التنوير ليس هدفا

لا تفكر في التنوير باعتباره هدفا، فهو ليس كذلك. انها ليست هدفا، بل هو شيء لا يمكنك ان الرغبة. وإذا كنت ترغب في ذلك فإنك لن تحصل عليه. في رغبة منها ألف شيء وشيء، من قبل، وأنت تأتي لفهم أن كل رغبة غير المجدي. كل رغبة الأراضي كنت في الإحباط؛ كل الرغبة مرارا وتكرارا ترميك في حفرة.

ترك الذهاب

شكرا لكم، والخير لا حصر له، للهدايا لكم وافر، بما في ذلك السلام، والحرية والحب والفرح والصحة والطاقة، والوفرة الذي تصاعد متحررا من خلالي، وبالنسبة لي في كل مرة أعيش بشكل كامل في هنا، الآن، ومعكم، و ترك من ألمي كل من ينظر إليها الناس والظروف في حياتي الماضية، وكل ما عندي من السلوكيات والعادات ولدت من الجهل والخوف.

ولد من جديد ومرة ​​أخرى ومرة ​​أخرى

كل ليلة وصباح كل نذهب من خلال الموت من نوع ما، وارتفاع من بين الاموات. حالة النوم تشبه إلى حد كبير الموت - روح واحدة يترك الجسم عن مكان آخر. سواء في الليل نختبر تعاليم في مجالات أخرى، أو حياة بديلة في أحيان أخرى و ...

استدعاء الروح العظيمة

أمشي مع الروح العظيمة، مع الله. أنا أتحدث معه. يهدي الروح العظيمة لي في حياتي. Wakan-تانكا، وهذا ما ندعوه في لاكوتا. يمكنك الاتصال Wakan-تانكا بأي اسم تريد. في اللغة الإنجليزية وأدعو له الله أو الروح العظيمة. لذلك ندعو Wakan-تانكا ما تريد. من المؤكد أن مجرد الدعوة إليه. انه يريد التحدث معك.

قوة الشفاء من السماح يسوع أن يكون حقيقيا

قوة الشفاء من السماح يسوع أن يكون حقيقيافي إحدى الليالي منذ عدة سنوات عندما كنت أعاني من رحلتي الروحية - لا أزال كاهناً كاثوليكياً ، لكنني لم أكن متأكداً من أنني سأبقى واحدة - أدركت أنني قد تعبت من جفاف الصلاة التقليدية. بعد هذا النهج ، عادة ما كنت أقوم بكل الكلام ولكني لم أشعر بشيء من التواصل الحقيقي. كان يجب أن يكون هناك طريقة أفضل ، فكرت ، ثم تركت فقط وجلست لا يزال ...

السبيل المباشر

لماذا نحن هنا؟ من وماذا نحن حقا؟ متحدون بشكل مدهش لتقاليد صوفية كبيرة في إجاباتهم على هذه الأسئلة، بل كل مطالبة، بطرق مختلفة، وأننا الشرر أساسا من الوعي الإلهي، انبثق من خارج الإلهي في حد ذاته، وضعت هنا في هذا البعد على العودة إلى واعية الاتحاد مع اللاهوت.

الله على الحافة

يمكن أن يكون واقع الفوضى، وأنها يمكن أن تجبر كثيرا لنا للحد من توقعاتنا، وكبح جماح آمالنا. لا يمكن أن تجد وفاء الجميع الروحية في المكان الذي يشعر دعوة وآمنة. هناك تاريخ طويل من الناس اكتشاف الله في غير متوقعة، والسياقات، غير عادية في بعض الأحيان غير مريح حتى.

بدءا من لا مكان

"البدء من حيث أنت" هو نصيحة جيدة عموما في أي مشروع. لكن، مثل الكثير من المسافرين على الطريق السريع، وأحيانا لا نعرف حتى أننا لا نعرف أين نحن، وحتى الآن نحن غير مستعدين للاعتراف بذلك. بدلا من ذلك، فقد ونحن قد تكون، ونحافظ على القيادة، ويخجل أن يسأل ...

ما هو التنوير

ما هو التنوير؟ كيف يمكن لي أن واجهت ذلك؟ ما ينبغي أن الكتب التي قرأتها؟ ما هو التعالي؟ ما هو هذا السكينة؟ ما هو التنوير؟ أين الذاتي التحقيق الرصاص؟ ما هو الهدف من الدين؟

بالباطنية ما هو عليه

بالباطنية كطريقة للحياة هو الفن. هذا هو فن عيش من وصولها الى داخل احد في الوجود. كما الفن لأنه يقوم على تصور، الحساسة بديهية، وفتح إلى إلهام. وكما هو الفن الحقيقي هو وسيلة مبتكرة من الوجود، تعبيرا عن عالمية حقيقية. ولكنه أيضا علم - علم النفس من الأشياء ..

تعاني الله

أحد معتقداتنا الراسخة الأكثر إثارة ، والتي تثير الخوف الأكبر كلما تم تحديها ، هو معتقداتنا الدينية. سوف ينشأ الصراع بالتأكيد في كل مرة يتحدى فيها برنامجنا المتعلق بالدين. في البداية ، قيل لي ما أن أؤمن بالله ، والخلاص ، والأبدية ، من قبل الناس الذين أثق بهم ...

كيف يمكن للمرء أن يجد الله؟

وقد اشترط على التقاليد المسيحية اليهودية الكثيرين يعتقدون بأن الله موجود ... في بعض المناطق النائية البعيدة. هذا ينفي فكرة وجود الله الساكن. الجوع الروحي الخاص بك - البحث عن الله - هو الرغبة في أن تصبح القدس، موحدة تماما في العقل الجسم والروح.

الإخوان الذهبي للضوء

في 28 نوفمبر، 1989، كنت تتمتع المشي لي في الصباح الباكر عند الفجر في حالة من البهجة meditatory لطيف عندما اندلعت فجأة وجود وعي في بناء وعي بلدي. توقفت للنظر فيها بشكل أكثر وضوحا، وبدا لي أن نبحث عنها على الأرض من منظور جديد. أنا "شاهد" وجود ضوء ذهبية engloving (تركيب مثل القفازات) الأرض. سألت الداخل، إلى كل من كان الكشف عن هذا، "ما هذا؟"

ارتفاع الأعياد

بواسطة Labowitz Shoni الحاخام.

صلاة هذا الموسم تشجع على إعادة النظر في حياتنا، فضلا عن الوقت لإعادة شحن حماسنا وإعادة مع جذورنا الروحية. والمقصود في الأعياد السامي الذي سيحتفل به في عزلة، وكذلك في المجتمع داعمة للالارواح المشابهة.

الحوار بين الأديان في القرن الحادي و20th

الحوار بين الأديان في القرن الحادي و20th

بواسطة القس ماركوس Braybrooke د. أكثر من مائة سنة مضت، انتهت تشارلز بوني، الذي ترأس في البرلمان في العالم للأديان في شيكاغو، كلمته الختامية من هذا القبيل: "من الآن فصاعدا الديانات في العالم سيجعل الحرب، وليس على بعضهم البعض، ولكن على شرور العملاقة التي تصيب بشرية. " للأسف ...

سجن العظمة

بين 2500 و 1500 BC (اختلفت التواريخ) ، جاء Hermes Trismegistus ، "كاتب الآلهة" ، على المسرح العالمي ليخبرنا عن روح الإله في الداخل. في كتاباته ، يناشد الإنسان "أن ينهض من نومك الجهل" وأن يجد النور.

العثور على ماجستير في غضون

يأتي وقت في تطور الفرد الروحية عند كل طالب / شخص على السعي الروحي أو الفلسفي، يجب أن تأتي إلى إدراك أن لا يمكن إلا أن كل ارتفاع المعرفة، وارتفاع الحقيقة، وجميع العالي الحكمة أن تكشف من خلال يجري الخاصة بهم.

إله واحد، العديد من الأديان

لا يمكن أن يكون هناك إله كبير لكل جزء مختلف من العالم. وهكذا ، يجب علينا أن ندرك ونقبل بأن هناك إله واحد فقط ، وحقيقة واحدة ، والعديد من الأديان. لا دين له حصرية الله أو الحقيقة ، لأن كل خلق من قبل رجال مستوحاة من نفسه والله فقط ...

المسيحية إعادة اختراع: طبيعة الروح القدس وكيف يعمل هذا الروح في داخلنا

المسيحية إعادة اختراع: طبيعة الروح القدس وكيف يعمل هذا الروح في داخلناعندما أقول أن الهدف من عملي جميع - سواء كان كتابة الكتب أو إعطاء ورش العمل والخدمات العلاجية - هو إعادة اختراع المسيحية، وبعض الناس اعتقد ان هذا هو تجديف أو الافتراض بصراحة. من أنا لإعادة اختراع دين الآباء والأجداد؟ ولكن الحقيقة هي أن الناس قد تم إعادة اختراع المسيحية ل2,000 الماضي ...

يمكن للجسم لا يموت

في مرحلة ما تقول الدورة الدراسية في المعجزات: في أي لحظة واحدة لا يوجد الجسم على الإطلاق. (T: 362؛ T-18. VIII. 3: 1.) على سطح الأشياء ، لا يبدو أن هذه الجملة منطقية ، لأنه إذا كان هناك شيء واحد يبدو واضحًا فهو أجسامنا. دعني أقترح تشبيهًا قد يكون مفيدًا ...

حلفاء في عالم الروح

الجميع على هذا الكوكب لديه فريق الدعم الروحي. هذه المجموعة هي النسخ الاحتياطي لدينا في لعبة الحياة. نأتي إلى العالم مع هذا الفريق، وبناء على ذلك من خلال ممارساتنا الروحية والخبرات.

لا الوظائف ووك موجود

لا تمثل النفوس كل ما هو نقي وجيد حول الجسد أو أنها لن تتجسد في التطور الشخصي. تأتي النفوس إلى الأرض للعمل على عيوبها الخاصة .. من حيث اكتشاف الذات ، قد تختار الروح التصرف بالتزامن مع ، أو في معارضة ، شخصيتها الخاصة في اختيار جسم الإنسان. كمثال...

خطوات لشفاء الداخلية

هناك عملية من ثلاث خطوات للشفاء الداخلية التي وجدت لتكون مفيدة جدا في حياتي. على الرغم من أنها عملية بسيطة، ويمكن ان تكون قوية. ورغم أن هذه الخطوات الثلاث هي بسيطة من الناحية النظرية، فهي ليست دائما سهلة لممارسة. ومع ذلك، أجد أنها يمكن أن تسفر عن نتائج ملموسة جدا.

صمت ببساطة

جهدي هو أن أتركك وحدك مع التأمل ، دون وساطة بينك وبين الوجود. عندما لا تكون في التأمل تفصل عن الوجود ، وهذا هو معاناتك. إنه نفس الشيء عندما تأخذ سمكة من المحيط وترميها على البنك - البؤس والمعاناة والتعذيب الذي يمر به ..

.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Born Again & Again & Again

Every night and every morning we go through a death of sorts and a rising from the dead. The state of sleep is very much like dying -- one's soul leaves the body for another place. Whether at night we experience teachings in other realms, or alternate lives in other times and...

Calling Great Spirit

I walk with the Great Spirit, with God. I talk to Him. The Great Spirit guides me in my life. Wakan-Tanka, that's what we call him in Lakota. You can call Wakan-Tanka by any name you like. In English I call Him God or the Great Spirit. So call Wakan-Tanka whatever you like. Just be sure to call Him. He wants to talk to you.

The Healing Power of Allowing Jesus to be Real

The Healing Power of Allowing Jesus to be RealOne night many years ago when I was struggling with my spiritual journey -- still a Catholic priest but not at all certain I would remain one -- I realized that I had grown weary of the dryness of conventional prayer. Following that approach, I usually did all the talking but felt little sense of genuine communion. There must be a better way, I thought, and then I just let go and sat still...

The Direct Path

Why we are here? Who and what are we really?. The great mystical traditions are astonishingly united in their answers to these questions; they each claim, in different ways, that we are essentially sparks of Divine Consciousness, emanated by the Divine out of itself, and placed here in this dimension to travel back to conscious union with the Godhead.

God at the Edge

Reality can be messy, and it can frequently force us to reduce our expectations and rein in our hopes. Not everyone can find spiritual fulfillment in a place that feels inviting and safe. There is a long history of people discovering God in unexpected, unusual, sometimes even uncomfortable contexts.

Starting From Nowhere

'START FROM WHERE YOU ARE' is generally good advice in any undertaking. But, like many travelers on the highway, sometimes we don't even know that we don't know where we are and yet we are unwilling to admit it. Instead, lost as we may be, we keep driving, ashamed to ask...

What Is Enlightenment

What is enlightenment? How can I experience it? What books should I read? What is transcendence? What is this nirvana? What is enlightenment? Where does Self-inquiry lead? What is the purpose of religion?

Esotericism What Is It

Esotericism as a way of life is an art. It is the art of living from the inner reaches of one's being. As art it is based on sensitive, intuitive perception, open to inspiration. And as true art it is a creative way of being, expressive of true universality. But it is also a science -- a science of the soul of things..

Experiencing God

One of our most ingrained belief systems, and one that evokes the most fear whenever challenged, is our religious beliefs. Conflict will surely arise every time anyone challenges our programming regarding religion. In the beginning, I was told what to believe about God, salvation, and eternity, by people I trusted...

How Does One Find God?

The Judeo-Christian tradition has conditioned many to believe that God exists... in some remote far away region. This negates the idea of an indwelling God. Your spiritual hunger -- your search for God -- is the desire to become holy, wholly unified in mind, body, and spirit.

The Golden Brotherhood of Light

On November 28, 1989, I was enjoying my early morning walk at dawn in a state of gentle meditatory delight when suddenly an awareness broke in upon my consciousness. I stopped to examine it more clearly, and I seemed to look out upon the earth from a new perspective. I "saw" a golden light presence engloving (fitting like a glove) the earth. I asked within, to whoever was revealing this, "What is this?"

High Holydays

by Rabbi Shoni Labowitz.

Prayers of this season encourage a reconsideration of our lives, as well as a time for recharging our passion and reconnecting with our spiritual roots. The High Holydays are meant to be celebrated in solitude as well as in a supportive community of kindred spirits.

Interfaith in the 20th Century

Interfaith in the 20th Century

by Rev. Dr. Marcus Braybrooke. Over one hundred years ago, Charles Bonney, who presided at the World's Parliament of Religions in Chicago, ended his closing address like this: "Henceforth the religions of the world will make war, not on each other, but on the giant evils that afflict mankind." Sadly...

Imprisoned Splendor

Between 2500 and 1500 B.C. (the dates vary), Hermes Trismegistus, the 'scribe of the gods,' came on the world stage to tell about the Spirit of the Divine within. In his writings, he implores humanity to "rise from your sleep of ignorance" and to find the Light.

Finding The Master Within

There comes a time in an individual's spiritual evolution when every seeker/person on a spiritual or philosophical quest, must come to the realization that all higher knowledge, higher truth, and all higher wisdom can only be revealed through their own being.

One God, Many Religions

There cannot be a Supreme God for each different part of the world. Thus, we must realize and accept that there is only one God, one Truth, and many religions. No religion has the exclusivity of God or Truth, for all were created by men inspired by the same and only God...

The Body Cannot Die

At one point the Course In Miracles says: At no single instant does the body exist at all. (T:362; T-18. VIII. 3:1.) On the surface of things, this sentence does not seem to make sense, for if there is one thing that seems obvious it is our bodies. Let me suggest an analogy that may be helpful...

Allies in the Spirit World

Everybody on this planet has a spiritual support team. This group is our backup in the game of life. We come into the world with this team, and build on it through our spiritual practices and experiences.

Do Walk Ins Exist

Souls don't represent all that is pure and good about a body or they wouldn't be incarnating for personal development. Souls come to Earth to work on their own shortcomings.. In terms of self-discovery, a soul may choose to act in conjunction with, or in opposition to, its own character in the selection of a human body. As an example...

Steps to Inner Healing

There is a three-step process of inner healing that I have found to be very helpful in my life. Although it is a simple process, it can be powerful. Although those three steps are simple in theory, they are not always easy to practice. However, I find that they can produce very tangible results.

Simply Silence

My effort is to leave you alone with meditation, with no mediator between you and existence. When you are not in meditation you are separated from existence, and that is your suffering. It's the same as when you take a fish out of the ocean and throw it on the bank — the misery and the suffering and the torture he goes through..

.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}