الوعي والقلب التي تركز على حاجب الوعي في العصر الذهبي

الوعي والقلب محورها الوعي سياحيين في عصر ذهبي جديد

نحن مثل هذه الاشياء
كما تصنع الأحلام على، وحياتنا قليلا،
يتم تقريب مع النوم.
- SHAKESPEARE

ونحن نحمل هدية عظيمة من الإرادة الحرة الإبداعية باعتبارها جوهرة ثمينة لا سبيل للمقارنة. لفي المفهوم إلا بعد 50 مكررات الخلوية، ونصبح مئة تريليون خلية، وهذا هو أكثر من كل النجوم في مجرة ​​درب التبانة. كيانك كله هو البوصلة التي لديها القدرة على التنقل وليس فقط هذه الحياة، ولكن وجودها في أبعاد كثيرة في وقت واحد، كوسيلة لاستنتاج المصير النهائي للإبداع في حد ذاته - فن المحبة الصادقة التي رسمت على قماش كبيرة من الخلق.

إن الوعي يدعونا إلى أبعد من الشبك المتشابك للتقلبات الجيوسياسية والاجتماعية والمالية الحالية ، حيث نصنع نموذجًا جديدًا من خلال استعادة الجنة على الأرض. هذا يعني أننا ننتقل إلى ضوء جديد بأسرع ما نتحرك من سبات عميق إلى عالم الاستيقاظ عند الفجر.

ترى، تم أجسامنا مصممة وراثيا للسماح الوعي الذاتي لتصفح على قمة موجة خلق، والسماح لإسقاط الخلود تحققا تاما على الشاشة للإنسانية، والتفاعل الكامل مع كثافة المادة الأرض. في هذا العديد من الأدلة على واحد، لأنه من خلال هذه القوة أننا قد ندرك غرضنا، دعوتنا، ومصيرنا في نهاية المطاف.

احتضان اهتزاز الحب من خلال القلب التي تركز على الوعي

إذا كان لنا أن تبني اهتزاز من خلال لحظات الحب المستمر للقلب التي تركز على الوعي، مع درجة من القناعة بأن لفتات "الحب هو كل شيء هناك، ونحن الانفجار فتح الفرن لدينا كامل من مسبك الروحي للإدانة، والرحمة ذكي من 1 الطريقة القديمة من المحبة يحرق من خلال حياتنا. مع هذه العاطفة هي مزورة مسار إلى السماء!

وراء ظهورنا، وتقع المناظر الطبيعية الخام من تعريف التحدي، تتناثر فيها الانقاض من آلام النمو لدينا، لأننا غالبا ما تواجه حالة من الفوضى عند الدخول في أعماق الظل. ولكن، عندما يكون لدينا تجاهلت غبار أظلم فترات، ونحن نرى أن يتم حديثا نحن منار بواسطة مفهوم الوعي روحنا والمحبة في الاتحاد مع الإلهي - ثابت، الأبدية والامتلاء إلى الأبد مع الحماس غير المشروط للعاطفة أن الحب و الإبداع جلب.

التعاون بدلا من المنافسة: الخطوة التطورية التالية للبشرية

الوعي والقلب محورها الوعي سياحيين في عصر ذهبي جديدشارك في خلق الملائكة هو طيد يرغب بالنسبة لنا، لأنه بالفعل موجود من أجلهم، وإيمانا منها بأن التعاون بدلا من التنافس هو الخطوة التالية تطورية للبشرية ضمن لجميع البشر هو اهتزاز الزمني والأبدي، ونحن من الأنواع التي قد تمتد المجرة الهوة بين مرئية وواضحة، وبين الغموض وتفسير، وبين الإيمان والشك. ولذلك، من خلال منا قد دورة جديدة من خلق يحدث، والذي يجلب عوالم جديدة إلى شكل، وهذا يتيح لنا أن يدرك أننا انعكاسات علاقة فريدة مع الالهي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ما يخلق التنوع الكبير في الإبداع لدى الإنسان العاقل هو قدرته على التحرك بحرية أينما شاءت ، لأنها تنقل هذه الاحتمالات. ومن خلال هذه القوة ، يتم اكتساب كل المعارف الجديدة ، لأنه في هذا المستوى من مشورة الأرض ، يلتقي المعرف بالمجهول ، ويزيد التنوع من فرص التعلم هذه.

وقد اصبح كل لحظة لحظة فريدة من بسط الحب

تتمنى الملائكة لك الخير في رحلتك ، والصلاة والمثابرة ، كما يفعلون كل لحظة بالنسبة لك تصبح لحظة فريدة من نوعها من الحب تتكشف ، وأنت تأجيل مدى التجسد الذي اخترته. لهذه الحياة الخاصة بك هي طريق مختار ، تتكشف كمراسيم روحك ، تجلب لك لحظات من التطور النادر كقوة من الوعي الحماسي داخل الكوسموس.

إن الأهمية الكبرى ، التي تم تطويرها في القرون الأخيرة من الزمن ، هي التطور المستمر للاتصال العالمي من خلال الإنترنت ، ونتيجة لتكنولوجيا الاتصالات ، قفز تعليم الملائكة بسرعة إلى الأمام ، واستكمل الوعد بعمر قديم. النبوءة الأولى مكتوبة في اتلانتيس.

وقال 'الفيروسية' ردا على الصحوة الكواكب

قد نحقق الهدف الأمثل للتدفق الحر، تحول السائل إلى عصر ذهبي جديد، وذلك لأن "فيروسي" استجابة إلى صحوة الكواكب يمكن أن تحدث في أي وقت. رأينا يهمس دراماتيكية مثل الكواكب وعيه خلال الأشهر الأولى من 2011، في الإفراج عن القيود النموذج القديم البطريركي، داخل البلدان من مصر وليبيا وخارجها. والأهم من ذلك ضمن طاقة سطح كتلة نظام الاعتقاد بأن يحمل الكثير من الجمال من الحب غير المشروط، رأينا تغييرا واضح.

وبالمثل ، فإن أربعة مليارات من سكان كوكب الأرض شاهدوا معلقة في الاتصالات عبر الأقمار الصناعية ، وكانوا ينظرون إلى حفل زفاف بريء ومفاجئ من شابين أصبحا ديوك ودوقة كامبريدج. كان هذا مشهدًا غير مسبوق من الاحتراق الخيالي. من خلال عملهم الرسمي ، ولكن بعد ذلك يبعث على السعادة ، خلق هذان الشابان قوة من الحب والفرح التي يتم وضعها كأجهزة أوراكل في كل قلوبنا وأرواحنا. كانت هذه هي الأشياء التي تتم في الأحلام ، والتي قد تكون معروفة من قبل حرية أكبر.

مرحلة متميزة من التطور البشري: نماذج جديدة، إدارة جديد، ورؤى جديدة

نجلس متمحور في نقطة تحول من حدث عظيم الفوقية التاريخية، حيث يتم إجراء تلك منتصرا من جنسنا واعية، حيث الجنس البشري يصبح نوع أنا ، حيث يصبح حب القوة قوة الحب ، وحب الحياة لن يتكرر أبدًا. هذا سيشير إلى مرحلة متميزة من التطور البشري ، ويخلق نماذج جديدة ، وحدود جديدة ، وإدارة جديدة ، ورؤى جديدة ، ومحبة جديدة - حولها ملائكة أتلانتس هي مصدر إلهامنا المستمر ، والتي من أكثرها فقاقي الامتنان في الاحتفال الشديد من الحقيقة والحكمة والحب والدعم المستمر غير المشروط المحبة. نرجو أن تكون أحلامك دائما عادلة!

© 2011 بواسطة ستيوارت بيرس.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Findhorn الصحافة.
www.findhornpress.com.


وقد تم تكييف هذا المقال بإذن من كتاب:

الملائكة اتلانتيس: اثنا عشر قوات العزيز لتحويل حياتك إلى الأبد
ستيوارت بيرس من قبل.

الملائكة اتلانتيس بواسطة ستيوارت بيرسبناء على تعاليم الملائكة 12 اتلانتيس، هذا المورد الروحي يكشف كيف تصبح تتماشى مع قوتهم وحكمتهم. سلسلة من التدريبات يوقظ توجيه التوراتية من كل قوة لا يصدق، وخلق بيئة الروحية التي الفرح والرفاه تكون مستدامة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


عن المؤلف

ستيوارت بيرس، كاتب المقال: الوعي والوعي القلب التي تركز على سياحيين في عصر ذهبي جديدستيوارت بيرس مدرب عالم الصوت الشهير مع مهنة تمتد عبر ثلاثة عقود، وتعزيز العروض المقدمة من الأشخاص الرائعين مثل فانيسا ريدغريف، ديانا أميرة ويلز وأنيتا روديك. وكان ستيوارت رئيس صوت في أكاديمية ويبر دوغلاس من 1980-1997، وماجستير في صوت في غلوب شكسبير من 1997-2008. ستيوارت هو أيضا المعالج الصوت عنيد، والسير الملاك متوسطة، بعد أن تلقى مجموعة من الأعمال من خلال نقل ملائكي خلال التقارب متناسق من 1987. هذا المعبد للشفاء سليمة يعلم الاستخبارات والرحمة من القلب عن طريق التنفس من أغنية من الروح. زيارة موقعه على الانترنت في http://www.thealchemyofvoice.com/

شاهد فيديو: ستيوارت بيرس - محاضرة السحر


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Awareness & Heart-Centered Consciousness Usher in a Golden Age

Awareness & Heart-Centered Consciousness Ushers in A New Golden Age

We are such stuff
As dreams are made on; and our little life,
                           Is rounded with a sleep. 
SHAKESPEARE

We hold the great gift of creative free will as a precious jewel beyond compare. For at conception after only fifty cellular replications, we become a hundred trillion cells, and this is more than all the stars in the Milky Way Galaxy. Your whole being is a compass that has the potential to navigate not just this life, but to exist in many dimensions simultaneously, as a way of deducing the ultimate destiny of creativity itself — the art of heartfelt love painted on the vast canvas of creation.

Awareness calls us far beyond the tangled web of the current geopo­litical, social and financial vicissitudes, as we create a new paradigm by restoring heaven on earth. This means we move to new light as quickly as we move from the deepest slumber to the world of waking by dawn arising.

You see, our bodies have been genetically designed to allow self-awareness to surf on the crest of creation's wave, to allow a projection of eternity to be fully realized on the screen of humanity, fully interacting with the density of Earth's matter. In this many have evidence of the One, for it is through this power that we may recognize our purpose, our calling, and our ultimate destiny.

Embracing the Vibration of Love Through Heart-Centered Consciousness

If we embrace the vibration of love through continuous moments of heart-centered consciousness, with the degree of conviction that gestures 'love is all there is', we blast open the furnace of our spiritual foundry full of conviction, and the intelligent compassion of an ancient way of loving sears through our living. With this passion a trajectory to heaven is forged!

Behind us, lies a rough landscape of challenging definition, strewn with the debris of our growth pains, for we often encounter chaos when entering the depths of the shadow. But, when we have brushed off the dust of darker periods, we see that we are freshly illumined by the notion of our soul's loving consciousness in union with the divine — constant, eternal and forever brimming with the unconditional fervour of the passion that love and creativity bring.

Collaboration Rather Than Competition: The Next Evolutionary Step for Mankind

Awareness & Heart-Centered Consciousness Ushers in A New Golden AgeCo-creation is the Angels fervent wish for us, as it already exists for them, and in the belief that collaboration rather than competition is the next evolutionary step for mankind. For within all humans is the vibration of the temporal and the eternal, as we are a galactic species that may span the gulf between the invisible and the visible, between the mystery and the explicable, between faith and doubt. Therefore, through us a new cycle of creation may occur, which brings new worlds into form, and that allows us to perceive we are reflections of a unique connection with the divine.


 Get The Latest From InnerSelf


What creates the great diversity of creation for Homo sapiens is their ability to move freely wherever they will, as they transit these possibilities. It is within this force that all new knowledge is gained, because it is at this level of Earth counsel that the known meets the unknown, and the diver­sity maximizes such learning opportunities.

May Each Moment Become a Unique Moment of Love Unfolding

The Angels wish you well with your journey, praying and praising, as they do that each moment for you becomes a unique moment of love un­folding, as you sojourn the extent of your chosen incarnation. For this life of yours is a chosen path, unfolding as your soul decrees, bringing you moments of rare evolution as a force of spirited consciousness within the Cosmos.

The greatest relevance, developed in recent centuries of time, is the consistent evolution of global communication through the medium of the Internet, and as a consequence of communication technology the educa­tion of the Angels has rapidly leapt forward, completing the promise of an age-old prophecy first scribed in Atlantis.

A 'Viral' Response to Planetary Awakening

We might achieve the optimal objective of a free-flow, fluid transition into a new Golden Age, because a 'viral' response to planetary awakening could occur at any time. We saw such dramatic whispers of planetary consciousness during the early months of 2011, in the release of the old paradigm Patriarchal restraints, within the countries of Egypt and Libya, and beyond. Most significantly, within the surface energy of a mass belief system that holds many from the beauty of unconditional love, we saw a definite change.

Similarly, four billion inhabitants of Planet Earth watched suspended within satellite communications, viewing the gracious and surprisingly in­nocent wedding of two young people who became the Duke and Duch­ess of Cambridge. This was an unprecedented spectacle of imaginative combustion. For through their solemn, yet joyous oath making, these two young people created a force of love and joy that are positioned as oracular devices in all our hearts and souls. This was the stuff that dreams are made on, by which a greater freedom may be known.

A Distinct Phase of Human Evolution: New Paradigms, New Management, New Insights

We sit pivoted at the tipping point of a great meta-historical event, where those of our species are triumphantly made conscious, where mankind becomes kind-man , where the love of power becomes the power of love, and the love of life is never the same again. This will signal a dis­tinct phase of human evolution, creating new paradigms, new boundaries, new management, new insights, and new loving – about which the Angels of Atlantis are our constant inspiration, and for which my deepest gratitude bubbles over in the fervent celebration of their truth, wisdom, love and constant unconditional loving support. May your dreams be always fair!

©2011 by Stewart Pearce.
Reprinted with permission of the publisher,
Findhorn Press. 
www.findhornpress.com.


This article was adapted with permission from the book:

The Angels of Atlantis: Twelve Mighty Forces to Transform Your Life Forever
by Stewart Pearce.

The Angels of Atlantis by Stewart PearceBased on the teachings of the 12 archangels of Atlantis, this spiritual resource reveals how to become aligned with their power and wisdom. A series of exercises awakens the archetypal guidance of each incredible force, creating a spiritual environment in which joy and well-being are sustainable.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


About the Author

Stewart Pearce, author of the article: Awareness & Heart-Centered Consciousness Ushers in A New Golden AgeStewart Pearce is a world renowned Voice Coach with a career spanning three decades, enhancing the presentations of wonderful people like Vanessa Redgrave, Diana Princess of Wales and Anita Roddick. Stewart was Head of Voice at the Webber Douglas Academy from 1980-1997, and Master of Voice at Shakespeare’s Globe from 1997-2008. Stewart is also an inveterate Sound Healer, Seer and Angel Medium, having received a body of work through Angelic transmission during the Harmonic Convergence of 1987. This temple of sound healing teaches the intelligence and compassion of the heart through the breath of the song of the soul. Visit his website at http://www.thealchemyofvoice.com/

Watch a video: Stewart Pearce - Enchantment Lecture


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…