رحلة الصوفي: الحياة وهم

رحلة الصوفي: الحياة وهم
الصورة عن طريق افس كيتاب

الاعتراف بوعي وتجربة لدينا شخصيا
الطبيعة غير المادية هي خطوة رئيسية في تطورنا الفردي.

~ ويليام بولمان مغامرات ما بعد الجسد

في الثقافات الشامانية ، فإن مهمة الشامان هي السفر خارج الجسم إلى عوالم أخرى ، وتجربة حقائق جديدة ، ثم إعادة المعرفة إلى القبيلة من أجل الشفاء واستعادة التوازن. الرحلة ببساطة لغرض البحث عن التشويق الترفيهي هو ذروة اللامسؤولية ، ويحدها التجديف. إن تجربة واقع مختلف والتزام الصمت بشأنه ليس ببساطة خيارًا متاحًا.

هذا يسلط الضوء على مشكلة شخصية لأي شخص يدعي أنه أدرك واقعًا مختلفًا تمامًا عن التجربة العادية لغالبية سكان القرن الحادي والعشرين. ماذا تفعل بمثل هذه المعرفة؟ هل نشاركها ونخاطر بالسخرية ، أم نبقى هادئين ونبقى مجهولين؟

من ناحية ، فإن الحصول على مثل هذه التجارب ونشرها من أجل الربح أو من أجل إرضاء النفس هو المجازفة في تبسيط تقاليد غنية تعود إلى آلاف السنين. من ناحية أخرى ، قد يكون الحصول على نظرة ثاقبة يمكن أن تكون مفيدة للجنس البشري الذي يحتاج بشدة إلى الدعم الروحي ، ثم يبقى صامتًا بشأنه ، أسوأ. وفقًا للتقاليد الشامانية ، فإن الغرض من السفر خارج الجسم هو العودة بمعلومات مفيدة.

هل نتوقع من الموسيقيين أن يكتبوا ألحان رائعة ثم يخفونها في درج؟ هل نطلب من العلماء إجراء تجارب مغيرة للحياة ثم التخلص من النتائج؟ هل يجب على الفنانين إخفاء أعمالهم حتى لا يلفتوا الانتباه لأنفسهم من خلال عرضها؟

هذه هي أنواع الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة قبل مناقشة التجارب التي تقع خارج توقعات الحياة التقليدية. ولكن هذا هو السبب في أنني أعتزم التمسك بتصوراتي الخاصة. سأكتب عن ما أعرفه. لك مطلق الحرية في تجاهل أي شيء لا توافق عليه. وهذا هو ما ينبغي أن يكون. ولكن مثلما أقف على أكتاف أولئك الذين سبقوني ، الذين ساعدتني تجاربهم وشهاداتهم في رحلة حياتي ، ربما يمكن أن تكون تجربتي بعض المساعدة الصغيرة لك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ينصح بالرغم من ذلك. أنا لا أقول ، "هذه هي الطريقة للقيام بذلك - هذه هي الطريقة التي يعمل بها الواقع!" بلا شك تصوراتي معيبة وتخضع لسوء تفسير الإنسان. أنا لا أدعي أن أعرف "الحقيقة".

لكنني أعتقد أنني بدأت في إلقاء نظرة على الجانب الآخر وتعلم شيء مفيد.

تراجعي الروحي في الغابة

انتقلت إلى الغابة عند التقاعد. لقد بدأت خلوة روحية استمرت حتى الآن لمدة عشر سنوات رائعة. أعتقد أنه أنتج شيئًا يستحق المشاركة.

هذا هو الغرض من هذا الكتاب. هذا هو سبب كتابتي. في معظم حياتي ، مثل معظمنا ، أترك الضروريات التقنية للوجود اليومي تطغى على الأصوات القديمة التي نشأت من مكان عميق في كياني اللاوعي ، وربما حتى في الحمض النووي الخاص بي. في هذه الأيام المزدحمة من التعرض للوسائط والمهام المتعددة ، يكاد يكون الأمر لا مفر منه.

لقد كنت عضوا في رجال الدين لأكثر من أربعين عاما. انا كنت مفترض تجربة روحية غنية. كان جزءًا من وصف وظيفتي. لكن الحياة معقدة. من السهل ، حتى بالنسبة للوزراء ، أن يعيشوا يومًا بعد يوم ، ويؤجلون البحث عن إجابات للأسئلة المقلقة التي تتطفل حتى على أكثر لحظات الحياة سلامًا.

تجربة غير ممنوعة وغير متوقعة

ولكن بين الحين والآخر ، يحدث شيء غير محظور تمامًا وغير متوقع ليخرجنا من أعماقنا. ضع في اعتبارك ، على سبيل المثال ، هذا الإدخال من مذكرتي:

أغسطس 24 ،2012

إنها الساعة السادسة صباحًا ، وبينما أكتب هذه الكلمات ، بدأت أشك في أن ما حدث للتو حدث بالفعل. لكني علمت أن هذا سيكون هو الحال. لقد ضحكت حتى عندما ذكرت نفسي بينما كنت أستمر ، سأبدأ بالتساؤل عن التجربة عندما "عدت إلى روحي." ولكن عندما تبدأ الصور في التلاشي ، ومع المعرفة الكاملة بأن الكلمات لن تكون كافية ، فإليك ما يلي:

في الساعة 3:15 صباحًا ، أنا مستيقظ على نطاق واسع ، حيث نمت طوال الليل دون الحاجة إلى النهوض مرة واحدة. قررت الذهاب إلى غرفة المعيشة ، والاستلقاء على كرسيي ، وتشغيل بعض موسيقى التأمل. أنا حقا لا أتوقع أي شيء باستثناء وقت هادئ. روكي ، كلبنا ، يأتي ويبدأ روتين لعقه ، والذي يمكن أن يكون مشتتًا للغاية. ثم أدركت أن نصف ساعة قد مرت. أعرف ذلك لأن القرص المضغوط يبدأ من جديد ويبلغ طوله 25 دقيقة. يتخطى قليلاً في البداية وأتساءل عما إذا كان هناك خدش عليه. ولكن بعد ذلك تغيرت صورتي العقلية فجأة.

لدي رؤية لنفسي مستلقية على أرجوحة شبكية على شكل حبل ، مسترخية للغاية. لقد تحول جسدي إلى شيء يشبه الزبد ، وهو ينزف من خلال شبكة الحبل. قد تكون متوترة ، قد تقول أو تنخل.

بينما يذوب الجسم من خلال الشبكة ، ما تبقى في الأرجوحة هو مجموعة من نقاط الضوء الصغيرة. ليس لديهم شكل للتحدث عنه ، لكنهم متكتلون معًا. أعتقد أن الصورة الوحيدة التي تقترب هي أن تتخيل مدرسة للأسماك ، وكلها تسبح مع بعضها البعض - الأفراد ، ولكن بشكل جماعي كامل. أدرك أنني خارج المدرسة ، وأشاهدها ، ولكن بطريقة ما أنا الأضواء حقًا - جوهرى الروحي - واقعى. مع هذه الفكرة قررت أن أجمع ذهني ، من الخارج ، مع الأضواء. أشعر كما لو أن هذا هو المكان الذي ينتمي إليه حقًا.

فجأة الأضواء تنبض بالحياة كواحدة. نقوم بتكبير الأرجوحة ونبدأ في التحرك. بدون صدمة أو قلق ، أدرك أنني خارج جسدي. أنا لا أعاني من أفكار عشوائية ولا تشتت انتباهي ولكن في نفس الوقت أنا مستمتع إلى حد ما. أدرك أنني سأعود قريبًا إلى جسدي وأحاول أن أقنع نفسي بأن هذا ليس سوى التنويم المغناطيسي الذاتي أو شيء من هذا القبيل.

أجد التمرين كله ساخرا بعض الشيء ، بطريقة متحسنة نوعا ما ، كما لو كان هذا حقيقة ، لكن ذلك الرجل المسكين الجاهل في الكرسي سيظن أنه حقيقة. مع التنهد ، مثل شعور الوالد بشأن استحالة تصحيح طفل ضال ، أنتقل.

المحطة الأولى هي مقصورة المراقبة التي قمت ببنائها قبل بضع سنوات. في ذلك الوقت كنت أنوي استخدامه للتأمل. يطل على عجلة الطب الخاصة بنا ، وهو مكان روحي يجمع بين العناصر الرمزية في لاكوتا والفكر الديني الهندوسي. أنا هناك في لحظة ، وأدرك أنه محاط بدوامة طاقة تشبه الإعصار. يمكنني أن أتواصل وألمس الجوانب ، تمامًا مثلما يفعل راكبو الأمواج عندما يركبون داخل ما يسمونه "الأنبوب" أو موجة الكرلنج.

ولكن على الرغم من قوة هذه التجربة ، إلا أنها نوع من التوقف للتزود بالوقود. سيحدث الحدث الرئيسي في عجلة الطب نفسها ، وبمجرد أن أفكر في الأمر ، سأكون هناك. شكل دوامة بشكل مختلف قليلاً عما تخيلت. يبدو نوعًا ما مثل مدخنة. توجد منطقة مستديرة على شكل بصلي الشكل بالقرب من الأرض ، ثم تدور في نوع من المدخنة في الأعلى ، مثل الأبراج في الكنائس الروسية.

هناك التقيت بشخص ما ، أو شيء ما ، يصعب وصفه. إنه ليس "كائن" في حد ذاته. إنه يشبه عمودًا أو أنبوبًا للضوء. يبدو مشرقًا ، وعلى النقيض ، يبدو مظلمًا. (أعتقد أن أي شيء سيظهر مظلمًا بجانب ذلك النور.)

يبدو أنني الآن أشاهد من الخارج ، على الرغم من مشاركتي في نفس الوقت. النور والظلام ، الوجود وأنا ، نوع من الدوامات معًا ، الاختلاط. أتساءل عما إذا كنا سنطلق النار قريبًا على قمة الدوامة معًا - لكننا لا نفعل ذلك. أنا حقا أريد أن أذهب. ماذا يوجد هناك؟ ماذا سأرى؟

لكننا نبقى داخل حدود دوامة عجلة الدواء. أحاول ، ولكن دون جدوى. ثم عدت إلى المنزل. أنا على دراية بجسدي على الكرسي وأحاول الدخول مرة أخرى بضع مرات ، ولكن في كل مرة أجد فيها عذراً للبقاء. أنا حقا لا أريد العودة وأقاتل الدافع.

أحد الأشياء التي تجعلني أبقى خارجًا هو المعرفة المؤكدة والمأكدة بأنني سأجد قريبًا شرحًا فرويدياً جيدًا لهذه التجربة بأكملها. كل ما يمكنني فعله هو هز رأسي وأشعر بالأسف على الفصل الفقير في الكرسي الذي سيكون من الصعب إقناعه.

أخيرًا ، أدخل جزءًا من جسدي على الكرسي ، لكنني أشعر بطريقة غير متوازنة. إذا سُئلت عن مكان مركزي ، كان علي أن أقول عن قدمين في الخارج على اليمين. يبدو الأمر كما لو أنني مملوء بالماء الذي اندفع إلى جانب واحد. تمكنت من الخروج من الكرسي ، ولكن الأمر يستغرق بعض الوقت لإعادة التعديل.

قررت أن أكتب هذا بسرعة ، قبل أن تتلاشى. بعد كل شيء ، ربما تكون مجرد حالة من التنويم المغناطيسي الذاتي ، أليس كذلك؟

هل هذا حقيقي أم في رأسي؟

عند هذه النقطة أتذكر ذلك الخط الرائع الذي يقوله دمبلدور لهاري بوتر بعد تجربة هاري في الموت في الكتاب الأخير. يريد هاري أن يعرف ما إذا كان ما يحدث له حقيقيًا أم أنه يحدث فقط في رأسه. يجيب المعالج القديم ، "بالطبع يحدث هذا في رأسك ... ولكن لماذا يجب أن يعني هذا أنه ليس حقيقيًا؟"

ما هي انطباعاتي العامة عن هذه التجربة؟

في معظم الأحيان كنت أدرك أني في جسدي ، ولكن في نفس الوقت. كيف يعقل ذلك؟ لا اعرف حقا. هذا غريب.

لم يسبق لي أن شهدت مثل هذا التركيز التأملي ، دون تشتيت الانتباه ، لفترة طويلة من الزمن. استغرقت التجربة ما يقرب من نصف ساعة. أعرف هذا لأن القرص المضغوط بدأ في المرة الثانية وانتهى. لم أكن أعلم بمرور الوقت على الإطلاق.

لدي انطباع بأنني كنت أشعر بالحاجة إلى العودة ، كما لو أن العطلة انتهت ولكن لم أرغب في أن تنتهي. كان الشعور بالحاجة إلى العودة إلى الوطن والشعور بالرغبة في البقاء خارج المنزل حقيقيين للغاية.

من ناحية ، لم أر "جسدي" بوضوح من جسدي من الخارج ، لكنني كنت على علم به. كان الأمر كما لو كنت في مكانين في وقت واحد. من ناحية أخرى ، "بالتأكيد" رأيت ما يمكنني أن أسميه جسدي الروحي أو النجمي فقط في عجلة الطب بوجود الضوء. كنت متفرجًا خارجيًا ، لكنني شعرت كما لو كنت هناك.

أفترض أنه إذا كان أي شخص قد جاء إلي وسألني عن مكان "أنا" ، لقلت ، "هنا في كرسيي." لكنني شعرت بالتأكيد كما لو كنت في عجلة الطب.

كان الشعور العام بالسلام ، ولكنه مثير في نفس الوقت - إصرار على الاستكشاف.

بطريقة ما شعرت أن هذه كانت لحظة فاصلة في حياتي. كان هناك عدد قليل من هؤلاء في الماضي ، لكنني لم أتمكن من التعبير عنهم ، حتى في بعض الحالات التعرف عليهم ، حتى وقت لاحق. مع هذا ، كنت أعرف. لكن لا أعرف كيف عرفت.

العودة إلى الأرض

ما الذي حدث بالفعل في ذلك اليوم منذ سنوات عديدة؟ هل فقط كان حلما؟ هل تخيلت كل شيء؟ هل كانت هذيان مفصل - صورة من مخيلتي؟

جزء مني ، الجزء العقلاني الذي أبقاني (في الغالب) بعيدًا عن المتاعب وكان مسؤولًا عن أي نجاحات حصلت عليها في الحياة على مدى العقود السبعة الماضية ، يريد تجاهل التجربة بأكملها. ولكن هناك جزء آخر ، الجزء الذي أجد أنه لا يمكنني تجاهله ببساطة ، والذي لن يقبل أيًا من هذه التفسيرات. في الواقع ، هذا الجزء مني يريد بالفعل أن يخبر العالم عنه على أمل أن يستفيد منه شخص ما ، في مكان ما.

في السنوات منذ عام 2012 كان لدي الكثير من الوقت للبحث عما كان في ذلك الوقت تجربة فريدة. أنا أيضًا المخضرم في عدد كافٍ من OBEs لاكتشاف مدى عمى في معظم حياتي.

بمجرد أن بدأت في البحث في الموضوع ، لم يكن هناك وقت طويل لاكتشاف أن آلاف الأشخاص الذين يعيشون الآن لديهم تجارب خارج الجسم مماثلة. إذا كنت تدرس وثائق تاريخية ، فستتعلم قريبًا أن ملايين الأشخاص قد حصلوا عليها. في بعض الثقافات ، تم توقع OBEs ، والسعي عن عمد ، وتعتبر جزءًا مهمًا من التنمية البشرية والقبلية.

بدأ بعض أعضاء المجتمع العلمي المعاصر في الانضمام. لقد تعلموا أنه عندما نبدأ في النظر في العوالم الأخرى التي تنبثق من المعادلات الرياضية المعقدة لفيزياء الكم ، سرعان ما نكتشف حقيقة مدهشة: الحياة كما نعيشها عادةً ما تكون وهمًا.

لا شيء هو حقا كما يبدو. وبالفعل ، وبصوت متزايد ، فإن صوت النبي لا يصدر من المنابر وأماكن العبادة بل من قاعات المحاضرات ومختبرات العلوم في الأوساط الأكاديمية.

© 2019 بواسطة جيم ويليس. كل الحقوق محفوظة.
مقتطف من كتاب: حقل الكم أكاشك.
الناشر: Findhorn Press، divn. من التقاليد الداخلية الدولية.

المادة المصدر

مجال الكم Akashic: دليل لتجارب خارج الجسم للمسافر النجمي
بواسطة جيم ويليس

مجال الكم Akashic: دليل لتجارب خارج الجسم للمسافر النجمي بقلم جيم ويليسبتفصيل عملية خطوة بخطوة تتمحور حول تقنيات تأملية آمنة وبسيطة ، يوضح ويليس كيفية تجاوز مرشحات حواسك الخمسة بينما لا يزال مستيقظًا تمامًا ويدرك الانخراط في السفر من خارج الجسم. يشارك رحلته للتواصل مع الوعي العالمي والتنقل في المشهد الكمي لحقل أكاشيك ، ويكشف كيف تسمح لك OBE الواعية باختراق ما وراء إدراك اليقظة الطبيعي في عالم الإدراك الكمي.

لمزيد من المعلومات ، أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. (متاح أيضًا ككتاب مسموع وإصدار Kindle.)

المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف

عن المؤلف

جيم ويليسجيم ويليس هو مؤلف أكثر من 10 كتب عن الدين والروحانية في القرن الواحد والعشرين ، بما في ذلك الآلهة الخارقة، إلى جانب العديد من مقالات المجلات حول مواضيع تتراوح من طاقات الأرض إلى الحضارات القديمة. لقد كان وزيرا مرسومًا لأكثر من أربعين عامًا أثناء عمله بدوام جزئي كنجار ، وموسيقي ، ومضيف إذاعي ، ومدير مجلس الفنون ، وأستاذ جامعي مساعد في مجالات الأديان العالمية وموسيقى الآلات. قم بزيارة موقعه على الويب في JimWillis.net/

الفيديو / التأمل مع جيم ويليس: التأمل الموجه لإيصال نية إيجابية في وقت الأزمة هذا

فيديو / عرض تقديمي مع جيم ويليس: التغطيس في الواقع الكمومي

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
by كاثرين موفيت برادفورد وآخرون
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
by كارين كولمان وسارة ساوتشيلي توران

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

The Mystic’s Journey: Life Is An Illusion

The Mystic’s Journey: Life Is An Illusion
Image by Efes Kitap

Consciously recognizing and personally experiencing our
nonphysical nature is a major step in our individual evolution.

~ William Buhlman in Adventures Beyond the Body

In shamanic cultures it’s the task of the shaman to travel out of body to other worlds, experience new realities, and then bring knowledge back to the tribe in order to heal and restore balance. A journey simply for the purpose of seeking a recreational thrill is the height of irresponsibility, bordering on blasphemy. To experience a different reality and remain silent about it is simply not an option.

This highlights a personal problem for anyone who claims to have perceived a reality far different from the normal experience of the majority of 21st century people. What to do with such knowledge? Do we share it and risk ridicule, or keep quiet and stay anonymous?

On the one hand, to have such experiences and publish them for gain or the sake of ego-gratification is to risk trivializing a rich tradition that goes back thousands of years. On the other, to gain insight that can be of benefit to a human race which is in desperate need of spiritual underpinning, and then remain silent about it, might be even worse. According to shamanic tradition, the whole purpose of traveling out of body is to return with useful information.

Do we expect musicians to write glorious melodies and then hide them away in a drawer? Do we ask scientists to conduct life-altering experiments and then throw away the results? Should artists hide their work away so as not to draw attention to themselves by displaying it?

These are the kinds of questions that need to be answered before discussing experiences that fall outside traditional life expectations. But this is also why I intend to stick to my own perceptions. I will write about what I know. You are free to disregard anything you disagree with. That is as it should be. But just as I stand on the shoulders of those who have gone before me, whose experiences and testimonies have helped me in my life’s journey, perhaps my experiences can be of some small help to you.


 Get The Latest From InnerSelf


Be advised, though. I am not saying, “This is the way to do it—this is the way reality works!” My perceptions are undoubtedly flawed and subject to human misinterpretation. I do not claim to know “The Truth.”

But I believe I have begun to glimpse the other side and learn something useful.

My Spiritual Retreat In The Woods

I moved to the woods upon retirement. I began a spiritual retreat that has lasted, so far, for ten wonderful years. It has, I think, produced something worth sharing.

That’s the purpose of this book. That’s my reason for writing it. For much of my life I, like most of us, let the technical necessities of daily existence drown out ancient voices that welled up from somewhere deep in my subconscious being, perhaps even in my DNA. In these busy days of media exposure and multi-tasking, it’s almost inevitable.

I’ve been a member of the clergy for more than forty years. I was supposed to have a rich spiritual experience. It was part of my job description. But life is complicated. It’s easy, even for ministers, to live day-to-day, putting off the search for answers to disturbing questions that intrude upon even the most peaceful moments of life.

Unbidden and Unexpected Experience

Once in a while, however, something completely unbidden and unexpected happens to shake us out of our rut. Consider, for example, this entry from my journal:

August 24, 2012

It’s 6:00 in the morning and even as I write these words I am beginning to doubt that what just happened did, indeed, happen. But I knew that would be the case. I even laughed as I reminded myself while it was going on that I would begin to question the experience when I “returned to my senses.” But as the images begin to fade, and with full knowledge that words will be insufficient, here goes:

At 3:15 in the morning I am wide awake, having slept through the night without having to get up once. I decide to go into the living room, recline in my chair, and turn on some meditation music. I’m really not expecting anything except a quiet time. Rocky, our dog, comes in and begins his licking routine, which can be pretty distracting. Then I realize half an hour has gone by. I know this because the CD starts over and it’s 25 minutes long. It skips a little at the beginning and I wonder if it has a scratch on it. But then my mental image suddenly changes.

I have a vision of myself lying on a mesh, rope-type hammock, very relaxed. My body has turned into something resembling butterfat, and is oozing down through the rope mesh. It’s being strained, you might say, or sifted.

As the body melts down through the mesh, what is left in the hammock is a bunch of tiny points of light. They have no form to speak of, but are clumped together. I guess the only image that comes close is to picture a school of fish, all swimming together—individuals, but collectively whole. I realize that I’m outside the school, watching it, but that somehow the lights are really me—my spiritual essence—my reality. With that thought I decide to unite my mind, on the outside, with the lights. I feel as if that’s where it really belongs.

Suddenly the lights come alive as one. We zoom off the hammock and begin to move. Without shock or concern, I realize I’m out of my body. I experience no random thoughts, no distractions. But at the same time I am somewhat amused. I realize that I will soon return to my body and try to convince myself that this is nothing other than self-hypnosis or some such thing.

I find the whole exercise to be slightly ironic, in a patronizing sort of way, as if this is reality, but that poor, ignorant guy in the chair will soon think he is reality. With a sigh, much like a parent feels about the impossibility of correcting a wayward child, I move on.

First stop is the gazebo I built a few years ago. At the time I intended to use it for meditation. It overlooks our Medicine Wheel, a spiritual place that combines symbolic elements of Lakota and Hindu religious thought. I’m there in an instant, and am aware that it is surrounded by a tornado-like energy vortex. I can reach out and touch the sides, much like surfers do when they ride inside what they call a “tube” or curling wave.

But as powerful as this experience is, it’s only a kind of refueling stop. The main event will happen down at the Medicine Wheel itself, and as soon as I think about it, I’m there. Its vortex is shaped a little differently than I imagined. It looks kind of like a chimenea. There is a round, bulbous-shaped area near the ground, and then it swirls into a kind of chimney at the top, much like the spires on Russian churches.

There I meet someone, or something, that is very difficult to describe. It’s not a “being,” as such. It’s more like a pillar, or tube, of light. It seems bright and, in contrast, I seem dark. (I guess anything would appear dark next to that light.)

I now seem to be watching from the outside, although taking part at the same time. Light and dark, the being and I, kind of swirl together, mingling. I wonder if we will soon shoot out the top of the vortex together—but we don’t. I really want to go. What’s out there? What will I see?

But we stay within the confines of the Medicine Wheel vortex. I try, but to no avail. Then I’m back at the house. I’m aware of my body in the chair and try to reenter a few times, but each time I find an excuse to linger. I really don’t want to go back and I fight the impulse.

One of the things that makes me stay out is the sure and certain knowledge that I will soon find a perfectly good Freudian explanation for this whole experience. All I can do is shake my head and feel sorry for the poor chap in the chair who will be so hard to convince.

Finally I enter partway into my body in the chair, but I feel somehow lopsided. If asked where my center was located, I would have to say about two feet outside on the right. It’s as though I was filled with water that sloshed over to one side. I manage to get up out of the chair, but it takes a while to readjust.

I decide to write this up quickly, before it fades. After all, it’s probably just a case of self-hypnosis, right?

 Is This Real or Is It In My Head?

At this point I’m reminded of that wonderful line Dumbledore says to Harry Potter after Harry’s near-death experience in the final book. Harry wants to know if what’s happening to him is real or if it’s just happening in his head. The old wizard replies, “Of course it’s just happening in your head ... but why on earth should that mean that it is not real?”

What are my overall impressions of this experience?

Most of the time I was conscious of being in my body, but out of it at the same time. How is that possible? I really don’t know. It’s strange.

I have never experienced such meditative focus, without distraction, for that long a time. The experience took almost half an hour. I know this because the CD started up the second time and ended. I wasn’t aware of the passing of time at all.

I have the impression that I was feeling a need to return, as if vacation was over but I didn’t want it to end. Both the feeling of needing to get back home and the feeling of wanting to stay out were very real.

On the one hand, I never clearly “saw” my physical body from outside, but I was aware of it. It was almost as if I was in two places at once. On the other hand, I definitely “saw” what I can only call my spiritual or astral body at the Medicine Wheel with the being of light. I was an outside spectator yet I felt as though I was there.

I suppose if anyone would have come up to me and asked where “I” was, I would have said, “Right here in my chair.” But I definitely felt as though I were down at the Medicine Wheel.

The overall feeling was one of peace, yet at the same time, exciting—a determination to explore.

Somehow it felt like this was a watershed moment in my life. There have been a few of those in the past, but I wasn’t able to articulate them, in some cases even recognize them, until later. With this one, I knew. But I don’t know how I knew.

Back to Earth

What really happened on that day so many years ago? Was it just a dream? Did I imagine the whole thing? Was it an elaborate hallucination—a figment of my imagination?

Part of me, the rational part that has kept me (mostly) out of trouble and been responsible for whatever successes I have had in life over the last seven decades, wants to ignore the whole experience. But there’s another part, one that I find I simply can’t disregard, that won’t accept any of those explanations. Indeed, that part of me actually wants to tell the world about it in hopes that someone, somewhere, will benefit from it.

In the years since 2012 I have had plenty of time to research what back then I thought was a unique experience. I am also the veteran of enough OBEs to have discovered how blind I was for most of my life.

Once I started researching the subject it didn’t take long to discover that thousands of people now living have had similar Out-of-Body Experiences. If you study historical documents you will soon learn that millions of people have had them. In some cultures OBEs have been expected, deliberately sought, and considered to be an important part of both human and tribal development.

Some members of the contemporary scientific community have now begun to get on board. They have learned that when we start to consider other realms that bubble up from the complex mathematical equations of quantum physics, we soon discover a surprising fact: Life as we normally experience it is an illusion.

Nothing is really as it seems. Indeed, with increasing frequency, the voice of the prophet is sounding forth not from pulpits and places of worship but from the lecture halls and science labs of academia.

©2019 by Jim Willis. All Rights Reserved.
Excerpted from the book: The Quantum Akashic Field.
Publisher: Findhorn Press, a divn. of Inner Traditions Intl.

Article Source

The Quantum Akashic Field: A Guide to Out-of-Body Experiences for the Astral Traveler
by Jim Willis

The Quantum Akashic Field: A Guide to Out-of-Body Experiences for the Astral Traveler by Jim WillisDetailing a step-by-step process centered on safe, simple meditative techniques, Willis shows how to bypass the filters of your five senses while still fully awake and aware and engage in extrasensory, out-of-body travel. Sharing his journey to connect with universal consciousness and navigate the quantum landscape of the Akashic Field, he reveals how conscious OBEs allow you to penetrate beyond normal waking perception into the realm of quantum perception.

For more info, or to order this book, click here. (Also available as an Audiobook and a Kindle edition.)

More Books by this Author

About the Author

Jim WillisJim Willis is the author of more than 10 books on religion and spirituality in the 21st century, including Supernatural Gods, along with many magazine articles on topics ranging from earth energies to ancient civilizations. He has been an ordained minister for over forty years while working part-time as a carpenter, musician, radio host, arts council director, and adjunct college professor in the fields of world religions and instrumental music. Visit his website at JimWillis.net/

Video/Meditation with Jim Willis: Guided Meditation to Usher a Positive intention in this time of crisis

Video/Presentation with Jim Willis: Dowsing in Quantum Reality

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)