حقيقة عميقة ، وليس كليشيه: نحن جميعا في هذا معا

حقيقة عميقة ، وليس كليشيه: نحن جميعا في هذا معا

لقد ترددت كلمات "نحن جميعا" من خلال قلوب وعقول الإنسانية بشكل أو بآخر منذ بداية الزمن. إنهم لا يعبرون عن مذهب سمين أو كليشيه حلو على الرغم من أن إنسانيتنا الدنيا قد نظرت إليهم على هذا النحو. إنهم يدعون حقيقة عميقة.

يوميا وفي كل ساعة، ونحن نشهد فظائع لا تعد ولا تحصى التي تظهر على شاشة الحياة. يبدو كما لو أن في كل ركن يمكن تصوره من شعوب العالم وإلحاق الألم والمعاناة والظلم وحتى الموت على إخوانهم من بني البشر. الطريقة الوحيدة التي يمكن ان تجعل سلوك ربما إحساس أو يمكن تبريره في عقل أي شخص هو من خلال جهلهم للحقيقة عميقة أننا جميعا واحد.

لالحاق الاذى إنسان آخر تماما ومثيرة للسخرية تماما في مواجهة تلك الحقيقة. هو تدمير الذات والانتحار. فمن غير المعقول وغير متحضرة.

خلال هذه اللحظة لم يسبق لها مثيل من الضوء المتسارعة على الأرض هذه المشكلة يبدو كما لو أنه يجري تتفاقم. هذا يحدث لسبب محدد جدا. دعنا نذهب داخل وننظر إلى الصورة الأكبر للحظة واحدة للحصول على توضيح للرؤية ما يحدث على الأرض.

تطلب وجود الله نابضة كما اللاهوت في قلبك لتولي قيادة كامل من عقلك الواعي. تسمح هذه الكلمات لتوقظ في داخلك العليم الداخلية وذكرى توحيد الخاص بك مع كل الحياة.

ما نسميه "الله" هو، كلي العلم القدير، كلي الوجود وشاملة وجود مضيئة في اللاهوت التي سعت كل حياته في كل مكان. وهذا يشمل كل الإلكترون دقيقة، الذرة والجسيمات دون الذرية من الحياة تتطور في أي إطار زمني أو البعد، معروفة أو غير معروفة، طوال ما لا نهاية. ماذا يعني ذلك، على حد سواء حرفيا وبشكل ملموس، هو أن كل شيء موجود في أي مكان في الخليقة كلها عبارة عن "خلية" في الجسم من الله.

مع العلم أن، يمكننا أن نفهم بعد ذلك أن كل أشكال الحياة ونبض واحد بحقل موحد في الجسم من الله. ولذلك، ما يؤثر على واحد جزءا من الحياة يؤثر على بقية من حياة. ما يؤثر على واحد "خلية" لديه تأثير على بقية 'خلايا'.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كل شيء نفعله يؤثر على الجامعة

هذا هو واقع من وحدتنا. كل شيء نقوم به واحد يؤثر على الجسم كله من الله. كل فكرة وكلمة، والعمل، أو الشعور لدينا تغيرات في ديناميات الكون كله. في أي لحظة، وهذا يتوقف على الإطار لدينا من العقل، فإننا نقوم بإضافة إما إلى نور العالم أو إضافة إلى الظلال. كيف يكون ذلك لمسؤولية رهيبة؟

حسنا، لذلك لماذا لا يبدو أن الأمور تزداد سوءا؟ لأن نور الله يزداد على الأرض!

كما بنور الله يصب في طائرة المادية، ويثقب جوهر الطهارة في كل جسيم للحياة وينشط مخطط الأصلي الإلهي. مهما كانت مشوهة أو تحور للحياة شكل هو، فإنه لا تزال لديه شرارة الأصلي من اللاهوت الذي يتضمن مفهوم الطاهر إمكاناتها الإلهية المشتعلة في صميمه الطهارة، أو أنها يمكن أن البقاء على قيد الحياة لا.

وبعبارة أخرى، حتى في أشد لئيم، تتحول الروح هناك اللهب لا تزال شرارة من اللاهوت مع كل من إمكاناتها الإلهية، أو يمكن أن الروح موجودة.

وبالمثل، في كل مظهر سلبي على الأرض وإمكانية الأصلي الإلهي من هذا النموذج لا يزال ينبض حياة. ضمن كل الإلكترون كما يظهر الفقر ينبض لا يزال من إمكانات وفرة الله ليمتلس، في كل إلكترون من مرض ينبض لا يزال احتمال الصحة نابضة بالحياة، في كل إلكترون من حرب ينبض لا تزال إمكانات السلام الأبدي، في كل إلكترون من الكراهية ينبض ما زال محتمل المحبة الإلهية.

حقيقة عميقةكما بنور الله يتدفق على نحو متزايد في الأرض تفعيل مفهوم الطاهرة من إمكاناتنا الأصل الإلهي، وهي تدفع كل من تردد، والطاقة الاهتزاز وعيه، وذلك إلى أن حولوا يتعارض مع إمكاناتنا الإلهي إلى السطح وتلتئم!

حيث أن هذه الترددات من سطح الطاقة في كل من حياتنا، وعلينا أن نستجيب لهم بطرق مختلفة ومتنوعة.

على سبيل المثال، الترددات التي تتعارض مع الحب الإلهي هي الكراهية والخوف والغيرة، والاستياء، وتدني احترام الذات، والحسد، والتعصب والتحامل، والجشع، والأنانية، واللامبالاة، وانعدام الرحمة، وعدم الاحترام، وغيرها من المشاعر لا تعد ولا تحصى التي تعكس عدم وجود من تقديس الحياة. إذا كان لنا أن ننظر فقط في جانب واحد من إمكاناتنا الإلهية ومراعاة الآثار السلبية للطاقات التي تتعارض مع الحب الإلهي وحده، وسوف نرى بوضوح ما يحدث على الأرض.

لأن هذه سطح أنماط سلبية، الناس الذين لا يفهمون عن وحدانية الحياة تحط في كثير من الأحيان إلى أنماط مشوهة والتصرف بها في حياتهم اليومية. وبناء على ذلك، فإننا نشهد زيادة هائلة في جرائم الكراهية، والتطهير العرقي، والحرب، والتحامل والتعصب والفساد والتمييز، وغضب الطريق، والاعتداء الجسدي، وتفكك الأسرة، والعنف واطلاق النار، وتعاطي المخدرات والإهمال وجميع مانور من التنافر وعدم التوازن.

من المظاهر الخارجي يبدو وكأن العالم قد ذهب باهتياج. هذا هو الوقت الذي كان يشار إليها باسم انجيل 'الوقت من الصراخ وصرير الأسنان. "

ومن المؤكد أنه ليس القصد من الخطة الإلهية تتكشف، ولكن لتدفق متزايد من نور الله لنقلنا الى اسفل الأنابيب. في الواقع، إذا كان هناك حتى أدنى احتمال حدوث ذلك، فإن هذا لا يمكن الحدوث.

المساعدة في هذه اللحظة الفريدة على الأرض

لقد تم التحضير لالدهر من الوقت للمساعدة خلال هذه اللحظة فريدة من نوعها على الأرض. مسؤوليتنا كما هي Lightworkers يوميا وفي كل ساعة استدعاء لهب البنفسج Transmuting الغفران، واظهاره في السلبية التي تطفو على السطح إلى أن تلتئم في جميع أنحاء العالم. يجب علينا أن نعلم بعد ذلك الجماهير الانسانية وتذكير الناس من وحدانية جميع أشكال الحياة.

ويجب أن نعلم أن الناس عندما نكره أحدا من الناس، هو نفسه كره أنفسنا. عندما يتم المساس نحن أو تنطوي على تمييز ضد أي شخص بسبب لون له أو لون بشرتها، أو دينه أو جنسيته، والثقافة والجنس ونمط الحياة، والوضع الاقتصادي أو الاجتماعي، فإنه هو نفسه كره أنفسنا. نحن جميعا "خلايا" في هيئة واحدة من الله، ونحن ولكل وهدايا فريدة من نوعها والمقاصد، كما هو الحال في الهيئات الخاصة بنا، لدينا عدد كبير من الخلايا التي تخدم وظائف مختلفة، كل شيء من أجل مصلحة الجامعة.

إن القول بأننا نكره الناس لأنهم مختلفون عما نحن عليه هو مثل القول: "أنا أحب خلايا الرئة ، لكني أكره خلايا المعدة وخلايا القلب". لا يمكن للرئتين البقاء بدون المعدة والقلب. انهم بحاجة الى العمل في وئام مع بعضها البعض من أجل أن يكون الجسم كله نابض بالحياة وصحي. جميع الخلايا مهمة! تنوعها أمر حيوي وضروري.

نحن نولد في مختلف الحالات بسبب الدروس التي جاؤوا لكوكب الأرض لمعرفة وخبرات نحن تطوعوا للذهاب من خلال. جسدنا المادي هو مجرد "سيارة" نحن حملة للتنقل حول في الطائرة الفعلية. لدينا جميع ربما كانت كل العرق أو الدين أو الجنسية والمساواة بين الجنسين. أن نقول أننا نكره شخص ما بسبب لون بشرتهم مثل قائلا: "أنا أحب الناس الذين يقودون سيارات الأزرق، ولكن أنا أكره كل من يقود سيارة خضراء". هذا يبدو سخيفا جدا، أليس كذلك.

نحن كبشر بحاجة الى بعضنا البعض من أجل البقاء على هذا الكوكب. يجب أن نعترف بأننا جميعا في هذا معا. بدلا من يعمل للخروج من الخوف والكراهية ونحن بحاجة لمعرفة المزيد عن بعضها البعض، وتكشف في عجب وجمال التنوع الفريد.

كتب هذا المقال من قبل المؤلف من:

ما على وجه الأرض الذي يجري؟
من قبل باتريشيا ديان كوتا-روبليس.

قبعة على الأرض يجري؟ من قبل باتريشيا ديان كوتا-روبليس.هذا الكتاب يكشف عن التدخل الالهي لا يصدق والأنشطة الضوء التي حدثت على مدى العقود العديدة الماضية لتجلب لنا لحظة ولادة جديدة الكونية من الأرض والصعود بها الى النور. معظم هذه المعرفة المقدسة لم يتم الكشف من قبل العقول البشرية واعية.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

عن المؤلف

باتريشيا ديان كوتا-روبلزباتريشيا ديان كوتا-روبلز هي مؤسس دراسة العصر الجديد للأغراض الإنسانية والرسالة الإخبارية "Take Charge of Your Life"، PO Box 41883، Tuscon، Arizona 85717. 520-885-7909. يمكن الوصول إليها على الموقع http://1spirit.com/

المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ Keywords = Patricia Cota Robles؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

A Profound Truth, Not A Cliché: We Are All In This Together

A Profound Truth, Not A Cliché: We Are All In This Together

The words 'We are ALL One' have reverberated through the hearts and minds of Humanity in one form or another since the beginning of time. They do not express a lofty platitude or a sweet cliché even though our lower human egos have often perceived them as such. They profess a profound Truth.

Daily and hourly, we witness myriad atrocities appearing on the screen of life. It seems as though in every conceivable corner of the World people are inflicting pain, suffering, injustice and even death on their fellow Human Beings. The ONLY way that behavior could possibly make sense or be justified in anyone's mind is through their ignorance of the profound Truth that we are all One.

To inflict harm on another Human Being is totally and completely ludicrous in the face of that Truth. It is self-destructive and suicidal. It is unconscionable and uncivilized.

During this unprecedented moment of accelerated Light on Earth this problem seems as though it is being exacerbated. This is occurring for a very specific reason. Let's go within and look at the bigger picture for a moment to get a clearer perspective of what is happening on Earth.

Ask the Presence of God pulsating as the Divinity in your Heart to take full command of your conscious mind. Allow these words to awaken within you the Inner Knowing and the remembrance of your Oneness with ALL life. 

What we call 'God' is the Omnipotent, Omniscient, Omnipresent and all-encompassing luminous Presence of Divinity that envelopes ALL life everywhere. This includes every minute electron, atom and subatomic particle of life evolving in any time frame or dimension, known or unknown, throughout infinity. What that means, both literally and tangibly, is that everything that exists anywhere in the whole of Creation is a 'cell' in the Body of God. 

Knowing that, we can then understand that all life-forms pulsate as ONE unified forcefield in the Body of God. Therefore, what affects one part of life affects the rest of life. What affects one 'cell' has an affect on the rest of the 'cells'.

Every Single Thing We Do Affects The Whole

This is the reality of our Oneness. Every single thing we do affects the whole Body of God. Every thought, word, action, or feeling we have changes the dynamics of the whole Universe. At any given moment, depending on our frame of mind, we are either adding to the Light of the World or adding to the shadows. How is that for an awesome responsibility?

Okay, so why do things seem to be getting worse? Because the Light of God is increasing on Earth! 

As the Light of God flows into the physical plane, It pierces the Core of Purity in every particle of life and activates the original Divine Blueprint. No matter how distorted or mutated a life-form is, it still has the original Spark of Divinity which contains the Immaculate Concept of its Divine Potential blazing in its Core of Purity, or it couldn't survive.

In other words, even in the most depraved, degenerate soul there still blazes a Spark of Divinity with all of Its Divine Potential, or the soul couldn't exist. 

Likewise, within every negative manifestation on Earth the original Divine Potential of that life-form still pulsates. Within every electron manifesting as poverty still pulsates the potential of God's Limitless Abundance; within every electron of disease still pulsates the potential for vibrant health; within every electron of war still pulsates the potential of Eternal Peace; within every electron of hate still pulsates the potential of Divine Love.

A Profound TruthAs the Light of God increasingly flows into the Earth activating the Immaculate Concept of our original Divine Potential, It is pushing every frequency of energy, vibration, and consciousness that conflicts with our divine potential to the surface to be transmuted and healed!!!

As these frequencies of energy surface in each of our lives, we respond to them in various and sundry ways. 

For example, the frequencies that conflict with Divine Love are hatred, fear, jealousy, resentment, low self-esteem, envy, intolerance, prejudice, greed, selfishness, indifference, lack of compassion, disrespect, and myriad other emotions that reflect a lack of reverence for life. If we just look at one aspect of our Divine Potential and observe the negative effects of the energies that conflict with Divine Love alone, we will clearly see what is happening on Earth.

As these negative patterns surface, people who don't understand about the Oneness of life often latch on to the distorted patterns and act them out in their daily lives. Consequently, we are seeing a tremendous increase in hate crimes, ethnic cleansing, war, prejudice, intolerance, corruption, discrimination, road rage, physical abuse, dysfunctional families, violence, shootings, drug abuse, neglect and all manor of disharmony and imbalance. 

From outer appearances it looks as if the World has gone amuck. This is the time that was Biblically referred to as 'the time of screaming and the gnashing of teeth.'

It is certainly not the intent of the Unfolding Divine Plan, however, for the increased influx of God's Light to take us down the tubes. In fact, if there was even the slightest potential of that happening, this would not be occurring.

Assisting In This Unique Moment On Earth

We have been preparing for aeons of time to assist during this unique moment on Earth. Our responsibility as Lightworkers is to daily and hourly invoke the Violet Transmuting Flame of Forgiveness, and project It into the negativity that is surfacing to be healed throughout the World. We must then educate the masses of Humanity and remind people of the Oneness of ALL life.

We must teach people that when we hate ANYONE it is the same as hating ourselves. When we are prejudiced or discriminate against someone because of the color of his or her skin, or his or her religion, nationality, culture, gender, lifestyle, economic or social status, it is the same as hating ourselves. We are ALL 'cells' in the One Body of God, and we each have our unique gifts and purposes, just as in our own bodies, we have a multitude of cells that serve various functions, ALL for the good of the whole.

To say that we hate people because they are different than we are is like saying, 'I like lung cells, but I hate stomach cells and heart cells.' The lungs cannot survive without the stomach and the heart. They need to function in harmony with each other in order for the whole body to be vibrant and healthy. All cells are important! Their diversity is vital and necessary. 

We are born into various situations because of the lessons we came to Earth to learn and the experiences we volunteered to go through. Our physical body is merely the 'car' we drive to navigate around in the physical plane. We have all probably been every race, religion, nationality and gender. To say we hate someone because of the color of their skin is like saying, 'I like people who drive blue cars, but I hate everyone who drives a green car.' That sounds pretty silly, doesn't it.

We as Human Beings need each other to survive on this Planet. We must recognize that we are all in this together. Instead of functioning out of fear and hatred we need to learn about each other and revel in the wonder and beauty of our unique diversities.

This article was written by the author of: 

What On Earth Is Going On?
by Patricia Diane Cota-Robles.

hat On Earth Is Going On? by Patricia Diane Cota-Robles.This book reveals the incredible Divine Intervention and activities of light that have taken place over the past several decades to bring us the cosmic moment of Earth's rebirth and her ascension into the light. Most of this sacred knowledge has never before been revealed the humanity's conscious minds.

Info/Order this book

About the Author

Patricia Diane Cota-RoblesPatricia Diane Cota-Robles is the founder of the New Age Study of Humanities Purpose and of the newsletter "Take Charge of Your Life", PO Box 41883, Tuscon, Arizona 85717. 520-885-7909. She can be reached at the website http://1spirit.com/

More Books by this Author

Who Am I? Why Am I Here?
we are all oneAuthor: Patricia Diane Cota-Robles
Binding: Hardcover
Publisher: New Age Study of Humanity's Pu

Buy Now

What on Earth Is Going On?
we are all oneAuthor: Patricia Cota-Robles
Binding: Paperback
Publisher: Bridge Of Love/Angelic Encounter; (January 1, 1997)
List Price: $22.00

Buy Now

It Is Time For YOU To Be Financially Free!
we are all oneAuthor: Patricia Cota-Robles
Binding: Mass Market Paperback
Publisher: Bridge Of Love/Angelic Encounter
List Price: $12.00

Buy Now

zh-CNtlfrdehiidptes

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}