تفكير ودمج قوة القوة

تنبيه الذهن

تفكير ودمج قوة القوة

لمعرفة قوة القوة ودمجها في حياتك ، أقترح ما يلي:

خذ وقتك لمراقبة إيقاعات الكون.

شاهد كيف تظهر النجوم في السماء في مواقعها الصحيحة ، كل ليلة. أو إذا لم تكن سماء الليل واضحة بما فيه الكفاية لمصباح النجوم ، اقض ساعة أو ساعتين في تصفح كتاب ديفيد مالين الاستثنائي ، منظر للكون.

ثم تذكري نفسك بأن الشمس تأتي فعلاً كل صباح في الشرق وتنزل كل مساء في الغرب. وأن القمر يظهر بالضبط كما هو متوقع في سماء الليل. وأن الفصول تتغير باستمرار حتى يصل الربيع فقط عندما يفترض ، مع كل المزحات المناسبة مثل الزهور في مهدها والطيور المهاجرة في الوقت المناسب بالضبط ، تعود دائما إلى المكان الذي يفترض أن تعود إليه.

ثم نفكر مليا في ملايين الخلايا في جسمك. تأمل في كيفية العيش المعقد بشكل مذهل ، والتنفس ، والتفكير في أن الإنسان مثله قد تطور من بويضة واحدة مخصبة. تسترشد وتوجيه من لا شيء أكثر (وليس أقل!) من المعلومات المعقدة بشكل مذهل (الذكاء) التي يتم تخزينها في الحمض النووي.

الكون ذكي

هل هذه الحركة المستمرة ... مثل نمو إنسان من خلية واحدة - أو الرقص الواسع للنجوم والمجرات - أو الدوران الثابت للأرض على محورها بينما نتدحرج عبر الفضاء ... أذكر الإيقاعات البيولوجية لجميع النباتات والحيوانات التي لا تعد ولا تحصى - هل يبدو أن أي من هذه الحركة المدهشة والرائعة للطاقة عشوائية أو عشوائية أو فوضوية في أي جانب من جوانبها؟

مطلقا. في الواقع ، كلما لاحظت أكثر ، كلما سمحت لنفسك بتجربة حقل الطاقة اللامتناهي فيك وحولك ، كلما اكتشفت أن الأنماط المنظمة موجودة في كل مكان في الطبيعة. عندئذٍ ، قد يبدو عليك - إذا لم يكن بالفعل - أن الكون ليس منظمًا بذكاء فحسب ، الكون نفسه ذكي!

كن ساكنًا وراقب

أقترح أيضا أن تعامل نفسك لبعض الصمت الرائع في الطبيعة. امنح نفسك الوقت للتفكير واستيعاب جزء صغير من تعقيدات هذه الرقصة الرائعة للكون التي تدور فينا وحولي حولنا طوال الوقت.

جرب فترات صمت أقصر أو أطول في الطبيعة ولاحظها فقط. إلى جانب كونه ممتعًا جدًا ، فإن الصمت في الطبيعة يجعل من السهل أيضًا استيعاب واستيعاب الأفكار والمفاهيم في هذا الكتاب.

لاحظ الرقص الكوني - الرقص الكوني الذكي - الذي يحدث في كل مكان ، حولك ، في كل ورقة وشجرة ، في كل نصل من العشب ، في كل طائر ونحلة ، في كل موجة من البحر والسحاب في السماء ، في كل خلية من جسدك.

ثم استمتع بالقوة!

التأمل ، نعم التفكير!

ثم تذوق القوة!

دع عظمة رقص هذا اللانهاية تغوص ببطء في وعيك. قم بمشاهدتها واستوعبها ، حتى تبدأ في الإحساس ، حتى لو كان ذلك في البداية ضعيفًا ، القوة أو المخابرات الكونية التي تقف وراء كل شيء ، والتي توجه وتنسيق وإدارة وتنظيم وترتيب هذه الرقصة اللانهائية التي نحن جميعا جزء منها .

ودعوة هذه القوة أي شيء تريد!

استدعاء هذه القوة - المخابرات الكونية أو الله أو براهمان أو قوة الله أو المادة الإلهية أو المصدر. نادها بما تريدة. ولكن مهما كان ما تسميته ، فإننا نتحدث عن السبب الأول الذي يقوم بإنشاء / إظهار ما لا نهاية لكل الأشياء.

قوة الميدان

أحد أفضل أساتذتنا ، ديباك تشوبرا ، يطلق على الكون "الحقل الموحد" أو "مجال الإمكانات الخالصة". معلمة عظيمة أخرى ، Emmet Fox ، تسميها الله ، العقل أو السبب.

ما يقوله هؤلاء الرجال المستنيرين يشمل أشياء مثل هذه:

Emmet Fox: "الله هو الاسم الديني لخالق كل الأشياء. العقل هو الاسم الميتافيزيقي ، والسبب هو اسم العلم الطبيعي لله. وأي شيء له وجود حقيقي هو فكرة في عقل واحد ؛ وهذا هو يمكننا أن نقول ، من وجهة نظر العلوم الطبيعية ، أن كل الخلق هو نتيجة أو نتيجة لسبب واحد (الله) ، وأنه لا توجد أسباب ثانوية ، والآن لا يمكن معرفة السبب مباشرة. المعروف فقط من خلال تأثيره ، وبالتالي فإن الكون هو مظهر أو تأثير السبب أو الله ... "(من كتابه تغيير حياتك)

ديباك شوبرا: "وراء الملابس المرئية للكون ، وراء سراب الجزيئات ، و مايا - أو أوهام - من المادية ، تكمن مصفوفة غير مرئية بطبيعتها ، تتكون من العدم. هذا العدم الخفي ينظم بصمت ، يوجه ، يرشد ، يحكم ، ويجبر الطبيعة على التعبير عن نفسه بإبداع لا نهائي ، وفرة لا نهائية ، وصمود ثابت في عدد لا يحصى من التصاميم والأنماط والأشكال. "(من كتابه خلق الوفرة)

التفكير في قوة القوة

الآن كيف تؤثر الأفكار المجردة مثل هذه على حياتنا اليومية؟ ماذا تعني من الناحية العملية؟ كيف يمكننا استخدامها لتحسين نوعية حياتنا؟

أعتقد أن الأمر بسيط للغاية: فنحن جميعًا جزء من هذا الكون اللانهائي ونحن جميعًا متصلين ببعضنا. وهذا يعني ، كجزء من هذه الرقعة الضخمة من اللانهائية والطاقة ، أننا جميعًا - كل واحد منا - يستطيع الوصول إلى قوة وذكاء القوة.

ما هو إلا غرورنا الصغير ، الذي يبدو أنه يفصلنا. إن أوهامنا فقط - أوهام / جهل الوعي الجماعي ، الذي تعلمناه وقبلنا به - تحد من قوتنا الحقيقية ونصلنا إلى القوة.

لذلك اقرأ هذا مرارا وتكرارا. تأمل في هذه الأمور حتى استوعب عقلك الباطن هذه الأفكار والمفاهيم ثم تأمل بعض أكثر!

© 2018 بقلم باربارا بيرغر. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من المؤلف.
نشرت من قبل: كتب يا بصمة من
جون هانت للنشر المحدودة www.o-books.com

المادة المصدر

الطريق إلى السلطة: الوجبات السريعة للروح (الكتب 1 و 2)
بواسطة باربارا بيرغر.

الطريق إلى السلطة: Fast Food for the Soul (الكتب 1 و 2) بقلم باربارا بيرغر.إن قصة باربرا بيرغر الكلاسيكية الدولية الأكثر مبيعا هي كتاب عن قوة العقل. هذا كتاب عن الطرق التي يمكنك من خلالها السيطرة على حياتك وخلق الحياة التي طالما رغبت في العيش فيها. لكن كيف يمكنك السيطرة؟ في هذا الكتاب العملي للغاية ، تقدم لنا باربرا بيرغر الأدوات ثم ترشدنا خطوة بخطوة إلى كيفية تغيير حياتنا من خلال تغيير تفكيرنا. إذا كانت حياتك لا تعمل ، أو كنت تريد فقط أن تعمل بشكل أفضل ، فإليك طريقة بسيطة وفعالة للنظر إلى داخل نفسك ومعرفة ما يمكنك فعله بشأن المال ، العلاقات ، الحب ، صحتك ، الأسرة ، العمل ، السلام ، الفرح ، وأكثر بكثير. وسيكون أسرع وأسهل مما كنت تحلم به.

انقر للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو قم بتنزيل نسخة Kindle.

عن المؤلف

باربرا بيرغر ، مؤلفة كتاب: هل أنت سعيد الآن؟كتبت بربارا بيرغر كتب تمكين الذات 15 ، بما في ذلك الكتب الأكثر مبيعا في العالم "الطريق إلى السلطة / الوجبات السريعة للروح"(نشرت في اللغات 30)،"هل انت سعيد الان؟ 10 طرق للعيش حياة سعيدة"(أكثر من لغة 20) و"الصحوة إنسان - دليل على قوة العقل". تعيش باربرا المولودة في الولايات المتحدة وتعيش الآن في كوبنهاغن ، الدنمارك. بالإضافة إلى كتبها ، فإنها تقدم دورات تدريبية خاصة للأفراد الذين يرغبون في العمل بشكل مكثف معها (في مكتبها في كوبنهاجن أو على سكايب وهاتف للأشخاص الذين يعيشون بعيداً عن كوبنهاغن). لمعرفة المزيد عن باربرا بيرغر ، انظر موقعها على الإنترنت: www.beamteam.com

كتب بواسطة هذا المؤلف

على الإنسان أن تكون الصحوة

تنبيه الذهنمؤلف: باربارا بيرجر
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الاستوديو: كتب O
التسمية: كتب O
الناشر: كتب O
الصانع: كتب O

اشتر الآن
مراجعة تحريرية:

الكتاب الجديد الأكثر مبيعاً ، Barbara Berger ، هو كتاب روحي عملي يقدم للقراء دليلاً كاملاً لوعي الصحوة الذي ظهر على كوكب الأرض. في هذا الكتاب ، لا ترسم باربرا فقط قوة العقل المدهشة ، ولكنها تشرح كيفية استخدام هذه القوة بحكمة. إن رسالة الكتاب وثيقة الصلة بكل شخص في هذا الوقت من الأزمة لأن الكتاب يقدم خارطة طريق لكيفية استخدام الكثير من المعلومات التي تطوف اليوم في العديد من الكتب الروحية. إنه عمل كبير وقد كتب أفضل كتاب باربرا بيرغر حتى الآن. الوعد من هذا الكتاب هو أنه يظهر للقراء كيفية إيجاد طريقة للخروج من المعاناة من خلال الاستيقاظ لطبيعة الواقع وطبيعة العقل لإيجاد السلام والسعادة التي يسعون إليها في الوقت الحاضر.





تنبيه الذهن
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أحصل على القليل من المساعدة من أصدقائي

Contemplating and Integrating the Power of the Force

Contemplating and Integrating the Power of the Force

To know and integrate the power of the Force in your life, I suggest the following:

Take time to observe the rhythms of the Universe.

Watch how the stars appear in the sky in their correct positions, every single night. Or if the night sky isn't clear enough for stargazing, spend an hour or two browsing through David Malin's extraordinary book, A View of the Universe.

Then remind yourself that the sun really does come up every morning in the east and go down every evening in the west. And that the moon appears exactly as predicted in the night sky. And that the seasons continually change so that spring arrives just when it's supposed to, with all the appropriate flourishes like flowers budding and birds migrating at precisely the right time, always returning to the very place they're supposed to return to.

Then ponder upon the millions of cells in your body. Meditate on how an amazingly complex living, breathing, thinking human being like yourself developed from a single fertilized egg. Guided and directed by nothing more (and nothing less!) than the amazingly complex information (intelligence) which is stored in the DNA.

The Universe Is Intelligent

Does this constant movement... such as the growth of a human being from a single cell—or the vast dance of the stars and galaxies—or the steady rotation of the earth on its axis as we hurtle through space... not to mention the biological rhythms of all the myriad plants and animals—does any of this astonishing and wonderful movement of energy seem to be random, haphazard or chaotic in any of its aspects?

Not in the least. In fact, the more you observe, the more you allow yourself to experience the infinite field of energy swirling in you and around you, the more you will discover that orderly patterns exist everywhere in Nature. Then it will probably dawn on you—if it hasn't already—that not only is the Universe intelligently organized, the Universe Itself is Intelligent!

Be Silent and Observe

I also suggest you treat yourself to some exquisite silence out in Nature. Give yourself time to contemplate and absorb just a small fraction of the intricacies of this magnificent dance of the Universe that is going on in us and around us all the time.

Try shorter or longer periods of silence in Nature and just observe. Besides being so much fun, being silent in Nature also makes it much easier to digest and absorb the ideas and concepts in this book.

Observe the cosmic dance—the intelligent cosmic dance—which is taking place everywhere, all around you, in every leaf and tree, in every blade of grass, in every bird and bee, in every wave of the sea and cloud in the sky, in every cell of your body.

Then Savor the Force!

Contemplate, yes contemplate!

And then savor the Force!

Let the immenseness of this dance of Infinity sink slowly into your consciousness. Watch it and absorb it, until you begin to sense, even if only faintly at first, the Force or Cosmic Intelligence which is behind everything, which is directing, coordinating, managing, arranging, organizing this infinite dance of which we all are a part.

And call this Force anything you like!

Call this Force—Cosmic Intelligence or God or Brahman or the God Force or Divine Substance or the Source. Call it whatever you like. But whatever you call it, we're talking about the First Cause which is creating/manifesting the Infinity of All Things.

The Power of the Field

One of our best teachers, Deepak Chopra, calls the universe "the unified field" or " the field of pure potentiality". Another great teacher, Emmet Fox, calls it God, Mind or Cause.

What these enlightened men say includes things like this:

Emmet Fox: "God is the religious name for the Creator of all things. Mind is the metaphysical name, and Cause is the natural science name for God. Anything that has any real existence is an idea in the One Mind; and this is the metaphysical interpretation of the universe. From the natural science point of view we may say that all creation is the result or effect of One Cause (God), and that there are no secondary causes. Now a cause cannot be known directly. It can be known only by its effect, and so the universe is the manifestation or effect of Cause or God..." (from his book Alter Your Life)

Deepak Chopra: "Behind the visible garment of the universe, beyond the mirage of molecules, the maya - or illusions - of physicality, lies an inherently invisible, seamless matrix made up of a nothingness. This invisible nothingness silently orchestrates, instructs, guides, governs, and compels nature to express itself with infinite creativity, infinite abundance, and unfaltering exactitude into a myriad of designs and patterns and forms." (from his book Creating Affluence)

Contemplate the Power of the Force

Now how do abstract ideas like this affect our daily lives? What do they mean in practical terms? How can we use them to improve the quality of our lives?

I believe it's very simple: We are all a part of this Infinite Universe and we're all interconnected. Which means, as part of this immense dance of infinity and energy, we all—each and every one of us—have access to the strength and intelligence of the Force.

It is only our small egos, which seem to separate us. It is only our illusions—the illusions/ignorance of the collective consciousness, which we have learned and accepted—that limit our true power and our access to the Force.

So read this again and again. Ponder on these things until your subconscious mind has absorbed these ideas and concepts and then ponder some more!

©2018 by Barbara Berger. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the author.
Published by: O Books, an imprint of
John Hunt Publishing Ltd. www.o-books.com

Article Source

The Road to Power: Fast Food for the Soul (Books 1 & 2)
by Barbara Berger.

The Road to Power: Fast Food for the Soul (Books 1 & 2) by Barbara Berger.Barbara Berger’s bestselling international classic is a book about power of the mind. This is a book about the ways in which you can take control of your life and create the life you’ve always wanted to live. But how do you take control? In this highly practical book, Barbara Berger gives us the tools and then guides us, step by step, into how we can change our lives by changing our thinking. If your life is not working, or you just want it to work better, here’s a simple yet effective way to look inside yourself and see what you can do about money, relationships, love, your health, family, work, peace, joy, and much more. And it will be faster and easier than you ever dreamed possible.

Click for more info or to order this paperback book and/or download the Kindle edition.

About the Author

Barbara Berger, author of the book: Are You Happy Now?Barbara Berger has written over 15 self-empowerment books, including the international bestseller "The Road to Power / Fast Food for the Soul" (published in 30 languages), "Are You Happy Now? 10 Ways to Live a Happy Life" (more than 20 languages) and “The Awakening Human Being – A Guide to the Power of Mind”. American-born, Barbara now lives and works in Copenhagen, Denmark. In addition to her books, she offers private coaching sessions to individuals who wish to work intensely with her (in her office in Copenhagen or on Skype and telephone for people who live far away from Copenhagen). For more about Barbara Berger, see her Web site: www.beamteam.com

Books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1782792015;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1846948355;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1780995105;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}