نذرك المقدس: أن تكون أداة ضوئية واضحة

نذرك المقدس: أن تكون أداة ضوئية واضحة

نحن أقوياء وراء خيال الاكثر وحشية لدينا، وقدرتنا على أن يحدث فارقا كبيرا عميقا في ما يجري على الأرض في هذا الوقت هو مذهل. كل ما علينا فعله هو أن نتذكر من نحن وأين وصلنا من. وأنا لا أشير إلى تفاصيل من عمر معين، وأنا أتحدث عن الذين نحن في صميم كياننا، في أعمق أعماق مخططات لدينا الالهي.

تمكين نحن أبناء وبنات الله، مع القدرة الكاملة للوالدينا الله الحبيب. كل ما أبينا والدة الله لديه هو لنا.

لم يحدث قط في التاريخ من مرة أنها لم تكن أكثر أهمية بالنسبة لنا أن نعرف أن الحقيقة ومباشر. أبدا، منذ أول اننا نفخ عليها من قلب الله، لديها كان لدينا فرصة أكبر أو أكثر إلحاحا ليكون في خدمة كل تطور الحياة على هذه الأرض الحلوة. لا يقصد بهذه المعلومات أن أبدو متشائما. والقصد الإلهي من هذا دعوة واضحة لخدمة هو اثارة داخل لكم بذكر ما تعهد به خلال هذه اللحظة الحرجة على الأرض.

النذر المقدس

نحن، وهذا يعني أنا وأنت، ككائنات الضوء الصحوة، وقد اتخذت وعود في قلب الله الأب، الأم لدينا. التي قطعناها على أنفسنا التزاما أن يكون القلب والرأس واليدين من الله على الأرض. وعدنا أن يكون أوضح من الصكوك نور الله نحن قادرون على الحاضر، ونحن وتعهد أن تكون "الباب المفتوح الذي لا يستطيع أحد أن يغلق."

كما نشهد الأشياء الصعبة التي تظهر على الشاشة من الحياة، فمن السهل أن نرى أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتحقيق هدفنا وعود. فقد حان الوقت بالنسبة لنا للسير حديثنا. فقد حان الوقت بالنسبة لنا أن نكون أمثلة على كيفية مجيد هذه العملية يمكن أن يكون الصعود. لدينا الاراده الحرة خيار التراجع عن وعود لدينا والبقاء في الوهم والنضال من الغرور لدينا أدنى الإنسان، ولكن إذا فعلنا ذلك، أنها ستكون مأساة ذات أبعاد لا يسبر غوره.

نهضة الأرض

يتم القبض الملايين والملايين من الناس في عذاب من مخاض ولادة جديدة من الأرض. ليست لديهم معرفة واعية لما يجري على أو الكيفية التي يمكن أن تخفيف آلامهم. كانت تعاني من الحزن واليأس والرعب والغضب من الغرور الخوف القائم الإنسان الخاصة بهم. لسوء الحظ، انهم يعملون للخروج من هذا الفضاء، ومما يؤدي إلى تفاقم المشاكل التي تحدث على الأرض. وسائل الإعلام قصف بنا يوميا مع تقارير عن المأساة الإنسانية والمعاناة.

أنت وأنا على علم بما يحدث، وليس لدينا معرفة الله أدوات رائعة منحت لنا للمساعدة في نقل واقعنا من الألم والحد من الجنة على الأرض. حتى الآن، ونحن لا تزال تناضل في كثير من الأحيان مع تحديات الحياة. تخيل ما سيكون عليه أن يذهب من خلال تجاربنا دون أن يعرفوا عن خطة الله الإلهية والمساعدة التي نتلقاها من على ارتفاع؟

عقد النور للآخرين

في وعود لدينا، وتطوع ليكون لدينا نحن أخ وأخت وحارس المرمى. وعدنا لعقد الضوء بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من يرفع في وعيه ويدرك لايت لأنفسهم. هذه هي مسؤولية رهيبة، ولكن هذا هو الشيء الأسهل والأكثر جدوى سنفعل أي وقت مضى. الامر لا يتطلب سوى السلطة الكاملة من اهتمامنا وركزت وحجم كامل من الحب الإلهي اشتعلت فيه النيران في قلوبنا.

لقد تم التحضير لهذه الخدمة الإلهية لآلاف حرفيا من عمر. في آخر لحظة لدينا هو في متناول اليد، وهناك حاجة ملحة لايت لدينا.

أوه، الأب، الأم الله، أنا استدعاء زخم كامل نورك الإلهي والنور للشركة بالكامل من السماء.

صلاحيات الضوء ... صلاحيات الضوء ... صلاحيات الضوء ... يخرج الآن!

في التواضع العميق وامتنانه العميق، أكرس كل وجه من وجوه كوني ليكون الباب المفتوح الذي لا يستطيع أحد أن يغلق.

في الحقيقة الإلهية، وأنا أقبل حقيقة بصفتي طفل محبوب من الله. أنا كأس، والكأس المقدسة، التي من خلالها الضوء من الله وسوف تصب لرفع جميع أشكال الحياة على الأرض في الثمانيات هناء من الجنة على الأرض.

من خلال وجود الله، وأنا، اشتعلت فيه النيران في قلبي:

* أنا واحد مع القلب الإلهي وعقل الله.

* أنا واحد مع وجود الله للبشرية جمعاء.

* أنا واحد مع المملكة عنصري والأرض الأم.

* أنا واحد مع المملكة الملائكية.

* أنا واحد مع كل كائنات الضوء في جميع أنحاء إنفينيتي.

الآن، باعتبارها واحدة نبضات القلب، نفس واحد، صوت واحد واحد من الوعي الحب الإلهي الخالص، يتم رفع جميع أشكال الحياة على الأرض تصل إلى أحضان الكمال الجسدي ليمتلس والانسجام العليا من الارض النقيه من العظمة بلا حدود، وضوء لانهائي ... الجنة على الأرض!

كل رجل وامرأة وطفل يعي الحقيقة أنهم أبناء وبنات محبوب من الله. كل شخص الآن يتذكر بوضوح أن كل الحياة مترابطة ومتشابكة، ومترابطة. شعورا متجددا تقديس الحياة كلها تثير في كل لهب القلب، وستارغيت من كل القلب يفتح إلى اتساع كامل.

كما الحب الإلهي من الله يتدفق عبر مركز قلب كل شخص، ويتم تحويلها له / لها حياة.

* الإنسانية ، بشكل جماعي ، تبدأ في خلق سماء جديدة وأرض جديدة.

* جميع آثار الألم والمعاناة تنتقل إلى النور.

* كل جانب من جوانب النقص والقيود يتوقف عن الوجود.

* الناس في كل مكان ينظرون حقًا إلى اللاهوت في قلب كل فرد على الأرض ويقرونه.

* الإنسانية ، في النهاية ، تدرك أن الحياة كلها إلهية.

هذا التصور الجديد يلهم الإنسانية أن يشعر والتعبير عن الحب فقط والاحترام المتبادل لكل جزء من الحياة.

كما أن الأفكار والمشاعر الجماعية للبشرية جمعاء إلا أن نعرب عن الكمال من الجنة على الأرض، الطائرة المادي هو مغير وتحويلها.

تتم استعادة جثة من الأرض الأم إلى الجنة الخضراء من العظمة والنور.

تمتلئ الحياة الشخصية لكل كائن يعيش مع الحب، الفرح، السعادة والرخاء والتنوير، وفاء، والسلام الأبدي، وئام، والتوازن، والحكمة الروحية، وغيرها من كل جانب من جوانب الإلهية أن أبينا والدة الله لهذا العرض.

أم السادة الأرض ثوبها من الضوء النقي ويصعد إلى التعبير الكامل عن واقع وقالت شمسية جديدة.

السماوات افرحوا، وأبينا والدة الله يطوى لنا في لهب القلب من الكمال.

يتم ذلك. وهكذا كان.

أنا، أنا، أنا.

كتاب من قبل هذا الكاتب:

الصفحة الرئيسية: الجنة على الأرض الأم
من قبل باتريشيا D. كوتا-روبليس.

روحانيةيوثق هذا الكتاب المدهش الأحداث المذهلة وأعمال التدخل الإلهي التي حدثت على مدار سنوات 20. لقد غيرت هذه الأحداث المعجزة مجرى التاريخ ومهدت الطريق لأكبر تحول في الوعي عرفته البشرية على الإطلاق.

معلومات / طلب كتاب

نبذة عن الكاتب

باتريشيا ديان كوتا-روبلزباتريشيا ديان كوتا-روبليس هو مؤسس دراسة عصر جديد من العلوم الإنسانية، والغرض من نشرة "تولي مسؤولية حياتك"،. صندوق بريد 41883، توكسون، أريزونا 85717 520-885-7909. ويمكن الوصول إلى أنها في موقع المنظمة https://eraofpeace.org/.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ Keywords = Patricia Diane Cota-Robles؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Your Sacred Vow: To Be A Clear Instrument of Light

Your Sacred Vow: To Be A Clear Instrument of Light

We are powerful beyond our wildest imaginations, and our ability to make a profoundly significant difference in what is happening on Earth at this time is staggering. All we have to do is remember who we are and where we have come from. I am not referring to the specifics of particular lifetimes; I am talking about who we are at the very core of our Beings, within the deepest recesses of our Divine Blueprints.

WE ARE SONS AND DAUGHTERS OF GOD, empowered with the full potential of our Beloved God Parents. ALL that our Father-Mother God has is ours.

Never in the history of time has it been more important for us to KNOW and LIVE that Truth. Never, since we were first breathed forth from the Heart of God, have we had a greater or more urgent opportunity to be of service to all life evolving on this sweet Earth. This information is not intended to sound ominous. The Divine Intent of this Clarion Call to Service is to trigger within you the remembrance of what you vowed to do during this critical moment on Earth.

The Sacred Vow

We, meaning you and I, as Awakening Light Beings, have taken vows within the Heart of our Father-Mother God. We made a commitment to be the Heart, Head, and Hands of God on Earth. We promised to be the clearest instruments of God's Light we are capable of being, and we vowed to be "the Open Door that no one can shut."

As we witness the challenging things appearing on the Screen of Life, it is easy to see that the time has come for us to fulfill our vows. It is time for us to walk our talk. It is time for us to be examples of how glorious this Ascension process can be. We have the free-will choice to renege on our vows and to stay in the illusion and struggle of our lower human egos, but if we do, it will be a tragedy of unfathomable proportions.

Earth's Rebirth

Millions and millions of people are caught in the agony of the labor pains of Earth's rebirth. They have no conscious knowledge of what is going on or how they can ease their pain. They are experiencing the grief, hopelessness, terror, and rage of their fear-based human egos. Unfortunately, they are acting out of that space and greatly exacerbating the problems occurring on Earth. The media is bombarding us daily with reports of human tragedy and suffering.

You and I are aware of what is happening, and we have knowledge of the wonderful tools God has given to us to help shift our realities from pain and limitation to Heaven on Earth. Yet, we still often struggle with life's challenges. Imagine what it would be like to go through our experiences without knowing about God's Divine Plan and the assistance we are receiving from On High?

Holding the Light for Others

In our vows, we volunteered to be our brother's and sister's keeper. We promised to hold the Light for them until they could lift up in consciousness and perceive the Light for themselves. This is an awesome responsibility, but it is the easiest and most rewarding thing we will ever do. It just takes the full power of our focused attention and the full magnitude of Divine Love blazing in our hearts.

We have been preparing for this Divine Service for literally thousands of lifetimes. At last our moment is at hand, and our Light is urgently needed.

Oh, Father-Mother God, I invoke the full momentum of Your Divine Light and the Light of the entire Company of Heaven.

Powers of Light... Powers of Light... Powers of Light... Come forth NOW!!!

In deep humility and profound gratitude, I Consecrate every facet of my Being to be the Open Door that no one can shut.

In Divine Truth, I accept my reality as a Beloved Child of God. I Am a Cup, a Holy Grail, through which the Light of God will pour to lift ALL Life on Earth into the blissful Octaves of Heaven on Earth.

Through the Presence of God, I Am, blazing in my Heart:

* I Am One with the Divine Heart and Mind of God.

* I Am One with the God Presences of all Humanity.

* I Am One with the Elemental Kingdom and Mother Earth.

* I Am One with the Angelic Kingdom.

* I Am One with all Beings of Light throughout Infinity.

Now, as one Heartbeat, one Breath, one voice and one Consciousness of pure Divine Love, ALL Life on Earth is lifted up into the embrace of Limitless Physical Perfection and the Supreme Harmony of the Pure Land of Boundless Splendor and Infinite Light... Heaven On Earth!

Every man, woman and child is awakening to the Truth that they are Beloved Sons and Daughters of God. Each person now clearly remembers that all Life is interconnected, interrelated, and interdependent. A renewed sense of Reverence for All Life stirs in each Heart Flame, and the Stargate of every Heart opens to full breadth.

As the Divine Love of God flows through each person's Heart Center, his/her lives are transformed.

* Humanity, en masse, begins to create a New Heaven and a New Earth.

* All traces of pain and suffering are transmuted into Light.

* Every aspect of lack and limitation ceases to exist.

* People everywhere truly perceive and acknowledge the Divinity blazing in the Heart of every single person on Earth.

* Humanity, at last, realizes that all Life is Divine.

This new perception inspires Humanity to feel and express only Love and mutual respect for every part of Life.

As the collective thoughts and feelings of all Humanity express only the perfection of Heaven on Earth, the physical plane is transfigured and transformed.

The body of Mother Earth is restored to a verdant Paradise of Splendor and Light.

The personal life of every living Being is filled with Love, Joy, Happiness, Prosperity, Fulfillment, Enlightenment, Eternal Peace, Harmony, Balance, Spiritual Wisdom, and every other Divine Aspect that our Father-Mother God has to offer.

Mother Earth dons Her garment of Pure Light and Ascends into the full expression of Her new Solar Reality.

The Heavens Rejoice, and our Father-Mother God enfolds us in the Heart Flame of Perfection.

It is done. And so it is.

I Am, I Am, I Am.

Book by this author:

Home: Heaven on Mother Earth
by Patricia D. Cota-Robles.

spiritualityThis amazing book documents incredible events and acts of Divine Intervention that have taken place over 20 years. These miraculous occurrences have changed the course of history and paved the way for the greatest shift of consciousness humanity has ever known.

Info/Order book

About The Author

Patricia Diane Cota-RoblesPatricia Diane Cota-Robles is the founder of the New Age Study of Humanities Purpose and of the newsletter "Take Charge of Your Life", PO Box 41883, Tucson, Arizona 85717. 520-885-7909. She can be reached at the organization's website https://eraofpeace.org/.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Patricia Diane Cota-Robles;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}