من عند مرضى الفيروس إلى الناس في الحجر الصحي الذاتي إلى الناس الذين يعانون من صعوبات مالية. نتيجة لذلك ، يبحث الناس عن طرق للمساعدة. لكن كونك داخل المنزل والتشتيت الاجتماعي يجعل المساعدة تحديًا ، لذلك إليك سبع طرق يمكنك من خلالها مساعدة المحتاجين:

1. ابق في المنزل

7 طرق يمكنك من خلالها المساعدة في مكافحة الفيروسات التاجية تشير لافتة علوية على طريق سريع هادئ بشكل غير عادي في مونرو ، واشنطن ، إلى تذكير السائقين "بالبقاء في المنزل ، والحد من السفر ، وإنقاذ الأرواح" في 1 أبريل 2020. (AP Photo / Elaine Thompson)

قد لا يبدو الأمر كثيرًا ، ولكن حتى يتوفر اللقاح ، البقاء في المنزل هو أفضل دفاع ضد انتشار الفيروس التاجي. مثل قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بشأن عيد الأم في المملكة المتحدة، "... أفضل هدية يمكن أن نقدمها ... هي تجنيبهم خطر الإصابة بمرض خطير للغاية. الخبر المحزن هو أن تبقى بعيدا ".


الحصول على أحدث من InnerSelf


2. اتصل بالعائلة أو صديق

على الرغم من أن البقاء في المنزل هو أفضل دفاع لنا ، إلا أنه يمكن أن يكون منعزلًا اجتماعيًا ، خاصة لأولئك الذين يعيشون بمفردهم. لكن التفرقة الجسدية لا تعني أنه يجب أن تكون بعيدًا اجتماعيًا. سمع يمكن أن يخفف الصوت المألوف من التوتر والقلق بإطلاق الأوكسيتوسين. ومع تطبيقات الهاتف والبرامج عبر الإنترنت ، يمكنك الحصول على وقت حقيقي للوجه ومشاركة الابتسامة ينشط المناطق في الدماغ المرتبطة بالسعادة.

3. دعم الشركات المحلية

مناطق البيع بالتجزئة لمدننا تحولت إلى مدن أشباح. العديد من الشركات بدون دخل يومي لدفع الإيجار والرواتب. قد لا تنجو المطاعم والمحلات المحلية. ومع ذلك ، سيكون موظفوهم عاطلين عن العمل. ومع ذلك ، تبيع العديد من الأماكن المنتجات عبر الإنترنت وتقدم شهادات الهدايا ، والتي يمكن أن توفر الحقن الفوري للمال.

4. تبرع لبنك الطعام المحلي

7 طرق يمكنك من خلالها المساعدة في مكافحة الفيروسات التاجية متطوع إطفائي من مونتريال في بنك الطعام Moisson Montréal في مونتريال في 27 مارس 2020. الصحافة الكندية / بول Chiasson

حتى مع دعم الشركات المحلية والأموال الحكومية التي تتدفق في المجتمع، كثيرا من الناس يكافحون ماليا. بعض الناس سيفعلون بحاجة إلى اللجوء إلى بنك الطعام المحلي لأغذية الطوارئ. في الوقت نفسه ، تشهد بنوك الغذاء أ انخفاض التبرعات. يمكنك التبرع بالمال عبر الإنترنت لبنوك الطعام، والذي يذهب أبعد من التبرعات الغذائية غير القابلة للتلف بسبب عمليات الشراء بالجملة.

5. إذا كنت تستطيع الخروج ، مد يد المساعدة

إذا لم تكن في الحجر الصحي أو في خطر مرتفع (أكثر من 65 عامًا أو لديهم حالة طبية موجودة مسبقًا) ، يمكنك دائمًا مد يد المساعدة إلى أحد الجيران. قد تعرف شخصًا لا يستطيع أو لا يجب عليه الخروج للحصول على الضروريات اليومية مثل الطعام ومنتجات النظافة.

ضع في اعتبارك إجراء عمليات شراء إضافية في متجر البقالة التالي وقم بإسقاط العناصر عند بابها. إذا كنت لا تعرف شخصًا شخصًا بحاجة إليه ، ولكنك لا تزال تريد مد يد المساعدة ، فهناك مواقع ويب مثل VancouverSupport.ca التي تسمح لك بنشر عروض المساعدة. يوجد ايضا الباب التالي، وهو تطبيق يتيح للناس عرض المساعدة التي يحتاجها جيرانهم. وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة نفسك ، يمكنك أيضًا نشر احتياجاتك هناك.

6. تبرع بالدم

7 طرق يمكنك من خلالها المساعدة في مكافحة الفيروسات التاجية هناك حاجة أكبر للتبرع بالدم في الوقت الحالي لأن عددًا أقل من الناس يتبرعون أثناء الوباء. (جيك دانا ستيفنز / التايمز تريبيون عبر AP)

هناك حاجة أكبر للمتبرعين بالدم في الوقت الحالي. ليس لأن علاج الفيروس التاجي يتطلب نقل الدم ، ولكن لأن هذا الوباء له قللت من عدد المتبرعين.

بالإضافة إلى ذلك ، أدت متطلبات التباعد الاجتماعي إلى عيادات مانحة تقلل التعيينات. وقد اتخذت هذه العيادات أيضًا إجراءات صارمة لضمان سلامة المتبرعين وتوقفت عن قبول الزيارات ، لذا ستحتاج إلى حجز موعد للتبرع.

7. تقديم الشكر

7 طرق يمكنك من خلالها المساعدة في مكافحة الفيروسات التاجية لافتة تشكر العمال الأساسيين. (سكوت لير), مؤلف المنصوص

ربما يكون قولك شكراً من أسهل الأشياء ولكن القلبية التي يمكننا القيام بها. يشارك الناس في المدن حول العالم في علامات الامتنان للعاملين في مجال الرعاية الصحية مثل التصفيق الجماعي وإحداث الضجيج الساعة 7 مساءً كل ليلة.

لا يزال هناك العديد من الأشخاص الآخرين نعمل على استمرار مجتمعاتنا، من كاتب محل بقالة إلى ناقل الرسالة إلى أولئك الذين يجمعون القمامة كل أسبوع. ملاحظة بسيطة من الشكر ، أو موجة من النافذة يمكن أن تقطع شوطا طويلا.

سكوت لير يكتب المدونة الأسبوعية أشعر بصحة جيدة مع الدكتور سكوت لير.المحادثة

نبذة عن الكاتب

سكوت لير ، أستاذ العلوم الصحية ، جامعة سيمون فريزر

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

7 Ways You Can Help The Coronavirus Response

7 Ways You Can Help The Coronavirus Response A person holds a sign through the sunroof of a car in support of health-care workers outside St. Paul’s Hospital in Vancouver, on April 5, 2020. THE CANADIAN PRESS/Darryl Dyck

When a major earthquake beneath the Indian Ocean on Dec. 26, 2004, resulted in a devastating tsunami, people from all parts of the world contributed to one of the largest relief efforts ever.

It’s part of human nature to want to help. Even before being able to talk, infants can recognize a non-related adult in need and offer help. In adults, areas of the brain associated with stress relief and reward have a greater response to giving than they do when receiving something.

7 Ways You Can Help The Coronavirus Response Saying thank you is one of the easiest and most heartfelt things we can do. (Scott Lear), Author provided

Spending money on others also appears to have a unique role in increasing happiness. Even small acts of kindness such as mowing a neighbour’s lawn or washing a roommate’s dishes can reduce anxiety.

The coronavirus pandemic represents a generational crisis with many people in need. From those who are sick with the virus to people self-quarantining to people suffering through financial difficulties. As a result, people are looking for ways to help. But being house-bound and social distancing makes helping a challenge, so here are seven ways you can help those in need:

1. Stay at home

7 Ways You Can Help The Coronavirus Response A sign overhead on an unusually quiet highway in Monroe, Wash., reminds drivers to ‘Stay home, limit travel, save lives’ on April 1, 2020. (AP Photo/Elaine Thompson)

It might not seem like much, but until a vaccine is available, staying at home is the best defence against the spread of coronavirus. As British Prime Minister Boris Johnson said regarding the United Kingdom’s Mother’s Day, “…the single best present that we can give … is to spare them the risk of catching a very dangerous disease. The sad news is that means staying away.”


 Get The Latest From InnerSelf


2. Call family or a friend

While staying at home is our best defence, it can be socially isolating, especially for those who live alone. But being physically apart doesn’t mean you have to be socially apart. Hearing a familiar voice can relieve stress and anxiety by releasing oxytocin. And with phone apps and online programs, you can get real face time and share a smile, which activates areas in the brain associated with happiness.

3. Support local businesses

The retail areas of our cities have turned into ghost towns. Many businesses are without daily income to pay rent and salaries. Local restaurants and stores may not survive. And with that, their staff will be out of work. However, many places sell products online and offer gift certificates, which can provide an immediate injection of money.

4. Donate to your local food bank

7 Ways You Can Help The Coronavirus Response A Montréal firefighter volunteers at Moisson Montréal food bank in Montréal on March 27, 2020. THE CANADIAN PRESS/Paul Chiasson

Even with support for local businesses and government funds being poured into society, a lot of people are struggling financially. Some people will need to turn to their local food bank for emergency food. At the same time, food banks are experiencing a decrease in donations. You can donate money online to food banks, which goes further than non-perishable food donations due to bulk purchases.

5. If you can go out, lend a hand

If you’re not in quarantine or at high risk (over 65 years of age or have a pre-existing medical condition), you can always lend a hand to a neighbour. You may know someone who can’t or shouldn’t go out for daily essentials such as food and hygiene products.

Consider making extra purchases on your next grocery store run and drop off the items at their door. If you don’t personally know anyone in need, but still want to lend a hand, there are websites such as VancouverSupport.ca that allow you to post offers of help. There is also Nextdoor, an app that lets people view what help their neighbours need. And if you need help yourself, you can also post your needs there as well.

6. Donate blood

7 Ways You Can Help The Coronavirus Response There is a greater need for blood donations right now because fewer people are donating during the pandemic. (Jake Danna Stevens/The Times-Tribune via AP)

There is a greater need for blood donors right now. Not because treating the coronavirus requires blood transfusions, but because the pandemic has reduced the number of people who are donating.

In addition, the requirements of social distancing have resulted in donor clinics reducing appointments. These clinics have also put in stringent measures to ensure the safety of donors and have stopped accepting walk-ins, so you will need to book an appointment to donate.

7. Give thanks

7 Ways You Can Help The Coronavirus Response A sign thanking essential workers. (Scott Lear), Author provided

Saying thank you is probably one of the easiest but most heartfelt things we can do. People in cities around the world have been participating in signs of gratitude to health-care workers such as collectively clapping and making noise at 7 p.m. each night.

There are also many other people still working to keep our communities going, from the grocery store clerk to the letter carrier to those collecting the garbage each week. A simple note of thanks, or a wave out the window can go a long way.

Scott Lear writes the weekly blog Feel Healthy with Dr. Scott Lear.The Conversation

About The Author

Scott Lear, Professor of Health Sciences, Simon Fraser University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…