ما وراء الإدمان على الطعام والإفراط في تناول الطعام: MB-EAT

وراء الإدمان المأكولات و Bingeing: المعتمدة على التنبيه الذهني التدريب التوعية الأكل

يتم استخدامه للمساعدة في علاج الذهن بعض أنواع اضطرابات الأكل. وقد وضعت جان Kristeller، أستاذ علم النفس في جامعة ولاية إنديانا، برنامج يسمى المعتمدة على التنبيه الذهني التدريب التوعية الأكل (MB-EAT). تماما كما الناس الذين هم من المدمنين على شرب المخدرات أو الرغبة الشديدة في الحصول على مادة المفضل لديهم، لذا فإن الأشخاص الذين "الدواء المختار" هو الغذاء لديهم ميل للتعامل مع الإجهاد من خلال تناول المفرط، bingeing كثير من الأحيان على الأطعمة التي تحتوي على السكر أو النشويات.

اضطرابات الأكل هي الإدمان صعبة للغاية للتعامل مع أنه، خلافا المخدرات أو الكحول، فمن غير الممكن توجيه واضح من إغراء - نحن جميعا بحاجة لتناول الطعام، عدة مرات في اليوم. الناس الذين ينتمون إلى حفلة لديك لايجاد وسيلة لمواجهة مشغلات، دون الخضوع لأنماط المعتادة.

MB-EAT يتضمن مجموعة من الممارسات التأمل مصممة لزراعة علاقة أكثر وعيا مع الطعام. في ثقافة حيث أننا في كثير من الأحيان إلى أسفل الذئب وجبات الطعام على الطيار الآلي، وتجربة تناول الطعام وإذ تضع في اعتبارها يوضح كيفية بقوة غنية ومتعددة الطبقات تجربتنا يمكن أن يكون، عندما نولي اهتماما لذلك.

الممارسة: ممارسة الزبيب

ربما كنت ترغب في محاولة ممارسة الزبيب. تعليمات بسيطة - تأخذ واحدة الزبيب ووضعه في كف يدك. تقدم انتباهكم الكامل إلى الكائن أمامك، والتنقيب فيه كما لو كنت لم أر شيئا كهذا من قبل. تلاحظ الوزن والشكل، وطيات المجوفة، والتحقيق حقا كيف يبدو من كل زاوية. قد ترغب في طرح حولها في يدك، أو بين أصابعك والإبهام، أو ربما عقد ليصل إلى ضوء - القيام الألوان تصبح أكثر أو أقل اعتمادا على حي جهة نظر الخاص بك؟ الاستماع إلى الطريقة التي يشعر الزبيب كما كنت الاحتفاظ بها - هل تلاحظ وجود صلابة، squidginess، الحساسية، أو جفاف؟

كلما انتباهكم تبتعد من الزبيب - وربما إلى أفكار حول ما تفعلونه، ذكريات المرات السابقة كنت قد أكل الزبيب، أو إلى شيء لا علاقة لها على ما يبدو، لاحظ فقط أن عقلك قد تجولت وإعادته إلى الزبيب. الآن، ورفع الأمر إلى شفتيك، ولكن لا تضعه في فمك حتى الان. ماذا يحدث؟ هل هناك رغبة في ابتلاع ذلك؟ هل تبدأ تلقائيا إنتاج اللعاب تحسبا؟ ربما كان وضع تحت الأنف لفترة من الوقت. ما هو رائحة مثل؟

وضع الآن الزبيب على لسانك، ولكن انظر إذا كنت تستطيع مقاومة الرغبة في أي لدغة في ذلك - استكشاف أولا الإحساس على اللسان، وفي أجزاء مختلفة من الفم، وربما المتداول حولها، ويجري غريبة عن هذه التجربة. بعد لحظات قليلة، واتخاذ لدغة واحدة، مع إيلاء الانتباه إلى الأحاسيس الجديدة التي تنشأ - ربما موجة من طعم أو عصير.

تلاحظ أيضا أية أحكام تجد نفسك القرار: هو طعم لطيف أو مخيبة للآمال؟ ربما كنت على بينة من الاندفاع لابتلاع، أو بعض تهيج في القيام كل شيء ببطء إلى هذا الحد؟ أو ربما كنت ممتنا حقا أن تذوق الزبيب وبهذه الطريقة تضع في اعتبارها؟ مهما كانت ردة فعلك، مجرد عقد أن في الوعي كما يمكنك الاستمرار في مشاهدة ما يحدث، مضغ الزبيب، ولكن بوتيرة أبطأ مما كنت قد ربما عادة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لاحظ كيف أنه يشعر في الفم أثناء العمل إلى أجزاء أصغر وأصغر. وأخيرا، ابتلاع الزبيب، وتتبع التقدم المحرز إلى أسفل من خلال الحلق ونحو البطن، والاستشعار عن بعد ولعل النقطة التي عليك التوقف ليشعر الزبيب كشيء منفصل عن الجسم.

وإذ تضع في اعتبارها ممارسة الأكل

يمكنك ممارسة الأكل وإذ تضع في اعتبارها مع أي قطعة من الطعام - وساتسوما، قطعة من الشوكولاته، شطيرة، أو وجبة كاملة الذواقة. وهذه النقطة هي عدم مونش في كل شيء ببطء شديد - هو البقاء على اتصال مع ما يحدث في الجسم، والعقل، والمشاعر أثناء تذوق الطعام. ربما يمكن أن تهدف لتناول الطعام وجبة واحدة في الأسبوع على هذا النحو، أو مجرد لقم القليلة الأولى من كل وجبة. يمكنك إيلاء اهتمام خاص إلى أحاسيس الجوع والامتلاء في المعدة؟ حتى الكثير منا إبقاء الأكل لفترة طويلة بعد أجسامنا كان كافيا. مع تنبيه الذهن، نشعر حقا يمكن أن كمية الطعام نريد والحاجة.

MB-EAT في، تنبيه الذهن من الممارسات الغذائية يأخذ مركز الصدارة. عن طريق التعلم لأن تضع في اعتبارها الأفكار والمشاعر لأنها تأكل والمشاركين تصبح أكثر وعيا من مشغلات العقلية والعاطفية التي يمكن أن تشعل بنهم، ولاحظ كيف تنشأ بشكل طبيعي يطلق تلك، تغيير، وتتبخر دون أي حاجة للعمل عليها. هذا هو الأساس لتقدير الغذاء بأنها تجربة نافع، بدلا من النشاط الادمان.

في محاكمة تقوم بها Kristeller جان وزملاؤها، وقدمت دورة MB-EAT للنساء 18 مع تشخيص اضطراب الإفراط في الأكل - في المتوسط، وزنه جنيه 238، وذهب على الغذاء الانغماس أكثر من أربع مرات في الأسبوع . بحلول نهاية الدورة، وكان متوسط ​​عدد الانغماس الأسبوعية انخفضت إلى ما بين واحد واثنين، في حين اربعة فقط من بين المشاركين استمر لإظهار أعراض حادة بما يكفي لتصنف في عداد الإفراط في الأكل اضطراب. النساء كما ذكرت شعور بالاكتئاب والقلق أقل. دراسة أخرى أكثر من أكلة بنهم 100 وجدت أن أولئك الذين يمارس الذهن كانوا قادرين على خفض الانغماس بهم من أربع مرات لمرة واحدة في الأسبوع.

© 2012 من Heaversedge Jonty وهاليويل إد.
© جميع الحقوق محفوظة. مقتبسة بإذن
من الناشر،
هاي هاوس شركة www.hayhouse.com


وقد تم تكييف هذا المقال بإذن من كتاب:

وإذ تضع في اعتبارها البيان: كيف يمكن ممارسة أقل ويلاحظ مزيد من المساعدة بنا الازدهار في عالم شدد التدريجي
من Jonty Heaversedge وهاليويل إد.

وإذ تضع في اعتبارها البيان: كيف تفعل أقل ويلاحظ أكثر يمكن أن تساعدنا الازدهار في عالم شدد التدريجي من Heaversedge Jonty وهاليويل إد.وإذ تضع في اعتبارها البيان يدمج أحدث الأبحاث العلمية والطبية على الذهن مع السياق التاريخي للتأمل. سوف نرى كيف يمكن الذهن: * علاج مشاكل الصحة العقلية مثل الاكتئاب والقلق * يساعدنا على التعامل مع مشغول الحياة اليومية * تحسين صحتنا الجسدية وإدارة المرض المزمن * يساعدنا على ترك السلوكيات غير المرغوب فيها وتحسين طريقة عملنا في علاقاتنا ووظائفنا. ولماذا تتوقف عند هذا الحد؟ إن تشجيع الحكومات والمؤسسات القوية الأخرى على اتباع نهج مدروس يمكن أن يحدث فرقاً هائلاً في صحة العالم كله وسعادته.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


حول المؤلف

الدكتور Jonty Heaversedge، وشارك في تأليف كتاب: البيان وإذ تضع في اعتبارهاالدكتور جونتي هيفيرسدج طبيب عام في عيادة كبيرة في جنوب شرق لندن. وقد أكمل شهادة في علم النفس ثم حصل على درجة الماجستير في دراسات الصحة العقلية ، وما زال يسعى إلى تحقيق اهتمام خاص بالصحة النفسية ورفاه مرضاه. جونتي هو مساهم منتظم في التلفزيون والراديو ، وأصبح وجهًا مألوفًا بشكل متزايد على BBC و BBC1. زيارة موقعه على الانترنت: www.drjonty.com

إد هاليويل، وشارك في تأليف كتاب: البيان وإذ تضع في اعتبارهاإد هاليويل كاتبة ومعلمة تنبيه الذهن. وهو مؤلف من مؤسسة الصحة العقلية لل تنبيه الذهن تقرير (2010)، ويكتب بانتظام لصحيفة الجارديان وMindful.org على التأمل، البوذية، وعلم النفس، والرفاه. هو مدرب التأمل المعتمدين، وشريكا في ساسكس اليقظه. وهو أيضا أحد أعضاء هيئة التدريس في مدرسة الحياة، والتي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والخدمات المعنية مع كيفية العيش بحكمة وبشكل جيد. زيارته على العنوان التالي: http://edhalliwell.com/ و http://themindfulmanifesto.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل تعتقد أن كلمات مرور الإنترنت الخاصة بك آمنة؟
هل تعتقد أن كلمات مرور الإنترنت الخاصة بك آمنة؟
by بول هاسكل دولاند وبريانا أوشيا

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Beyond Food Addictions & Bingeing: MB-EAT

Beyond Food Addictions

Beyond Food Addictions & Bingeing: Mindfulness-Based Eating Awareness Training

Mindfulness is being used to help treat some types of eating disorders. Jean Kristeller, Professor of Psychology at Indiana State University, has developed a program called Mindfulness-Based Eating Awareness Training (MB-EAT). Just as people who are addicted to drink or drugs get cravings for their preferred substance, so people whose “drug of choice” is food have a tendency to cope with stress by over-eating, often bingeing on foods high in sugar or carbohydrates.

Eating disorders are especially difficult addictions to handle because, unlike drugs or alcohol, it isn’t possible to steer clear of temptation — we all need to eat, several times a day. People who are drawn to binge have to find a way to face their triggers, without succumbing to habitual patterns.

MB-EAT incorporates a range of meditation practices designed to cultivate a more mindful relationship with food. In a culture where we often wolf down meals on automatic pilot, the experience of mindful eating powerfully illustrates how rich and multi-layered our experience can be, when we pay attention to it.

Practice: The Raisin Exercise

Perhaps you’d like to try the raisin exercise. The instructions are simple — take one raisin and place it in the palm of your hand. Offer your full attention to the object in front of you, exploring it as if you’d never seen such a thing before. Notice its weight and shape, its folds and hollows, really investigating how it looks from every angle. You might want to roll it around in your hand, or between your fingers and thumbs, or perhaps hold it up to the light — do the colors become more or less vivid depending on your vantage point? Tune in to the way the raisin feels as you hold it — do you notice any hardness, squidginess, stickiness, or dryness?

Whenever your attention drifts away from the raisin — perhaps into thoughts about what you’re doing, memories of previous times you’ve eaten raisins, or to something seemingly unrelated, just notice that your mind has wandered and return it to the raisin. Now, lift it up to your lips, but do not put it in your mouth yet. What happens? Is there an urge to gobble it? Do you automatically start producing saliva in anticipation? Perhaps place it under your nose for a while. What’s the smell like?

Now put the raisin on your tongue, but see if you can resist any urge to bite into it — first exploring the sensation on the tongue, and in different parts of the mouth, perhaps rolling it around, being curious about this experience. After a few moments, take a single bite, paying attention to the new sensations that arise — perhaps a burst of taste or juice.

Also notice any judgments you find yourself making: is the taste pleasant or disappointing? Perhaps you’re aware of a rush to swallow, or some irritation at doing the whole thing so slowly? Or maybe you’re really grateful to be tasting the raisin in this mindful way? Whatever your reaction, just hold that in awareness as you continue to watch what happens, chewing the raisin, but perhaps slower than you usually might.

Notice how it feels in the mouth as you work it into smaller and smaller parts. Finally, swallow the raisin, tracking its progress down through the throat and toward the belly, perhaps sensing the point at which you cease to feel the raisin as something separate from your body.

Practicing Mindful Eating

You can practice mindful eating with any piece of food — a satsuma, piece of chocolate, sandwich, or full gourmet meal. The point isn’t to munch everything at a snail’s pace — it’s to stay in contact with what’s happening in your body, mind, and feelings while you taste the food. Perhaps you could aim to eat one meal a week in this way, or just the first few mouthfuls of each meal. Can you pay particular attention to the sensations of hunger and fullness in your stomach? So many of us keep eating long after our bodies have had enough. With mindfulness, we can really sense how much food we want and need.

In MB-EAT, mindfulness of food practices takes center stage. By learning to be mindful of thoughts and feelings as they eat, participants become more aware of the mental and emotional triggers that can spark a binge, and notice how those triggers naturally arise, change, and evaporate without any need to act on them. This is the basis for appreciating food as a wholesome experience, rather than an addictive activity.

In a trial carried out by Jean Kristeller and her colleagues, an MB-EAT course was offered to 18 women with a diagnosis of binge-eating disorder — on average, they weighed 238 pounds, and went on food binges more than four times a week. By the end of the course, the average number of weekly binges had dropped to between one and two, while only four of the participants continued to show symptoms severe enough to be classed as binge-eating disorder. The women also reported feeling less depressed and anxious. Another study of more than 100 binge eaters found that those who practiced mindfulness were able to reduce their binges from four times to once a week.

©2012 by Jonty Heaversedge and Ed Halliwell.
All rights reserved. Excerpted with permission
of the publisher,
  Hay House Inc. www.hayhouse.com


This article was adapted with permission from the book:

The Mindful Manifesto: How Doing Less and Noticing More Can Help Us Thrive in a Stressed-Out World
by Jonty Heaversedge and Ed Halliwell.

The Mindful Manifesto: How Doing Less and Noticing More Can Help Us Thrive in a Stressed-Out World by Jonty Heaversedge and Ed Halliwell.The Mindful Manifesto integrates the latest scientific and medical research on mindfulness with meditation’s historical context. We will see how mindfulness can: * treat mental health problems such as depression and anxiety * help us cope with the busyness of everyday life * improve our physical health and manage chronic illness * help us let go of unwanted behaviors and improve how we function in our relationships and jobs.  And why stop there? Encouraging governments and other powerful institutions to take a mindful approach could make a massive difference to the health and happiness of the whole world.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


About the Authors

Dr. Jonty Heaversedge, co-author of: The Mindful ManifestoDr. Jonty Heaversedge is a general physician in a large practice in South East London. He completed a degree in psychology and then a Masters in Mental Health Studies, and continues to pursue a particular interest in the psychological health and well-being of his patients. Jonty is a regular contributor to television and radio, and has become an increasingly familiar face on the BBC and BBC1.  Visit his website: www.drjonty.com

Ed Halliwell, co-author of: The Mindful ManifestoEd Halliwell is a writer and mindfulness teacher. He is the author of the Mental Health Foundation's Mindfulness Report (2010), and writes regularly for The Guardian and Mindful.org on meditation, Buddhism, psychology, and well-being. He is an authorized meditation instructor, and a partner in Mindfulness Sussex. He is also a faculty member at the School of Life, which offers a variety of programs and services concerned with how to live wisely and well. Visit him at: http://edhalliwell.com/ and http://themindfulmanifesto.com

Beyond Food Addictions
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}