العثور على أسباب لتشعر بالرضا: هل هناك طريقة أخرى لعرض هذا الوضع؟

العثور على أسباب الشعور بالرضا: "هل هناك طريقة أخرى لعرض هذا الوضع؟"

الكون تؤيد تماما كل فكر
اخترت أن التفكير والاعتقاد.
لدي خيارات غير محدودة حول ما أعتقد.
اخترت التوازن، والتناغم، والسلام،
وأود أن أعرب عن ذلك في حياتي.
- لويز هاي

الشهر الماضي كنت أدرس فئة تدعى خلق حياة كنت تحب. كنت ذاهبا على درس حول التأكيدات. ذكرت شيء اعتقدت أنه من البديهي - أن كل واحد منا لديه حوار داخلي يدور في جميع الأوقات، و في الواقع، نحن نتحدث باستمرار لأنفسنا. رجل يجلس إلى يميني يسمح له بالخروج 1 اللحظات مسموعة وهتف: "أوه! أنا سعيد جدا أنك قلت ذلك. أعتقد أنه كان هو الوحيد الذي تحدث إلى نفسي!"

هل سبق لك أن شعرت فجأة وبشكل غير مفهوم الاكتئاب أو عصبي عندما قبل لحظات كنت أشعر بخير؟ ما يحدث لنا جميعا من وقت لآخر. في المرة التالية التي يحدث، ان نتوقف لحظة لنتذكر ما حدث فقط قبل التحول الخاص في العواطف. سوف يأتي على الأرجح بشيء قال أحدهم أو فعل ذلك يصب مشاعرك، أو الحالة التي نشأت التي جعلتك تظن السوء في بعض الطريق.

الشيء المهم هو أن نلاحظ أفكارك. ماذا تقول لنفسك عن التعليق أو الوضع الذي جعلك تظن السوء؟ تعلم ان نسأل هذا السؤال كلما واجهت تحولا مزاج مفاجئ أمر في غاية الاهمية. سيكون لديك بعض البصيرة لحظة إلى بعض الأفكار والمعتقدات الأساسية.

ماذا قلت نفسك فقط؟

سأعطيك مثالا لتوضيح هذه النقطة. وكان مؤخرا أنا التدريب روي، مدير الأوسط في شركة بالقرب من بوسطن. كنا يتحدث عن النجاحات التي قام بها مؤخرا على جائزة وأنه تلقى في الأسبوع السابق. وقال انه متفائل وإيجابي كما تحدثنا.

الانتقال الى موضوع آخر، وسألته شيئا عن رئيسه، ونيل. روي بدأ على الفور تحول في مقعده. تغيير طاقته والموقف، وقال انه يتطلع محبطين. وأنا مندهش من هذا التحول المفاجئ، وتساءل: "ماذا اقول نفسك حول موضوع نيل؟" فأجاب بسرعة: "أنا لن تكون ذكية مثل نيل، وأنا لن تحصل قبل لأنني لست جيدة كما هو الحال عليه". لاحظت لأنه من المثير للاهتمام أن لي أننا يمكن أن نتحدث عن نجاحاته لحظة واحدة، ثم جعل مثل هذا التحول السريع في التركيز على أساس الحوار الهزيمة الذاتية الداخلية.

ما هو وسيلة أكثر المنتجة للتفكير في هذا؟

العثور على أسباب لأشعر أنني بحالة جيدة من قبل لين ألف روبنسونبوضوح انها لم تساعد على إدراك روي نفسه بأنه غبي وغير قادر على الحصول المقبلة. لا كان صحيحا! وأنفق ما تبقى من الدورة في إعادة تأطير كيف انه رأى نفسه بالنسبة إلى الآخرين. انه في المرة القادمة شهدت بداية لنمط التفكير السلبي، وتعلم أنها لاستجواب ونسأل، "ما هو وسيلة أكثر إنتاجية للتفكير في هذا الأمر؟" الجواب انه جاء مع في ما يتعلق رئيسه وكان يقول لنفسه: "لدي الكثير من القدرات التي تمكن لي أن أقوم بعملي بشكل جيد. إنهم مجرد مجموعة مختلفة من المهارات من لنيل".

الكتاب دورة في المعجزات وتأكيدا على أن يقول: "يمكنني أن اختيار السلام بدلا من هذا." لديك خيار حول الأفكار التي تولي اهتماما ل. يمكنك اختيار تلك التي تجعلك تشعر جيدة، والأمل، والإيجابية أو تلك التي تجعلك تشعر الفاسد، يائسة، وبائسة. نلقي نظرة على كيف يمكن لهذا الطراز تعمل في ممارسة الحدس.

بممارسة الحدس: البحث عن أسباب لأشعر أنني بحالة جيدة

تبدأ في البحث عن أسباب للشعور بالرضا، وتغيير الاتجاه بوعي من أفكارك. ممارسة يسأل قيادتكم الداخلية، "هل هناك طريقة أخرى لعرض هذا الوضع؟" واستمع إلى أجوبة. وهنا عملية الممارسة:

كتابة بضع جمل عن حدث مؤخرا أن شعرت سيئة عن.

ماذا تقول لنفسك عن هذا الوضع؟ كيف يمكنك تفسير ما حدث؟

ما هي طريقة أخرى للعرض أو تفسير الموقف الذي يجعلك تشعر بتحسن؟

هنا مثال من مجلة بي:

الحالة: كان لدي سوء الفهم مع المزارع المحلية عن تكلفة زراعة بعض الشجيرات في الفناء الخلفي لدينا. أدركت أن هذا هو التفسير الخاطئ لي من العمل المعنية. كان لا ذنب له.

تفسيري / ما قلت لنفسي: قضيت اليوم شعور سيء لأنني شعرت أنني أنفقت الكثير من المال. كنت تهذيب نفسي لعدم حفظ على ميزانيتنا. لقد بدأت تعميم أنني لم يكن جيدا في توفير المال. قلت لنفسي أنني يجب أن تستثمر هذه الاموال في صندوق التقاعد لدينا.

وسيلة بديلة لعرض الوضع: لقد بدأت لوقف الضرب نفسي عندما سألت هذا السؤال: "كيف يمكنني أن ننظر إلى هذا بشكل مختلف؟" وجاءت الأجوبة الفيضانات في ذهني. أشعر توسعية عندما أتطلع إلى بلدي الفناء الخلفي "الجديدة". أشعر أنني بحالة جيدة أن أتمكن من أن يتحمل هذا العمل المنجز. أنا على ثقة من أن المزيد من المال سوف يأتي من مصدر آخر إلى أكثر من تعويض عن هذا المال الذي أنفق.

خاتمة: في اليوم التالي زوجي حصل على عقد للعمل لحسابهم الخاص له أن أكثر من تغطية الشيك كتبته فقط لتنسيق الحدائق. أجد مرارا وتكرارا أنني عندما يمكن أن تحول تفكيري إلى الشعور بالرضا عن شيء، ووضع تركيزي على ما أريد وليس إلى ما لا أريد، أنا خلق نتائج ايجابية. نسأل الحدس الخاص بك لتوجيه تفكيرك. وحكمتكم الداخلية توجه دائما إلى الرفاه.

مجلة الحدس الخاص بك

هل لديك حالة مزمنة في حياتك التي تأخذ الكثير من الطاقة الخاصة بك؟ وهذا قد يكون أحد المجالات التي تقوم نشعر بخيبة أمل، حزين، أو المحبطين.

كتابة واحدة أو جملتين عن هذا الوضع في مجلة الخاص بك.

ماذا تقول لنفسك عن هذا الوضع؟

على سبيل المثال: "هذا الوضع لن يتغير". وقال "لست فقط جيدة في هذا."

ماذا يمكنك أن تقول لنفسك التي من شأنها أن تجعلك تشعر بأنك أفضل وأكثر تفاؤلا؟

على سبيل المثال: "هذا وضع مؤقت فقط". "أنا في اتخاذ خطوات لتغيير وهذا سوف تتحسن". "لقد كنت في وضعية صعبة قبل، والأمور قد عملت بها".

ما أنت على استعداد لفعله لتغيير الحوار الداخلي الخاص بك إلى أن تكون أكثر إيجابية؟

أحيانا قد لا تشعر بأن لديك خيارات، أو قد يعتقد أن الشخص الآخر أو موقف ما، لديه القوة وكان لديك شيء. وهذا صحيح إلا نادرا، والاستمرار في التفكير بهذه الطريقة قد أغلقت قبالة لكم من قيادتكم الحكيمة الداخلية في محاولة لنقدم لكم الحلول. والأجوبة والخيارات تأتي إلى عقلك وقلبك. تسمح لنفسك ان تكون منفتحة على احتمالات التغيير.

تحويل خوفك

نحن لا نستطيع الهروب من الخوف.
يمكننا تحويلها إلى رفيق
التي ترافق لنا في مغامرات مثيرة ... لدينا جميع
ان يجازف احد في اليوم - بضربة واحدة صغيرة أو جريئة
والتي تجعلك تشعر بأنك عظيم ذات مرة كنت قد فعلت ذلك.
- سوزان جيفرز

حدس إلهي يتحدث لكم معظم بقوة من خلال آمالك والأحلام. الله يتصل خطواتك القادمة من خلال ما تشعر أنك متحمس ومتحمسا. في الحديث إلى الآلاف من العملاء، ولقد اكتشفت أن الكثير منا قمع وكبح جماح حماسنا. فعلتم من أي وقت مضى ذلك؟ ربما كان أنت متحمس عن مشروع عمل، وهي خطوة محتملة، وهو مشروع تجاري جديد، ولكن هل تحدث نفسك للخروج منه. كنت أود الحماس الأولي الخاص بك تتلاشى.

كثير منا يفعل ذلك لأن المهمة تبدو مستعصية على الحل. كيف يمكنني الحصول على نقطة من ألف (أين أنا) إلى النقطة (ب) (حيث أريد أن أكون)؟ ذكر الفيلسوف الروماني سينيكا، وقال "ليس لأن الأمور صعبة أننا لا يجرؤ، بل هو لأننا لا يجرؤ على أن تكون صعبة". تخلينا عن خوفنا عندما يحصل في طريقنا. يمكن أن توفر لك مع الحدس الخطوات المناسبة لاتخاذها لتحقيق حلمك لتؤتي ثمارها.

بممارسة الحدس: خطوات صغيرة، مكاسب كبيرة

1. التفكير في هدف أو حلم كنت قد. الكتابة في مجلة الخاص بك. الأمثلة على ذلك:

أود أن يفقد عشرون جنيها.

أريد أن أكون لحسابهم الخاص في عملي الرسم والتصميم الخاصة بها.

أريد أن أكون شاعرا المعروفة.

أحب أن يكون بالألوان المائية الكبرى.

2. كل صباح عندما تنشأ، ومساء كل يوم قبل الذهاب إلى السرير، وتصور نفسك بعد أن حققت هدفك. قضاء بضع دقائق في كل مرة.

3. التفكير في خطوة صغيرة كنت قد يستغرق التي من شأنها أن نقل لكم نحو هدفك. التفكير في شيء تشعر متحمسون أن لا يشعر مثل الكثير من امتداد لتحقيقه.

أمثلة:

أود أن يخسر £ 4 من هذا الشهر.

ويهمني ان اشير الى معرفة المزيد عن بدء النشاط التجاري.

وأود أن يكتشف أين يمكنني أن أقرأ شعري في الأماكن العامة.

وأود أن تجد فئة ألوان مائية كبيرة.

4. البدء في اتخاذ الخطوات الصغيرة التي المذكورة أعلاه. كل يوم، والالتفات الى ما كنت تشعر متحمسا بالنسبة لهدفك. هذا هو الحدس الخاص بك التواصل معكم ونشد على ايديكم نحو هدفك. البت في حماسة الخاص بك!

مجلة الحدس الخاص بك

ويمكن إحداث تغيير كبير في حياتك تشعر الساحقة. كثير من الناس لا تتغير، إذا ما أعطيت خيارا. انهم يفضلون البقاء عالقا وانتظر حتى كنت أكدوا أن التغيير الذي تفكر ستكون ناجحة. هذه الضمانات هي القادمة نادرا، ثم انها في كثير من الأحيان بعد فوات الأوان. اعتقد من الاثارة والحماس الذي يشعر كما الحدس الخاص بك مما يشير الى اتجاه بعض الخطوات الصغيرة لاتخاذ.

ما هو شعورك متحمسون اليوم؟

ما هي الخطوات الصغيرة التي تتخذ نحو هدفك؟

خطة العمل الخاصة بك:

النجاح يولد النجاح. كما يمكنك البدء في اتخاذ خطوات صغيرة، وسوف تشعر أنك أكثر ثقة بالنفس، وعليك أن تضع الثقة الحدس الخاص بك سوف تقودك في الاتجاه الصحيح. ببطء ولكن بثبات وستجد أن عليك تجربة شعور أكبر من تحقيق الذات والرضا.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
أندرو ماكميل للنشر. www.andrewsmcmeel.com

المادة المصدر

بوصلة الروح: 52 طرق الحدس يمكن أن توجه لكم لحياة أحلامك
روبنسون ألف لين.

بوصلة الروح بواسطة لين ألف روبنسونفي بوصلة الروح ، يقودك لين روبنسون في رحلة اكتشاف إلى حياة مليئة بالبهجة والهدف. تُظهر لك كيفية الاستفادة من الحدس الخاص بك لكشف الاحتمالات التي لا نهاية لها للحياة التي كان من المفترض أن تعيشها. كل فصل من فصول 52 يحتوي على اقتباس تحفيزي ، تمرين حدسي ، وسؤال مثير للتفكير يمكنك الإجابة عنه في مجلة الحدس. فالفصول سهلة القراءة ومليئة بالمشورة العملية والتقليدية حول كيفية التعامل مع ما يصفه لينك بأنه "مدرب النجاح الداخلي".

معلومات / ترتيب هذا الكتاب غلاف عادي و / أو تنزيل Kindle editionKindle edition.

عن المؤلف

لين روبنسون، ماجستير التربية

لين روبنسون، ماجستير التربية، هي واحدة من خبراء الأمة الرائدة على الحدس. انها مؤلفة شعبية والمعترف بها على نطاق واسع، ومحاضرا لتحفيز الجماهير. وهي مؤلفة من أربعة كتب، بما في ذلك إلهي الحدس: دليلك إلى خلق الحياة أنت الحب. وهي أيضا شارك في تأليف كتاب دليل الأبله كاملة لكونها نفسية.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Lynn A. Robinson؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Finding Reasons to Feel Good: Is There Another Way To View This Situation?

Finding Reasons to Feel Good: "Is There Another Way To View This Situation?"

The Universe totally supports every thought
I choose to think and believe.
I have unlimited choices about what I think.
I choose balance, harmony, and peace,
and I express it in my life.
                                                   -- Louise Hay

Last month I was teaching a class called Creating a Life You Love. I was going over the lesson about affirmations. I stated something I thought was self-evident -- that each of us has an internal dialogue going on at all times, and in essence we're constantly talking to ourselves. A man sitting to my right let out an audible gasp and exclaimed, "Oh! I'm so glad you said that. I thought I was the only one who talked to myself!"

Have you ever suddenly and inexplicably felt depressed or irritable when just moments before you'd felt fine? That happens to all of us from time to time. The next time it happens, take a moment to remember what occurred just prior to your shift in emotions. You'll likely come up with something someone said or did that hurt your feelings, or a situation that arose that made you feel bad in some way.

The important thing is to observe your thoughts. What did you tell yourself about the comment or situation that made you feel bad? Learning to ask this question whenever you experience a sudden mood shift is vitally important. You'll have some instant insight into some core thoughts and beliefs.

What Did You Just Tell Yourself?

I'll give you an example to illustrate this point. Recently I was coaching Roy, a middle manager at a corporation near Boston. We were speaking about his recent successes and an award that he had received the week before. He was upbeat and positive as we spoke.

Moving on to a different subject, I asked him something about his boss, Neil. Roy immediately began shifting in his seat. His energy and posture changed, and he looked crestfallen. I was startled by the abrupt shift and asked, "What did you just tell yourself about the topic of Neil?" He quickly replied, "I'll never be as smart as Neil. I won't get ahead because I'm not as good as him." I remarked that it was interesting to me that we could be talking about his successes one moment, then make such a rapid shift in focus based on his self-defeating internal dialogue.

What Is A More Productive Way of Thinking About This?

Finding Reasons to Feel Good by Lynn A. RobinsonClearly it didn't help Roy to perceive himself as unintelligent and incapable of getting ahead. Neither was it true! The rest of the session was spent in reframing how he saw himself in relation to others. The next time he experienced the beginning of a negative thought pattern, he learned to question it and ask, "What's a more productive way of thinking about this?" The answer he came up with in connection to his boss was to say to himself, "I have many abilities that enable me to do my job well. They are just a different set of skills than Neil's."

The book A Course in Miracles has an affirmation that says, "I could choose peace instead of this." You have a choice about the thoughts you pay attention to. You can choose the ones that make you feel good, hopeful, and positive or the ones that make you feel rotten, hopeless, and miserable. Take a look at how this model works in the Intuition Exercise.

Intuition Exercise: Find Reasons to Feel Good

Begin to look for reasons to feel good, and consciously change the direction of your thoughts. Practice asking your inner guidance, "Is there another way to view this situation?" and listen for the answers. Here's a practice exercise:

Write a few sentences about a recent event that you felt bad about.

What did you say to yourself about this situation? How did you interpret what took place?

What is another way of viewing or interpreting the situation that makes you feel better?

Here's an example from my journal:

The situation: I had a miscommunication with a local landscaper about the cost of planting some bushes in our backyard. I realized that this was my misinterpretation of the work involved. It was not his fault.

My interpretation/what I told myself: I spent the day feeling bad because I felt I had spent too much money. I was chastising myself for not keeping to our budget. I began generalizing that I was not good at saving money. I told myself that I should be investing that money in our retirement fund.

An alternate way of viewing the situation: I began to stop beating myself up when I asked the question, "How can I look at this differently?" The answers came flooding into my mind. I feel expansive when I look into my "new" backyard. I feel good that I could afford to have this work done. I trust that more money will come from some other source to more than make up for this money I spent.

Epilogue: The next day my husband received a contract for his freelance work that more than covered the check I'd just written to the landscaper. I find over and over again that when I can shift my thinking to feeling good about something and placing my focus on what I want rather than what I don't want, I create positive results. Ask your intuition to direct your thinking. Your inner wisdom will always guide you to well being.

Your Intuition Journal

Do you have a chronic situation in your life that takes a lot of your energy? This might be an area in which you are disappointed, sad, or discouraged.

Write one or two sentences about this situation in your journal.

What do you tell yourself about this situation?

For example: "This will never change." "I'm just not good at this."

What could you tell yourself that would make you feel better and more optimistic?

For example: "This situation is only temporary." "I'm taking steps to change and this will get better." "I've been in difficult situations before and things have worked out."

What are you willing to do to change your internal dialogue to be more positive?

Sometimes you may not feel that you have options, or you may believe that the other person or the situation has power and you have none. This is rarely true, and continuing to think that way may shut you off from your wise inner guidance attempting to offer you solutions. Answers and options will come to your mind and heart. Allow yourself to be open to the potential for change.

Transforming Your Fear

We cannot escape fear.
We can transform it into a companion
that accompanies us on all our exciting adventures...
Take a risk a day -- one small or bold stroke
that will make you feel great once you have done it.
                                           -- Susan Jeffers

Divine intuition speaks to you most strongly through your hopes and dreams. God communicates your next steps through what you feel excited and passionate about. In talking to thousands of clients, I've discovered that many of us suppress and restrain our enthusiasm. Have you ever done that? You might have been excited about a work project, a potential move, a new business venture, but you talked yourself out of it. You let your initial enthusiasm fade away.

Many of us do that because the task seems insurmountable. How do I get from Point A (where I am) to Point B (where I want to be)? The Roman philosopher Seneca stated, "It is not because things are difficult that we do not dare; it is because we do not dare that they are difficult." We give up when our fear gets in our way. Intuition can provide you with the appropriate steps to take to bring your dream to fruition.

Intuition Exercise: Small Steps, Big Gains

1. Think of a goal or dream you've had. Write it in your journal. Examples:

I'd like to lose twenty pounds.

I want to be self-employed in my own graphic-design business.

I want to be a well-known poet.

I'd love to be a great watercolorist.

2. Each morning when you arise and each evening before going to bed, visualize yourself having achieved your goal. Just spend a few minutes each time.

3. Think of a small step you could take that would move you toward your goal. Think of something you feel excited about that doesn't feel like too much of a stretch to achieve.

Examples:

I'd like to lose four pounds this month.

I'd like to find out more about starting a business.

I'd like to discover where I could read my poetry in public.

I'd like to find a great watercolor class.

4. Begin to take the small steps you listed above. Each day, pay attention to what you feel enthusiastic about in relation to your goal. This is your intuition communicating with you and encouraging you toward your goal. Take action on your enthusiasms!

Your Intuition Journal

Creating major change in your life can feel overwhelming. Many people don't change, if given an option. They prefer to stay stuck and wait until they're assured that the change they contemplate will be successful. Those assurances are rarely forthcoming, and then it's often too late. Think of the excitement and enthusiasm you feel as your intuition indicating the direction of some small steps to take.

What do you feel excited about today?

What small steps can you take toward your goal?

Your action plan:

Success breeds success. As you start to take small steps, you'll feel more self-confident and you'll develop trust that your intuition will lead you in the right direction. Slowly but surely you'll find that you'll experience a greater sense of self-achievement and satisfaction.

Reprinted with permission of the publisher,
Andrew McMeel Publishing. www.andrewsmcmeel.com

Article Source

Compass Of The Soul: 52 Ways Intuition Can Guide You To The Life Of Your Dreams
by Lynn A. Robinson.

Compass of the Soul by Lynn A. RobinsonIn Compass of the Soul, Lynn Robinson leads you on a journey of discovery to a life that's full of joy and purpose. She shows you how to tap into your own intuition to reveal the endless possibilities of the life you were meant to live.Each of the 52 chapters contains a motivational quote, an intuition exercise, and a thought-provoking question that you can answer in an intuition journal. The chapters are easy to read and full of practical, down-to-earth advice about how to tune in to what Lynn describes as your "inner success coach."

Info/Order this paperback book and/or download the Kindle editionKindle edition.

About the Author

Lynn Robinson, M.Ed.

Lynn Robinson, M.Ed., is one of the nation's leading experts on intuition. She's a popular and widely recognized author and motivational speaker. She is the author of four books, including Divine Intuition: Your Guide to Creating a Life You Love. She is also the co-author of The Complete Idiot's Guide to Being Psychic.

More books by this Author

Divine Intuition: Your Inner Guide to Purpose, Peace, and Prosperity
mindfulnessAuthor: Lynn A. Robinson
Binding: Hardcover
Publisher: Jossey-Bass
List Price: $19.95

Buy Now

Divine Intuition
mindfulnessAuthor: Lynn A. Robinson
Binding: Paperback
Publisher: DK ADULT
List Price: $15.00

Buy Now

Listen: Trusting Your Inner Voice In Times Of Crisis
mindfulnessAuthor: Lynn Robinson
Binding: Paperback
Publisher: Globe Pequot Press
List Price: $16.95

Buy Now

More By This Author

enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}