لماذا نحتاج إلى طقوس رسمية للغاية لجعل الحياة أكثر ديمقراطية

لماذا نحتاج إلى طقوس رسمية للغاية لجعل الحياة أكثر ديمقراطية

عشاء رسمي في كلية المجدلية ، كامبريدج. تصوير مارتن بار / ماغنوم

الرجاء الجلوس. حان وقت العشاء في كلية سانت بول ، سيدني ، حيث أنا عميد ورئيس منزل في دار الدراسات العليا. قام أعضاء الطاولة العالية ، الذين يرتدون أثواباً أكاديمية ، بتجهيز قاعة الطعام إلى طاولة مليئة بالشمعدانات والأكسسوارات الفضية من خزينة الكلية ، كل مكان يحتوي على أدوات المائدة والنظارات. يرتدي الطلاب ، أيضًا في أثواب ، مقاعدهم للاعتراف بالطاولة العالية ، والوقوف حتى ينتهي الرئيس من نعمة اللاتينية (هذه أقصر - يتم الاحتفاظ بنسخة أطول للأعياد). بعد أن أصبح الجميع جالسين ، يتم تقديم وجبة من ثلاثة أطباق ، مصحوبة بالشعر والموسيقى والإعلانات والتسلية العامة. يتم تقديم الميناء. يقال نعمة أخيرة بعد العشاء ، ثم يتقاعد الجميع إلى الغرفة المشتركة لتناول القهوة (أو منفذ أكثر) والمزيد من المحادثة. يرتدي الرجال العلاقات. لباس المرأة. ينحني العشاء إلى High Table عند إعفائهم أنفسهم ، وتنحني High Table عند المغادرة من العشاء.

هذه ، بأي حال من الأحوال ، طقوس فريدة تمامًا. في كل مكان ، زرعت الإمبراطورية البريطانية علمها ، ونشرت جامعتاها العظمتان في أكسفورد وكامبريدج نموذجها الجماعي ، وبالتالي فإن كل من أستراليا وكندا ونيوزيلندا والولايات المتحدة لديها كلياتها ، ولكل منها طرقها التقليدية لتناول الطعام والمعيشة. تعد St Paul's أقدم كلية في أستراليا ، ولكنها تختلف عن غيرها (ومن تلك الموجودة في بريطانيا) في احترام كبير. يحتوي St Paul's على مجتمعين - الجامعيين والدراسات العليا - لكل منهما مبانيهم الخاصة ، وقاعات الطعام ، والغرف المشتركة ، والقيادة ؛ كل كلية تقريبا لنفسها ، لكنها انضمت في العديد من المساعي. تم تأسيس مجتمع الطلاب الجامعيين في عام 1856 ، وبيت الدراسات العليا ، الذي أقوده في عام 2019. ومع ذلك ، على الرغم من هذا الاختلاف في العصور القديمة ، فإن الوصف أعلاه يصف العشاء في أي مجتمع ، كل أسبوع.

عندما بدأت عميدا لبيت الخريجين ، لم يكن هناك بيت للخريجين ، فقط موقع بناء غير كامل وفكرة. كان ملخصي هو تجنيد الطلاب والأكاديميين ، وملء المباني بالناس ، وإعداد القيادة الطلابية ، وتصميم وتحديد ثقافة وممارسات كلية جديدة داخل الكلية.

لم أكن أريد نصيحة غير مرغوب فيها. كانت المشاعر الأكثر شيوعًا التي سمعتها غير مفاجئة: "كلية جديدة يمكن أن تكون حديثة" ، "لا تحتاج إلى فساتين" ، "لا تحتاج إلى عشاء رسمي" ، "طلاب الدراسات العليا في كلية جديدة يريدونها غير رسمية!"

نحن نرتدي العباءات. إلى العشاء الرسمي. انها ليست عارضة. إنها ليست "حديثة".

لدي نظرة لا تحظى بشعبية. أعتقد ، بثبات وثبات ، أن الحياة في القرن الحادي والعشرين غير رسمية للغاية وخالية من الطقوس ، وأنه يجب علينا تشجيع وإقامة المزيد من الإجراءات الشكلية التي لا داعي لها. تعد الإجراءات الشكلية والطقوس والاحتفالات - وليس التبادل العرضي - من بين أكثر الطرق فاعلية لجعل العالم ومؤسساته أكثر شمولًا ومساواة. نحتاج جميعًا إلى المزيد من الإجراءات الشكلية في حياتنا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لقد كان القرن الماضي قرنًا جيدًا للحريات الفردية - من جميع النواحي تقريبًا. وقد تضمن هذا التحرير بالجملة حرية الأفراد في ارتداء الملابس وتناول الطعام والخطاب كيف يحلو لهم. وكيف يعجبهم دائمًا: "عرضي" ، "مفتاح منخفض" ، "بدون الكثير من الضجة" ، "ليس ثمينًا جدًا" ، "ليس غاليًا جدًا" ، "غير متفاخر" ، أو كما سمعت في اليوم الآخر ، "ليست" بوجي "أيضًا (هنا "البرجوازية") ... باختصار ، غير رسمي. الراحة هي ملك العالم الحديث. والراحة هي العذر المقدم لتبخر الشكليات من الحياة اليومية.

في حين تستمر الإجراءات الشكلية وطقوسها في جيوب صغيرة ، فإنها تفعل ذلك فقط حيث يتم دعمها من خلال الدعامات الواقية المتقنة. بشكل عام (وإن كان بشكل متناقص) ، تظل الاحتفالات الحكومية رسمية إلى حد ما. مع الاستثناءات المتزايدة باستمرار ، تتشبث حفلات الزفاف والجنازات بالتقاليد الرسمية. لقد وضعت الكنيسة السامية نفسها كملاذ أخير للممارسة الرسمية - وهو ادعاء لم يكن له أسنان لم يلغِ الكنيسة المنخفضة فعليًا الأجراس والروائح والترنيمات والاحتفال لصالح مناشدة الرعايا الذين يريدون خدمة ليست كذلك. 't fussy'.

لقد فازت الراحة ، وذهبت معظم الإجراءات الشكلية. لكن الحرية غير الرسمية لها تكلفة. الشكلية هي الحصن ضد بعض أخطر الدوافع البشرية ، وتعمل بمثابة لقاح ضد أخطر نزعتنا: تشكيل المجموعات الداخلية والمجموعات الخارجية.

Tهنا لا يمكنك أنت أو أنا أو البابا أو الأمم المتحدة فعل شيء لمنع البشر من تشكيل الأندية ، أو اختراع أو رفع علامات ذات مغزى للاختلاف ، وبناء الأسوار والمرابط التي تحافظ على مجموعة واحدة معًا مع الحفاظ على 'الآخرين' خارج. نحن قرد قبلي مع دماغ مبني على المبالغة في ولاءنا لفرقتنا الصغيرة بينما ندير المتاريس ضد الآخرين الذين يتميزون باختلافات ضئيلة. يمكن للأفراد ، بجهد كبير ، بوعي قمع هذا الجزء السيئ من البرمجة ، لكن السكان بشكل عام سوف فشل.

يمكن أن تتكون المجموعات حول أي ميزة مميزة ، من غير المؤذية ، مثل الفرق الرياضية والمدارس التي حضرت أو الروايات المفضلة ، إلى الشائنة ، مثل العرق أو الفصل أو الجنس. يمكن لكل شخص التنصل من بعض علامات الاختلاف أثناء التمسك بالآخرين - ولا يمكن لأي شخص التنصل منها جميعًا.

قد يكون هذا الفيروس العقلي غير قابل للشفاء ، ولكن هناك لقاح: شكلي. يمنحنا الشكلية شيئًا غير ضار يمكن من خلاله تشكيل مجموعة داخل المجموعة: أي معرفة قواعد تلك الشكلية المعينة ، مع تجاربها الخاصة على العضوية وقواعد البدء.

'آه نعم ، الزي is من الصعب بعض الشيء أن تفهم ... كما ترى ، إنها مبنية على المعايير الإدواردية ، بالطبع ، لذا يعني "شبه رسمي" في الواقع ربطة عنق سوداء! لا ، لا ، لا تقلق قليلاً is غير عادي…'

إن فرصة أن تكون متحذراً حول قواعد الشكليات تعطي المرء شيئاً يفعله بدلاً من التجميع حول المزيد من السمات الإقصائية ، مثل أي مدرسة غالية ذهب إليها. والأهم من ذلك ، أن قواعد الشكليات متاحة في نهاية المطاف للجميع. يمكن لأي شخص أن يتعلم آداب السلوك ويرتدي ربطة العنق ، وبالتالي يصبح جزءًا من المجموعة الأكبر والأكثر تنوعًا في المجموعة التي تمارس شكلية الحدث.

شركات صناعة الملابس في مدينة لندن هي بعض من المؤسسات الرسمية والتقليدية في المملكة المتحدة اليوم. العشاء الرسمي ، والاحتفالات في زي تيودور (أو تيودور) ، والانتخابات المعقدة بشكل لا يصدق هي أجورهم القياسية. على الرغم من جمالها وتقاليدها القديمة ، فهي ليست - ولم تكن كذلك - أرستقراطية. قبل أكثر من قرن ، كانوا مرتبطين بالفعل بالفقراء المتحركين إلى الأعلى ، لدرجة أن جيلبرت وسوليفان سخروا من الازدراء الجماعي لمجلس اللوردات للمجلس المشترك (المكون من العديد من أعضاء شركة الزي) في أوبراهم الهزلية Iolanthe 1882. بدأت الشركات كنقابات العمال وتحافظ على تلك الجمعيات الطبقية ، لكنها منظمات تقليدية رسمية ، لأن هذا يساعد على ربط أعضائها معًا ، على الرغم من اختلافاتهم ، مما يجعلهم يشعرون بأنهم واحد.

هذا نمط شائع. في حين أن نوادي السادة في لندن يرتدون ملابس أنيقة وتقليدية ، فهي خالية إلى حد كبير من المراسم. بدلاً من ذلك ، فهي أماكن مجهزة تجهيزًا جيدًا للاسترخاء على الوجبات أو المشروبات وتراقب أشباه الفصائل من الطبقات العليا ، والتي يمكن من خلالها الضغط على "الزنجار" ، ولماذا لا يجب على المرء امتلاك سكاكين السمك. وفي الوقت نفسه ، فإن نوادي الطبقة العاملة الأساسية ، مثل فرسان كولومبوس أو الماسونيين ، تزين نفسها في حفل رسمي وطقوس. يمكن للأقوياء فعلاً تحمل عدم إثارة الكثير من الجلبة. بالنسبة للشيء الصاعد أو المضطرب ، فإن الشكلية تعطي إحساسًا لا مثيل له بالانتماء إلى هيئة أكبر.

كانت الجامعات والكليات تعرف ذلك جيدًا ذات مرة. ولا تزال بعض المؤسسات الوحيدة التي لا تزال تستخدم الإجراءات الشكلية لصالحها ، على الرغم من أنها في كثير من الأحيان على مضض ومتعثرة. لقد عشت وعملت في عدد من الكليات في أكسفورد قبل أن أنتقل إلى أستراليا ، وشاهدت العديد من أعضاء القيادة حاولوا - في بعض الأحيان بنجاح ، وأحيانًا لا يفعلون - التخلص من بعض العناصر ذات الطابع الصحي ، عندما شعروا أن الضرب كان جيدًا. وهكذا ، ذهبت الدورة الرابعة للعشاء ، ولكن تم الحفاظ على الحلوى الثانية. أصبحت ليلة أخرى من الأسبوع غير رسمية ، ولكن يوم الأحد كان لا يزال ربطة عنق سوداء. إنهم يبتعدون عن التقاليد ، وينسون أنه بالنسبة للطلاب ، الزملاء الزائرين والأكاديميين الجدد ، فإن هذه هي الأشياء التي تسبب الاختطاف والبهجة.

في عام 2019 ، كان من الصمود الوقوف أمام 100 طالب دراسات عليا مسجلين حديثًا - معظمهم أستراليون ، قليلون لديهم أي خبرة في كلية قديمة - ويصرون على أننا في هذا المبنى الحديث الجديد تمامًا ، في عشاءنا الأول ، قم بارتداء العباءات الأكاديمية ، قل النعمة باللاتينية ، ومرر الدوارق إلى اليسار. كان من الصعب قول نفس الشيء لعشرات الأكاديميين المشغولين والمحنكين الذين انضموا إلينا. لكنه كان الخيار الصحيح ، والكلية هي الأفضل لذلك. في هذه الجامعة الحديثة ، يأتي طلابي وأكاديميي من جميع الخلفيات السياسية والدينية والاجتماعية والاقتصادية التي يمكن للمرء أن يتخيلها ؛ ليس لديهم أي شيء خارجي يؤمنون به معًا. تمنحهم الكلية شيئًا يؤمنون به ككل.

تحتاج الكلية إلى طقوس ، وتقاليد ، ومفارقة تاريخية ، وهمسات للنوم لربط هذا التنوع معًا. ليس لتهدئة الأمر ، ولكن لتوحيده في مشاركة حقيقية. يمكن لأي مبنى سكني أن يملأ نفسه بمختلف السكان الذين يعترفون بأدب بعضهم البعض في الممرات ، ثم يحافظون على أنفسهم. يتطلب الأمر كلية قديمة رسمية تقليدية مليئة بالطقوس لجعلهم يشعرون وكأنهم من نوع واحد حقًا - حتى لو كان عمر تلك الكلية القديمة عامًا واحدًا فقط.

Benedicto ، Benedicatur ، لكل Jesum Christum ، Dominum Nostrum. آمين.

بوستسكريبت: تم تصميم هذه الفكرة وكتابتها في أوائل عام 2020 ، في وقت كان فيه COVID-19 مجرد همس. إن قراءتها الآن ، عندما يتم إيقاف الاحتفال والعمل الجماعي بشكل صحيح من أجل الصحة العالمية ، تشعر وكأنك تقرأ رسالة من عالم مختلف. لكنني آمل أن توفر هذه الأزمة ، التي تقع تحت الأزمة الطبية ، أزمة اجتماعية ، فرصة للتفكير في كيفية تفاعلنا ، وأن يستغل المجتمع العالمي أعماله المعتادة الفرصة لإصلاح مؤسساتنا المكسورة من الشكليات والاحتفال. باختصار ، آمل أن نخرج جميعًا من الحجر الصحي مرتديًا أفضل أجراسنا يوم الأحد ، ونقرع الأجراس ، وأشعل الشموع ، والبخور المحترق.عداد Aeon - لا تقم بإزالة

نبذة عن الكاتب

أنطون مارتينو-تروسويل هو عميد ورئيس بيت الدراسات العليا في كلية سانت بول في جامعة سيدني ، بالإضافة إلى باحث مشارك في قسم علم الحيوان بجامعة أكسفورد. يركز عمله الحالي على كيفية تعلم الطيور للمفاهيم ومعالجة المعلومات. يعيش في سيدني ، أستراليا.

وقد نشرت هذه المقالة أصلا في دهر وقد أعيد نشرها تحت المشاع الإبداعي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
by إليزابيث إي ميتشام ، دكتوراه

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Why We Need Highly Formal Rituals In Order To Make Life More Democratic

Why We Need Highly Formal Rituals In Order To Make Life More Democratic

A formal dinner at Magdalene College, Cambridge. Photo by Martin Parr/Magnum

Please be seated. It’s dinner time in St Paul’s College, Sydney, where I’m dean and head of house at Graduate House. The members of the High Table, wearing academic gowns, have processed into the refectory to a table laden with candelabra and silver accoutrements from the college treasury, each place set with cutlery and glasses. The students, also in gowns, rise from their seats to acknowledge the High Table, and stand until the presider has finished the Latin grace (this is the shorter one – a longer version is kept for feasts). Now that all are seated, a three-course meal is served, accompanied by poetry, music, announcements and general well-dressed merriment. Port is served. A final grace is said after dinner, then all retire to the common room for coffee (or more port) and further conversation. The men wear ties. The women dress up. Diners bow to the High Table when excusing themselves, and the High Table bows back when departing from dinner.

This is, by no means, an entirely unique ritual. Everywhere the British empire planted its flag, its two great universities of Oxford and Cambridge spread their collegiate model, and so Australia, Canada, New Zealand and the United States all have their colleges, each with their traditional ways of dining and living. St Paul’s is the oldest such college in Australia, but it’s different from the others (and from those in Britain) in a significant respect. St Paul’s contains two communities – undergraduate and postgraduate – each with their own buildings, dining halls, common rooms, and leadership; each almost a college unto itself, but joined in many endeavours. The undergraduate community was founded in 1856, and Graduate House, which I lead, in 2019. Yet, despite this difference in antiquity, the description above describes dinner in either community, every week.

When I started as dean of Graduate House, there was no Graduate House, only an incomplete construction site and an idea. My brief was to recruit the students and academics, fill the buildings with people, set up student leadership, and design and define the culture and practices of a new college-within-a-college.

I didn’t want for unsolicited advice. The most common sentiments I heard were unsurprising: ‘a new college can be modern’, ‘you don’t need gowns’, ‘you don’t need formal dinner’, ‘graduate students in a new college will want it casual!’

We wear gowns. To formal dinners. It is not casual. It is not ‘modern’.

I hold an unpopular view. I believe, firmly and invariably, that life in the 21st century is too informal and empty of ritual, and that we should encourage and erect more needless formality. Formality, ritual and ceremony – not casual approachability – are among the most effective ways of making the world and its institutions more inclusive and egalitarian. We all need much more formality in our lives.


 Get The Latest From InnerSelf


The past century has been a good one for individual freedoms – in almost every respect. This wholesale liberalisation has included the freedom of individuals to dress, dine and discourse how they like it. And how they like it is invariably: ‘casual’, ‘low key’, ‘without too much fuss’, ‘not too precious’, ‘not too pretentious’, ‘not ostentatious’ or, as I heard just the other day, ‘not too “bougie”’ (qua ‘bourgeois’)… in short, informal. Comfort is king in the modern world; and comfort is the excuse proffered for the evaporation of formality from daily life.

While formality and its rituals persist in little pockets, they do so only where they are bolstered by elaborate protective struts. In general (though decreasingly), government ceremonies remain somewhat formal. With ever increasing exceptions, weddings and funerals cling to formal traditions. The High Church has positioned itself as the last refuge of formal practice – a claim that would have no teeth had not the Low Church so effectively abolished the bells and smells and hymns and ceremony in favour of appealing to parishioners who want a service that ‘isn’t too fussy’.

Comfort has won, and most formality is gone. But the freedom of informality comes at a cost. Formality is the bulwark against some of the nastiest human impulses, and acts as a vaccine against our most dangerous tendency: forming in-groups and out-groups.

There’s nothing you or I or the Pope or the United Nations could do to stop humans from forming clubs, inventing or elevating meaningful markers of difference, and building fences and corrals that keep one’s group together while keeping the ‘others’ out. We are a tribal ape with a brain built to exaggerate our allegiance to our small band while manning the barricades against others distinguished by vanishingly tiny differences. Individuals can, with great effort, consciously suppress this nasty bit of programming, but populations on the whole will fail.

Groups can form around any distinguishing feature, from the harmless, such as sporting teams, schools attended or favourite novels, to the nefarious, such as race, class or sex. Each person can disavow some marks of difference while clinging to others – and no person can disavow them all.

This mental virus might be incurable, but there is a vaccine: formality. Formality gives us something harmless around which to form an in-group: namely, knowledge of the rules of that particular formality, with its own trials of membership and rules of initiation.

‘Ah yes, the dress code is a bit difficult to understand… You see, it’s based on Edwardian standards, of course, so “semiformal” actually means black tie! No, no, don’t worry a bit, it is unusual…’

The opportunity to be a crowing pedant about the rules of formality gives one something to do instead of in-grouping around more exclusionary traits, such as to which expensive school one went. More importantly, the rules of formality are ultimately accessible to all. Anyone can learn the etiquette and wear the tie, and so become part of the ever larger, ever more diverse in-group that practices the formality of the event.

The livery companies of the City of London are some of the more formal and traditional institutions in the United Kingdom today; formal dinners, ceremonies in Tudor (or mock-Tudor) garb, and incredibly convoluted elections are their standard fare. Despite their finery and antiquity, they aren’t – nor have they ever been – aristocratic. More than a century ago, they were already associated with upwardly mobile plebs, so much so that Gilbert and Sullivan poked fun at the House of Lords’ collective disdain for the Common Council (composed of many livery company members) in their comic opera Iolanthe (1882). The companies began as workmen’s guilds and preserve those class associations, but they are formal, traditional organisations, because this helps to bind their members together, despite their differences, making them all feel as one.

This is a common pattern. While the London gentlemen’s clubs are well-dressed and traditional, they’re largely devoid of ceremony; instead, they’re well-appointed places to relax over meals or drinks and sniffingly observe shibboleths of the upper classes, from which syllable to stress in ‘patina’, to why one ought not to own fish knives. Meanwhile, foundationally working-class clubs, such as the Knights of Columbus or the Freemasons, deck themselves in formal ceremony and ritual. The already powerful can afford not to make too much fuss. For the up-and-coming, or the downtrodden, formality gives an unparalleled sense of membership to a grander body.

Universities and colleges once knew this well. They remain some of the only institutions still using formality to their advantage, though often grudgingly and falteringly. I lived and worked in a number of colleges in Oxford before moving to Australia, and watched as various members of the leadership tried – sometimes successfully, sometimes not – to strike away little elements of salubrious formality, when they felt the striking was good. And so, dinner’s fourth course went, but second dessert was preserved. Another night of the week became informal, but Sunday was still black tie. They chip away at traditions, forgetting that, for students, visiting fellows and new academics, these are the very things that cause rapture and delight.

In 2019, it was an act of fortitude to stand before 100 newly enrolled graduate students – mostly Australian, few with any experience of an ancient college – and insist that in this brand-new, modern building, at our very first dinner, we would wear academic gowns, say grace in Latin, and pass decanters to the left. It was harder still to say the same to a dozen busy and seasoned academics who joined us. But it was the right choice, and the college is better for it. In this modern university, my students and academics come from every political, religious, social and economic background one can imagine; they don’t have anything extrinsic in which to believe together. College gives them something to believe in as a whole.

The college needs ritual, tradition, anachronism and whispers of the numinous to bind together this diversity. Not to smooth it out, but to unite it in true engagement. Any apartment building can fill itself with diverse residents who politely acknowledge each other in the hallways, then keep to themselves. It takes a formal, traditional, ritual-filled ancient college to make them all feel as though they’re truly of one kind – even if that ancient college is only a year old.

Benedicto, Benedicatur, per Jesum Christum, Dominum Nostrum. Amen.

Postscript: This Idea was conceived and written in early 2020, in a time when COVID-19 was but a suppressed whisper. Reading it now, when ceremony and togetherness are rightly halted for the good of global health, feels like reading a dispatch from a different world. But I do hope this crisis, which is, underneath the medical crisis, a social one, will provide a chance for reflection on how we interact, and that a global community resuming its usual business will embrace the opportunity to repair our broken institutions of formality and ceremony. In short, I hope we all come out of quarantine wearing our Sunday best, ringing bells, lighting candles and burning incense.Aeon counter – do not remove

About The Author

Antone Martinho-Truswell is the dean and head of house of Graduate House at St Paul’s College at the University of Sydney, as well as a research associate in the Department of Zoology at the University of Oxford. His current work is focused on how birds learn concepts and process information. He lives in Sydney, Australia.

This article was originally published at Aeon and has been republished under Creative Commons.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…