كيفية اكتشاف بكالوريوس في الحملات الانتخابية والمناظرات

كيفية اكتشاف بكالوريوس في الحملات الانتخابية والمناظرات

ونحن معركة على من خلال المناقشات انتخابات التلفزيون، وبعضها المتداول بالفعل عيونهم. توقفت العديد متابعة أخبار تماما خوفا من رؤية المزيد من التغطية. لماذا نحن تستنكف الانتخابات عميقا؟ الجواب، في اعتقادي، يمكن ملاحظتها في كلمة واحدة: هراء.

الميزة الأولى التي يكرهها معظم المواطنين حول الحملات الانتخابية هي الكميات الهائلة من الهراء الذي يولدونه. تذهب آلة السبين السياسي إلى الإفراط في القيادة وتبدأ في إنتاج كميات هائلة من المخلفات اللغوية.

إن المصطلحات مثل "دافعي الضرائب الجادين" و "الخطة الاقتصادية طويلة الأجل" و "الوسط المضطرب" يتم تشييدها بعناية لكنها تميل فقط إلى إظهار الاتصال المباشر بالواقع.

هراء ، لقد كان جادل، هو في جوهره عدم الاهتمام مع الحقيقة - عدم الاكتراث لكيف تسير الامور حقا. خطة اقتصادية طويلة الأجل قد يبدو مرغوبا فيه، على سبيل المثال، ولكن ليس من الواضح بالضبط كيف يمكن لهذه الخطة سوف تحقق نجاحا في الاقتصاد العالمي لا يمكن التنبؤ بها.

إذن كيف نعرف أننا نواجه هراء؟ في الآونة الأخيرة كنت أقرأ الصغيرة ، ولكن بسرعة النمو أدب حول موضوع الكتاب الذي أكتب على هراء في المنظمات. ويقدم بعض النصائح المفيدة لأي شخص يشاهد مناقشات القيادة في الفترة التي سبقت هذه الانتخابات. فيما يلي بعض الأسئلة التي يمكنك طرحها إذا كنت تعتقد أنك قد تكون قد بيعت هراء.

ما هو الدليل؟

إذا أراد أحد الناخبين أن يتوصل إلى ما إذا كانوا يتعاملون مع هراء ، فيمكنهم البدء بمعرفة ما هي الأدلة لدعم الدعوى. Bullshitters التجارة في مطالبات فارغة. تعتمد بياناتهم على المصطلحات المجردة مع عدم وجود ارتباط واضح بالحقائق. ابحث عن ذكر القيم والمعتقدات أو الطموحات. قد تعني هذه الكلمات أي شيء تقريبًا ومن الصعب تحديده.

معظم السياسيين على استعداد جيد رغم ذلك. سيكون لديهم بعض الحكايات أو ربما حتى إحصائية جاهزة للدفاع عن وجهة نظرهم. إذا حدث ذلك ، فيجب على الناخب أن يبدأ في السؤال عن مدى موثوقية أدلةهم. هل هي دراسة دقيقة تعتمد على مجموعة كبيرة من البيانات؟ هل قام بها باحثون مستقلون؟ أم هل أنتجها مركز أبحاث متحيز ويستند إلى إجابات من عدد قليل من الناس؟

أين المنطق؟

من الواضح أن هناك بعض العبارات - مثل الخطط المستقبلية - التي لا يمكن أن تدعمها الحقائق وحدها. في هذه الحالات ، علينا أن ننظر إلى منطق الحجة. في كثير من الأحيان ينطوي هراء عدم وجود منطق واضح بين ربط أجزاء من بيان. قد تكون هناك بعض الكلمات الطنانة الجذابة ، لكننا لا نتعرف على كيفية ملاءمة كل هذه الكلمات الطنانة معًا.

يمكننا أن نسأل بعض الأسئلة الابتدائية لمساعدتنا على اتخاذ قرار. هل هناك صلة واضحة ومعقولة بين أجزاء مختلفة من هذا التصريح؟ لا التوصيات العملية التفصيلية منطقيا من المطالبات أوسع؟ لا محاذاة بيان للمبادئ أوسع سياسي أو حزب؟ إذا، على سبيل المثال، وهو سياسي يبدأ الحديث عن تمويل الخدمات العامة ولكن في نفس الوقت تلتزم حزبهم لخفض الضرائب على نطاق واسع، قد بدء الكشف عن هراء.

من المستفيد؟

واحدة من أكثر الميزات إثارة للقلق من هراء هو النية الخبيثة الكامنة وراء ذلك. فبدلاً من أن يحاول المرء أن يصف حقيقة الموقف ، يريد أحد المتعصبين الإقناع والإقناع.

لتحديد المصالح وراء بيان ، يحتاج الناخب إلى طرح السؤال الأساسي الذي جعله مشهورًا من قِبل شيشرون: تسوى بونو؟ - من المستفيد؟ إذا كنا سنقبل الحجة ، فمن سيكون أفضل حالاً ومن سيكون أسوأ حالاً؟ قد نسأل أيضًا عن نوع الانطباع الذي يحاول الشخص إنشاؤه بحجة.

ما نوع الصورة التي يقدمونها ولماذا؟ قد نسأل أيضًا ما هي الحجة التي تحول انتباهنا عنها. على سبيل المثال ، قد يؤدي التركيز على التمويل الإضافي لنوع واحد من الخدمات إلى تحويل انتباهنا عن تخفيضات أكبر بكثير إلى خدمات أخرى.

ماذا يعني في الواقع؟

يمكن أن يسمى بيان أو كلمة هراء إذا كان من المستحيل تحديد. السياسيون يحبون هذه الشروط أصبحوا غير مضطرين لتعليقها. ويمكن أيضا أن تحول إلى أي غرض تقريبا.

إن توضيح ما يعنيه البيان ينطوي على السؤال عما إذا كان بإمكاننا وضعه في كلماتنا دون تغيير معناها أو التحقق مما إذا كانت نفس الكلمة تعني نفس الشيء لشخص آخر. عندما تسمع سياسيًا يتحدث عن "القيم البريطانية" في المناظرات ، اطلب من الشخص إلى جانبك ما يعنيه ذلك. إذا جئت بإجابة مختلفة ، فقد تكون على الطرف المتلقي من بعض الهراء.

بعض المطالبات تناسب جميع معايير الهراء الأربعة. هم يفتقرون إلى الأدلة والمنطق ، مدفوعة بنوايا سيئة ويصعب توضيحها. المصطلح الفني لمثل هذه الادعاءات هو "هراء محض". غالباً ما يكون هذا النوع الدقيق من الهراء سهلاً إلى حد ما من حيث اكتشافه ورفضه بسهولة.

إنه هراء لا ينطبق إلا على معيار واحد أو معيارين أصعب للمعالجة. قد تكون مدعومة ببعض الأدلة ولكن القليل من المنطق. قد يكون تلفظ مع أفضل النوايا ولكن من المستحيل تحديدها. هذا هو النوع الذي من المرجح أن تواجهه عند مشاهدة نقاش سياسي. حظا سعيدا اكتشافه.

المحادثةتم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة
قراءة المقال الأصلي.

عن المؤلف

سبايسر اندريهأندريه سبايسر هو أستاذ السلوك التنظيمي ، كلية كاس لإدارة الأعمال بجامعة سيتي في لندن. خبرته الرئيسية هي في مجال السلوك التنظيمي. على وجه الخصوص ، قام بالعمل على السلطة التنظيمية والسياسة ، والهوية ، وإنشاء أشكال تنظيمية جديدة ، وأعمال الفضاء والهندسة المعمارية في العمل والقيادة في الآونة الأخيرة.

كتاب شارك في تأليفه أندريه سبايسر:

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0745655610. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

المايا وبحثنا المعاصر عن المعنى
المايا وبحثنا المعاصر عن المعنى
by غابرييلا يوروش لاندا

How To Spot The BS In Election Campaigns and Debates

How To Spot The BS In Election Campaigns And Debates

As we battle on through TV election debates, some are already rolling their eyes. Many have stopped following the news altogether for fear of seeing more coverage. Why do we loathe the election so deeply? The answer, I believe, can be captured in one word: bullshit.

The number one feature that most citizens hate about election campaigns is the vast quantities of bullshit they generate. The politician spin machine goes into over-drive and starts to mass produce vast quantities of linguistic detritus.

Terms like “hard working taxpayers”, “long-term economic plan” and the “squeezed middle” are carefully constructed but tend to show only the vaguest connection to reality.

Bullshit, it has been argued, is essentially a lack of concern with the truth – an indifference to how things really are. A long-term economic plan might sound desirable, for example, but it’s not exactly clear how such a plan would fare in an an unpredictable global economy.

So how do we know we are faced with bullshit? Recently I have been reading the small, but rapidly growing literature on the topic for a book which I am writing on bullshit in organisations. It provides some handy tips for anyone watching the leadership debates in the run up to this election. Here are some questions you can ask if you think you might be being sold bullshit.

What Is The Evidence?

If a voter wants to work out whether they are dealing with bullshit, they can start by asking what the evidence is to back up a claim. Bullshitters trade in empty claims. Their statements rely on abstract terms with no clear connection to facts. Look out for mentions of values, beliefs or ambitions. These words could mean almost anything and they’re difficult to pin down.

Most politicians are well prepared though. They’ll have some anecdote or maybe even a statistic ready to defend their point. If this happens, the voter needs to start asking exactly how trustworthy their evidence is. Is it rigorous study based on a large data-set? Was it undertaken by independent researchers? Or was it produced by a biased think tank and based on answers from a small number of people?

Where Is The Logic?

Clearly there are some statements – such as future plans – that can’t be backed up by facts alone. In these cases, we have to look at the logic of the argument. Often bullshit involves a lack of clear logic between connecting parts of a statement. There might be some appealing buzzwords, but we don’t get a sense of how all these buzzwords fit together.

We can ask some elementary questions to help us decide. Is there a clear and sensible connection between the various parts of a statement? Do the detailed practical recommendations logically follow from the broader claims? Does the statement align with the broader principles of a politician or a party? If, for example, a politician starts talking about funding public services but at the same time their party is committed to large scale tax cuts, you might start detecting bullshit.

Who Benefits?

One of the most troubling features of bullshit is the maligned intention lurking behind it. Instead of trying one’s best to describe the truth of a situation, a bullshitter wants to impress and convince.

To identify the interests behind a statement, the voter needs to ask the basic question made famous by Cicero: cui bono? – who benefits? If we were to accept the argument, who would be better off and who would be worse off? We might also ask what kind of impression the person is trying to create with an argument.

What kind of image are they presenting and why? We might also ask what an argument diverts our attention from. For instance, focusing on additional funding for one type of service might divert our attention from much larger cuts to other services.

What Does It Actually Mean?

A statement or word can be called bullshit if it is impossible to define. Politicians love such terms became they don’t have to pin them down. They can also be turned to almost any purpose.

Clarifying what a statement means involves asking whether we can put it into our own words without changing its meaning or checking if the same word means the same thing to someone else. When you hear a politician talking about “British values” in the debates, ask the person next to you what that means. If you come up with a different answer, you may be on the receiving end of some bullshit.

Some claims fit all four bullshit criteria. They lack evidence and logic, are driven by maligned intentions and are difficult to clarify. The technical term for such claims is “pure bullshit”. This particularly refined form of bullshit is often fairly easy to spot and easily dismissed.

It is the bullshit that only fits into one or two criteria that is hardest to process. It might be backed up by some evidence but little logic. It might be uttered with the best intentions but be impossible to define. This is the type that you are most likely to encounter when watching a political debate. Good luck spotting it.

The ConversationThis article was originally published on The Conversation
Read the original article.

About the Author

spicer andreAndré Spicer is a Professor of Organisational Behaviour, Cass Business School at City University London. His main expertise is in the area of organizational behaviour. In particular he has done work on organizational power and politics, identity, the creation of new organizational forms, space and architecture plays at work and more recently leadership.

Book co-authored by André Spicer:

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=0745655610;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}