لماذا تحذيرات الزناد لا تساعد الناس على التعامل مع المواد المحزنة

لماذا تحذيرات الزناد لا تساعد الناس على التعامل مع المواد المحزنة
الصورة عن طريق بيت لينفورث

تخيل أنك محاضر يقوم بتدريس رواية مشهورة تتميز بمشاهد عنيفة - مثل F Scott Fitzgerald's غاتسبي العظيم (1925). يتضح أن أحد تلاميذك قد وقع ضحية للعنف والآن ، وبفضل كلامك ، فإنهم يعيدون الشعور بصدماتهم. هل كان بإمكانك فعل المزيد لحماية هذا الشخص؟

بدءًا من 2013 ، بدأ العديد من الطلاب في جامعات الولايات المتحدة في مطالبة محاضريهم بالقيام بذلك وتقديم "تحذيرات تحذيرية" قبل أي محتوى يحتمل أن يكون مزعجًا. على سبيل المثال ، سلط طالب في جامعة روتجرز في نيو جيرسي الضوء على الأضرار المحتملة لذلك غاتسبي العظيم قد يسبب ، مع "مجموعة متنوعة من المشاهد التي تشير إلى العنف الدنيئة والمسيئة والخادعة للمرأة".

كما لاحظت ، انتشر استخدام تحذيرات الزناد منذ ذلك الحين خارج الجامعات الأمريكية إلى المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء العالم ، وأكثر من ذلك: إلى المسارح والمهرجانات وحتى القصص الإخبارية. أصبحت هذه التحذيرات ساحة معركة أخرى في الحروب الثقافية ، حيث رآها الكثيرون على أنها تهديد لحرية التعبير وأصبحت آخر علامة على "الصواب السياسي" مجنونة.

جانبا الإيديولوجيا ، يمكن للمرء أن يقدم حجة أخلاقية أساسية لإعطاء تحذيرات بمعنى أنه أمر مراع. إذا كنت أدعو صديقًا دائريًا لمشاهدة فيلم أعرف أنه يتميز بمشاهد مزعجة ، فمن المهذب والمدروس ببساطة تنبيه صديقي مقدمًا ، في حالة ما إذا كانت تفضل مشاهدة شيء أكثر فوارقًا - ويمكن للشخص أن يقوم بنفس الحالة لمحاضر بصدد مناقشة الموضوعات المحزنة.

ولكن مع احتدام النقاش الدائر حول تحذيرات الزناد ، أصبح المدافعون عنها قويًا نفسي المطالبات. أولاً ، لقد جادلوا بأن تحذيرات الزناد تمنح الأشخاص الذين لديهم تاريخ من الصدمة فرصة مرحب بها لتجنب المحتوى المضطرب. قال عالم الأدب ماسون ستوكس من كلية سكيدمور في نيويورك إن تعاليمه لرواية جيم غريمسلي حلم بوي (1995) ، الذي يستكشف موضوعات الاعتداء الجنسي على الأطفال ، جعل أحد تلاميذه - أحد الناجين من سفاح القربى - بحاجة إلى رعاية نفسية داخلية. "لقد حذرت الطلاب من العواطف التي قد تثيرها هذه الرواية في كل مرة أدرسها منذ ذلك الحين" كتب in وقائع التعليم العالي في 2014 ، يعني ذلك أنه في المستقبل ، سيتمكن أي من طلابه ممن لديهم تاريخ من الصدمة من تجنب محاضراته المزعجة وبالتالي تجنب الحاجة إلى رعاية نفسية حادة.

ثانياً ، يقول دعاة التحذير من الزناد أن مثل هذه التحذيرات تمنح الطلاب وغيرهم الفرصة لاستعداد أنفسهم عاطفياً. فيها نيويورك تايمز افتتحت محاضرة الفلسفة ، كيت مان من جامعة كورنيل في نيويورك ، افتتاحية "لماذا أستخدم Trigger Warnings" (2015) ، أنها تسمح لأولئك الذين لديهم حساسية تجاه [يحتمل أن يزعج] الموضوعات بأن يعدوا أنفسهم لقراءتها. إدارة ردود أفعالهم.

Wمن الصعب تسوية الحجج الإيديولوجية المؤيدة والمعارضة لتحذيرات الزناد ، ويمكن اختبار الادعاءات النفسية المحددة ضد الأدلة. فيما يتعلق بالادعاء الأول ، أن تحذيرات الزناد هذه تمكن الناجين من الصدمات من تجنب إعادة تجربة المشاعر السلبية المرتبطة بهم ، يجادل النقاد بأن تجنب المواد التي يحتمل أن تكون مزعجة هو في الواقع نهج ذو نتائج عكسية لأنه لا يوفر فرصة لتعلم كيفية إدارة ردود الفعل العاطفية. ونتيجة لذلك ، فإن الأفكار التي تعمق وتتعمق الأفكار الكارثية لا تمانع.


الحصول على أحدث من InnerSelf


النظر في التحليل التلوي دراسات 39 في 2007 من جامعة سام هيوستن الحكومية في تكساس والتي وجدت "ارتباطًا واضحًا ومتناسقًا" بين استخدام استراتيجيات المواجهة القائمة على تجنب (أي الابتعاد عن إثارة الضغوطات أو تجنب التفكير فيها) و زيادة الضيق النفسي. للحصول على مثال أكثر واقعية ، انظر إلى النتائج من دراسة، التي نشرت في 2011 ، عن النساء اللائي شهدن إطلاق Virginia Tech لإطلاق النار على 2007 - أولئك اللائي حاولن تجنب التفكير في ما حدث ، عانين من المزيد من أعراض الاكتئاب والقلق في الأشهر التي تلت ذلك.

حول مسألة ما إذا كانت تحذيرات الزناد تعطي الناس الفرصة لاستعداد أنفسهم عاطفياً ، تشير مجموعة من الدراسات الحديثة إلى أن هذا ببساطة ليس هو كيف يعمل العقل. في 2018 ، تحقيق من جامعة هارفارد طلبت من مئات المتطوعين على موقع Amazon Turk Mechanical Survey الإلكتروني قراءة المقاطع الأدبية الرسومية - مثل مشهد القتل في Fyodor Dostoevsky والجريمة والمعاقبة (1866) - إما أنه لم يسبق أو لم يسبقه تحذير من إثارة ضجة بالمحتوى قبل ذلك ، ثم قيم مشاعرهم. لم يكن للتحذيرات تأثير مفيد يذكر على ردود أفعال المتطوعين العاطفية.

في ربيع 2019 ، أ ورقة من قبل جامعة وايكاتو في نيوزيلندا ، كان ما يقرب من المشاركين في 1,400 عبر ست دراسات يشاهدون لقطات فيديو رسومية ، إما مسبوقة أو لا مع تحذيرات. هذه المرة ، قللت التحذيرات من التأثير المزعج لمقاطع الفيديو ، لكن حجم هذا التأثير كان "صغيراً لدرجة أنه يفتقر إلى الأهمية العملية" - وكان هذا صحيحًا بغض النظر عما إذا كان المشاركون لديهم تاريخ من الصدمة أم لا.

في الوقت نفسه تقريبًا ، مجموعة في جامعة فليندرز في أستراليا بدا تأثير تحذيرات الزناد على تجربة الأشخاص للصور الغامضة المصحوبة بعناوين مختلفة - مثل صورة للمسافرين على متن طائرة إما مع عنوان مزعج مرتبط بالاصطدام أو عنوان غير ضار بالأعمال. زادت تحذيرات الزناد من مشاعر المشاركين السلبية قبل عرض الصورة ، ويفترض أنهم توقعوا ما سيحدث. لكن ، مرة أخرى ، لم تحدث التحذيرات فرقًا كبيرًا في كيفية استجابة المتطوعين عاطفياً للصور.

كانت قصة مشابهة في صيف 2019 عندما قام باحثون في جامعة ماكيندري في إلينوي أعطى تحذيرات المتطوعين (أو لا) قبل مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية حول الانتحار أو الاعتداء الجنسي. مرة أخرى ، لم يكن للتحذيرات أي تأثير ملموس على التأثير العاطفي لمقاطع الفيديو ، بما في ذلك للمتطوعين الذين لديهم تجربة شخصية خاصة بهم في الموضوعات. كما أظهرت اختبارات ما بعد الفيديو أن تحذيرات الزناد لم تكن مفيدة لتعلم المشاركين.

وفقط هذا الخريف ، وآخر ذات الصلة ورقة تم نشره على الانترنت. لم يكن حول تحذيرات الزناد في حد ذاته، ولكن التحقيق في مبدأ إدراكي أساسي لمناقشات تحذيرات الزناد. أراد فريق من جامعة فورتسبورغ بألمانيا معرفة ما إذا كانت التحذيرات المسبقة قد تسمح للناس بتجاهل الصور السلبية المشتتة بشكل أفضل أثناء مشاركتهم في مهمة أخرى. وكان اكتشافهم المستمر عبر ثلاث تجارب هو أن الناس لا تستطيع استخدام التحذيرات لإعداد أو حماية أنفسهم من تشتيت الانتباه عن طريق صورة مزعجة.

كل هذه النتائج البحثية الجديدة لا تقوض الحالة الأخلاقية أو الأيديولوجية لتحذيرات الزناد ، لكنها تلقي بظلال من الشك الخطير على الحجج النفسية التي يستحثها دعاة تحذير الزناد. في الوقت نفسه ، توفر النتائج بعض الدعم للمزاعم النفسية الأخرى التي قدمها منتقدو تحذير الزناد - مثل المحامي جريج لوكيانوف وعالم النفس الاجتماعي جوناثان هايدت ، مؤلفو كتاب تدليل العقل الأمريكي (2018) - بالتحديد ، أن هذه التحذيرات تشجع على الإيمان بضعف الأشخاص الذين لديهم تاريخ من الصدمة ، وفي الواقع ، ضعف الناس بشكل عام.

على سبيل المثال ، وجد بحث هارفارد أن استخدام تحذيرات الزناد زاد من إيمان المشاركين بضعف الأشخاص الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة - وهو تأثير غير مرحب به وصفه الباحثون بأنه شكل من أشكال "وصمة العار الناعمة" (أيضًا ، لمجموعة فرعية) من المشاركين الذين بدأوا الدراسة معتقدين بقوة الكلمات على الأذى ، فقد أدت تحذيرات الزناد في الواقع إلى زيادة التأثير السلبي للمقاطع). وبالمثل ، وجد بحث مكيندري أن التأثير الوحيد المجدي لتحذيرات الزناد هو زيادة إيمان الناس بحساسية الآخرين للمواد المزعجة وفي الحاجة إلى التحذيرات.

من المهم عدم المبالغة في تقدير القضية العلمية ضد تحذيرات الزناد. لا يزال البحث في آثارها في مراحله الأولى ، والأهم من ذلك أنه لم تركز أي من الدراسات الحديثة على استخدامها بين الأشخاص الذين يعانون من تشخيصات الصحة العقلية. ومع ذلك ، فإن النتائج بالفعل متسقة بشكل مدهش في تقويض الادعاء المحدد بأن التحذيرات المسببة تسمح للناس بتنظيم نوع من آليات الدفاع العقلي. هناك أيضًا قاعدة أدلة قوية على أن التجنب هو استراتيجية مواجهة ضارة للأشخاص الذين يتعافون من الصدمة أو يتعاملون مع القلق. والرسالة الواضحة من علم النفس هي أن التحذيرات المثيرة يجب أن تأتي بتحذيرهم الخاص - إنها لن تحقق الكثير ، باستثناء تشجيع التكيف غير المتواضع والاعتقاد بأن الناس حساسون ويحتاجون إلى الحماية.عداد Aeon - لا تقم بإزالة

نبذة عن الكاتب

كريستيان جاريت كبير المحررين في Aeon ، ويعمل على موقع Psyche المرتقب والذي سيتبع نهجًا متعدد التخصصات في السؤال القديم حول كيفية العيش. عالم عصبي معرفي من خلال التدريب ، ظهرت كتاباته بي بي سي المستقبل ، السلكية . مجلة نيويورك، من بين أمور أخرى. تشمل كتبه دليل الخام لعلم النفس (2011) و الأساطير العظيمة للدماغ (2014). له المقبل ، على تغيير الشخصية ، وسوف يكون نشرت في 2021.

وقد نشرت هذه المقالة أصلا في دهر وقد أعيد نشرها تحت المشاع الإبداعي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Why Trigger Warnings Don’t Help People Cope With Distressing Material

Why Trigger Warnings Don’t Help People Cope With Distressing Material
Image by Pete Linforth

Imagine you’re a lecturer teaching a celebrated novel that features violent scenes – say, F Scott Fitzgerald’s The Great Gatsby (1925). It transpires that one of your students has themselves been a victim of violence and now, thanks to your words, they are reliving their trauma. Could you, should you, have done more to protect this person?

Beginning in 2013, many students at universities in the United States began demanding that their lecturers do just that and provide ‘trigger warnings’ ahead of any potentially upsetting content. For instance, one student at Rutgers University in New Jersey highlighted the potential harm that The Great Gatsby might cause, with its ‘variety of scenes that reference gory, abusive and misogynistic violence’.

As you might have noticed, the use of trigger warnings has since spread beyond US universities to educational institutions around the world, and further: into theatres, festivals and even news stories. The warnings have become another battlefield in the culture wars, with many seeing them as threatening free speech and the latest sign of ‘political correctness’ gone mad.

Ideology aside, one could make a basic ethical case for giving warnings in the sense that it’s the considerate thing to do. If I invite a friend round to watch a movie that I know features disturbing scenes, it’s simply courteous and thoughtful to alert my friend in advance, in case she’d rather watch something more anodyne – and one could make the same case for a lecturer about to discuss distressing topics.

But as the debate over trigger warnings has raged, advocates for them have made strong psychological claims. First, they’ve argued that trigger warnings give people with a history of trauma a welcome chance to avoid the upsetting content. The literature scholar Mason Stokes of Skidmore College in New York has said that his teachings of Jim Grimsley’s novel Dream Boy (1995), which explores themes of child sexual abuse, caused one of his students – an incest survivor – to need in-patient psychiatric care. ‘I’ve warned students about the emotions this novel might trigger every time I’ve taught it since,’ he wrote in The Chronicle of Higher Education in 2014, the implication being that, in future, any of his students with a history of trauma will be able to avoid his upsetting lectures and therefore avoid needing acute psychiatric care.

Second, trigger-warning advocates say that such warnings give students and others the opportunity to brace themselves emotionally. In her New York Times op-ed ‘Why I Use Trigger Warnings’ (2015), the philosophy lecturer Kate Manne of Cornell University in New York argued that they ‘allow those who are sensitive to [potentially upsetting] subjects to prepare themselves for reading about them, and better manage their reactions’.

Whereas the ideological arguments for and against trigger warnings are difficult to settle, the specific psychological claims can be tested against the evidence. On the first claim, that trigger warnings enable survivors of trauma to avoid re-experiencing the negative associated emotions, critics argue that the avoidance of potentially upsetting material is actually a counterproductive approach because it offers no chance to learn to manage one’s emotional reactions. As a result, fears deepen and catastrophic thoughts go unchallenged.


 Get The Latest From InnerSelf


Consider a meta-analysis of 39 studies in 2007 by Sam Houston State University in Texas that found a ‘clear, consistent association’ between using avoidance-based coping strategies (that is, staying away from upsetting stressors or avoiding thinking about them) and increased psychological distress. For a more concrete example, look at the findings from a study, published in 2011, of women who witnessed the Virginia Tech shooting of 2007 – those who tried to avoid thinking about what happened tended to experience more symptoms of depression and anxiety in the months that followed.

On the question of whether trigger warnings give people the chance to brace themselves emotionally, a spate of recent studies suggest that this simply isn’t how the mind works. In 2018, an investigation by Harvard University asked hundreds of volunteers on Amazon’s Mechanical Turk survey website to read graphic literary passages – such as the murder scene in Fyodor Dostoevsky’s Crime and Punishment (1866) – that either were or weren’t preceded by a trigger warning of distressing content ahead, and then rate their feelings. The warnings had little beneficial effect on the volunteers’ emotional reactions.

In the spring of 2019, a paper by the University of Waikato in New Zealand had nearly 1,400 participants across six studies watch graphic video footage, either preceded or not with warnings. This time, the warnings reduced the upsetting impact of the videos, but the size of this effect was ‘so small as to lack practical significance’ – and this was true regardless of whether the participants had a history of trauma or not.

Around the same time, a group at Flinders University in Australia looked at the effect of trigger warnings on people’s experience of ambiguous photos accompanied by different headlines – such as a picture of passengers boarding a plane either with an upsetting crash-related headline or an innocuous business-related headline. Trigger warnings increased participants’ negative feelings prior to the photo presentation, presumably as they anticipated what was to come. But, once again, the warnings didn’t make much difference to how volunteers responded emotionally to the photos.

It was a similar story in the summer of 2019 when researchers at McKendree University in Illinois gave volunteers warnings (or not) prior to watching educational videos about suicide or sexual assault. Again, the warnings had no meaningful effect on the emotional impact of the videos, including for volunteers who’d had their own personal experience of the topics. Post-video quizzes also showed the trigger warnings had no benefit for the participants’ learning.

And just this autumn, another relevant paper was published online. It wasn’t about trigger warnings per se, but investigated a cognitive principle central to the trigger-warnings debate. A team from the University of Würzburg in Germany wanted to see if advance warnings could allow people to better ignore distracting negative images while they were engaged in another task. Their consistent finding across three experiments was that people cannot use warnings to prepare or shield themselves from being distracted by an upsetting image.

All these new research findings don’t undermine the ethical or ideological case for trigger warnings, but they do cast serious doubt on the psychological arguments mustered by trigger-warning advocates. At the same time, the results provide some support for other psychological claims made by trigger-warning critics – such as the attorney Greg Lukianoff and the social psychologist Jonathan Haidt, authors of the book The Coddling of the American Mind (2018) – namely, that these warnings encourage a belief in the vulnerability of people with a history of trauma and, in fact, in people’s vulnerability in general.

For instance, the Harvard research found that the use of trigger warnings increased participants’ belief in the vulnerability of people with post-traumatic stress disorder – an unwelcome effect that the researchers described as a form of ‘soft stigma’ (also, for the subgroup of participants who started out the study believing in the power of words to harm, the trigger warnings actually increased the negative impact of the passages). Similarly, the McKendree research found that the only meaningful effect of trigger warnings was to increase people’s belief in the sensitivity of others to upsetting material and in the need for warnings.

It’s important not to overstate the scientific case against trigger warnings. Research into their effects is still in its infancy and, most notable, none of the recent studies has focused on their use among people with mental-health diagnoses. Yet already the results are surprisingly consistent in undermining the specific claim that trigger warnings allow people to marshal some kind of mental defence mechanism. There is also a solid evidence base that avoidance is a harmful coping strategy for people recovering from trauma or dealing with anxiety. The clear message from psychology then is that trigger warnings should come with their own warning – they won’t achieve much, except encourage maladaptive coping and the belief that folk are sensitive and need protecting.Aeon counter – do not remove

About The Author

Christian Jarrett is a senior editor at Aeon, working on the forthcoming Psyche website that will take a multidisciplinary approach to the age-old question of how to live. A cognitive neuroscientist by training, his writing has appeared in BBC Future, WIRED and New York Magazine, among others. His books include The Rough Guide to Psychology (2011) and Great Myths of the Brain (2014). His next, on personality change, will be published in 2021.

This article was originally published at Aeon and has been republished under Creative Commons.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}