4 علامات الخطرة السلبية في مواجهة ترامب الطغيان

4 علامات الخطرة السلبية في مواجهة ترامب الطغيان

مع اقتراب عصر ترامب ، فإن البعض منكم يستسلمون إلى متلازمات الأربعة التالية:

1. متلازمة Normalizer. أنت تريد أن تصدق أن ترامب سيكون مجرد رئيس آخر - أكثر محافظة وأبهى من معظم الناس ، لكن الشخص الذي سيتخذ قرارات عقلانية مرة واحدة في المنصب.

أنت تحت وهم كبير. لدى ترامب اضطراب كبير في الشخصية ، وسيشكل خطرا واضحا وشاملا على أميركا والعالم.

2. متلازمة خدر الغش. لم تعد غاضباً من ما يقوله ترامب أو ما يفعله - أكاذيبه المستمرة ، وحكومته الباسلة ، والتسلط ، وبغيضه - لأنك خدعت. لا يمكنك تصور أن شخصًا كهذا يصبح رئيسًا للولايات المتحدة ، لذا فقد أغلقت عاطفًا. ربما توقفت عن قراءة الخبر.

تحتاج إلى التواصل مع عواطفك وإعادة الاندماج مع ما يحدث.

3. متلازمة ساخرة. لقد أصبحت ساخراً للغاية بشأن النظام برمته - الديمقراطيون الذين تخلوا عن الطبقة العاملة ، وبالتالي فتحوا الطريق أمام ترامب ، الجمهوريين الذين قمعوا الأصوات في جميع أنحاء البلاد ، ووسائل الإعلام التي منحت ترامب كل وقت الفراغ الذي يريده ، المؤسسة التي زورت النظام - أن تقول الجحيم بها. دع ترامب يفعل أسوأ ما لديه. ما هو أسوأ ما يمكن أن تحصل عليه؟

انت تحتاج الى الاستيقاظ. يمكن أن تحصل على أسوأ من ذلك بكثير.

4. متلازمة عاجزةه. أنت لست في حالة إنكار. أنت تعلم أن لا شيء عن هذا طبيعي. لم تصبح خدرًا أو توقفت عن قراءة الأخبار ؛ لم تستسلم للسخرية أنت تريد بشدة أن تفعل شيئًا لمنع حدوث أي شيء.

لكنك لا تعرف ماذا تفعل. تشعر أنك عاجز تمامًا ولا قوة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الملايين من الآخرين يشعرون بلا حول ولا قوة. لكن اتخاذ إجراء - التظاهر ، المقاومة ، الاعتراض ، المطالبة ، التحدث بالحقيقة ، والانضمام إلى الآخرين ، وإثارة المشاعر ، وعدم التوقف عن محاربة الطغيان المستبشر في ترامب - سوف يساعدك على التمكين. وبهذه القوة ، لن تقلل فقط من الضرر الذي سيحدث ، بل ستعيد هذه الأمة والعالم إلى المسار الذي يجب أن يكون عليه.

إذا وجدت نفسك تسقط في واحد أو أكثر من هذه المتلازمات ، فهذا أمر مفهوم. إن التطبيع ، والخجل ، والشعور بالسخرية ، والشعور بالعجز هما استجابات بشرية طبيعية للمخاطر التي يشكلها ترامب.

لكني أحثك ​​على سحب نفسك. نحن بحاجة إليك في جيش المقاومة السلمية ، بدءا من يناير 20.

عن المؤلف

روبرت رايخوكان روبرت ب. REICH، أستاذ المستشار للسياسة العامة في جامعة كاليفورنيا في بيركلي، وزير العمل في إدارة كلينتون. أطلقت مجلة تايم منه واحدا من أمناء مجلس الوزراء 10 الأكثر فعالية من القرن الماضي. وقد كتب الكتب ثلاثة عشر، بما في ذلك الكتب مبيعا "هزة ارتدادية"و"الذي تضطلع به الأمم". وأحدث مؤلفاته"ما بعد الغضب، "هو الآن في غلاف عادي، وهو أيضا محرر مؤسس في مجلة بروسبكت الأمريكية ورئيس قضية مشتركة.

كتب روبرت رايش

إنقاذ الرأسمالية: للكثيرين وليس القليل - بواسطة الرايخ روبرت ب.

0345806220لقد تم الاحتفاء بأميركا من قبل وتعرفها من قبل الطبقة الوسطى الكبيرة والمزدهرة. الآن ، هذه الطبقة الوسطى تتقلص ، الأوليغارشية الجديدة آخذة في الارتفاع ، وتواجه البلاد أكبر تفاوت في ثرواتها في ثمانين سنة. لماذا يخسرنا النظام الاقتصادي الذي جعل أميركا قوية فجأة ، وكيف يمكن إصلاحها؟

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

4 Dangerous Signs of Passivity in the Face of Trump Tyranny

4 Dangerous Signs of Passivity in the Face of Trump Tyranny

As the era of Trump approaches, some of you are succumbing to the follow four syndromes:

1. Normalizer Syndrome. You want to believe Trump will be just another president – more conservative and pompous than most, but one who will make rational decisions once in office.

You are under a grave delusion. Trump has a serious personality disorder and will pose a clear and present danger to America and the world.

2. Outrage Numbness Syndrome. You are no longer outraged by what Trump says or what he does – his incessant lies, his dystopian cabinet picks, his bullying, his hatefulness  – because you’ve gone numb. You can’t conceive that someone like this is becoming President of the United States, so you’ve shut down emotionally. Maybe you’ve even stopped reading the news.

You need to get back in touch with your emotions and reengage with what’s happening.  

3. Cynical Syndrome. You’ve become so cynical about the whole system – the Democrats who gave up on the working class and thereby opened the way for Trump, the Republicans who suppressed votes around the country, the media that gave Trump all the free time he wanted, the establishment that rigged the system – that you say the hell with it. Let Trump do his worst. How much worse can it get?

You need to wake up. It can get a lot worse.

4. Helpless Syndrome. You aren’t in denial. You know that nothing about this is normal; you haven’t become numb or stopped reading the news; you haven’t succumbed to cynicism. You desperately want to do something to prevent what’s about to occur.

But you don’t know what to do. You feel utterly powerless and immobilized.

Millions of others feel equally powerless. But taking action – demonstrating, resisting, objecting, demanding, speaking truth, joining with others, making a ruckus, and never ceasing to fight Trump’s pending tyranny – will empower you. And with that power you will not only minimize the damage that is about to occur, but also get this nation and the world back on the course it must be on.

If you find yourself falling into one or more of these syndromes, that’s understandable. Normalizing, numbing, becoming cynical, and feeling powerless are natural human responses to the peril posed by Trump.

But I urge you to pull yourself out. We need you in the peaceful resistance army, starting January 20.

About the Author

Robert ReichROBERT B. REICH, Chancellor’s Professor of Public Policy at the University of California at Berkeley, was Secretary of Labor in the Clinton administration. Time Magazine named him one of the ten most effective cabinet secretaries of the last century. He has written thirteen books, including the best sellers “Aftershock" and “The Work of Nations." His latest, "Beyond Outrage," is now out in paperback. He is also a founding editor of the American Prospect magazine and chairman of Common Cause.

Books by Robert Reich

Saving Capitalism: For the Many, Not the Few -- by Robert B. Reich

0345806220America was once celebrated for and defined by its large and prosperous middle class. Now, this middle class is shrinking, a new oligarchy is rising, and the country faces its greatest wealth disparity in eighty years. Why is the economic system that made America strong suddenly failing us, and how can it be fixed?

Click here for more info or to order this book on Amazon.

 

Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}