فيتامين S: كم عدد اللحظات التي تقضيها في صمت تام كل يوم؟

فيتامين S: الصمت يزيد تركيزنا
الصورة عن طريق جيرزي غوركي 


رواه ماري ت. راسل

نسخة الفيديو في نهاية هذه المقالة

الصمت لغة الله الأولى.
                                                    - صوفي القرن السادس عشر ،
                                                 القديس يوحنا الصليب

كل شيء آخر هو ترجمة سيئة.
                                 - الراهب الكاثوليكي توماس كيتنغ
                              التأمل في كلمات القديس يوحنا الصليب


في عام 2011 ، وصف تقرير لمنظمة الصحة العالمية التلوث الضوضائي بأنه طاعون حديث وخلص إلى أن "هناك أدلة دامغة على أن التعرض للضوضاء البيئية له آثار ضارة على صحة السكان".

نحن نملأ آذاننا باستمرار بالضوضاء ، وأخبار التلفزيون والراديو ، والبودكاست ، وبالطبع العديد من الأصوات التي نصنعها بدون توقف في رؤوسنا. فكر في الأمر: كم دقيقة تقضي كل يوم في صمت تام؟ ربما تكون الإجابة قليلة جدًا.

كتبت الممرضة والناشطة الاجتماعية البريطانية في القرن التاسع عشر فلورنس نايتنجيل ذات مرة: "الضجيج غير الضروري هو أقسى غياب للرعاية يمكن أن يلحق بالمريض أو البئر". جادل العندليب أن الأصوات لا داعي لها يمكن أن يسبب الضيق وفقدان النوم والإنذار لشفاء المرضى.

بعد عقود ، أظهرت الأبحاث أن الضوضاء يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم والنوبات القلبية بالإضافة إلى ضعف السمع وانخفاض الصحة العامة. ترفع الضوضاء الصاخبة مستويات التوتر عن طريق تنشيط اللوزة الدماغية والتسبب في إفراز هرمون التوتر الكورتيزول.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 


مثلما يمكن أن تسبب الضوضاء الكثير من التوتر والتوتر ، فقد وجدت الأبحاث أن الصمت له تأثير معاكس ويطلق التوتر في الدماغ والجسم.

دراسة عام 2006 نشرت في المجلة قلب، وجدت أن دقيقتين من الصمت أكثر استرخاءً من الاستماع إلى الموسيقى الهادئة ولاحظت أن دقيقتين من الصمت تسببت في تغيرات في ضغط الدم والدورة الدموية في الدماغ.

حتى عشر دقائق في اليوم ، تقضيها في صمت ، يمكن أن تساعدك على تقليل التوتر وزيادة التركيز والإبداع.

كيف يمكن للصمت أن يفعل هذا؟

وفقًا نظرية استعادة الانتباه، يمكن للدماغ استعادة موارده المعرفية المحدودة عندما نكون في بيئات ذات مستويات أقل من المدخلات الحسية عن المعتاد. في الصمت - على سبيل المثال ، السكون الهادئ الذي تجده عند المشي بمفردك في الطبيعة - يمكن للدماغ أن يتخلى عن حارسه الحسي ، إذا جاز التعبير.

باستخدام صور دماغية لأشخاص يستمعون إلى سيمفونيات قصيرة من قبل ملحن غامض من القرن الثامن عشر ، قام فريق بحثي من كلية الطب بجامعة ستانفورد بالتحقيق في القوة بين الموسيقى والعقل وأظهر أن ذروة نشاط الدماغ حدثت خلال فترة قصيرة من الصمت بين الموسيقى. حركات - عندما لم يحدث شيء على ما يبدو. قاد هذا الباحثين إلى وضع نظرية مفادها أن الاستماع إلى الموسيقى يمكن أن يساعد الدماغ على توقع الأحداث وجذب المزيد من الاهتمام ، تمامًا كما أوضح المستمعون عندما بدا أنهم يولون اهتمامًا أكبر أثناء فترات الصمت الاستباقي بين الحركات الموسيقية.

بعبارة أخرى: الصمت يزيد تركيزنا

النظرية هي أن الصمت هو في الواقع جزء من نية كل ملحن لتوجيه المستمع في تفسير الموسيقى في دماغه. إنها المسافة بين الملاحظات التي تجذب انتباهنا الكامل وتسمح للعقل المشغول بالتواصل والتوافق مع القلب. في هذه الصمت يكون تركيزنا كليًا.

إذا سألت موسيقيًا أو ملحنًا أو مرتجلًا لموسيقى الجاز ، فسوف يخبرك أن الفجوات بين النغمات لا تقل أهمية عن النوتات نفسها. يؤدي العزف باستمرار دون توقف موسيقي إلى نشاز.

فائدة أخرى للصمت هي أنه يمكن أن ينمو الدماغ بالمعنى الحرفي للكلمة. في عام 2013 ، المجلة الدماغ والبنية والوظيفة بحث منشور يقارن تأثيرات الضوضاء المحيطة والضوضاء البيضاء ونداءات الجراء والصمت على أدمغة القوارض. على الرغم من أن الباحثين كانوا يعتزمون استخدام الصمت كعنصر تحكم في الدراسة ، إلا أنهم وجدوا أن ساعتين من الصمت يوميًا أدت إلى تطوير خلايا جديدة في الحُصين ، وهي منطقة من الدماغ مرتبطة بالتعلم والذاكرة والعاطفة. بينما كانت النتائج أولية ، أشارت النتائج إلى أن الصمت يمكن أن يكون علاجيًا لحالات مثل الاكتئاب والزهايمر ، والتي ترتبط بانخفاض معدلات تجديد الخلايا العصبية في الحُصين.

تلك هي الآثار العلمية والفيزيائية.

ما الذي يمكن أن يحققه الصمت أيضًا؟

إن إنشاء ممارسة منتظمة للجلوس في صمت يحمل فائدة كبيرة لصحتنا ورفاهيتنا العقلية. ندرك كم نتحدث ومع ذلك قل ما يقال.

إن التعرف على الصمت يزرع الاستخدام الواعي للغة ووضوح التعبير. كما تعلمنا فن الاستماع الدقيق. عندما نستمع حقًا إلى ما يقال ونستمع إلى الفهم بدلاً من الرد ، تتحسن مهارات الاتصال لدينا. نقول ما نعنيه ونعني ما نقوله.

طرق تناول فيتامين س

الصمت التام في هذا العالم نادر مثل أسنان الدجاج. في الواقع ، الشيء الوحيد المؤكد في تجربته هو الجلوس في غرفة كاتمة للصدى. الغرفة عديمة الصدى هي "غير صدى" ، بمعنى أنها غير عاكسة أو لا تصدر صدى أو خالية من الصدى. إنها غرفة مصممة لامتصاص حتى انعكاسات الموجات الصوتية أو الموجات الكهرومغناطيسية تمامًا ، مما يخلق غرفة بكمية مذهلة من العدم المطلق. الصمت المطلق يملأه صوت جسدك.

أين أهدأ غرفة في العالم؟ لسنوات عديدة ، حتى عام 2015 ، احتفظت مختبرات أورفيلد في مينيابوليس بولاية مينيسوتا بهذا الادعاء. هناك ، كان العلماء يدرسون كيفية تفاعل الأشخاص في غرفهم عديمة الصدى ، والمعروفة أيضًا باسم أهدأ غرفة في العالم. مستوى الصوت في الغرفة ، الذي يحمل الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينيس ، هو سالب 9 ديسيبل (قارن هذا بمتوسط ​​30 غرفة "هادئة"). يتم الاحتفاظ بالرقم القياسي الآن من قبل غرفة ميكروسوفت عديمة الصدى ، بقياس سالب مذهل 20.35 ديسيبل.

ما يحدث عادة عندما يجلس الشخص في غرفة كاتمة للصدى هو صوتان: صوت مرتفع والآخر منخفض الصوت. الصوت عالي النبرة هو صوت الجهاز العصبي للشخص ، والصوت المنخفض هو صوت دم الشخص في الدورة الدموية وغالبًا ما يكون صوت القلب النابض. نظرًا لعدم وجود مدخلات حسية أخرى ، يمكن أن تؤدي هذه الأصوات إلى شعور جسدي أكثر عمقًا بالدم الذي يضخ عبر الأوردة.

نظرًا لأنه من غير المحتمل أن يختبر معظمنا غرفة كاتمة للصدى ، فهناك الكثير من الطرق الأخرى لتنمية بيئة صامتة.

استخدم دفاعات الأذن غير المكلفة لجعل مكانًا في منزلك صامتًا حتى تتمكن من تجربة الأصوات الداخلية.

اخلق الصمت في الطبيعة ، حيث تعمل أصوات العصافير وحفيف الأوراق اللطيف كخلفية للتأمل الهادئ. اجلس وأغمض عينيك واستمع. من خلال الممارسة المنتظمة ، سوف تتناغم مع الطبيعة وتتعرف على التغيير في صوت الرياح أو سيمفونية الطبيعة وتعود إلى الحساسية التي امتلكها أسلافنا القدامى وما زالت الكائنات البرية تفعلها.

إذا كنت بعيدًا عن المنزل وترغب في تجربة لحظات صامتة لتحقيق السلام والتوازن ، فإن إغلاق عينيك والتركيز والاهتمام اللطيف على استنشاق وزفير التنفس أو التكرار العقلي لمانترا هي طرق جيدة لتهدئة أحاديث العقل لإنشاء مساحة سلمية. لجذب انتباهك إلى أنفاسك ، ضع تركيزك على طرف أنفك. اشعر بإحساس التنفس البارد الذي يدخل الشهيق ، والنفَس الأكثر دفئًا الخارج من الزفير. تنفس بعمق في البطن بقصد إبطاء الشهيق والزفير ، كل إلى العد إلى ثمانية. في البداية ، إذا كنت لا تستطيع إدارة ثمانية جرب أربعة ، وتقدم من هناك. العدد الفعلي لا يهم. التمرين هو إبطاء معدل التنفس. بمجرد أن يصبح معدل التنفس أبطأ ، استخدم تعويذة بكلمتين ، مثل لذلك حام (نطق "سوه هم"). كما ينتقل عقلك من So الى ال لحم خنزير، وقفة بين الكلمتين والراحة في الصمت. هذا يتطلب تدريبًا ولكن يمكن أن يسفر عن نتائج رائعة ، ويأخذك إلى مساحة من الصمت الداخلي نادرًا ما يكون لدينا وقت لتجربة في حياتنا اليومية

(ملاحظة المحرر: وفقًا لـ Wikipedia ، فإن Ham هو تعويذة هندوسية تعني "أنا هي / هو / هذا". في الفلسفة الفيدية ، يعني ذلك تعريف المرء بالكون أو الواقع المطلق.)

المزيد من الطرق لتهيئة بيئة صامتة

اضرب على وعاء غناء ، واستمع إلى النوتة الموسيقية بعيدًا حتى تتركك تفكر في الصمت.

الصمت أداة رائعة عندما نواجه أوقاتًا صعبة في حياتنا. اجلس في صمت واسمح لأي أفكار وأحاسيس ومشاعر بالظهور. في كثير من الأحيان عند التحدي ، نلهي أنفسنا بالعلاج بالتجزئة أو المخدرات أو الكحول أو الطعام أو التلفزيون أو غيرها من الاختراعات الحديثة على أمل أن يكافحنا جميعًا. نادرا ما تفعل! عندما نتوقف عن محاولة نفي مشاعرنا بإلهاءات دنيوية ولدينا الشجاعة للجلوس مع صعوباتنا في صمت ، فإننا نخلق مساحة للتواصل مع حقيقتنا وإيجاد طريقة لتحقيق السلام مع ما يحدث. عندها فقط يمكننا تحرير أعبائنا. الشجاعة في كثير من الأحيان ليست مواجهة الأخطار الخارجية ولكن مواجهة أنفسنا الداخلية وحقائقنا.

الجلوس في صمت مكان رائع لتجد الامتنان. الامتنان هو أحد العطايا والقوى العظيمة للوجود البشري ، إلى جانب الغفران الذي يمكن العثور عليه أيضًا في قوة الصمت. ديباك شوبرا يقول: "عندما تجد امتنانك تجد نعمتك."

استخدم إحدى الطرق المذكورة أعلاه للجلوس في صمت مرة واحدة في الأسبوع (أو أكثر!) ، وشاهد كيف يتغير إدراكك للحياة. قد تختبر القليل من أفراح الحياة اليومية بسهولة أكبر ، وعندما تأتي العواصف ، ستتغلب عليها بشكل أفضل.

حقوق الطبع والنشر 2020 بواسطة Erica Longdon. كل الحقوق محفوظة.
طبع بإذن من الناشر ،
مطبعة فنون الشفاء. بصمة الداخلية التقاليد تي.

www.InnerTraditions.com.

المادة المصدر

شفاء الصوت الاهتزازي: خذ فيتاميناتك الصوتية مع الشوك المضبوط ، وأوعية الغناء ، وترانيم الشاكرا ، والاهتزازات الملائكية ، والعلاجات الصوتية الأخرى
بواسطة إيريكا لونجدون

شفاء الصوت الاهتزازي: خذ فيتاميناتك الصوتية مع الشوك المضبوط ، وأوعية الغناء ، وترانيم الشاكرا ، والاهتزازات الملائكية ، والعلاجات الصوتية الأخرى من إيريكا لونجدونفي هذا الدليل العملي الذي يسهل الوصول إليه ، تشرح إيريكا لونجدون التأثير العلاجي والشفائي للصوت والتردد والاهتزاز على الجسم والعقل والروح. توضح كيف أن العلاج الصوتي يحفز آليات الشفاء الذاتي الطبيعية في الجسم ويقدم طريقة غير جراحية للتغلغل في كل خلية من خلايا الجسم بنوايا الشفاء. تقدم مجموعة واسعة من طرق الشفاء الصوتي والممارسات الاهتزازية. يقدم لك هذا الدليل طريقة طبيعية لعلاج الألم والمرض ، ويمنحك الأدوات اللازمة للتواصل مع المعالج الداخلي ، واستعادة التوازن والانسجام ، وتسخير قوة الاهتزاز من أجل صحة الصوت.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنامتاح أيضًا كإصدار Kindle ، وككتاب مسموع يرويه المؤلف.

المزيد من الكتب لهذا المؤلف.

إيريكا لونجدون ، مؤلفة كتاب "شفاء الصوت الاهتزازي"عن المؤلف

إيريكا لونجدون هو عالم ميتافيزيقي وكاتب ومضيف إذاعي ومعالج يتمتع بخبرة 30 عامًا في التلفزيون والراديو ككاتب سيناريو وممثل صوتي وخبرة تزيد عن 20 عامًا كممارس صحي تكميلي. بارعة في التواصل مع الملائكة ، وهي أستاذة ريكي ومعلمة تأمل مؤهلة وتعمل كمستشارة نفسية مع 12Listen.com وللعملاء الشخصيين. قم بزيارة موقعها على AngelHandsHeal.co.uk/

فيديو / عرض تقديمي من إيريكا لونجدون: ماذا تقول و ... ما تسمعه ... الموسيقى التصويرية ... لحياتك ...

نسخة الفيديو من هذه المقالة:

 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 

{Emailcloak = إيقاف}

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

10 أسباب لماذا يعاني الرجال
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
by باري Vissell
انتهيت مؤخرًا من قيادة معتكف للرجال عبر الإنترنت. أصبح كل واحد منا ضعيفًا للغاية و ، ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
هل ندخل عصر الروح القدس؟
هل ندخل عصر الروح القدس؟
by ريتشارد سمولي
ربما لن يكون كهنة عصر الآب ، الذين تركز عملهم على الذبيحة ، ...
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
by آلان كوهين
ربما في وقت مبكر من حياتك تبنت فكرة عن نفسك حددت فيها أنك صغير ، قبيح ، ...
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
by نانسي الرياح
عندما خاضت في الماء البارد ، لاحظت جسم بركة زرقاء تطفو على ...
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
by إليزابيث فورنييه
كتب لي ويبستر ، الرئيس الفخري للتحالف الوطني للجنازة المنزلية ، "الجنازات المنزلية ...
أسبوع الأبراج: 29 مارس - 4 أبريل 2021
أسبوع الأبراج الحالي: 29 مارس - 4 أبريل 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
by باري غروندلاند ، دكتوراه في الطب ، وباتريشيا كاي ، ماساتشوستس
التأمل على مستوى الخلية هو وسيلة لإيجاد طريقنا إلى "المنزل". نأخذ أنفاسنا إلى خلايانا ، ...

الأكثر قراءة

القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
by ج. دونالد والترز
كم من الوقت يجب أن تتأمل؟ القاعدة الأولى هي ، لا تحكم بما يفعله الآخرون. ما الذي يعمل بشكل جيد ...
تاريخ غريب جدا من عيد الفصح الأرنب
التاريخ الغريب جدا لأرنب عيد الفصح
by كاتي إدواردز ، جامعة شيفيلد
أثناء قيامك بقضم رؤوس أرانب الشوكولاتة في نهاية هذا الأسبوع ، قد تتساءل عن كيفية رسم الرسوم المتحركة ...
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
by سيرج كاهيلي كينج
من السهل المبالغة في تبسيط أحلام اليقظة بالقول إن كل ما عليك فعله هو تخيل شيء ما ، ولكن ...
الإجهاد المشي: خطوة في الاتجاه الصحيح
المشي الحماسي: خطوة في الاتجاه الصحيح
by كارولين سكوت Kortge
في كثير من الأحيان نتعامل مع التمرين على أنه مجرد مهمة أخرى - ربما حتى عبء. نحن نفعل ذلك لأننا ...
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
by إيدثا ويست وسابين شيفرلي
قال عالم الرياضيات الأمريكي روبرت كابلان ذات مرة: "إذا نظرت إلى الصفر ، فلن ترى شيئًا. لكن انظر…
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان ليهربوا؟
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان للهروب
by جاري ستيفنز وآخرون
على الرغم من التحذير من خطورة ظروف الطريق ، قام بعض الأشخاص بقيادة سياراتهم من خلال ...
عمليات بسيطة للتوافق مع طاقة الحب والرحمة
عمليات بسيطة للتوافق مع طاقة الحب والرحمة
by روز Sharron
بينما تمارس هذه التمارين ، هدايا بسيطة من الإيمان والمحبة والصبر والوداعة واللطف ...
الآسيويون يجيدون الرياضيات؟ لماذا خلع الملابس حتى العنصرية كمجاملة لا تضيف ما يصل
الآسيويون يجيدون الرياضيات؟ لماذا خلع الملابس حتى العنصرية كمجاملة لا تضيف ما يصل
by نيرال شاه
على السطح ، تبدو قصة "الآسيويون بارعون في الرياضيات" وكأنها مجاملة. بعد كل شيء ، ما ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Vitamin S: How Many Moments Each Day Do You Spend In Total Silence?

Vitamin S: Silence Sharpens Our Focus
Image by Jerzy Górecki 


Narrated by Marie T. Russell

Video version at the end of this article

Silence is God’s first language.
                                                    -- Sixteenth-century mystic,
                                                 St. John of the Cross

Everything else is a poor translation.
                                 -- Catholic monk Thomas Keating
                              reflecting on St. John of the Cross’s words


In 2011, a World Health Organization report called noise pollution a modern plague and concluded that “there is overwhelming evidence that exposure to environmental noise has adverse effects on the health of the population.”

We’re constantly filling our ears with noise, TV and radio news, podcasts, and, of course, the multitude of sounds that we create nonstop in our own heads. Think about it: How many moments each day do you spend in total silence? The answer is probably very few.

The nineteenth-century British nurse and social activist Florence Nightingale once wrote, “unnecessary noise is the most cruel absence of care that can be inflicted on either the sick or the well.” Nightingale argued that needless sounds could cause distress, sleep loss, and alarm for recovering patients.

Decades later, research has shown noise can lead to high blood pressure and heart attacks as well as impaired hearing and decreased overall health. Loud noises raise stress levels by activating the brain’s amygdala and causing the release of the stress hormone cortisol.


 Get The Latest From InnerSelf


Just as too much noise can cause stress and tension, research has found that silence has the opposite effect and releases tension in the brain and body.

A 2006 study, published in the journal Heart, found two minutes of silence to be more relaxing than listening to relaxing music and noted that two minutes of silence caused changes in blood pressure and blood circulation in the brain.

Even ten minutes a day, spent in silence, can help you feel less stressed and more focused and creative.

How Can Silence Do This?

According to attention restoration theory, the brain can restore its finite cognitive resources when we’re in environments with lower levels of sensory input than usual. In silence—for instance, the quiet stillness you find when walking alone in nature—the brain can let down its sensory guard, so to speak.

Using brain images of people listening to short symphonies by an obscure eighteenth-century composer, a research team from the Stanford University School of Medicine investigated the power between music and the mind and showed that peak brain activity occurred during a short period of silence between musical movements—when seemingly nothing was happening. This led the researchers to theorize that listening to music could help the brain to anticipate events and hold greater attention, just as the listeners demonstrated when they seemed to pay closest attention during the anticipatory silences between musical movements.

In Other Words: Silence Sharpens Our Focus

The theory is that silence is indeed part of each composer’s intention to guide the listener in interpreting the music in his or her brain. It is the space between the notes that captivates our full attention and allows the busy mind to communicate and become congruent with the heart. It is in these silences where our focus is total.

If you ask a musician, composer, or jazz improvisator, he or she will tell you that the gaps between the notes are as important as the notes themselves. Constantly playing without musical pause creates cacophony.

Another benefit of silence is that it can quite literally grow the brain. In 2013, the journal Brain, Structure, and Function published research comparing the effects of ambient noise, white noise, pup calls, and silence on rodent brains. Although the researchers intended to use silence as a control in the study, they found that two hours of silence daily led to the development of new cells in the hippocampus, a region of the brain associated with learning, memory, and emotion. While preliminary, the findings suggested that silence could be therapeutic for conditions such as depression and Alzheimer’s, which are associated with decreased rates of neuron regeneration in the hippocampus.

Those are the scientific and physical effects.

What Else Can Silence Achieve?

Creating a regular practice of sitting in silence carries great benefit to our health and mental well-being. We come to realize how much we talk and yet how little is said.

Getting acquainted with silence cultivates a mindful use of language and clarity of expression. It also teaches us the art of careful listening. When we really listen to what is said and listen to understand rather than to reply, our communication skills improve. We say what we mean and mean what we say.

Ways to Take Vitamin S

Complete silence in this world is as rare as hens’ teeth. In fact, the only certainty of experiencing it is by sitting in an anechoic chamber. An anechoic chamber is “an-echoic,” meaning it is nonreflective, nonechoing, or echo free. It is a room designed to completely absorb even the reflections of either sound or electromagnetic waves, creating a chamber with an amazing amount of absolute nothingness. Absolute silence is filled by the sound of your own body.

Where is the quietest room in the world? For many years, until 2015, Orfield Laboratories in Minneapolis, Minnesota, held the claim. There, scientists had been studying how subjects reacted in their anechoic chamber, also known as the world’s quietest room. The sound level in the room, which actually held the Guinness World Record, is negative 9 decibels (compare this to the average “quiet” room’s 30). The record is now held by Microsoft’s anechoic chamber, measuring a staggering negative 20.35 decibels.

What is usually experienced when a person sits in an anechoic chamber are two sounds: one high pitched and one low pitched. The high-pitched sound is the sound of the person’s nervous system, and the low-pitched sound is the person’s blood in circulation and often the sound of the beating heart. Given the lack of other sensory input, these sounds can give rise to a more profound physical feeling of the blood pumping through veins.

As most of us are unlikely to experience an anechoic chamber, there are plenty of other ways to cultivate a silent environment.

Use inexpensive ear defenders to make a place in your home silent so that you can experience your inner sounds.

Create silence out in nature, where birdsong and gentle leaf rustle serve as the background to quiet contemplation. Sit with your eyes closed and listen. With regular practice, you will attune to nature and recognize a change in the sound of the wind or the symphony of nature and return to the sensitivity our ancient ancestors possessed and wild creatures still do.

If you are away from home and wish to experience silent moments to achieve peace and balance, closing your eyes and putting focus and gentle attention on the inhalation and exhalation of breath or mentally repeating a mantra are good ways to quieten the mind’s chatter to create a peaceful space. To take your attention to your breath, place your focus on the tip of your nose. Feel the sensation of the cool breath entering on the inhale, and the warmer breath leaving on the exhale. Consciously breathe deep into the belly intending to slow the inhale and exhale, each to the count of eight. Initially, if you can’t manage eight try four, and progress from there. The actual number doesn’t matter; the exercise is to slow the breathing rate. Once the breathing rate is slower, use a mantra with two words, such as So Ham (the pronunciation “soh-hum”). As your mind travels from the So to the Ham, pause between the two words and rest in the silence. This takes practice but can yield great results, taking you into a space of inner silence that we rarely have time to experience in our daily lives.

(Editor's Note: According to Wikipedia, So Ham is a Hindu mantra meaning "I am She/He/That". In Vedic philosophy, it means identifying oneself with the universe or ultimate reality.)

More Ways To Cultivate A Silent Environment

Strike a singing bowl, and listen to the note die away until you are left contemplating the silence.

Silence is a wonderful tool when we are facing difficult times in our life. Sit in silence and allow whatever thoughts, sensations, and feelings to arise. So often when challenged, we distract ourselves with retail therapy, drugs, alcohol, food, television, or other modern inventions in the hope that our struggle will all go away. It rarely does! When we cease trying to negate our feelings with worldly distractions and have the courage to sit with our difficulties in silence, we create space to communicate with our truth and find a way to make peace with what is happening. Only then can we release our burdens. Courage is often not the facing of external dangers but the facing of our inner selves and our truths.

Sitting in silence is a great place to find gratitude. Gratitude is one of the great gifts and powers of human existence, along with forgiveness, which can also be found in the power of silence. Deepak Chopra says: “When you find your gratitude, you find your grace.”

Use one of the above methods to sit in silence once a week (or more!), and see how your perception of life changes. You may experience the little daily joys of life more readily, and when storms come, you will weather them better.

Copyright 2020 by Erica Longdon. All rights reserved.
Reprinted with permission from the publisher,
Healing Arts Press.  an imprint of Inner Traditions Intl.

www.InnerTraditions.com.

Article Source

Vibrational Sound Healing: Take Your Sonic Vitamins with Tuning Forks, Singing Bowls, Chakra Chants, Angelic Vibrations, and Other Sound Therapies
by Erica Longdon

Vibrational Sound Healing: Take Your Sonic Vitamins with Tuning Forks, Singing Bowls, Chakra Chants, Angelic Vibrations, and Other Sound Therapies by Erica LongdonIn this practical and accessible guide, Erica Longdon explains the therapeutic and healing impact of sound, frequency, and vibration on the body, mind, and spirit. She shows how sound therapy triggers the body’s natural self-healing mechanisms and offers a non-invasive way to permeate every cell of the body with healing intentions. She presents a wide range of sound-healing methods and vibrational practices. Offering a natural way to treat pain and illness, this guide gives you the tools to connect with your inner healer, restore balance and harmony, and harness the power of vibration for sound health.

For more info and/or to order this book, click hereAlso available as a Kindle edition, and as an Audiobook narrated by the author.

More books by this Author.

Erica Longdon, author of Vibrational Sound HealingAbout the Author

Erica Longdon is a metaphysician, writer, radio host, and healer with 30 years’ experience in television and radio as a script writer and voice-over actor and more than 20 years’ experience as a complementary health practitioner. Adept at connecting with angels, she is a Reiki master and a qualified meditation teacher and works as a psychic advisor with 12Listen.com and for personal clients. Visit her website at AngelHandsHeal.co.uk/

Video/Presentation by Erica Longdon: What you say and... what you hear... the soundtrack... to your life...

Video version of this article:

 

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

First name:E-mail:
 

{emailcloak=off}

DAILY INSPIRATION

Daily Inspiration: March 7, 2021
Daily Inspiration: March 7, 2021
Our culture has relegated aging to the closet. It is not something to be discussed, or even done,…
citizen of the world dress
Daily Inspiration: March 6, 2021
It is said that when someone asked Socrates what country he was from, his response was "of the…
Daily Inspiration: March 5, 2021
Daily Inspiration: March 5, 2021
There's no need to run away, or run to others for answers. Close your eyes and talk to your Self...

INNERSELF VOICES

We Create Our Own Reality By How We See and Interpret Things
We Create Our Own Reality By How We See and Interpret Things
by Pierre Pradervand
How I see my life path is a choice I make minute by minute, hour by hour, day by day… And this…
How to Walk for Health, Fitness, and Peace of Mind
How to Walk for Health, Fitness, and Peace of Mind
by James Endredy
For most people, walking is an activity that requires no thought or intention -- it is rarely even…
Young girl sitting surrounded by lots of book of various colors
How to Recognize Attention Deficit Hyperactivity Disorder (ADHD)
by Thom Hartmann
ADHD is not an all-or-nothing diagnosis. There appears to be a curve of behaviors and personality…
How To Recognize Your Core Negative Beliefs and Inner Critic
How To Recognize Your Core Negative Beliefs and Inner Critic
by Bridgit Dengel Gaspard
You may not think you have a core negative belief, but if you’re mysteriously stuck, one or two…
Scrabble letters that spell out: NO HATE
Vaccination or No Vaccination? That Is Not the Question Here...
by Joyce Vissell
This is not an article about the benefits of getting a vaccination. Nor is it an article about not…
heart shape filled with various colors
Quiz: What’s Your Risk of Heart Disease? and What To Do About It
by Maryon Stewart
If you answered yes to more than three questions, I would highly recommend that you follow the…
two balls balanced on top of each other under an arch
Attaining Balance Between Left and Right-Brain by Nourishing the Solar Plexus Chakra
by Glen Park
Aspiration and achievement, power and success, and fame and fortune are presented as highly…
Photo of aurora and moon by Markus Varik on February 22, 2021, Tromsø Norway
Horoscope Current Week: March 1 - 7, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…

MOST READ

silhouette of a woman's head and it is disintegrating
Letting Go of All Perceived Pain, Ignorance, and Fear
by Alexis I. Jordan
Thank you, infinite goodness, for your bounteous gifts, including peace, love, freedom and joy,…
picture of colorful fireworks in the sky
Cancer Meditation and Cancer Medication: A Powerful Combination
by Joyce Whiteley Hawkes
Each cell has its own biological clock that controls its individual rate of repair, replication,…
Emotions and Your Moon Sign
How To Deal with Your Emotions According To Your Moon Sign
by Donna Cunningham
The Moon, in the astrological chart, can help us understand how we deal with our emotions. It shows…
heart shape filled with various colors
Quiz: What’s Your Risk of Heart Disease? and What To Do About It
by Maryon Stewart
If you answered yes to more than three questions, I would highly recommend that you follow the…
Why Creating Art With Your Children Is Important
Why Creating Art With Your Children Is Important
by Vicky Armstrong
Many of us may be looking to art activities to keep children busy while at home. If you are, I want…
First Aid Buttons: Regulate The Body's Energy Flow and Improve Your Health
First Aid Buttons: Regulate The Body's Energy Flow and Improve Your Health
by Barry Sultanoff, MD.
We came into this world with special "buttons" pre-installed. These "buttons" are specific spots on…
two balls balanced on top of each other under an arch
Attaining Balance Between Left and Right-Brain by Nourishing the Solar Plexus Chakra
by Glen Park
Aspiration and achievement, power and success, and fame and fortune are presented as highly…
women peering through an opening in a dark wall
Nourishing the Sunrise of Peace with Love and Music
by Christopher Grosso
Yes, love your brother. Yes, live in harmony with nature. But first and foremost, pave the way for…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.