كل أمنية ترغب في الصلاة: هل هناك من يستمع؟

كل أمنية ترغب في الصلاة: هل هناك من يستمع؟

ويعرف قاموس أوكسفورد الإنكليزية صلاة بأنه "طلب رسمي وخشوع إلى الله، أو لكائن من العبادة، دعاء، عريضة، أو عيد الشكر، ويعبر عنها عادة بعبارة". وأود أن أضيف صفة "شخصية" لوصف هذا الطلب.

صلاة الكثير في الكنيسة (وهذا هو، صلاة الرعوية) هي نشرة من الكوارث، في جميع أنحاء العالم والفردية، التي تحتاج إلى معالجة من قبل الله الذي يجهل على ما يبدو من الأحداث: الفقر والجوع والحرب والسياسة، والأمراض والحوادث . ويطلب من الله أن يكون مع المرضى والمعذبين، وضع حد للحرب، ووقف النزاعات العرقية وإطعام الجائعين، والبيت بلا مأوى.

أجد أن هذا النوع من الصلاة أن يكون هراء، وحتى تدنيس المقدسات. والافتراض هو أن الله لا يعلم أو لا يكترثون، وأننا يجب أن نذكر الله من المشاكل التي تم تجاهلها أو لا ينظر إليها.

الصلاة هي، بالنسبة لي، والشخصية بشكل رائع. انه يعطيني وسيلة للتفكير في دراسة لنفسي في هذا العالم من نعمة والمعاناة، من الهدايا غير محدود واحتياجات الساحقة، من استمرار الحب والوحدة المرعبة، والقوى العظمى والضعف التي يمكن أن تسد.

مساعدة الكفر بلدي!

والد الفتى المصاب بالصرع في إنجيل مرقس هو قرين من الألغام. ويؤكد والد يسوع، بالنسبة للذين آمنوا، الذين لديهم النية، وتضميد الجراح هو ممكن. الأب يقول، كما اود ان، وقال "اعتقد!" ولكن بعد ذلك ويضيف، كما أود، "مساعدة الكفر بلدي". (مارك 9: 24)

كثير منا يعيش في مأزق بين المؤمن وغير المؤمن. الكامنة وراء صلاة المتحمسين يمكن أن يكون هذا السؤال: "هل الاستماع أي شخص؟" تجارب من هذا القرن مع تدمير هائل الأعمى، والمعاناة، والمذابح ألقى بظلال من الشك على مفهوم الله المشاركة في الرعاية من خلق الكون. وبعد وفاة هذا العدد الكبير من الأشخاص الذين ماتوا في المحرقة النازية في الحرب العالمية الثانية مع الصلاة على شفاههم، والثقة في قلوبهم وعقولهم. والذي يستمع إليهم؟

كيف يصلي؟

يمكن للصلاة أن يكون مهمة صعبة للغاية وتحاول. لمن، أو إلى ما، يمكنني معالجة صلاتي؟ ماذا أسعى في صلاتي؟ أنا إعلام إلهي من احتياجات بلدي، على أمل أن تكتفي؟ أنا بسأل عن "السلام على الأرض، والنية الطيبة تجاه الرجال"؟ يمكنني الحصول على ركبتي وأغلق عيني، عقد الخرز، وترديد تعويذة، أو يقرأ قائمة المآسي التي تحتاج إلى الإغاثة؟ هل هناك صيغة تضمن يسمع؟ كم مرة ينبغي لي، أنا، يصلي؟ هذه الأسئلة التحدث الى التباسات المشتركة عن الصلاة، وطبيعة جدا من الصلاة.

يمكن أن تشمل تجربة الصلاة الشخصية الشعور باليأس الذي يحدث عندما لا نكون قادرين على الصلاة. هناك تلك اللحظات التي تبدو فيها الصلاة مستحيلة.

الكاهن في رواية جورج برنانوس ، من يوميات كاهن البلد (1937)، يكتب، "أبدا لقد جعلت هذه الجهود إلى الصلاة، في البداية بهدوء وبشكل مطرد بعد ذلك مع نوع من العنف والوحشية المركزة، ... أنا لا تزال قائمة، يائسا تقريبا في نقل الإرادة التي وضعت لي فزعا مع ومع ذلك الكرب - لا شيء ". الكاهن وغني عن الإشارة إلى أن "الرغبة في الصلاة هي الصلاة في حد ذاتها، أن الله يمكن أن نسأل ليس أكثر من ذلك واحد منا." تعتبر حليفا وثيقا لهذه الفكرة لديهم حسابات في اجمالي الاناجيل التي تصف تجارب يسوع مع صلاة. ليسوع، والصلاة هو فعل الشخصية، وذلك وحده، وربما في صمت. في الواقع، تعليماته للصلاة في إنجيل ماثيو التي تسبق ما نطلق عليه الصلاة الربانية هي محددة:

"تذهب إلى الغرفة الخاصة بك ... وأغلقت الباب، ووصل إلى أبيك الذي في الخفاء، وأبوك الذي يرى في الخفاء هو يجازيك علانية. عند الصلاة، لا كومة يصل العبارات الفارغة كما يفعل الوثنيون، لل انهم يعتقدون سيتم سمعوا بسبب كلامهم كثير. لا أكون مثلهم، لأن أباكم يعلم ما تحتاجون إليه قبل أن تسألوه. " ماثيو 6: 6-8)

قوة الصلاة

بالنسبة لي، والصلاة هي شأن خاص. بل هو ممارسة تطالب والعقلي والروحي الذي يجبرني على حضور إلى حياتي في لحظة من صلاتي. وصلاتي هي متكررة وجيزة. كما تحذر من الام تيريزا في كتابها، لا حب أعظم (1997)

دعونا نحرر عقولنا. دعونا لا يصلي طويلا، المطولة خارج الصلاة، ولكن دعونا نصلي قصيرة منها مليئة بالحب. . . . وتسمى الصلاة التي تأتي من العقل والقلب الصلاة العقلية. . . . ما هي الا من قبل صلاة العقلية والقراءة الروحية التي يمكننا زراعة هدية للصلاة. . . . في الصلاة الصوتية نتحدث إلى الله، في الصلاة العقلية وقال انه يتحدث لنا.

صلاة يخول لي في عدة طرق أساسية لحياتي اليومية:

1. الصلاة هي مصدر الشجاعة في النضال الذي لا ينتهي ليعيش حياة فاضلة. الصلاة هي عملية تعيدني باستمرار مع القيم التي تحدد مفهومي للحياة الكريمة التي تعيش في ظل مصدر كل قيمة - الله. عندما تصبح الخطايا السبع المميتة دائمة الظهور ، مرة أخرى ، هي الصلاة التي يمكنها إعادة توجيه رحلتي. إن الرفيق الشجاع هو ، بالطبع ، الشفقة ، هذا الشعور تجاه الآخرين الذي يوفر الزخم ، ويعطي القوة ، ليقوم بما يجب عليه القيام به. التعاطف هو هبة مباشرة من الله من خلال الصلاة. يتم الرد على دعواتي ، في جزء منها ، من خلال عملية الصلاة ، التي تتطلب أن أشرح وتوضح احتياجاتي وأذكر مرة أخرى ، مصادر مساعدتي.

2. الصلاة تؤكد أهمية جميع الكائنات الحية، على وجه الخصوص القيمة وراء حساب أولئك ، غير معروف لي ، الذين يعانون. في حياتي الذاتية ، يجب أن أذكر ، مراراً وتكراراً من خلال الصلاة ، أن أحتفظ ببعض المعرفة بأن الوجود المتميز ليس واجبي ، بل هو عامل الصدفة. صلاتي تركز بصرى على العمل الذى استطيعه ويجب ان افعله اليوم كشاهد على ايمانى.

3. الصلاة هي عملية استعرض بواسطتها من أنا، وما لدي ، ما أفعله. هذه العملية تؤكد لي ، في عدة مرات في اليوم الذي أصلي فيه ، أن كل ما لدي وما لدي - كل ما يحددني لنفسي والآخرين - هو عطية من الله. أحبائي وعائلتي وأصدقائي وعملي وصحتي والسلع المادية ليست من أعمالي. كل ما تم إنجازه تم إنجازه من خلال الشجاعة الممنوحة لي من الفكر والصحة والمكان الاجتماعي والأمل. كان بإمكاني أن أكون طفلة جائعة في السودان ، الرضيع الذي ألقي في النار في محتشد أوشفيتز ، أو وضع الرضيع سبارتان للموت. لكنني لست كذلك ، ويجب علي أن أعتبر مسؤولياتي كاملة لأفعل ما بوسعي مع ما أقوم به من أجل الله الذي أعبده.

4. الصلاة هي وقت الصحوة. أنا ، في كثير من الأحيان مع ابتسامة ، ندرك أن إجابة ، سؤال ، وعد ، طلب ، نداء ، أو إنكار حاضرا داخل بلادي سيصبح واضحا لي في أوقات الصلاة. في كثير من الأحيان لست متأكدًا من سبب صلي في هذه اللحظة وليس آخر. لكن الانفتاح على سماع الإجابة يسمح له بالإجابة. يكمن قدر كبير من أهمية صلواتي في صحاري لما يحدث بالفعل من حولي. الصدف ، أو synchronicities يونغ ، مهمة لأنها توفر أدلة على الأجوبة على صلواتنا. هذه الإجابات عادة ما تكون موجودة بالفعل في حياتنا العقلية والروحية. نحن بحاجة إلى أن نكون منفتحين على رؤية وسماع هذه "الجرأة" من الروح التي تدفعنا نحو الوعي بمن نحن وماذا نفعل ونكون. وكما يقول الشعار القديم للوصية البينديكتية: "الصلاة هي أن تعمل ، فالعمل هو الصلاة".

الكلمة الطيبة

في عالم بعيد عن فهمنا نفتح قلبنا وعقولنا لما نسميه خالق ورزاق الجميع ، أملاً في الأمل في أننا سنجد الإرشاد في بحثنا عن حياة ذات قيمة. باختصار كما نعرفه ، نريد أن تكون للحياة معنى ، يتم تعريفها بالفضيلة ، وأن تكون - في هذا التحليل الصغير - تستحق أن نعيش. مهما كانت الوسائل التي نستخدمها لتحقيق معانيها ، فسيكون ذلك شكلًا من أشكال الصلاة التي يتم التعبير عنها أو لا.

نحن بحاجة إلى إله جدير بعمق صلواتنا ، الله الذي سيؤدي بنا ، أخيرًا ، من خلال زرعنا لأرواحنا ذاتها ، إلى السلام من خلال شجاعتنا وثقتنا. إليزابيث باريت براوننج تؤكد لنا "أورورا لي":

الله يجيب حاد ومفاجئ في بعض الصلوات،
والتوجهات على شيء فعلناه من أهل الصلاة في وجوهنا،
قفاز مع هدية فيه. كل أمنية
يشبه الصلاة. . . مع الله.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
New World Library، Novato، CA 94949. © 1998.
www.newworldlibrary.com

المادة المصدر

قوة الصلاة
حرره Salwak دايل.

قوة الصلاة، حرره Salwak دايل.مجموعة من المقالات القصيرة والتأملات حول فن الصلاة وقوتها تضم ​​مساهمات جيمي كارتر ، نيل دونالد والش ، ديل إيفانز روجرز ، جاك كانفيلد ، ثيش نهات هانه ، وغيرهم من علماء اللاهوت والفلاسفة والفنانين والسياسيين والكتاب .

معلومات / اطلب هذا الكتاب الورقي. متوفر أيضًا في إصدار Kindle.

عن المؤلف

ألان سي. ميرمان ، دكتوراه في الطب ، M.Div.آلان جيم Mermann، دكتوراه في الطب، M.Div.، هو رجل دين وأستاذ طب الأطفال في جامعة ييل كلية الطب. انه هو وزير ordained والقس المنتسبين للكنيسة من تجمعي المسيح، كنيسة المسيح المتحدة في نورفولك بولاية كونيكتيكت. الدكتور Mermann يعلم ندوة فريدة من نوعها على تجارب واحتياجات المريض بمرض خطير لطلاب السنة الأولى في الطب الذي يقترن كل طالب مع المريض الذي هو بمثابة معلم خلال الفصل الدراسي. بالإضافة إلى تقديم المشورة والتدريس، وقال انه هو صاحب لا ضرر ولا ضرار: تعلم لرعاية المصابين بأمراض خطيرة لل, البعض قرر البقاء: الإيمان والأخلاق في زمن الطاعونفي عصر النهضة للطب الأمريكية وكذلك أكثر من خمسة وأربعين مقالة ومراجعة لمجلات مختلفة. والمجلات.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = الكتب ؛ الكلمات الرئيسية = صلاة الامتنان ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Every Wish Is Like A Prayer: Is Anyone Listening?

Every Wish Is Like A Prayer: Is Anyone Listening?

The Oxford English Dictionary defines prayer as "a solemn and humble request to God, or to an object of worship; a supplication, petition, or thanksgiving, usually expressed in words." I would add the adjective "personal" to this description of the request.

So much prayer in church (that is, pastoral prayer) is a bulletin board of catastrophes, worldwide and individual, that need to be addressed by a God who is apparently unaware of events: poverty and hunger, war and politics, and diseases and accidents. God is asked to be with the sick and the suffering, bring an end to war, stop ethnic quarrels, feed the hungry, and house the homeless.

I find this type of prayer to be nonsense, even sacrilege. The assumption is that God does not know or does not care; that we must remind God of problems that have been ignored or are not seen.

Prayer is, for me, exquisitely personal. It gives me a way to reflect on a study of myself in this world of grace and suffering, of unbounded gifts and overwhelming needs, of persisting love and horrifying loneliness, and of overwhelming power and weakness that can conquer.

Help My Unbelief!

The father of the epileptic boy in the gospel of Mark is a constant companion of mine. Jesus assures the father that, for those who believe, who have faith, healing is possible. The father says, as I would, "I believe!" But then he adds, as I would, "Help my unbelief." (Mark 9:24)  

Many of us live in a deadlock between belief and unbelief. Underlying an ardent prayer can be the question, "Is anyone listening?" The experiences of our century with its massive blind destruction, suffering, and carnage cast doubt on the concept of a God involved in the welfare of the created universe. And yet, so many of those who died in the Holocaust of World War II died with prayers on their lips and confidence in their hearts and minds. Who was listening to them?

How Do I Pray?

Prayer can be a most difficult and trying task. To whom, or to what, do I address my prayer? What do I seek in my prayers? Am I informing my God of my needs, hoping that they will be satisfied? Am I asking for "peace on earth, good will toward men"? Do I get on my knees and close my eyes, hold beads, chant a mantra, or recite a list of miseries that need relief? Is there a formula that guarantees being heard? How often do I, should I, pray? These questions speak to our common confusions about praying, and the very nature of prayer.


 Get The Latest From InnerSelf


The experience of personal prayer can include a feeling of desperation that occurs when we are not able to pray. There are those moments when prayer seems impossible.

The priest in Georges Bernanos' novel, The Diary of a Country Priest (1937), writes, "Never have I made such efforts to pray, at first calmly and steadily then with a kind of savage, concentrated violence, . . . I persisted, almost desperately in a sheer transport of will which set me shuddering with anguish. Yet -- nothing." The priest goes on to note that, "the wish to pray is a prayer in itself, that God can ask no more than that of us." This idea is closely allied with accounts in the synoptic gospels that describe Jesus' experiences with prayer. For Jesus, prayer is a personal act, done alone, and probably in silence. In fact, His instructions for prayer in the gospel of Matthew that precede what we call the Lord's Prayer are specific:

". . . go into your room and shut the door and pray to your Father who is in secret, and your Father who sees in secret will reward you. When you are praying, do not heap up empty phrases as the Gentiles do, for they think they will be heard because of their many words. Do not be like them, for your Father knows what you need before you ask him." Matthew 6:6-8 )

The Power of Prayer

For me, prayer is a private affair. It is a demanding mental and spiritual exercise that forces me to attend to my life at the very moment of my prayer. And my prayers are frequent and brief. As Mother Teresa cautions in her book, No Greater Love (1997),

Let us free our minds. Let's not pray long, drawn-out prayers, but let's pray short ones full of love . . . . Prayer that comes from the mind and heart is called mental prayer . . . . It is only by mental prayer and spiritual reading that we can cultivate the gift of prayer . . . . In vocal prayer we speak to God; in mental prayer He speaks to us.

Prayer empowers me in several ways essential to my daily life:

1. Prayer is a source of courage in my never-ending struggle to live a virtuous life. Prayer is a process that continually realigns me with the values that define my concept of an honorable life lived under the shadow of the source of all value -- God. When the ever-present seven deadly sins become apparent, yet again, it is prayer that can redirect my journey. The companion to courage is, of course, compassion, that feeling toward others that provides the impetus, and gives the strength, to do what must he done. Compassion is a direct gift from God through prayer. My prayers are answered, in part, by the process of praying, which requires that I clarify and define my needs and recall, again, my sources of help.

2. Prayer affirms the significance of all living beings, in particular the value beyond calculation of those, unknown to me, who suffer. In my self-centered life I must be reminded, again and again through prayer, to hold to the certain knowledge that my privileged existence is not my due, but a factor of chance. My prayers focus my sight on the work that I can and must do today as witness to my faith.

3. Prayer is a process by which I review who I am, and what I have, what I do. This process confirms for me, in the several times a day that I pray, that all I am and have -- all that defines me to myself and to others -- is a gift of God. My loves, my family and friends, my work, my health, and my material goods are not of my doing. Whatever has been accomplished has been done with and through the guts given to me of intellect, health, social position, and hope. I could have been the starving baby in the Sudan, the infant thrown into the fire at Auschwitz, or the Spartan infant put out to die. But I am not, and I must take full account of my responsibilities to do what I can with what I have for the God I worship.

4. Prayer is a time of awakening. I, often with a smile, realize that an answer, a question, a promise, a demand, a plea, or a denial present within my unconscious will become obvious to me in my times of praying. Often I am not even sure why I am praying at this moment and not another. But openness to hearing the answer allows that answer to come. Much of the significance of my prayers lies in my awakening to what is already happening around me. Coincidences, or Jungian synchronicities, are important because they provide clues to the answers to our prayers. These answers are usually already present in our mental and spiritual lives. We need to be open to seeing and hearing these "judgings" from the Spirit that push us toward awareness of who we are and what we are to do and be. As the ancient motto of the Benedictine Order states, "To pray is to work, to work is to pray."

The Good Word

In a universe beyond our comprehension we open our heart and minds to what we call the Creator and Sustainer of all, hoping against hope that we shall find guidance in our search for a life of value. Brief as we know it to be, we want that life to have meaning, to be defined by virtue, and to have been -- in that tiny analysis -- worth living. Whatever means we use to fulfill our meaning, it will be a form of prayer, voiced or not.

We need a God worthy of the depth of our prayers, a God who will, finally, through our laying bare our very souls, lead us to peace through our courage and our confidence. Elizabeth Barrett Browning assures us in "Aurora Leigh":

God answers sharp and sudden on some prayers,
And thrusts the thing we have prayed for in our face,
A gauntlet with a gift in it. Every wish
Is like a prayer . . . with God.

Reprinted with permission of the publisher,
New World Library, Novato, CA 94949. ©1998.
www.newworldlibrary.com

Article Source

The Power of Prayer
edited by Dale Salwak.

The Power of Prayer, edited by Dale Salwak. A collection of brief essays and reflections on the the art and power of prayers features the contributions of Jimmy Carter, Neal Donald Walsch, Dale Evans Rogers, Jack Canfield, Thich Nhat Hanh, and other notable theologians, philosophers, artists, politicians, and writers.

Info/Order this paperback book. Also available in a Kindle edition.

About the Author

Alan C. Mermann,  M.D., M.Div. Alan C. Mermann, M.D., M.Div., is a chaplain and clinical professor of pediatrics at Yale University School of Medicine. He is an ordained minister and associate pastor of the Church of Christ Congregational, United Church of Christ in Norfolk, Connecticut. Dr. Mermann teaches a unique seminar on the experiences and needs of the seriously ill patient for first-year medical students in which each student is paired with a patient who serves as a teacher during the semester. In addition to counseling and teaching, he is the author of To Do No Harm: Learning to Care for the Seriously Ill, Some Chose to Stay: Faith and Ethics in a Time of PlagueThe Renaissance of American Medicine as well as over forty-five articles and reviews for various journals. and magazines. 

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=gratitude prayer;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}