الاعتراف وممارسة الصدق

الاعتراف وممارسة الصدق
الصورة عن طريق PIRO4D

الكمال لا يعني الكمال:
وهذا يعني احتضان الكسر كجزء لا يتجزأ من الحياة.

- PARKER J. PALMER ، ناشطة ومؤلفة ،
in الكمال المخفي: الرحلة نحو حياة غير مقسمة

يتمتع "المحبة الصادقة" بهذا الصوت الجميل ، فهو يستحضر صورًا قلبية للدعم غير المشروط ، والقبول ، والعناية بين شخصين هما كليهما. وبعد ترك الانفصال وسوء الفهم والتفاعلية خلفهما ، يخلقان معًا مجالًا من الكمال حب لبعضنا البعض.

ها هي مشكلة تلك الصورة. مفهوم الصدق هو مثل الكثير من الحب. إنه شعور يأتي ويذهب. قد نعمل بجد لنكون مخلصين ، وكما هو الحال مع أي نوع آخر من اللياقة البدنية ، كلما كان الشخص يعمل فيه ، كلما كان الأفضل. ومع ذلك ، فإنه ليس علاجًا للحالة الإنسانية ، التي تتضمن التناقض حول معظم الأشياء (بما في ذلك علاقاتنا) والأيام التي ندرك فيها الشعور بالانهيار أكثر من كونها كاملة. أو لاستخدام اقتباس رأيته مؤخرًا في رسم كاريكاتوري لامرأة في وضع يوغا: "أتأمل ، وأمارس اليوغا ، وأزرع الشاي وأشرب الشاي الأخضر ، وما زلت أريد صفع بعض الناس".

الاعتراف الصدق

قبل أن نتمكن من التحدث عن ماهية الحب الصادق ، نحتاج أن نفهم ماهية الصدق نفسه. بينما كنت أكتب هذا الفصل وأتأمل معنى هذا المصطلح ، ألقى إغلاق حكومي البلاد بالفوضى ، وربما كان ذلك واضحًا في المطارات. كنت قد خرجت للتو من فندقي في واشنطن العاصمة ، لأخذ طائرة إلى ديترويت. الرجل الذي يقف في صف جانبي كان متوجهاً إلى المطار وأتذكر تعليقه قائلاً: "سيكون هذا كابوسًا. مئات الأشخاص ، ولا أحد للتحقق منهم. "

لقد كان محقًا جزئيًا. كان هناك خط تسجيل وصول كبير للمطار بأكمله مع عدد قليل جدًا من الموظفين لنقل الأشخاص. اختلطت معًا بعض العائلات من الهند التي تحمل حقائب تحمل على الظهر وحقائب ظهر ، وثلاثة إخوة من نيجيريا ، وامرأة أنيقة من تايلاند لا تتحدث الإنجليزية. كان هناك نساء يرتدين الحجاب ، رجال يرتدين ملابس عفروز ورجال أعمال يرتدون بدلات. لقد كان بوتقة انصهار بالتأكيد ، ولكن بدلاً من الوجوه الغاضبة المتوقعة والاحتجاجات الصاخبة ، حدث شيء آخر في ذلك الصباح. كانت روح المساعدة واضحة ، ولم يشتك أحد من على الرغم من فقدان بعض الرحلات أو إلغاؤها.

خلال تسعين دقيقة وقفت في الصف ، رأيت عدة أشياء تتكشف. سلمت امرأة مسلمة حلوى الحلال المشمش لعائلة من غواتيمالا مع أربعة أطفال. تحدث الناس مع بعضهم البعض ، وشاركهم قلقهم بشأن الرحلات الجوية المفقودة ورواية القصص من حياتهم - حول من أين أتوا ومن أين كانوا ذاهبون - بعمق وأمانة أكبر مما سمعت عن مشاركة الغرباء. أصر الأخوان النيجيريان على أن يذهب الزوجان الأكبر سنا أمامهما وساعداهما في حملاتهم الكبيرة مع تقدم الخط ببطء إلى الأمام. شكر العديد من الأشخاص موظفي TSA القلائل على مجيئهم للعمل في ذلك اليوم بدون أجر. الأوكسيتوسين - "هرمون الحب" - كان في الجو ، وكانت روح النوايا الحسنة في كل مكان.


الحصول على أحدث من InnerSelf


هذا هو الصدق. بدلًا من الانهيار الحياتي ومشاكلها واستحالة استقلالها ، نجتمع معًا لرعاية ودعم بعضنا البعض في الأصالة والنية. لقد ربطنا ذلك اليوم من خلال كفاحنا المشترك حول الاضطراب في حياتنا ، والضعف الذي كنا نشعر به ، والعطف الذي أظهرناه لبعضنا البعض في خضم الفشل الذريع.

لماذا لا تدوم؟

كما كان يتحرك كالروح السخية في المطار ، حتماً حتى أولئك الأشخاص المخلصون الذين توقفوا عن شكرهم لموظفي الأمن غير مدفوع الأجر سيعودون قريباً إلى عوالمهم الصغيرة المنفصلة ويعودون إلى النسيان أن يشكروا الناس ويشكون من الخدمة البطيئة ، أينما كانوا . صدق ليست حالة ثابتة من الوجود.

لماذا نختبر لحظات من الرعاية المخلصة ، حيث نعرض أفضل أنفسنا في المطارات أو أثناء العواصف الثلجية أو بعد الأعاصير ، لكن مع التراجع المتوقع في عالمنا الذي يخدم نفسه بنفسه مليء بالأحقاد ورد الفعل؟ ذلك لأن الصدق هو ممارسة. يجب أن نختار ذلك بوعي وثبات. خلاف ذلك ، سوف نصل إلى ما هو أسهل: ردود الفعل المفاجئة المتجذرة في الخوف وأنماط السلوك القديمة.

كلما مارسنا الصدق ، كلما تمكنا من التصرف فيه. فقط تذكر أنه في بعض الأحيان ، يمكن أن تختفي. هذا جزء من تجربتنا البشرية.

أدوات المخلصين

مثل أي شيء نأمل في تحسينه ، سواء كان ذلك العقل أو الجسد أو البراعة في لعبة الجولف ، هناك ممارسات يمكننا استخدامها لدعمنا بينما نعمل من أجل أن نكون أكثر صدقًا. إليك خمس من أكثر الأدوات قيمة لتستخدمها في رحلتك.

الأداة رقم1: امتلاك قصتنا كاملة: الأفضل والأصعب

في كتابها هدايا النقص: اترك من تعتقد أنك من المفترض أن تكون واحتضان من أنتيقول الدكتور برين براون:

يمكن أن يكون امتلاك قصتنا صعبًا ولكن ليس بنفس صعوبة قضاء حياتنا في الهروب منها. إن احتضان مواطن الضعف لدينا أمر محفوف بالمخاطر ولكنه ليس بنفس درجة خطورة التخلي عن الحب والانتماء والفرح - التجارب التي تجعلنا أكثر عرضة للخطر. فقط عندما نتحلى بالشجاعة الكافية لاستكشاف الظلام ، سنكتشف القوة اللانهائية لضوءنا.

إنها الشجاعة لقبول ومشاركة رحلتنا الإنسانية بأكملها ، بكل ما فيها من عيوب وخيبات أمل ، ومشاكل ، وانتصارات ، التي تخلق صدق القلب.

الأداة رقم2: البقاء الرأسي في عالم أفقي

حياتك كلها تحدث فقط في هذه اللحظة. اللحظة الحالية هي الحياة نفسها.
ومع ذلك ، يعيش الناس كما لو كان العكس صحيحًا ويتعاملون مع اللحظة الحالية
نقطة انطلاق للحظة التالية - وسيلة لتحقيق غاية.

- ECKHART TOLLE ، المعلم الروحي ومؤلف السلطة من الآن

كما يذكرنا إيكهارت توللي ، فإن حياتنا تحدث في لحظة معينة ، وليس في الماضي أو في المستقبل. أدعو القدرة على البقاء في الوقت الحاضر "يجري العمودي في عالم أفقي."

من أجل فهم أفضل لهذا ، تخيل سطرين: واحد أفقي والآخر عمودي. يمثل الخط الأفقي حياتك بأكملها: بداية الخط هي ولادتك ؛ النهاية ، موتك. في ما بين جميع الأحداث التي تحدث في حياتك وكذلك المشاعر والأفكار التي لديك عنها. تستند هذه المشاعر والأفكار إلى تفسيراتك (قصص تخبرها بنفسك) عما حدث أو سيحدث. القصص ، مع ذلك ، ليست حقيقية. إنها مجرد نسخ من الأحداث الخاصة بك ، والتي تستند إلى ما تشعر به في أي لحظة معينة - إنها كيف تفسر تاريخك.

الخط العمودي ، من ناحية أخرى ، لا يتعلق بالماضي أو المستقبل (أو تفسيراتك لهما). هذا الخط يمثل ما يحدث في أي لحظة. تذكّرنا الممارسات الروحية ، أو أساليب الذهن ، أو حتى السير لمسافة قصيرة ، بأننا أكثر من الأحداث والجروح أو الأعمال الدرامية في حياتنا اليومية.

عندما نستخدم ممارساتنا اليقظة لنركز أنفسنا في خضم دراما العلاقة ، على سبيل المثال ، نتعلم عدم أخذ الأشياء شخصيًا ، مثل الحالة المزاجية السيئة لشريكنا أو الأخبار المخيبة للآمال. ننظم ردودنا العاطفية بسرعة ، مما يسمح بمزيد من التعاطف بيننا بدلاً من اللوم والحكم اللذين ينقلكما دائمًا إلى طريق سريع ضائع إلى مزيد من المشاكل.

في الآونة الأخيرة ، قضيت يومًا مع صديق عزيز يعاني من السرطان في المرحلة الرابعة - وللأسف ، فإن خيارات علاجه تنفد. والمثير للدهشة ، رغم ذلك ، أخبرني هذا الصديق أنه أكثر سعادة الآن من أي وقت مضى ، ويشعر بمزيد من الانخراط في حياته. قال عندما يفكر في ما يحدث لجسده (وحياته) ، يشعر بالذعر ويصبح سريعًا خائفًا ومحزنًا. ومع ذلك ، عندما يأخذ نفسًا عميقًا وبطيئًا ، يتم تذكيره أنه هنا ، الآن ، ما زال حيًا ، ويذهب الذعر بعيدًا. هذه اللحظة هي كل ما لديه ، كما يذكر نفسه ، وعادة ما تكون اللحظة جيدة.

للعيش بإخلاص ، يجب أن نجد طريقنا إلى هذا المركز الهادئ داخل أنفسنا ، حتى مع استمرار تحديات الحياة وخيبة أملنا في اختبارنا. يتيح لنا ذلك إدارة كيفية تفاعلنا مع الآخرين من خلال ردود مدروسة بدلاً من ردود الفعل العاطفية. في الأساس ، يتم إنجاز هذا العمل من خلال ممارسة الذهن. إنه يساعدنا على رؤية كل شيء بشكل مختلف ، حتى في وسط الاضطرابات والحلقات القديمة.

على حد تعبير نيلسون مانديلا ، "لا يوجد شيء مثل العودة إلى مكان لم يتغير لإيجاد الطرق التي غيرت بها أنت".

الأداة رقم3: التنفس واللحظة

لقد سمعنا جميعًا بمفهوم "أخذ نفسًا عميقًا" قبل الرد عندما نكون مستاءين ، ويقول العديد من مدرسي اليقظة إننا هي نفسا نستنشق والزفير. إنها الأرض التي تربطنا في كل من الرحلة الأفقية لحياتنا الخارجية والحالة الرأسية للبقاء محورها في حياتنا الداخلية. إنها تساعدنا "نكون في هذه اللحظة" ، وهو أعمق معنى الذهن.

أجد أنه عندما أبدأ يومي بتمارين التنفس ، فأنا أفضل استعدادًا للقاء كل ما يحدث بالهدوء والاتزان ، وهما مكونان أساسيان من صدق القلب. هنا واحد من المفضلة:

  1. الوقوف بشكل مستقيم ، مع ثني ركبتيك قليلا. انحنى للأمام عند الخصر ، واسمح لذراعيك بالتعليق بشكل بسيط نحو الأرض.
  2. استنشق بعمق وأنت تدحرج جسمك ببطء ، فقرة بالفقرات. ارفع رأسك أخيرًا.
  3. الزفير ببطء وأنت تعود إلى وضعك الأصلي.
  4. تمتد بلطف جسمك كله.
  5. كرر هذه العملية ثلاث مرات.

الأداة رقم4: ممارسة اللطف

Metta، أو "اللطف" ، هو شكل من أشكال التأمل البوذي لإرسال التمنيات الطيبة للآخرين ، صلاة صادقة تعبير عن الحب غير المشروط. نحن تمديد ميتا ليس فقط لأولئك الذين يرضوننا ولكن لجميع الكائنات ، بغض النظر عن ما نشعر به تجاه أفعالهم. يمكن العثور على أشكال مختلفة من هذا الشعور في معظم الأديان الرئيسية في العالم ، بما في ذلك المسيحية واليهودية والهندوسية والإسلام. في كل مكان ننظر في التعاليم الروحية ، نسمع عن قيمة حب بعضنا البعض ومعاملة الآخرين كما نتمنى أن نتعامل معهم. هذا لا يعني أن أي سلوك على ما يرام أو أن الحدود الجيدة والغضب الصالح ليس لهما مكان في حياتنا. لدينا الحق والمسؤولية في الاحتجاج على السلوك الذي نعتقد أنه غير أخلاقي أو مؤلم. لكن ميتا يذكرنا بأن كل فعل وفكر واستجابة يمكن ممارستها بلطف.

بعد هجمات 2019 على مسجد في كرايستشيرش ، نيوزيلندا ، حيث قُتل خمسون شخصًا وأصيب كثيرون آخرون ، قرأ أعضاء مركز زين في بلدة نيلسون بالجزيرة الجنوبية الصلاة التالية في نصب تذكاري. أرسل لي صديق نسخة من الصلاة ، وهي جوهر اللطف:

قد نوقظ بوذا الشفقة والحكمة. بعد أن قدمنا ​​البخور ، والزهور ، والشموع ، والهتاف ، فإننا نقدم كل الفضائل والميتا للسلام والرفاهية والممر الآمن لجميع أولئك الذين لقوا حتفهم في أحداث ذلك اليوم. لسلام ورفاهية جميع المصابين والمتضررين من هذه الأعمال. إلى شفاء المخططين ومرتكبي جميع الأعمال المدمرة التي خلقت قلوبهم التالفة وعقولهم الغائمة معاناة لا نهاية لها في الوقت الحاضر والمستقبل. نرجو من الجميع ، من خلال أفعالنا الجسدية والكلامية والعقلية ، أن نكرس أنفسنا للسلام.

لاحظ أنه تم تضمين الجاني في الصلاة من أجل الشفاء. لا يهم ، فإن الدعاء يتمنى السلام على جميع البشر.

© 2020 by Linda Carroll. كل الحقوق محفوظة.
مقتطفات بإذن من الكتاب ، مهارات الحب.
الناشر: مكتبة العالم الجديد ، www.newworldlibrary.com.

المادة المصدر

مهارات الحب: مفاتيح فتح الحب الدائم
ليندا كارول

مهارات الحب: مفاتيح فتح الحب الدائم من قبل ليندا كارولكتاب ليندا كارول الأول ، دورات الحب، وصف المراحل الخمس من العلاقات الحميمة بالتفصيل ، وإلقاء الضوء على السلوكيات المرتبطة بكل مرحلة واستراتيجيات للتنقل بنجاح لهم. هذا مصنف رفيق ، مهارات الحب، هو دليل عملي لإنشاء والحفاظ على علاقة حب. إن التمارين والأنشطة والتقييمات الذاتية وغيرها من الأدوات الملموسة تسمح للقراء بفهم مكان علاقتهم. تساعد ممارساتها المدروسة جيدًا على الحفاظ على الحب على قيد الحياة وسط خلافات تبدو مستعصية على الحل ، وتوفر حلول محددة وفعالة لكفاح الأزواج الأكثر شيوعًا خريطة واضحة للمضي قدمًا. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

انقر لطلب على الأمازون


كتب بواسطة هذا المؤلف

عن المؤلف

ليندا كارول ، MSليندا كارول ، MS ، LMFT ، BCC ، هو كاتب ومعالج وقائد ندوة ومتحدث رئيسي ومدرب خاص للأزواج والأفراد والأسر. تقدم Ahe برنامجها "Love Cycles" في منتجع Rancho la Puerta الصحي الشهير وأماكن أخرى في جميع أنحاء البلاد. تتحدث أيضًا عن مشكلات العلاقة في البرامج الإذاعية والبودكاست ، وتكتب للعديد من المجلات على الإنترنت. زيارة موقع ليندا في https://lindaacarroll.com/

فيديو / مقابلة مع ليندا كارول: "دورات الحب: المراحل الأساسية الخمسة"

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
by دكتور جو لوسياني
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

الفيزيائي والنفس الداخلية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد قرأت للتو مقالة رائعة كتبها ألان لايتمان ، الكاتب والفيزيائي الذي يدرس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. آلان هو مؤلف كتاب "In Praise of Wasting Time". أجد أنه من الملهم العثور على العلماء والفيزيائيين ...
اغنية اغسل اليدين
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد سمعناها عدة مرات في الأسابيع القليلة الماضية ... اغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل. حسنًا ، واحد واثنان وثلاثة ... لأولئك منا الذين يواجهون تحديات في التوقيت ، أو ربما ADD قليلاً ، قمنا ...
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
الآن بعد أن أصبح لدى الجميع الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.
مدينة الأشباح: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أرسلنا طائرات بدون طيار في نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل لنرى كيف تغيرت المدن منذ إغلاق COVID-19.
نحن جميعًا في المنزل ... على كوكب الأرض
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
خلال الأوقات الصعبة ، وربما في الغالب خلال الأوقات الصعبة ، نحتاج إلى أن نتذكر أن "هذا سوف يمر أيضًا" وأنه في كل مشكلة أو أزمة ، هناك شيء يمكن تعلمه ، وآخر ...
مراقبة الصحة في الوقت الحقيقي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يبدو لي أن هذه العملية مهمة جدًا للمضي قدمًا. إلى جانب الأجهزة الأخرى ، أصبح بإمكاننا الآن مراقبة صحة الأشخاص عن بُعد في الوقت الفعلي.
لعبة تغيير اختبار الأجسام المضادة الرخيصة المرسلة للتحقق من صحتها في مكافحة الفيروسات التاجية
by أليستر سموت وأندرو ماكاسكيل
لندن (رويترز) - بدأت شركة بريطانية وراء اختبار الأجسام المضادة لفيروس كورونا لمدة 10 دقائق ، والذي سيكلف حوالي دولار واحد ، بإرسال نماذج أولية إلى المختبرات للتحقق من صحتها ، والتي قد تكون ...
كيفية مواجهة وباء الخوف
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
مشاركة رسالة بعث بها باري فيسيل عن وباء الخوف الذي أصاب الكثيرين ...
كيف تبدو و تبدو القيادة الحقيقية
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
اللفتنانت جنرال تود سيمونيت ، رئيس المهندسين والقائد العام لسلاح المهندسين بالجيش ، يتحدث مع راشيل مادو حول كيفية عمل سلاح المهندسين بالجيش مع الوكالات الفيدرالية الأخرى و ...
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
جسم الإنسان هو خلق مذهلة. يعمل دون الحاجة إلى مدخلاتنا فيما يتعلق بما يجب القيام به. ينبض القلب ، وتضخ الرئتين ، وتقوم الغدد الليمفاوية بعملها ، وتعمل عملية الإخلاء. الجسم…

Recognizing and Practicing Wholeheartedness

Recognizing and Practicing Wholeheartedness
Image by PIRO4D

Wholeness does not mean perfection:
it means embracing brokenness as an integral part of life.

— PARKER J. PALMER, activist and author,
in A Hidden Wholeness: The Journey toward an Undivided Life

"Wholehearted loving” has such a lovely sound to it. It conjures up heartful images of unconditional support, acceptance, and caring between two people who are themselves whole. Having left disconnection, misunderstanding, and reactivity behind, together they create a sphere of perfect love for one another.

Here is the trouble with that image. The concept of wholeheartedness is a lot like love; it’s a feeling that comes and goes. We may work hard to be wholehearted, and, as with any other kind of fitness, the more one works at it, the better one gets. Still, it isn’t a cure for the human condition, which includes ambivalence about most things (including our relationships) and days when we’re more aware of feeling broken than whole. Or to use a quote I recently saw in a cartoon of a woman in a yoga position: “I meditate, I do yoga, I gar­den and drink green tea, and still I want to smack some people.”

Recognizing Wholeheartedness

Before we can talk about what wholehearted love is, we need to understand what wholeheartedness itself is. While I was writing this chapter and ponder­ing the meaning of this term, a government shutdown threw the country into chaos, perhaps most obviously at the airports. I had just checked out of my hotel in Washington, DC, to take a plane to Detroit. The man standing in line next to me was also going to the airport, and I remember his comment: “This is going to be a nightmare. Hundreds of people, and no one to check them in.”

He was partially right. There was one huge check-in line for the entire airport with very few staff to move people through. Mixed together were families from India with overflowing carry-ons and backpacks, three brothers from Nigeria, and an elegant woman from Thailand who didn’t speak English. There were women with headscarves, men with Afros, and businessmen in suits. It was a melting pot for sure, but instead of the expected angry faces and loud protests, something else happened that morning. The spirit of helpfulness was palpable, and no one complained even though some flights were being missed or canceled.

During the ninety minutes I stood in line, I saw several things unfold. A Muslim woman handed out apricot halal candy to a family from Guatemala with four kids. People chatted with one another, sharing their anxiety about missing flights and telling stories from their lives — about where they had come from and where they were going — more deeply and honestly than I’d ever heard strangers share. The Nigerian brothers insisted an older couple go in front of them and helped them with their large carry-ons as the line slowly moved forward. Many people thanked the few TSA staff for coming in to work that day without pay. Oxytocin — the “love hormone” — was in the air, and the spirit of goodwill was everywhere.


 Get The Latest From InnerSelf


That is wholeheartedness. Out of life’s brokenness, its troubles, and impossibility, we come together to care for and support one another in authenticity and intention. We connected that day through our shared struggle about the disruption to our lives, the vulnerability we were feeling, and the kindness we showed to each other in the midst of a fiasco.

Why Doesn’t It Last?

As moving as the generous spirit at the airport was, inevitably even those wholehearted folks who stopped to thank the unpaid security staff would soon return to their separate little worlds and be back to forgetting to thank people and complaining about slow service, wherever they might be. Wholeheartedness is not a steady state of being.

Why do we experience moments of wholehearted care, where we show our best selves in airports or during snowstorms or after hurricanes, but so predictably retreat into our own self-serving worlds filled with grudges and reactivity? It’s because wholeheartedness is a practice. We must choose it con­sciously and consistently. Otherwise, we’ll reach for what’s easier: snap reac­tions rooted in fear and old patterns of behavior.

The more we practice wholeheartedness, the more we’ll be able to act in it. Just remember that at times, it can — and will — disappear. That’s a part of our human experience.

Tools of the Wholehearted

Like anything we hope to improve, be it the mind, body, or prowess at golf, there are practices we can use to support us as we work toward being more wholehearted. Here are five of the most valuable tools for you to use on your journey.

Tool #1: Owning Our Whole Story: The Best and the Hardest

In her book The Gifts of Imperfection: Let Go of Who You Think You’re Supposed to Be and Embrace Who You Are, Dr. Brené Brown says:

Owning our story can be hard but not nearly as difficult as spending our lives running from it. Embracing our vulnerabilities is risky but not nearly as dangerous as giving up on love and belonging and joy — the experiences that make us the most vulnerable. Only when we are brave enough to explore the darkness will we discover the infinite power of our light.

It is the courage to accept and to share our whole human journey, with all its imperfections, disappointments, troubles, and triumphs, that creates wholeheartedness.

Tool #2: Staying Vertical in a Horizontal World

Your entire life only happens in this moment. The present moment is life itself.
Yet people live as if the opposite were true and treat the present moment as
a stepping-stone to the next moment — a means to an end.

— ECKHART TOLLE, spiritual teacher and author of The Power of Now

As Eckhart Tolle reminds us, our lives happen in a given moment, not in the past or the future. I call the ability to stay in the present “being vertical in a horizontal world.”

In order to better understand this, imagine two lines: one horizontal and one vertical. The horizontal line represents your entire life: the beginning of the line is your birth; the end, your death. In between are all the events that occur in your life as well as the feelings and thoughts you have about them. These feelings and thoughts are based on your interpretations (stories you tell yourself) of what has happened or will happen. The stories, however, are not real; they are just your versions of events, which are based on how you feel at any given moment — they are how you interpret your history.

The vertical line, on the other hand, is not about the past or the future (or your interpretations of them). This line represents what is happening in any given moment. Spiritual practices, mindfulness techniques, or even a short walk remind us that we are more than the events, wounds, or dramas in our daily lives.

When we use our mindful practices to center ourselves in the midst of relationship drama, for example, we learn not to take things personally, such as our partner’s bad mood or disappointing news. We regulate our emo­tional responses quickly, which allows more empathy between us rather than the blame and judgment that always take us down a lost highway into more trouble.

Recently, I spent a day with a dear friend who has stage 4 cancer — sadly, his treatment options are running out. Surprisingly, though, this friend told me he is happier now than he has ever been, and he feels more engaged in his life. He said when he thinks about what is happening to his body (and his life), he panics and quickly becomes fearful and distressed. However, when he takes a deep, slow breath, he is reminded that right here, right now, he is alive, and the panic goes away. This moment is all he has, he reminds himself, and the moment is usually a good one.

To live wholeheartedly, we must find our way to this calm center within ourselves, even as life’s challenges and disappoint­ments continue to test us. This allows us to manage how we react to others with thoughtful responses instead of knee-jerk, emotional ones. Fundamentally, this work is accomplished through a mindfulness prac­tice. It helps us see everything differently, even in the middle of turmoil and old loops.

In the words of Nelson Mandela, “There is nothing like returning to a place that remains unchanged to find the ways in which you yourself have altered.”

Tool #3: The Breath and the Moment

We’ve all heard the notion of “taking a deep breath” before reacting when we’re upset, and many mindfulness teachers say we are the breath we inhale and exhale. It’s the ground that anchors us to both the horizontal journey of our outer lives and the vertical state of staying centered in our inner lives. It helps us “be in the moment,” which is the deepest meaning of mindfulness.

I find that when I start my day with a breathing exercise, I am much better prepared to meet whatever happens with calm and equanimity, two key components of wholeheartedness. Here is one of my favorites:

  1. Stand up straight, with your knees slightly bent. Bend forward at the waist, allowing your arms to hang limply toward the floor.
  2. Inhale deeply as you slowly roll your body up, vertebra by verte­bra. Lift your head last.
  3. Slowly exhale as you return to your original position.
  4. Gently stretch your whole body.
  5. Repeat this exercise three times.

Tool #4: The Practice of Kindness

Metta, or “loving-kindness,” is a form of Buddhist meditation for sending well wishes to others, a wholehearted prayer expressing unconditional love. We extend metta not just to those who please us but to all beings, no matter how we feel about their actions. Variations of this sentiment can be found in most major religions in the world, including Christianity, Judaism, Hinduism, and Islam. Everywhere we look in spiritual teachings, we hear about the value of loving one another and treating others as we wish to be treated. This does not mean that any behavior is okay or that good boundaries and righteous anger don’t have a place in our lives. We have the right and responsibility to protest behavior we think is unethical or hurtful. But metta reminds us that every action, thought, and response can be practiced with kindness.

After the 2019 attacks on a mosque in Christchurch, New Zealand, where fifty people were killed and many more injured, members of a Zen center in the town of Nelson on the South Island read the following prayer at a memorial. A friend sent me a copy of the prayer, which is the essence of kindness:

May we awaken Buddha’s compassion and wisdom. Having offered incense, flowers, candlelight, and chanting, we offer all virtue and metta to the peace, well-being, and safe passage of all those whose lives were taken in the events of that day. To the peace and well-being of all those injured and affected by these acts. To the healing of the planners and perpetrators of all destructive actions whose damaged hearts and clouded minds have created endless suffering for the present and the future. May we all, with our acts of body, speech, and mind, dedicate ourselves to peacefulness.

Notice that the perpetrator was included in the prayer for healing. No matter what, the supplication wishes peace upon all beings.

©2020 by Linda Carroll. All Rights Reserved.
Excerpted with permission from the book, Love Skills.
Publisher: New World Library, www.newworldlibrary.com.

Article Source

Love Skills: The Keys to Unlocking Lasting, Wholehearted Love
by Linda Carroll

Love Skills: The Keys to Unlocking Lasting, Wholehearted Love by Linda CarrollLinda Carroll’s first book, Love Cycles, described the five stages of intimate relationships in detail, illuminating the behaviors associated with each stage and strategies for successfully navigating them. This companion workbook, Love Skills, is a practical guide to creating and maintaining a loving relationship. Exercises, activities, self-assessments, and other concrete tools allow readers to understand where they are in their relationship. Her well-researched practices help keep love alive in the midst of seemingly intractable differences, and specific, effective solutions to couples’ most common struggles provide a clear map for moving forward. (Also available as a Kindle edition.)

click to order on amazon

 


Books by this Author

About the Author

Linda Carroll, MSLinda Carroll, MS, LMFT, BCC , is a writer, therapist, seminar leader, keynote speaker, and private coach to couples, individuals, and families. Ahe present her “Love Cycles” program at the renowned Rancho la Puerta wellness retreat and other venues across the country. She also speaks about relationship issues on radio programs and podcasts, and writes for many online magazines. Visit Linda's website at https://lindaacarroll.com/

Video/Interview with Linda Carroll: "Love Cycles: The Five Essential Stages"

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…