يوم للصلاة والامتنان: أول يوم خميس في مايو ... وكل يوم

يوم للصلاة والامتنان: أول يوم خميس في مايو ... وكل يومفي 1952 ، أقر مجلسا الكونغرس بالإجماع مشروع قانون يعلن يوم الصلاة الوطني السنوي (NDP). وقع الرئيس ترومان القانون. ثم في 1988 ، تم تقديم مشروع قانون إلى الكونغرس حدد يوم العيد الوطني للصلاة كأول يوم خميس في مايو.

ما هي الصلاة؟

لقد رفعنا إلى التفكير في الصلاة كما ركع (على الأقل في حالتي)، وجعل الدعاء إلى الله: إرضاء الله يعطيني هذا، أو من فضلك الله، وجعل الحصول على أفضل عمة مارثا، أو من فضلك الله، هل يمكن أن يكون لها سيارة جديدة (وكفاءة في استهلاك الوقود سيكون من الجيد). ومن ثم نذهب في طريقنا، في انتظار استجابة لصلواتنا بالهبوط في عقر دارنا. وبالطبع، نشكو أحيانا عندما لم نحصل على ما طلبناه.

ومع ذلك، ما قد يكون الفشل هو أن ندرك كل لحظة من حياتنا، ولكل والفكر لدينا هو الصلاة. الصلاة ليست فقط هذه اللحظة ونحن راكع (أو أيا كان) في الصلاة. الصلاة ليست فقط عندما نكون المناجاة بصمت أو بصوت عال مع خالقنا. في كل مرة نقول، وأنا لا يبدو للحصول على هذا الحق، أو أواجه آخر يوم سيء، أو أنا ممتن جدا ليكون على قيد الحياة ... هذه هي كل صلاة.

أود أن نفكر في الكون (ويعرف أيضا باسم الله، الخ) وذلك نعم كبيرة. وبعبارة أخرى، تماما مثل محبة الوالد أو الخالق المحب، وهو يريد منا أن نكون سعداء، لذلك يقول نعم إلى ما نريد .... أو كل ما نقول. لذلك عندما نقول، أنا فقط لم يكن لديك الكثير من الطاقة، الكون كما يقول نعم، ونحصل على المزيد من الشيء نفسه (أقل من الطاقة). أو إذا قلنا، انا دائما في وقت متأخر، وتقول نعم، ونحن دائما في وقت متأخر، ومرة ​​أخرى.

ووتش إن الفكر!

لذلك عندما كنا سنبدأ في رؤية ان نقول كل شيء، والتفكير، أو يعتقد هو بيان أرسل الى هناك حق لمحمد احمد صالح كبير للاستجابة "نعم"، ونحن تصبح واعية جدا من أفكارنا والبيانات. انه من المهم خصوصا لتوخي الحذر عند استخدام المصطلحات "دائما"و"أبدا". تلك هي أوامر مثل الوقوف لنفس الشيء للحفاظ على تكرار نفسه. أنا جعله نقطة لل دائما استخدام "دائما". عن الأشياء الرائعة فقط وبعبارة أخرى، انه لشيء رائع أن يقول:"عمل الأشياء دائما للحصول على أفضل"لأن هذا هو البيان الذي نريد نعم مدوية كبيرة ومتكررة.

نسأل اللاوعي الخاص بك لإعلامك في أي وقت كنت تستخدم عبارة "دائما"و"أبدا"وبذلك يمكنك التأكد من أن" الصلاة "كنت ترسل إلى الكون هو في الواقع واحدة تريد أن ترسل. ​​وإذا لم يكن، أود أن أقول" إلغاء "وأكرر نيتي أو رغبة. يمكنك إعادة صياغة الجملة الخاصة بك أيضا ويقول "في بعض الأحيان"، أو "في الماضي" بدلا من "دائما" عند الإشارة إلى شيء "سلبي" أو غير مرغوب فيها. ما لا يقل عن هذا يبقيها في عالم ما حدث بالفعل، وليس ما قادم لا محالة طريقك.

انها كل صلاة

حياتنا كلها صلاة ، أو كما يعرفها قاموس Webster عبر الإنترنت: "عنوان (كالتماس) إلى الله أو إله في كلمة أو فكر". وهذا ما يفسر لماذا لا نحصل أحيانًا على ما نصلي من أجله "رسميًا" ، لأنه بمجرد خروجنا عن الركب ، تنحسر كلماتنا وأفكارنا حول إلغاء إمكانية ما طلبناه.

كمثال: كم مرة طلبت الفوز باليانصيب؟ ولكن إذا كنت صادقًا مع نفسك ، فسترى أن الأفكار التي لديك على مدار اليوم لا تدعم ربحك في اليانصيب. إذا كانت أفكارك هي: انا كسرت دائما، وأنا لا تملك ما يكفي... حسنًا ، تحصل على الصورة. نظرًا لأن الكون يقول نعم لكل ما "تنبعث منه" في الإيثرات ، فإن هذه الأفكار تمنعك من الفوز في اليانصيب (أو أي هدف آخر قمت بتعيينه).


الحصول على أحدث من InnerSelf


اليوم الوطني للصلاة

في 1952، على مشروع قانون يعلن سنوي اليوم الوطني للصلاة (NDP) أقر بالإجماع من قبل مجلسي الكونغرس. وقع الرئيس ترومان القانون. ثم في 1988 ، تم تقديم مشروع قانون إلى الكونغرس حدد يوم العيد الوطني للصلاة كأول يوم خميس في مايو.

وقع الرئيس ريغان عليه ليصبح قانونا في 5th مايو، 1988. وعلق قائلا: "في يوم عيدنا الوطني من الصلاة، ثم، ونحن معا وأناس من ديانات عديدة في تقديم التماس الله أن يرينا رحمته ومحبته، لرأب ضجر لدينا ودعم يحدونا الأمل، لكي نحيا وإدراكا من أي وقت مضى من عدله وشاكر ل له النعمة."

في 1993، كتب الرئيس كلينتون: "من خلال صلاة شعبنا ان نتوقف لحظة بعيدا عن هموم الحياة اليومية لفهم أكبر قوة أن يعطينا توجيهات. نجتمع معا في عمل مشترك بين جميع الأديان."في 1994، كتب"وأشجع المواطنين من هذه الأمة العظيمة لجمع، كل بطريقة حضارته، للاعتراف سلم لنا، يعترف أخطائنا، لتذكر المحتاجين، إلى الحصول على توجيه لمستقبلنا الصعبة، وتقديم الشكر لدينا وفرة تمتعت طوال تاريخنا."في 1997"... دعونا الحفاظ على التقليد من مراقبة يوم واحد في كل الذي الأميركي، في الطريق حضارته، قد يأتي من قبل الله بالسعي للسلام المتزايد، والتوجيه، والحكمة لمواجهة التحديات المقبلة ".

شيء وجدت للاهتمام خصوصا في البيانات الرئاسية أعلاه هو وجود ما أعتبره جوهر الصلاة - تسعى حكمة والتوجيه والتعبير أيضا عن امتنانه للسلم لنا.

كجانب جانبي - قضى قاضي محكمة محلية في الولايات المتحدة بأن يوم "فرض" وطني للصلاة غير دستوري. بمعنى آخر ، لا يمكن للحكومة أن تفرض علينا أو نجبرنا على قضاء يوم صلاة. نحن جميعا أحرار في القيام بذلك ، أم لا.

وأفضل الصلاة: العرفان

يقع يوم الصلاة بالنسبة لي قليلاً في نفس فئة يوم الشكر. السبب في أنني أقارن يوم الصلاة بيوم عيد الشكر ، هو أن هذين أمرين لا ينبغي هبطهما ليوم واحد فقط. وبالطبع أعلم أنهم ليسوا كذلك ، لكن ربما يكون يوم الصلاة وكذلك عيد الشكر بمثابة تذكير لنا بأن حياتنا كلها هي صلاة وعمل من أعمال شكر. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما نحتاج إلى التفكير في جعلها بهذه الطريقة.

الذي يقودني إلى نقطة أخرى. ما هي أفضل الصلاة؟ امتنان! قلب مليء بالامتنان لما تلقناه ، وما لدينا ، وما الذي سيأتي في طريقنا. عيد الشكر ليس فقط لهذا اليوم في فصل الخريف عندما نشكر تقليديًا الحصاد. الشكر والامتنان هو كل يوم ، كل لحظة ، كل فكر.

وبنفس الطريقة ، فإن يوم الصلاة ليس فقط في يوم الخميس الأول من شهر أيار (مايو) ، ولكنه في كل نفس نأخذه وكل خطوة نتخذها. نحن نصلي باستمرار سواء كنا مدركين لها أم لا. عندما تمتم تحت أنفاسنا "لا أعتقد أن هذا سوف يعمل"، وهذا هو الصلاة. وعندما نقول"نجاح باهر، وتحول ذلك الى كبير! "، وهذا هو الصلاة أيضا.

وأنا أعلم أن واقعية من الصعب أن يكون كل فكر يكون واحدا من الامتنان. ولكن الشيء المهم هو أنه عندما نجد أفكارنا تتجه الاتجاه الآخر، ونحن نقول إلغاء الأمر، والاستعاضة عن تلك الأفكار السلبية بأفكار عن الامتنان ... أيا كان يمكن أن نفكر. حتى لو كان ذلك ونحن على قيد الحياة، أو أن لدينا سقف فوق رؤوسنا، الذي كان لدينا شيء للأكل اليوم، أو أنه خارج مشمس. أي شيء! الامتنان هو شعور وعندما كنت ترسل الى ان الطاقة، ومن ثم يتردد صداه في الكون، والتي تقول ثم نعم، وتحصل على المزيد من الأشياء أن تكون ممتنة ل.

والصلاة اليومية أو تعويذة

قرأت تأكيدًا كبيرًا في كتاب بعنوان: صنع المعجزات، وأصبح هذا الفكر شعاري الجديد:

أنا لا أعرف ما سيحدث، لكنني أعرف أنه سوف يكون عظيما!

فليكن هذا صلاتنا الجديدة:

أنا لا أعرف ما الذي سيحدث، لكنني أعرف أنه سوف يكون عظيما! شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك! الحب، والحب، والحب!

كتاب ذو صلة

(التأكيد المذكور في نهاية هذه المقالة مأخوذ من هذا الكتاب):

صنع المعجزات - خلق حقائق جديدة لحياتك وعالمنا
(صدر سابقا على النحو التالي: عقد الفراشة - تجربة في صنع معجزة)
بواسطة لين الجنبات.

صنع المعجزات - خلق حقائق جديدة لحياتك وعالمنا (تم إصدارها مسبقًا على النحو التالي: عقد الفراشة - تجربة في صنع المعجزة) بقلم لين وودلاند.هذا كتاب عن الوعي ، والوقت ، والعلوم الكمومية ، والله ، وكلها منسوجة في سلسلة من التجارب العملية والشخصية في صنع المعجزات. يذهب إلى ما هو أبعد من التعاليم الحالية لقانون الجذب وسوف يجذب القراء في تجربة تعاونية تدفع كل حدود الإمكانيات البشرية.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو أن تأمر طبعة جديدة من هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه

A Day of Prayer & Gratitude: The First Thursday in May... and Everyday

A Day of Prayer & Gratitude: The First Thursday in May... and EverydayIn 1952, a bill proclaiming an annual National Day of Prayer (NDP) was unanimously passed by both houses of congress. President Truman signed it into law. Then in 1988, a bill was introduced to Congress which fixed the annual National Day of Prayer as the first Thursday in May.

What Is Prayer?

We've been raised to think of prayer as kneeling down (at least in my case) and making a supplication to God: Please God give me this, or Please God, make aunt Martha get better, or Please God, can I have a new car (fuel-efficient would be good). And then we go on our way, waiting for the answer to our prayers to land on our doorstep. An of course, we sometimes complain when we don't get what we asked for.

However, what we may be failing to realize is that each and every moment of our lives, and each and every thought we have is a prayer. The prayer is not only the moment we are kneeling (or whatever) in prayer. The prayer is not only when we are communing silently or out loud with our Creator. Every time we say, I never seem to get this right, or I'm having another bad day, or I'm so grateful to be alive... these are all prayers.

I like to think of the Universe (aka God, etc) as a big YES. In other words, just like a loving parent or loving Creator, It wants us to be happy, so it says YES to whatever we want.... or whatever we say. So when we say, I just don't have much energy, the Universe says YES, and we get more of the same (less energy). Or if we say, I'm always late, It says YES, and we're invariably late, again.

Watch That Thought!

So when we start to see that everything we say, think, or believe is a statement sent right out there for the Big Kahuna to respond "YES", we become very conscious of our thoughts and statements. It's especially important to be cautious when using the terms "always" and "never". Those are like standing orders for the same thing to keep repeating itself. I make it a point to always use "always" for wonderful things only. In other words, it's great to say: "Things always work out for the best" as this is a statement for which we want a big resounding and repeated YES.

Ask your subconscious to notify you anytime you use the words "always" and "never" so that you can make sure that the "prayer" you're sending out to the Universe is indeed the one you want to send. If it is not, I like to say "cancel" and restate my intention or desire. You can also rephrase your sentence and say "sometimes", or "in the past" instead of "always" when referring to something "negative" or undesired. At least this keeps it in the realm of what has already happened, and not what is coming your way.

It's All Prayer

Our whole life is a prayer, or as the online Webster dictionary defines it: "an address (as a petition) to God or a god in word or thought". Which explains why we sometimes don't get what we "officially" pray for, because once we're off our knees, our words and thoughts are bouncing around negating the possibility of what we've asked for.

As an example: How many times have you asked to win the lottery? But if you're honest with yourself, you will see that the thoughts you have throughout the day do not support your winning the lottery. If your thoughts are: I'm always broke, I never have enough... Well, you get the picture. Since the Universe say YES to whatever you are "emitting" into the ethers, then those thoughts will stop you from winning the lottery (or whatever other goal you have set).

The National Day of Prayer

In 1952, a bill proclaiming an annual National Day of Prayer (NDP) was unanimously passed by both houses of congress. President Truman signed it into law. Then in 1988, a bill was introduced to Congress which fixed the annual National Day of Prayer as the first Thursday in May.

President Reagan signed it into law on May 5th, 1988. He commented: "On our National Day of Prayer, then, we join together as people of many faiths to petition God to show us His mercy and His love, to heal our weariness and uphold our hope, that we might live ever mindful of His justice and thankful for His blessing."

In 1993, President Clinton wrote: "Through prayer our people take a moment away from the concerns of everyday life to understand the greater power that gives us guidance.  We come together in an act common to all religions." In 1994, he wrote "I encourage the citizens of this great Nation to gather, each in his or her own manner, to recognize our blessings, acknowledge our wrongs, to remember the needy, to seek guidance for our challenging future, and to give thanks for the abundance we have enjoyed throughout our history." In 1997, "...let us uphold the tradition of observing a day in which every American, in his or her own way, may come before God seeking increased peace, guidance, and wisdom for the challenges ahead."

Something I found especially interesting in the above presidential statements is the presence of what I consider the essence of prayer - seeking wisdom and guidance and also expressing gratitude for our blessings.

Just as an aside -- a U.S. District Court judge has ruled that a nationally "enforced" day of prayer is unconstitutional. In other words, the government cannot mandate us, or force us, to have a day of prayer. We are all free to do so, or not.

The Best Prayer: Gratitude

The Day of Prayer falls for me a bit in the same category as Thanksgiving Day. The reason I compare the Day of Prayer to the Day of Thanksgiving, is that these are two things that should not be relegated to one day only. And of course I know they are not, but perhaps the Day of Prayer as well as Thanksgiving can serve as reminders for us that our whole life is a prayer and an act of thanks-giving. And if it is not, then maybe we need to consider making it that way.

Which brings me to another point. What is the best prayer? Gratitude! A heart full of gratitude for what we've received, what we have, and what is coming our way. Thanksgiving is not only for that one day in the autumn when traditionally we are thankful for the harvest. Thanks-giving and being grateful is for every day, every moment, every thought.

And in the same way, the Day of Prayer is not just on this first Thursday of May, but it is in every breath we take and every move we make. We are constantly praying whether we are conscious of it or not. When we mutter under our breath, "I don't think this will work", that's a prayer. When we say, "wow, that turned out great!", that's a prayer also.

I know that realistically it's difficult to have each thought be one of gratitude. But the important thing is that when we find our thoughts heading the other direction, we say CANCEL, and replace those negative thoughts with thoughts of gratitude... for whatever we can think of. Even if it's that we are alive, or that we have a roof over our head, that we had something to eat today, or that it's sunny outside. Anything! Gratitude is a feeling and when you're sending out that energy, then it reverberates in the Universe, which then says YES, and you get more things to be grateful for.

A Daily Prayer or Mantra

I read a great affirmation in a book entitled: Making Miracles, and this thought has become my new mantra:

I don't know what going to happen, but I KNOW it's going to be GREAT!

So let this be our new prayer:

I don't know what's going to happen, but I KNOW it's going to be GREAT! Thank you, thank you, thank you! Love, Love, Love!

Related Book

(The affirmation mentioned at the end of this article is taken from this book):

Making Miracles -- Creating New Realities for Your Life and Our World
(previously released as: Holding a Butterfly — An Experiment in Miracle-Making)
by Lynn Woodland.

Making Miracles -- Creating New Realities for Your Life and Our World (previously released as: Holding a Butterfly — An Experiment in Miracle-Making) by Lynn Woodland.This is a book about consciousness, time, quantum science, and God, all woven into a series of practical, personal experiments in miracle-making. It goes far beyond current teachings of the law of attraction and will sweep readers up in a collaborative experiment that pushes all the boundaries of human potential.

Click here for more info and/or to order the new edition of this book

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}