إذا كانت الحياة لعبة شطرنج ، فكيف تربحها؟

الحياة هي لعبة الشطرنج كنت تتعلم العزف

في الشفاء ، يجب أن ننظر إلى الصورة بأكملها ، وليس فقط المرض. يجب علينا إعادة تقييم كل شيء عن أنفسنا. يجب أن نكون مستعدين لتجربة الاتساع الكامل للظروف التي أدت بنا إلى عدم التوازن. ويجب علينا المضي قدمًا بإحساس المغامرة ، مع العلم أن أي شيء ممكن. تحدث المعجزات ، ويمكن أن تحدث لنا.

كيف نفعل ذلك؟

إن الرغبة في استكشاف القيود المفروضة ذاتيًا أمر ضروري للنمو والشفاء ، ولكن لا يمكنك ببساطة أن تقرر أن تكون مستعدًا. كل شيء هو رحلة وعملية تكشف. قد تقول الآن ، "أنا am على استعداد! "وماذا يفعل ذلك؟

جزء منكم قد يكون مستعدًا ، ولكن ربما هناك الكثير من الأجزاء الأخرى التي تقول "لا سبيل إلى ذلك"! قد تكون هذه مخاوف من التغيير أو مخاوف بشأن المخاطرة أو أحكام الآخرين. يمكن أن تكون مخاوف لا شعوريًا لا تتوفر لديك إمكانية الوصول الفوري إليها. لحسن الحظ ، هناك طريقة للوصول إلى هذه المعتقدات الخاطئة. يمكنك استخدام تجارب حياتك لتحصل هناك. كل تجربة خيبة أمل أو إحباط هي فرصة للكشف عن مخاوفك ومخاوفك.

الحياة هي لعبة الشطرنج كنت تتعلم العزف

كتب القديس يوحنا الصليب عن الحياة باعتبارها لعبة شطرنج تلعبها مع الله ، الذي يعلمك كيف تلعب. تم تصميم اللعبة لتلائم أسلوبك الخاص في التعلم ولمساعدتك على أن تصبح سيد اللعبة. بعبارة أخرى ، ظروف حياتك هي فرصك للاستيقاظ. ومع ذلك ، عندما نشعر بالأذى أو بالخجل ، فإننا عادة نطرد أو نخرج من التجربة بدلاً من احتضانها كفرصة للنمو.

العالم في النظام الالهي. سوف تستمر في مواجهة هذه الفرص. وكلما كانت هذه الدروس أكثر مقاومة ، كلما كانت التجارب أكثر صعوبة حتى نتخلى في النهاية عن القليل من السيطرة ، حتى نقول في النهاية "كفى!" ، ثم يمكننا تغيير الأشياء. الأمر متروك لك كم ستدوم حتى تصل إلى هذه النقطة.

وعندما تفعل ذلك ، يمكنك البدء في استكشاف المعتقدات التي تأخذها كأمر مسلم به ، تلك التي لم تفكر أبدًا في طرحها. الغالبية العظمى من هذه المعتقدات تسبب المعاناة ، ولكن العديد من أفكارنا حول الحياة متأصلة بعمق في النفس الجماعية التي تبدو منطقية تماما ، حتى ضرورية لبقائنا.

يعتقد الكثيرون منا أننا بحاجة إلى غضبنا وقلقنا وخوفنا من البقاء على قيد الحياة. قد يكون لديك مثل هذا القناعة الراسخة والثابتة حول شيء يصبح من الصعب للغاية معرفة مدى عمق تأثيره على جودة حياتك.

كل شيء يحدث لسبب ... وهذا؟

لقد سمعنا كل شيء قال: كل شيء يحدث لسبب ما. لكن ما ندركه نادرًا هو أننا ، في معظم الأوقات ، نحن السبب. نجد أنفسنا في هذا الوضع أو ذاك بسبب الخيارات التي قمنا بها. هذه الخيارات هي نتيجة لمعتقدات لا تعد ولا تحصى لدينا حول العالم وأنفسنا. بعبارة أخرى ، تقوم باختيارات على أساس معتقداتك.

خذ لحظة واعرف ما هي أنواع الأفكار التي لديك عن العالم ومكانك فيه. هل لديك أي أفكار سلبية حول كيف يعمل العالم؟ هل هذه الأفكار السلبية تجعلك عصبيًا أم حزينًا أم غاضبًا أم جشعًا أم فخورًا أم غيورًا؟ هذه كلها أشكال المقاومة.

وبنفس الطريقة التي يمكن أن يؤدي بها الحب والتواضع إلى حياة من الفرح ، يمكن أن تؤدي المقاومة إلى حياة من الاستياء والصراع. إن أقسى أشكال المقاومة هي التي تمنعنا من النظر بصدق إلى مخاوفنا وأحكامنا وقناعاتنا.

هنا مثال بسيط للغاية. إذا كنت تؤمن بأهمية كونك على حق ، فربما ستقوم دائمًا باختيارات لضمان ذلك. قد تكون قيمتك الذاتية تعتمد بشكل كامل على حاجتك لتكون على حق (لذلك أنت مقاومة احتمال أن تكون في بعض الأحيان خاطئة). لذا ، ربما ستدخل في مناقشات مكثفة مع كل شخص لديه رأي مختلف عنك أو ربما لن تأخذ فرصًا كبيرة في الحياة لأنك قد تفشل. ربما تكون قد تخلت عن شخص محتاج لأن خيارات حياته تختلف عن اختياراتك. مهما كان ، فإن هذا الاعتقاد يحدد اتجاه حياتك.

لقد التقيت بأشخاص يصرون على "أخذهم على محمل الجد" بأنهم يعيشون في صراع دائم مع كل شيء. فالحفاظ على وظيفة أمر صعب لأنه يوجد دائمًا "شخص مشكلة" في المكتب لديه وجهة نظر مختلفة.

العيش في المجتمع يكاد يكون مستحيلاً بالنسبة لأشخاص مثل هذا لأنه لا يوجد مجال للتسوية عندما يحتاج شخص واحد إلى اعتراف دائم. هذه الأنواع غالباً ما تنتهي بالتوتر ، والإجهاد ، والعزلة العاطفية ، والأشخاص الأقرب إليهم إما مستائين أو مرهقين أو كليهما. عندما تصبح مشاعر الأحباء واضحة ، يصبح الشخص المقاوم أكثر تشوشاً في حاجته للموافقة ، والمشاكل تزداد. ليس هذا ما يريدونه ، لكنهم يخلقونه من خلال معتقداتهم وسلوكهم.

التأثيرات اللاشعورية تمتلك القوة أكثر منّا

في بعض الأحيان نؤمن بالمعتقدات أو الآراء حول أنفسنا التي هي مخفية بشكل جيد ونحن غير مدركين لها تماما. هذا لا يعني أنهم لا يؤثرون علينا. في الواقع ، التأثيرات اللاواعية لها قوة أكثر علينا.

في وقت ما ، كنت أركب طريق صحراوي سريع في جنوب ولاية يوتا. كان بريخت في عجلة القيادة كالمعتاد. كنا في رحلة لمدة شهر عبر جنوب غرب الولايات المتحدة ، ومثل كل ما نقوم به معًا ، أصبحت هذه الرحلة فرصة أخرى لاستكشاف الذات والنمو الروحي.

في ذلك اليوم بالذات ، وبينما كنا نتسلل عبر المشهد الأحمر المتعرج ، كنت أعمل بعمق في دراسة روحية كنت أقرأها للتو: يجب أن تكون في العالم ولكن ليس في ذلك ؛ يجب أن تتفاعل مع الآخرين بينما تبقى خالية من التشابك.

الحياة هي لعبة الشطرنج كنت تتعلم العزفلم أستطع فهم هذا التعليم على الإطلاق. في عالم مليء بشيء غير علاقات متشابكة ، بدا الأمر قاسياً بالنسبة لي. كيف يمكن أن أحب شخص دون الحصول على متشابكة قليلا؟ أليس الزواج - الذي يُفترض أنه التعبير الأكثر تعبيراً عن الحب - هو مثال التشابك؟

لكني لم أستطع ترك الأمر في ذلك. أردت ردا حقيقيا ، وليس شطب ، ولم أكن قد أتيت إلى واحدة. المشكلة ، كما بدا لي ، هي أنني لم أكن أعرف ما كان من المفترض أن أتجنبه. ما هو التشابك ، بالضبط؟ وجاء الجواب: التشابك هو مرفق. لكن ما هو المرفق؟ المرفق هو حاجة أو رغبة. لكن ماذا ارغب؟ أرغب في الحب والقبول والأمن. لكن أليس هذا طبيعي؟ الصمت.

دعونا نذهب وسوف يأتي الجواب

ذهبت حوله وجولة مع هذا لفترة من الوقت ، حتى لم أستطع تحمله بعد الآن. قررت التخلي عن البحث وترك الإجابة تأتي لي (هذه طريقة فعالة لقد اعتمدت في النهاية بعد سنوات من الإجابات غير الكافية التي تنبثق من النضال العقلي الشديد). استغرق الأمر بضع ساعات فقط ، وكان لدي جوابي. لقد أوقفنا في مضخة الغاز لمحطة وقود صغيرة في وسط أي مكان. كانت واحدة من تلك المحطات بجوار علامة تقول: "لا يوجد غاز لأميال 300".

كنت أتكئ على السيارة التي تشاهد غاز بريشت ، عندما تغلبت فجأة بحفرة مكثفة في معدتي وحلقة من الغثيان العنيف. أتساءل ما كان هذا كله عن قراري ، على نحو غير قابل للتفسير ، أن أفضل شيء فعله هو ، عدم الترشح إلى الحمام ، ولكن الخوض في التأمل. ممسك بطني ، أنا مشوش شيء ل Brecht وتراجع إلى داخل السيارة. وبينما كنت أجلس بهدوء ، أصبحت على دراية بشعور مرعب بالاشمئزاز من نفسي. لقد ارتقت من الأعماق مثل القطران الفقاعي: طاقة غروية غامقة نازية من قلبي. كان اللصوص ونهم. انها تريد المديح الذي لا نهاية لها ، والاعتراف.

سمحت للشعور بالقدوم ، وأصبح سبب الاشمئزاز واضحًا. أدركت أن كل تفاعل لدي كان صرخة من أجل القبول والإقرار. دخلت كل محادثة في ضحية بحثت عن الشخص الآخر لتزويدني بما يكفي من الطاقة لملء الفراغ الذي شعرت به في الداخل. كطفيلي ، انتقلت من شخص إلى آخر بحثًا عن المزيد من التقدير. دون هذا التقدير ، شعرت فارغة وقيمتها. اعتقدت أنني لا شيء إذا لم يوافق الآخرون علي.

لا أحد ، باستثناء شخص حساس جدا ، سيلاحظ هذا عني. في الواقع ، أركض من الضحية. إنني أحيي القوة والاستقلالية لأي شخص لديه صبر للاستماع ، ولكننا نبشر دائماً بما نحتاج إلى تعلمه.

سر صغير قذر مدسوس عميق داخل

كان في مكان ما مختبئًا في أعماق الأرض مثل السر الصغير القذر الضحية الأكثر تطرفًا. رأيت كيف أن هذا الشعور بالضحايا جعلني أسيء استخدام الجميع: كنت أريد أن أشعر بالقوة ، وكان هناك شخص ما سيأخذني إلى هناك! لقد امتصت الطاقة من الجميع في حاجتي للقبول. لكنه لم يكن كافياً أبداً ، لأن القبول كان يجب أن يأتي مني وليس أنا. باختصار ، كنت مشتبكًا تمامًا في كل تفاعل لأنني دخلتهم في بحث يائس عن الأمان. بدا لي ، ليس لدي أي تقدير أو حب لنفسي على الإطلاق!

على مستوى أعلى ، كنت أتوق إلى الاستيقاظ. كنت أرغب في تجربة الحقيقة التي نحن جميعا على اتصال. لكنني محاصرة بهذه الطاقة ، شعرت وحدي وشعرت بالخوف: الخوف من الفراغ ، والخوف من عدم الجدارة ، والخوف من الحكم والخوف من أهميتي الخاصة. الخوف ملزم. انها الفخاخ لك. إنه عكس الحرية. وهكذا ، كنت أحاول في تفاعلاتي ربط الناس معي بحيث شعرت بمفردها. كيف التشابك هو ذلك!

كسر خالية من ردود فعل الركبة رعشة من شخصيتك

تعرف على معتقداتك عن نفسك وتعرف على مدى تأثيرها عليك. ما هي الخيارات التي تقوم بها نتيجة لهم؟ كيف تؤثر على رفاهيتك؟ كيف تشابك أنت بمخاوفك وعلاقاتك وحياتك بشكل عام؟

تذكر أن الاقتناع الوحيد الجدير بالثقة هو التصميم على فهم مكياجك الخاص. تعلّم كيف سكت نفسك ، وقرر أن تتحرر من مضيف ردود الفعل غير المحسوبة التي نشير إليها جميعًا كشخصية.

تلقى والدي مرة رسالة جميلة في التأمل. لم يستفد منها كثيرًا في ذلك الوقت ، لكن أهمية التعليم البسيط سرعان ما أصبحت واضحة:

عبر عن نفسك.
ثم يمكن أن يبدأ الشفاء الحقيقي.

* ترجمات من إينيرسيلف.
© 2014 التي كتبها Sara Chetkin. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن. الناشر: قوس قزح كتب ريدج.

المادة المصدر:

منحنى الشفاء: محفز للوعي
من جانب سارة تشيتكين.

منحنى الشفاء: محفز للوعي من قبل سارة شيتكين.على مستوى واحد، المنحنى شفاء هو كتاب عن السعي الحثيث لاستعادة حقيقية ودائمة من الجنف. تبدأ القصة بشكل فعلي ، تقودنا عبر الولايات المتحدة والبرازيل ونيوزيلندا وأوروبا. . . مواجهة المعالجين ، واستكشاف الكاتدرائيات ، والتأمل في محطات الوقود. لكن الرحلة غالبا ما تنخرط في الداخل ، وتقدم حقائق قوية عن إمكاناتنا كبشر وكيف يمكننا الوصول إلى هذه الإمكانية لخلق حياة سعيدة وفيرة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

سارة شيتكين ، مؤلفة كتاب: The Healing Curve - محفز للوعيعندما كانت سارة تشاتكين هي 15 ، تم تشخيصها بأنها مصابة بالجنف الشديد ، وقضت معظم سنوات 15 القادمة في جميع أنحاء العالم بحثًا عن الشفاء والرؤية الروحية. تخرجت سارة من كلية سكيدمور في 2001 وحصلت على درجة البكالوريوس في الآداب في الأنثروبولوجيا. في 2007 حصلت على درجة الماجستير في العلوم في الوخز بالإبر والطب الشرقي من مدرسة نيو إنجلاند للوخز بالإبر. وهي معالج روهون ووزيرة مطولة مع كنيسة الحكمة ، جامعة دلفي. زيارة لها في thehealingcurvebook.com/

شاهد فيديو / مقابلة مع سارة: رحلة على طول المنحنى الشفاء

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

تطور شخصي

أحدث المقالات والفيديو

6 طرق لتأسيس روتين الواجبات المنزلية المنتجة

6 طرق لتأسيس روتين الواجبات المنزلية المنتجة

جانين ل. نيرودا مادن
واجب منزلي. سواء كنت في الصف الخامس أو طالبة في الكلية ، فإن مجرد التفكير في الواجبات المنزلية يمكن أن يكون ساحقًا. وفي الواقع يمكن أن يكون أداء الواجب المنزلي صعباً للغاية. لكن الواجب المنزلي لا يجب أن يكون شيئًا يخشىه الطالب.

العيش في وئام

أحدث المقالات والفيديو

دراسة اللحوم الحمراء تسببت في ضجة - إليك ما لم يتم مناقشته

دراسة اللحوم الحمراء تسببت في ضجة - إليك ما لم يتم مناقشته

ريتشارد هوفمان
يبدو أن الحصول على مشورة غذائية دقيقة ومتسقة أمر يصعب العثور عليه. على سبيل المثال ، ادعت دراسة تم نشرها على نطاق واسع مؤخرًا أن الأشخاص لا يحتاجون إلى تقليل استهلاكهم للحوم الحمراء والمعالجة لأسباب صحية.

الاجتماعية والسياسية

أحدث المقالات والفيديو

تشير جهود استعادة الإعصار مايكل إلى قوة الكرم المحلي بعد الكوارث التي تم التغاضي عنها

تشير جهود استعادة الإعصار مايكل إلى قوة الكرم المحلي بعد الكوارث التي تم التغاضي عنها

ديفيد بيرلان
عندما وصل إعصار مايكل إلى بانهاند في فلوريدا في العاشر من أكتوبر ، 10 ، باعتباره عاصفة من الفئة 2018 ، كانت هذه هي الرابعة فقط على الإطلاق التي تضرب البر الرئيسي للولايات المتحدة.

If Life Is A Chess Game, How Do You Win It?

relationships

Life Is A Chess Game You're Learning to Play

In healing, we must look to the entire picture, not just the disease. We must reevaluate everything about ourselves. We must become willing to expe­rience the full breadth of the circumstances that have brought us into imbalance. And we must move forward with a sense of adventure, knowing that anything is possible. Miracles do hap­pen, and they can happen to us.

How To Do This?

Willingness to explore your self-imposed limitations is essential to growth and to healing, but you cannot simply decide to be willing. Everything is a journey and a process of unfoldment. You may be saying right now, “I am willing!” And what good does it do you?

One part of you may be willing, but there are probably a lot of other parts that say “no way!” These could be fears of change or fears about taking risks or about other people’s judgments. They could be subconscious fears to which you have no immediate access. Luckily, there is a way to access these faulty beliefs. You can use your life experiences to get you there. Every experience of disappointment or frustration is an opportunity to uncover your fears and insecurities.

Life Is A Chess Game You're Learning to Play

St. John of the Cross wrote about life as a chess game you play with God, who is teaching you how to play. The game is designed to suit your particular style of learning and to help you become a master of the game. In other words, your life circumstances are your opportunities for awakening. However, when we feel hurt or ashamed, we usually lash out or run from the experience rather than embracing it as an opportunity for growth.

The world is in divine order. You will keep encountering these opportunities. The more resistant we are to these lessons, the more difficult the experiences will be until we finally give up a little control, until we finally say “enough is enough!” Then, we can change things. It’s up to you how much you will endure until you reach this point.

And when you do, you can start exploring the beliefs you take for granted, the ones that you never thought to question. The vast majority of these beliefs cause suffering, but many of our ideas about life are so deeply ingrained in the collective psyche that they seem totally logical, even necessary to our sur­vival.

Many of us believe we need our anger, worry, and fear to survive. You may have such a deep-seated and firm conviction about something that it becomes extremely difficult to recognize how deeply it impacts the quality of your life.

Everything Happens for a Reason... and that is?

We’ve all heard it said: everything happens for a reason. But what we rarely realize is that, most of the time, WE are the reason. We find ourselves in this or that situation because of choices we have made. These choices are the result of myriad beliefs we have about the world and ourselves. Put another way, you make choices based on your beliefs.

Take a moment and consider what sorts of ideas you have about the world and your place in it. Do you have any negative ideas about how the world works? Do these negative ideas make you nervous, sad, angry, greedy, proud, or jealous? These are all forms of resistance.

In the same way that love and humility can bring about a life of joy, resis­tance can bring about a life of discontent and strife. The most damning form of resistance is the one that keeps us from looking honestly at our fears, judgments, and compulsions.

Here is a very simple example. If you believe in the impor­tance of being right, you will probably always make choices to ensure this. Your self-worth may be completely dependent on your need to be right (therefore you resist the possibility that you could sometimes be wrong). So, perhaps you will enter into intense discussions with everyone who has a different opinion than you or maybe you won’t take big chances in life because you may fail. Perhaps you have abandoned someone in need because his life choices are different from yours. Whatever it is, this belief will determine the direction of your life.

I have met people who are so insistent on being “taken seriously” that they live in con­stant conflict with everything. Keeping a job is difficult because there is always a “problem person” in the office who has a differ­ent perspective.

Living in community is almost impossible for people like this because there is no room for compromise when one person requires constant recognition. These types often end up tense, stressed out, and emotionally isolated, and the people closest to them are either resentful, exhausted, or both. As the feelings of loved ones become apparent, the resistant person becomes even more enmeshed in their need for approval, and the problems just get bigger. It’s not what they want, but they are creating it through their beliefs and their behavior.

Unconscious Influences Have Power Over Us

Sometimes we harbor beliefs or opinions about ourselves that are so well hidden we are totally unaware of them. This does not mean they are not influencing us. In fact, unconscious influences have even more power over us.

Sometime ago, I was riding down a desert highway in southern Utah. Brecht was at the wheel as usual. We were on a month-long journey through the American Southwest, and like everything we do together, this trip had become yet another opportunity for self-explora­tion and spiritual growth.

On that particular day, as we whizzed through the jagged red landscape, I was deep in contemplation over a spiritual teaching I had just been reading about: that you should be in the world but not of it; that you should interact with others while remaining free from entanglement.

Life Is A Chess Game You're Learning to PlayI could not grasp this teaching at all. In a world filled with nothing but entangling relationships, it sounded callous to me. How could I love someone without getting just a little entangled? Isn’t marriage—suppos­edly the most recognizable expression of love—the epitome of entanglement?

But I couldn’t just leave it at that. I wanted a real answer, not a write off, and I wasn’t coming to one. The problem, it seemed to me, was that I didn’t know what I was supposed to avoid. What is an entanglement, exactly? The answer came: an entanglement is an attachment. But what is an attachment? An attachment is a need or a desire. But what do I desire? I desire love, acceptance, and security. But isn’t that normal? Silence.

Let Go and the Answer Will Come

I went round and round with this for a while, until I couldn’t take it anymore. I decided to give up the search and let the answer come to me (this is an effective method I’ve finally adopted after years of inadequate answers springing from intense mental struggle). It only took a few hours, and I had my answer. We were parked at the gas pump of a small, dingy gas station in the middle of nowhere. It was one of those stations next to a sign that says, “No gas for 300 miles.”

I was leaning on the car watching Brecht pump gas, when I was suddenly overcome with an intense pit in my stomach and an episode of violent nausea. Wondering what this was all about I decided, inexplicably, that the best thing to do was, not to run to the bathroom, but to go into a meditation. Clutching my stomach, I babbled something to Brecht and slipped back into the car. As I sat quietly, I became aware of a dreadful feeling of disgust for myself. It rose up out of the depths like bubbling tar: a slimy, dark energy oozing out of me. It was thieving and insatiable. It wanted endless praise, and acknowledgment.

I allowed the feeling to come over me, and the reason for the disgust became clear. I realized that every interaction I had was a cry for acceptance and acknowledgment. I entered every conversation in victimhood looking to the other person to supply me with enough energy to fill the void I felt inside. Like a parasite, I went from person to person seeking more and more appreciation. Without this appreciation, I felt empty and worthless. I believed that I was nothing if others did not approve of me.

No one, except someone very sensitive, would notice this about me. In fact, I run from victimhood. I eulogize strength and independence to anyone with the patience to listen, but we always preach what we need to learn.

A Dirty Little Secret Tucked Away Deep Inside

Somewhere tucked away deep inside like a dirty little secret was the most extreme victim. I saw how this feeling of victimhood caused me to abuse everyone: I wanted to feel strong, and someone was going to get me there! I sucked energy from everyone in my need for acceptance. But it was never enough, because the acceptance had to come from me, not them. In short, I was completely entangled in every interac­tion because I entered them in a desperate search for security. It seemed to me, I had no appreciation or love for myself at all!

On a higher level, I longed to awaken. I wanted to experience the truth that we are all connected. But trapped in this energy, I felt alone and filled with fear: fear of emptiness, fear of unworthiness, fear of judgment and fear of my own insignificance. Fear is binding. It traps you. It is the very opposite of freedom. Thus, in my interactions I was attempting to bind people to me so that I felt less alone. How entangling is that!

Breaking Free From The Knee-Jerk Reactions of Your Personality

Become familiar with your beliefs about yourself and learn how it is that they influence you. What choices do you make as a result of them? How do they influence your well-being? How entangled are you by your fears, your relationships, your life in general?

Remember the only firm conviction worth having is the determination to understand your own makeup. Learn how you have wired yourself, and determine to break free from the host of knee-jerk reactions we all refer to as a personality.

My father once received a beautiful message in a meditation. He didn’t make much of it at the time, but the significance of the simple instruction quickly became apparent:

Reveal yourself.
Then true healing can begin.

* Subtitles by InnerSelf.
©2014 by Sara Chetkin. All Rights Reserved.
Reprinted with permission. Publisher: Rainbow Ridge Books.

Article Source:

The Healing Curve: A Catalyst to Consciousness
by Sara Chetkin.

The Healing Curve: A Catalyst to Consciousness by Sara Chetkin.On one level, The Healing Curve is a book about the ardent quest for true and lasting restoration from scoliosis. The story begins in the physical, leading us across the United States, Brazil, New Zealand, and Europe . . . encountering healers, exploring cathedrals, and meditating in gas stations. But the journey often ventures inward, offering up powerful truths about our potential as human beings and how we can access this potential to create joyful and abundant lives.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Sara Chetkin, author of: The Healing Curve--A Catalyst to ConsciousnessWhen Sara Chetkin was 15 she was diagnosed with severe scoliosis, and spent much of the next 15 years traveling around the world seeking healing and spiritual insight. Sara graduated from Skidmore College in 2001 with a Bachelor of Arts in Anthropology. In 2007 she earned a Master of Science in Acupuncture and Oriental Medicine from the New England School of Acupuncture. She is a Rohun therapist and an ordained minister with the Church of Wisdom, Delphi University. Visit her at thehealingcurvebook.com/

Watch a video/interview with Sara: Journey Along the Healing Curve
 

relationships
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}