ويزداد قلق الناس مع السلوك العبثي من الرجال البيض الغاضبون

الناس ينموا عن القلق مع العبث

ويزداد قلق الناس مع السلوك العبثي من الرجال البيض الغاضبون

كان هناك خيط مشترك في الأحداث الأخيرة هو زيادة استخدام القوة من الناس. بعد سنوات من الناس في الولايات المتحدة الجلوس والقول لم يكن هناك شيء يمكنهم القيام به لوقف "القوى الموجودة"، ونحن نرى أن هذا ليس صحيحا وليس أكثر من خرافة أن النخبة الحاكمة قد انتشرت.

الناس لديهم القدرة على إحداث تغيير الأمور! أحدث الأمثلة على ذلك هو استجابة لضغوط معلنين أنهم يتلقون من عملائها فيما يتعلق "على رأس" التعليق من قبل راش ليمبو وجلين بيك. مهما كانت معتقداتك على وسائل منع الحمل أو غيرها من القضايا، والشيء المثير للاهتمام هو أن نلاحظ أن استجابة العملاء كما نبت على ليمبو والمعلنين صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية، والشركات بدأت تعيد النظر في سياستها الإعلانية. سابقا في استعراض للقوة المستهلك، وتمت إزالة حرفيا غلين بيك من جميع ولكن الأقل وضوحا مصادر إعلامية.

المعلنين سحب إعلاناتهم كمستهلكين تمارس قوة تلك

ويزداد قلق الناس مع السلوك العبثي من الرجال البيض الغاضبونفي وقت كتابة هذه السطور، وانسحب 12 المعلنين بما فيها AOL إعلاناتها من برنامج إذاعي راش في حين قال آخرون انه منذ كان قد اعتذر انهم سيواصلون دعم برنامجه. العديد من الآخرين النظر في اعتذاره الضحلة وبالتالي لا معنى له. على الرغم من رعاته الشركات لم تكن قد انسحبت من جميع، وحقيقة المهم أن نلاحظ هنا أن هؤلاء المعلنين في الواقع إعادة النظر في الإعلان عن خططها بناء على تعليقات الناس.

الاتجاه المتزايد من الناس ترك آرائهم أن يسمع تنتشر عبر وسائل الاعلام الاجتماعية. يتم تعيين مواقع وصفحات الفيسبوك للحصول على الناس لتوقيع العرائض والموقع Change.org توفر مكان للفرد لبدء عريضة والحصول على التوقيعات. كمثال على ذلك، بعد الموقع Change.org حصل على تواقيع على عريضة 240,000 طلب أبل لحماية العمال الصينيين في مصانعهم باد، وقال شركة أبل أنها فتح مصانعها التصنيع الصينية لعمليات التفتيش.

هي حركة تحتل مجرد بداية للاحتجاجات المستهلك؟

وبطبيعة الحال، وتحتل حركة ولدت تفرخ العرضية التي تتراوح بين الحركات تحتل الحرم الجامعي احتجاجا على زيادات في تكاليف التعليم المرتفعة أصلا على أحداث التعويقات يشغلونها. كان القرار في مرحلة الإعداد كيستون مثال آخر على قوة الشعب. ويتجلى هذا اللعب خارج أكثر من ولاية ويسكونسن في والانتقال إلى استدعاء الحاكم.

يبدو أن "نحن الشعب" واعادة تعلم أنه على الرغم من حدة أننا قد لا تكون قادرة على فرض سياسة الحكومة أو الشركات لتغيير الاتجاهات، كمجموعة لدينا القوة. كل ما يجب القيام به هو الاتفاق على السبب والباقي هو التاريخ. لقد فهم الحكام على مر التاريخ جيدا هذا كما كان الهجوم المضاد الرئيسي لممارسة التشويش والخلط، ودوخ معارضتهم. وتكتيك المفضلة لديهم تحول مجموعة واحدة ضد آخر مع معنى له، بالنسبة لهم، "الساخنة زر" القضايا.

social_books


الحصول على أحدث من InnerSelf


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

The People Grow Restless With The Absurd Behavior of Angry White Men

The People Grow Restless With The Absurd

The People Grow Restless With The Absurd Behavior of Angry White Men

A common thread in recent events is the increased use of the power of the people. After years of people in the US sitting back and saying there was nothing they could do to stop the "powers that be", we are seeing that this is just not true and is merely a myth that the ruling elite have spread.

The people do have the power to make things change! The most recent examples is the response of advertisers to the pressure they are receiving from their customers regarding "over the top" commentary by Rush Limbaugh and Glenn Beck. Whatever your beliefs on contraception or other issues, the interesting thing to note is that as customer response grew on Limbaugh's advertisers social media pages, the companies started to reconsider their advertising policy. Previously in a show of consumer power, Glenn Beck was literally removed from all but the least visible media sources.

Advertisers are Pulling Their Ads As Consumers Exert Their Power

The People Grow Restless With The Absurd Behavior of Angry White MenAt the time of this writing, twelve advertisers including AOL have pulled their advertising from Rush's radio show while others have said that since he had apologized they would continue to support his program. Many others consider his apology shallow and therefore meaningless. Even though his corporate sponsors have not all pulled out, the important fact to note here is that these advertisers actually reconsidered their advertising plans based on people's comments.

The growing trend of people letting their opinions be heard is spreading via social media. Websites and Facebook pages are set up for people to sign petitions and the Change.org website offers a venue for an individual to start a petition and garner signatures. As an example, after the Change.org website garnered 240,000 signatures on a petition asking Apple to protect the Chinese workers in their iPad factories, Apple Inc. said they would open their Chinese manufacturing plants to inspections.

Is The Occupy Movement Merely the Beginning of Consumer Protests?

And of course, the Occupy movement generated spawn-offs ranging from the Occupy campus movements protesting increases in the already high tuition costs to the Occupy Foreclosures events. The Keystone Pipeline decision was another example of people power. Nowhere is this playing out more than in Wisconsin and the move to recall the Governor.

It seems that "we the people" are relearning that while individually we may not be able to force government policy or corporations to change directions, as a group we do have power. All we must do is agree on the cause and the rest is history. The rulers throughout history have well understood this as it has been their main counterattack to obfuscate, confuse, and daze their opposition. And their favorite tactic is turning one group against another with meaningless, for them, "hot button" issues.

social_books

 


 Get The Latest From InnerSelf


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…